المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى جميع من في المنتدى ! نبي نرفع المواضيع الهادفة فقط ، ايش رايكم ؟؟؟؟

ابن المنتدى
09-08-2008, 05:30 AM
الاعضاء المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا لا نتفق كلنا ان يكون منتدانا فقط للمواضيع الهادفة ولا نعلق الا على المواضيع التي تكون ذا طابع افادي اي يستفيد منها كل اللي يقرأها وهذا الامر متروك لكم ولكن علينا ان نتذكر كل كلمة تكتب سيحاسب عليه الانسان فاحرص واحرصي على كتابة الكلام الطيب والتعليق الهادف
واسف على الاطالة

Ghost
09-08-2008, 05:33 AM
الاعضاء المحترمين
لماذا لا نتفق كلنا ان يكون منتدانا فقط للمواضيع الهادفة ولا نعلق الا على المواضيع التي تكون ذا طابع افادي اي يستفيد منها كل اللي يقرأها وهذا الامر متروك لكم ولكن علينا ان نتذكر كل كلمة تكتب سيحاسب عليه الانسان فاحرص واحرصي على كتابة الكلام الطيب والتعليق الهادف
واسف على الاطالة

فعلاً كلام جميل وأنا معاك ان شاء الله وتسلم وبارك الله فيك :nice::nice::nice::nice:

ابن المنتدى
09-08-2008, 05:36 AM
فعلاً كلام جميل وأنا معاك ان شاء الله وتسلم وبارك الله فيك :nice::nice::nice::nice:
مشكور قوست ان شاء الله كلنا مع الشي الهادف وتسلم على المرور

miss-qatr
09-08-2008, 06:05 AM
انا اشوف اغلب المواضيع هادفه

يعطيك العاااافيه اخوي

ابن المنتدى
09-08-2008, 06:43 AM
بعض المواضيع غير هادفة نهائيا اقرا المواضيع وشوف في مواضيع تستاهل وفي مواضيع لا تستاهل

السديم
09-08-2008, 07:03 AM
اول شي صباح الخير ..

الحمدلله هذا المنتدى الوحيد اللي اغلب مواضيعه هادفة وهذا اللي يخليك تطمع فانه يكون هادف بشكل تام .. بس لازم ماننسى العقليات المختلفة اللي تدخل وتشارك يمكن موضوع انا من وجهة نظري هادف انت تشوفه لا تافه وعلى العكس وبهالطريقة كل شخص يشارك في اللي يميل له عقله وتفكيره :nice:

عاشق الشهادة
09-08-2008, 07:52 AM
اوافقك الرأي .

الوعد2016
09-08-2008, 12:14 PM
اوافك الرائ ولكن الكثير من المواضيع هادفه وهناك ربما 1%يكون مش هادف و1%يكون مكرر والحمدالله الاداره ماتقصر على طول تحذف الموضوع الهابط وتغلق الموضوع الغير هادف او كثر حوله الكلام
او اثنين يتناقشون خارج الموضوع لعنايه اخوي الشهاده الون الاحمر فقط

Riku3
09-08-2008, 12:27 PM
انا مشرف عام في منتدى عام كبير ومن خبرة اقول ان حل هالمسألة هو منع المواضيع المنقولة التي لاتهم الشارع القطري مثل مواضيع الصوفيه الي تمجد بخرافات مالها داعي .. او مواضيع الايميلات الي تذكر حقائق واحصائيات مالها اي دليل او مصدر وينشرها الاعضاء لمجرد تلقي الشكر على الموضوع من اعضاء نصهم ماقروا الموضوع اصلاً .

ولكن نظام هالقسم ممتاز جداً ومن انجح الاقسام العامه الي مريت عليها في الانترنت رغم انه قائم بمجهود الاعضاء وليس المراقبين او المشرفين :] .

شكري وتقديري
09-08-2008, 12:47 PM
الاعضاء المحترمين
واسف على الاطالة

أصبت فيما ذهبت إليه .

شكرا لك

بوحارب
09-08-2008, 12:56 PM
أنا أقول :looking:

أذا الموضوع أعجبك علق عليه

وأذا ماعجبك لا تعلق عليه
^
^
^
المقصود بالتعليق هنا : هو اضافه رد وليس تعليق الثياب:weeping:

ذيبه مزاجيه
09-08-2008, 01:02 PM
هذا اللي اسويه و الحمدلله

اي موضوع احس فيه قيمه اعلق

او اكتفي بالسكون عن ما لا يعجبني او بالاحرى اللي احس ان ماله هدف !!

وتسلم على هالموضوع اخوي

وعساك على القوه :)

اسعاف
09-08-2008, 01:08 PM
خوش اقتراح:nice:

!الشايمه!
09-08-2008, 01:08 PM
الاعضاء المحترمين
واسف على الاطالة

يعطيك العافية.......

تحية