المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مســـــاعدة ___ سوبــــرا

supra-concep
10-08-2008, 09:33 PM
السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول انا عندي تويوتا سوبرا موديل 1996 وشد وكالتها والموتر نظيف وماودي ابيعه ومشكلتي ان النمره اماراتيه وحاولت:telephone: اني اغيرها بنمره قطريه بس ماقدرت
الموتر داخل الدوحه من سنتين ونص وحرام:anger1: اقبض فيه الخط عشان اجدد استمارته كل سنه

المهم ياليت اللي يقدر يساعدني عشان اقلب النمرة وله عمولته واكون شاكر له

:nice: ويعطيكم العافيه

عابرة سبيل
10-08-2008, 11:27 PM
حتى انا والله عندي نفس المشكلة يا ليت حد يفيدنا

انا عندي Bmw 97 ونفس اللي تعاني منه اعاني

الجمارك
10-08-2008, 11:27 PM
السلام عليكم

اخوي مالك الا الواو
او تروح وزارة الاقتصاد والتجارة وتدخل على الوزير بنفسه وتجيب استثناء عاد يبيلها شويت واسطه مثل ما قلتلك او انك اترووح الاتحاد القطري للسيارات والدراجات الناريه وتاخذ منهم موافقه انك اتسجل الموتر حق استخدامات السباقات ( الحلبة) وتسجله بالمرور بس عقب ما تسجله بالمرور انه مخصص حق الحلبات او الاتحاد ما يصير انك تتمشى فيييه على الشارر يعني لو بتوديه من مكان لمكان على سطحه لو صادووك مشكله والخيار الاخير انك تسجله بأسم واحد قطري يدرس في عمان او الامارات بس على شرط مدة دراسته مب اقل من سنتين وعقب اهووو يقلبه بسمك بالدوحه وانتهت المشكله او تضرب خط كل سنه
بس بيني وبينك احسنلك بنمرة الامارات علشان المخفي والنمره مميزه وبالمره تغيير جووو وترد كلها الا مره بالسنه
والله يوفقك واسمحلى على الاطاله

راعى Sl
10-08-2008, 11:34 PM
السلام عليكم

اخوي مالك الا الواو
او تروح وزارة الاقتصاد والتجارة وتدخل على الوزير بنفسه وتجيب استثناء عاد يبيلها شويت واسطه مثل ما قلتلك او انك اترووح الاتحاد القطري للسيارات والدراجات الناريه وتاخذ منهم موافقه انك اتسجل الموتر حق استخدامات السباقات ( الحلبة) وتسجله بالمرور بس عقب ما تسجله بالمرور انه مخصص حق الحلبات او الاتحاد ما يصير انك تتمشى فيييه على الشارر يعني لو بتوديه من مكان لمكان على سطحه لو صادووك مشكله والخيار الاخير انك تسجله بأسم واحد قطري يدرس في عمان او الامارات بس على شرط مدة دراسته مب اقل من سنتين وعقب اهووو يقلبه بسمك بالدوحه وانتهت المشكله او تضرب خط كل سنه
بس بيني وبينك احسنلك بنمرة الامارات علشان المخفي والنمره مميزه وبالمره تغيير جووو وترد كلها الا مره بالسنه

:victory::victory::victory::victory::victory:

وانا ناوى اسوى شى بالاستاندر

_QTR_
11-08-2008, 07:37 AM
يالربع

انا عندي كورفيت موديل 1976

ونفس الحالة بس اللوحة لوحة الكويت

وحاولت اني اجمرك الموتر قالوا لي لازم يكون عمره اكثر من 35 سنة (على اساس كلاسيك) وكان القانون قبل 30 سنة .. ما نقول الا الله كريم ... و الله لا يعوزنا لمذلة فلان ولا علان

Khalid_Qatar
11-08-2008, 10:28 AM
السلام عليكم

بدخل في الموضوع على طول انا عندي تويوتا سوبرا موديل 1996 وشد وكالتها والموتر نظيف وماودي ابيعه ومشكلتي ان النمره اماراتيه وحاولت:telephone: اني اغيرها بنمره قطريه بس ماقدرت
الموتر داخل الدوحه من سنتين ونص وحرام:anger1: اقبض فيه الخط عشان اجدد استمارته كل سنه

المهم ياليت اللي يقدر يساعدني عشان اقلب النمرة وله عمولته واكون شاكر له

:nice: ويعطيكم العافيه

الله يعينك اخوي وايد ترى يعانون نفس مشكلتك

والحل الاخير انك تبيع الموتر وتفك عمرك لو انه جير عادي و 6 غيار بيروح بسرعه

وموفق

supra-concep
11-08-2008, 11:51 AM
السلام عليكم

اخوي مالك الا الواو

هلا اخوي الجمارك
والله شقولك تقدر اتقول اني جربت كل الطرق اللي قلتها وما في فايده لان ما ودي اخلي الموتر حق الحلبه:anger1: والحين قاعد ادور على حد من الربع يدرس في الامارات عشان امشيها بس قلت اشوف الاخوان اذا حد عنده امكانيه يطلع الموافقه بدون عوار الراس:rolleyes2:
وماقصرت اخوي

supra-concep
11-08-2008, 11:55 AM
الله يعينك اخوي وايد ترى يعانون نفس مشكلتك

والحل الاخير انك تبيع الموتر وتفك عمرك لو انه جير عادي و 6 غيار بيروح بسرعه

وموفق

الله يعين الجميع اخوي

الموتر6 غيار توين تيربو وشد الوكاله بس عليه اشياء بسيطه ما تاثر على المكينه واذا قدرت ابدل النمره مافكر ابيعه الا للضروره وربك كريم.:nice:

Khalid_Qatar
11-08-2008, 02:59 PM
الله يعين الجميع اخوي

الموتر6 غيار توين تيربو وشد الوكاله بس عليه اشياء بسيطه ما تاثر على المكينه واذا قدرت ابدل النمره مافكر ابيعه الا للضروره وربك كريم.:nice:انا حصلت كم وحده بالدوحه ارقام الامارات بس مهجنه السيارات تحصلها انجكتر بس مكينتها تيربوا ولا الجير 5
المهم موفق ياخوي

supra-concep
12-08-2008, 11:12 AM
Up Up Up

قطر501
12-08-2008, 12:28 PM
زين اخوي ليش ماتروح الامارات وتصدر المواتر للدوحه والا ممنوع وتفك عمرك

$$كلنا قطر$$
13-08-2008, 03:33 PM
supra-concep والأخت ام عبدالله
تم الرد على الخاااص

$$كلنا قطر$$
13-08-2008, 03:34 PM
زين اخوي ليش ماتروح الامارات وتصدر المواتر للدوحه والا ممنوع وتفك عمرك

ممنووووووووع بس 3 سنيين ورا
هالمسمووح

supra-concep
13-08-2008, 11:14 PM
ممنووووووووع بس 3 سنيين ورا
هالمسمووح

مشكور اخوي كلنا قطر ومثل ما قلت ممنوع بس اعتقد انه 5 سنين مب ثلاث:protest:

وبالنسبه للي على الخاص انا اعرف هالطريقه بس السالفه وين اتصيد اللي خبري خبرك:omen2: ولو لقيت جان سويتها من زمااان على العموم ماقصرت :nice:

$$كلنا قطر$$
14-08-2008, 12:14 AM
مشكور اخوي كلنا قطر ومثل ما قلت ممنوع بس اعتقد انه 5 سنين مب ثلاث:protest:

وبالنسبه للي على الخاص انا اعرف هالطريقه بس السالفه وين اتصيد اللي خبري خبرك:omen2: ولو لقيت جان سويتها من زمااان على العموم ماقصرت :nice:

كان ودي أسااعدك والله
على العمووم ان شاء الله تحصل طرييقه
حاضرييييييييين للطيبين