المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالين واحد للشباب والثاني للبنات؟؟

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 04:44 AM
سلام عليكم

سؤال خاص للشباب : لو خيروك من تتزوج ؟ وليش؟؟؟؟

1/ المخلصه صاحبة القلب الحنون والحب الجارف .
2/ الفاتنه صاحبة الجمال والدلال والوجه الجميل .
3/ المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها .

سؤال خاص للبنــات : لو خيروكي من تتزوجين ؟؟؟ وليش؟؟؟؟

1/ الزوج صاحب المال والثراء .
2/ الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا .
3/ الزوج صاحب الدين متوسط المعيشه ولايرغب بخروج المرأه كثيراً

شاهين
10-08-2008, 04:53 AM
:shy:

المخلصه صاحبة القلب الحنون والحب الجارف

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 05:01 AM

المخلصه صاحبة القلب الحنون والحب الجارف

ياعيني عليك يالرومنسي

:shy: :shy: :shy:

فـــــواز
10-08-2008, 05:10 AM
3/ المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها

شاهين
10-08-2008, 05:16 AM
ياعيني عليك يالرومنسي

:shy: :shy: :shy:

كله منك علمتني الرومنسيهـ :shy:

أنزييييين سدوااااي:( وأنت
شتختااار:omen2: ... لاتهرب .. وأفتح لي قلبكـ قديت خشمك:discuss:

jassim_007
10-08-2008, 05:16 AM
:shy: مايصير نختار كل الخيارات المتاحه امامنا :tease:

شاهين
10-08-2008, 05:18 AM

قول جاااسم لاتستحي:omen2:

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 05:24 AM

ونعم الأختيار :nice:

كله منك علمتني الرومنسيهـ :shy:

أنزييييين سدوااااي:( وأنت
شتختااار:omen2: ... لاتهرب .. وأفتح لي قلبكـ قديت خشمك:discuss:

هههههههههههههههههههههههههههه

اخاف اقول الي فخاطري ويوقفون عضويتي هههههههههه

:secret: :secret:

خلني في السيلم :nice:

لا اختار شي واحد

:tease:

!قطريـة بنت القمـر!
10-08-2008, 05:31 AM
/ الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا .

:shy: طبعا اكيد يصلي ويخاف الله :shy:

وعندي الفقير احسن بمليون مره من راعي الفلوس :rolleyes:

jassim_007
10-08-2008, 05:41 AM

كلاااااااام والله مجرد كلام

انتو لو ماتتشرطون بالمهور الي تكسر الظهر ماترتاحون ...عقب تجون هني و تكتبون عادي يكون فقير (زين دوريني) :tease:

jassim_007
10-08-2008, 05:42 AM
قول جاااسم لاتستحي:omen2:

:omen2: مثل ماتبي بس شوي بتفلسف

من اساسيات الزواج الناجح وجود اخلاص و حب (على الاقل لدرجه مقبوله) بين الطرفين ...فيعني اول اختيار شرط اساسي

الجمال و الوجه الجميل شي مب ابدي يعني كلها 10 ولا 12 سنه و بتفقد هل الميزة و بتصير (مقبوله او قبيحه) و من ناحيه ثانيه يمكن وحده جيكره تروح تسوي عمليات تجميل و تصير حلوة موت و الدليل (نانسي عجرم و هيفاء و طختهم) يعني بنظري محد عاقل يحط الفتنه و الجمال في اولوياته<< لانه الزوجه ...زوجه مب ديكور ... بس بعد طبعاً ماضن حد يقدر يتزوج وحده قبيحه جداً ! يعني الجمال مطلوب لدرجه مقبوله و بالنسبه للدلال انا ماحب هل النوعيه نهائياً ...مدري حتى لو متربيه على جي يوم اشوفها احس الدلال (اصطناعي) و مب متقبل فكره الدلال نهائياً

اما متدنيه اكيد شي طبيعي لازم تكون متدينه ولا مايصير اخذ وحده كافره ...بس بعد ماحب زوجتي تكون معقده دينياً .... و الطاعة الزوج في اغلب الامور شي الزامي بس بعد مو لدرجه تكون (بقرة) و كل ماقول لها شي تقول (سمعاً و طاعه ) دام انها شريكة حياتي لازم ناخذ قراراتنه مع بعض و انا انسان مثلها مب معصوم عن الخطأ و لو شافتني مخطئ في قراري لازم تنبهني ...بس طبعاً القرار الاول و الاخير بيكون لي :shy:

جينه لاخر نقطة الي هي ....تربيه الاولاد :
انا اكره الزوجه الي تقول ابي خدامه و مربيه ! عن نفسي ماحب اكل الخدم نهائياً (مع ذاك ممكن اتقبل هل الشي لو زوجتي العزيزه ماتعرف تطبخ <<هذي حال 90% من بنات اليوم) بسسسسس تربيه الاولاد تتشرط علي و تقول لي مربيه ما مربيه ...سيده بطرشها بيت ابوها ... غير هاي شرط اساسي بالنسبه لي في فترة الحمل او حتى ما قبل الحمل تاخذ كتب تثقيفيه عن كيفيه تربيه الاولاد :shy: يعني جي بالمرة تتذكر ايام الدراسه

