المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "شفيك انت انا امزح معاك"ياكثر مانسمعها

مضارب دوسري
11-08-2008, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفكره منقوله ولكن حبيت اكتبها بانشائي الخاص

كثير منا من يحب روح الدعابه والابتسامه حتى يضفي جو الابتهاج في المكان الذي يتواجد فيه

ولكن!!!

المشكله
اذا جاك واحد يسولف وويشتم هذا وذاك بس عشان يضحك يضحك

ولما يغتاض الطرف الثاني منه ويرد عليه او يوقفه عند حده!!

يجيك صاحبنا يقول"شفيك انت انا امزح!! اذا ماتتحمل المزح قول"

برايكم
ما هي حدود المزح المحبب عندكم؟؟؟
وهل المزح يكون في كل الاوقات؟؟؟

مارايكم بهؤلاء الاشخاص الذين يسخرون ويمزحون حتى وان كانت المواضيع جديه ولا تتحمل المزاح؟؟؟

وهل يدخل المزح في الذم والتجريح؟؟؟؟

شكرا

وانتظر تجاوبكم:):):)

BODYGUARD
11-08-2008, 12:38 AM
اخوي مضارب دوسري .. كثرة المزح مفتاح العداوات .. ومن كثر مزحه قلت هيبته ...

وهذه حااال امتنا العربيه مزح ومسخره على الغير في سبيل اضاحك بعض الاشخاص .. والدليل مسرحياتنا العربيه شوف الفرق بينها وبين المزح الاجنبي تلاقيه العربي يستلم شخص يقطعه او يتمسخر عليه وعلى شكله عشان يضحك الجمهور .. تفاهه مابعدها تفاهه ..

تحياتي لك

الوعد2016
11-08-2008, 12:39 AM
المزح ما يتجاوز اللسان
والمزح ما يتجاوز اعراض الناس
مشكور على الموضوع الهادف والمميز

عاشق الشهادة
11-08-2008, 12:40 AM
النوعيه هذه فيها نقص بالشخصيه والظاهر يوم كان صغير كان مسخره عند الاولاد الي بسنه ويوم كبر يبي يطلع حرته , ويوم يشوف الصج ويوقف عند حده يرجع ويقول غشمره واذا ماتمزح معاي قول وتوصل الى القطيعه بينهم .

OREO
11-08-2008, 12:45 AM
عن نفسي ما احب النوعية هذه من المزح ..

و طبعي للأسف شين في السوالف هذه .. ممكن اوصل الى اني ما اكلمه طول حياتي حتى لو كان اخوي ..

و الله يعين الاشخاص اللي يتقبلون المزح بالطريقه هذه ..

و يعطيك العافيه اخوي على طرحك للموضوع ..

jassim_007
11-08-2008, 12:50 AM
اممم اهم شي الشخص غشمرته ماتكون ثقيله! و يراعي الشخص الي جدامه (يعني قبل ما يتغشمر يعرف الشخص الي جدامه يتقبل هل النوع غشمره ولا لا و اذا ما يتقبل ما يحاول يتجاوز حدوده و يسكت عنه ! لانه في ناس من يشوفون فلان مايحب هل النوع غشمره يجون و يتغشمرون معاه عناد و لو شافوه زعل يقولون له انت ياهل و ما تتقبل غشمرة ! يعني ما يعرفون بإن كل شخص له شخصيه معينه غير عنه و عن غيره!

لا طبعاً ... لازم يكون وقت محدد لكلشي ...يعني مايصير انا اروح اقعد مع ربعي و طول الوقت يتغشمرون! في هل الحالة مابستفيد من قعدتي معاهم إي شي ...حلو الواحد يتعلم من التجارب و النقاش الي تصير بين ربعه و الصراحه هاي السبب الي يخليني ماطلع مع ربعي وايد !

