المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتقان في اللوز ..... مزعجني وايد وايد .... وش علاجه؟؟؟؟؟

بالول
17-08-2008, 05:08 AM
صايدني احتقان من يومين وبلاعيمي واصلة راسي :cry: ..... وتعبت من استخدام حبوب المصاص

حد عنده طريقة زينة مجربة للعلاج ؟؟؟؟؟؟؟
:con2:

وحيد-الشوق
17-08-2008, 05:38 AM
الله يشفيك اخوي وماتشوف شر

اشرب شاي حمر مع ليمون او زنجبيل او روح المستشفى خخخ :tease:

ملاحظة مكان الموضوع غلط شدخل قسم السياحة والسفر :secret:

بالول
17-08-2008, 05:42 AM
ادري ان غلط .......حاولت انقله المنتدى العام لكن خلاص صار لازق هني ..... مشكور عالنصيحة الحين باجربها قبل الدوام ان شاء الله تفيد

Qatar4all
17-08-2008, 08:31 AM
خذ حبتين اسبرين فوار في نص قلاص ماي دافي ... الله يشفيك

عساف
17-08-2008, 08:47 AM
كثر في شرب الزعتر طواااااااااااال اليوم ( مجرب )

سوق واقف
17-08-2008, 09:11 AM
صايدني احتقان من يومين وبلاعيمي واصلة راسي :cry: ..... وتعبت من استخدام حبوب المصاص

حد عنده طريقة زينة مجربة للعلاج ؟؟؟؟؟؟؟
:con2:

لا تستعمل حبوب المص نهائيا لأنها تزيد من الإحتقان والله خذها نصيحة

أنا العام تسع شهور معاي احتقان وجربت كل النواع الأدوية في النهاية أكتشفت أنه الحبوب تزيد علي

قالي الدكتور لا تستعمل الحبوب هذي تزيد وتضرك

أبتعد عن الحبوب (( روح السوق أشتر حلبة بس مش محطونه لا الحبوب واغليه وعقب خله يبرد شوي واشرب بدون سكر وعقب أدعيلي ))

بنت المنتدى
17-08-2008, 03:44 PM
الله يشفيك يااخوي

اكره شي بالدنيا الاحتقان وانا اتصبر بحبوب البنادول الجديده اللي حق الاحتقان وشاي دافي اول مااقعد من النوم

الله يعينك ويأجرك خير

عاشق الشهادة
17-08-2008, 05:08 PM
شلهم وافتك

وطن
17-08-2008, 05:11 PM
أنا بعد من يومين او 3 عندي نفس الحالة
ومتصبرة بالباندول كولد اند فلو

>>> غــمـــوض <<<
17-08-2008, 05:19 PM
اسألو مجربه
والله مافي احسن من الزنجبيل ،، انه من امرض الوالده على طول تسويلي زنجبيل (( اليوم الثاني المرض طاير ))
وسلامات ماتشوف شر

hich
18-08-2008, 01:01 AM
شلهم وافتك

لا الله يحفظنا بعد سالفة البنية الي شلوا لوزها وماتت من مضاعفات العملية خلهم يخوي وركز على الحلبة والزعتر

الوعد2016
18-08-2008, 01:03 AM
شاااااااااااااااااااااي بدون سكر سااااده

عاشق الشهادة
18-08-2008, 01:19 AM
لا الله يحفظنا بعد سالفة البنية الي شلوا لوزها وماتت من مضاعفات العملية خلهم يخوي وركز على الحلبة والزعتر

يمكن هذا الدكتور من الي شاري شهادته :):)

noof123
18-08-2008, 02:08 AM
http://www.strepsils.com/
استعمل plus strepsils

qatari1
18-08-2008, 02:22 AM
أمراض الاحتقان والانفلونزا بصفة عامة ينبغي فيها مراجعة الطبيب.

لأن الفيروسات أنواع كثيرة، وتأثيراتها على الحلق، أو اللوزتين أو الأنف تختلف من شخص لآخر.

