المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التصريح الإيراني حول الملكية في الخليج عدائي وخطير

سداوي&مدريدي
08-08-2008, 02:51 PM
دول التعاون أعربت عن استيائها وقلقها البالغ.. وطالبت طهران بتوضيح فوري.. العطية:

التصريحات المشبوهة تؤجج الصراعات وتهدد أمن ومستقبل المنطقة.. والأطماع التوسعية زائلة

الرياض- قنا: أعرب سعادة السيد عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن بالغ استياء وقلق دول مجلس التعاون مما جاء علي لسان مساعد وزير الخارجية الإيراني لشؤون الأبحاث في تصريحه العدائي الخطير الذي أدلي به قبل عدة أيام من أن الشرق الأوسط سيبقي مركزاً للتطورات والأزمات طالما ظلت الأنظمة الملكية في الخليج قائمة وأن النزاعات لن تحل إلا بزوال تلك الأنظمة التقليدية حسب قوله.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح له أمس إن مثل هذه التصريحات المشبوهة وغيرها لا تساعد اطلاقا علي بناء الثقة واحترام مبدأ حسن الجوار بين دول المنطقة بل إن من شأنها تأجيج حدة الصراعات وادخال المنطقة في دوامة من الأزمات الخطيرة وتعرض مستقبلها وأمنها لشرور عظيمة مضيفا إن دول مجلس التعاون تأمل أن يعي الجميع بأن الأطماع التوسعية والطموحات غير المشروعة لأي قوة سيكون مآلها الزوال ويخطيء من يعتقد في تقديره بملاءمة الظروف الراهنة للتوسع والسيطرة علي حساب مصالح الآخرين.

واختتم الأمين العام لمجلس التعاون تصريحه بأن دول المجلس تشعر بخيبة أمل كبيرة وقلق بالغ إزاء هذه التصريحات غير المسؤولة وهي تنتظر من ايران توضيحا فوريا لما جاء علي لسان مساعد وزير خارجيتها في تصريحه السافر.

المصــــدر (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=369765&version=1&template_id=18&parent_id=17)

عاشق الشهادة
08-08-2008, 03:41 PM
الله يحفظ قطر والخليج من الاطماع الخارجيه يـ سداوي .

Bu Rashid
08-08-2008, 03:49 PM
مب ناوييين ايبونة للبر...!!!
الظاهر يابي لهم تأديب...!!!

!قطريـة بنت القمـر!
08-08-2008, 03:50 PM
ليس بغريب خصوصا ان هالشي يعتبر من الاطماع الازليه منذ قرون طويله ولكن هيهات :) ....

مليت
08-08-2008, 04:31 PM
يا حكام الخليج خوفكم من ايران السبب في تدخلها في الشؤن الخليجية خلونا انطرش لهم كم صاروخ من مقاتلات بقيادة طيارين خليجين نضرب بو شهر ونرجع

من عقبها بيعرف الايرانين من ابناء الخليج

Marriott
08-08-2008, 05:24 PM
مب ناوييين ايبونة للبر...!!!
الظاهر يابي لهم تأديب...!!!

:nice:

الوعد2016
08-08-2008, 05:27 PM
مالي ومال السياسه باااااااااااااااااااااااااااااااااي
بس اذا جاء الصدق فان قدااااااااااااااااااااااااااااااام

عاشق الشهادة
08-08-2008, 05:30 PM
مالي ومال السياسه باااااااااااااااااااااااااااااااااي
بس اذا جاء الصدق فان قدااااااااااااااااااااااااااااااام

اذا صار الجد فنحن لها يـ الوعد .

الوعد2016
08-08-2008, 05:32 PM
اذا صار الجد فنحن لها يـ الوعد .

انشهد والله انا لها

الوجبه
08-08-2008, 05:41 PM

بردو قلوبكم

TRAVELER
08-08-2008, 05:47 PM
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين ونجنا منها سالمين ، اللهم انصر اخواننا من أهل السنة في إيران وأعنهم على ما ابتلوا به من تنكيل النظام به

أبا خطاب الهلالي
08-08-2008, 08:43 PM
جاء رجل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يارسول الله أرأيت إن جاء رجل يريد أخذ مالي قال فلا تعطه مالك قال أرأيت أن قتلته قال هو في النار

فعلى هذا فان كل من قتل دون أرضه او عرضه او ماله أو دينه او اهله فهو شهيد والوطن مال وعرض وأهل ودين ونشر الأمن في ربوعه غاية دينية شرعية بها يقام شرع الله وتطبق حدود الله

وقال صلى الله عليه وسلم : أيها الناس؛ لا تتمنوا لقاء العدو، وسلوا الله العافية، فإذا لقيتموهم فاصبروا.. الحديث متفق عليه.

اذا جاء هذا اليوم فهنيئاً لمن طلب الشهادة في سبيل الله

Marriott
08-08-2008, 08:53 PM
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين ونجنا منها سالمين ، اللهم انصر اخواننا من أهل السنة في إيران وأعنهم على ما ابتلوا به من تنكيل النظام به

اللهم آميــن

ahmaaaddd
08-08-2008, 08:56 PM
الله يحفظ قطر والخليج من الاطماع الخارجيه يـ سداوي .

اللهم آمين

وطن
08-08-2008, 09:03 PM
أنا أقول يحقرونهم أحسن

لان الحقران يقطع المصران

;)

هداف
08-08-2008, 09:24 PM
يا حكام الخليج خوفكم من ايران السبب في تدخلها في الشؤن الخليجية خلونا انطرش لهم كم صاروخ من مقاتلات بقيادة طيارين خليجين نضرب بو شهر ونرجع

من عقبها بيعرف الايرانين من ابناء الخليج

كثر منها اخوي مليت :) شكلك ما حسبت تواليها !!

يا عزيزي نحن شعوب نايمه في العسل ماذا اعددنا للاعداء ؟ ماهي قدرتنا العسكريه ؟
للاسف صفر على اقصى الشمال با لنسبه للترسانه الحربيه الايرانيه

ولد الجزيرة
08-08-2008, 09:47 PM
كثر منها اخوي مليت :) شكلك ما حسبت تواليها !!

يا عزيزي نحن شعوب نايمه في العسل ماذا اعددنا للاعداء ؟ ماهي قدرتنا العسكريه ؟
للاسف صفر على اقصى الشمال با لنسبه للترسانه الحربيه الايرانيه

يارجال خلهم يخربطون ويكتبون على كيفهم
تدري المنتدى صار شات

ايران وين واحنا وين
والله يستر من الجاي

m_taha123
08-08-2008, 09:55 PM
الله يحفظ دولة قطر والخليج العربي من الاطماع الخارجيه
((( رياني ))) 2008

almulla
08-08-2008, 10:44 PM
ذرهم في غفلتهم يعمهون

jassim_007
09-08-2008, 12:22 AM
بالنسبه لبعض للاعضاء حبيت اقول لكم

ترا الكلام سهل

ولا حزة الحزة نصكم بتشردون لو مب كلكم ....

انتو على اللخويا مب قادرين و تقولون كرف و مدري ايش ! هذي مع الرواتب الضخمه الي هناك

ترا عندنا ( في ايران) الخدمه العسكريه (اجباريه) لمده سنتين و بدون ( اي مقابل مادي) و غير هاي اكلهم الله يعز القاريين (تبن مطبوخ)

على العموم الله يبعد هل الارض الطيبه من الحروب : ) و النزاعات

هدهد سليمان
09-08-2008, 12:37 AM

ترا الكلام سهل

انتو على اللخويا مب قادرين و تقولون كرف و مدري ايش ! هذي مع الرواتب الضخمه الي هناك

ترا عندنا ( في ايران) الخدمه العسكريه (اجباريه) لمده سنتين و بدون ( اي مقابل مادي) و غير هاي اكلهم الله يعز القاريين (تبن مطبوخ)

الله لا يجيب الزعل وصدقني الخسارة للجميع ، ومن جاب طاري اللخويا ومن قال انهم خط الدفاع الأول ؟؟؟ اتمنى يكون كلامك على مستوى المشاركه وعدم التحدث عن الأمور الأخرى والخفجي تشهد لنا ، تحياتي لك وانا اخوك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jassim_007
09-08-2008, 01:01 AM
الله لا يجيب الزعل وصدقني الخسارة للجميع ، ومن جاب طاري اللخويا ومن قال انهم خط الدفاع الأول ؟؟؟ اتمنى يكون كلامك على مستوى المشاركه وعدم التحدث عن الأمور الأخرى والخفجي تشهد لنا ، تحياتي لك وانا اخوك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما قلت .... الله يبعدنا عن الحروب ياخوي:rolleyes2:

على العموم انا قاعد اتكلم عن بعض الاعضاء ( الي مسوين روحهم طرزان) و عبالهم الحروب نفس الفزعات( وقت الهواش) !

