المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منصر .. يعمل كدكتور في جامعة قطر .. فضيحة ماينسكت عنها

almulla
18-08-2008, 05:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف ..

قريت مشاركة في منتدى اخر لاحد الاعضاء في موضوع نقاشات لطلاب جامعة قطر

واستغربت ان الموضوع مانطرح موضوع بروحه لازم تتكلموووون ياشباب عن كل التطورات

لان احنا دولة ديمقراطية على قولة القايل ولازم نتكلم عن اللي يصير لين مايوصل صوتنا

والله زمن يا ميتشل .. حصلته على ايام الاسياد كان مسؤول عن الكنيسه .. حتى قالي انه صار يدرس البنات

ترى هذا شغال حق التنصير وهالسوالف (يخليك مسحي) للي ما يعرف

وبالفيت انه طيب ويمزح مع الطلاب وينكت :19: .. حتى اخبر ما عنده شهاده لتدريس الانجليزي

كلينت ميشيل .. دكتور الانجليزي

خل نشوف كلام الاخت اللي اقترحت التسجيل عنده في البداية

[شموووخ][;1817199']صج :14:
توني ادري انه مسؤول عن كنيسه
لاوبعد حق سوالف التنصير اعوذ بالله

ترى صح كلامك اذا هو فااضي تلاقيه يقراا كتابهم (الانجيل )
بس من نااحيه الشرح والدرجات فهو اوكي

تسلم اخوي
ومنكم نستفيد :al:

وللعلم ..

هناك قانون يمنع التبشير في قطر

واللي يبشر يعطونه ابعاد وسمعته باذني بس اعتقد ان هالقانووون خلاص ماله وجود

بعد البلاوي اللي صارت لنا

ومثل ماشفنا قبل تكلم المدافعين عن الكنيسة بان قطر تمنع التبشير

اذا تسفر هالشخص .. او على الاقل تم استدعاءه واعطاءه انذار

انا عن نفسي

مستعد اوجه خطاب شكر باسمي وباسم الاعضاء اللي يحبون يرسلونه

الى ادارة الجامعة اللي خصصت مكافأة لعبدالحميد الانصاري وحطوله مكتب

ومنحوه دكتوراه شرفية لانهم على قولتهم يدعمون الدكاترة القطريين

ماجنهم هم السبب في مشاكل الدكاترة القطريين

وحطو اللي اخس منه مكانه ودعموا حوار الاديان والمذاهب وباقي السخافات

مع ان الدكتور القرة داغي طلب منهم بس انهم يتبنون مشروع

اتحاد المصارف الاسلامية وارفضوا هالشي مع انه هو عطاهم ضمانه

انه مايبي منهم شي الا الاسم حتى الدعم المادي والمبنى متوفر

ويعطون الموظفين الاجانب سيارة فخمة وبيت فيه كل وسائل الراحة كل سنة

معنهم ماعندهم شي ولا حتى دكتوراه بس لانهم يعرفون انجليزي

هذي باختصار احدى بلاوي وجود الكنيسة ووجود الاجانب بشكل كبير في بلادنا

وتحويل نمط الحياة والعلم الى نمط غربي بأوامر عليا من مؤسسة راند الصهيونية

والحمدلله على كل حال والله يخلي لنا قطرنا

الخفي
18-08-2008, 06:01 AM
اكبر من شخص منصر كنيسه شكبرها ودار للشرك بالله مقدمه مجانا

almulla
18-08-2008, 06:25 AM
^^^^

من شروط توقيع عقد ترخيص الكنيسة ان لايتم التنصير

الوعد2016
18-08-2008, 06:55 AM
اخوي ياليت تعرف من هم القساوسه قبل ان تعرف من المسؤول عن الكنائس القسيس يكون موظف في شركه او حكومه قبل هذا كله يعني القسيس ما تعرفه الا اذا لبس امامك لبسه ولكن خارج الكنيسه يكون مقيم عاااااااااااااااااااادي ولكل يعرف انه قسيس (طبعآ الي من نفس الجاليه) ومنهم العربي والاسيوي والاجنبي
ومنهم من تم تعينيه عند الافتتاح تعيين رسمي من قبل باباهم
اذا ثبت انه يقوم بالتبشير فهناك جهات راح تقوم بالواجب وراح يتم ابعاده من البلاد
والشخص الي عنده معلومه مثل هذي يرسلها على العضيد والعضيد راح يحولها لجهة الاختصاص

أحلى وسيطه
18-08-2008, 12:05 PM
والله الكرم الأخلاقي والمادي ومجاملة الأجانب على حساب القطريين ذابح حكومتنا

الأصيل
18-08-2008, 12:09 PM
عينكم ع المدرسين الاجانب الي طالبهم المجلس الاعلى يدرسون عيالنا بالمستقلات فيهم من كل جنس ولون ومذهب . طب وتخير !!!!!!!!!!!!!!!!

Affable Lady
18-08-2008, 12:12 PM
بما إنا عرفنا الحين الخطط التبشيرية الجديدة للمنصرين
لابد أن يكون هناك حملة توعية كبيرة بين الشباب والبنات
لحملة التنصير القادمة
لعل تستثار حميتهم على دينهم
لاقانون ولا شرط ممكن يرد نصراني عن التبشير
مثل مايرده المسلم دفاعاً عن دينه وعقيدته

almulla
18-08-2008, 12:18 PM
بنشوف العضيد ان شاء الله عاد انا ملعوزهم متصل فيهم امس

almulla
18-08-2008, 12:20 PM
بما إنا عرفنا الحين الخطط التبشيرية الجديدة للمنصرين
لابد أن يكون هناك حملة توعية كبيرة بين الشباب والبنات
لحملة التنصير القادمة
لعل تستثار حميتهم على دينهم
لاقانون ولا شرط ممكن يرد نصراني عن التبشير
مثل مايرده المسلم دفاعاً عن دينه وعقيدته

في قانون اللي هو الابعاد

واسهل شي ان نتحاطط ونوكل محامي يحمي عقيدتنا

ولا محامي يتطوع وان شاء الله له الاجر من الله وغير هالشي بتكون دعاية له وتوفيق

عاشق الشهادة
18-08-2008, 01:00 PM
^^^^

وقتي وبذكرك عما غريب ؟

Abu Omar
18-08-2008, 01:11 PM
اذا سمحوا لهم ببناء كنائس بكبرها
فمن الطبيعي ان يكون هناك جيش من المنصرين
العجيب ان الغرب يشتكي فراغ كنائسه ويبيعها
ولكنهم مجتهدون في تنصير المسلمين
برضا الحكام المسالمين لهم

almulla
18-08-2008, 01:11 PM
يصير خير ان شاء الله يالشهادة لله

على ارقابنا

عاشق الشهادة
18-08-2008, 01:15 PM
يصير خير ان شاء الله يالشهادة لله

على ارقابنا

انا معاك وافهم يـ الملا !!