صحيح أن بعض المشروبات مثل الشاي الاحمر، والليمون، وعصير البرتقال، والزعتر، والزنجبيل وغيرها لها آثار مخففة للأعراض، لكنها أحياناً لا تكون فعالة خاصة مع ظهور أجيال جديدة من الفيروسات في المجتمع تحملها جحافل العمالة الوافدة.

بل أحياناً شرب بعضها مثل الزنجبيل يؤدي إلى رفع درجة حرارة الجسم، وبذلك لا ينفع من عنده احتقان مثلاً مصحوب بارتفاع درجات الحرارة.

في مرة كنت مصاباً باحتقان في الحلق مصحوب بارتفاع في الحرارة فكان الطبيب يصف لي دواءً للعلاج، وإبرة خافضة للحرارة، وأخذت إبرتين دون جدوى!

ثم ذهبت إلى طبيب متخصص فاتضح أن عندي التهاب صديدي، فاختلف العلاج كلياً، واختفت الحرارة.

فهذا دليل على ضرورة استشارة طبيب متخصص، لتقليل دورة المرض، والتخفيف من الأعراض.

تمنياتي للجميع بالشفاء العاجل.

al7oooot
18-08-2008, 02:22 AM
نفسي اجاوب على سؤالك بس قبل لاجاوب بسئلك سؤال

هل عندك حجز مسبق؟

هل اخذت رقم من الكونتر ؟

اسمحلي المرضى اللي قدامك كتير ولازم تمسك سرى حالك حال غيرك خيو الى اذا بتدفع اكتر هيك بنخدمك وبنحطك في عيونا :nice:

vip-qtr
18-08-2008, 02:34 AM
مرحبا

الاحتقان يختلف من شخص لين اخر مره خذت حبوب المص لمدة 3 ايام ماسوت شي ويوووم رحت للدكتور كنت خلاص ماقدر اتنفس ولا اكل من الالم اخرتها كتب لي مضاد حيوي والله ما اول حبتين خف الالم على طووول ...فانا افضل انك اتشوف دكتور وهو اللي يحدد واذا نصحك بالمضاد اخف نوع هو الاقمنتين ومناسب ومايسبب مضاعفات

تحياتي

الألماسي
18-08-2008, 03:09 AM
http://www.strepsils.com/
استعمل plus strepsils

انـا استخـــدمه في حاله الأحتقــان . . وعجيـــب

ونصيحــه لك . .

اذا تدخـن حاول تتــرك التدخين ع الاقـل فتره الأحتقـــان :nice:

بالول
18-08-2008, 07:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

في البداية احب اني اشكركم واحد واحد على مساعدتكم ومشاركتكم في الموضوع ..... صراحة ماتوقعة كل هالردود .... وجزاكم الله الف خير على هذا التجاوب السريع ......

الحمد لله رب العالمين وبفضل من الله رحت للمركز الصحي امس الصباح وعطاني الدكتور مضاد حيوي وفيتامين سي ........ واليوم بحمد لله خف الالم بصورة كبيرة ......

فجزاكم الله خير على المساعدة والنصيحة يا احلى اعضاء في هذا المنتدى الغالي ..... واللسان عاجز عن الشكر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:nice:

اعالي الجنان
18-08-2008, 04:33 PM
الف الحمدلله عالسلامه واجر وعافيه ان شاءالله

بس عندي طريقه اسويها مع عيالي وممتازه وانا استخدمها ووايييد تريحني وتطير الاحتقان

تاخذ مقدار متعادل من العسل (سدر طبيعي +عصير ليمون بدون اي اضافه )وتحطهم بغرشة ماي صحه من الصغار وتخضه لين يمتزج وتاخذ منه مقدار كل يوم من 4 الى 5 مرات

مفعوله عجييب والله

او تاخذ زنجبيل فرش دقه عدل وخذ مايه وابلعه يحرق بس يطير الاحتفان