المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : == خـــبـــر مــهــم == بخصوص حجوزات لاندكروزر

حياتي
15-08-2008, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص عدم توافر سيارات اللاندكروزر أو لازم الحجز والأستلام بعد شهرين أو أكثر ..

أتضح ان الشركة سوف تبدأ اعتبارآ من 1/10/2008 بأن الطلب على السيارات سوف يقدم

الطلب لحجز السيارة ويكون استلامه للسيارة بعد الطلب المقدم للحجز با أسبوع يعني نفترض

حجزت السيارة بتاريخ 1/10/2008 واستلم السياره بتاريخ 10/10/2008 وهذا الخبر

وصلني من مسؤول في شركة التويوتا البرج وذالك لكثرة الشكاوي عن عدم توافر السيارات

وزيادة سعر السيارة في السوق السوداء اي المعارض وأيظآ لقرب نزول الموديل الجديد

لــ نسيان 2009 بشكله الجديد وهذا والله اعلم,,

نقلت الكلام الي وصلني

مستثمر111
15-08-2008, 03:47 PM
اتمنى هذا يحصل

تمون
15-08-2008, 03:49 PM
أخوي اتمنى هالشي انا عندي حجزين

حجز شهر 5 وحجز شهر 6

الي في شهر سته وصل الي في شهر 5 ماوصل ؟؟!!

القناص
15-08-2008, 03:58 PM
أخوي اتمنى هالشي انا عندي حجزين

حجز شهر 5 وحجز شهر 6

الي في شهر سته وصل الي في شهر 5 ماوصل ؟؟!!

الي وصل أين لون

Grand T
15-08-2008, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص عدم توافر سيارات اللاندكروزر أو لازم الحجز والأستلام بعد شهرين أو أكثر ..

أتضح ان الشركة سوف تبدأ اعتبارآ من 1/10/2008 بأن الطلب على السيارات سوف يقدم

الطلب لحجز السيارة ويكون استلامه للسيارة بعد الطلب المقدم للحجز با أسبوع يعني نفترض

حجزت السيارة بتاريخ 1/10/2008 واستلم السياره بتاريخ 10/10/2008 وهذا الخبر

وصلني من مسؤول في شركة التويوتا البرج وذالك لكثرة الشكاوي عن عدم توافر السيارات

وزيادة سعر السيارة في السوق السوداء اي المعارض وأيظآ لقرب نزول الموديل الجديد

لــ نسيان 2009 بشكله الجديد وهذا والله اعلم,,

نقلت الكلام الي وصلني

انا يالغالي طلبت الموتر في شهر خمسه وتوه وصلني....يوم الاربعا اللي فات وسألتهم اذا المواتر متوفره قالي ((مخلد السامرائي)) اللي خلص لي السياره ان مافي سيارات واللي يقولك هالكلام ماعنده سالفه.

مكتب مخلد اول مكتب يوم تدخل على اليمين بتحصل اسمه على المكتب.

حياتي
15-08-2008, 04:26 PM
انا يالغالي طلبت الموتر في شهر خمسه وتوه وصلني....يوم الاربعا اللي فات وسألتهم اذا المواتر متوفره قالي ((مخلد السامرائي)) اللي خلص لي السياره ان مافي سيارات واللي يقولك هالكلام ماعنده سالفه.

مكتب مخلد اول مكتب يوم تدخل على اليمين بتحصل اسمه على المكتب.

روح الحوطه الي في الوكره وراح تتأكد انه مواتر لاعدد لها

Grand T
15-08-2008, 04:30 PM
يا أخ (( حياتي)) الحوطه اللي في الوكره مليانه من زمان بس السؤوال اللي يطرح نفسه عبدالغني وين ويدي كل هالمواتر ...محد يدري؟؟؟ ناس تقول حطوه موزع للدول العربيه وناس تقول يبي يرفع الاسعار وناس تقول يوديها عمان......ماندري شسالفه ...وانا ياخوي من يومين عندهم اخلص الموتر وقالولي هالكلام وحبيت انقله لكم وذكرت لك اسم الشخص للأمانه بس ,,,,واسمحلي على القصور