مهندس
18-08-2008, 01:28 PM
أنا عندي كم سؤال و لكن الرجاء من كل شخص يحب يناقشني بأن يجاوب على الأسئلة أولا و من ثم المناقشة.....

1- هل هذا الأستاذ دعى أحد الطلبة للكنيسة؟؟؟!!!!!

2- هل هذا الأستاذ يتكلم عن الكنيسة و عن الدين المسيحي و يحبب الطلبة به أثناء المحاضرة أو حتى بعدها؟؟!!!

3- كيف تم الحكم عليه بأنه ينصر الناس؟؟؟!!!!

5- و هل يفرض عليك مثلا إن كنت مسلم و إمام مسجد في كندا أو أمريكا أو بريطانيا أو غيرة بألا تقرأ كتب المسلمين و ألا تأم بالناس في المسجد هناك؟؟؟!!!!!!!!!!

4- هل من الواجب عليه إن يتخلى عن دينة وهو من أهل الكتاب لكي مثلا يشتغل بقطر و هل في شروط لذلك؟؟!!!

5- هل من الممكن أنه يشوف الدين الإسلامي السمح بكل تسامحة و صفاتة النبيلة و تصرفات المسلمين و إحتمال يهتدي للإسلام أو في حد حاول إن يهديه أو يدعيه إلى الإسلام؟؟؟

للعلم فقط....
الدين الإسلامي هو دين الحق و صدقني لو تأتي باقوى كاهن عندهم و تناقشة راح هو يطلع غلطان و لكن المفروض إسلوبك إنت يكون راقي و تعرف من وين تدخل عليه :)

Abu Omar
18-08-2008, 01:59 PM
أنا

5- و هل يفرض عليك مثلا إن كنت مسلم و إمام مسجد في كندا أو أمريكا أو بريطانيا أو غيرة بألا تقرأ كتب المسلمين و ألا تأم بالناس في المسجد هناك؟؟؟!!!!!!!!!!
)

تقرأ كتب المسلمين الان في بريطانيا يضعوك في السجن بتهمة الارهاب
هذه هي حقيقه الديمقراطية

رحال
18-08-2008, 02:28 PM
الدين الأسلامي وبفضل الله بغير حاجة للمزايدة !!!

م. عبدالعزيز
18-08-2008, 06:51 PM
الله يثبت طلاب جامعة قطر..

خبر اسعدني قريته قبل فتره وهو اسلام احد دكاتره التأسيسي لإعجابه بحسن اخلاق الطلاب وتعاملهم..

hich
18-08-2008, 06:59 PM
الله يثبت طلاب جامعة قطر..

خبر اسعدني قريته قبل فتره وهو اسلام احد دكاتره التأسيسي لإعجابه بحسن اخلاق الطلاب وتعاملهم..

اما يسلمون او يسلمون مافي خيار أخر الله الله في جهودكم أخواني في نصرة الدين الحنيف وجزاكم الله خير الجزاء وعليكم بالدعوة الى دين الله بالحق و بالموعظة الحسنة

مهندس
19-08-2008, 10:54 AM
تقرأ كتب المسلمين الان في بريطانيا يضعوك في السجن بتهمة الارهاب
هذه هي حقيقه الديمقراطية

إسمحلي أخي العزيز ...
أنا أدعوك معي للحجز على أول طائرة للمطار هيثرو و قرائة القرآن في البرتش إرويز وفي المطار و إذا في حد حتى تجرأ و سألك ماذا تقرأ...لك حق؟؟؟!!!!
بل أدعوك أيضا للذهاب لمطار جي إف كي في نيويورك و أسأل عن مكان المصلى للمسلمين.....بل إذهب و توضى و صل في مكان إستراحة الركاب و إذا في حد سألك وين و ليش لك حق؟؟!!!!

الكلام الي تقولة لازم تدلل عليه بمعنى تعطي برهانك....
والكتب الي قرأت هل هي كتب إسلامية أم إرهابية ....لأن في هناك كتب يقولون عنها إسلامية و لكن مشايخ المسلمين نفسهم حرموها و حرموا قراأتها....!!!!!!

الحمد لله الإسلام دين حق و دامك على حق صدقني لاتخاف من أحد أبدا!!!!!

حتى القسيسين أو الكهنة أو غيرة يسلمون لأنهم يدركون في النهاية إنهم على خطأ.....

إحنا و أنا أخوك لازم يكون عندنا تسامح و حب للجميع....

ولا زم نحبب الناس فينا و نجذبهم لنا....ما نخليهم ينفرون منا ...

حتى الخادم عندما يراك تبتسم بوجه ممكن يقول إن المسلمين طيبين و يسلم من إبتسامة...

مستحيل إن مسلمين يسجنون لقراءة كتب و الدليل هناك مساجد كثر ببريطانيا كلها و بأكبر مدنها ...بل هناك منظمات و هيئات و تجمعات إسلامية...لا و مكاتب تبيع كتب إسلامية..

أكييد الكتب الي تتكلم عنها مشبوهه مب عندهم بس حتى عندنا :nice:

سلمان_1
19-08-2008, 11:03 AM
ومن اللي مهب صاحي و بيدعي المسلمين للنصرانية ... والله ان ياكلون وجهه

لا صدق عندنا الطلاب يلعوزون المدرسين ... يخسي يتجرا يتطاول على الاسلام والا يحاول يدعي للمسيحية
بيجيبون اجله
لا تستهينون في الطلاب يا شباب

وترى احنا هل الفطرة والحجة والملة الغراء والحق الأبلج
صعب ايجي واحد ويحاول يقنعنا بدين مشوه.

سلمان_1
19-08-2008, 11:05 AM
إسمحلي أخي العزيز ...
أنا أدعوك معي للحجز على أول طائرة للمطار هيثرو و قرائة القرآن في البرتش إرويز وفي المطار و إذا في حد حتى تجرأ و سألك ماذا تقرأ...لك حق؟؟؟!!!!
بل أدعوك أيضا للذهاب لمطار جي إف كي في نيويورك و أسأل عن مكان المصلى للمسلمين.....بل إذهب و توضى و صل في مكان إستراحة الركاب و إذا في حد سألك وين و ليش لك حق؟؟!!!!