:omen2:هذا كل الي عندي و استحمل الملاغه الي تجيني على الصبح :tease:

شاهين
10-08-2008, 05:46 AM

من اساسيات الزواج الناجح وجود اخلاص و حب (على الاقل لدرجه مقبوله) بين الطرفين ...فيعني اول اختيار شرط اساسي

الجمال و الوجه الجميل شي مب ابدي يعني كلها 10 ولا 12 سنه و بتفقد هل الميزة و بتصير مثل (مقبوله او قبيحه) و من ناحيه ثانيه يمكن وحده جيكره تروح تسوي عمليات تجميل و تصير حلوة موت و الدليل (نانسي عجرم و هيفاء و طختهم) يعني بنظري محد عاقل يحط الفتنه و الجمال في اولوياته<< لانه الزوجه ...زوجه مب ديكور ... بس بعد طبعاً ماضن حد يقدر يتزوج وحده قبيحه جداً ! يعني الجمال مطلوب لدرجه مقبوله و بالنسبه للدلال انا ماحب هل النوعيه نهائياً ...مدري حتى لو متربيه على جي يوم اشوفها احس الدلال (اصطناعي) و مب متقبل فكره الدلال نهائياً

اما متدنيه اكيد شي طبيعي لازم تكون متدينه ولا مايصير اخذ وحده كافره ...بس بعد ماحب زوجتي تكون معقده دينياً .... و الطاعة الزوج في اغلب الامور شي الزامي بس بعد مو لدرجه تكون (بقرة) و كل ماقول لها شي تقول (سمعاً و طاعه ) دام انها شريكة حياتي لازم ناخذ قراراتنه مع بعض و انا انسان مثلها مب معصوم عن الخطأ و لو شافتني مخطئ في قراري لازم تنبهني ...بس طبعاً القرار الاول و الاخير بيكون لي :shy:

انا اكره الزوجه الي تقول ابي خدامه و مربيه ! عن نفسي ماحب اكل الخدم نهائياً (مع ذاك ممكن اتقبل هل الشي لو زوجتي العزيزه ماتعرف تطبخ <<هذي حال 90% من بنات اليوم) بسسسسس تربيه الاولاد تتشرط علي و تقول لي مربيه ما مربيه ...سيده بطرشها بيت ابوها ... غير هاي شرط اساسي بالنسبه لي في فترة الحمل او حتى ما قبل الحمل تاخذ كتب تثقيفيه عن كيفيه تربيه الاولاد :shy: يعني جي بالمرة تتذكر ايام الدراسه

يعني أقدر أأقول أن أختياااارك نفس أختيااااري ؟:)

jassim_007
10-08-2008, 05:47 AM
يعني أقدر أأقول أن أختياااارك نفس أختيااااري ؟:)

:nice: افا عليك اعجبك

شاهين
10-08-2008, 05:47 AM

انتو لو ماتتشرطون بالمهور الي تكسر الظهر ماترتاحون ...عقب تجون هني و تكتبون عادي يكون فقير (زين دوريني) :tease:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شاهين
10-08-2008, 05:50 AM
سدواااي:( رد علي ولا بكلم الأدراه يسكرون موضوعك:anger1:

ترى عندي واااسطه في المنتدى:omen2:

jassim_007
10-08-2008, 05:54 AM

:omen2:مافي واسطات يمين يسار

ابي اصير مدير عام الموقع :nop:

Abdulla Ahmed
10-08-2008, 06:10 AM
الحمد لله :
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ : لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ) .
رواه البخاري (4802) ومسلم (1466)
وليس في الحديث أمر أو ترغيب في نكاح المرأة لأجل جمالها أو حسبها أو مالها.
وإنما المعنى : أن هذه مقاصد الناس في الزواج ، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال ، ومنهم من يطلب الحسب ، ومنهم من يرغب في المال ، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها ، وهو ما رغب فيه النبي صلى الله عليه وسلم بقوله : ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ) .
قال النووي رحمه الله في شرح مسلم :
" الصحيح في معنى هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بما يفعله الناس في العادة فإنهم يقصدون هذه الخصال الأربع ، وآخرها عندهم ذات الدين ، فاظفر أنت أيها المسترشد بذات الدين ، لا أنه أمر بذلك ... وفي هذا الحديث الحث على مصاحبة أهل الدين في كل شيء لأن صاحبهم يستفيد من أخلاقهم وحسن طرائقهم ويأمن المفسدة من جهتهم " اهـ باختصار .