Engineer CA
15-08-2008, 04:30 PM
اخوي انا حاجز عند مخلد

من شهر خمسه ولا جاني شي

كله يقول انطر

Grand T
15-08-2008, 04:32 PM
يزاك الله خير يا باش مهندس وهذا تأكيد على كلامي يالربع

اذا لك خاطر في موتري ترى انا بياع...جي اكس لؤلؤي اوتوماتيك

THE OWNERS
15-08-2008, 04:33 PM
بخصوص المسخرة اللي صايرة في وكالة التيوتا وتسريب السيارات للمعارض بفرض مشاركتهم بالكميشن اللي قاعده ترفع بسعرها بشكل خيالي . . وتصدير عدد كبير من السيارات الـــ8سلندر للاردن لإعادة بيعها في العراق . .
ومراكز الصيانة اللي مثل ويههم وكل الشغل فيها كميشنات في كمشينات . .
ياريت الشباب يقاطعونهم لين يتعدلون في المعاملة . .
واموت واعرف وزارة الاقتصاد شلون ساكته عنهم شكلها الكروزرات مالت سباق المطاية عاميتهم عن هالمسخرة . .

لكن نداء لوزارة الاقتصاد اوجهه عبر هالموضوع انه يتم التحقيق في احقية عبالغني في وكالة التيوتا عقب هالمصخرة . .
ورائي بصراحة يسلمونها الفردان يرقعها عقب السقوط الذريع للالعبدالغني في تسير امور الوكاله . .
وارجعوا للبي ام والرنج والجكور بتفهمون قصدي . . .

والسلام ختام

Grand T
15-08-2008, 04:38 PM
بخصوص المسخرة اللي صايرة في وكالة التيوتا وتسريب السيارات للمعارض بفرض مشاركتهم بالكميشن اللي قاعده ترفع بسعرها بشكل خيالي . . وتصدير عدد كبير من السيارات الـــ8سلندر للاردن لإعادة بيعها في العراق . .
واموت واعرف وزارة الاقتصاد شلون ساكته عنهم شكلها الكروزرات مالت سباق المطاية عاميتهم عن هالمسخرة . .

لكن نداء لوزارة الاقتصاد اوجهه عبر هالموضوع انه يتم التحقيق في احقية عبالغني في وكالة التيوتا عقب هالمصخرة . .
ورائي بصراحة يسلمونها الفردان يرقعها عقب السقوط الذريع للالعبدالغني في تسير امور الوكاله . .

والسلام ختام

والله انا تقريبا معاك.....بس ياريت تفتح موضوع خاص بلاشي اللي ذكرته وانا أأيد التثبيت من الحين.....اعتقد هذا الموضوع لتوصيل خبر معين من الاخ صاحب الموضوع وانا دخلت اصحح الخبر فقط

tawareq
15-08-2008, 04:50 PM
باذكرلكم سالفة سارت من اسبوعين

واحد من الربع راح الوكالة يبي يطلع له كروزر 2008 وقالوله الموظفين تحت مافي اي كروزرات 2008 احجز لك موديل 2009 وانتظر دورك
واخونا راح عند الدكتور ناصر عبدالغني ( المدير التنفيذي ) في الوكالة وطلعوله سيارة موديل 2008 واستلمه بعد يومين لاحجز ولا غيره.

يوم قالي السالفة رحت الوكالة وقالولي نفس الكلام و رحت عند المدير التننفيذي وحولني مدير مكتبه على مدير المبيعات فوق ( واحد هندي اعتقد )وجولني على مدير المبيعات في القاعة وطلع سيارة في نفس الوقت وثاني يوم استلمته ( والله يبارك لنا فيه )

Grand T
15-08-2008, 04:52 PM
والله انا مارحت عند الدكتور ناصر...وصح كلامك مدير المبيعات واحد هندي...اسسمه سانجي جوزيف اعتقد

Engineer CA
15-08-2008, 04:57 PM
يزاك الله خير يا باش مهندس وهذا تأكيد على كلامي يالربع

اذا لك خاطر في موتري ترى انا بياع...جي اكس لؤلؤي اوتوماتيك

السلام عليكم

الله يوفقكم وبيض الله وجهك

بس ننطر الفكسار :)

حياتي
15-08-2008, 04:58 PM
والله انا تقريبا معاك.....بس ياريت تفتح موضوع خاص بلاشي اللي ذكرته وانا أأيد التثبيت من الحين.....اعتقد هذا الموضوع لتوصيل خبر معين من الاخ صاحب الموضوع وانا دخلت اصحح الخبر فقط