ادري بان اللخويا مب خط الدفاع الاول ! انا ماتكلم عن الجيوش!

انا اتكلم عن تفكير الشباب : ) و هذي ماضن حد يختلف معاي ...الاغلبيه مايقدرون على الشغل الشاق

السهم الحلال
09-08-2008, 03:05 AM

ترا الكلام سهل

:nice::nice::nice:

عبدالمحسن
09-08-2008, 03:07 AM

ترا الكلام سهل

على العموم انا قاعد اتكلم عن بعض الاعضاء ( الي مسوين روحهم طرزان) و عبالهم الحروب نفس الفزعات( وقت الهواش) !

انا اتكلم عن تفكير الشباب : ) و هذي ماضن حد يختلف معاي ...الاغلبيه مايقدرون على الشغل الشاق

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي مهوب اهل قطر اللي يشردون ردا على كلامك

ونقول لأيران عند خشمها

وانت تقول مفكرين روحهم طرزان؟ لا طبعا ماهم بطرزان ولا فينا سوبر مان

بس تأكد ان عيال قطر شجعان

وللعلم ماقد سمعت من اي واحد يشتغل في اللخويا يتذمر ! ولو تذمر فأكيد أن تذمره وقتي ولكن اذا دقت الساعه فأننا من مجنديين ومدنيين كلنا جنود دون الوطن ، والدليل موجود لدى الجيش ايام غزوا الكويت فكم من ابناء الوطن تقدم للتجنيد في ذلك الوقت للدفاع عن الوطن

وليشهد الله ومن ثم من قرى موضوعي بأني اول من يتقدم للتجنيد للدفاع عن الوطن مع اني ما عمري دخلت الشرطه او الجيش

وليتأكد الجميع بأن قطر ببدوها وحضرها جنود دون الوطن لحمايته .

فلا تفكر بأن كلامك هذا يبعث الخوف او يجعل النفس تخشى ايران او غيرها

السهم الحلال
09-08-2008, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ونقول لأيران عند خشمها

وللعلم ماقد سمعت من اي واحد يشتغل في اللخويا يتذمر ! ولو تذمر فأكيد أن تذمره وقتي ولكن اذا دقت الساعه فأننا من مجنديين ومدنيين كلنا جنود دون الوطن ، والدليل موجود لدى الجيش ايام غزوا الكويت فكم من ابناء الوطن تقدم للتجنيد في ذلك الوقت للدفاع عن الوطن

وليشهد الله ومن ثم من قرى موضوعي بأني اول من يتقدم للتجنيد للدفاع عن الوطن مع اني ما عمري دخلت الشرطه او الجيش

تأكد ان مافي انسان في الأرض إلا ويحب وطنه ويدافع عنه

والايراني يعتبر انسان ويدافع عن وطنه

ولا تبون أمريكا كل يوم تهدد ايران وما تكون في ردة فعل

@@ديزل@@
09-08-2008, 04:03 AM
مثل ما قلت .... الله يبعدنا عن الحروب ياخوي:rolleyes2:

اخووووي انت تتكلم عن وطن مش شغل تبي جرب القطرين وقت صج على قوولتك الهوووشه هااذ مش هوووشه اخووي هااي وطن و شرف مش شااارد من بلادي وياااي اخربط ذاابحني الجوووع يااي تقووول كرف بتعرف بعدين الكرف وين

jassim_007
09-08-2008, 04:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ونقول لأيران عند خشمها

اولاً و اخيراً

اتمنا من الاعضاء ماياخذون كلامي بحساسيه ! مو بس انا حتى والدي و جدي تربو و كبرو في هل البلد فشي طبيعي اتمنا مصلحة هل البلد الي عشت و تربيت فيه و كلت من خيراته ! انا ادري انت ماكنت بتقول جي لو انا متكلم بدون ما ابين اني ايراني : ) دوم احنه جي ...لاننه متعصبين في كلشي نفكر الناس مثلنه ....

انا ماكتبت هل الكلام علشان اخوف حد ولا احذر حد ! ليكون انا الي بشن الحرب !!:rolleyes2: اصلاً انا مثل اي ايراني (سني) ماحب سياسات الحكومه الايرانيه اتجاه السنه ...فبالتالي انا ضدهم ...ضدهم هم مب ضد بلادي (الام) طبعاً...

و ماقلنه مافي شجعان ...بس بعد الشجاعه مب بكلمتين تكتبهم في المنتدى !
اذا ماشفت إي تذمر من الي في اللخويا ... معناته او انك ماتعرف حد هناك او انك تبي (تغطي) عليهم ! و روح اسأل ليش نص الي في اللخويا يدورون وظايف في اماكن ثانيه مع انه الرواتب هناك اقل بكثير .... (يبون دوامهم يكون في مكاتب و تحت المكيف) عزيزي هذي واقع فلا تقعد تغطي! شي معروف الي تربى على الراحه دايماً يتمنى الراحه !

علشان اثبت لك ان البعض داخل هني بس علشان يسوي روحه (طرازن) شوف نهايه ردك ....تقول في عمرك مادخلت جيش ولا شرطه و تبي تروح تحارب ! ترا هذي حرب مب فلم سينمائي ولا لعبه بليستيشن : ) يعني يبي له تدريب ....هو صج من متطلبات الجندي الشجاع الروح و الحماس و عدم الخوف و اليأس بس كل هاي بدون تدريب يعني ولاشي : )

همسه اخيرة !

لو صارت حرب (الله يبعدنا عنها) شي طبيعي دول الخليج يكونون طرف في الحرب ! ولا تبي امريكا تضرب ايران من قواعدها في الخليج و ايران (تتفرج عليهم) لجل عيونه !!

:rolleyes2: اتمنا الموضوع ماينقلب لاتهامات و غيره .... لاني حزتها بطلع من الموضوع ( مالي خلق هواش )

تحياتي للجميع

jassim_007
09-08-2008, 04:09 AM
اخووووي انت تتكلم عن وطن مش شغل تبي جرب القطرين وقت صج على قوولتك الهوووشه هااذ مش هوووشه اخووي هااي وطن و شرف مش شااارد من بلادي وياااي اخربط ذاابحني الجوووع يااي تقووول كرف بتعرف بعدين الكرف وين

يا خوي افهم مقصدي !

انا ما قلت مافي قطري مايحب وطنه !

انا قلت دام الواحد احين قاعد يتشرد من الجيش مع كل هل الرفاهيه و الرواتب الزينه الي بالجيش ... اشلون باجر لو قامت الحرب بيدافع عن بلاده و هو ما ماخذ اي تدريب ولا عنده اي فكرة عن الحروب !

ابن قطر
09-08-2008, 04:17 AM
الله لا يجيب حروب وعلى قولة اخوانا المصريين تف من بوئك

cartier
09-08-2008, 04:24 AM
^^

ياكلون تبن ايران مب كفو يقربون من الخليج لايكون مغتر في فيهم

من كلامك مبين ما تدري وين الله حاطك 10 طيارات مستعده تحرق ايران لين اتقول بس

الا اذا الخميني يقدر يطير ويضرب الطيارات هاي شي ثاني

وبعدين اخوان شمه الامريكان ما يقصرون وهورشيما تشهد وصدام الي شلخ ايران سنين

ما قدر على امريكا 10 دقايق الله كريم واشوف امريكا اتنظف العالم من اعداء

الله سبحانه وتعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم واصحابه رضي الله عنهم

في اقرب وقت

jassim_007
09-08-2008, 04:28 AM
^^

في اقرب وقت

يالحبيب اول شي عدل الفاظك ! تبن و ماتبن ! احنه مب في مزارع الشحانيه !