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 06:41 AM

شاكر لج مرورج

:secret: :secret:

الجمال و الوجه الجميل شي مب ابدي يعني كلها 10 ولا 12 سنه و بتفقد هل الميزة و بتصير (مقبوله او قبيحه) و من ناحيه ثانيه يمكن وحده جيكره تروح تسوي عمليات تجميل و تصير حلوة موت و الدليل (نانسي عجرم و هيفاء و طختهم) يعني بنظري محد عاقل يحط الفتنه و الجمال في اولوياته<< لانه الزوجه ...زوجه مب ديكور ... بس بعد طبعاً ماضن حد يقدر يتزوج وحده قبيحه جداً ! يعني الجمال مطلوب لدرجه مقبوله و بالنسبه للدلال انا ماحب هل النوعيه نهائياً ...مدري حتى لو متربيه على جي يوم اشوفها احس الدلال (اصطناعي) و مب متقبل فكره الدلال نهائياً

:nice:

سدواااي:( رد علي ولا بكلم الأدراه يسكرون موضوعك:anger1:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الواسطه بروحها مشكله تحتاج الى النقاش :tease:

شتبي شاهين اطلب عزك

الحمد لله :
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( تُنْكَحُ الْمَرْأَةُ لِأَرْبَعٍ : لِمَالِهَا ، وَلِحَسَبِهَا ، وَلِجَمَالِهَا ، وَلِدِينِهَا ، فَاظْفَرْ بِذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ ) .
رواه البخاري (4802) ومسلم (1466)
وليس في الحديث أمر أو ترغيب في نكاح المرأة لأجل جمالها أو حسبها أو مالها.
وإنما المعنى : أن هذه مقاصد الناس في الزواج ، فمنهم من يبحث عن ذات الجمال ، ومنهم من يطلب الحسب ، ومنهم من يرغب في المال ، ومنهم من يتزوج المرأة لدينها ، وهو ما رغب فيه النبي صلى الله عليه وسلم بقوله : ( فاظفر بذات الدين تربت يداك ) .
قال النووي رحمه الله في شرح مسلم :
" الصحيح في معنى هذا الحديث أن النبي صلى الله عليه وسلم أخبر بما يفعله الناس في العادة فإنهم يقصدون هذه الخصال الأربع ، وآخرها عندهم ذات الدين ، فاظفر أنت أيها المسترشد بذات الدين ، لا أنه أمر بذلك ... وفي هذا الحديث الحث على مصاحبة أهل الدين في كل شيء لأن صاحبهم يستفيد من أخلاقهم وحسن طرائقهم ويأمن المفسدة من جهتهم " اهـ باختصار .

جزاك الله خير أخوي

:nice:

A.L.I
10-08-2008, 06:46 AM
المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها

وتكون جميله

A.L.I
10-08-2008, 06:47 AM

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

دهــن العود
10-08-2008, 06:57 AM
الزوج صاحب الدين متوسط المعيشه ولايرغب بخروج المرأه كثيراً

بس مايمنعها مثلا من الشغل او زيارة الاهل والاصدقاء ..!!

مضارب مبتدئ
10-08-2008, 07:31 AM
امممممممممممم
ما يسير اخذهم كلهم

qatar5005
10-08-2008, 07:39 AM
مشكوووووووووووووررررررررررر ع الموضوع الحلو
تحياتي لك

miss-qatr
10-08-2008, 07:53 AM
سؤال خاص للبنــات : لو خيروكي من تتزوجين ؟؟؟ وليش؟؟؟؟ [/COLOR]

3/ الزوج صاحب الدين متوسط المعيشه ولايرغب بخروج المرأه كثيراً[/SIZE][/COLOR]

سداوي اشهالاختيارات ؟؟ لازم بكل اختيار شي يخرب :sneaky:

اختار 2 بس انا ابي اغير بكيفي ولاتقولي لا :court::court:

الزوج صاحب الحب والحنان ... متوسط المعيشه :nice: ----------> هذا اختياري:dance:dance

ويكون طبعاً صاحب دين وهالشي مافيه نقاش :nice:

يعطيك العاااااااااافيه سداوي

jassim_007
10-08-2008, 07:59 AM
^
^

اختيار معقول بس السؤال

بنظر البنات يعني كم يكون راتب الي تسمونه متوسط المعيشه !!!<< وهقتها لووول

..الاميرة..
10-08-2008, 08:17 AM
ما فيه مواصفات ثانيه !!! :telephone:

PoBox
10-08-2008, 08:22 AM
وقت الجد كل هالسوالف بتتبخر
لكن دام الخيار ببلاش

اما ناخذ ال3 في واحد

او ناخذ 3 كل وحده فيها صفة من ال3 :secret:

ROSE
10-08-2008, 08:24 AM

بس ابيه متدين بعد شاسوي :rolleyes2:

ROSE
10-08-2008, 08:24 AM

ههههههههههههههههههه

سهم مديون
10-08-2008, 08:34 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( تنكح المرآه لاربع لمالها ولجمالها وحسبها ونسبها فاظفر بذات الدين تربت يداك ))

اعالي الجنان
10-08-2008, 09:22 AM
سد مد اضرب 3في 1 وخلصنا :(

!قطريـة بنت القمـر!
10-08-2008, 09:39 AM

عفوا اخوي تعرفني عدل عشان تتكلم بهالطريقه :whistling: .... ترى انت ما تعلم الغيب عشان تعقب على كلامي بهالطريقه واتعم علي شغله ماتعرف هي فيني ولا مو فيني اسمح لي بس ما عجبني الرد بالطريقه هاي الصراحه لان يبين من اول جمله القهر (نصيحة انت ما تعلم بالغيب مو حلو اسلوب التكذيب وخصوصا بينك وبين ناس ماتعرفهم عدل :omg:):) ....

