المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش ياكيوتل ممنوع البالتوك في قطر ؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:22 PM
قامت شركة الاتصالات القطريه كيوتل بإغلاق برنامج البالتوك في دولة قطر وذلك بسبب مقال في جريدة الرايه لكاتبة مغمورة سمت نفسها ( صحفية ) إنتقدت البرنامج منذ عام 2002 بأسباب غير مقنعه للجمهور القطري علما بأن دولة قطر تعتبر الدولة الوحيدة في العالم التي تقطع برنامج المحادثات ( البالتوك ) الذي هو بالطبع مفتوح في الكثير من دول العالم وخصوصا الدول المتشددة دينيا ( المملكة العربية السعودية , جمهورية إيران الإسلامية .............الخ ) :discuss:

وعند الاتصال بالمسؤؤلين في كيوتل وموظفين كيوتل عن سبب إغلاق البرنامج تفاجأ بعدم معرفة السبب ويبررون موقفهم بالمقاله التي كتبتها تلك الكاتبة المغمورة في جريدة الراية والتي سارعت كيوتل بسرعة البرق لإغلاق البرنامج بسبب رأي لا يقدم ولا يأخر من كاتب في جريده !!!!!!!!!!! :omg:

البعض الآخر في كيوتل يقولون بانه قرار جاء من خارج مؤسسة كيوتل :omen2:

نحن كجمهور لانعرف الجهة التي اصدرت هذا القراروهل مؤسسة كيوتل تأخذ بقرارات تأتيها من الخارج ؟؟ وهل تم سؤال من يستخدم البرنامج عن سلبياته وايجابياته ام اننا دائما ننظر بعين واحدة فقط للجانب السلبي وليس الإيجابي منه :rolleyes2:

المشكلة قراراتنا تكون سريعة وضد مستخدمي البرامج الانترنتية وفي المقابل ترى بام عينك برامج مشابهة لهذا البرنامج ومن نفس الشركة تقريبا يتم فتحها وبرامج اخرى مستواها هابط مفتوحة للجميع ولكن البالتوك ممنوع ..................... سبحان الله :rolleyes2:

نفس الشي الذي حصل عندما تم منع الدشات لأجل عيون الكيبل وتم بعد ذلك فتح استيراد وبيع الدشات في البلد بعد ذلك بعدما انتقدنا الكثير من الناس في الداخل والخارج باننا البلد الوحيد الذي يمنع الاطباق اللاقطه :omen2:

المضحك عندما تدخل البرنامج بواسطة بروكسيات نحصل عليها من اشتراكات في شركات تبتز المشترك القطري بمبالغ تصل في بعض الاحيان الى الاف الريالات لسنوات كان الاجدر من كيوتل ان تحصل على تلك المبالغ من مشتركيها دون تكبد المشترك عناء البحث عن شركة اجنبية تقدم لك خدمات قتح المواقع أو طريقة للدخول للبرامج الانتر نتية التي عليها ( بلوك) وكلنا يعرف بان تلك البرامج كثيره وباتت في متناول الجميع والكل قادر على دخولها والاشتراك بها ولكن السؤال ليش المشترك القطري يحرم من الدخول في هذا البرنامج ؟؟؟؟
وليش يتكبد المشترك القطري هذه المبالغ والابتزازات من تلك الشركات ؟؟ :omen2:

المضحك ايظا بان من يراك كمشترك قطري داخل في البرنامج وفي غرف حوارية تستفيد وتفيد يستغربون كيف أن دولة قطر لديها هامش كبير من الحرية والديموقراطية وبرنامج البالتوك مقفول !!!!!

يضحكون علينا ويقولون لنا كيف تدعون بان عندكم حرية وديمقراطية وبرنامج البالتوك مقطوع عندكم ؟؟؟؟ :rolleyes2:

ماذا نقول كقطريين ؟؟

لا شيء غير الصمت :weeping:

من خلال تجربتي في البرنامج والتي امتدت الى نحو 13 سنه لم ارى يوما من الايام قطريا واحدا يسيء استخدام هذا البرنامج سواء كان شابا ام فتاة ولم ارى قطريا واحد يتواجد في الغرف الاباحية او اية غرفة مسيئة ولله الحمد وهذا اقوله وانا على معرفة تامة بذلك :victory:

الشباب القطري الذين اقابلهم في البرنامج كانوا من خيرة الشباب وبعضهم يدخل غرف المناقشات والحوارات الجادة ويحمل معه رفع اسم قطر في هذا البرنامج :victory:

المشكلة الان بعد وقف البرنامج في قطر اصبحنا نرى اشخاصا من خارج قطر ومن دول عديده يدخلون باسماء لاتمت لقطر بصلة ويحاولون تشويه صورة قطر في البرنامج ولكن الحمدلله استطعنا ان نقضي على تلك الظاهره بشراء بعض ( النكات ودفع الاموال للحصول عليها ) حتى لاتسيء لنا ولو كان القطريون موجودن لما استطاع اي فرد اجنبي ان يسجل بتلك الاسماء ويسيء لنا :victory:

لكن ماذا نقول ........................................ :omen2:

كان الاجدر من الذي قطع البرنامج ان يدرس هذا الموضوع من كل جوانبه بدل اتخاذ امر القطع مباشرة وبسرعة البرق من اجل مقال لكاتبة مغمورة اختفت بعد ذلك من بلاط صاحبة الجلالة وهي لم تدخل يوما من الايام البرنامج ولكن كتبت لانها سمعت !!!!!!

كان الأجدر سؤال الشباب الذين يدخلون البرنامج عن تلك الامور وهم قادرين انشاء الله لحماية كل من يحاول ان يشوه اسم قطر في هذا البرنامج :victory:

لكن للايف لم يلتفت احد للشباب ولكن خوفهم من مقال لايقدم ولايؤخر تم اتخاذ القرار :rolleyes2:

انا لم اكتب لفتح البرنامج لانني وعلى مدار سنوات ادخل فيه وباستمرار ومن غير مشكله ولكن انبه بان قرار قطعه يجب اعادة النظر فيه ومن نظر لسلبيات البرنامج يجب عليه ان لاينسى بان عدم وجود المشتركين القطريين في البرنامج اتاح للبعض بان يلعب باسم القطريين وباسماء قطرية ويسيء لنا وهنا نسال ليش نمنع نحن وغيرنا يسيء لنا باسمنا ؟؟؟؟

البرنامج له من الجوانب الايجابية الكثير فهل نقطع الانتر نت لان له سلبيات في عصر التكنولوجيا والحكومة الالكترونية ؟؟؟؟

سؤال للمحترمين في كيوتل ؟؟؟

:rolleyes2:

عبدالله العذبة
18-08-2008, 12:24 PM
لأن بعض البنات تفسخوا فيه وشوهوا سمعة قطر.

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:26 PM
لأن بعض البنات تفسخوا فيه وشوهوا سمعة قطر.

عطني دليل على ذلك ؟؟

شوف اخوي هذا كلام قيل ولكن انا اؤكد لك بان هذا الشيء لم يحصل من اي ولد او بنت قطريين

عبدالله العذبة
18-08-2008, 12:32 PM
عطني دليل على ذلك ؟؟

شوف اخوي هذا كلام قيل ولكن انا اؤكد لك بان هذا الشيء لم يحصل من اي ولد او بنت قطريين

أخي الكريم هذا ما قيل.
وفي النت لا يستخدم أحد بطاقته الشخصية ولكن يقول أنا قطري أو قطرية.

سوق واقف
18-08-2008, 12:33 PM
والله عمري ما دخلت على البالتوك بس اسمع عن بلاويه الله يوفقهم لما فيه الخير لصالح هذه الأمة

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:37 PM
أخي الكريم هذا ما قيل.
وفي النت لا يستخدم أحد بطاقته الشخصية ولكن يقول أنا قطري أو قطرية.

