المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منظر غريب شفته في الاند

مستثمر111
15-08-2008, 01:57 PM
امس الخميس كنت في الاند انا والاهل وشفت شي والله انحرجت يوم شفته دخلنا احد المحلات مالت الملابس والا البياعه لبسه لبس محترم ومستر بس الكلام الي على الابس يفشل كان في كلمه على الفنيله كانت وصخة ويوم لفت نفسها كانت في كلمه اخس على البنطلون من ورا اخس واخس اظن انه لزم يكون في تدخل من الجهات الرقابيه في الدوله ولزم نحافظ على العادات والتقاليد وعلى الهويه الوطنيه

وشكرا

حبر سري
15-08-2008, 02:04 PM
غريبة
مجتمعنا مجتمع ملائكة , وشلون صار فيه هالشي؟؟؟

اسعاف
15-08-2008, 02:14 PM
امس الخميس كنت في الاند انا والاهل وشفت شي والله انحرجت يوم شفته دخلنا احد المحلات مالت الملابس والا البياعه لبسه لبس محترم ومستر بس الكلام الي على الابس يفشل كان في كلمه على الفنيله كانت وصخة ويوم لفت نفسها كانت في كلمه اخس على البنطلون من ورا اخس واخس اظن انه لزم يكون في تدخل من الجهات الرقابيه في الدوله ولزم نحافظ على العادات والتقاليد وعلى الهويه الوطنيه

وشكرا

احسنت
لكن وش الأند

أبـوسعـود
15-08-2008, 02:15 PM
مستثمر كان اتصلت فى العضيد

لان هذى شغلهم اى شئ يخالف العادات والتقاليد ويسئ للدين

اتمنى تتصل لهم وتبلغهم باسم المحل

أبـوسعـود
15-08-2008, 02:15 PM
اختصار للاند مارك :)

مستثمر111
15-08-2008, 02:19 PM
اختصار للاند مارك :)

صحيح ............

مستثمر111
15-08-2008, 02:20 PM
مستثمر كان اتصلت فى العضيد

لان هذى شغلهم اى شئ يخالف العادات والتقاليد ويسئ للدين

اتمنى تتصل لهم وتبلغهم باسم المحل

كم رقم العضيد

RE-Qatar
15-08-2008, 02:27 PM
العضيد
الرسائل القصيره / 2994
الهاتف / 4947888
البريد الالكتروني /
aladeid@moi.gov.qa

eXpert*
15-08-2008, 02:39 PM
بارك الله فيكم جميعاً ،، ومعاً نحو قطر أفضل :)

هدوء 2
15-08-2008, 02:41 PM
سواء اللاند اوالاند الاهم الموضوع مفهوم ياليت يكون في رقابة.:anger1: ......... بالنسبة لروحتي للاند كانت في احدى الجمع .......كنت انا ورفيقتي تونا داخلين لشرى ولا مروا علينا بنات من جنسيات عربية وياليت في العقد العشرين صدقوني الا فوق:anger1: لابسة هذا البنطلون الابيض الينون كل شي يبين :omg: طول الوقت نتكلم جنا مافي:omen2: موضوع واسمحولي فيها انا ورفيجتي قعدنا نتكلم ونطالع ونقول هذا أحنا نتكلم وشلون الشباب اللهم استر على ماولانا ولا تحاسبني على ئلي شفته ونعاد نفس الفيديو لي في الدوام للاسف انهم راضين لاتقولون رقابة في ها اللحظة انا انعميت اشلون الرقابة :secret: . ياعيب الشوم

أخوي الله يجزيك خير على الموضوع

مضارب دوسري
15-08-2008, 02:43 PM
احسنت
لكن وش الأند

يقصد مجمع اللاند مارك:)

jajassim
15-08-2008, 02:48 PM
غريبة

:rolleyes2::rolleyes2:

!قطريـة بنت القمـر!
15-08-2008, 02:48 PM
اذا بناتنا يلبسون هالسوالف وبعضهم على الشيلات بننقد على الاجنبيه ..... الناس عندها قلة وعي المشكله ما تفهم شمكتوب على اللبس بس خذوه فغلوه .... جزاك الله خير اخوي شي حلو منك تلتف لمثل هالسوالف وتشتعل غيرتك لرداءة هالاشياء .... اخوي *eXpert ..... ممكن طلب ؟؟ ممكن انسخ اللي بتوقيعك واحطه بتوقيعي اذا ممكن للاجر ولتذكير نفسي ما بين وقت والثاني :shy:

SomeOne
15-08-2008, 02:50 PM
احسنت
لكن وش الأند

يعني كنت ماتعرف ،، ايش كان يقصد الرجال ولا تحب تستعرض :confused::confused:

!الشايمه!
15-08-2008, 03:00 PM
الله يعينهم العضيد......شنو بيحلون والا شنو.....

