المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتقان في اللوز ..... مزعجني وايد وايد .... وش علاجه؟؟؟؟؟

بالول
17-08-2008, 05:44 AM
صايدني احتقان من يومين وبلاعيمي واصلة راسي :cry: ..... وتعبت من استخدام حبوب المصاص

حد عنده طريقة زينة مجربة للعلاج ؟؟؟؟؟؟؟
:con2:

ضوى
17-08-2008, 05:47 AM
صايدني احتقان من يومين وبلاعيمي واصلة راسي :cry: ..... وتعبت من استخدام حبوب المصاص

حد عنده طريقة زينة مجربة للعلاج ؟؟؟؟؟؟؟
:con2:

سلامتك وماتشوف شر

الله لا يهنيك روح للطبيب علاجك عنده والاكيد راح يكتب لك سيدوفان او شبيه له احسن لك تتعالج الحين قبل لا يزيد عليك

وسلامتك مرة اخرى

السنافية
17-08-2008, 05:55 AM
فيه علاج شعبي 00 بيالة قهوة وشوية فلفل اسود وليمون وتشربه (( مجرب ))

بس بعد ما يمنع تروح للطبيب بيكون احسن علاجه ناجع

اجر وعافية وما تشوف شر ،،،

بالول
17-08-2008, 05:59 AM
الاخت ضوى .... والسنافية .........

جزاكم الله خير .... باجرب ... واذا مانفع باروح للطبيب عالظهر

المراكز الصحية تفتح الساعة كم ؟؟؟؟ سبع والا ثمان ؟؟؟؟

السنافية
17-08-2008, 06:09 AM
حسب علمي المراكز الصحية على الساعة 7 فاتحه

ولو بتروح الحين اكيد فيه طبيب مناوب للطوارئ

سلامتك من كل شر000

بالول
17-08-2008, 06:13 AM
حسب علمي المراكز الصحية على الساعة 7 فاتحه

ولو بتروح الحين اكيد فيه طبيب مناوب للطوارئ

سلامتك من كل شر000

ارحم الله والديك .... الشر مايجيك .... الحين باطلع للمركز الصحي قبل الدوام ....

khaldoon
17-08-2008, 08:10 AM
ما اعرف اذا اللي عندك لوز والا احتقان بالحلق بس اشرب مشروبات ساخنه

روح للطبيب افضل بيعطيك دواء يخفف اللي عندك ...جرب حبوب زانتاك ...ممتازه

r00r00
17-08-2008, 08:11 AM
الله يشفيك يارب أنا كنت أعاني من نفس المشكلة حتى أني قررت أشيلها وأفتك لأانها كانت تلتهب أكثر من مرة في الشهر بس هونت لما وحدة أنصحتني بـــــــــــــــــــ
العسل والليمون وياريت لويكون العسل طبيعي وأستخدمه ثلاث مرات في اليوم وحاول أنك تبلعه بشكل بطئ وأن شاء الله بتتحسن وكل أللي جربوه أنفعت معهم وهذا مايمنع أنك تروح للدكتور

هجمة مرتدة
17-08-2008, 11:44 AM
في الصيدليات تحصل حبوب مص اسمها Orofar،،، ممتاااازة جدا للبلعوم ولو مانفعت ما تضر أبدا...

ومن نفس الشركة تحصل في الصيدليات غرغرة... عليك بالغرغرة والمص لمدة يومين ولاحظ الفرق.......

khaldoon
17-08-2008, 11:50 AM
الله يشفيك يارب أنا كنت أعاني من نفس المشكلة حتى أني قررت أشيلها وأفتك لأانها كانت تلتهب أكثر من مرة في الشهر بس هونت لما وحدة أنصحتني بـــــــــــــــــــ
العسل والليمون وياريت لويكون العسل طبيعي وأستخدمه ثلاث مرات في اليوم وحاول أنك تبلعه بشكل بطئ وأن شاء الله بتتحسن وكل أللي جربوه أنفعت معهم وهذا مايمنع أنك تروح للدكتور

اعتقد و حسب معلوماتي الطبيه المتواضعه انه اللوز هي احد اجهزة المناعه في الجسم و اللي الناس تعودت انها تتخلص منها في حالة انها سببت لها الم بشكل دوري

شيلان اللوز كجهاز مناعه خطأ كبير و دائما لازم نبعد عن الحل الجراحي في اي مشكله صحيه تواجهنا...ما نلغي الحل الجراحي بس نخليه اخر الحلول

سلامات ان شاء الله:omen2:

أحلى وسيطه
17-08-2008, 11:52 AM
الله يشفيك ويعافيك يارب

ماعليك شر