المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخايف، أنت غير مرغوب فيك! أطلع برا!

اللوجستي
13-11-2005, 04:31 PM
العنوان قوي شوي، وأعتذر عن أي أساءة، ولكن دبلوا كبدي الناس الخايفه. الناس اللي تبيع بخسارة على أدنى نزول. ويش قلوبكم أنتوا؟ أمامكم خيارين، أما تتعلمون الصبر ولا تطلعون برا السوق. بصراحة وجودكم يسبب ضرر كبير للسوق.
أعتذر للجميع ولكن الصراحة راحة. والكلمة اللي تستحي منها قلها.

البرنس
13-11-2005, 04:39 PM
العنوان قوي شوي، وأعتذر عن أي أساءة، ولكن دبلوا كبدي الناس الخايفه. الناس اللي تبيع بخسارة على أدنى نزول. ويش قلوبكم أنتوا؟ أمامكم خيارين، أما تتعلمون الصبر ولا تطلعون برا السوق. بصراحة وجودكم يسبب ضرر كبير للسوق.
أعتذر للجميع ولكن الصراحة راحة. والكلمة اللي تستحي منها قلها. غير صحيح ..

:court:

انا مستفيد منهم ، خلهم قاعدين ..

:app:

السموحة ، و ارجوا ما احد يزعل من كلامي ..

:looking:

فارس الكلمة
13-11-2005, 04:41 PM
كل عقله في راسه .. و كل يعرف مقياسه ..
شدوا حيلكم .. أزمة و تعدي . عليكم بالصبر ..
أخوي اللوجستي .. البعض محتاج و مديون .. و لا تلومهم إذا باعوا ..

بدور
13-11-2005, 04:59 PM
كل عقله في راسه .. و كل يعرف مقياسه ..
شدوا حيلكم .. أزمة و تعدي . عليكم بالصبر ..
أخوي اللوجستي .. البعض محتاج و مديون .. و لا تلومهم إذا باعوا ..

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

اللوجستي
13-11-2005, 05:28 PM
هو شيء من أثنين: أما أن النسبة في سوق الدوحة قليلة (5%) وكون الوصول أليها سهل ويسبب متاعب نفسية للي ماعنده أستطاعه على التحمل فتبدأ حركة القطيع (مصطلح يستخدم لموجة بيع أو شراء) أو أن السوق مليء بالخائفين. أسمحوا لي أزيد أحتمال وهو أن السوق يتحكم فيه هوامير كبار ومحافظ وبينهم تنسيق.
تقول الأكتتابات، أقول وين راح المستثمر الأجنبي؟ فالأكتتاب لايعني له شيء! ومن صالحه الشراء برخص.
أقول الله يهدينا وأياكم بس.

بنت العرب
13-11-2005, 05:41 PM
أعتذر للجميع ولكن الصراحة راحة. والكلمة اللي تستحي منها قلها.
اللوجستي ... من لا يملك الخبرة فليملك الشجاعة ، ومن لا يملك الشجاعة فليملك الصبر... ومن لا يملك أيا منها فليبع كل أسهمه وليكتف بما تنعم به عليه الاكتتابات ... ويرتاح من سوق الدوحة ، ويريح سوق الدوحة منه .

اللوجستي
13-11-2005, 07:17 PM
اللوجستي ... من لا يملك الخبرة فليملك الشجاعة ، ومن لا يملك الشجاعة فليملك الصبر... ومن لا يملك أيا منها فليبع كل أسهمه وليكتف بما تنعم به عليه الاكتتابات ... ويرتاح من سوق الدوحة ، ويريح سوق الدوحة منه .

كلام عرب من بنت عرب ياعز العرب. تسلمين وصح لسانتس.

