المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الناقلات المحزنة 2008

القناص
07-08-2008, 09:27 PM
جمع مبلغ 2.8 مليار و ثمانمائة مليون من الأكتتاب الأولي فبراير 2005 ( أموال مجمدة لي 190000 مكتتب)

طلب 5 ريال عن كل سهم يعني 2.8 مليار أخرى في يناير 2007

المجموع (5 مليار وستمائة مليون ريال )

النتيجة : قروض بالمليارات ستسدد على مدى 15 سنة
2.8 مليار مجمدة من 2005 دون عائد يذكر للمساهمين
بعد 3 سنوات ونصف عائد السهم في النصف الأول من 2008 (0.16 ريال) ( أقل من ربع درهم)
أرباح هزيلة 90 مليون ريال في النصف الأول من 2008 ( جميع الأرباح فوايد بنكية وليست أرباح تشغيلية)
مكرر ربحية مرتفع جد يصل ألى 128 مكرر بالقياس بحجم رأس المال الكبير والأرباح المتواضعة
مساهمين أغتروا بتصريحات المسؤليين ومتعلقين على أسعار 50 أو 60 وبعضهم 70 ريال

الخلاصة:
الأرباح المتوقعة : نهاية 2008 ( 180 مليون ريال)
رأس المال المدفوع : 5.6 مليار
عائد السهم: 0.32 ريال( نهاية 2008)
حجم القروض: أكثر من 6 مليار ريال

ممكن واحد يقول الشركة بتوزع نهاية 2009 ممكن يقولي على الأرقام الموجودة كم بيكون التوزيع أن كان يوجد توزيع أصلا بناء على الأرقام الحالية وعدد الأسهم الكبير.

السؤال الكبير لماذا توقف التلميع والمديح للسهم الذهبي يوم سقط في يناير 2007 ألى 10.7 ريال
لماذا تطرح شركات لا تحقق أرباح حتى بعد 4 سنوات من الأدراج ويورط بها مساهمين فكرهم الأستثماري متوسط

GaaaZ
07-08-2008, 09:33 PM
جمع مبلغ 2.8 مليار و ثمانمائة مليون من الأكتتاب الأولي فبراير 2005 ( أموال مجمدة لي 190000 مكتتب)

طلب 5 ريال عن كل سهم يعني 2.8 مليار أخرى في يناير 2007

المجموع (5 مليار وستمائة مليون ريال )

النتيجة : قروض بالمليارات ستسدد على مدى 15 سنة
2.8 مليار مجمدة من 2005 دون عائد يذكر للمساهمين
بعد 3 سنوات ونصف عائد السهم في النصف الأول من 2008 (0.16 ريال) ( أقل من ربع درهم)
أرباح هزيلة 90 مليون ريال في النصف الأول من 2008 ( جميع الأرباح فوايد بنكية وليست أرباح تشغيلية)
مكرر ربحية مرتفع جد يصل ألى 128 مكرر بالقياس بحجم رأس المال الكبير والأرباح المتواضعة
مساهمين أغتروا بتصريحات المسؤليين ومتعلقين على أسعار 50 أو 60 وبعضهم 70 ريال

الخلاصة:
الأرباح المتوقعة : نهاية 2008 ( 180 مليون ريال)
رأس المال المدفوع : 5.6 مليار
عائد السهم: 0.32 ريال( نهاية 2008)
حجم القروض: أكثر من 6 مليار ريال

ممكن واحد يقول الشركة بتوزع نهاية 2009 ممكن يقولي على الأرقام الموجودة كم بيكون التوزيع أن كان يوجد توزيع أصلا بناء على الأرقام الحالية وعدد الأسهم الكبير.