سؤال.......لو شفنا شئ من شباب او شابات قطريات ؟

بعد نبلغ العضيد؟!

تحية

jajassim
15-08-2008, 03:02 PM
الله يعينهم العضيد......شنو بيتحلون والا شنو.....

سؤال.......لو شفنا شئ من شباب او شابات قطريات ؟

بعد نبلغ العضيد؟!

تحية

طبعا ً :nice:

almulla
15-08-2008, 03:20 PM
سواء اللاند اوالاند الاهم الموضوع مفهوم ياليت يكون في رقابة.:anger1: ......... بالنسبة لروحتي للاند كانت في احدى الجمع .......كنت انا ورفيقتي تونا داخلين لشرى ولا مروا علينا بنات من جنسيات عربية وياليت في العقد العشرين صدقوني الا فوق:anger1: لابسة هذا البنطلون الابيض الينون كل شي يبين :omg: طول الوقت نتكلم جنا مافي:omen2: موضوع واسمحولي فيها انا ورفيجتي قعدنا نتكلم ونطالع ونقول هذا أحنا نتكلم وشلون الشباب اللهم استر على ماولانا ولا تحاسبني على ئلي شفته ونعاد نفس الفيديو لي في الدوام للاسف انهم راضين لاتقولون رقابة في ها اللحظة انا انعميت اشلون الرقابة :secret: . ياعيب الشوم

أخوي الله يجزيك خير على الموضوع

ليش ماكلمتوهم

هالاشكال يخافون من القطريين بس لين تكلموا

!الشايمه!
15-08-2008, 03:37 PM
ليش ماكلمتوهم

هالاشكال يخافون من القطريين بس لين تكلموا

ماتلاحظون ان احنا سلبيين.....صرنا نشوف الشئ ونسكت
او نتعذر ان هذيلا اجانب وامريكان......ومانقدر نتكلم يودونا في داهية
او ذيلا.......عرب.......وراح يعاندون.

انا اعتقد لو كل منا حاول يتكلم ويواجه.......ويعلن استنكاره.....سواء
بغضب....او بهدؤ.....راح يفهمون انهم يسوون شئ خطأ....وبيفكرون
مرتين قبل لبس هالاشياء علناً

تحية

anything99
15-08-2008, 03:44 PM

وشكرا

فنيلة وبنطلون ولبس محترم !
اللهم اهدنا واهدهم ورد المسلمين اليك ردا جميلا ..

مستثمر111
15-08-2008, 03:45 PM
اتمنى من كل قطري اذا شاف غلط يتصل العضيد ويبلغ ونطلع شعار جديد ونسميه كلنا عضيد واتمنى انه يصير برامج توعيه وتسويق اكثر للعضيد

ام فهد
15-08-2008, 04:06 PM
ايش المقصود بالعضيد ونبلغهم باى شئ او اشياء معينه بس ارجوالتوضيح للافاده

eXpert*
15-08-2008, 04:13 PM

تحية

ليش الاستنكار دام المنتدى موجود كل واحد يجي يفش خلقه ويطلع ،، ألهذا المستوى بلغ فينا العجز للدفاع عن قيمنا ومعتقداتنا وعادتنا وتقاليدنا،،، يغزوننا في عقر دارنا واحنا ساكتين نطالع .. مالنا الا هالمنتدى نجي ونستنكر ونشجذب.

في الاول والاخير كلنا مسؤولين عن هذا الوطن .. الامن الوقائي ولا العضيد ولا حتى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اذا ما بدأ الشي من أنفسنا !! مافيه فايده ..

الارض ارضنا والبلد بلدنا واحنا الباقيين لا تسمحون للعابرين بتشويه ارضنا الطيبة .. لاشباع رغباتهم القذرة .

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته. .

almulla
15-08-2008, 04:14 PM
فنيلة وبنطلون ولبس محترم !
اللهم اهدنا واهدهم ورد المسلمين اليك ردا جميلا ..

اعتقد هو يقصد لبس محترم بالنسبة للاجنبيات لان بعضهم صارو يواجهوننا بالمايوهات ياليت بعد بنطلون

ان شاء الله بيجي اليوم اللي بتشوف فيه هالاشكال ملبسين عبي غصبا عن خشومهم

بس لو تحركنا واثرنا على صناع القرار

almulla
15-08-2008, 04:15 PM
ليش الاستنكار دام المنتدى موجود كل واحد يجي يفش خلقه ويطلع ،، ألهذا المستوى بلغ فينا العجز للدفاع عن قيمنا ومعتقداتنا وعادتنا وتقاليدنا،،، يغزوننا في عقر دارنا واحنا ساكتين نطالع .. مالنا الا هالمنتدى نجي ونستنكر ونشجذب.