اخوي الكريم نحن من يستخدم هذا البرنامج ولسنوات ونعرف من دخل فيه وقال انا قطرية وشوه صورة القطريين وكانت من دول المغرب العربي بنك نيم قطرية ... تعرف هذا ام لم تسمع عنه اخوي ؟؟

الوجبه
18-08-2008, 12:38 PM
الموضوع يبيله قعده ..

سهم بن سهم
والله عمري ما دخلت على البالتوك بس اسمع عن بلاويه الله يوفقهم لما فيه الخير لصالح هذه الأمة

البلاوي في كل مكان اخوي يعني نقطع النت ونقول بلاوي ؟؟
لو انت فريت الماوس في مكان غير مكانه راح تشوف بلاوي واذا حطيته في مكان صحيح ماتشوف الا الصحيح

شاكر لك مرورك

Khalid222
اخالفك اراي اخوي.. وانا أويد قطع البرنامج ... ولا نحتاج الى تحسين صورة القطري في غرف الشات... الحمدالله رايتنا بيضاء والكل يشهد بحسن اخلاقنا...

الشات مضيعة للوقت وهدر واسراف في اوقات ممكن ان تستغل استغلال افضل... والحمدالله بعد ان تركت الشات ... اكتشفت ان هناك من هم اجدر ان اتخاطب معهم وهناك من هم يستحقون الوقت والتركيز والعناء والسهر.. هل فكر الكثير من مستخدمي الشات عن الاوقات التى تهدر ولا نستغلها في زيارة الرحم في الجلوس مع الوالدين ومع الابناء مع الزوجة مع الاصدقاء... في القيام بالواجبات اتجاه العمل المدرسة او الاسرة.... اعتقد قرار منع البالتوك كان قرار سليم .. ومنع انزلاق الكثير من الفتيات في الوقوع وارتكاب الكثير من المعاصي وهذا ينطبق ايضا على الشاب......

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:39 PM
الموضوع يبيله قعده ..

اقعد وانا اقعد معاك وخير من يجبك في قطر عن البرنامج انا فديت خشمك :victory:

السديم
البالتوك كان من اروع البرامج الحوارية وغرف للمسابقات المفيدة .. عرفته بعام 99

وعقب جات الصحفية اجرت تحقيق وعلى غراره اغلق البرنامج ..

السؤال هني الانترنت عالم واسع ومفتوح واللي يبي الشين بيلقاه في اي مكان ..

عيل خلهم يسكرون الانسبيك ( نسخه مطابقة للبالتوك ) وخلهم يسكرون الاسكايب والماسنجر والفيس بوك والفروك وغير وغير :secret:

ابوالجازي
اخوي في اكثر من برنامج مثله

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:41 PM
اخالفك اراي اخوي.. وانا أويد قطع البرنامج ... ولا نحتاج الى تحسين صورة القطري في غرف الشات... الحمدالله رايتنا بيضاء والكل يشهد بحسن اخلاقنا...

الشات مضيعة للوقت وهدر واسراف في اوقات ممكن ان تستغل استغلال افضل... والحمدالله بعد ان تركت الشات ... اكتشفت ان هناك من هم اجدر ان اتخاطب معهم وهناك من هم يستحقون الوقت والتركيز والعناء والسهر.. هل فكر الكثير من مستخدمي الشات عن الاوقات التى تهدر ولا نستغلها في زيارة الرحم في الجلوس مع الوالدين ومع الابناء مع الزوجة مع الاصدقاء... في القيام بالواجبات اتجاه العمل المدرسة او الاسرة.... اعتقد قرار منع البالتوك كان قرار سليم .. ومنع انزلاق الكثير من الفتيات في الوقوع وارتكاب الكثير من المعاصي وهذا ينطبق ايضا على الشاب......

ولماذا تنظر لزاوية المعاصي اخوي ؟؟

اليس هناك غرف تستطيع ان تسمع محاضرات دعوية ؟
اليست هناك غرف تستطيع ان تسمع وتتعلم القران الكريم ؟

اليست هناك غرف لنصرة النبي الكريم والتي لم نجد فيها قطري واحد ؟؟

شوف بالعين الثانية فديتك تعين خير

تحياتي لك

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 12:41 PM
اعرف شباب يدخلون البالتوك عن طريق برامج وأتحدى كيوتل اتسوي شي

:omen2:

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:42 PM

عيل خلهم يسكرون الانسبيك ( نسخه مطابقة للبالتوك ) وخلهم يسكرون الاسكايب والماسنجر والفيس بوك والفروك وغير وغير :secret:

صح هذا السؤال اللي يجب ان يجاوبون عليه كيوتل

:victory:

الوجبه
18-08-2008, 12:42 PM
والله غرف السنه والجماعه كنت يوميا معاهم ,, كان فيها مشايخ كبار من المملكه كل يوم محاظرات وخطب

من المساجد وكانت على الهواء .. مناقشات المستقله كانت على الهواء في البال توك ويوميا وبعدها يتم

النقاش فيه .. امور كثيره

القارمن
18-08-2008, 12:43 PM
وذا بنت اسأت استخدام البرنامج ... شذنب الغالبيه الي تستخدم البرنامج بشكل ايجابي

ولعلمك الوضع تغير عن سابق وكثرت برامج الشات مع الكاميرا فصبح السيء يعرف شلون يستمر

لكن برنامج بالتوك كبرنامج عالمي من افضل البرامج الحواريه في العالم

وفيه مناقشات علميه ودينيه واجتماعيه ...........

وفيه فتاوي دينيه مباشره من مشايخ لهم وزنهم

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:43 PM

بس ليش انحرم منه ؟؟؟ ليش يسرقون النكات القطرية ويدخلون باسامينا ويشوهون صورة قطر ؟؟؟؟؟

ليش ؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:44 PM
اعرف شباب يدخلون البالتوك عن طريق برامج وأتحدى كيوتل اتسوي شي

عادي كل ليله ندخل حبيبي مافي مشكلة ولكن احنا نسأل ليش تنحرم انت وغيرك من هالبرنامج ؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:45 PM
والله غرف السنه والجماعه كنت يوميا معاهم ,, كان فيها مشايخ كبار من المملكه كل يوم محاظرات وخطب

من المساجد وكانت على الهواء .. مناقشات المستقله كانت على الهواء في البال توك ويوميا وبعدها يتم

النقاش فيه .. امور كثيره

هذي من الاشياء المفيدة في البرنامج وليليا يتواجد علماء السنة والجماعة هناك ويتم مناقشة كثير من الامور الحياتية فيه اخوي

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:46 PM
وذا بنت اسأت استخدام البرنامج ... شذنب الغالبيه الي تستخدم البرنامج بشكل ايجابي

ولعلمك الوضع تغير عن سابق وكثرت برامج الشات مع الكاميرا فصبح السيء يعرف شلون يستمر

لكن برنامج بالتوك كبرنامج عالمي من افضل البرامج الحواريه في العالم

وفيه مناقشات علميه ودينيه واجتماعيه ...........

وفيه فتاوي دينيه مباشره من مشايخ لهم وزنهم

كلامك صحيح اخوي هو من افضل البرامج في العالم ونحن الدولة الوحيدة في العالم اللي مقطوع عندنا

القارمن
18-08-2008, 12:47 PM

:nice:

الوجبه
18-08-2008, 12:48 PM
لاحظ انه في اتصال وغرف .. يعني كيوتل خسرانه .. ولحد يقول همها في بنات قطر او اتحافظ على الاخلاق

لو تبي اتحافظ على الاخلاق كان ما عملت موزاييك كلها اغاني واربحت من ورا المراهقيين

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:49 PM

هذي اللي نقوله دام كيوتل تقطع برنامج وتخلي برنامج مثله مايصير يا تقطع البرامج كلها يا ماتقطع

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 12:49 PM
عادي كل ليله ندخل حبيبي مافي مشكلة ولكن احنا نسأل ليش تنحرم انت وغيرك من هالبرنامج ؟؟؟

انا اعرف السبب

:)

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:50 PM
لاحظ انه في اتصال وغرف .. يعني كيوتل خسرانه .. ولحد يقول همها في بنات قطر او اتحافظ على الاخلاق