الخارجية
10-08-2008, 12:34 PM
المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها . لان الجمال يروح
بخصوص البنات ((بعضهم مش كلهم )) يبغي مهند لانه رومنسي وااايد . هههه وانتوا ياشباب ماعندكم رومنسية مثل مهند اتحدي مهند يكون في حياتة الحقيقية رومنسي مثل ما يكون في المسلسل (( اسف اخواني واخواتي ))

الرايقه
10-08-2008, 12:41 PM

Q6RI-001
10-08-2008, 12:49 PM
المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها .

يسلمو لصاحب الموضوع

بوحارب
10-08-2008, 12:50 PM
سؤال خاص للشباب : لو خيروك من تتزوج ؟ وليش؟؟؟؟

1/ المخلصه صاحبة القلب الحنون والحب الجارف .
2/ الفاتنه صاحبة الجمال والدلال والوجه الجميل .
3/ المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها .
[/COLOR]

الثلاث يالسداوي :)

!الشايمه!
10-08-2008, 01:04 PM
حب.........وتفاهم......واخلاص...طيب....ودمه خفيف....واهم شئ يكون
رجال كفو :)

تحية

همر
10-08-2008, 01:06 PM
^
^

اختيار معقول بس السؤال

بنظر البنات يعني كم يكون راتب الي تسمونه متوسط المعيشه !!!<< وهقتها لووول

انا مو بنات بس لو تسأل تقول لك

50 الف :eek5:

بالنسبه للاسئله:

الاولى... بتلوع جبدك سين وجيم وغيره وماتبيك تطلع من البيت :court:

الثانيه... معظم الشباب يدورونها ويقولك دام اني دافع دم قلبي خلني ادفع في شي يسوى... يكتشف بعدين انها ماتعرف غير حمرتي كشختي crazy

الثالثه... حالها حال الغول والعنقاء والخل الوفي .... :weeping:

بالنسبه للبنات:

الاول... حلم 99.99% من البنات... الا من رحم ربي :weeping:

الثاني... حلم وحده بطرانه وشبعانه فلوس من النوع اللي يشرد مع لدريول :secret:

الثالث... ما تطلع من البيت ؟!! ويه ويه ويه يا كبرها !!! رجعي... البنت تبي تتزوج عشان تطلع من بيت ابوها بيحبسها في بيت غريب !!! :anger1:

يعني بالعربي ...مافي بنت بتختار شي من لستتك :nice:

بوحارب
10-08-2008, 01:11 PM

وتكون جميله

جميله هاهـ http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1488430978_1218098633.gif

VIPLady
10-08-2008, 01:17 PM

اختياري الاول
الزوج صاحب المال والثراء

ومهم انه يكون اذا مو اعلى على الاقل نفس مستوى البنت المادي.. مو فقيرررررر لانها ببتعب معاه ماتقدر تستغني عن متطلباتها فمالها داعي من الاساس تقعد في بيت اهلها احسن لها..
الحب والحنان مع الوقت ممكن انه يأتي و مع الحياه والعشره بنوصل للحب والحنان وحتى لو ما صار اهم شي يكون في تفاهم ...

والحب والحنان و فقير .؟متطلبات الحياه الحين وايد وقد تسبب مشاكل وضغوط على الزوج فيقل هالحنان يمكن الحب موجود لكن مع ضغوطات الحياه الحنان بيقل و بينشغل في توفير الحياه لاسرته..فمرفوض وبالنهايه بخسره حنانه

والدين على عينا وراسنا لكن يمنعني من الخروج؟؟ ليش طبعا مرفوض وبشده

وثانكيو على الأساله والموضوع

jassim_007
10-08-2008, 01:25 PM
عفوا اخوي تعرفني عدل عشان تتكلم بهالطريقه :whistling: .... ترى انت ما تعلم الغيب عشان تعقب على كلامي بهالطريقه واتعم علي شغله ماتعرف هي فيني ولا مو فيني اسمح لي بس ما عجبني الرد بالطريقه هاي الصراحه لان يبين من اول جمله القهر (نصيحة انت ما تعلم بالغيب مو حلو اسلوب التكذيب وخصوصا بينك وبين ناس ماتعرفهم عدل :omg:):) ....

لا حول ولا قوة

من قال انج جذابه ! انا عممت على البنات ماخصيتج انتي بردي و غير هاي ردي كان مجرد مزحه !:rolleyes2: انتو مشكله على كلشي تزعلون :tease:

!قطريـة بنت القمـر!
10-08-2008, 01:31 PM
لا حول ولا قوة

من قال انج جذابه ! انا عممت على البنات ماخصيتج انتي بردي و غير هاي ردي كان مجرد مزحه !:rolleyes2: انتو مشكله على كلشي تزعلون :tease:

ما خصيت بردك وانت مقتبس كلامي وكان ردك على كلامي مو كلام حد ثاني :) .... حتى بالتعميم ما تقدر تعمم انت ما دخلت بيوت خلق الله وشفت ان كل البنات يطلبون المهور الغاليه ترى اغلبهم اهاليهم هم اللي يفرضون هالشي مو البنات ولا وايد بنات يبون الستر لو ببلاش المساكين لكن الاهل يلعبون الدور الشرير في هالموضوع :tease: .... وشدخل الزعل بالموضوع هذا مجرد تنبيه لا غير عشان لحد يظلم حد لا اكثر(الظليمه شينه وانا اختك :rolleyes2: ):victory:

jassim_007
10-08-2008, 01:35 PM
ما خصيت بردك وانت مقتبس كلامي وكان ردك على كلامي مو كلام حد ثاني :) .... حتى بالتعميم ما تقدر تعمم انت ما دخلت بيوت خلق الله وشفت ان كل البنات يطلبون المهور الغاليه ترى اغلبهم اهاليهم هم اللي يفرضون هالشي مو البنات ولا وايد بنات يبون الستر لو ببلاش المساكين لكن الاهل يلعبون الدور الشرير في هالموضوع :tease: .... وشدخل الزعل بالموضوع هذا مجرد تنبيه لا غير عشان لحد يظلم حد لا اكثر(الظليمه شينه وانا اختك :rolleyes2: ):victory:

مقتبس كلامج و كان ردي بصيغة الجمع (كتبت انتو) و كنت اقصد فيها انتو البنات :nice: و بالنسبه للمهور ابشرج اعرف وايد بنات مهورهم كانت عاديه :shy: و في وحده بعد ابوها لزم على الرجال يدفع لها مهر خيالي...عقب مادفع البنت راحت رجعت له الفلوس بالخش :tease:

على العموم حصل خير :nice: و اسفين اذا فهمتينه غلط

!قطريـة بنت القمـر!
10-08-2008, 01:38 PM
مقتبس كلامج و كان ردي بصيغة الجمع (كتبت انتو) و كنت اقصد فيها انتو البنات :nice: و بالنسبه للمهور ابشرج اعرف وايد بنات مهورهم كانت عاديه :shy: و في وحده بعد ابوها لزم على الرجال يدفع لها مهر خيالي...عقب مادفع البنت راحت رجعت له الفلوس بالخش :tease:

على العموم حصل خير :nice: و اسفين اذا فهمتينه غلط

نو بروبلم كلن يصلح سيارته والدعوه عامه وممنوع اصطحاب الاطفال :tease:

miss-qatr
10-08-2008, 02:03 PM
انا مو بنات بس لو تسأل تقول لك

50 الف :eek5:

بالنسبه للاسئله:

الاولى... بتلوع جبدك سين وجيم وغيره وماتبيك تطلع من البيت :court:

الثانيه... معظم الشباب يدورونها ويقولك دام اني دافع دم قلبي خلني ادفع في شي يسوى... يكتشف بعدين انها ماتعرف غير حمرتي كشختي crazy

الثالثه... حالها حال الغول والعنقاء والخل الوفي .... :weeping:

بالنسبه للبنات:

الاول... حلم 99.99% من البنات... الا من رحم ربي :weeping:

الثاني... حلم وحده بطرانه وشبعانه فلوس من النوع اللي يشرد مع لدريول :secret:

الثالث... ما تطلع من البيت ؟!! ويه ويه ويه يا كبرها !!! رجعي... البنت تبي تتزوج عشان تطلع من بيت ابوها بيحبسها في بيت غريب !!! :anger1:

يعني بالعربي ...مافي بنت بتختار شي من لستتك :nice:

اشدعوه 50 الف ؟؟؟؟؟؟؟ الصراحه مبالغه ماادري وش المقصود منها !!!!!

شنو حلم وحده بطرانه تشرد مع الدريول ؟؟؟؟ في وين قاعدين احنا ؟؟؟ ليش مب ماليين عينك ولا احنا مب بنات ناس ؟؟؟

الحمدلله هالسوالف مب لنا ولا تعمم بعد .... فيه من العضوات ولا زوار المنتدى ممكن يختارون هالاختيار ليش لازم يكونون تحت حكمك الظالم ؟؟؟؟

وبهالزمن مافي حد فقير بمعنى الفقر اللي نشوفه في بعض الدول ممكن على قد حاله بس على الاقل عنده راتبه ولاقي لقمته هو وعياله ..

اسمحو لي على هالمداخله :)

jassim_007
10-08-2008, 02:44 PM
يبه اهم شي الاعصاب في الملعب ومافي قاعده مالها شواذ

اما سالفة ذي عندنا وذي ماعندنا ... انتي بعد لاتعممين :secret:

مع احترامي لك اخوي ترا كلام الاخت صحيح : )

احنه مانتكلم عن الحالات الخاصه علشان تقول مافي قاعده مالها شواذ....