اذا الحكومه عندنا (خوارج ) و شيعه ...ترا على الاقل اغلب اهل الجنوب سنه ...عكس امريكا الي شاد فيه الظهر و كلهم يهود و يهمهم مصلحه اسرائيل قبل كلشي !

بالنسبه لايام الحرب مع صدام ....ترا توه كان منتهي الحرب هناك و محد كان مستعد لحرب ثاني ! مع ذالك العراقيين ماقدرو يسون شي : ) ولا يحتلون اراضينا

: ) اجمل تحيه لك

السهم الحلال
09-08-2008, 04:30 AM
ايران في أقوى حالاتها

واحنا في أضعف حالاتنا

وأمريكا ما راح تدوم

نرجع لدينا ونبني قوتنا بأنفسنا أحسن
أرجو الفكرة وصلت

jassim_007
09-08-2008, 04:30 AM
على العموم قبل ما انهي حبيت ابين وجهه نظري اتجاه كل هل السياسات

بنظري كل الي قاعد يصير (فقط) مجرد مناوشات حربيه/ سياسيه/كلاميه بين الدولتين ( ايران و امريكا) و مافي اي حرب ولاشي !

و اتوقع محد مستفيد من الوضع الراهن الا امريكا : )

cartier
09-08-2008, 04:54 AM
المسلمين في امريكا اكثر من ايران

والسني الموالي للشيعه فهو سني في نظرنفسه وبس

والفاظي عدله مع الناس العدله

jassim_007
09-08-2008, 04:59 AM
بالنسبه للمسلمين الي في امريكا.... اغلبهم بدين(نص كوم) و ولائهم لامريكا ! عكس السنه الي في ايران ...الي من كل صوب يهاجمون سياسه الدولة اتجاه اهل السنه هناك ...و لانك (صغير) اتمنا تسوي بحث و تشوف اشقاعد يسون اهل السنه هناك : )

المسلمين في امريكا اكثر من ايران

والسني الموالي للشيعه فهو سني في نظرنفسه وبس

والفاظي عدله مع الناس العدله

الله يهديك .... انصحك تقعد مع الي اكبر منك يمكن يعلمونك الحشيمه : )

و رداً على اتهامك لي يال(اعمي) هذي اقتباس من رد سابق لي

اصلاً انا مثل اي ايراني (سني) ماحب سياسات الحكومه الايرانيه اتجاه السنه ...فبالتالي انا ضدهم ...ضدهم هم مب ضد بلادي (الام) طبعاً...

:shy: اتمنا انك تسنع الفاظك مع الناس علشان يكون لك قدر و احترام بينهم ...الا اذا مب هامك فهذي شي ثاني...

مع اجمل تحيه : ) اخوك (الي اكلته تبن) جاسم

cartier
09-08-2008, 05:21 AM
^^

اكرم على اخواني منك اخواني ما يسبون المسلمين

انا رحت ايران واعرف اشلون طبيعة الناس في فارس حسد عالعرب والخليجين وعالخير الي عندنا لا كن احلا شي انهم يسبون الشيعه

اتقص على من انت ياحجي ماشفت فرق بين السنه والشيعه وما خفي كان اعظم ما يحتاي اتكلم

والمسلمين الي تتهمه في امريكا انهم نص كم ابرك من الخمه الي يسبون الصحابه

وابرك من الخمه الي موالين لهم

jassim_007
09-08-2008, 05:26 AM
^^

اكرم على اخواني منك اخواني ما يسبون المسلمين

انا رحت ايران واعرف اشلون طبيعى الناس في فارس حسد عالعرب والخليجين وعالخير الي عندنا

والمسلمين الي تتهمه في امريكا انهم نص كم ابرك من الخمه الي يسبون الصحابه

وابرك من الخمه الي موالين لهم

اشوفك قمت تمصخها و انا ساكت عنك!

اصلاً من قال يشرفني انه واحد مثلك يكون اخوي ! كتبت لك اخوي علشان تنحرج و تحشم و تقدر الناس ...بس اكتشفت اني غلطان لانه الي مافيهم ذرة حشيمه ماراح ينفع معهم الذرابه... و بالنسبه للحسد ترا موجود في كل مكان مو بس عندنا ! و الخير ترا الحمدلله شايف خير مثلك (ماديا) و مثل غيرك (اخلاقياً) فمستحيل اجي على اخر عمري احسد شخص مثلك مايعرف يحشم الناس ! و بالنسبه للسب و ماسب مبين من الي قاعد يسب (المسلمين) راجع ردودك علشان ماتناقض نفسك و ماتصير مطنزة للغير ....على العموم الله لا يبلينا بالمرض الي فيك و اذا عاجبك امريكا و سياستهم ليش ماتروح تعيش هناك ابرك لك تعيش مع اليهود

انا مابي ارد الغلط ... بغلط ثاني من جي بقول لك

ناس تحشمهم و ناس تحشم نفسك عنهم

سلام!!

BODYGUARD
09-08-2008, 06:01 AM
صباح الخير يا ادارة المنتدى:omen2:

ريميه
09-08-2008, 07:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا أشهد روحى فداك ياوطنى الغالى

khaldoon
09-08-2008, 07:30 AM
اذكروا الله و استهدوا به يا جماعة الخير

اتمنى ما تحولون الموضوع لهواش و مشاكل شخصيه و نزاعات طائفيه و عرقية

من حق الجميع ان يدلي برأيه و كل انسان محاسب امام رب العباد عما يقوله

الله يحفظ جميع المسلمين و بلادهم من كل سوء

تحياتي

الثاقب
09-08-2008, 07:54 AM
ما تقوم به ايران نفس الاعمال التي كان يقوم بها صدام من حب التوسع والتهديد وارعاب الاخرين وشفتوه معلق في حبل المشنقه الان ايران تكرر السناريو نفسه لقد اوقف صدام النفط شهرا كاملا وها هي ايران تهدد بأغلاق هرمز
ما يحدث الان ان الدول الخليجيه ابحت من اقوى الدول اقتصاديا مما يجعلها مؤثره وبقوة في القرارات الدوليه بل وهي في اتجاه التحكم في القرارات الدوليه مثلها مثل الدول العظمى كلما سيطرت على الاقتصاد العالمي
لقد انتبهت اسرائيل لهذا الامر وحذرت منه اوروبا وامريكا
وهذا ما تخشاه ايرا ن

hamoor4ever
09-08-2008, 09:22 AM
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين ونجنا منهم سالمين

ووقت الحرب ان شاء الله بنشوف رجال

تـاجر الـذهب
09-08-2008, 09:50 AM
جاء رجل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال يارسول الله أرأيت إن جاء رجل يريد أخذ مالي قال فلا تعطه مالك قال أرأيت أن قتلته قال هو في النار

فعلى هذا فان كل من قتل دون أرضه او عرضه او ماله أو دينه او اهله فهو شهيد والوطن مال وعرض وأهل ودين ونشر الأمن في ربوعه غاية دينية شرعية بها يقام شرع الله وتطبق حدود الله

وقال صلى الله عليه وسلم : أيها الناس؛ لا تتمنوا لقاء العدو، وسلوا الله العافية، فإذا لقيتموهم فاصبروا.. الحديث متفق عليه.