والكتب الي قرأت هل هي كتب إسلامية أم إرهابية ....لأن في هناك كتب يقولون عنها إسلامية و لكن مشايخ المسلمين نفسهم حرموها و حرموا قراأتها....!!!!!!

حتى الخادم عندما يراك تبتسم بوجه ممكن يقول إن المسلمين طيبين و يسلم من إبتسامة...

مستحيل إن مسلمين يسجنون لقراءة كتب و الدليل هناك مساجد كثر ببريطانيا كلها و بأكبر مدنها ...بل هناك منظمات و هيئات و تجمعات إسلامية...لا و مكاتب تبيع كتب إسلامية..

يا رجال في البريتش ايرويز يدعون دعاء السفر و يعلمونك وين القبلة :)

بوخالد2
19-08-2008, 11:26 AM
والله الكرم الأخلاقي والمادي ومجاملة الأجانب على حساب القطريين ذابح حكومتنا

اذا سمحوا لهم ببناء كنائس بكبرها
فمن الطبيعي ان يكون هناك جيش من المنصرين
العجيب ان الغرب يشتكي فراغ كنائسه ويبيعها
ولكنهم مجتهدون في تنصير المسلمين
برضا الحكام المسالمين لهم

:nice::nice::nice::nice:

khaldoon
19-08-2008, 11:26 AM
يا جماعة الخير...لو لقيتوا اي احد فعلا يقوم بالتبشير و محاولات التنصير او مدح الدين المسيحي بين الملسمين انتبهوا منه لانه هو الخطر الاعظم علينا

في الاول ما راح يهاجم الاسلام....بس بعدين راح يتجرأ علينا ....مب بالضروره انه يدعوك لترك الاسلام...يكفي محاولة زعزعة ايمانك و مثلك الاعلى و بعدين ببدأ هجومه عليك

انا الحين استلم المسيحيين اللي معاي بالشغل و اقعد اناقشهم في دينهم بس من غير اداعاءات و اكاذيب و اكتشف افكار غبيه جدا يتبنوها عن دينا الاسلامي اولها تعدد الزوجات

والله العظيم اللي يطلع على القنوات الفضائيه المسيحيه يشوف العجب ...والله انها خطر كبير على الامه الاسلاميه

تخيلوا من فتره اشوف برنامج يناقش فيه هل سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم مهذب والا مب مهذب. والعياذ بالله ..لو مهذب اجب بالجواب رقم واحد...لو مب مهذب اجب بلا في الجواب رقم اثنين و لو ثبت انه مب مهذب فعلى قولتهم بالبرنامج من حقهم يرفعون عنه الحصانه حاله حال اي واحد يرفع عنه الحصانه في مجلس الشعب

لعنة الله عليهم في كفرهم و في ادعاءاتهم

الرسول العظيم يتجرأون و يتناقشون و يطرحون برامج عن اخلاقه والله عز وجل قال عنه في محكم تنزيله: (وانك لعلى خلق عظيم)

و يطرح في البرنامج اقذر الصفات و الانحطاط والانحلال و الشذوذ الجنسي و الافتراءات والاكاذيب على رسولنا الكريم وانه ما يتبع القران اللي انزل عليه حتى و مصدرهم كتب كاذبه ملفقه من كتاباتهم وتأليفهم كما الفوا انجيلهم ...فهل يصعب عليهم تأليف كتب ابن تيميه و صحيح مسلم....تخيلوا انهم يؤلفون كتب كلها اباطيل و كذب عن صحيح مسلم و صحيح البخاري و ابن تيميه و يقولون هذا هو نبيكم و احنا اسفين انه نقول الكلام المشين هذا امام ربات البيوت ...واللي تستحي تسمع تترك الغرفه بس نعمل ايه..هي دي الحقيقه....لعنة الله عليهم والله يكشف حقيقتهم و يخزيهم يوم الحساب

سبق و طرحت
على مكتب سيادة المسؤول: لماذا لا نمنع هذه القنوات الفضائيه؟ (http://208.43.66.217/vb/showthread.php?t=164784&highlight=%C7%E1%E3%D3%C4%E6%E1)

Abu Omar
19-08-2008, 02:42 PM
إسمحلي أخي العزيز ...

الكلام هذا ليس صحيح
بل هناك اعتدائات وصلت في بعض احيانها للقتل بسبب اقل من الكتب هل تعلم يا عزيزي ان المراه لو لبثت الحجاب في بعض مناطق بريطانيا و المانيا او امريكا عرضة للمعاملة العنصرية والضرب بل احيانا للقتل كما حدث في تكساس
هل تعلم ان هيئتك التي تدل على انك مسلم وبدون اي كتاب مدعاة لتوقيفك من قبل الشرطة وتفتيشك ذاتيا
هل تعلم انه اذا حملت اي كتاب عربي في اثناء هذا التفتيش العشوائي هههههه يتم مصادرته منك والتاكد من نوعية الكتاب وقد يكون كتابا في علم الطبخ هههههههههههه
هذه حقائق
ولكن اسلوب النصارى الناعم الذي يبدا في ضرب المقارنات وان الغرب متسامح تم فضحه من سنوات طوال
وظهرت لنا جميعا صورة الغرب الحقيقيه
وسلم لي على رند

khaldoon
19-08-2008, 03:13 PM
الكلام هذا ليس صحيح
بل هناك اعتدائات وصلت في بعض احيانها للقتل بسبب اقل من الكتب هل تعلم يا عزيزي ان المراه لو لبثت الحجاب في بعض مناطق بريطانيا و المانيا او امريكا عرضة للمعاملة العنصرية والضرب بل احيانا للقتل كما حدث في تكساس
هل تعلم ان هيئتك التي تدل على انك مسلم وبدون اي كتاب مدعاة لتوقيفك من قبل الشرطة وتفتيشك ذاتيا
هل تعلم انه اذا حملت اي كتاب عربي في اثناء هذا التفتيش العشوائي هههههه يتم مصادرته منك والتاكد من نوعية الكتاب وقد يكون كتابا في علم الطبخ هههههههههههه
هذه حقائق
ولكن اسلوب النصارى الناعم الذي يبدا في ضرب المقارنات وان الغرب متسامح تم فضحه من سنوات طوال
وسلم لي على رند