مارايكم بهؤلاء الاشخاص الذين يسخرون ويمزحون حتى وان كانت المواضيع جديه ولا تتحمل المزاح؟؟؟
:rolleyes2: يبطون الجبد ! انا اتنرفز بسرعه يوم اتكلم مع حد و اكون جاد و يجي يضحك و يغير الموضوع بدون ما يراعي الشخص الي قدامه ! على العموم هاي اسميها عدم احترام للشخص الي جدامه و غالباً انا اترك هل الاشخاص في اسرع وقت ....
والله الشباب طالعين لنه بهل الاستلامات الي مالها داعي ولا معنى و عبالهم فله ! عاد لو بين بعض بعد زين مرات يستلمون الشخص جدام ناس ،الشخص مايعرفهم و هني يسبب له احراج كبير ... :shy: عن نفسي من اشوف هل المواقف اقعد اسكت الجاهل الي قاعد يستلم و احرجه

حقيقه
11-08-2008, 01:42 AM
انا اكره المزح لانه يسبب كره للي طايح مزح مع الناس
ماحب اقترب من الشخص المزوح واجد ومب اي مزح المزح الثقيل

استغفر الله

!قطريـة بنت القمـر!
11-08-2008, 01:49 AM
كل شي وله حدود .... لما يجي الطرف الاول مثلا ويكلم الانسان الثاني في شغله ويكون مثلا متضايق والطرف الثاني من باب المزح يقول اسف ما بقدر اسوي هالشي والطرف الاول يروح وهو منقهر منبطه جبده ويجي الثاني يقول انا امزح شفيك يه ؟؟ يكون هذاك خذها بقمة الحساسيه لان حالته النفسيه اصلا ما كانت تسمح بالمزح او غيره .... يعني المختصر .... تبي تمزح امزح بالوقت المناسب وبطريقة مناسبه بدون مبالغه .... اما تشوف اللي قدامك حالته النفسيه تعبانه .... او صايدته مصيبه .... وتقعد تمزح بطريقة بايخه .... او بطريقة انه يطلب منك الشي وترده هاي بروحها اهانه ولا فيها مزح .... او يقط كلام وصخ ويقول امزح معاك شفيك حساس ؟؟ او يجرح بالكلام ويقول امزح .... او يتطنز لك على حد من اهلك ويقول امزح بعد ؟؟ ولا يسوي لك حركة تفشل قدام العالم وبعد يقول امزح ؟؟ انا بالنسبه لي هالنوع ما احب الاحتكاك فيهم ابد .... مع اني انسانه احب المرح والضحك من قلب لكن اراعي عدم جرح غيري واحط لنفسي حدود واتبع مبدأ (عامل كما تحب ان تُعامل) ..... اللي ما احب حد يسويه فيني ما احب اسويه في غيري .... لكن مشكلة هالنوعية مخهم محدود جدا وفيهم بقايا مراهقة ولا يفكرون بغيرهم ومشاعرهم جامده وما يدرون انه بهالطبع يخسرون فئه كبيره من الناس حتى لو ظلو هالناس يتعاملون معاهم بس في داخلهم يحتقرونهم نوعا ما او يحط في قلبه عليه .... ويعطيك العافيه على الموضوع الجميل اخوي مضارب دوسري :victory:

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:52 AM
اخوي مضارب دوسري .. كثرة المزح مفتاح العداوات .. ومن كثر مزحه قلت هيبته ...وهذه حااال امتنا العربيه مزح ومسخره على الغير في سبيل اضاحك بعض الاشخاص .. والدليل مسرحياتنا العربيه شوف الفرق بينها وبين المزح الاجنبي تلاقيه العربي يستلم شخص يقطعه او يتمسخر عليه وعلى شكله عشان يضحك الجمهور .. تفاهه مابعدها تفاهه ..

تحياتي لك

اشهد انك صادق

شكرا على مرورك وتشريفك لي بانك تكون صاحب اول رد:):):):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:53 AM
المزح ما يتجاوز اللسان
والمزح ما يتجاوز اعراض الناس
مشكور على الموضوع الهادف والمميز

العفو اخوي

شكرا على مرورك وتشريفك للموضوع:):):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:54 AM
النوعيه هذه فيها نقص بالشخصيه والظاهر يوم كان صغير كان مسخره عند الاولاد الي بسنه ويوم كبر يبي يطلع حرته , ويوم يشوف الصج ويوقف عند حده يرجع ويقول غشمره واذا ماتمزح معاي قول وتوصل الى القطيعه بينهم .