اتصحح ايش باظبط ارجو التوظيح لو سمحت

حياتي
15-08-2008, 05:00 PM
باذكرلكم سالفة سارت من اسبوعين

واحد من الربع راح الوكالة يبي يطلع له كروزر 2008 وقالوله الموظفين تحت مافي اي كروزرات 2008 احجز لك موديل 2009 وانتظر دورك
واخونا راح عند الدكتور ناصر عبدالغني ( المدير التنفيذي ) في الوكالة وطلعوله سيارة موديل 2008 واستلمه بعد يومين لاحجز ولا غيره.

يوم قالي السالفة رحت الوكالة وقالولي نفس الكلام و رحت عند المدير التننفيذي وحولني مدير مكتبه على مدير المبيعات فوق ( واحد هندي اعتقد )وجولني على مدير المبيعات في القاعة وطلع سيارة في نفس الوقت وثاني يوم استلمته ( والله يبارك لنا فيه )

هذا الي اقصده بالموضع وبخصوص الي قالي الخبر واحد من الاسامي المذكوره فوق

وشكرآ

Grand T
15-08-2008, 05:00 PM
اتصحح ايش باظبط ارجو التوظيح لو سمحت

اصحح الخبر اللي ذكرته بما اني توني شاري الموتر من يومين. وبعدين هدي اعصابك.....اسمه منتدى يعني تبادل آراءوخبرات وتجارب

حياتي
15-08-2008, 05:05 PM
اصحح الخبر اللي ذكرته بما اني توني شاري الموتر من يومين. وبعدين هدي اعصابك.....اسمه منتدى يعني تبادل آراءوخبرات وتجارب

اخوي انا ماغلط عليك قلت وضح الكلام لاني مافهمت ومش بطريقة نرفزه يعني ابغي افهم شنو قصدك لا اكثر ولا اقل والواحد له حرية الرد يعني ما اجبرك هذي هي حرية الراي:)

Grand T
15-08-2008, 05:09 PM
اخوي انا ماغلط عليك قلت وضح الكلام لاني مافهمت ومش بطريقة نرفزه يعني ابغي افهم شنو قصدك لا اكثر ولا اقل والواحد له حرية الرد يعني ما اجبرك هذي هي حرية الراي:)

تسلم يالغالي انا اللي يمكن فهمتك غلط...لان بعض الشباب الله يهداهم اذا شارككوا براي مايحبون حد يناقشهم فيه...يعني يتوحدون بالراي...واسمحلي يالغالي

خشمك } {

حياتي
15-08-2008, 05:13 PM
لا افا عليك عزيز وغالي وعلى راسي احنا اخوان وربع

رآعي موآجيب
15-08-2008, 08:21 PM
بخصوص المسخرة اللي صايرة في وكالة التيوتا وتسريب السيارات للمعارض بفرض مشاركتهم بالكميشن اللي قاعده ترفع بسعرها بشكل خيالي . . وتصدير عدد كبير من السيارات الـــ8سلندر للاردن لإعادة بيعها في العراق . . ومراكز الصيانة اللي مثل ويههم وكل الشغل فيها كميشنات في كمشينات . .

والسلام ختام

كل ماحددته بالأحمر اتفق معاك فيه 1000000 % :nice:

abdulla999
15-08-2008, 08:40 PM
شركة تيوتا معروفة من زمان شركة رشاوي وناس بايعه ضميرها بلفلووووووووووووووووووس
شئي مش غريب

راعي ال2008 الاسود
15-08-2008, 09:46 PM
ان شاء الله هذا يصير ويتحسن الوضع للتيوتا

بو سالم
16-08-2008, 12:08 AM

والسلام ختام

على قولتك دام يدفع الجزيه محد سائل عنه

بوعلي-Qtr
16-08-2008, 01:40 AM
اقوول خل اللي قالك يووزع على اللي طالبين بعدين لين حجت البقره على قرونها تطلب وبعد 10 ايام استلم الموتر