و ازيدك من الشعر بيت....لي صديق متزوج من فتاه اوروبيه و زرتهم عندما جاءوا اجازه و وجدتها محجبه الحجاب الصحيح الحقيقي الذي نتمناه فعلا لكل بنات المسلين و هي مواظبه على قراة القران و تبكي عند قراته و مع ذلك قال لي ان زوجته لا تستطيع ان تتحجب كأوروبيه في اوروبا بل تكتفي بلاس يغطي الجسم خوفا من التعرض للمشاكل هناك علما بأن صديقي لا ينقصه القوه ولا الدفاع عن نفسه فقد قضى من رفع الاثقال و العاب القتال سنوات طويله

هذا ما اخبرني به

تحياتي

مهندس
20-08-2008, 11:15 AM
الكلام هذا ليس صحيح
هذه حقائق
وسلم لي على رند

لا لا لحظة يا بو عمر جزاك الله خير...إنت رد حق ردك رقم 15 بصفحة 2 ....
تلقى إنك تناقض نفسك.....والتناقض واضح جدا بين الرد الحالي والسابق
إنت قلت و بالحرف إنه يتم إعتقالك...والحين تقول كلام ثاني !!!!!!

بالنسبة للأمور الشخصية تحدث....و هناك أصلا في مجموعات متطرفة و عنصرية عندهم و كثيرة مثل ال KKK و غيرهم....بس هذه المجموعات تعتبر خارجة عن القانون

سهم مديون
20-08-2008, 11:23 AM
^^^^

ولا تنسى ان الحرية الشخصية مكفولة !

TRAVELER
20-08-2008, 11:34 AM
دام انه الضوء الأخضر فتح لبناء الكنائس في قطر ، ما راح استغرب في المستقبل خبر يقول :

أول حالة تعميد شاب قطري : ذكر مصدر مسؤول عن تنصر فلان بن فلان من دولة قطر وهي ثاني حالة أو ثالث حالة في الخليج بعد الكويتي أو الإماراتي ....

وكلنا قطر

ولا حول ولا قوة إلا بالله

almulla
20-08-2008, 11:55 AM
ولا تنسى ان الحرية الشخصية مكفولة !

مكفولة بحق القانون :nice:

almulla
20-08-2008, 11:56 AM
دام انه الضوء الأخضر فتح لبناء الكنائس في قطر ، ما راح استغرب في المستقبل خبر يقول :

أول حالة تعميد شاب قطري : ذكر مصدر مسؤول عن تنصر فلان بن فلان من دولة قطر وهي ثاني حالة أو ثالث حالة في الخليج بعد الكويتي أو الإماراتي ....

وكلنا قطر

ولا حول ولا قوة إلا بالله

فيها رقاب :secret: وكلنا قطر :victory:

um abdulla
20-08-2008, 12:03 PM
منقووووول

الارسالية في الدوحة

إلا أنهم(محتاجون للرحمة وللمسيح الذي يبكي علي قطر كما يبكي علي القدس)

تحت هذا المبرر مضت الإرساليات تكثف نشاطها التبشيري طيلة فترة امتدت بين الحربين العالميتين: 1918 إلي 1939؛في رحلات متواصلة من البحرين إلي داخل قطر؛حيث استوجب من أجل الوصول للعاصمة أن تقطع ميلا كاملا من الشاطئ حتي اليابسة؛كي تصل لمركز المدينة؛التي احتوي سوقها علي حوالي 200 دكان يزود أهل الدوحة والقري الأخري والبدو من احتياجاتهم الأساسية؛و من المؤن الضرورية؛يقول هاريسون:(لأول وهلة بدت الدوحة للمستكشفين الأمريكيين كالكويت؛فبيوتها الرمادية المبنية من مواد مستخرجة من الصحراء متراصة بانتظام في هذه البقعة من الأرض؛وعلي هضبة صغيرة في شرق المدينة رأينا بقايا ثكنة عسكرية كان الأتراك يستخدمونها علي ما يبدو في المحافظة علي وجودهم البائس هنا)وإذا كانت حكومة قطر آنذاك قد تقدمت بطلب تزويدها بطبيب لعلاج السكان؛فقد وجدت الإرسالية الأمريكية في هذا المطلب فرصة مواتية للبدء في نشاطها؛فوفد للبلاد طبيب يدعي بول هاريسون؛بمعية الأسقف ج.بننجس؛ليبدآ نشاطهما معا علي الرغم من شعور الأهالي بعدم الرضا تجاههما؛يذكر أن مرضاهم كانوا غالبا من الغواصين؛العائدين من رحلات الغوص في شهر شعبان؛لاستقبال شهر رمضان برفقة أسرهم؛

في فجر الثالث من شهر رمضان عاد أعضاء الإرسالية أدراجهم للبحرين؛محبطين بسبب عدم استسلام المرضي القطريين والتخلي عن صيامهم؛مهما بلغ بهم المرض؛مما جعل العلاج مهمة صعبة؛خاصة وأنها لا تقتصر علي تناول الدواء؛بل يرافقها عادة قراءة وتراتيل دينية وصلوات كنسية؛لكن محاولة تنصير أهل قطر استمرت طيلة عقود؛أو تحديدا طيلة العشرينيات والثلاثينيات