من كلامك حسيت انك مريت وتعاملت مع هؤلاء الناس؟؟:secret:

شكرا على مرورك وتشريفك لي بابداء رايك:):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:55 AM
عن نفسي ما احب النوعية هذه من المزح ..

و طبعي للأسف شين في السوالف هذه .. ممكن اوصل الى اني ما اكلمه طول حياتي حتى لو كان اخوي ..

و الله يعين الاشخاص اللي يتقبلون المزح بالطريقه هذه ..

و يعطيك العافيه اخوي على طرحك للموضوع ..

الله يعافيك
شكرا على مرورك وتشريفك للموضوع:):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:58 AM
اممم اهم شي الشخص غشمرته ماتكون ثقيله! و يراعي الشخص الي جدامه (يعني قبل ما يتغشمر يعرف الشخص الي جدامه يتقبل هل النوع غشمره ولا لا و اذا ما يتقبل ما يحاول يتجاوز حدوده و يسكت عنه ! لانه في ناس من يشوفون فلان مايحب هل النوع غشمره يجون و يتغشمرون معاه عناد و لو شافوه زعل يقولون له انت ياهل و ما تتقبل غشمرة ! يعني ما يعرفون بإن كل شخص له شخصيه معينه غير عنه و عن غيره!

لا طبعاً ... لازم يكون وقت محدد لكلشي ...يعني مايصير انا اروح اقعد مع ربعي و طول الوقت يتغشمرون! في هل الحالة مابستفيد من قعدتي معاهم إي شي ...حلو الواحد يتعلم من التجارب و النقاش الي تصير بين ربعه و الصراحه هاي السبب الي يخليني ماطلع مع ربعي وايد !

:rolleyes2: يبطون الجبد ! انا اتنرفز بسرعه يوم اتكلم مع حد و اكون جاد و يجي يضحك و يغير الموضوع بدون ما يراعي الشخص الي قدامه ! على العموم هاي اسميها عدم احترام للشخص الي جدامه و غالباً انا اترك هل الاشخاص في اسرع وقت ....
والله الشباب طالعين لنه بهل الاستلامات الي مالها داعي ولا معنى و عبالهم فله ! عاد لو بين بعض بعد زين مرات يستلمون الشخص جدام ناس ،الشخص مايعرفهم و هني يسبب له احراج كبير ... :shy: عن نفسي من اشوف هل المواقف اقعد اسكت الجاهل الي قاعد يستلم و احرجه

الكلام اللي بالاحمر لفت انتابهي تسلم يمينك:nice::nice:

شكرا لك على تجاوبك وتشريفك للموضوع:):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 01:59 AM
انا اكره المزح لانه يسبب كره للي طايح مزح مع الناس
ماحب اقترب من الشخص المزوح واجد ومب اي مزح المزح الثقيل

استغفر الله

شكرا على مرورج وتشريفج للموضوع:):):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 02:02 AM
كل شي وله حدود .... لما يجي الطرف الاول مثلا ويكلم الانسان الثاني في شغله ويكون مثلا متضايق والطرف الثاني من باب المزح يقول اسف ما بقدر اسوي هالشي والطرف الاول يروح وهو منقهر منبطه جبده ويجي الثاني يقول انا امزح شفيك يه ؟؟ يكون هذاك خذها بقمة الحساسيه لان حالته النفسيه اصلا ما كانت تسمح بالمزح او غيره .... يعني المختصر .... تبي تمزح امزح بالوقت المناسب وبطريقة مناسبه بدون مبالغه .... اما تشوف اللي قدامك حالته النفسيه تعبانه .... او صايدته مصيبه .... وتقعد تمزح بطريقة بايخه .... او بطريقة انه يطلب منك الشي وترده هاي بروحها اهانه ولا فيها مزح .... او يقط كلام وصخ ويقول امزح معاك شفيك حساس ؟؟ او يجرح بالكلام ويقول امزح .... او يتطنز لك على حد من اهلك ويقول امزح بعد ؟؟ ولا يسوي لك حركة تفشل قدام العالم وبعد يقول امزح ؟؟ انا بالنسبه لي هالنوع ما احب الاحتكاك فيهم ابد .... مع اني انسانه احب المرح والضحك من قلب لكن اراعي عدم جرح غيري واحط لنفسي حدود واتبع مبدأ (عامل كما تحب ان تُعامل) ..... اللي ما احب حد يسويه فيني ما احب اسويه في غيري .... لكن مشكلة هالنوعية مخهم محدود جدا وفيهم بقايا مراهقة ولا يفكرون بغيرهم ومشاعرهم جامده وما يدرون انه بهالطبع يخسرون فئه كبيره من الناس حتى لو ظلو هالناس يتعاملون معاهم بس في داخلهم يحتقرونهم نوعا ما او يحط في قلبه عليه .... ويعطيك العافيه على الموضوع الجميل اخوي مضارب دوسري :victory:

