المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع صافي أرباح «الوطني المصري» التابع لـ «الوطني» %37.6



Bo_7aMaD_Q8
08-08-2008, 01:34 AM
مقارنة مع 146.7 مليون جنيه في الفترة ذاتها من العام الماضي
ارتفاع صافي أرباح «الوطني المصري» التابع لـ «الوطني» %37.6 الى 201.8 مليون جنيه في النصف الأول





اعلنت البورصة المصرية ان البنك الوطني المصري التابع لبنك الكويت الوطني أعلن أنه حقق ارتفاعا نسبته %37.6 في الارباح الصافية في النصف الاول من العام الجاري اذ بلغت 201.8 مليون جنيه مصري /38 مليون دولار/.
وقالت البورصة في بيان ان البنك الوطني الذي اشتراه البنك الكويتي في أغسطس من العام الماضي حقق أرباحا صافية قدرها 146.7 مليون جنيه في النصف الاول من العام 2007.
ومن ناحية أخرى قال بنك الكويت الوطني في بيان صحفي انه وبالتعاون مع شركة السينما الوطنية الكويتية عن طرح برنامج عروض سينمائية مخفضة حصرياً لعملاء حساب الشباب يتيح لهم فرصة شراء بطاقات العروض السينمائية المختلفة بسعر دينار واحد للبطاقة خلال شهر أغسطس 2008.
وقالت ابتهاج الرومي مديرة قسم شرائح العملاء ، بالبنك ان هذا العرض مصمم لمكافأة جميع عملاء حساب الشباب بلا استثناء، والأمر لا يتطلب من عملائنا أكثر من ابراز بطاقة حساب الشباب للسحب الآلي للاستمتاع بمشاهدة أي عرض سينمائي يريده وفي أي وقت يشاء مقابل دينار واحد فقط.
وأوضحت الرومي قائلة: «لا يتضمن عرضنا أية سحوبات أو أية جوائز للفائزين..لقد أردنا أن يشعر جميع عملاء حساب الشباب بلا استثناء بالتميز، وهذا غيض من فيض عروض حساب الشباب المجزية والمعدة لتلبية مختلف احتياجات عملائنا من الشباب».
ويتيح العرض لعملاء حساب الشباب الوطني شراء بطاقة واحدة يومياً مقابل دينار كويتي فقط لمشاهدة العرض السينمائي الذي يريده في أي من دور العرض السينمائية في الكويت طيلة شهر أغسطس الحالي.
وأضافت الرومي أنه لما كان شهر أغسطس هو مسك الختام لعطلة الصيف بالنسبة لعملائنا من الشباب، فقد أردنا أن نوفر لهم ملاذاً يتيح لهم الاسترخاء بعيداً عن حرارة الصيف والاستمتاع بأوقاتهم قبل العودة الى مقاعد الدراسة.
واختتمت الرومي قائلة ان اللافت في الأمر أن مايزيد على %60 من الشباب الذين يشكلون القاعدة الرئيسية لحساب الشباب الوطني هم من رواد السينما.. وقد أردنا أن يكون هذا العرض الفريد من نوعه بمثابة مكافأة وعربون شكر وامتنان لعملائنا الحاليين ودعوة لمن يودون أن ينضموا الى قائمة عملائنا، مشيرة الى أن العرض سيستمر لغاية 31 أغسطس.
وعلاوة على عروض السينما المخفضة خلال شهر أغسطس، يواصل حساب الشباب الوطني تقديم عروضه ومكافآته المجزية لعملائه من خلال العروض المختلفة مثل عرض «أنت و الوالدة» الذي طرحه بنك الكويت الوطني في شهر مايو الماضي، ناهيك عن العروض المختلفة الأخرى بالتعاون والتنسيق مع العديد من المعارض والعلامات التجارية الكبرى والمطاعم والتي تتيح لعملاء هذا الحساب الحصول على تخفيضات وخصومات مغرية مقابل استخدامهم لبطاقات حساب الشباب الوطني للسحب الآلي.
وتجدر الاشارة الى أن حساب الشباب الوطني مصمم خصيصاً لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة لشريحة الطلبة من الشباب واليافعين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و 23 عاماً ويهدف الى مساعدتهم على تخطيط وتلبية احتياجاتهم المالية خلال مرحلة الدراسة الجامعية.