من القرن العشرين دون أن يبدو علي أي قطري أنه مستعد لسماع تلك التراتيل علي نحو من الجدية؛مما استوجب علي الإرسالية بذل مزيد من الجهود؛فالأمل موجود والهمة متقدة مشتعلة بالحماس لإنجازها؛علي الرغم من أن هذا الخليط من الشعوب والأجناس يعقد المسألة؛ويزيد من صعوبة المهمة(فمعظمهم من فارس والبعض الآخر من الهند وعمان وبلوشستان؛وقلب الجزيرة العربية؛هذا الخليط البشري الذي لا يحقق وحدة شعور ووحدة فكر)فما كان من بدائل أمام تلهف المبشرين لتنصير الناس هنا؛غير التغلغل في قلوب وعقول الناس من خلال مستشفي يتم إنشاؤه من عشرين سريرا؛ليستقبل النساء في الفترة الصباحية؛والرجال في المساء؛أو العكس؛
وبافتتاح المستشفي عبر المبشرون عن فرحتهم:(لقد تحقق حلمنا أخيرا وهاهو مستشفي الإرسالية الأمريكية في البحرين يحظي بابن له في أقصي بقعة من شبه الجزيرة العربية؛وهكذا نستطيع الالتقاء يوميا بعشرات الأشخاص لنقدم لهم العلاج وكلمة المسيح)وفي العام 1940 تقدم الشيخ عبد الله بن جاسم آل ثاني بطلب من شركة الامتيازات البترولية القطرية لإرسال طبيبة متخصصة لعلاج النساء من سكان البلاد؛وبدلا من إرسال طبيبة نساء وتوليد متخصصة؛جاءت(شريفة)الأمريكانية الممرضة؛التي كتبت في مذكراتها:إنه هدف حياتي الأول؛فالناس هنا لطفاء؛واستطعنا معالجة 800 امرأة قطرية؛واستضافنا حوالي 20 منزلا؛وقمنا بزيارة طبية لعشرة منازل؛أما في تقريرها الذي بعثت به للإرسالية فكتبت تقول:اعتادت الممرضات الأمريكيات السابقات اللاتي زرن قطر ارتداء العباءة والثوب الطويل؛لذلك تطلب مني القطريات أن أرتدي لهن ملابسي الغربية الغريبة بالنسبة لهن؛وقد كنا نجلس في فناء الحوش الداخلي ومعنا عشرين أو ثلاثين امرأة نريهن صورا ملونة جذابة لنجذب انتباههن؛ثم نقرأ لهن فقرات من الإنجيل).

حين بلغ تعداد سكان قطر 25 ألف نسمة؛وتم بناء مستشفي حديث يحتوي علي صيدلية وغرفة للأشعة ومختبر وقسم للعيادات الخارجية وسيارات لنقل المرضي؛يرفع المبشرون أصواتهم بالشكر لله(الذي أتي بنا إلي قطر لنحضر الخير معنا لهذه البلدة )كان القطريون وسكان قطر يتقاطرون علي المستشفي الجديد؛بينما المعالجون أمثال د.ماري أليسون وغيرها؛يعربون عن يأسهم؛وعن فشلهم في مهمتهم؛خاصة بعد أن اختفي الترحيب الحار بهم؛وأوصدت في وجوههم أبواب المواطنين؛ليغادر د.نايكرك بعد تدهور حالته الصحية كآخر طبيب مبشر بالنصرانية؛ولتبدأ المستشفيات القطرية عهدا جديد لا علاقة له بالتنصير.

هل عااااااااااااااااااااادت الارسالية من جديد !!:rolleyes2:

Abu Omar
20-08-2008, 12:17 PM
لا لا لحظة يا بو عمر جزاك الله خير...إنت رد حق ردك رقم 15 بصفحة 2 ....
تلقى إنك تناقض نفسك.....والتناقض واضح جدا بين الرد الحالي والسابق
إنت قلت و بالحرف إنه يتم إعتقالك...والحين تقول كلام ثاني !!!!!!

بالنسبة للأمور الشخصية تحدث....و هناك أصلا في مجموعات متطرفة و عنصرية عندهم و كثيرة مثل ال KKK و غيرهم....بس هذه المجموعات تعتبر خارجة عن القانون

اي تناقض يا عزيزي
انا ذكرت لك الاكثر من الاعتقال وهو القتل والاعتدائات
اما الاعتقال فلو تصفحت الجرائد البريطانية في الاشهر الماضية لوجدت اتهاما لمسلم جزائري بحوزته كتب تحض على الارهاب
وحينما اوضحت بعض الجرائد نوعية الكتب كانت كتب اسلامية عادية جدا
ولكن من لا يرى الحملة الغربية على الاسلام والمسلمين في كل مكان
اما ان يكون اعمى
او انه يتعامي
او انه منهم ولكنه للاسف يتكلم بلساننا وهذا اشر منهم

ahmaaaddd
20-08-2008, 01:35 PM
منقووووول

الارسالية في الدوحة

تحت هذا المبرر مضت الإرساليات تكثف نشاطها التبشيري طيلة فترة امتدت بين الحربين العالميتين: 1918 إلي 1939؛في رحلات متواصلة من البحرين إلي داخل قطر؛حيث استوجب من أجل الوصول للعاصمة أن تقطع ميلا كاملا من الشاطئ حتي اليابسة؛كي تصل لمركز المدينة؛التي احتوي سوقها علي حوالي 200 دكان يزود أهل الدوحة والقري الأخري والبدو من احتياجاتهم الأساسية؛و من المؤن الضرورية؛يقول هاريسون:(لأول وهلة بدت الدوحة للمستكشفين الأمريكيين كالكويت؛فبيوتها الرمادية المبنية من مواد مستخرجة من الصحراء متراصة بانتظام في هذه البقعة من الأرض؛وعلي هضبة صغيرة في شرق المدينة رأينا بقايا ثكنة عسكرية كان الأتراك يستخدمونها علي ما يبدو في المحافظة علي وجودهم البائس هنا)وإذا كانت حكومة قطر آنذاك قد تقدمت بطلب تزويدها بطبيب لعلاج السكان؛فقد وجدت الإرسالية الأمريكية في هذا المطلب فرصة مواتية للبدء في نشاطها؛فوفد للبلاد طبيب يدعي بول هاريسون؛بمعية الأسقف ج.بننجس؛ليبدآ نشاطهما معا علي الرغم من شعور الأهالي بعدم الرضا تجاههما؛يذكر أن مرضاهم كانوا غالبا من الغواصين؛العائدين من رحلات الغوص في شهر شعبان؛لاستقبال شهر رمضان برفقة أسرهم؛

في فجر الثالث من شهر رمضان عاد أعضاء الإرسالية أدراجهم للبحرين؛محبطين بسبب عدم استسلام المرضي القطريين والتخلي عن صيامهم؛مهما بلغ بهم المرض؛مما جعل العلاج مهمة صعبة؛خاصة وأنها لا تقتصر علي تناول الدواء؛بل يرافقها عادة قراءة وتراتيل دينية وصلوات كنسية؛لكن محاولة تنصير أهل قطر استمرت طيلة عقود؛أو تحديدا طيلة العشرينيات والثلاثينيات