لو تبي اتحافظ على الاخلاق كان ما عملت موزاييك كلها اغاني واربحت من ورا المراهقيين

كيوتل ربحانه اخوي واحنا كمشتركين خسرانين من هالشركات اللي تستغل المشترك القطري

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:51 PM
انا اعرف السبب

علمنا طال عمرك

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 12:55 PM
علمنا طال عمرك

بعلمك في الخاص

..الاميرة..
18-08-2008, 12:56 PM
موضوعك طويل ما شاء الله ..
بس لفت انتباهي العنوان : ممنوع البالتوك !!!!
نبي نعرف وشو ذي البالتوك !!!! :telephone:

وان شاء الله لي عوده للمعرفه .. :p

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:57 PM
بعلمك في الخاص

فالك طيب

سهم بن سهم
18-08-2008, 12:58 PM
موضوعك طويل ما شاء الله ..
بس لفت انتباهي العنوان : ممنوع البالتوك !!!!
نبي نعرف وشو ذي البالتوك !!!! :telephone:

وان شاء الله لي عوده للمعرفه .. :p

البالتوك برنامج يتكون من غرف حوارية متنوعه ( ثقافية ودينية وترفيهية وسياسية ..........الخ ) وتستطيع من خلاله فتح الكاميرا اذا رغبت في ذلك كالمسينجر

هلابك طال عمرج

miss-qatr
18-08-2008, 01:02 PM
ياخوي كان ودي اشاركك في الراي

بس والله ماعندي فكره عن هالبرنامج

بس مثل ماذكرو الاخوان اذا فيه برامج مثله اشمعنى ذيه ؟؟؟

يعطيك العااافيه

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 01:03 PM
البالتوك برنامج يتكون من غرف حوارية متنوعه ( ثقافية ودينية وترفيهية وسياسية ..........الخ ) وتستطيع من خلاله فتح الكاميرا اذا رغبت في ذلك كالمسينجر

هلابك طال عمرج

رقم مميز
برنامج من افضل البرامج

كنت اكثر المستخدمين له

كل شي مووجود فيه

حتى اني اذكر في احد المقاهي قبل لايوصل برق على ايام خط البيت

كان هناك شيخ من المشايخ يدش البالتوك ومعه كتب ويقرا وتكلم

ويشرح .... وكنت توني طالب اشتراك وزين اني ماخذته

اقطعوه على شان برنامج يشغل افلام مكان الكام يعني الفلم غير

حي .... كلام بس مراهقين وحساد على الدول فقط لاغير

والبرنامج هذاللحين مووجوود .. ويشغلونه بعض العالم على المسن

وللعم اللحين الشات الصوتي العادي يجي معه كام .....

بس يمكن احد المسؤؤالين دش حكوه الشباب ولا ناقشهم وقهرووه

وحلف وسكره عليهم

اللحين وهقونا ولي سنتين مادشيته .. كل يوم فيرجين جديد

والله المستعان

واتنمى ان الناس الى ترد ماتنظر للموضوع من جانب واحد فقط

ولا على كلام فلان وفلان الى كان صج لزم يقطعوه ولا يدش الدوله

ايااااااام الباندا نوكيا هذا ضج ابو المصايب ...

سهم بن سهم
ياخوي كان ودي اشاركك في الراي

بس والله ماعندي فكره عن هالبرنامج

بس مثل ماذكرو الاخوان اذا فيه برامج مثله اشمعنى ذيه ؟؟؟

يعطيك العااافيه

طيب اشمعنى ذيه يتسكر اختي الكريمه ؟؟؟؟؟

في غيره مثله مفتوح سبيل

شاكر لك مرورك

@ دانتيل قطر @
18-08-2008, 01:05 PM
زين أنهم سكرووه
هالأيام البنات والشباب مايبيلهم شي بروحهم
يبوون أشاره حق هالسوالف
وياليت بعد يسكروون الفلكرات مالت بنات هلقطر اللي فيها مصاخه
وحدة مصوره نص كتفها0
وحده مصووره أظافرها
ووحده مصووره شعرها وهي لابسه كبوس يعني ماتنعرف أنزين بتنعرف من صوور أخوانها لصغار ؟؟؟
والله أني شفت فلكر وحد قطريه 00وصوره نفسها من بعيد
والردود حدث ولا حرج
وعندي الدليل
والله وبعد وايد فضايح

االله يهداهم

وشكرا

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:05 PM
برنامج من افضل البرامج

كنت اكثر المستخدمين له

كل شي مووجود فيه

حتى اني اذكر في احد المقاهي قبل لايوصل برق على ايام خط البيت

كان هناك شيخ من المشايخ يدش البالتوك ومعه كتب ويقرا وتكلم

ويشرح .... وكنت توني طالب اشتراك وزين اني ماخذته

اقطعوه على شان برنامج يشغل افلام مكان الكام يعني الفلم غير

حي .... كلام بس مراهقين وحساد على الدول فقط لاغير

والبرنامج هذاللحين مووجوود .. ويشغلونه بعض العالم على المسن

وللعم اللحين الشات الصوتي العادي يجي معه كام .....

بس يمكن احد المسؤؤالين دش حكوه الشباب ولا ناقشهم وقهرووه

وحلف وسكره عليهم

اللحين وهقونا ولي سنتين مادشيته .. كل يوم فيرجين جديد

والله المستعان

واتنمى ان الناس الى ترد ماتنظر للموضوع من جانب واحد فقط

ولا على كلام فلان وفلان الى كان صج لزم يقطعوه ولا يدش الدوله

ايااااااام الباندا نوكيا هذا ضج ابو المصايب ...

اتمنى وياك بان الناس ماتنظر لجانب واحد فقط وهذا ما نهدف اليه اخوي

شاكر لك مرورك وكلامك الجيد

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:07 PM
زين أنهم سكرووه
يبوون أشاره حق هالسوالف
وحدة مصوره نص كتفها0
وحده مصووره أظافرها
ووحده مصووره شعرها وهي لابسه كبوس يعني ماتنعرف أنزين بتنعرف من صوور أخوانها لصغار ؟؟؟
والردود حدث ولا حرج
وعندي الدليل
والله وبعد وايد فضايح

االله يهداهم

وشكرا

الله يهداهم انشاءالله

طيب هذانا نقول ليش الفلكر مفتوح والبالتوك لا ؟؟

بتتعب كيوتل وهي تسكر :nice:

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 01:07 PM
زين أنهم سكرووه
يبوون أشاره حق هالسوالف
وحدة مصوره نص كتفها0
وحده مصووره أظافرها
والردود حدث ولا حرج
وعندي الدليل
والله وبعد وايد فضايح

االله يهداهم

وشكرا

الفلكر موقع متخصص بالتصوير

وبعضهم مالهم في التصوير وعمرهم مامسكو كيمرا

بس يعرضون نفسهم وماخذين الموقع تسليه

عكاس
18-08-2008, 01:08 PM
انا كنت من مستخدمين البالتوك من زمان وتميت استخدمه في فترة الدراسة لانه كان يهون علينا الاحساس بالغربه ، اللي حاب اعلق عليه ان لين متى كيوتل بتم تعامل المواطن القطري على انه بزر ومايفهم شي ومايعرف مصلحته وان كيوتل اهي البابا والماما وكل حاجه وهي اللي عارفه مصلحتنا وين
ياجماعة الخير اللي يبغي الزين بيروح له وبيسعى له واللي يبغي الشين بعد بيسعى له مراح ينتظر كيوتل تجي وتقول هذا صح وهذا غلط او يفرضون علينا رايهم ويعاملونا بمنطق الراعي الغيور وعلى قولة ربعنا عقلك في راسك تعرف خلاصك ،
على فكرة كيوتل مستانسين بشهادة الايزو الللي ماخذينها في خدمة المشتركين، ترى ممكن تبعثون ايميل لشركة الايزو تقولون لهم عن بلاوي كيوتل ومنهم حركة اغلاق البالتوك وشوفوا كيوتل شلون بيخمسون عقب يوم تنسحب منهم الشهادة