السؤال الكبير لماذا توقف التلميع والمديح للسهم الذهبي يوم سقط في يناير 2007 ألى 10.7 ريال
لماذا تطرح شركات لا تحقق أرباح حتى بعد 4 سنوات من الأدراج ويورط بها مساهمين فكرهم الأستثماري متوسط
يمعووووووووود ليش زعلان اعطيك مثل عندك شركة زين الكويتية مطلوبة قروض كثر شركات ناقلات عدة اضعاف تدرى ليش لانها قاعدة تنتشر حول العالم اعطيك مثل ثانى الجوال السعودى اخذ قرض مايشيلة الف بعير ودش السوق الكويتى على رخصة ثالثة لاحظ ثالثة لاكن الناقلات الولى لاحظ الاولى على مستوى الكرة الارضية بنقل الغاز اخوى طالع حولك وفكر وبعدين اكتب السموحة مانرضى على الناقلات

القناص
07-08-2008, 09:36 PM
يمعووووووووود ليش زعلان اعطيك مثل عندك شركة زين الكويتية مطلوبة قروض كثر شركات ناقلات عدة اضعاف تدرى ليش لانها قاعدة تنتشر حول العالم اعطيك مثل ثانى الجوال السعودى اخذ قرض مايشيلة الف بعير ودش السوق الكويتى على رخصة ثالثة لاحظ ثالثة لاكن الناقلات الولى لاحظ الاولى على مستوى الكرة الارضية بنقل الغاز اخوى طالع حولك وفكر وبعدين اكتب السموحة مانرضى على الناقلات

زين الكويتية قعدت المساهمين 3 سنين بدون نصف ريال عائد

هل زين الكويتية رأس مالها فوق ال 5 مليار

أنا الي كتبت لتوعية فقط لاغير

GaaaZ
07-08-2008, 09:42 PM
ياخوى اصبر شقل ناقلات ثقيل والحين صار الخمسة مليار جنها خمسين مليون ياخوى احمد ربك ان الناقلات صنعت قبل الطفرة بالمعادن والحديد وتدرى الشركة لو تنعرض للبيع تجيب سعر فوق 40 مليار بنية تحتية جاهزة وناقلات بدائت تجول بالبحار باجر تشوف ناقلات

القناص
07-08-2008, 09:44 PM
ياخوى اصبر شقل ناقلات ثقيل والحين صار الخمسة مليار جنها خمسين مليون ياخوى احمد ربك ان الناقلات صنعت قبل الطفرة بالمعادن والحديد وتدرى الشركة لو تنعرض للبيع تجيب سعر فوق 40 مليار بنية تحتية جاهزة وناقلات بدائت تجول بالبحار باجر تشوف ناقلات

تو الشركة ما أشتغلت وتقول تنباع

أسمح لي الى 5 مليار مب جنها 50 مليون

لاعب بورصة
07-08-2008, 11:12 PM
الإستثمار بالشركات المربحه وغير مديونيه أفضل من شركه عالميه أيا كان إسمها ومديونيه وأرباحها تأتي بعد 5 أو عشر سنوات

ملك المشاعر
07-08-2008, 11:19 PM
الصراحة ما أتوقع أن ناقلات رح تحقق أرباح مفاجأة في 2009

Bu Rashid
07-08-2008, 11:24 PM
القناص... مشكووووور على التوعية ...
ملاحظات تستحق المساهم يقف عندها....

لاعب بورصة
07-08-2008, 11:25 PM
هاذي بورصة طلع رأس مالك وشغل أرباحك - وكل ربح فيه من 5% لين 20% حمدلله اللهم إرزقني وإرزق مني - أنا أخذت ناقلات على أيام 35 بتاريخ 30-5-2005 وفحأه طارت ل 42 فبعتها ب 42.8 قلت حلو بس زاد تطبيلها وطرت وأخذتها ب 48.5 والله بقدرة قادر وصلت 71 ولم أبيع على أساس إنها عالميه والأولي ونزلت على فترات بسحيب لين وصلت 11 وأنا بكل ريال ينزل أقول إستثمار وانحرقت الناقلات بفتوى فجأه وتصدقون إسمع نصيحة مجرب شركه شغاله وتعطي أرباح أحسن من أحلام نتخيلها وناقلات والله إنها محببه لي وأعزها بس العاطفه أكلت صاحبها وبأدشها بعد تسديد ديونها افضل