من القرن العشرين دون أن يبدو علي أي قطري أنه مستعد لسماع تلك التراتيل علي نحو من الجدية؛مما استوجب علي الإرسالية بذل مزيد من الجهود؛فالأمل موجود والهمة متقدة مشتعلة بالحماس لإنجازها؛علي الرغم من أن هذا الخليط من الشعوب والأجناس يعقد المسألة؛ويزيد من صعوبة المهمة(فمعظمهم من فارس والبعض الآخر من الهند وعمان وبلوشستان؛وقلب الجزيرة العربية؛هذا الخليط البشري الذي لا يحقق وحدة شعور ووحدة فكر)فما كان من بدائل أمام تلهف المبشرين لتنصير الناس هنا؛غير التغلغل في قلوب وعقول الناس من خلال مستشفي يتم إنشاؤه من عشرين سريرا؛ليستقبل النساء في الفترة الصباحية؛والرجال في المساء؛أو العكس؛
وبافتتاح المستشفي عبر المبشرون عن فرحتهم:(لقد تحقق حلمنا أخيرا وهاهو مستشفي الإرسالية الأمريكية في البحرين يحظي بابن له في أقصي بقعة من شبه الجزيرة العربية؛وهكذا نستطيع الالتقاء يوميا بعشرات الأشخاص لنقدم لهم العلاج وكلمة المسيح)وفي العام 1940 تقدم الشيخ عبد الله بن جاسم آل ثاني بطلب من شركة الامتيازات البترولية القطرية لإرسال طبيبة متخصصة لعلاج النساء من سكان البلاد؛وبدلا من إرسال طبيبة نساء وتوليد متخصصة؛جاءت(شريفة)الأمريكانية الممرضة؛التي كتبت في مذكراتها:إنه هدف حياتي الأول؛فالناس هنا لطفاء؛واستطعنا معالجة 800 امرأة قطرية؛واستضافنا حوالي 20 منزلا؛وقمنا بزيارة طبية لعشرة منازل؛أما في تقريرها الذي بعثت به للإرسالية فكتبت تقول:اعتادت الممرضات الأمريكيات السابقات اللاتي زرن قطر ارتداء العباءة والثوب الطويل؛لذلك تطلب مني القطريات أن أرتدي لهن ملابسي الغربية الغريبة بالنسبة لهن؛وقد كنا نجلس في فناء الحوش الداخلي ومعنا عشرين أو ثلاثين امرأة نريهن صورا ملونة جذابة لنجذب انتباههن؛ثم نقرأ لهن فقرات من الإنجيل).

حين بلغ تعداد سكان قطر 25 ألف نسمة؛وتم بناء مستشفي حديث يحتوي علي صيدلية وغرفة للأشعة ومختبر وقسم للعيادات الخارجية وسيارات لنقل المرضي؛يرفع المبشرون أصواتهم بالشكر لله(الذي أتي بنا إلي قطر لنحضر الخير معنا لهذه البلدة )كان القطريون وسكان قطر يتقاطرون علي المستشفي الجديد؛بينما المعالجون أمثال د.ماري أليسون وغيرها؛يعربون عن يأسهم؛وعن فشلهم في مهمتهم؛خاصة بعد أن اختفي الترحيب الحار بهم؛وأوصدت في وجوههم أبواب المواطنين؛ليغادر د.نايكرك بعد تدهور حالته الصحية كآخر طبيب مبشر بالنصرانية؛ولتبدأ المستشفيات القطرية عهدا جديد لا علاقة له بالتنصير.

الآن هم النصارى في الخليج ليس تنصير المسلمين انهم في المرحلة االأولىوهي
تغريب الدين بمعنى أن يصبح الين غريبا في ديار المسلمين وذلك بالابتعاد عن تعاليم الدين ومن الآن ترى الشباب والبنات -الكثير منهم - تركوا الصلاة وتشبهوا بالنصارى في ملابسهم وحراتهم وظهرهم الخارجي فصرت تشوف من الشباب هداهم الله طول الشعرويربطه كما تربطه اخته
واظهرت البنت شعرها واخرجت جذلتها واصبحت تلبس العباءة للموضة وكلها الوان تثير الانتباه بل وتظهرماتلبسه تحتها ومع مرور الأيام ستخلع البنت هذه العباءة كما خلعتها اختها- الخليجية في احدى الدول الخليجية-
أما المرحلة الثانية

وهذا ما تقوم به المدارس الأجنبية التي أنشأها اجانب فهم الآن يعلموهم الصلاة الكنسية وقد أخبرنا بهذا الأمر عدد من الأصحاب ان اولاد اخوانهم يتعلمون ذلك ويمارسونها في المدرسة _فقط _ ويحتفلون معهم في أعياد كرسمس ولاتقولون انكم ما سمعتم عن هذه الاحتفالات .

وشوف العيال بعد عشر سنين
أما عن المدارس المسقلة فحدث ولاحرج
والله يستر

almulla
20-08-2008, 01:55 PM
^^^

كلامكم يخوف

الله المستعان في اي مدرسة يصلون صلاة المسيحيين

مهندس
21-08-2008, 10:01 AM
اي تناقض يا عزيزي
انا ذكرت لك الاكثر من الاعتقال وهو القتل والاعتدائات
اما الاعتقال فلو تصفحت الجرائد البريطانية في الاشهر الماضية لوجدت اتهاما لمسلم جزائري بحوزته كتب تحض على الارهاب
وحينما اوضحت بعض الجرائد نوعية الكتب كانت كتب اسلامية عادية جدا
ولكن من لا يرى الحملة الغربية على الاسلام والمسلمين في كل مكان
اما ان يكون اعمى
او انه يتعامي
او انه منهم ولكنه للاسف يتكلم بلساننا وهذا اشر منهم

أخي العزيز والغالي أبا عمر .......
الواحد إذا يناقش أحد الأشخاص لازم يكون عندة لغة حوار ..ولغة الحوار هذي لازم تكون واضحة و غير متلونة أو مظللة....
إنت بردك تقول "الإعتقال" و الإعتقال كلمة تطلق عندما يوضع شخص ما في المعتقل من قبل السلطات الرسمية للبلد ممثلة في الشرطة أو غيرة....
الإختطاف هو إن عصابة أو مجموعة متطرفة تخطف أحد الأشخاص....

الآن....إنت تقول الآتي" انا ذكرت لك الاكثر من الاعتقال وهو القتل والاعتدائات "
أولا...القتل لا يتم من قبل الشرطة ..ولكن من قبل مجموعات متطرفة و هي أصلا عنصرية و مخالفة للقانون..
ثانيا...الإعتدائات..لا تتم من قبل الشرطة و الإعتداء هو بالمعنى بأن شخص ما لا يحترم القانون يقوم و يعتدي على شخص آخر!!!!