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:10 PM
الفلكر موقع متخصص بالتصوير

وبعضهم مالهم في التصوير وعمرهم مامسكو كيمرا

بس يعرضون نفسهم وماخذين الموقع تسليه

وهذا البرنامج حواري يعني حق اللي يجيد فن الحوار والكلام وتقدر تقول لي كم نسبة الشباب القطري الي عندنا من يملك هذا الفن حتى يسكرونه ؟؟؟؟؟؟

ودام الفلكر موقع تصوير مفتوح وفيه بلاوي ليش انحرم من برنامج حواري فيه اللي اقدر استفيد منه وافيد ؟؟؟؟

رقم مميز
18-08-2008, 01:10 PM
زين أنهم سكرووه
يبوون أشاره حق هالسوالف
وحدة مصوره نص كتفها0
وحده مصووره أظافرها
والردود حدث ولا حرج
وعندي الدليل
والله وبعد وايد فضايح

االله يهداهم

وشكرا

والله اذا فقدت مراقبة الاهل لهم

مالنا شغل الباقين فيهاااااا

نتحمل مصايب بنات الناس

كل وحده ادر في مصلحتهااااااا

وتعرف نفسه .... بعد تبينهم يسكرون الفلكر علينا

وين روووح الشات حرام ..الباتوك حرام .. الفكلر حرام

الاستعراض قضيته ةقضيت راعي المخدرات واحد

وين روووح الرياضه بفلووس

اذا مب بفلوووس قطري دكت احتياط

اذا تجمعنا في مكان ماعندنا بيوووت مالنا واالي صيع

شنقووووووووووووووووووووووووووووووووول نطر ثيابنا

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:12 PM
انا كنت من مستخدمين البالتوك من زمان وتميت استخدمه في فترة الدراسة لانه كان يهون علينا الاحساس بالغربه ، اللي حاب اعلق عليه ان لين متى كيوتل بتم تعامل المواطن القطري على انه بزر ومايفهم شي ومايعرف مصلحته وان كيوتل اهي البابا والماما وكل حاجه وهي اللي عارفه مصلحتنا وين
ياجماعة الخير اللي يبغي الزين بيروح له وبيسعى له واللي يبغي الشين بعد بيسعى له مراح ينتظر كيوتل تجي وتقول هذا صح وهذا غلط او يفرضون علينا رايهم ويعاملونا بمنطق الراعي الغيور

كلام جميل اخوي وصدقني القطريين في هالبرنامج ارقى من اي اناس اخرين يستخدمونه ولكم ان تسالوا من يدخل من الاجانب عن الشباب القطري واسمعوا ردودهم

سداوي&مدريدي
18-08-2008, 01:12 PM
وهذا البرنامج حواري يعني حق اللي يجيد فن الحوار والكلام وتقدر تقول لي كم نسبة الشباب القطري الي عندنا من يملك هذا الفن حتى يسكرونه ؟؟؟؟؟؟

ودام الفلكر موقع تصوير مفتوح وفيه بلاوي ليش انحرم من برنامج حواري فيه اللي اقدر استفيد منه وافيد ؟؟؟؟

هلابك طال عمرج

:omg:

almulla
18-08-2008, 01:13 PM
تعجبني

لي عودة

ويييين الحرية الاعلامية اللي يتكلمون عنها

ولد الزبارة
18-08-2008, 01:13 PM
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

توجد غرف للرافضة و المتصوفه تثير الشبهات وهذا خطر على السني العامي .
وتوجد غرف لليهود والنصارى تثير الشبهات وتشكك في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا خطر على المسلم العادي.
بالاضافه الى الاباحية والعلمانية وغيرها .

هذه وجهه نظري ، ارجو ان تصلك.

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:14 PM
والله اذا فقدت مراقبة الاهل لهم

مالنا شغل الباقين فيهاااااا

نتحمل مصايب بنات الناس

كل وحده ادر في مصلحتهااااااا

وتعرف نفسه .... بعد تبينهم يسكرون الفلكر علينا

وين روووح الشات حرام ..الباتوك حرام .. الفكلر حرام

الاستعراض قضيته ةقضيت راعي المخدرات واحد

وين روووح الرياضه بفلووس

اذا مب بفلوووس قطري دكت احتياط

اذا تجمعنا في مكان ماعندنا بيوووت مالنا واالي صيع

شنقووووووووووووووووووووووووووووووووول نطر ثيابنا

لا الله يسلمك محشوم

ولاتنسى بانك في بلد تنعم بالحرية والامان وكل انواع النعم الله يحفظ قيادتنا انشاءالله :victory:

احنا نطرح اسئلة للنقاش وتاكد بان القطريين اغلبهم راقيين في التعامل مع كل انواع التكنولوجيا المطروحه ولكن ننتقد بعض القرارات اللي تصدر وماتعرف من وين وتسيء لنا

تحياتي لك

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:15 PM
تعجبني

لي عودة

ويييين الحرية الاعلامية اللي يتكلمون عنها

هلابك اخوي

احنا ننعم بهامش الحرية الاعلامية في دولة قطر بفضل القيادة الحكيمة وقطع البرناج او اي برنامج او اي موقع هذا مخالف لتوجهات الدولة نحو الديموقراطية وترسيخ مفاهيمها

عكاس
18-08-2008, 01:17 PM
على فكرة حركة اغلاق كيوتل للبالتوك تعتبر مصادرة للحرية الشخصيه ووممكن تنرفع فيها قضية في حقوق الانسان او المحاكم القطرية على كيوتل :secret:

سهم بن سهم
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

وتوجد غرف لليهود والنصارى تثير الشبهات وتشكك في نبوة الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا خطر على المسلم العادي.

ليش ماتعرف وجهة نظر من يخالفك ؟؟ الست من الداعين للحوار مع الاخر ؟؟

تحصن وتعلم وعلم عيالك كيف تحميهم ومش عيب ان تتعرف على ثقافة وفكر الاخر اخوي

شاكر لك رايك

سداوي&مدريدي
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

هذا الي كنت ابي اوصله لخوي سهم

ويقولك اذا عرف السبب بطل العجب

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:18 PM
على فكرة حركة اغلاق كيوتل للبالتوك تعتبر مصادرة للحرية الشخصيه ووممكن تنرفع فيها قضية في حقوق الانسان او المحاكم القطرية على كيوتل :secret:

صح هذا ممكن بحكم الدستور :):victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:19 PM
هذا الي كنت ابي اوصله لخوي سهم

ويقولك اذا عرف السبب بطل العجب

هل شفتني انا اللي صار لي سنين ادخل هالبرنامج انقلبت وصرت يهودي او نصراني :nice:

تحياتي لك

شويهينــه
18-08-2008, 01:20 PM
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

انا ماعرف شنو نظام البالتوك بي اللي فهمته من الاخوان انه فيه غرف دردشه وكل واحد يختار اللي يهمه

طيب عن طريق النت يقدر الواحد يسوي بحث عن الموضوع اللي يهمه ويحصله

ليش سكروا هالبرنامج بالذات؟؟؟؟؟

قريت كل الردود بس ولا واحد فيهم مقنع

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:22 PM
انا ماعرف شنو نظام البالتوك بي اللي فهمته من الاخوان انه فيه غرف دردشه وكل واحد يختار اللي يهمه

طيب عن طريق النت يقدر الواحد يسوي بحث عن الموضوع اللي يهمه ويحصله

ليش سكروا هالبرنامج بالذات؟؟؟؟؟

قريت كل الردود بس ولا واحد فيهم مقنع

حتى اسباب قطع كيوتل للبرنامج غير مقنعة طال عمرج :)

احنا نسال دام النت فيه كل شي وفي بعض الاشياء هم فاتحينها سبيل ليش قاطعين شي ومخلين شي ؟؟

شاكر لك مرورك

:shy:

ولد الزبارة
18-08-2008, 01:24 PM
ليش ماتعرف وجهة نظر من يخالفك ؟؟ الست من الداعين للحوار مع الاخر ؟؟

تحصن وتعلم وعلم عيالك كيف تحميهم ومش عيب ان تتعرف على ثقافة وفكر الاخر اخوي

شاكر لك رايك

وهل تعتقد انهم لا يملكون من الحجه والشبهه التي تجعلك ترى ان القرآن الذب تقرأه ، انما هوعبارة كتاب محرف من صنع البشر.