القناص
07-08-2008, 11:28 PM
هاذي بورصة طلع رأس مالك وشغل أرباحك - وكل ربح فيه من 5% لين 20% حمدلله اللهم إرزقني وإرزق مني - أنا أخذت ناقلات على أيام 35 بتاريخ 30-5-2005 وفحأه طارت ل 42 فبعتها ب 42.8 قلت حلو بس زاد تطبيلها وطرت وأخذتها ب 48.5 والله بقدرة قادر وصلت 71 ولم أبيع على أساس إنها عالميه والأولي ونزلت على فترات بسحيب لين وصلت 11 وأنا بكل ريال ينزل أقول إستثمار وانحرقت الناقلات بفتوى فجأه وتصدقون إسمع نصيحة مجرب شركه شغاله وتعطي أرباح أحسن من أحلام نتخيلها وناقلات والله إنها محببه لي وأعزها بس العاطفه أكلت صاحبها وبأدشها بعد تسديد ديونها افضل

شاكر مشاركتك معناتها يمكن أدشها بعد 15 سنة

GaaaZ

اللة يعينك ويعين الجميع

القناص
اكثر الاخوان الكويتين متوهق بناقلات واشتروا باسعاااااااااار فوق الله يكون في عونهم

رأي يحترم أخوي الوعد 2016

القناص
07-08-2008, 11:29 PM
الصراحة ما أتوقع أن ناقلات رح تحقق أرباح مفاجأة في 2009

شاكر وقدر مشاركتك أخوي ننتظر مزيد من الآراء

القناص
07-08-2008, 11:30 PM
القناص... مشكووووور على التوعية ...
ملاحظات تستحق المساهم يقف عندها....

لا شكر هذا واجبنا أخوي دامنا مساهمين في الموقع

الرشيدي 64
08-08-2008, 04:12 AM
انا اعتمدت على كلمة خرجت من شخص يعتبر ثاني رجل في مؤسسة الحكم في قطر حين صرح بوضوح اللسان العربي وقال بالحرف الواحد ( نسبة المخاطره في سهم ناقلات هي صفر بالمئة )
وعلى ضوء هذا التصريح من رجل عالي المقام وهو سعادة السيد / عبدالله بن حمد ال عطية ضربت جميع اراء المحللين ودخلت على السهم وقتها كان 55.7 ريال 0

Abdulla Ahmed
08-08-2008, 05:43 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

سعود 99
08-08-2008, 01:27 PM
ناقلات قصه مالها نهايــــــــــــه

ناقلات قضيه مايتحملها الملف

GaaaZ
08-08-2008, 02:17 PM
ياشباب اليى شايف ناقلات مو زينة ومو جايبة همها يبيعها واليى معوة مصاري يشترى وباب يجيك منة الريح سدة واستريح ناقلات باذن اللة الى الاربعينات قبل نهاية السنة والى الخمسينات الربع الاول 2009 والى الستينات 2010 والى السبعينات2011 والى 150 عام 2012 باذن اللة تعالى اما سالفت كن فيكون هذة مو بالناقلات موجودة بالفوركس هناك تربح بلمح البصر ويمكن تخسر بلمح البصر ايضا شوفوا اخبار القبس الكويتية اليوم الجمعة شوفوا شنو كاتبين ان الدول الخليجية بحاجة الى 200 ناقلة نفط وغاز للسنين الجاية بعشرات من مليارات الدولارات اتنمى ان نظرنا يصير بعيد مو تحت ارجولنا عيبنا احنا العرب راعين قصيرة والسلام ختام

Gentleman
08-08-2008, 08:45 PM
انا اعتمدت على كلمة خرجت من شخص يعتبر ثاني رجل في مؤسسة الحكم في قطر حين صرح بوضوح اللسان العربي وقال بالحرف الواحد ( نسبة المخاطره في سهم ناقلات هي صفر بالمئة )
وعلى ضوء هذا التصريح من رجل عالي المقام وهو سعادة السيد / عبدالله بن حمد ال عطية ضربت جميع اراء المحللين ودخلت على السهم وقتها كان 55.7 ريال 0

أخوي ثاني رجل في مؤسسة الحكم في بلدنا بعد الأمير هو سمو الشيخ تميم ولي العهد والثالث ممكن أن يكون سعادة رئيس الوزراء ووزير الخارجية.
حفظهم الله جميعاً ووفقهم وسدد خطاهم وأطال في أعمارهم.
والله يعينك أخوي أنا شريت الذهبي فوق ال70 وبعت تحت ال20 والله عوضني في المصرف والدولي. مع خالص التمنيات لك بالتوفيق والتعويض.