هنى نتكلم عن تفكير و سلوك الاغلبيه و ماعلينه لو 10 ولا 15 يسون الي تقوله : )

مع اجمل ود ^_^

ضوى
10-08-2008, 02:47 PM
حلو يكون متوسط المعيشة ويحبني ويحن علي وفوق كل هذا متدين ويخاف الله

والحمد لله والمنة لله والله لا يغير علينا هالمواصفات كلها حصلتها في زوجي الله يخليه لي ولا يحرمني منه اللهم امين

حقيقه
10-08-2008, 02:50 PM
الفلوس مهمه
والحب والاحترام مهم
والدين مهم

الحب اكيد كل شخص يبيه بس مع مرور السنوات اعتقد خلاص بتكون حياتهم كلها روتين وملل
في هالحاله الفلوس راح تعوض ويقدر الشخص يغير فيها جو او اي شيء ثاني
يعني صعبه اخذ واحد فقير ويملك الحب والاحترام بس لانه مع مرور الوقت يمكن احد الطرفين يمل
فيكون احسن يجمع كل شيء :tease:

زقرتي ومزاجي
10-08-2008, 02:54 PM

بس هالايام نادر انك تلقاها

حرف العين
10-08-2008, 03:01 PM
هذا كلام صحيح 100%d"][/COLOR]

شاهين
10-08-2008, 03:41 PM

الله يزوجك الثلاث يالدب:( ...

بوحرووب ماتلاحظ أن اللي ردو يبغون زوجه متدينه .. يعني الجمال مب مهم عندهم
أنزييين ليش أول مايملج على البنت يجبون الصور والبنت توصلها الصور قبل الملجه

لحد يصااارخ علي .. يه:anger1:
70% من المتزوجين شااافوا بعضهم بالصور لاتقصون على ... ههههههههه
ومساااكين قبل البنت تصور في حجرتها ولا في حوش بيتهم:p
والرجااال في ستيديو خلفيه زرقا ويحط أحذا ورده بلاستيك:mad:

لاحد يدخل عرض يقولي الجمااال مب مهم عنده
دورررررررررني:stop:

jassim_007
10-08-2008, 03:44 PM
[
دورررررررررني:stop:[/B]

الجمال بشكل مقبول مطلوب !

بس مو نبالغ :rolleyes2:

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 03:59 PM
يعطيكم العافيه جميعا على المشاركه

شاهين شتبي توصله بالضبط؟

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 04:05 PM

وتكون جميله

بس مايمنعها مثلا من الشغل او زيارة الاهل والاصدقاء ..!!

مشكوووووووووووووررررررررررر ع الموضوع الحلو
تحياتي لك

سداوي اشهالاختيارات ؟؟ لازم بكل اختيار شي يخرب :sneaky:

اختار 2 بس انا ابي اغير بكيفي ولاتقولي لا :court::court:

الزوج صاحب الحب والحنان ... متوسط المعيشه :nice: ----------> هذا اختياري:dance:dance

ويكون طبعاً صاحب دين وهالشي مافيه نقاش :nice:

يعطيك العاااااااااافيه سداوي

وقت الجد كل هالسوالف بتتبخر
لكن دام الخيار ببلاش

اما ناخذ ال3 في واحد

او ناخذ 3 كل وحده فيها صفة من ال3 :secret:

بس ابيه متدين بعد شاسوي :rolleyes2:

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( تنكح المرآه لاربع لمالها ولجمالها وحسبها ونسبها فاظفر بذات الدين تربت يداك ))

سد مد اضرب 3في 1 وخلصنا :(

المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها . لان الجمال يروح
بخصوص البنات ((بعضهم مش كلهم )) يبغي مهند لانه رومنسي وااايد . هههه وانتوا ياشباب ماعندكم رومنسية مثل مهند اتحدي مهند يكون في حياتة الحقيقية رومنسي مثل ما يكون في المسلسل (( اسف اخواني واخواتي ))

المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها .

يسلمو لصاحب الموضوع

حب.........وتفاهم......واخلاص...طيب....ودمه خفيف....واهم شئ يكون
رجال كفو :)

تحية

اختياري الاول
الزوج صاحب المال والثراء

ومهم انه يكون اذا مو اعلى على الاقل نفس مستوى البنت المادي.. مو فقيرررررر لانها ببتعب معاه ماتقدر تستغني عن متطلباتها فمالها داعي من الاساس تقعد في بيت اهلها احسن لها..
الحب والحنان مع الوقت ممكن انه يأتي و مع الحياه والعشره بنوصل للحب والحنان وحتى لو ما صار اهم شي يكون في تفاهم ...

والحب والحنان و فقير .؟متطلبات الحياه الحين وايد وقد تسبب مشاكل وضغوط على الزوج فيقل هالحنان يمكن الحب موجود لكن مع ضغوطات الحياه الحنان بيقل و بينشغل في توفير الحياه لاسرته..فمرفوض وبالنهايه بخسره حنانه

والدين على عينا وراسنا لكن يمنعني من الخروج؟؟ ليش طبعا مرفوض وبشده

وثانكيو على الأساله والموضوع

حلو يكون متوسط المعيشة ويحبني ويحن علي وفوق كل هذا متدين ويخاف الله

والحمد لله والمنة لله والله لا يغير علينا هالمواصفات كلها حصلتها في زوجي الله يخليه لي ولا يحرمني منه اللهم امين

الفلوس مهمه
والحب والاحترام مهم
والدين مهم

الحب اكيد كل شخص يبيه بس مع مرور السنوات اعتقد خلاص بتكون حياتهم كلها روتين وملل
في هالحاله الفلوس راح تعوض ويقدر الشخص يغير فيها جو او اي شيء ثاني
يعني صعبه اخذ واحد فقير ويملك الحب والاحترام بس لانه مع مرور الوقت يمكن احد الطرفين يمل
فيكون احسن يجمع كل شيء :tease:

بس هالايام نادر انك تلقاها

هذا كلام صحيح 100%d"][/COLOR]

:eek5: :eek5: :eek5: :eek5:

ماقول الا حياكم الله

:secret:

>>> غــمـــوض <<<
10-08-2008, 04:10 PM
حيرتنا بإختياراتك الثلاث :rolleyes2:

بوحارب
10-08-2008, 04:10 PM
الله يزوجك الثلاث يالدب:( ...