الرمز
13-11-2005, 07:22 PM
اعقل الناس اعذرهم للناس

((((((((((((((( عمر ابن الخطاب ( ر ) ))))))))))))))

البرنس
13-11-2005, 07:23 PM
:app: :app: :app:

index
13-11-2005, 07:28 PM
العنوان قوي شوي، وأعتذر عن أي أساءة، ولكن دبلوا كبدي الناس الخايفه. .

الله يلوم . . اللي يلومك
بصراحه اللي قاعد يصير
شي يقهر . . انا اتمنى
من البعض . . يروحون
يشوفون " مكرر " ارباح
الشركات في السوق
السعودي . . أرقام مخيفه
ومع ذلك الكل متمسك
باسهمه رغم النزول الذي
حصل في السوق السعودي
اليوم . . بينما الشركات
في السوق القطري مكرر
ارباحها منخفض عدا شركات
تعد على اصابع اليد الواحده
ومع ذلك تجد من يفرط في
سهمه .

بوسعد
13-11-2005, 07:39 PM
غير صحيح ..

:court:

انا مستفيد منهم ، خلهم قاعدين ..

السموحة ، و ارجوا ما احد يزعل من كلامي ..

:looking:

نظرية 100% بالنسبة للهوامير وللمحافظ ولأشخاص معينة تحب هذا النزول

والمعذرة يالربع (( ما أبغي أي احد يشره علىِ ))

أنا واحد منهم .. كنت انتظر هذه النزلات الخشنة .. وصدقوني ترى والله شاهد على كلامي
انا خسران لحد هذه اللحظة في كل سهم عندي
بس اللي مفرحني
أني جالس انتظر أما أعلى القمم ... أو اسفل القاع

وكلهم حلويين ويبردون الخاطر

السموحة بس هذي نظريتي

اللوجستي
13-11-2005, 09:20 PM
لاأعتراض على نزول السوق، فهذه أسهم تطلع وتنزل. ولكن الغريب أن سوق الدوحه يكون النزول فيه حاد بشكل مخيف ومن غير مقدمات ومقبلات وحمص. يعني الوضع السياسي مستقر والأقتصادي ولا أروع والنفسي، أهل قطر الله يزيدهم من خيره. أذا شسالفه؟ أنا أتفق مع المطالبين بتحرك الحكومه ولكن ليس للتدخل في الأسعار ولكن لدراسة أسباب النزول ومحاولة منعه أذا كان فيه خلل. وبالنسبة للمستثمرين، أبي أقول أذا كان النزول بسبب الأكتتابات فأعتقد أن الظاهرة هذي ستنته بسبب أن التخصيص سيكون أقل من المتوقع مع فتح الباب للخليجيين وزيادة الأقبال من قبل القطريين أنفسهم. في المستقبل سنرى الأكتتاب من قبل الأكثريه بالحد الأدنى فقط. لذلك لن تخرج سيوله كثيره من السوق تسبب كارثه مثل اليوم. لاننسى بأن هناك مستثمرين أجانب لن يسمحوا للأسهم بالنزول كثيرا بسبب عدم قدرتهم على الأكتتاب.

BuFaisal
13-11-2005, 11:39 PM
السلام عليكم

ذكرتوني بالمثل الي يقول . كل ساقط وله لاقط

المفروض بدل لا نعتب على من يشتري بهذه الاوقات او يستفيد من هذا النزول بل بالعكس .. المفروض ان نكون نحن منهم .. لا ان ننعي ونبكي خسارتنا بكل مرة يهبط السوق :)

للعلم .. انا معاكم بالخسارة بسبب الهبوط .. يعني هالكلام يشملني للاسف

إنتعاش
14-11-2005, 04:23 AM
هلا فيك اخوي الغالي
ياريت لو كلامك نقدر نتحكم فيه بالسوق
لكن الوضع خارج السيطره
وغير المرغوب فيهم موجودين موجودين
وياريت لو يكتفون بالاكتتابات وبس . .

البرنس
14-11-2005, 07:07 AM
وياريت لو يكتفون بالاكتتابات وبس . . يا ريت والله ..