اذا جاء هذا اليوم فهنيئاً لمن طلب الشهادة في سبيل الله

ايران في أقوى حالاتها

واحنا في أضعف حالاتنا

وأمريكا ما راح تدوم

نرجع لدينا ونبني قوتنا بأنفسنا أحسن
أرجو الفكرة وصلت

كلام صحيح

وبعدين يا اخوان لاتنسون انه فيه مؤسسات اعلامية واجتماعية عميلة لاهداف يظنون انها تطويرية
للتاكد من وجود مايريده الغرب في ديار الاسلام واقعا حيا امامهم كمؤسسة الراند الي عندنا بالدوحة وغيرها
هدفها الوحيد هو المرور على المنتديات لجس نبض الشارع الخليجي لاضافة نقلة نوعية في اشعال الفتنة

شعوبنا عارقة في سابع نومة وما هذة التصريحات الا لاقناع الحكومات الخليجية
بوجوب تواجدها العسكري بالمنطقة المنقطة من اجل الدخول في التركيبة السكانية
والدينية والتعليمية والاجتماعية للشعوب الخليجية بصورة تقبلها الشعوب الخليجية
وبعدين ما اشوف الا القليل منا يربط الي صاير بالدين والشرع الاسلامي

يا اخوان احنا بدون اسلام صدوقني مانسوى شي وصدقوني بتنزف الدماء ولو نكون مانكون. واكبر دليل العراق وقوته العسكرية القومية العربية ما نفعته واليوم في خبر كان مرو على اليوتيوب وابحثوا عن التجنيد العسكري الاسرائلي والايراني وبتشوفون ان الناس الي نتكلم عنهم جاهزين من حيث العدة الاغلبية الساحقة من معارك العرب الاسلامية انت بعدة وعتاد قليل وفوق هذا الله ينصرنا

تـاجر الـذهب
09-08-2008, 09:54 AM
ايضااحنا يالمسلمين او العرب بشكل خاص والله لو نكون مانكون وعبر التاريخ انه احنا عرب معربين مهمشين ولا لنا عزة ولا امان الا باذن الله وباتباع شرعه. امراض نفسية وجسدية ونعومة وحياة رفاهية مانقدر نستغني عنها يوم من الايام لو تنقطع الكهرباء صدقوني بتحسون الله ينظف دول الخليج من هالجاليات الي خربت وافسدت في الارض والي عادتا ماتكون متواجده
قبل غضب الله على اي منطقة يكونون فيها يكفينا حربنا على الله ورسوله بالربا يعني الله ماراح يخلي الظالمين يعيثون في الارض فساد لنصرة الله اسباب لابد من توفيرها اولها تقوى الله والرجوع لدينه بصدق وبالتوبة

في يوم من الايام الله بيرسل من امة محمد صلى الله عليه وسلم من يجدد لها دينها وفي الاحاديث الرسول بشرنا بالنصر مثل مابشر الامم الي قبلنا ابحثوا عن كتاب وشريط اسمه الملاحم وتاكدو ان الي صاير وبيصير جاي حاي لامحاله مساله وقت ومسالة من الي الله بيستخدمه لنصر دينه القضية مش قضية فزعات وبس القضية قضية موت دون ارض اسلام وعرض وشرف والله يعطينا واياكم الشهادة في سبيلة

الشي الاخير بخصوص ايران يا اخوان صدقوني في ايران من الاخوة العرب والهولة والسنة العجم من يستحقون الفزعة والنصرة وهم سنين مظلومين وفيهم خير وهم اخوان وعواني يكفينا العينات الي متواجده بينا في قطر اهل فزعة وخير ودين ونعرفهم والنعم فيهم اتركو العنصرية والقبلية صدقوني الموضوع موضوع ديني فقط لاغير موضع حرب على الاسلام وبس والله ماراح يخلي دينه والله بينصر عبادة بمن شاء حتى لو بامريكا او غيرها او حتى بالطبيعة او باي طريقة حتى لو بعيال اللمسلمين كلهم عربهم وعجمهم

والله يكفينا واياكم شرور الحرب

TRAVELER
09-08-2008, 10:28 AM
لكم التلخيص بإختصار ، السياسة الأمرانية
(http://www.************/watch?v=gT8_GbRgb2I)

اسعاف
09-08-2008, 01:16 PM
وجاء دور المجوس
نعم
بدأت المجوسية الفارسية الصفوية
بالأعلان عن نواياها
وعلى دول الخليج الجد والتدريب الأجباري للشباب
وترك اللعب والشوو والمهرجانات
لكم فيما وقع للعراق وصدام عبرة

jassim_007
09-08-2008, 01:28 PM
الشي الاخير بخصوص ايران يا اخوان صدقوني في ايران من الاخوة العرب والهولة والسنة العجم من يستحقون الفزعة والنصرة وهم سنين مظلومين وفيهم خير وهم اخوان وعواني يكفينا العينات الي متواجده بينا في قطر اهل فزعة وخير ودين ونعرفهم والنعم فيهم اتركو العنصرية والقبلية صدقوني الموضوع موضوع ديني فقط لاغير

جزاك الله الف خير...هذي الي ابي اوصله للجميع بس في ناس هني عقلياتهم لحين ماتستوعب مثل هل الجمل !

يكون في علم الجميع مثل ماهني في اهل سنه متعصبين لدينهم ...حتى عندنه في اماكن متشددين و اكثر من هني يمكن بعشر مرات

يكفي اقول لكم بان في منطقتنه ممنوع الشيعه يسون اي نشاط ! مره الشيعه حاولو يتذاكون علينه... اجرو بيت و مع الايام حولوها مسجد لهم و كانو يقومون بفرائضهم و خزعيلاتهم في ذاك البيت ...مامر اكثر من اسبوع الا الناس هناك تجمعو و :rolleyes2: قامو يفلعونهم بحصى و طردوهم

Marriott
09-08-2008, 02:28 PM
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين ونجنا منهم سالمين

ووقت الحرب ان شاء الله بنشوف رجال

آميـن يارب العالمين

almulla
09-08-2008, 06:35 PM
تاجر الذهب

اسعاف

اتفق معاكم جملة وتفصيلا

الزعفراني82
09-08-2008, 11:49 PM
^^

في اقرب وقت

من متي الامريكان صارو اخوان شمه ؟؟؟؟؟ و اعتقد الحقيقه تقول ان الحرب العراقيه الايرانيه صدام كان مدعوم من كل العالم و بالاخير هو الي انشلخ
و امريكل علا وقلتك صايره تنصر رسول و اله و اصحابه !!!!!!
اعتقد محتاج تشوف الدنيا من منظار صحيح

الزعفراني82
09-08-2008, 11:57 PM
و نسيت اقولكم شي مهم جدا ( رحم الله امروء عرف قدر نفسه )

بعضنا محتمي بالامريكان و بعضنا يسب و هذا دليل ضعف , محد فينا يحب الحرب و ارجو الجديه بالردود

لو كانت ايران الاسلاميه ضعيفه كانت من زمان الحين تحت النيران الامريكيه . و طبعا قوه الخليج العسكريه ما تقارن بقوه ايران العسكريه الرهيبه

و لا تنسون قدرتهم علا الصمود اكثر من دول الخليج و كلنا عارفين هالشي

بسكم مهايط و حاولوا تصححوا الوضع

المتألق
10-08-2008, 12:16 AM
الله يستر على الخليج .. من ايران وغيرها

اللهم من أراد بنا سوءا فجعل كيده في نحره

اعالي الجنان
10-08-2008, 12:32 AM
لاحول ولاقوة الابالله ليش الردود هذي

الله يهديكم مافي داعي للاسلوب هذا الكلام اخذ وعطا

الله يحفظ جميع بلاد المسلمين

الصيـاد
10-08-2008, 12:57 AM
دول الخليج اصبحت بخطر واصبح عليها بناء ترسانتها العسكرية وفرض التجنيد الالزامي

غزو الكويت كان 70 الف جندي عراقي علي الحدود والكويتين سامحين للجنود باجازة الخميس

والمعسكرات فاضية بسبب الاستهتار

احنا مشغولين بالمهرجانات المسخرة والبطولات الفاضية

دانـة قطـر
10-08-2008, 01:05 AM
لحظة لحظة شسالفه ما فهمت :confused:

يعني إيران تقول الخليج لنا ولا وشو حد يفهمني :rolleyes2:

الصيـاد
10-08-2008, 01:27 AM
لحظة لحظة شسالفه ما فهمت :confused:

يعني إيران تقول الخليج لنا ولا وشو حد يفهمني :rolleyes2:

ودها تدمرنا او تستعبدنا

انا والعيال خذينا مسدسات بو خمس ريال مع ذخيرتها دفاعا عن النفس في حالة الهجوم

الايراني وشاري هوز ماي جديد علشان ارشهم بالماي في حالة اقتحام الدفاعات

دانـة قطـر
10-08-2008, 01:39 AM
^^

لا والله صج

ما فهمت هالكلام أحسه فلسفه

تصريحه العدائي الخطير الذي أدلي به قبل عدة أيام من أن الشرق الأوسط سيبقي مركزاً للتطورات والأزمات طالما ظلت الأنظمة الملكية في الخليج قائمة وأن النزاعات لن تحل إلا بزوال تلك الأنظمة التقليدية حسب قوله

ترى والله من صجي ما فهمته :weeping:

ســـهم
10-08-2008, 02:12 AM
دول التعاون أعربت عن استيائها وقلقها البالغ.. وطالبت طهران بتوضيح فوري.. العطية:

التصريحات المشبوهة تؤجج الصراعات وتهدد أمن ومستقبل المنطقة.. والأطماع التوسعية زائلة

الرياض- قنا: أعرب سعادة السيد عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن بالغ استياء وقلق دول مجلس التعاون مما جاء علي لسان مساعد وزير الخارجية الإيراني لشؤون الأبحاث في تصريحه العدائي الخطير الذي أدلي به قبل عدة أيام من أن الشرق الأوسط سيبقي مركزاً للتطورات والأزمات طالما ظلت الأنظمة الملكية في الخليج قائمة وأن النزاعات لن تحل إلا بزوال تلك الأنظمة التقليدية حسب قوله.وقال الأمين العام لمجلس التعاون في تصريح له أمس إن مثل هذه التصريحات المشبوهة وغيرها لا تساعد اطلاقا علي بناء الثقة واحترام مبدأ حسن الجوار بين دول المنطقة بل إن من شأنها تأجيج حدة الصراعات وادخال المنطقة في دوامة من الأزمات الخطيرة وتعرض مستقبلها وأمنها لشرور عظيمة مضيفا إن دول مجلس التعاون تأمل أن يعي الجميع بأن الأطماع التوسعية والطموحات غير المشروعة لأي قوة سيكون مآلها الزوال ويخطيء من يعتقد في تقديره بملاءمة الظروف الراهنة للتوسع والسيطرة علي حساب مصالح الآخرين.

واختتم الأمين العام لمجلس التعاون تصريحه بأن دول المجلس تشعر بخيبة أمل كبيرة وقلق بالغ إزاء هذه التصريحات غير المسؤولة وهي تنتظر من ايران توضيحا فوريا لما جاء علي لسان مساعد وزير خارجيتها في تصريحه السافر.

المصــــدر (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=369765&version=1&template_id=18&parent_id=17)

عندما يصل الأمر الى الذات الملكيه اوالحاكمه ككل

نرى الشجب والأستنكار من الحكومات ويصل أحيانا للتهديد

نحن كشعوب تهمنا الأوطان أكثر من الأنظمه فهاهي ايران تعارض كل تسميه للخليج العربي

ويصل بها الاعتراض حتى في تسمية بعض البطولات الرياضيه اللتي تقام في الخليج

ولم نسمع مثل هذا الأستنكار !

jassim_007
10-08-2008, 02:47 AM

نحن كشعوب تهمنا الأوطان أكثر من الأنظمه فهاهي ايران تعارض كل تسميه للخليج العربي

اخوي موضوع الخليج العربي او الخليج الفارسي موضوع شائك و طويل ! اتمنا ماندخل في مثل هل النقاشات .... لانه لها ابعاد تاريخيه و يبي لها دراسات و ناس عارفين بالتاريخ مب انا و انت نتكلم في مثل هل الامور : )

تحياتي لك

!قطريـة بنت القمـر!
10-08-2008, 06:09 AM

:nice:

blackjacket
10-08-2008, 09:22 AM
اسبوع الي فات كان في موضوع حاطينه في الجريدة و كان في مقابلات مع اكثر من خبير و متابع للشئون السياسية , كلام واحد منهم كان منطقي و قال نحن نخاف من التقارب الامريكي الايراني و هو مش من مصلحتنا:nice:
اذا اتحدوا هاي الاثنين ترى راحت علينا:nice:
الي اعرفه انه مطلب غالبية الشعب الايراني التقارب و الصلح مع امريكا لانه الشعب في وضع غير شكل بسبة المقاطعة و كفاية البترول يعطونهم بالقطارة:)

عبدالله العذبة
10-08-2008, 10:02 AM
هذا هو تحليلي البسيط للأزمة الإيرانية.

إيران تريد أن تمتلك القنبلة النووية وتماطل من أجل اكتساب الوقت لتعلن عن امتلاكها لتلك القوة.

أمريكا لن تسمح بذلك لوجود تقارب إيراني روسي صيني ولأن هذا يشكل خطراً واضحاً على مصالحها في المنطقة وسوف يقوم النظام الإيراني الحالي بتهديد دول الخليج ليل نهار.

أمريكا تعتبر منطقة الخليج خارج أية مفاوضات ولا حتى تعود لحلفاءها في الناتو للتشاور معهم بخصوص أمن هذه المنطقة.

هناك من يعتقد أن هناك تقارب إيراني أمريكي تحت الطاولة واعتقد أن هذه الكلام غير صحيح.

الدليل فرنسا بزعامة جاك شيراك عارضت الغزو و الاحتلال الأمريكي للعراق فقامت أمريكا بتأديبها وهاهو ساركوزي يترق لبوش ليل نهار لتعديل العلاقات مع الحليف الأكبر أمريكا.

أمريكا لم تهاجم العراق عندما غزى الكويت إلا لمنعه من السيطرة على المزيد من الاحتياطات النفطية وللسيطرة على العراق لاحقا لقطع الطريق أمام أي منافس آخر وبناء قواعد لها.

أمريكا تعاني من المجاهدين في العراق وتريد أن تنسحب؛ ولكن انسحابها يعني سيطرة إيرانية على العراق بدون أدنى شك وهذا يشكل خطر على مصالح أمريكا في العراق وعليه يجب كسر شوكة الإمبراطورية الفارسية التي تريد التوسع.

أمريكا أمام خيارين مُرين:

1. الإنسحاب من العراق وجعل إيران تسيطر على العراق وثرواته عن طريق حلفاءها فيه.
2. ضرب إيران من غير عملية دخول ولكن العمل على إحداث إنقلاب داخلي مستعينة بالفقر الذي يعاني منه الشعب الإيراني و تقسيم إيران وتحمل تبعات ذلك؛ و أعتقد أن هذا ما سيحدث خصوصاً و أن أمريكا تعمل على مد خط أنابيب لصادرات بترول دول الخليج عن طريق بحر العرب.

ولعمل هذا أمريكا تعمل الآن على تحييد سوريا و تعمل على القضاء على حزب الله حتى لا يزعح الكيان الصهيوني في حال نشوب حرب.

* في النهاية هذا تحليل بسيط من شخص لم يمارس العمل السياسي ولكنه يتابع ما يحدث في المنطقة منذ غزو العراق للكويت.

!قطريـة بنت القمـر!
11-08-2008, 07:30 AM
من اروع الردود الجاده والتحليليه والمنطقيه سلمت اناملك اخوي عبدالله :nice:

انا مب انا
11-08-2008, 07:43 AM
انا اقول بالطريقه المصريه (شيل ده عن ده بيرتاح ده من ده) لو افترضنا امريكان مش موجودين في الخليج لارتاحوا الخليجين والايرانيين لكن المشكله في الثقه الثقه معدومه من الطرفين وانشالله انشالله ميكون هناك حرب الحرب مب بتصريحات باتمانيه او سوبرمانيه صاروخ يطيح على بيت ويشيل عائله كامله شوف صداه اشلون بيكون الله يحفضنا ويحفظ الخليج بكل سكانه العرب والمسلمين من كل سوء انشالله

الوجبه
11-08-2008, 08:18 AM
وانا ابشركم .. ايران في عزله .. وقريب باذن الله انهيار كامل ..