بوحرووب ماتلاحظ أن اللي ردو يبغون زوجه متدينه .. يعني الجمال مب مهم عندهم
أنزييين ليش أول مايملج على البنت يجبون الصور والبنت توصلها الصور قبل الملجه

لحد يصااارخ علي .. يه:anger1:
70% من المتزوجين شااافوا بعضهم بالصور لاتقصون على ... ههههههههه
ومساااكين قبل البنت تصور في حجرتها ولا في حوش بيتهم:p
والرجااال في ستيديو خلفيه زرقا ويحط أحذا ورده بلاستيك:mad:

دورررررررررني:stop:

اول شي مساك الله بالخير :shy:

ثاني شي { امين والله يسمع منك } :shy:

ثالث شي اللي يقول يبي متدينة والجمال مب مهم الصراحة هذا غريب شوي

رابع شي قبل كانوا الشباب يتصورون فالأستيديو وماسكين مزهرية ولابسين مع الثوب كرفته

خامس شي اللي يدخل عرض ويقول الجمال مب مهم قووله دوووورني

اخر شي فديت خشمك

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 04:13 PM
حيرتنا بإختياراتك الثلاث :rolleyes2:

لازم يكون في أكشن

:tease:

اّل ثاني 77
10-08-2008, 04:34 PM
سد مد خذ الكلام اللي بيطبقونة وقت الصحيح 90% من الناس ما عليك من كلام المثاليات
الرجال يبي 1- الجميلة 2- راعية الفلوس
والبنت 1- الغني 2- صاحب المركز المرموق
وغير هالكلام كلة كلام لك عليه وهذا للاسف اللي حاصل :discuss:

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 04:37 PM

:nice: :nice:

أتفق معاك يالمانشستراوي

escape escape

VIPLady
10-08-2008, 05:09 PM

agree with u 100%

همر
10-08-2008, 09:48 PM
مع احترامي لك اخوي ترا كلام الاخت صحيح : )

احنه مانتكلم عن الحالات الخاصه علشان تقول مافي قاعده مالها شواذ....

هنى نتكلم عن تفكير و سلوك الاغلبيه و ماعلينه لو 10 ولا 15 يسون الي تقوله : )

مع اجمل ود ^_^

همممممممممممم ردي وين راح ؟؟؟؟ من مسحه ؟؟؟؟ :anger1:

على العموم اخوي ال 10 وال 15 اللي هي تتكلم عنهم مب انا ... تراك فهمتني بالعكس !!!

ام عبدالعزيز
10-08-2008, 09:52 PM

الخارجية
10-08-2008, 10:04 PM
ام عبدالعزيز خلاص انتي متزوجة خلي العزاب ههههههههه اسف اختي

ام عبدالعزيز
10-08-2008, 10:26 PM
مالي رب...

ترا بعد انا لي دور في اختيار زوجي....

وخروا عن طريقها
10-08-2008, 10:28 PM
2
/ الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا.. بالاظافة ان يكون متدين وشكله ومظهره حسن

صحيح ان المال مهم لكن بنظري الحب والحنان اهم

يمكن هالفقير بيغتني يوم من الايام ( دوام الحال من المحال )

وتحياتي لصاحب الموضوع

الوعد2016
11-08-2008, 12:08 AM
بكل صراحه المدينه رقم-3

سنـا الفضــة
11-08-2008, 03:23 AM

هذي وجهة نظري الخاصة .. الحياة أمام هالضغوط والمشاكل تحتاج إلى جانب مشرق ومضيئ

وهو البيت .. طبعا اثصد البيت إلي يملائه الحب والاخلاص والمشاعر الحلوه

كل الشكر لك أخوي سداوي على هالموضوع الطيب

لك احترامي وتقديري

أمير المحبه
11-08-2008, 03:35 AM
صراحه كنت ابي عيون زرق وشقره وحلوه وضعيفه وبنت ناااااااااس ادري صعبه بس هاي طلبي قبل
بس عقب ماعشت الدنيا والله جفت ان البنت المتدينه الله بيكون معاها في اي وقت ودعائها مستجاب
وقلبها نضيف وطبيعي اخوي البنت المدينه بتكون طيبه وحنونه وجوابي لو خذيت البنت المدينه
تاكد ان بيكون فيها جميع السمات الحلوه والطيبه ويكفيك ان سمعتها بتكون اذهبه بين الناس
والجمال افرض خذت حلوه وبعد اسبوع البنت طاحت على وجه ولا احترقت كل شي جايز اوك
راح الجمال الحين وين بدور الطيبه والقلب النضيف والدين والحنان فيها يالله جاوبني اخوي
انت ياصاحب الموضوع السؤال موجه لك اخووووووووووووووووووووووووووووووي