اخوي الوالد طالب موتر gxr v8 2009 من شهر 5 ولين الحين ماوصل ؟؟

قناص 787
16-08-2008, 01:50 AM

والسلام ختام

احيييييييييييييك على هالكلام وبصراحه اللي قاعد يصير كلمة مصخرة شوي واسمحلي اخوي كاتب الموضوع ان هالكلام هذا ماراح يصير لا ألحين ولا بعدين أذا أحنا بنقعد نشتري المواتر من المعارض بسعر أغلى من الوكالة وبالنسبة لرفع سعر التويوتا بحجة الين مرتفع يعني أذا الين نزل هل عبدالغني راح ينزل من سعر السيارات جاوب على هالسؤال وانت بتعرف اخوي واسمحلي مره ثاتيه

حياتي
16-08-2008, 02:07 AM
احيييييييييييييك على هالكلام وبصراحه اللي قاعد يصير كلمة مصخرة شوي واسمحلي اخوي كاتب الموضوع ان هالكلام هذا ماراح يصير لا ألحين ولا بعدين أذا أحنا بنقعد نشتري المواتر من المعارض بسعر أغلى من الوكالة وبالنسبة لرفع سعر التويوتا بحجة الين مرتفع يعني أذا الين نزل هل عبدالغني راح ينزل من سعر السيارات جاوب على هالسؤال وانت بتعرف اخوي واسمحلي مره ثاتيه

يمكن ليش لا:)

ولد-قطر
16-08-2008, 02:32 AM
انا حاجز Gx-r V8 في تاريخ 1-5-2008 وصل موتري يوم الاثنين الي طاف خلصت الإجراءات ودفعت فلوسي كاش ورحت يوم الأربعاء علشان استلم الموتر وقبل لا استلم الموتر قلت لهم ابغي اشوف السياره الا المفاجاه الموتر مدعوم وفيه زلوووووووووغ في الصدام الخلفي يمين الا يقول هذا مع البولش يروح قلت له اعمل له بولش عمل له بولش لكن للأسف ماراح الخدش وقال مب مشكله راح نعطيك ورقه وبعد 1000 كيلو روح اصبغ الصدام مادري على وين وصلت الحقاره فيهم شركة عبدالله عبدالغني استلم موتر مدعوم من عندهم وفي الاخير يقول بعد 1000 كيلو روح اصبغ المسأله سهله بدل مايقول لي راح نبدل لك الموتر او راح نزل صدام من احد المواتر الموجوده في الحوطه قال هذا الحل انك تصبغ واذا مافي حل مافي الا انك تحجز من اول وجديد وتنتظر !!!

وبعد تلطش وهواش معاهم والدخول على مدير المبيعات قال راح نركب لك صدام جديد من احد المواتر المتواجده في شارع 16 واذا مانفع نوفر لك سياره جديده

الهاوي28
16-08-2008, 02:41 AM
انا حاجز في تاريخ

13-5-2008

والاسبوع الجاي بستلم على الاحد

السد
16-08-2008, 02:49 AM
الصراحة ما ندري متى بتخلص سالفة الحجز؟

جبرالخواطر
16-08-2008, 03:16 AM
شي غريب صراحه

يعني الوكالات في الدول المجاوره عمان - الامارات - السعوديه ماعندهم هالاسلوب

وبالعكس المعارض تجيب من عندهم بالكميات

يعني اشمعنى عندنا بالحجز وانتظر كم شهر ..!!!

وبالنسبه لــ
روح الحوطه الي في الوكره وراح تتأكد انه مواتر لاعدد لها

فيه حوطه ورى السيليه مليانه بعد سيارات لــ عبدالغني

وقبل يومين التريلات تنزل بعد سيارات واعتقد 2009

شكرا صاحب الموضوع

وتقبل مروري

حياتي
16-08-2008, 06:57 AM
شي غريب صراحه

يعني الوكالات في الدول المجاوره عمان - الامارات - السعوديه ماعندهم هالاسلوب

وبالعكس المعارض تجيب من عندهم بالكميات

يعني اشمعنى عندنا بالحجز وانتظر كم شهر ..!!!

وبالنسبه لــ

فيه حوطه ورى السيليه مليانه بعد سيارات لــ عبدالغني

وقبل يومين التريلات تنزل بعد سيارات واعتقد 2009

شكرا صاحب الموضوع

وتقبل مروري

العفو حبيب قلبي مرورك وتعليقك أسعدني:)