طيب.. بالنسبة للأخ المسلم الجزائري...هل هو المسلم الوحيد الموجود في بريطانيا؟؟!!
و لماذا هو بالذات من بين كل المسلمين الي يقدرون بالملايين تم إحتجازة؟؟

العنصرية موجودة بكل مكان....
حتى عندنا في هناك عنصرية تشوفها في المعاملة مع الخدم .....و الأمثلة كثيرة.....

طيب ...سؤالي لك..هل الأشخاص الي يتعاملون بعنصرية يمثلون المجتمع القطري؟؟!!

و هل أغلب المجتمع القطري يؤيد العنصرية ضد الخدم؟؟!!

كذلك بالنسبة لجميع المجتمعات في العالم....لا أحد يريد العنصرية و لا هو أصلا يؤيدها.....

يا رجل حنا عندنا عنصرية حتى بالزواج...مصيبيتنا نحن العرب بشكل عام لا ننظر لأنفسنا بل ننظر للغير....

أنا لو تبي أعطيك لستة كاملة بالأمور العنصرية الي عندنا أعطيك...
ولكن لا تبين للناس بأنك أنت ملاك و لا توجد فيك عنصرية...و الناس مثلك عندهم عنصرية و لكن عنصريتهم محاربة بالقوانين عندهم ...أما نحن فعنصريتنا عل الملأ......

الآن سؤالي لك..من هو المتعامي عن العنصرية .....أنت أو من؟؟!!!

أخي العزيز....
هناك إعتدائات على العرب و هنا إحتلال للعراق و هناك و هناك و هناك؟؟!!!
و لكن هل المجتمع البريطاني أو الأمريكي راضي على ذلك؟؟!!!
بالطبع لا و ألف لا...والدليل المضاهراتا والإنتخابات الأخيرة لمجلس الشيوخ الأمريكي و كيف سيطرت الأغلبية من الحزب الديمقراطي على المجلس و قراراتة!!!
أما في بريطانيا ..فنفس الشي...براون أتى لأن بلير خرج...وحزب العمال مني بإنتكاسه في الإنتخابات الأخيرة...

هذا أكبر دليل بأن المجتمعات عندهم غير راضية بالي حاصل والي تقوم به بعض الحكومات...

كلمة أخيرة...
رجاءا لا تشمل..و كن منطقيا و حياديا و لا يؤثر عليك بعض ممن هم مطاردون!!

Abu Omar
21-08-2008, 04:44 PM
يالمهندس واضح انك لا تعرف الغرب عن قرب
المجتمع الامريكي والبريطاني راضي ويدعم الاحزاب التي تحارب الاسلام
بل ان الموضه الان ان ياتي حزب مجهول لا هوية له فيطعن في الاسلام ويطالب بطرد المسلمين واغلاق المساجد
فيتم انتخابه وباصوات عاليه
ولديك تجربة الدنمارك والسويد واخيرا ايطاليا
بل في الانتخابات البلدية البريطانية

اما الجزائري المسلم فانا فقط ذكرتها على سبيل السرد لا الحصر
فهناك الكثير من امثاله
والعنصرية التي يواجه بها المسلمون في الغرب اشد وانكى حينما تكون من دول تتشدق بحقوق الانسان ( طبعا الانسان الغير مسلم فقط هو الذي له حقوق )
اما اذا كانت لدينا عنصرية انا لا انكرها بالطبع ولكننا على الاقل لا نقول اننا اعرق الديمقراطيات ونتشدق بحقوق انسان لا نعمل بها

المنصرين في بلادنا ينعمون بالتكريم والامان
وتبنى لهم كنائس على حساب دولنا
اما المسلمين في الغرب فسيجنون ويعذبون وتغلق مساجدهم مثل ما يحدث الان في ايطاليا
ويمنعون من الصلاة مثل ما يحدث في اسبانيا
ويضيق عليهم اشد التضيق

ثم تريد ان تقنعني انه لا يزال عند النصارى احترام للمسلمين

!الشايمه!
21-08-2008, 06:02 PM
[QUOTE=مهندس;2996222][B][SIZE="5"]أنا عندي كم سؤال و لكن الرجاء من كل شخص يحب يناقشني بأن يجاوب على الأسئلة أولا و من ثم المناقشة.....

2- هل هذا الأستاذ يتكلم عن الكنيسة و عن الدين المسيحي و يحبب الطلبة به أثناء المحاضرة أو حتى بعدها؟؟!!!

المهندس...وايد شاد الحيل ......ماشاء الله عليك :)
وانت تظن الاجانب تفكيرهم........بسيط وساذج .....مثل بعض ربعنا...ليأتيك مباشرة ويقول
لك تعال اعتنق المسيحية......واضح.....انك لم تعرف الاسلوب الملتوي...الثعباني لدي البعض
للتعبير عن افكارهم ومعتقداتهم.

3- كيف تم الحكم عليه بأنه ينصر الناس؟؟؟!!!

دائماً....لتبرير الاخلاقيات الاسلامية.....لابد ان نلبس ثوب الحمل الوديع.....اللي ينضرب
على راسه ويسكت......ونقول....لا لابد ان نريهم الخلق الاسلامي...وندير لهم ........
............ الخد الثاني؟!!!

4- هل من الواجب عليه إن يتخلى عن دينة وهو من أهل الكتاب لكي مثلا يشتغل بقطر و هل في شروط لذلك؟؟!!!

لا ابداً......ولكن يجب احترام معتقداتنا........وتفكيرنا......وعدم محاولة دس السم في الدسم؟!!

5- هل من الممكن أنه يشوف الدين الإسلامي السمح بكل تسامحة و صفاتة النبيلة و تصرفات المسلمين و إحتمال يهتدي للإسلام أو في حد حاول إن يهديه أو يدعيه إلى الإسلام؟؟؟

للعلم فقط....
الدين الإسلامي هو دين الحق و صدقني لو تأتي باقوى كاهن عندهم و تناقشة راح هو يطلع غلطان و لكن المفروض إسلوبك إنت يكون راقي و تعرف من وين تدخل عليه :)

[COLOR="DarkRed"][COLOR="Red"]وهل تضمن ان يكون الطلاب الذين تحت يديه...بهذا الوعي؟!! الديني...او بهذه القدرة على
الاقناع........؟للأسف....بعض الجيل الحالي....يحتاجون ....لمن يعيدهم للاسلام...بل من يعلمهم
الاسلام الذي يجهلون معظمه......
انت تدري.....ان هناك طلاب........لايعرفون يقرأون عربي؟! بل استغرب اذا يعرفون كيف
يصلون.........واسأل عن المدارس الاجنبية؟!...........
وهذا غير ......الجامعة ........التي كل اساتذتها قساوسة.....!!؟
للاسف حين نحسن النية.......لدرجة السذاجة.........وحين نجامل على حساب ديننا.