أمير المحبه
14-08-2008, 08:17 AM
اببببببي الجواااااااااااب ناطر يالغالي ومنكم نستفيييييييد

أحلى وسيطه
14-08-2008, 08:29 AM
2/ الزوج صاحب الحب والحنان حتي ولو كان فقيرا :victory:

أمير المحبه
14-08-2008, 10:22 AM
اناااا صاحب الحب والحنااااااااان يالله بتقدم بتوافقيييييين ولا ابشرج فقيير
حسي بالكلام اللي اتقولينه يالله والله اتحداج لو ماتبين واحد وضيفته مرموقه
وغني وعنده بيت وفي شي من الجمال (اختي قصدي اللي اتقول الشي مفروض اتعيشه صح مع نفسه)
يعني مابيكون عنده بيت بيسكنج ايجار ومابيقدر يوفر كل متطلباتج ووضيفته متواضعه جدا
سفر باليالله يوديج يمكن في الثلاث سنوات مره ومافي شهر عسل وايقدر يوفر خدامه
طبعا الخدامه لين مايجيكم طفل زييين الحين الطفل يبي غرفه خاصه وتجهيزات في الغرفه
وملابس وكل يومين بامبرز وملابس البيت الروب له بروحه الحين 600 فكري معاي اوك
انا اعيشج الموقف بس لاغير ووقت الولاده انشالله موب لازم يحز لج علقل سويت في
المستشفى يكون مريح ومرتب خلاااااص الحين ابي ردج اختي ولاتزعلين من كلامي
بس هاي الواقع الله يحفضج اختي واي رد على عيني وراسي وهالكلام موجه لكل اللي جاوب
مثل جوابج يعني يعم مايخص اختي
ودمتي بود

بلاهويـــــة
14-08-2008, 10:57 AM
لو كل الاختيارات فيها يكون افضل

بنت المنتدى
14-08-2008, 05:45 PM
صاحب المال والثراء + الزوج صاحب الحب والحنان

سدمد

توكل على الله .. متى ان شاءالله الملجه :shy:

لــولــو
16-08-2008, 02:46 PM
انا بختار صاحب المال والثراء

Riku3
16-08-2008, 03:24 PM
انا اميل اكثر الى :-
"المخلصه صاحبة القلب الحنون والحب الجارف"

والباقي :-
"الفاتنه صاحبة الجمال والدلال والوجه الجميل"
ايش الفايدة لو كانت جميله ومافي بقلبها حنان وحب ! .. بتكرهني بحياتي بعد شهر @_@ .
والثانيه :-
"المتدينه صاحبة الطاعة لزوجها والمربيه لأبناءها"
هذي ممتازة بعد ولكن الطاعة والتربية ماهي كل شي ، وانا ماودي بعد الياهل الاول تطقعلي لان واجبها برعاية الولد @_@ .. ترى انا ابي حنان بعد ههههه :tease: .

طبعاً كلامي كله عن الفتاة الي المسلمه الي تصلي وتخاف ربها @_@ .. لاني ماباخذ كافرة انا حتى لو كانت مسلمة بالاسم ! .

AmOuR
16-08-2008, 03:44 PM
انا بختاااار ..

لان مو عند ي شخص نلقى الحنان .. ممكن يكون غني بس مب حنوون ..

والفقر مب عيب .. اهم شي أعيش مستوره و أموووت مستوره ..

الفلوس ربك كريم .. هو اللي يعطي ..

The Blade
16-08-2008, 03:50 PM

احبها واضمن مستقبل اعيالي :)
وما اتوقع زوجين الله مايوفقهم فالحب والاخلاص دام انا ما ادور الحب قبل الزواج..:)

شذى الحياة
16-08-2008, 04:47 PM
الدين والخلق اولاً والحب والحنان ثانيا والمال ثالثاً...ابي الثلاثه ياسداوي...

ولكن.........

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه...

نتشرط ونختااار ....والنهاااايه ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليس لنا الا المقدر والمكتوووب.......وله حكمه في ذلك....فسبحااان الله....

بس لي وجهة نظر ...لم دائماً نقيس الرجل بفقره وغناه ...هذه ارزاق والله سبحااانه يرزق من يشاء بغير حساااب...يمكن اتزوج فقير وبعدين يصير غني ...او العكس ...
اذاً الغنى والفقر ليس مقياااس....!!!
ودائما التفكير بان الفقير هو صاحب العاطفه والقلب الحنون ...ليش الغني ماعنده قلب ولا مشاعر...شنووو ذنبه...؟؟؟
يمكن يكون فقير وكل بلاوي الدنيا فيه...هذا مو شرط ...

صحيح نحن نحكم عواطفنا اكثر ...لكن الله ميزنا بعقل نفكر فيه ....

والله يوفق الجميع ...ويرزقكم كل ماتتمنووون...:)

وشكراً سداوي عالموضوووع...