الكلام اللي بالاحمر تسلم يمينج عليه

اما الكلام اللي بالازرق
والله انج صادقه
وهالفئه منتشره بانها تصل بالمزح لحد الكلام الوسخ ويقول للثاني شفيك انا امزح عادي!!!

الله يعافيج اختي
شكرا لج على مرورج وتشريفج للموضوع:):):)

اعالي الجنان
11-08-2008, 02:04 AM
عين العقل ردك يابودي جارد

المزح له حدود وله اوقات معينه

المصيبه انه حتى بالعزى صارو يمزحون ويضحكون !!!

خوش عزى هذا

وناس ماعندها تمزح اله باعراض الناس ليش زين ؟؟

كما تدين تدان

يعطيك العافيه مضارب دوسري

بنت المنتدى
11-08-2008, 02:05 AM
على اني بحر في المزح لكن اشوف ان له حدود واهم شي انه يكون بدون تجريح ..

مااحب اللي يمزح بكل الاوقات لاني اعتبر هالشي ثقل دم او قلة ادب بصراحه ..

ودم ضروسي لما اكون مقهوره من موضوع ويجي احد يستخف بدمه :anger1: والله مايلوم الا نفسه !!

مره من المرات كنت معصبه حدي الااا اقول انت خلك ساكت الا يقولي ساكت والا محول :eek5::eek5::eek5:

بنت المنتدى
11-08-2008, 02:06 AM

خوش عزى هذا

اي وربي انج صادقه يالغاليه

اموت من القهر لما اشوف ان بعض الناس صارت كذا بصراحه :anger1:

يضحكون ولاكأنهم بعزااا :anger1::anger1::anger1::anger1:

LOLOO
11-08-2008, 02:07 AM
كل انسان حسب شخصيته؟؟؟

يعني المفروض الانسان مايعطي اي شخص فرصة او مجال انه يمزح معاه لدرجة الاساءة وتجاوز الحدود..........!!!

واذا ابتليت بها النوع...لازم يعرف اني مااحب هالاسلوب لكن بدون مااتسبب في احراجه!!!!

ويعطيك العافية عالموضوع

مضارب دوسري
11-08-2008, 02:08 AM
عين العقل ردك يابودي جارد

المزح له حدود وله اوقات معينه

خوش عزى هذا

وناس ماعندها تمزح اله باعراض الناس ليش زين ؟؟

كما تدين تدان

يعطيك العافيه مضارب دوسري

اي والله يا اختي سمعت عن هالفئه ولما تقولهم احترم عالاقل مشاعر اللي متوفي عندهم هذا الشخص

يقولك انا قصدي اني انسيهم او اخفف عنهم!!!:secret::secret:

الله يعافيج اختي

شكرا على مرورج وتشريفج للمووضوع:):):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 02:10 AM
على اني بحر في المزح لكن اشوف ان له حدود واهم شي انه يكون بدون تجريح ..

مااحب اللي يمزح بكل الاوقات لاني اعتبر هالشي ثقل دم او قلة ادب بصراحه ..

ودم ضروسي لما اكون مقهوره من موضوع ويجي احد يستخف بدمه :anger1: والله مايلوم الا نفسه !!

مره من المرات كنت معصبه حدي الااا اقول انت خلك ساكت الا يقولي ساكت والا محول :eek5::eek5::eek5:

لو مكانج اقرب عجره على مخه:tease::tease::tease:

شكرا على مرورج وتشريفج للموضوع

مضارب دوسري
11-08-2008, 02:12 AM
كل انسان حسب شخصيته؟؟؟

يعني المفروض الانسان مايعطي اي شخص فرصة او مجال انه يمزح معاه لدرجة الاساءة وتجاوز الحدود..........!!!

واذا ابتليت بها النوع...لازم يعرف اني مااحب هالاسلوب لكن بدون مااتسبب في احراجه!!!!

ويعطيك العافية عالموضوع

الله يعافيج

شكرا على مرورج وتشريفج للموضوع:):)

jassim_007
11-08-2008, 02:18 AM
:rolleyes2: الي يبط الجبد اكثر
في ناس يقولون لك لو تبي تستلم لاتقرب من امي و خواتي تبي تستلم استلمني انا و اخواني و ابوي :rolleyes2:

أمير المحبه
11-08-2008, 04:00 AM
ما هي حدود المزح المحبب عندكم؟؟؟ اللي المزح يكون بين شخصين وبين اصدقاء مايمس الاهل نهائيا
وهل المزح يكون في كل الاوقات؟؟؟ لا طبعا في حالات الحزن ولو حد عند حالة وفاة ومزحت معاه
كف ولا ملصقك في الطوفه

وهل يدخل المزح في الذم والتجريح؟؟؟؟ هذيلا الاشخاص من المؤكد ان صاحبهم اهو اللي عطاهم الفرصه
للمزاح الثقيل والمصخره الزايده لان بيكون معطيهم ويه زياده عن اللزوم وهو بعد بيكون غلطان
يدخل المزاح في الذم والتجريح افرض واحد امه كانت موب زينه شوي ولا واحد ذكره بالموضوع ابمزاح
والله يموت في ثانيته ولا ولد موب من قبيله شوي الا رفيجه تعال يااااا مثلا يا ولد البوفلص ولا ياولد
الهنديه ولا يالبلشتي ولا يالبلوشي ها بيكون لها سلبيات في حياته وبيتعقد منها والله ويمكن اليوم الثاني مايرح
مثلا مجلس الربع ماله وجه كلش انشالله اكون وضحت وجاوبت على كل الاساله
والسموحه اخوكم الصغير امير المحبه

مضارب دوسري
11-08-2008, 10:27 AM
ما هي حدود المزح المحبب عندكم؟؟؟ اللي المزح يكون بين شخصين وبين اصدقاء مايمس الاهل نهائيا
وهل المزح يكون في كل الاوقات؟؟؟ لا طبعا في حالات الحزن ولو حد عند حالة وفاة ومزحت معاه
كف ولا ملصقك في الطوفه

وهل يدخل المزح في الذم والتجريح؟؟؟؟ هذيلا الاشخاص من المؤكد ان صاحبهم اهو اللي عطاهم الفرصه
للمزاح الثقيل والمصخره الزايده لان بيكون معطيهم ويه زياده عن اللزوم وهو بعد بيكون غلطان
يدخل المزاح في الذم والتجريح افرض واحد امه كانت موب زينه شوي ولا واحد ذكره بالموضوع ابمزاح
والله يموت في ثانيته ولا ولد موب من قبيله شوي الا رفيجه تعال يااااا مثلا يا ولد البوفلص ولا ياولد
الهنديه ولا يالبلشتي ولا يالبلوشي ها بيكون لها سلبيات في حياته وبيتعقد منها والله ويمكن اليوم الثاني مايرح
مثلا مجلس الربع ماله وجه كلش انشالله اكون وضحت وجاوبت على كل الاساله
والسموحه اخوكم الصغير امير المحبه

:):)

صح كلامك ممكن ان هو اللي بدا بانه يعطيهم فرصه بانهم يمزحون معه بهذه الطريقه بس لو انه وقفهم عند حدهم من اول مره ماظنهم يتجراون يعيدون المزاح الغير نحبب له:nice::nice:

شكرا على تجاوبك وتشريفك للموضوع اخوي امير:):)

مضارب دوسري
11-08-2008, 04:38 PM
:rolleyes2: الي يبط الجبد اكثر
في ناس يقولون لك لو تبي تستلم لاتقرب من امي و خواتي تبي تستلم استلمني انا و اخواني و ابوي :rolleyes2:

اما لهدرجه وصلت!!!!!!!!:secret::secret:

:rolleyes2::rolleyes2:

شذى الحياة
11-08-2008, 05:32 PM
نحب المزح ولكن بحدود ...لان كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده...

نمزح مزح فكاهي وبعيد عن الاساءة بالاخرين....

مانمزح ونظهر الغل اللي بقلوبنا عن طريق الاستهزاء والسب والشتم والنهايه نقووول مزح ....لااااااا

ولسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك....

والف شكر لك اخوي على الموووضوع الحلووو ....:)

مضارب دوسري
11-08-2008, 07:46 PM
نحب المزح ولكن بحدود ...لان كل شي اذا زاد عن حده ينقلب ضده...

نمزح مزح فكاهي وبعيد عن الاساءة بالاخرين....

مانمزح ونظهر الغل اللي بقلوبنا عن طريق الاستهزاء والسب والشتم والنهايه نقووول مزح ....لااااااا

ولسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك....

والف شكر لك اخوي على الموووضوع الحلووو ....:)

:nice::nice::nice:

العفو

مروركم وتجاوبكم وابداء ارائكم وتشريفكم للموضوع هو الاحلى:):):):)

أبـوسعـود
11-08-2008, 07:54 PM
لو سمحتوا ممكن اضيف نقطه صغنونه ....

قبل المزح هل اللى قدامك يتقبل ؟ هل تعرف شخصيته ؟

واثناء المزح لا تقرب من لحوم البشر تراها مصيبه

وبالنسبه للى يقولون المزح بالعزى ياليت والله بس لو اقتصر على العزاء

واحنا ندفن الميت ورب البيت تسمع الضحكات واللى يدخن واللى يعقر

كنهم ضامنين العمر كله فى الدنيا يارب لا تبلانا

مشكور اخوووووووووى والله يوفقك يارب ^_*

لامار
11-08-2008, 09:48 PM
؛

:

لـــكــل شــيء حــدود يــقـــف عــندهـ الإنـــســان . .

فــلا يــقــحــم نــفــســهــ فيما لا يحمد عقباهـ بل عليهـ أن يضع لنفسـهـ خــطـــوطـــاً حــمـــراء لا يتعداها مهما حدث . .
لـيــس فــي أوقـــات الــجــد فــقــط بــل حــتى فــي أوقـــات مـــزحـــهـ . .

يــجـــب علــيــهـ أن يـتــحــكم بــنــفــســه حــتى لا يـــعرضـــها لــما لا يـــريــد . .

فأن مـــزح يــجــب أن يــكون مــزحــه مــعــقــولاً وفــي حـــدود الــمـــسمــوح بــه فــهــو لــيس وحــده ويـجـــب علــيه مـــراعــات مــشـــاعـــر مـن هــم مــعــه حــتى لا يــجـــرحهــا . . ولا يــتــسبــب فــي خــدشــهــا . .

فـيـــكون رقــيقاً فــي مـــزحـــه يـــلاطف مــن هــم حــولــه ويــخـــلق جـــواً مــن الــمـــرح فــي [ بــعـــض ] الأوقــات ولـــيس[ كـــلــها ] لـــكــن عــلــيــه أن لايــتــجـــاوز ذلـكـ إلـى { المزح الـثــقــيل } المـضـــر بــمـــشـــاعـــر الـغـــيــر . .

ولــكــن هــنــاكـ أشــخـــاص يــتــجــاوزون كــل الـحــــدود ويــتـــعـــدون كــل الخــطـــوط فـقــط لـيصــلوا [ لــمــبــتـغاهـم ] . . وهـــو تــجـــريــح غيــرهم ولــكن تـحــت رداء الـــمــزح

نــراهــم يــبثـــون{ ســمومــهــم } و [ غــلـــهم ] و ( حــقــدهــم ) تــحت مــســمى { مـــجـــرد مـــزح } . . !!

فــقــط لــيــقــولوا ما يــحـــلو لـــهــم . . !!!