وتخيل اخي العزيز

انه توجد غرفه تدعو الى مجامعه الاخ لأخته والولد لامه والاب لبنته ، ويقولون قصصهم ، ويدعون الى ذلك ، وهو ما يسمى بزنا المحارم.

بالله عليك

هل هو مفيد ام ضار؟؟؟؟؟؟؟؟

عبدالله العذبة
18-08-2008, 01:26 PM
أخي العزيز سهم بن سهم وفقه الله

أفهم من كلامك أن المرحلة الحالية تنبغي أن يتم رفع الحضر عن هذا البرنامج لأن هناك رقابة ذاتية يمارسها الواحد منا على بيته وأهله.

أم حمد
18-08-2008, 01:27 PM

جعل من جابك الجنه

لا تعليق بعد هالرد !!

القانوني
18-08-2008, 01:28 PM
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

أنا مع الاخ سهم بن سهم فيما يقوله

واما بخصوص غرف الشيعة وغيرها فتوجد منتديات ومواقع فهل نمنع جميع المنتديات بسبب هذا

ايضا انا مستغرب انه بسبب مقال يتم اغلاق برنامج بأكلمه دون الاخذ بالاعتبار المستفيدين منه والى ايجابياته

ويا اخ سهم كيف لاتريد ان يتم اغلاق برنامج البالتوك فهناك من يطالب باغلاق موقع اليوتيوب وكل من لايعجبه شي بالنت يطالب باغلاقه

القانوني ،،،

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:28 PM
وهل تعتقد انهم لا يملكون من الحجه والشبهه التي تجعلك ترى ان القرآن الذب تقرأه ، انما هوعبارة كتاب محرف من صنع البشر.

وتخيل اخي العزيز

انه توجد غرفه تدعو الى مجامعه الاخ لأخته والولد لامه والاب لبنته ، ويقولون قصصهم ، ويدعون الى ذلك ، وهو ما يسمى بزنا المحارم.

بالله عليك

هل هو مفيد ام ضار؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل تعتقد باننا نبحث عن تلك الغرف اخوي ؟؟؟

وهناك في المقابل غرف اسلامية لكبار مشايخ العالم الاسلامي وغرف ثقافية ولا اروع منها لماذا لاتذهب الى هناك على سبيل المثال ولماذا نرى الجانب السلبي للبرنامج ؟؟

اخوي الانتر نت فيه من السلبيات الشيء الكثير ولكن ايجابياته باننا في منتدى جميل ونتحاور بحب فهل تحرمني من هذا ؟؟؟

تحياتي لك

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:29 PM
أخي العزيز سهم بن سهم وفقه الله

أفهم من كلامك أن المرحلة الحالية تنبغي أن يتم رفع الحضر عن هذا البرنامج لأن هناك رقابة ذاتية يمارسها الواحد منا على بيته وأهله.

طبعا فديت خشمك

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:30 PM
جعل من جابك الجنه

لا تعليق بعد هالرد !!

الله يجعلك من هل الجنة يا ام أحمد وجميع المسلمين

شاكر لك مرورك

سهم بن سهم
18-08-2008, 01:31 PM
أنا مع الاخ سهم بن سهم فيما يقوله

واما بخصوص غرف الشيعة وغيرها فتوجد منتديات ومواقع فهل نمنع جميع المنتديات بسبب هذا

ايضا انا مستغرب انه بسبب مقال يتم اغلاق برنامج بأكلمه دون الاخذ بالاعتبار المستفيدين منه والى ايجابياته

ويا اخ سهم كيف لاتريد ان يتم اغلاق برنامج البالتوك فهناك من يطالب باغلاق موقع اليوتيوب وكل من لايعجبه شي بالنت يطالب باغلاقه

القانوني ،،،

شوف اليوتوب سبيل والبالتوك لا :omen2:

شكرا اخوي لكلامك الجميل

ولد الزبارة
18-08-2008, 01:34 PM
وهل تعتقد باننا نبحث عن تلك الغرف اخوي ؟؟؟

وهناك في المقابل غرف اسلامية لكبار مشايخ العالم الاسلامي وغرف ثقافية ولا اروع منها لماذا لاتذهب الى هناك على سبيل المثال ولماذا نرى الجانب السلبي للبرنامج ؟؟

اخوي الانتر نت فيه من السلبيات الشيء الكثير ولكن ايجابياته باننا في منتدى جميل ونتحاور بحب فهل تحرمني من هذا ؟؟؟

تحياتي لك

حاشاك
انت محشوم

ولكن هذه بعض الامثلة.

على الطاري :

اذكر في غرفه تسمى الطريق الى الجنة

للأسف انها نصرانية قبطية

تخيل الشخص العامي اذا قرأ عنوان الغرفه اكيد اول مايجي بباله انها اسلامية وهي تنصيرية

almulla
18-08-2008, 01:38 PM
أنا ضده تماما

لان ضرره اكثر من نفعه.

اشدعوة اخوي من صجك حد يتأثر بغرف الروافض والنصارى

كلها مسرحيات والغرف الاسلامية هي الاولى بفضل الله

almulla
18-08-2008, 01:40 PM
حاشاك
انت محشوم

ولكن هذه بعض الامثلة.

على الطاري :

للأسف انها نصرانية قبطية

تخيل الشخص العامي اذا قرأ عنوان الغرفه اكيد اول مايجي بباله انها اسلامية وهي تنصيرية

وفي غرفة اسمها انصار اهل البيت

وانصار ال محمد

ومسلم كريستيان دايلوق

وكلها غرف اسلامية سنية وقد اسلم الكثييرون وتسنن الكثيرون ايضا بفضل الله

مهندس
18-08-2008, 01:42 PM
قامت شركة الاتصالات القطريه كيوتل بإغلاق برنامج البالتوك في دولة قطر وذلك بسبب مقال في جريدة الرايه لكاتبة مغمورة سمت نفسها ( صحفية ) إنتقدت البرنامج منذ عام 2002 بأسباب غير مقنعه للجمهور القطري علما بأن دولة قطر تعتبر الدولة الوحيدة في العالم التي تقطع برنامج المحادثات ( البالتوك ) الذي هو بالطبع مفتوح في الكثير من دول العالم وخصوصا الدول المتشددة دينيا ( المملكة العربية السعودية , جمهورية إيران الإسلامية .............الخ ) :discuss:

وعند الاتصال بالمسؤؤلين في كيوتل وموظفين كيوتل عن سبب إغلاق البرنامج تفاجأ بعدم معرفة السبب ويبررون موقفهم بالمقاله التي كتبتها تلك الكاتبة المغمورة في جريدة الراية والتي سارعت كيوتل بسرعة البرق لإغلاق البرنامج بسبب رأي لا يقدم ولا يأخر من كاتب في جريده !!!!!!!!!!! :omg:

البعض الآخر في كيوتل يقولون بانه قرار جاء من خارج مؤسسة كيوتل :omen2:

نحن كجمهور لانعرف الجهة التي اصدرت هذا القراروهل مؤسسة كيوتل تأخذ بقرارات تأتيها من الخارج ؟؟ وهل تم سؤال من يستخدم البرنامج عن سلبياته وايجابياته ام اننا دائما ننظر بعين واحدة فقط للجانب السلبي وليس الإيجابي منه :rolleyes2:

المشكلة قراراتنا تكون سريعة وضد مستخدمي البرامج الانترنتية وفي المقابل ترى بام عينك برامج مشابهة لهذا البرنامج ومن نفس الشركة تقريبا يتم فتحها وبرامج اخرى مستواها هابط مفتوحة للجميع ولكن البالتوك ممنوع ..................... سبحان الله :rolleyes2:

نفس الشي الذي حصل عندما تم منع الدشات لأجل عيون الكيبل وتم بعد ذلك فتح استيراد وبيع الدشات في البلد بعد ذلك بعدما انتقدنا الكثير من الناس في الداخل والخارج باننا البلد الوحيد الذي يمنع الاطباق اللاقطه :omen2:

المضحك عندما تدخل البرنامج بواسطة بروكسيات نحصل عليها من اشتراكات في شركات تبتز المشترك القطري بمبالغ تصل في بعض الاحيان الى الاف الريالات لسنوات كان الاجدر من كيوتل ان تحصل على تلك المبالغ من مشتركيها دون تكبد المشترك عناء البحث عن شركة اجنبية تقدم لك خدمات قتح المواقع أو طريقة للدخول للبرامج الانتر نتية التي عليها ( بلوك) وكلنا يعرف بان تلك البرامج كثيره وباتت في متناول الجميع والكل قادر على دخولها والاشتراك بها ولكن السؤال ليش المشترك القطري يحرم من الدخول في هذا البرنامج ؟؟؟؟
وليش يتكبد المشترك القطري هذه المبالغ والابتزازات من تلك الشركات ؟؟ :omen2:

المضحك ايظا بان من يراك كمشترك قطري داخل في البرنامج وفي غرف حوارية تستفيد وتفيد يستغربون كيف أن دولة قطر لديها هامش كبير من الحرية والديموقراطية وبرنامج البالتوك مقفول !!!!!

يضحكون علينا ويقولون لنا كيف تدعون بان عندكم حرية وديمقراطية وبرنامج البالتوك مقطوع عندكم ؟؟؟؟ :rolleyes2:

ماذا نقول كقطريين ؟؟

من خلال تجربتي في البرنامج والتي امتدت الى نحو 13 سنه لم ارى يوما من الايام قطريا واحدا يسيء استخدام هذا البرنامج سواء كان شابا ام فتاة ولم ارى قطريا واحد يتواجد في الغرف الاباحية او اية غرفة مسيئة ولله الحمد وهذا اقوله وانا على معرفة تامة بذلك :victory:

الشباب القطري الذين اقابلهم في البرنامج كانوا من خيرة الشباب وبعضهم يدخل غرف المناقشات والحوارات الجادة ويحمل معه رفع اسم قطر في هذا البرنامج :victory:

المشكلة الان بعد وقف البرنامج في قطر اصبحنا نرى اشخاصا من خارج قطر ومن دول عديده يدخلون باسماء لاتمت لقطر بصلة ويحاولون تشويه صورة قطر في البرنامج ولكن الحمدلله استطعنا ان نقضي على تلك الظاهره بشراء بعض ( النكات ودفع الاموال للحصول عليها ) حتى لاتسيء لنا ولو كان القطريون موجودن لما استطاع اي فرد اجنبي ان يسجل بتلك الاسماء ويسيء لنا :victory:

لكن ماذا نقول ........................................ :omen2:

كان الاجدر من الذي قطع البرنامج ان يدرس هذا الموضوع من كل جوانبه بدل اتخاذ امر القطع مباشرة وبسرعة البرق من اجل مقال لكاتبة مغمورة اختفت بعد ذلك من بلاط صاحبة الجلالة وهي لم تدخل يوما من الايام البرنامج ولكن كتبت لانها سمعت !!!!!!

كان الأجدر سؤال الشباب الذين يدخلون البرنامج عن تلك الامور وهم قادرين انشاء الله لحماية كل من يحاول ان يشوه اسم قطر في هذا البرنامج :victory:

لكن للايف لم يلتفت احد للشباب ولكن خوفهم من مقال لايقدم ولايؤخر تم اتخاذ القرار :rolleyes2:

انا لم اكتب لفتح البرنامج لانني وعلى مدار سنوات ادخل فيه وباستمرار ومن غير مشكله ولكن انبه بان قرار قطعه يجب اعادة النظر فيه ومن نظر لسلبيات البرنامج يجب عليه ان لاينسى بان عدم وجود المشتركين القطريين في البرنامج اتاح للبعض بان يلعب باسم القطريين وباسماء قطرية ويسيء لنا وهنا نسال ليش نمنع نحن وغيرنا يسيء لنا باسمنا ؟؟؟؟

البرنامج له من الجوانب الايجابية الكثير فهل نقطع الانتر نت لان له سلبيات في عصر التكنولوجيا والحكومة الالكترونية ؟؟؟؟

سؤال للمحترمين في كيوتل ؟؟؟

الله يهديك يالغالي وين يحمل معه رفع إسم قطر؟؟!!!
في البال توك!!!!!!
و شنو الي بالبال توك يرفع إسم الدولة....وهل إنت منافس بالأولمبيات مثلا او شي!!!!

شوف أنا لا أوافق على الإغلاق لسبب واحد فقط ألا و هو تقييد الحرية للشخص !!!

أما كلام رفع العلم و غيرة و الله إن ضحكت ضحك
ههههههههههههه:nice:

almulla
18-08-2008, 01:44 PM
^^^^

والله ياخوي كنا نشيل معانا اسم قطر وين مانروح

كل غرفة اسلامية يدخل فيها واحد قطري لازم يصير ادمن فيها

يقولي صاحب اكبر غرفة اسلامية احنا مالنا غناة عن هل قطر كل مايه واحد ويروح يجي الثاني ويسد مكانه

وللاسف اغلبهم يدرسون في الخارج احنا المحرومين مساكين :(

PoBox
18-08-2008, 01:47 PM
*

مؤيد للقطع وفلتر كيوتل
على البال توك اوغيره موفق جدا
وادعمه بدون تامين ايضا:discuss:
مضرته اكثر من النفع الصراحة
مع ان الشبكةا لاسلامية كانت تستخدمه
لبث المحاضرات مباشرة من المساجد

الواحد بيلحق يتابع عياله وين ولا وين
جهد جميل من كيوطل نامل ان يستمر

عكاس
حاشاك
انت محشوم

ولكن هذه بعض الامثلة.

على الطاري :

للأسف انها نصرانية قبطية

وبيدخل الغرفه وبيعرف ان الغرفه مش هي المطلوبه وبيطلع منها او بيتم يتناقش معاهم ويوضح وجهة نظره، مش معنى انه دخل هالغرفه خلاص حلت عليه اللعنه واصبح نصرانيا واقترف ذنب وكفر

حرقطر
اخوي سهم

عندي لك سؤال

اذا عندك ولد ولا بنت ترضى في ذمتك يدخلون البالتوك ؟؟ ابي ردك وبكل صراحه

PoBox
18-08-2008, 01:48 PM
^^^^
كل غرفة اسلامية يدخل فيها واحد قطري لازم يصير ادمن فيها

يقولي صاحب اكبر غرفة اسلامية احنا مالنا غناة عن هل قطر كل مايه واحد ويروح يجي الثاني ويسد مكانه

وللاسف اغلبهم يدرسون في الخارج احنا المحرومين مساكين :(

دام اغلبهم يدرسون في الخارج
فالخارج مفتوح فيه البالتوك :pardon:

almulla
18-08-2008, 01:53 PM
^^^

اي ادري

اما اللي يسأل لو كان عندي ولد او بنت باخليهم يدخلون ليش لا

اما اخليهم يدخلون كل شي في النت او امنع عنهم النت

miss-qatr
18-08-2008, 01:58 PM
^^^

اي ادري

اما اللي يسأل لو كان عندي ولد او بنت باخليهم يدخلون ليش لا

اما اخليهم يدخلون كل شي في النت او امنع عنهم النت

ماشاء الله

للاسف خانك التعبير :)

The Blade
18-08-2008, 02:00 PM
السلام عليكم
انا لحقت على ايام البالتوك السبب مب بس البنات كل بنت ادري بنفسها وكل شاب ادرى بنفسة وكل شخص في الدنيا يعرف عقاب الله المشكلة ان كانت هناك غرف سياسية وغرف حوار بين الاديان ومشاكل صارت وسب وشتم لدرجة الوصول الى الى سب وقذف الرسول صلى الله عليه وسلم فهذا كان السبب لو يرجع حد ويقولي بنات بقولكم شئ ترى الحين في الف مووقع ( كام ) ودردشة صوتية الخ... وفيه برامج ماشية على منهج البالتوك ولكن شهرتها مب مثل البالتوك ....وفي شئ اسمه يوتيوب :)

اتوقع ياجماعة ان كل واحد في شئ في رأسه اسمه ( عقل ) يفكر ويعرف الصح والخطأ ....
من الآخر اغلاق البالتوك كانت خطوه ( جيده ) من كيوتل وياليت تستمر في اغلاق باقي المواقع ...

almulla
18-08-2008, 02:05 PM
^^^

اقصد كل شي زين في النت

والبالتوك من الاشيا الزينة

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:28 PM
حاشاك
انت محشوم

ولكن هذه بعض الامثلة.