في الاول والاخير كلنا مسؤولين عن هذا الوطن .. الامن الوقائي ولا العضيد ولا حتى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اذا ما بدأ الشي من أنفسنا !! مافيه فايده ..

الارض ارضنا والبلد بلدنا واحنا الباقيين لا تسمحون للعابرين بتشويه ارضنا الطيبة .. لاشباع رغباتهم القذرة .

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته. .

تعجبني والله

ياريت لو اعرف انجليزي عشان اتفاهم مع هالاشكال

مستثمر111
15-08-2008, 04:18 PM

كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته. [/right][/size].[/quote]

عدل كلامك 100%

عضو المنتدى
15-08-2008, 04:32 PM
في مول الأمارات توضع علامات واضحه للأجانب عند الدخول .

من هذه العلامات ممنوع لبس الملابس الغير محتشمه .

وعلامه ممنوع الأحتضان والقبلات الرومانسية .

يريت توضع مثل هذه العلامات في جميع المراكز والمجمعات التجاريه .

المسئله عندنا طالت وتمصخت .

LOLOO
15-08-2008, 04:35 PM
الله المستعان....

ياكثر مانشووف الله يهديهم....

سداوي&مدريدي
15-08-2008, 04:38 PM
صراحه قله أدب

:)

شذى الحياة
15-08-2008, 05:24 PM
في مول الأمارات توضع علامات واضحه للأجانب عند الدخول .

من هذه العلامات ممنوع لبس الملابس الغير محتشمه .

وعلامه ممنوع الأحتضان والقبلات الرومانسية .

يريت توضع مثل هذه العلامات في جميع المراكز والمجمعات التجاريه .

المسئله عندنا طالت وتمصخت .

يالييييت ...

واللي قلته ياخوي شفته باللاند قلت حشا ماكنا في الدوحه ...كاننا ببلد اوروبي ...

لا حول ولا قوة الا بالله ...

يقول النبي صلى الله عليه وسلم " من راى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان" متفق عليه

ياليييت الكل يتكاتف ويتعاون بقدر استطاعته في تغيير المنكر تأسياً بحديث رسولنا الكريم...

وجزاكم الله خير جميعاً ...بارك الله فيكم...

jassim_007
15-08-2008, 08:21 PM

وشكرا

:omen2: اخوي من كلامك مبين انه محل ملابس حريمي !

لو جي اصلاً المفروض ماكنت تدخل معاهم ! المفروض كنت تنتظر عند الباب : )

ahmaaaddd
15-08-2008, 09:01 PM

تحية

:nice::nice::nice:

بنت المنتدى
15-08-2008, 10:50 PM
يمكن ما انتبهت للمعنى .. ان بعض الظن اثم .!

اّل ثاني 77
15-08-2008, 11:05 PM
غريبة

:eek5::eek5::eek5:

غلاي سميتك
15-08-2008, 11:29 PM
انزين شنو هاي العضيد واش فايدته

حد ممكن يوضح لي

هدهد سليمان
16-08-2008, 02:04 AM
العضيد
الرسائل القصيره / 2994
الهاتف / 4947888
البريد الالكتروني /
aladeid@moi.gov.qa

هل بالفعل يتم الاتصال على هذه الجهة المعنية وسوف تقوم باللازم؟ ومدة الانتظار طويله الى حين ان يأتون نتمنى التوضيح اخي الفاضل وجزاك الله خير

مستثمر111
16-08-2008, 02:07 AM
:omen2: اخوي من كلامك مبين انه محل ملابس حريمي !

لو جي اصلاً المفروض ماكنت تدخل معاهم ! المفروض كنت تنتظر عند الباب : )

اخوي المحل صغير ومحل اكسسوارات وانا كنت واقف عند الباب بس الكلام يبين عدل

مستثمر111
16-08-2008, 02:08 AM
يمكن ما انتبهت للمعنى .. ان بعض الظن اثم .!

انا متاكد من المعنى وقريتها اكثر من مرة انا وزوجتي علشان اتاكد

الوعد2016
16-08-2008, 02:11 AM
ليش الرقابه ماتكون من الجمارك والتفتيش ووضع شروط على الملابس وغيرها ومن اهمها العباراه الخادشه للحياء

$$كلنا قطر$$
16-08-2008, 02:25 AM
غريبة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:omg:
احسها نغزه