الدوله الوحيده اللي (كانت) بتوقف مع ايران هي روسيا .. وروسيا الان عندها قتال في اوسيتيا مع القوات

الجورجيه ويمكن تنفتح عندهم جبهه ثانيه اذا الشيشان استغلو الوضع وقامو بشن هجمات على القوات

الروسيه .. يعني روسيا مشغوله ..

اما الصين اللي احتمال كانت بتوقف مع ايران وتعلن الفيتو فعلاقتها مع امريكا سمن على عسل

بعد السماح للصين بفتح تجارتها في الولايات المتحده والاتفاقيات اللي بين امريكا والصين ونهايه

المشاكل التجاريه القائمه بينهم ..

اما سوريا .. فاعتقد التطورات الاخيره كانت واضحه في تركيا .. ان سوريا تسترجع الجولان في مقابل

التخلي عن ايران والتقارب مع اسرائيل وضخ المليارات في هذا البلد ..

اما دول الخليج ما اعتقد احد يفكر انه يوقف مع المجوس ..

الحصار جاري لهذي الدوله وكل يوم نشوف تصريح لهم بتهديد واغلاق وحتى اغلاق مكاتب اعلاميه

كقناه العربيه .. او في عدم شرعيه الحكام الخليجين .. وهذي نهايه اي حكم

وانا مع اخوي عبدالله في كل ما ذكره ايضا ..

مثل ما ذكر اخوي عبدالله .. الاهواز لهم الساحل المقابل للخليج وجميعهم من السنه ولهم قناه

معارضه في التلفزيون ودعم خارجي .. كل هذي العوامل تمهد بالاطاحه ل اي حكم مع حصار خارجي

وعزله دوليه ..

وعن قريببببببببببببببببببببببب انا اتوقع ان الامور بتكون للاسوء في ايران نتيجه لسياسه التوفير

في الكهرباء والمواد البتروليه والتموين ..

وكل هذا يجعل المواطن الايراني يتذمر من السياسه الحاليه .. مما يجعل الطريق (سالكه) لمواجهه

الحرس الثوري فقط وتخلي الباقي اللي يقدر نبستهم 70% من الشعب الايراني واللي يشملون

السنه واليهود والمسيحيين وعبده النار والصابئه والشيعه العرب وغيرهم .. وما اعتقد انهم

بيجازفون وبيكونون في صف (نجاد) بعد ما شافوه من الذل والجوع في عهوود متفرقه من حكم المجوس ..

وسلامتكم

jassim_007
11-08-2008, 08:48 AM
^
^

الناس الي في اهواز مب سنه : ) شيعه

الوجبه
11-08-2008, 08:51 AM
سلامتك ... وانا اقول لك 70% سنه .. الوجبه ما يقول معلومات غلط :)

jassim_007
11-08-2008, 08:55 AM
سلامتك ... وانا اقول لك 70% سنه .. الوجبه ما يقول معلومات غلط :)

:shy: الي يكلمك ايراني و ايران بلاده و يعرف عنهم اكثر : )

اهواز في منهم سنه ولكن اغلبيتهم شيعه

السنه اغلبهم في بلوشستان و باقي المناطق الجنوبيه : )

الوجبه
11-08-2008, 09:02 AM
وانا سني .. واقول لك اغلبهم سنه يا طويل العمر .. بس ما يقول انا سني عشان ما يعدمونه .. فاهمني

يعني يكتب شيعي في البطاقه عشان يحصل على التموين ولا بيموت جوع ..

ولا في بيته يصلي صلاه السنه والجماعه .. وهذا جائز عند السنه ونسميه صلاه الخوف ..

انا اعرف شيعه كثير من العرب .. لو اكتب لك هنا (بيشيب راسك ) من المجازر هناك بحق السنه .. غير هذا عندي صور للجرائم

بس المنتدى ما يسمح ..

اللي كتبته فوق هذا سيناريو للي بيحصل واللي تطرق له الاخ الفاضل عبدالله .. وما في داعي نرجع

للتاريخ واقول لك القبائل اللي هناك .. وسلامتك

jassim_007
11-08-2008, 09:04 AM
وانا سني .. واقول لك اغلبهم سنه يا طويل العمر .. بس ما يقول انا سني عشان ما يعدمونه .. فاهمني

يعني يكتب شيعي في البطاقه عشان يحصل على التموين ولا بيموت جوع ..

ولا في بيتي يصلي صلاه السنه والجماعه .. وهذا جائز عند السنه ونسميه صلاه الخوف ..

انا اعرف شيعه كثير من العرب .. لو اكتب لك هنا (بيشيب راسك ) غير هذا عندي صور للجرائم

بس المنتدى ما يسمح ..

اللي كتبته فوق هذا سيناريو للي بيحصل واللي تطرق له الاخ الفاضل عبدالله .. وما في داعي نرجع

للتاريخ واقول لك القبائل اللي هناك .. وسلامتك

:shy: احس انك فكرتني شيعي ! ابي اقول لك لو انت تكرههم مره انا اكرههم الف مره

شوف انا سني و الحمدلله ....بس في البطاقات ما يحددون سني ولاشيعي ...الاغلبيه يعرفونهم من الاسم : ) ارد و اقول لك الي في اهواز اغلبهم شيعه اما في المناطق الجنوبيه اغلبهم سنه

الوجبه
11-08-2008, 09:09 AM
على راحتك .. ما نبي نوصل مرحله انا صح وانت غلط .. انت عندك راي وانا احترمه

jassim_007
11-08-2008, 09:16 AM
على راحتك .. ما نبي نوصل مرحله انا صح وانت غلط .. انت عندك راي وانا احترمه

هذي مو راي هذي نسميه احصائيات : )

المعلومات الي عندي عن تركيبه السكانيه لاهواز منقوله من شخص عايش هناك مع ذلك بستفسر منه اكثر و بتأكد ...

:shy: شكراً ...

عبدالله العذبة
11-08-2008, 10:06 AM
من اروع الردود الجاده والتحليليه والمنطقيه سلمت اناملك اخوي عبدالله :nice:

أختي الفاضلة قطرية قمر أشكر لك الإطراء وشهادة اعتز بها. :victory:

ابن قطر
11-08-2008, 10:14 AM
والله المنتدى اشوف صار فيها طائفيه اخاف بعد اشوي تتكلمون عن حزب كل واااااحد فيكم ويا اخ جاسم اذا حسب كلامك انت ايراني وعندك مشاكل مع بلادك بخصوص التفرقة ارجو من شخصك الكريم عدم تصفية الحسابات بالمنتدى وذبحتونا بالحرب اركد وامن

عبدالله العذبة
11-08-2008, 10:25 AM
الدوله الوحيده اللي (كانت) بتوقف مع ايران هي روسيا .. وروسيا الان عندها قتال في اوسيتيا مع القوات

الجورجيه ويمكن تنفتح عندهم جبهه ثانيه اذا الشيشان استغلو الوضع وقامو بشن هجمات على القوات

الروسيه .. يعني روسيا مشغوله ..

أخي العزيز الوجبة وفقه الله

وقد تكون الجبهة المفتوحة بدون سابق انذار بين جورجيا وروسيا هي بقصد تبادل المصالح فتتازل امريكا عن جورجيا .. الخ و تبتعد روسيا عن إيران.

إن الملاسنات بين الأمريكان والروس في مجلس الأمن يوم أمس حول القتال الدائر هو مقدمة لمفاوضات ستجري بين روسيا وأمريكا قريبا لاحتواء النظام الإيراني ذو الأطماع الإمبراطورية الفارسية.

اما سوريا .. فاعتقد التطورات الاخيره كانت واضحه في تركيا .. ان سوريا تسترجع الجولان في مقابل التخلي عن ايران والتقارب مع اسرائيل وضخ المليارات في هذا البلد ..

سوريا ستخرجها قطر من عزلتها كما حدث في قمة البحر الأبيض المتوسط في فرنسا. :victory:

الحصار جاري لهذي الدوله وكل يوم نشوف تصريح لهم بتهديد واغلاق وحتى اغلاق مكاتب اعلاميه

كقناه العربيه .. او في عدم شرعيه الحكام الخليجين .. وهذي نهايه اي حكم

وانا مع اخوي عبدالله في كل ما ذكره ايضا ..

مثل ما ذكر اخوي عبدالله .. الاهواز لهم الساحل المقابل للخليج وجميعهم من السنه ولهم قناه

معارضه في التلفزيون ودعم خارجي .. كل هذي العوامل تمهد بالاطاحه ل اي حكم مع حصار خارجي

وعزله دوليه ..

وعن قريببببببببببببببببببببببب انا اتوقع ان الامور بتكون للاسوء في ايران نتيجه لسياسه التوفير

في الكهرباء والمواد البتروليه والتموين ..

وكل هذا يجعل المواطن الايراني يتذمر من السياسه الحاليه .. مما يجعل الطريق (سالكه) لمواجهه

الحرس الثوري فقط وتخلي الباقي اللي يقدر نبستهم 70% من الشعب الايراني واللي يشملون

السنه واليهود والمسيحيين وعبده النار والصابئه والشيعه العرب وغيرهم .. وما اعتقد انهم

بيجازفون وبيكونون في صف (نجاد) بعد ما شافوه من الذل والجوع في عهوود متفرقه من حكم المجوس ..

وسلامتكم

أخي الوجبة رعاه الله

الصراخ على قدر الألم فبدلا من أن يوجه النظام الإيراني مدافعه الإعلامية نحو الأمريكان والذي عرف النظام الإيراني أنها لا تعمل كما ينشدون فبدأ يحاول إخافة دول الخليج بها.

"ما قدر على الحمار قدر على البردعة". كما في المثل المصري تكرمون من كلمة حمار.

هتـان قطر
11-08-2008, 10:45 AM
نستنتج من الوضع الراهن ان الخليج العربي مستهدف..والاخطار تحدق به من كل جانب

ما الاحتياطات التي اتخذتها دولنا الخليجيه لحماية اوطاننا وحمايتنا كشعوب..؟

ام ان الخوف فقط على عروشهم..؟ نتمنى ان يكون المواطن الخليجي هو الاولى

بالخوف عليه وحمايته..؟

كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته..نحن امانة في اعناقكم ..فلا تجعلونا اخر اهتماماتكم

:(

الوجبه
11-08-2008, 11:06 AM
اختي

الله الحافظ اولا

وانا اقول لك لو الاحتياطات عندنا عباره عن قنبله نوويه .. في الاخير الله سبحانه الحافظ

ايران والعراق عندهم بلاوي الدنيا وما سلمو ..

اختي انتي لازم اتعرفين حاجه ان وحده الشعوب واستقرارها في ارضها مش في السلاح والعتاد

والقوه .. وحدتهم بتماسك اهلها وصبرهم وقوه ايمانهم بالله وان الله سبحانه هو الحافظ ..

يقول لي شيخ من المشايخ الكبار عن صدام حسين ان صدام لو قايل في كلمته الاخيره يوم قال

(ان العراق سينتصر سينتصر سينتصر) لو قايل باذن الله او ان شاء الله او ذكر الله قبلها كان تغيرت الموازين

فمن هنا اختي ترابط الشعوب مع حاكم عادل منصف محبوب من الشعب وسلاح قليل خير من حاكم

غير عادل وسلاح كثير ..

هنا المعادله اختي

هتـان قطر
11-08-2008, 11:28 AM
اختي

الله الحافظ اولا

وانا اقول لك لو الاحتياطات عندنا عباره عن قنبله نوويه .. في الاخير الله سبحانه الحافظ

ايران والعراق عندهم بلاوي الدنيا وما سلمو ..

اختي انتي لازم اتعرفين حاجه ان وحده الشعوب واستقرارها في ارضها مش في السلاح والعتاد

والقوه .. وحدتهم بتماسك اهلها وصبرهم وقوه ايمانهم بالله وان الله سبحانه هو الحافظ ..

يقول لي شيخ من المشايخ الكبار عن صدام حسين ان صدام لو قايل في كلمته الاخيره يوم قال

(ان العراق سينتصر سينتصر سينتصر) لو قايل باذن الله او ان شاء الله او ذكر الله قبلها كان تغيرت الموازين

فمن هنا اختي ترابط الشعوب مع حاكم عادل منصف محبوب من الشعب وسلاح قليل خير من حاكم

غير عادل وسلاح كثير ..

هنا المعادله اختي

كلامك سليم اخوي الوجبه..لكن نحن امام تحدي خطير وشعوبنا غافله..اغفلتهم

قوانين فاسده فرضت علينا حتى نستمر في غفلتنا..

حكامنا مسؤولين عن هذه القوانين ومسؤولين عن توعية الشعوب ..

بماذا يهتم شبابنا في هذا الوقت غير السهر في السينما ومشاهدة الفضائيات..

تعليم فاشل..فساد منتشر في كل مكان وبمباركة حكوماتنا..وغشاوة على عقول الشباب

نسأل الله الهدايه والسلامه

أم أبراهيم
11-08-2008, 01:40 PM

الرياض- قنا: أعرب سعادة السيد عبدالرحمن بن حمد العطية الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن بالغ استياء وقلق دول مجلس التعاون مما جاء علي لسان مساعد وزير الخارجية الإيراني لشؤون الأبحاث في تصريحه العدائي الخطير الذي أدلي به قبل عدة أيام من أن الشرق الأوسط سيبقي مركزاً للتطورات والأزمات طالما ظلت الأنظمة الملكية في الخليج قائمة وأن النزاعات لن تحل إلا بزوال تلك الأنظمة التقليدية حسب قوله.المصــــدر (http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=369765&version=1&template_id=18&parent_id=17)

كلام الأيرانيين على حق وأن كنا نختلف معهم دينيا وسياسيا .

الأنظمه الملكيه عندنا أنظمه متخلفه سياسيا وأقتصاديا وأكثر أستبدادا

وأكثر عماله للأمريكان .

فكل شي للملك ولأبنائه . ثروات البترول والغاز المناصب العليا والأستثماريه

والتجاريه كلها للملك ولأبناء الملك لقيام الساعة .

وهم أكثر أستنجادا بأمريكا عدوتنا اللدوده .

الأنظمه الملكيه تخالف شرع الله وفي عقيده التوحيد أساسا .

ونحن شعوب مهمشه منذ 80 سنه سياسيا وأجتماعيا ..

وسنتحول عما قريب إلي مهاجرين إلي بلاد الشرق

والغرب بسبب الأنظمه الملكيه والتقليديه .

فليش أندافع عن الأنظمه الملكيه .

البيئة
11-08-2008, 02:16 PM
كلام الأيرانيين على حق وأن كنا نختلف معهم دينيا وسياسيا .

الأنظمه الملكيه عندنا أنظمه متخلفه سياسيا وأقتصاديا وأكثر أستبدادا

وأكثر عماله للأمريكان .

فكل شي للملك ولأبنائه . ثروات البترول والغاز المناصب العليا والأستثماريه

والتجاريه كلها للملك ولأبناء الملك لقيام الساعة .

وهم أكثر أستنجادا بأمريكا عدوتنا اللدوده .

الأنظمه الملكيه تخالف شرع الله وفي عقيده التوحيد أساسا .

ونحن شعوب مهمشه منذ 80 سنه سياسيا وأجتماعيا ..

وسنتحول عما قريب إلي مهاجرين إلي بلاد الشرق

والغرب بسبب الأنظمه الملكيه والتقليديه .

فليش أندافع عن الأنظمه الملكيه .

وهل ايران نظام مثالي حتى نقتدي به

قطري عصامي
11-08-2008, 02:30 PM
شباب بردوا وطيسكم ، امريكا ما راح تضرب ايران ، لأن الشباب متفاهمين وكل هالتهويش والخربطه كلام فاضي

أم أبراهيم
11-08-2008, 02:33 PM
وهل ايران نظام مثالي حتى نقتدي به

لم أقول أنه مثالي ولكنه نظام يحترم إراده شعبه في كل شي وقيمه الدينيه .

وسخر ثرواته لشعب .

والنتيجه أن إيران ستصبح دوله قويه وعظمى قريبا .

بعد حصار دولي لمده 15 سنه .

وانشغالها بالحرب مع العراق ومن عمر الثورة الأيرانيه القصير .

أما الحكومات الملكيه والتقليديه في الخليج عندنا ماذا صنعت ؟؟ الجواب لاشي .

سوى بيع البترول والغاز طوال 80 سنه وبأرخص ألأسعار ولم ننتج شي طوال هذه الفترة .

وما نريده نحن هو تطبيق شرع الله عزوجل أولا.

و الحريات السياسيه والعداله في توزيع الثروات للشعوب .

وانتخابات شعبيه لمجالس الشورى .

وهذا ما قصدته

البيئة
11-08-2008, 02:48 PM
الاخت (ام ابراهيم) كلامك بما يخص انظمتنا الملكيه من توارث للحكم واستبداد بالثروات الخخخخخخخخخ
هو عين العقل ولكنها (الحقيقه المره)فنحن شعوب قد توارثت هذه الانظمه او بمعنى اصح هي ورثتنا!!!!!!!

والنظام الايراني نظام اقبح من الانظمه العربيه الملكيه الوراثيه الاستبداديه وذلك لعدة اسباب منها:
1-النظام الايراني يعيش اغلب شعبه حياة فقر مدقع.
2-متخلف ديني يومن بالخزعبلات وعبادة القبور.
3-حشاشه وقريده.
4- نظام يبيح الزنا العلني بل ويرعاه رجال دينهم(التمتع)
5- نظام توسعي استعماري(جزرنا العربيه الاماراتيه)
6-نظام غبي ووقح بتصريحاته.
7-نظام شيعي يقتل اخواننا في العراق وفي لبنان.
8-نظام يقوده(خباز) سابق لايفقه في السياسه الا الاعلان عن صاروخ(حسين-عباس-غلام)

واعود واقول مره اخرى(عنبر اخو بلال)

الوجبه
11-08-2008, 05:03 PM
سبحان الله المنتدى هذا بين لنا ان هناك (موالين)في قطر .. خيرهم من خير اهل قطر وارض قطر .. لكن

سبحان الله ولائهم لغيرها .. على العموم ..الله يهنيكم مع العمايم والله يحشركم معاهم ..

البيئه انا بيعتي للامير حفظه الله واذا انت وام ابراهيم بيعتكم للخميني هذا راجع لكم لان توارث الحكم وهذا من الدستور ما عليه نقاش ابدا ..

هو اساس العائله في قطر والخليج واللي مش عاجبه يتنازل عن جنسيته ويعيش في اي بلد ويشوف الفرق في الانظمه الاخرى .. وانا ارشح لكم جزيره (موريشيوس) نظامها

ديمقراطي بس الجماعه عايشين على الحداق يعني ما عندهم اي دخل ..

ثانيا يا البيئه الحمدلله على النعمه والعافيه والله دول الخليج في نعمه وخير بالمقارنه مع المجوس

المتخلفين ...

وام ابراهيم من نفس النوعيه لو هي في العراق كان شفتها في المسيره الربعانيه تمشي عشره كيلو

واخرها زحف لين توصل القبر ..

والله يهديكم بس .. الواحد منكم يتخبط ومش عارف ايش يقول

البيئة
11-08-2008, 05:46 PM
الوجبه اقولك شي انت شحتوك من الساحات وجاي هنيه عى سرعة الشوته (عسى ماشر)!

شلون تتهمني بالموالاه للخميني؟عشان قلت ان الانظمه الخليجيه مستبده؟ والله انها ديكتاتوريه بعد وشعندك؟

تادب في كلامك وانت اذا فاهم حاجه غلط نوضحها لك بس تعلم السنع وانك تقعد مع رياجيل..

الوجبه
11-08-2008, 06:00 PM
انا موجود في الساحه من 1999 حتى الان

وبعدين نقاشي معاك محدد .. وواضح ولا تطلع عن صلب الموضوع للساحه وغيرها ..

يعني مش عاجبك النظام في قطر يا البيئه .. ممكن تقول لي كم مره انسجنت في قطر ؟

وكم مره دخلو عليك البيت وانت نايم ؟

وايش اللي مش عاجبك ..

ليه استبدادي ودكتاتوري .. يعني حكمهم نفس صدام والاسد وغيرهم ..

الله يهديك بس .. الواحد يكتب للكتابه بس ولا يحاسب ولا يدري باللي يكتبه ..

حلو تقعد مع رجاجيل .. كنها الجمله غلط ولا شحتوك :)

افتح مناقشه معاي ابي اشوف تفكيرك .. ممكن

والله يحفظك

jassim_007
11-08-2008, 06:20 PM
والله المنتدى اشوف صار فيها طائفيه اخاف بعد اشوي تتكلمون عن حزب كل واااااحد فيكم ويا اخ جاسم اذا حسب كلامك انت ايراني وعندك مشاكل مع بلادك بخصوص التفرقة ارجو من شخصك الكريم عدم تصفية الحسابات بالمنتدى وذبحتونا بالحرب اركد وامن

لا ماعندي المشكله بالتفرقه ! لاني اول شي عايش هني ولا ادري عن هوا دارهم ثاني شي على حسب علمي صج احنه ما ماخذين كامل حقوقنه في المدن الكبيره بس لحين مسيطرين على بعض القرى و ناخذ حقوقنه هناك بشكل كامل !
كرهي للشيعه مب لانهم ماعطوني حقي ولا لاني اطالبهم بحق ! كرهي لهم بسبه عمايلهم و اذا ماتعرف شنو يعني شيعه روح اقرى و اعرفهم

والنظام الايراني نظام اقبح من الانظمه العربيه الملكيه الوراثيه الاستبداديه وذلك لعدة اسباب منها:
1-النظام الايراني يعيش اغلب شعبه حياة فقر مدقع.
2-متخلف ديني يومن بالخزعبلات وعبادة القبور.
3-حشاشه وقريده.
4- نظام يبيح الزنا العلني بل ويرعاه رجال دينهم(التمتع)
5- نظام توسعي استعماري(جزرنا العربيه الاماراتيه)
6-نظام غبي ووقح بتصريحاته.
7-نظام شيعي يقتل اخواننا في العراق وفي لبنان.
8-نظام يقوده(خباز) سابق لايفقه في السياسه الا الاعلان عن صاروخ(حسين-عباس-غلام)

واعود واقول مره اخرى(عنبر اخو بلال)

تذكر بان هل النظام الي على قولتك يقوده خباز او خبابيز مستحمل هل الحصار حوالي 25 سنه(ربع قرن) ! و هني وقفو استيراد البيض يومين و الكل قام يصيح نبي (بيض و نبي بيض!)

هل الخبابيز معتمدين على نفسهم في كلشي ...خذ من ابسط شي الي هو الفواكه الى اعقد شي الي هو السيارات و الالات و الصواريخ و ...الخ

الوجبه
11-08-2008, 06:23 PM
جاسم اشوفك اتمارس التقيه :) يعني تقول انا سني وادافع عنهم .. شنو الموضوع

jassim_007
11-08-2008, 06:42 PM
جاسم اشوفك اتمارس التقيه :) يعني تقول انا سني وادافع عنهم .. شنو الموضوع

ان بعض الضن اثم حبيبي!

صدقني لو اكون شيعي ماستحي و بقول لك :victory: و في التقيه على قولتك محد يقعد يطيح سب في الشيعه ...فقط يكون معتدل! و انا مثل ما قلت سابقاً اكره و استحقر الشيعه لانه محد يعرف دينهم كثري بحكم اني دارس من كتابهم و اعرف كيف معتقداتهم اكثر منك !

الي اقوله حقائق محد يقدر ينكرها ....حقنه كسنه مهضوم و محد ينكر هل الشي ولكن بعد البلد واقفه على رجولها و كلشي يتم تصنيعها في البلد!

يعني لازم تشوفني اذمهم علشان ابين اني سني ! انتو تبون الحقائق ولا تبون الكلام الي يعجبكم و يمدحكم؟