على الطاري :

للأسف انها نصرانية قبطية

وهل تتوقع بان القطري اذا دخل هنا راح يستوي نصراني ؟؟؟

ابشرك بان عندنا اخت قطرية تناقش المسيحيين وتناضرهم ومعروفه على مستوى البالتوك الله يجزاها خير

شرايك يالحبيب ؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:31 PM
الله يهديك يالغالي وين يحمل معه رفع إسم قطر؟؟!!!
في البال توك!!!!!!
و شنو الي بالبال توك يرفع إسم الدولة....وهل إنت منافس بالأولمبيات مثلا او شي!!!!

شوف أنا لا أوافق على الإغلاق لسبب واحد فقط ألا و هو تقييد الحرية للشخص !!!

أما كلام رفع العلم و غيرة و الله إن ضحكت ضحك
ههههههههههههه:nice:

اخوي مو منافس افريقي في الاولمبياد باسم قطر :)

منافس قطري لين سألوه عن مظاهر التطور الحاصل في قطر يعرف يجاوب الناس :victory:

لين قالو له الاجانب وين قطر وشنهي قطر يعرف يجاوب :victory:

لين تهجم البعض على قطر يقدر يدفع عن بلده :victory:

ان شاء الله الضحكة دوم يارب

تقبل تحياتي

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:33 PM
*

مؤيد للقطع وفلتر كيوتل
على البال توك اوغيره موفق جدا
وادعمه بدون تامين ايضا:discuss:
مضرته اكثر من النفع الصراحة
مع ان الشبكةا لاسلامية كانت تستخدمه
لبث المحاضرات مباشرة من المساجد

الواحد بيلحق يتابع عياله وين ولا وين
جهد جميل من كيوطل نامل ان يستمر

ليش ماتتابع عيالك انت وتكون انت الرقيب على نفسك ياخي ... انت انسان حر والدستور القطري يمنحك الحرية وتمارسها حسب القانون :victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:34 PM
وبيدخل الغرفه وبيعرف ان الغرفه مش هي المطلوبه وبيطلع منها او بيتم يتناقش معاهم ويوضح وجهة نظره، مش معنى انه دخل هالغرفه خلاص حلت عليه اللعنه واصبح نصرانيا واقترف ذنب وكفر

كلام جميل يالحبيب وهذا الحاصل

غرف النصارى وغيرها عددها بسيط وتقدر تعمل بلوك انت على الغرف اللي ماتبيها

تحياتي لك

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:37 PM
اخوي سهم

عندي لك سؤال

اذا عندك ولد ولا بنت ترضى في ذمتك يدخلون البالتوك ؟؟ ابي ردك وبكل صراحه

والله ياخوي العيال يسمعوني يوم اتحدث واشارك في المواضيع الحوارية في البالتوك ويجب علي ان اعلمهم الصح من الغلط وبان كل شيء له سلبيات وايجابيات الله يحفظك

بنتي الصغيرة تدخل غرفة الاطفال هناك وتسولف وياهم وتقول لهم بانها من قطر وتتكلم عن قطر ويا الاجانب :)

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:39 PM
السلام عليكم
انا لحقت على ايام البالتوك السبب مب بس البنات كل بنت ادري بنفسها وكل شاب ادرى بنفسة وكل شخص في الدنيا يعرف عقاب الله المشكلة ان كانت هناك غرف سياسية وغرف حوار بين الاديان ومشاكل صارت وسب وشتم لدرجة الوصول الى الى سب وقذف الرسول صلى الله عليه وسلم فهذا كان السبب لو يرجع حد ويقولي بنات بقولكم شئ ترى الحين في الف مووقع ( كام ) ودردشة صوتية الخ... وفيه برامج ماشية على منهج البالتوك ولكن شهرتها مب مثل البالتوك ....وفي شئ اسمه يوتيوب :)

اتوقع ياجماعة ان كل واحد في شئ في رأسه اسمه ( عقل ) يفكر ويعرف الصح والخطأ ....
من الآخر اغلاق البالتوك كانت خطوه ( جيده ) من كيوتل وياليت تستمر في اغلاق باقي المواقع ...

كل واحد في راسه عقل ويعرف الصح من الغلط ونحترم رايك اخوي العزيز

تحياتي لك

سهم بن سهم
18-08-2008, 02:40 PM
^^^

اقصد كل شي زين في النت

والبالتوك من الاشيا الزينة

الملا شكلك بالتوكي وانا مدري ؟؟؟

:rolleyes2::)

PoBox
18-08-2008, 02:48 PM
ليش ماتتابع عيالك انت وتكون انت الرقيب على نفسك ياخي ... انت انسان حر والدستور القطري يمنحك الحرية وتمارسها حسب القانون :victory:

صحيح الواحد يتابع هله وعياله
لكن مايكون شرطي عليهم 24 ساعة
لابد من هامش حرية

ايضا ممكن اني اوديهم مكان فيه شرب ورقص
واقولهم نبي نتعشى وانتوا احرار اختاروا او لاتشوفون الرقاصة عيب :rolleyes2:

مع اني ماشوف علاقة باقحام الدستور هنا :rolleyes2:
لكن الدستور القطري كفللك الحرية
لكنه بنفس الوقت ضبطها بالقانون

مش كل من دخل وقاله كلمتين وسب البلاد ورموزها

او بنت طايشة تستعرض نفسها امام الناس في الكاميرا
والمراهقين زحمة في الغرفة

او غرف مخصصة لسب الرسول عليه الصلاة والسلام
وندخل نقول راح نناقشهم ؟

النقاش ضايع هناك لانه قايم على مبدا النصرة والتصفيق كل فريق لفريقة
من مبدا تراني افحمته او افحمني
مش للوصول لهدف
يعني باختصار مضيعة وقت
ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح
- هذا رايي الشخصي اكيد مش ملزومين فيه -

um abdulla
18-08-2008, 03:03 PM
بصراحة يا سهم بن سهم

مش كل مسألة لازم نعرفها كلنا وندخلها ونخوض فيها
فهل يجدي ان يفتح المجال بضوابط معينة بحيث ما يحرمونك انت ولا يعرضون المغامرين غيرك للخطر فيما لا يؤمن عقباه
اقصد فيه مجال للتخصيص بدل ما يكون سداح مداح

سهم بن سهم
18-08-2008, 03:05 PM
صحيح الواحد يتابع هله وعياله
لكن مايكون شرطي عليهم 24 ساعة
لابد من هامش حرية

ايضا ممكن اني اوديهم مكان فيه شرب ورقص
واقولهم نبي نتعشى وانتوا احرار اختاروا او لاتشوفون الرقاصة عيب :rolleyes2:

مع اني ماشوف علاقة باقحام الدستور هنا :rolleyes2:
لكن الدستور القطري كفللك الحرية
لكنه بنفس الوقت ضبطها بالقانون