تايتنك
08-08-2008, 08:50 PM
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور
مــــشكــــور
مـــشكـــور
مــشكــور
مـشكـور
مشكور
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
ثم
تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلمتسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
ثم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم ثم تسلم
تسلم ثم تسلم
تسلم
يديك
مـــــــــــــــــشكـــــــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــــــور
مــــــــــــشكــــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور
مــــشكــــور
مـــشكـــور
مــشكــور
مـشكـور
مشكور
مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور
وتقبل فائق احترامي وتقديرى

hich
09-08-2008, 02:09 AM
الله يسلمك أخوي لاداعي للشكر

الرشيدي 64
09-08-2008, 02:52 AM
أخوي ثاني رجل في مؤسسة الحكم في بلدنا بعد الأمير هو سمو الشيخ تميم ولي العهد والثالث ممكن أن يكون سعادة رئيس الوزراء ووزير الخارجية.
حفظهم الله جميعاً ووفقهم وسدد خطاهم وأطال في أعمارهم.
والله يعينك أخوي أنا شريت الذهبي فوق ال70 وبعت تحت ال20 والله عوضني في المصرف والدولي. مع خالص التمنيات لك بالتوفيق والتعويض.

نعم كلامك رسمي واقصد موسسة الحكم اي الوزارة وسعاد السيد عبدالله بن حمد ال عطية هو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء
مع تمنياتي لقطر حاكم وحكومه وشعب كل الازدهار والتقدير
هذا للتنويه وموفقون ياملاك السهم

ابو مشعل
09-08-2008, 12:32 PM
ياشباب اليى شايف ناقلات مو زينة ومو جايبة همها يبيعها واليى معوة مصاري يشترى وباب يجيك منة الريح سدة واستريح ناقلات باذن اللة الى الاربعينات قبل نهاية السنة والى الخمسينات الربع الاول 2009 والى الستينات 2010 والى السبعينات2011 والى 150 عام 2012 باذن اللة تعالى اما سالفت كن فيكون هذة مو بالناقلات موجودة بالفوركس هناك تربح بلمح البصر ويمكن تخسر بلمح البصر ايضا شوفوا اخبار القبس الكويتية اليوم الجمعة شوفوا شنو كاتبين ان الدول الخليجية بحاجة الى 200 ناقلة نفط وغاز للسنين الجاية بعشرات من مليارات الدولارات اتنمى ان نظرنا يصير بعيد مو تحت ارجولنا عيبنا احنا العرب راعين قصيرة والسلام ختام

أخي الكريم لا تفرط في التفاؤل فلا تتوقع الكثير من سهم مثقل بالديون وأي توتر سياسي في المنطقة يؤثر على عمل الشركة

غريب الحال
09-08-2008, 06:59 PM
الاخوه الكرام

تحيه طيبه للجميع سهم ناقلات هو سهم استثماري من الدرجه الاولى وله مستقبل واعد ولاكن بشرط

الاستثمار الطويل الاجل .

عندما تكون الشركه وصلت الى مرحلة التشغيل الكامل سيكون هناك كلام اخر واسعار اخرى

السر يكمن في ( الاستثمار الطويل الاجل )

GaaaZ
10-08-2008, 11:50 PM
الاخوه الكرام

تحيه طيبه للجميع سهم ناقلات هو سهم استثماري من الدرجه الاولى وله مستقبل واعد ولاكن بشرط

الاستثمار الطويل الاجل .

عندما تكون الشركه وصلت الى مرحلة التشغيل الكامل سيكون هناك كلام اخر واسعار اخرى

السر يكمن في ( الاستثمار الطويل الاجل )

انا عن نفسى شنو يصير عندى من سيولة اقطها بناقلات حق بعد ثلاث اسنين انشاللة تصير عوائد فلوسى جيدة هذا غير اذا بغيت ابى الاسهم شوف هناك كم سعرها :nice: