المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوجل والخنزير

انجاز
12-08-2008, 02:12 PM
اخواني كل فترة تتغير صفحة جوجل اما بالورود او اشياء اخرى لكن هذه المره تغيرت بصورة تستفز مشاعر المسلمين وخاصة قبل قدوم الشهر الفضيل تحولت الى صفحة يدنسها صورة خنزير اعزكم الله
هل لاحظتم مالاحظت؟؟؟

امـ عبدالله
12-08-2008, 02:16 PM
اي خنزير الاولمبيااااااات

اشتبي من الخنااااااازير غير مايحطووون اخوهم لصغير:tease:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عاد انت لازم اتبقق عيـــــنك فيه :rolleyes2:

hamoor4ever
12-08-2008, 02:17 PM
ياخوي خلهم شنو المشكله الخنزير مخلوق من مخلوقات الله ، محرم علينا اكله فقط ، هم يحبونه يمكن بس علشان جذيه يعني شنو تتوقع من موقع القائمين عليهم من المسيحيين ؟

uae78
12-08-2008, 02:24 PM
اي والله وشتبي فيهم ..

مشكلتنا ان احنا مصدقين نظرية المؤامرة ..

وهم ما دروا بنا ولا دروا برمضان ..

بوحارب
12-08-2008, 02:29 PM
انا عن نفسي أول ما يشتغل النت عندي يفتح على

شبكة الأسهم القطرية http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_354244216_707918904.gif

وجوجل ما اشوفه الا في الأسبوع مرة بسسسس:ok2:

قطري عصامي
12-08-2008, 06:36 PM
انا اشوف انه العرب مصدقين سالفة المؤامرة ومصدقين انفسهم انهم مركز الكون ، وعلى بالهم الكل مستقصدهم ، الموقع موقعهم يحطون فيه اللي يبونه ، واللي مب عاجبه يشوف له موقع بحث ثاني ، وترى فيه مواقع بحث عربيه

ابوالجازي
12-08-2008, 07:00 PM
هل الموقع فالاساس لشخص غير مسلم

هل تعتقد او تعتقدين انهم راح يحطون صور اسلاميه مثلا ؟

على فكره في كل مناسبه تخصهم تتغير الصوره

ذربة ألكلام
12-08-2008, 07:00 PM
يله خلو العرب يخترعون موووقع ينافس غوغل عشان نحرهم احنا بعد ونحط صور تزتفزهم:nice: ...

بولينجر
12-08-2008, 07:05 PM
هم يحطون كل يوم صورة حيوان من اسماء الحيوانات المعتمدة عند الصينيين في سنواتهم.... يعني عندهم سنة القرد وسنة الخنزير أعزكم الله وسنة الديك وسنة الفار... وغير ذلك....
وماله اي دخل باستفزاز مشاعر المسلمين...لكن احنا الله يهدانا كله نفكر احنا مركز الكون "وكأنك شمس والنجوم كواكب" والعالم كله يتآمرون علينا.... يا أخي الصورة وشالوها اليوم حاطين صورة قرد...انتهت المشكلة؟

GPC
12-08-2008, 08:34 PM
انا اشوف انه العرب مصدقين سالفة المؤامرة ومصدقين انفسهم انهم مركز الكون ، وعلى بالهم الكل مستقصدهم ، الموقع موقعهم يحطون فيه اللي يبونه ، واللي مب عاجبه يشوف له موقع بحث ثاني ، وترى فيه مواقع بحث عربيه

نعم أخوي ... نحن المسلمين العرب مركز الكون والكعبة الشريفة مركز الكرة الأرضية وفعلا الكل مستقصد الاسلام والمسلمين ... هل عندك شك في ذلك؟

انجاز
12-08-2008, 09:16 PM
هم يحطون كل يوم صورة حيوان من اسماء الحيوانات المعتمدة عند الصينيين في سنواتهم.... يعني عندهم سنة القرد وسنة الخنزير أعزكم الله وسنة الديك وسنة الفار... وغير ذلك....
وماله اي دخل باستفزاز مشاعر المسلمين...لكن احنا الله يهدانا كله نفكر احنا مركز الكون "وكأنك شمس والنجوم كواكب" والعالم كله يتآمرون علينا.... يا أخي الصورة وشالوها اليوم حاطين صورة قرد...انتهت المشكلة؟

توهم شايلنها وحطوا صورة القرد يوم تكلمت عنهم
شفت شلوون؟؟؟

بولينجر
12-08-2008, 09:25 PM
توهم شايلنها وحطوا صورة القرد يوم تكلمت عنهم
شفت شلوون؟؟؟
ما يثبت شي!
اخوي هم يغيرون الصورة كل يوم...انا متابعهم...مب بس لأنك تكلمت عنهم...اصلا الصورة امس كانت صورة ثور وانت بكرامة واللي قبلها كانت الصورة اللي تتكلم عنها....

شيزكيك
12-08-2008, 10:03 PM
انا بعد شفت امس صورة فار

وقوقل بعد ترى يحتفلون بكل المناسبات

قطري عصامي
13-08-2008, 12:14 PM
نعم أخوي ... نحن المسلمين العرب مركز الكون والكعبة الشريفة مركز الكرة الأرضية وفعلا الكل مستقصد الاسلام والمسلمين ... هل عندك شك في ذلك؟

خل موضوع ان الكعبه مركز الكون هذي معلومه تم اثباتها ، لكنها خارج موضوعنا وانت تعلم انه خارج موضوعنا ،

انت تقول انهم مستقصدينا ، ليش؟؟ ممكن تشرح لي؟؟ اش اللي عندكم ومب عندهم ؟؟ كل شي نستورده منهم.

الموضوع ان العرب اي شي يصير في العالم فسروه على انه ضدهم ، ليش هالتفكير الضيق؟؟

VIPLady
13-08-2008, 12:29 PM

انا مع هالكلام
ومشكله كل تصرف شفناه من الغرب .. حسينه انه مقصود؟؟ شكو الخنزير في الشهر القادم ورمضان؟ اهم ولا في بالهم وماتوقع يعرفون عن اشهرنا .. لكن مشكله العرب دايما يحسون الناس تقصدهم ليش مادري

بعدين هذا حيوان عادي محرم عندنا بس عندهم عادي فكيفهم يحطون الي يحطونه.. وماتوقع الي سو الديزاين النيو في باله لا مسلمين ولا غيرهم فكره جات له ورسمها مو اكثر..
يعني لو موقع بحث اسلامي وحط خروف بنقول.. ماشالله عليه على شان رمضان حط لنا خروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او صوره مسجد يعني على شان رمضان بيحط لنا هالصوره؟؟ افتحوا شوي عقولكم خلاص وصلنا2008 لازم شوي الشخص تفكيره يكون اوسع من انه يحس انه كل تصرف اهو المقصود فيه .. الثقه حلوه

تفكير العرب دكتاتوري واهم فيهم ديمقراطيه وحريه تعبير.. حط اي صوره تبيها حتى لو تمسهم بيضحكون و بيمشون لكن احنا على طول التفسير هذي الصوره مقصوده وهذي الصوره عن العرب وماعرب والاسلام . .. حتى على صوره خنزير لانهم يشوفونه مثل اي حيوان عادي ؟؟

عبدالله العذبة
13-08-2008, 12:42 PM
انا مع هالكلام
ومشكله كل تصرف شفناه من الغرب .. حسينه انه مقصود؟؟ شكو الخنزير في الشهر القادم ورمضان؟ اهم ولا في بالهم وماتوقع يعرفون عن اشهرنا .. لكن مشكله العرب دايما يحسون الناس تقصدهم ليش مادري

بعدين هذا حيوان عادي محرم عندنا بس عندهم عادي فكيفهم يحطون الي يحطونه.. وماتوقع الي سو الديزاين النيو في باله لا مسلمين ولا غيرهم فكره جات له ورسمها مو اكثر..
يعني لو موقع بحث اسلامي وحط خروف بنقول.. ماشالله عليه على شان رمضان حط لنا خروف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او صوره مسجد يعني على شان رمضان بيحط لنا هالصوره؟؟ افتحوا شوي عقولكم خلاص وصلنا2008 لازم شوي الشخص تفكيره يكون اوسع من انه يحس انه كل تصرف اهو المقصود فيه .. الثقه حلوه

تفكير العرب دكتاتوري واهم فيهم ديمقراطيه وحريه تعبير.. حط اي صوره تبيها حتى لو تمسهم بيضحكون و بيمشون لكن احنا على طول التفسير هذي الصوره مقصوده وهذي الصوره عن العرب وماعرب والاسلام . .. حتى على صوره خنزير لانهم يشوفونه مثل اي حيوان عادي ؟؟

أختي الكريمة السيدة المهمة وفقها الله

مداخلتك بخصوص الديمقراطية التي عندهم خارج الموضوع.

ضعي صورة هتلر على ملابسك في أوروبا واستمتعي باستخدام حجابك في جامعات فرنسا.

انجاز
13-08-2008, 12:43 PM
انا مع هالكلام

زين حطوا صورة ابن لادن على اي موقع عربي وشوف الهجوووم؟؟؟

انجاز
13-08-2008, 12:46 PM
أختي الكريمة السيدة المهمة وفقها الله

مداخلتك بخصوص الديمقراطية التي عندهم خارج الموضوع.

ضعي صورة هتلر على ملابسك في أوروبا واستمتعي باستخدام حجابك في جامعات فرنسا.

صح لسانك:nice:

وطن
13-08-2008, 12:48 PM
خل موضوع ان الكعبه مركز الكون هذي معلومه تم اثباتها ، لكنها خارج موضوعنا وانت تعلم انه خارج موضوعنا ،

انت تقول انهم مستقصدينا ، ليش؟؟ ممكن تشرح لي؟؟ اش اللي عندكم ومب عندهم ؟؟ كل شي نستورده منهم.

الموضوع ان العرب اي شي يصير في العالم فسروه على انه ضدهم ، ليش هالتفكير الضيق؟؟

:victory:

الثاقب
13-08-2008, 12:49 PM

عندي 100% شك لانه لم يثبت علميا ان الكعبه مركز الكره الارضيه
وكيف انكون احنا العرب والمسلمين مركز الكون
مستقصدينا ليش على التطور الفكري والتكنلوجي
رد انفعالي لا يستند على حقائق

الوعد2016
13-08-2008, 12:49 PM