المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسرار في جسد المرأة

فتون
09-08-2008, 04:52 AM
أسرار في جسد المرأة
السـ ـعليكم ورحمة الله وبركاتــه ـــــلام

فسر العلماء فتــرة (العدة) للنساء للتأكد من خلو الرحم من جنين وإنها مهلة للصلح بين الزوجين وهذا صحيح ولكن هناك سببا آخر اكتشفه العلم الحديث
وهو:

ان السائل الذكري يختلف من شخص إلى أخر كما تختلف بصمة الأصبع وان لكل رجل شفرة خاصة به.
(((((((((((وان جميع ممارِسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم.))))))))))

وان المرأة تحمل داخل جسدها كمبيوترا يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها. وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر ويصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة اكتشف الإعجاز واكتشفوا............. إن الإسلام يعلم ما يجهلونه.
»إن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى».
كما فسر هذا الاكتشاف لماذا تتزوج المرأة رجلا واحدا ولا تعدد أزواج

وهنا سئل العلماء سؤالا لماذا تختلف مدة العدة بين المطلقة والأرملة؟

أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل فأثبتت التحاليل ان الأرملة تحتاج وقتا أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع إلى حالتها النفسية حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها إذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله.

فلذلك هي لا تستطيع نسيان ذلك الزوج الذي عاش معها حياة السعادة حياة الفرح

حياة الحب لأن من طبع المرأة الغريزي الوفاء والإخلاص

وأن الخيانة طبع دخيل على صاحبة القلب الكبير ............... المرأة

والله أعلم
تمنياتــي بأن يحوز الموضوع على رضاكـم

ودمتــم سالمين ،،،
منقول

RE-Qatar
09-08-2008, 04:55 AM
فتووون
هذي شكلها دعااايه:ok:
على العموم سبحان الله العظيم
ومشكوره على هذا النقل

تركي111
09-08-2008, 04:58 AM
مشكوره على هذا النقل

!قطريـة بنت القمـر!
09-08-2008, 05:09 AM
قريت عن هالمعلومات من فتره طويلة وهي عليما صحيحه .... جزاج الله خير اختي فتون موضوع قيم :) ....

Ghost
09-08-2008, 05:17 AM
سبحان الله العظيم

عاشق الشهادة
09-08-2008, 07:59 AM
أختي نبي تعليق من أهل الاختصاص ,
تسلمين على النقل ؟

ahmaaaddd
09-08-2008, 08:53 AM
جزاج الله خير
واحسنت واشكرك على هذه المعلومة القيمة

بوخالد911
09-08-2008, 09:02 AM
1000 شكر للنقل

مداوي القلوب
09-08-2008, 09:30 AM
[center]
وان المرأة تحمل داخل جسدها كمبيوترا يختزن شفرة الرجل الذي يعاشرها. وإذا دخل على هذا الكمبيوتر أكثر من شفرة كأنما دخل فيروس إلى الكمبيوتر ويصاب بالخلل والاضطراب والأمراض الخبيثة ومع الدراسات المكثفة للوصول لحل أو علاج لهذه المشكلة اكتشف الإعجاز واكتشفوا............. إن الإسلام يعلم ما يجهلونه.

والله كلام مقنع
وشكرا عالموضوع

Bu Rashid
09-08-2008, 09:57 AM
أنا لست من ذوي الاختصاص ولكن الكلام مشككككككككككككوك في صحتة...
منقول من الموضوع... (((((((((((وان جميع ممارِسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم.))))))))))
هل معنى ذلك كل الذين اصيبوا من بهى البلاء أيضا مارسوا هذة المهنة
طبعا لا والف لا...لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا:anger1:
نرجوا من المراقبيين أيقاف هذة الموضووووووووع لن فية تجريح للمرضى

عاشق الشهادة
09-08-2008, 09:59 AM
^

ننتظر الرد من احد المراقبين ؟

Bu Rashid
09-08-2008, 10:11 AM
^

ننتظر الرد من احد المراقبين ؟

جزاك أللّة خير ...
للعلم... واللّة لا يوجد أي أحد من هلي فية هذه المرض..
ولكن قرأت عن هذى المرض...ومنتشر كثيرا بين النساء بمختلف الطبقات والجنسيات
وليس له أي علاقة بما ذكر... أللّة يشفيهن...
وللعلم .. دايما ينصح كل الحريم وليس البعض بعمل مسحة عنق الرحم لاكتشاف المرض مبكرا

عاشق الشهادة
09-08-2008, 10:13 AM
^

بارك الله فيك والله يحمينا من كل شر .

!قطريـة بنت القمـر!
09-08-2008, 10:46 AM
منقول من الموضوع... (((((((((((وان جميع ممارِسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم.))))))))))

ترى المعلومه تقول ان كل اللي في مهنة الدعارة يصابون بمرض سرطان الرحم يعني اللي في المهنه هاي كلهم يجيهم هالمرض بس ما قال انه كل اللي فيهم مرض سرطان الرحم يمارسون مهنة الدعاره هنالك فرق ؟؟ هدوا شوي واقروا عدل :eek5:

عاشق الشهادة
09-08-2008, 10:57 AM
ترى المعلومه تقول ان كل اللي في مهنة الدعارة يصابون بمرض سرطان الرحم يعني اللي في المهنه هاي كلهم يجيهم هالمرض بس ما قال انه كل اللي فيهم مرض سرطان الرحم يمارسون مهنة الدعاره هنالك فرق ؟؟ هدوا شوي واقروا عدل :eek5:

العوامل التي تؤدي الى الاصابه بسرطان الرحم هي:

1- استخدام أقراص منع الحمل منذ سن المراهقه.
2- الاصابه بالفيروسات السرطانيه
3- الدعاره والاباحيه(( المومسات وهم اكثر عرضه للاصابه ))
4- سؤ النظافه والعنايه الصحيه
5- أسباب أخرى مجهوله

Bu Rashid
09-08-2008, 11:01 AM

لاتخافيين قاري عدل... واذا ما عرف بنادييج تقرانلي...:telephone:

للعلم.. معناها العكس صحيح...:anger1:
ولو المعلومة صح كان أي وحدة جاها المرض بشكيين فيها...:anger1:

!قطريـة بنت القمـر!
09-08-2008, 11:06 AM
لاتخافيين قاري عدل... واذا ما عرف بنادييج تقرانلي...:telephone:

للعلم.. معناها العكس صحيح...:anger1:
ولو المعلومة صح كان أي وحدة جاها المرض بشكيين فيها...:anger1:

افترض حسن النيه بو راشد وانا اختك:tease:(والله عاجبني بو ويه احمر المعصب ههههههههه:tease: ) ....

Riku3
09-08-2008, 11:26 AM
جاي في بالي نفس كلام بوراشد :] ..

مب علشان المرضى ولكن لان الموضوع مشكوك في صحته بالفعل ولازم الواحد ينقل المواضيع المهمه والي بتنفع الناس ..

فوين هالاحصائيات الي يتكلم عنها الموضوع .. ووين المصادر ووين الادله ووين الكلام العلمي المبني بشكل سليم .

شخصياً ما احب المواضيع المنقولة وايد xD .. بالتوفيق .

الوعد2016
09-08-2008, 12:06 PM
فتون من اولها مشاركات خطيره ومفيده تذكريني بالاخ الفاضله الامل القادم الله يرجعها على خير فمشاركاته مميزه وطبيه وغذائيه ونفسيه ودينيه وبتاع كله
موفقه في الاختيار
وبصراحه معلومات اول مره اسمعها والله سبحانه وتعالى له حكمه في كل شي فسبحان الله
مشكوره على الموضوع والنقل الممتاز والاختيار المميز

Bu Rashid
09-08-2008, 02:53 PM
افترض حسن النيه بو راشد وانا اختك:tease:(والله عاجبني بو ويه احمر المعصب ههههههههه:tease: ) ....

يا أختي هي خلت فيها حسن نية... تم التعمييم وخلاص
بس شوفي رد الشهاده لي يعطية العافية... حط العوامل كلها و هذى الصح..
ولا الظاهر أنتي ... مع الخيل يا شقرة...:anger1::anger1::anger1:

VIPLady
09-08-2008, 03:06 PM
INTERESTING

thanx alot

النقل منطقي و دينياً الكلام المذكور بعد منطقي .. دام ربك حرم الشي يعني له حكمه .. ومع الدراسات والحالات الي تم دراستها توصلوا للنتيجه هذي ..

القناعة كنز
09-08-2008, 04:58 PM

بوراشد الاخت فتون قالت جميع ممارسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم وماقالت جميع المصابات بمرض سرطان الرحم كن ممارسات للدعارة

يعني تعدد العلاقات الجنسية الغير مشروعة سبب من اسباب سرطان عنق الرحم بس طبعا فيه اسباب اخرى مثل ماذكرها الاخ الشهادة لي فيه التدخين وحبوب منع الحمل لمدة طويله وفيه تعدد الحمل يعني اللي تحمل وايد بعد ممكن يصيبها سرطان عنق الرحم وفيه الفيروسات مثل فيروس البابيلوما وفيه امراض الكلاميديا والهربس تكون احيانا سبب لسرطان عنق الرحم
وفيه اسباب ثانيه مثلا لقوا انه ينتشر بالبيئة الفقيره جدا بسبب قله النظافه وحتى احيانا يكون موجود باللي يتزوجون مبكرا جدا جدا والله اعلم

اسعاف
09-08-2008, 05:22 PM
أسرار في جسد المرأة

فسر العلماء فتــرة (العدة) للنساء للتأكد من خلو الرحم من جنين وإنها مهلة للصلح بين الزوجين وهذا صحيح ولكن هناك سببا آخر اكتشفه العلم الحديث
وهو:

ان السائل الذكري يختلف من شخص إلى أخر كما تختلف بصمة الأصبع وان لكل رجل شفرة خاصة به.

»إن المرأة تحتاج نفس مدة العدة التي شرعها الإسلام حتى تستطيع استقبال شفرة جديدة بدون إصابتها بأذى».

أجريت الدراسات على المطلقات والأرامل فأثبتت التحاليل ان الأرملة تحتاج وقتا أطول من المطلقة لنسيان هذه الشفرة وذلك يرجع إلى حالتها النفسية حيث تكون حزينة أكثر على فقدان زوجها إذ لم تصب منه بضرر الطلاق بل توفاه الله.

والله أعلم

ودمتــم سالمين ،،،
منقول

احسنت على النقل يا فتون
بس على فكرة
ان ديننا يقيني
لآنه جاء من عند من خلق الناس وسواهم (( ألا يعلم من خلق ))
وسواء جاء العلم ليثبت هذا الأمر او ينفيه
فإن المسلم الحق يعتقد صواب دينه بغض النظر عن المكتشفات والدلائل العلمية
لأن النظريات ممكن يكتشف ضدها
لكن اوامر الدين لايمكن نقضها او تغييرها

حرف العين
09-08-2008, 06:14 PM
أسرار في جسد المرأة

وهو:

والله أعلم

ودمتــم سالمين ،،،
منقول
سبحان من خلق وأبدع .... كل يوم نسمع أن العلمان يكتشفون شي .. الله يبعد هذا المرض عن كل مسلمه.
شكرآ اختي فتون على هذي المعلومات والنقل

The Blade
09-08-2008, 07:49 PM
وفي خلقة شؤن
سبحان الله

Bu Rashid
09-08-2008, 09:20 PM
بوراشد الاخت فتون قالت جميع ممارسات مهنة الدعارة يصبن بمرض سرطان الرحم وماقالت جميع المصابات بمرض سرطان الرحم كن ممارسات للدعارة

يعني تعدد العلاقات الجنسية الغير مشروعة سبب من اسباب سرطان عنق الرحم بس طبعا فيه اسباب اخرى مثل ماذكرها الاخ الشهادة لي فيه التدخين وحبوب منع الحمل لمدة طويله وفيه تعدد الحمل يعني اللي تحمل وايد بعد ممكن يصيبها سرطان عنق الرحم وفيه الفيروسات مثل فيروس البابيلوما وفيه امراض الكلاميديا والهربس تكون احيانا سبب لسرطان عنق الرحم
وفيه اسباب ثانيه مثلا لقوا انه ينتشر بالبيئة الفقيره جدا بسبب قله النظافه وحتى احيانا يكون موجود باللي يتزوجون مبكرا جدا جدا والله اعلم

نعم أختي ... الي قلتية هو الصح... ويجب على فتون أن تذكر جميع الاسباب كما ذكرتيها
وذكرها أخي الشهاده لي...ومشكورة على الاضافة..

عذب الكلام 1
10-08-2008, 09:59 AM
مشكوره على النقل