وهــــذهـ شـــريــحـــهـ مــن الـنـــاس لايــمـــكــن لــها الاســتــمــــرار كـثــيــراً لأنـهـــا

ستــُكــشف يـومـــاً مــا وســيـنــجــــلي ظـــلامــهــــا لــتـــظـــهــــر[ الشـــمـــــس ]

{ فــكـــن شـــمــــساً وتـــحــدى ظـــلامــهـــم }

:

أخي الفاضل / مضــارب دوســــري

أســئـــلـهـ رائـــعـــهـ

وطـــــرحٌ هـــادف يــضــــع بــعــــض الــنــقـــــــاط علـــى حـــروفــهـــا

:

دمت متــألـــقــــاً

:

لامــار

؛؛؛

مضارب دوسري
16-08-2008, 09:02 PM
لو سمحتوا ممكن اضيف نقطه صغنونه ....

قبل المزح هل اللى قدامك يتقبل ؟ هل تعرف شخصيته ؟

واثناء المزح لا تقرب من لحوم البشر تراها مصيبه

وبالنسبه للى يقولون المزح بالعزى ياليت والله بس لو اقتصر على العزاء

واحنا ندفن الميت ورب البيت تسمع الضحكات واللى يدخن واللى يعقر

كنهم ضامنين العمر كله فى الدنيا يارب لا تبلانا

مشكور اخوووووووووى والله يوفقك يارب ^_*

لا حول ولا قوة الا بالله

شكرا اخوي على مرورك واضافتك:):):)

مضارب دوسري
16-08-2008, 09:05 PM
؛

:

لـــكــل شــيء حــدود يــقـــف عــندهـ الإنـــســان . .

فــلا يــقــحــم نــفــســهــ فيما لا يحمد عقباهـ بل عليهـ أن يضع لنفسـهـ خــطـــوطـــاً حــمـــراء لا يتعداها مهما حدث . .
لـيــس فــي أوقـــات الــجــد فــقــط بــل حــتى فــي أوقـــات مـــزحـــهـ . .

يــجـــب علــيــهـ أن يـتــحــكم بــنــفــســه حــتى لا يـــعرضـــها لــما لا يـــريــد . .

فأن مـــزح يــجــب أن يــكون مــزحــه مــعــقــولاً وفــي حـــدود الــمـــسمــوح بــه فــهــو لــيس وحــده ويـجـــب علــيه مـــراعــات مــشـــاعـــر مـن هــم مــعــه حــتى لا يــجـــرحهــا . . ولا يــتــسبــب فــي خــدشــهــا . .

فـيـــكون رقــيقاً فــي مـــزحـــه يـــلاطف مــن هــم حــولــه ويــخـــلق جـــواً مــن الــمـــرح فــي [ بــعـــض ] الأوقــات ولـــيس[ كـــلــها ] لـــكــن عــلــيــه أن لايــتــجـــاوز ذلـكـ إلـى { المزح الـثــقــيل } المـضـــر بــمـــشـــاعـــر الـغـــيــر . .

ولــكــن هــنــاكـ أشــخـــاص يــتــجــاوزون كــل الـحــــدود ويــتـــعـــدون كــل الخــطـــوط فـقــط لـيصــلوا [ لــمــبــتـغاهـم ] . . وهـــو تــجـــريــح غيــرهم ولــكن تـحــت رداء الـــمــزح

نــراهــم يــبثـــون{ ســمومــهــم } و [ غــلـــهم ] و ( حــقــدهــم ) تــحت مــســمى { مـــجـــرد مـــزح } . . !!

فــقــط لــيــقــولوا ما يــحـــلو لـــهــم . . !!!

وهــــذهـ شـــريــحـــهـ مــن الـنـــاس لايــمـــكــن لــها الاســتــمــــرار كـثــيــراً لأنـهـــا

ستــُكــشف يـومـــاً مــا وســيـنــجــــلي ظـــلامــهــــا لــتـــظـــهــــر[ الشـــمـــــس ]

{ فــكـــن شـــمــــساً وتـــحــدى ظـــلامــهـــم }

:

أخي الفاضل / مضــارب دوســــري

أســئـــلـهـ رائـــعـــهـ

وطـــــرحٌ هـــادف يــضــــع بــعــــض الــنــقـــــــاط علـــى حـــروفــهـــا

:

دمت متــألـــقــــاً

:

لامــار

؛؛؛

الله يا اخوي لامار

الف شكر لك لمرورك وتشريفك لي ولموضوعي بمشاركتك:):):)