مره طلاب.....هذه الجامعة.....عملوا محاضرة وجلبوا شيخ دين شهير......وجمعوا اساتذتهم
ولكن للأسف......اقل مايقال....انه خذلهم....بالنفاق للامريكان....والاسلوب الامريكاني
الملتوي......المحاضرة 3 ساعاتها.......ضيعها في الفكاهه مع الامريكان.....ويمكن حس
على دمه....في آخر ربع ساعه.......ليبجل......المسيح !!؟؟
ويؤكد........لو جاء شخص واقنعني بدين آخر غير الاسلام.......لكنت اعلنت خروجي من الدين
الاسلامي على الفور.........!!!...
[CENTER]ياخبيتنا في مثل هؤلاء المشايخ.......وفي من يلبس لبس الحمل الوديع......ام ذئاب الغرب :)

تحية لك يالملا.....

!الشايمه!
21-08-2008, 06:12 PM
منقووووول

الارسالية في الدوحة

ام عبدالله.......مشاركتج ذكرتني بالنكته.....عن الصعايده .....اللي جمعوهم في كنيسة وهاتك
تنصير.....آخر شئ......واحد منهم قال وحدوووووووووووه..........جان الكل يقول لا اله الا
الله محمد رسول الله :) <<< دلالة على زمن البراءة......والفطرة التي لاتعرف سوى
كلمة لا اله الا الله............اصحي يا ام عبدالله....احنا في 2009 :)

اعتقد روح التنصير..اختفت من الغرب من الاساس....لاعاد يهمهم لا مسيحية ولا دين....
العلمانية ....هي روح العصر......التي تذلل الرقاب للقوي.....والفكر المتحلل من اي قيم
او اخلاقيات الا .......... كلمة القوة.
والعالم الاسلامي....مؤرقهم.....بصعوبة تغلغل العلمانية.....بسبب الاسلام....رغم تأثر
الكثير من مفكرينا ومثقفينا << او متخلفينا للأسف.....بافكارهم
الا ان الوزاع الديني.....الذي فطروا عليه الشعوب الاسلامية.....ان شاء الله
سيظل جدار قوي.....امام الغرب..رغم جو التشاؤوم الذي نعيشه

تحية

وضحى قطر
21-08-2008, 06:28 PM
كلينت ميشيل اشهر من نار على علم شموا ريحته بالاول اعوذ بالله كله شارب من الصبح ريحته خمر مخيس الكلاس

ليث العرين
21-08-2008, 06:46 PM
[QUOTE=مهندس;2996222][SIZE="5"]أنا عندي كم سؤال و لكن الرجاء من كل شخص يحب يناقشني بأن يجاوب على الأسئلة أولا و من ثم المناقشة.....

المهندس...وايد شاد الحيل ......ماشاء الله عليك :)
وانت تظن الاجانب تفكيرهم........بسيط وساذج .....مثل بعض ربعنا...ليأتيك مباشرة ويقول
لك تعال اعتنق المسيحية......واضح.....انك لم تعرف الاسلوب الملتوي...الثعباني لدي البعض
للتعبير عن افكارهم ومعتقداتهم.

3- كيف تم الحكم عليه بأنه ينصر الناس؟؟؟!!!

دائماً....لتبرير الاخلاقيات الاسلامية.....لابد ان نلبس ثوب الحمل الوديع.....اللي ينضرب
على راسه ويسكت......ونقول....لا لابد ان نريهم الخلق الاسلامي...وندير لهم ........
............ الخد الثاني؟!!!

لا ابداً......ولكن يجب احترام معتقداتنا........وتفكيرنا......وعدم محاولة دس السم في الدسم؟!!

للعلم فقط....

[COLOR="DarkRed"][COLOR="Red"]وهل تضمن ان يكون الطلاب الذين تحت يديه...بهذا الوعي؟!! الديني...او بهذه القدرة على
الاقناع........؟للأسف....بعض الجيل الحالي....يحتاجون ....لمن يعيدهم للاسلام...بل من يعلمهم
الاسلام الذي يجهلون معظمه......
انت تدري.....ان هناك طلاب........لايعرفون يقرأون عربي؟! بل استغرب اذا يعرفون كيف
يصلون.........واسأل عن المدارس الاجنبية؟!...........
وهذا غير ......الجامعة ........التي كل اساتذتها قساوسة.....!!؟
للاسف حين نحسن النية.......لدرجة السذاجة.........وحين نجامل على حساب ديننا.

مره طلاب.....هذه الجامعة.....عملوا محاضرة وجلبوا شيخ دين شهير......وجمعوا اساتذتهم
ولكن للأسف......اقل مايقال....انه خذلهم....بالنفاق للامريكان....والاسلوب الامريكاني
الملتوي......المحاضرة 3 ساعاتها.......ضيعها في الفكاهه مع الامريكان.....ويمكن حس
على دمه....في آخر ربع ساعه.......ليبجل......المسيح !!؟؟
ويؤكد........لو جاء شخص واقنعني بدين آخر غير الاسلام.......لكنت اعلنت خروجي من الدين
الاسلامي على الفور.........!!!...

ياخبيتنا في مثل هؤلاء المشايخ.......وفي من يلبس لبس الحمل الوديع......ام ذئاب الغرب :)

تحية لك يالملا.....

CENTER]:thumbup: [B] منطق :thumbup:

أبـوسعـود
22-08-2008, 02:30 PM
انا عن نفسى اصدق كل شئ يقال عن النصارى وخططهم

الحين بوش شنو ثال يوم بدات الحرب مع العراق

(( بدات الحرب الصليبيه ))

فى ذمتكم منو يسمع بوش يقول جذى ومايعرف شنو قصده

وااااااااااااااضح كلامه لكن احنا صايدنا نوع من الذل

نطلع له اعذار

القهر ان يوم تقول والله نحاف وجذى يطلع لك واحد يقول

والله ماعندكم سالفه الحين هم وين تفكيرهم جذى