مش كل من دخل وقاله كلمتين وسب البلاد ورموزها

او بنت طايشة تستعرض نفسها امام الناس في الكاميرا
والمراهقين زحمة في الغرفة

او غرف مخصصة لسب الرسول عليه الصلاة والسلام
وندخل نقول راح نناقشهم ؟

النقاش ضايع هناك لانه قايم على مبدا النصرة والتصفيق كل فريق لفريقة
من مبدا تراني افحمته او افحمني
مش للوصول لهدف
يعني باختصار مضيعة وقت
ودرء المفاسد مقدم على جلب المصالح
- هذا رايي الشخصي اكيد مش ملزومين فيه -

بالعكس يالطيب نحترم وجهة نظرك وهذي قناعاتك ونحترمها :victory:

بس اخوي دام ماتبي تكون شرطي على عيالك ليش تبي كيوتل تكون شرطي على العالم ؟؟؟؟

طيب ماسالت نفسك ليش يمنع هذا البرنامج ويترك غيره اللي اشد منه ؟؟

لافديتك ماتناقش كل من هب ودب هناك اصول للحوار والنقاش في الغرف وانت تختار وين تروح ووين تجي واللي يسب ويشتم هذا ينطرد على طول وماينعطى وجه ومحد يناقشه

هل تشوف بان البالتوك كله مفسده ؟؟؟؟

ليش متنظر للجانب الايجابي منه ياخي ؟؟

طارق
18-08-2008, 03:06 PM
الأخ سهم بن سهم
انا مؤيد لمقالك , البال توك برنامج بيه الصالح والطالح , ونفعه اكثر من مضرته
ومثل مابه قناه للنصارى , يوجد 10 غرف للمسلمين والمعرفه , ويعتبر البالتوك للطالب المغترب , وسيله للقرب من الوطن
الشخص الذي نشر المقال , كان شاب وليس فتاه , وانا اعرفه شخصيا , والشخص الذي كتب المقال , هو مدمن ام اي ار سي ومنطوي على نفسه , وتقدر تعتبره بطل من ابطال الديجتال

اتمنى فتح البال توك , لأنه مفيد جدااا , ولا اعتقد قطر اكثر تشدد من ايران والسعوديه لتغلقها

واذا وحده منحرفه قطريه عرضت نفسها , فلا اعتقد انها سترجع سمعه قطر لما قبل قريش , بس كيوتل فضلت اغلاق الموقع على طريقه الباب الي يجي منه الريح ..............
وجهت نظري الشخصيه
وميه ميه يا سهم بن سهم

سهم بن سهم
18-08-2008, 03:09 PM
بصراحة يا سهم بن سهم

مش كل مسألة لازم نعرفها كلنا وندخلها ونخوض فيها
فهل يجدي ان يفتح المجال بضوابط معينة بحيث ما يحرمونك انت ولا يعرضون المغامرين غيرك للخطر فيما لا يؤمن عقباه
اقصد فيه مجال للتخصيص بدل ما يكون سداح مداح

مرحبا ام عبدالله

اصلا سداح مداح صاير في النت كله ولكن نحن نتساءل ليش يكون سداح مداح في بعض الاشياء ونغض الطرف عن اغلب الاشياء اللي سدااااااااحها ومداااحها وايد؟؟؟؟

ليش تحرمني من البرنامج ياخي بمجرد ان عيونك انت تشوف السلبيات ماتشوف الايجابيات ويمكن عيونك فيها خلل وتحتاج للنظارات :rolleyes2:

ام عبدالله تذكرين ايام الرقابة على الصحف

الحين كيوتل تمارس الدور نفسه

سهم بن سهم
18-08-2008, 03:17 PM
الأخ سهم بن سهم
انا مؤيد لمقالك , البال توك برنامج بيه الصالح والطالح , ونفعه اكثر من مضرته
ومثل مابه قناه للنصارى , يوجد 10 غرف للمسلمين والمعرفه , ويعتبر البالتوك للطالب المغترب , وسيله للقرب من الوطن
الشخص الذي نشر المقال , كان شاب وليس فتاه , وانا اعرفه شخصيا , والشخص الذي كتب المقال , هو مدمن ام اي ار سي ومنطوي على نفسه , وتقدر تعتبره بطل من ابطال الديجتال

اتمنى فتح البال توك , لأنه مفيد جدااا , ولا اعتقد قطر اكثر تشدد من ايران والسعوديه لتغلقها

واذا وحده منحرفه قطريه عرضت نفسها , فلا اعتقد انها سترجع سمعه قطر لما قبل قريش , بس كيوتل فضلت اغلاق الموقع على طريقه الباب الي يجي منه الريح ..............
وجهت نظري الشخصيه
وميه ميه يا سهم بن سهم

اخوي اللي كتبت المقال هي فاطمه ال رحمه كاتبه اول مره تكتب في الراية ويوم كلمتها قلت لها هل تدخلين البالتوك قالت لا انا سمعت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ونشرت الراية مقالها ورود الشباب وتعرف بين كيوتل والراية ثار قديم :)

لكن مدري سرعة استجابة كيوتل للموضوع اسرع من سرعة برقهم :)

شوف احنا الدولة الوحيدة في العالم اللي البالتوك ممنوع فيها وباقي دول العالم مفتوح كلها

يعني حتى الدول المتشدده مفتوح بها مثل السعودية وايران تصور :rolleyes2:

اللي اعرضت نفسها على اساس انها قطرية هي مش قطرية ( هي مغربية ) لاننا نعرف النك نيمات كلها ونعرف من وراءها وكان الغرض منها ان تسيء الى القطريين وتصور مازال النك نيم موجود (Qatariya ) الى الآن في الغرف الحمره فهل تعتقد بانها لوحده قطرية والبالتوك ممنوع عندنا ؟؟؟؟

البنز
18-08-2008, 03:25 PM
شوف يا خوي سهم بن سهم

صار لي حوالي شهرين انا ادش البالتوك يومياً (طبعاُ من خارج لدولة)

وقسم بالله قمة المسخرة وقلة الأدب والسخافات والتفاهات . . . ألخ

حتى معظم الرومات اللي تجيك دينية بالإسم فقط ولما تدش تلاقي فيها قذاااائف بين الأديان والمذاهب ..

انعدمت الفائدة من البالتوك وخصوصاً الرومات العربية (مضيعة وقت فقط لا غير)

تبي الصراحة ..

هذا الشئ الوحيد اللي أقول فيه

عفااااارم عليكم يا كيوتل

وأرجو انك ما تتسبب في إعادة النظر في فتح البالتوك حتى لا تحمل آثام االآلاف في قطر

hamoor4ever
18-08-2008, 03:27 PM
زين اخواني انا برايي الشخصي اقول ليش مايسوون النت فيه نوعين نوع يكون فيه رقابه مشدده ويكون موجه للاسره الكامله ، ونوع عادي يكون من غير رقابه وللعلم المحلات المتخصصه بالنت عندهم النت مفتوح بالكامل مثل مااسمع وبعدين لاتنسون ان النت عن طريق الدش قريب بيكون موجود ففكره الرقابه اصلا راح تندثر عاجلا ام آجلا ولنا في الكيبل فيجن عبره

سهم بن سهم
18-08-2008, 03:28 PM
شوف يا خوي سهم بن سهم

صار لي حوالي شهرين انا ادش البالتوك يومياً (طبعاُ من خارج لدولة)

وقسم بالله قمة المسخرة وقلة الأدب والسخافات والتفاهات . . . ألخ

حتى معظم الرومات اللي تجيك دينية بالإسم فقط ولما تدش تلاقي فيها قذاااائف بين الأديان والمذاهب ..

انعدمت الفائدة من البالتوك وخصوصاً الرومات العربية (مضيعة وقت فقط لا غير)

تبي الصراحة ..

هذا الشئ الوحيد اللي أقول فيه

عفااااارم عليكم يا كيوتل

وأرجو انك ما تتسبب في إعادة النظر في فتح البالتوك حتى لا تحمل آثام االآلاف في قطر

وجهة نظر نحترمها يالطيب

شاكر لك مرورك ....................:victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 03:31 PM
زين اخواني انا برايي الشخصي اقول ليش مايسوون النت فيه نوعين نوع يكون فيه رقابه مشدده ويكون موجه للاسره الكامله ، ونوع عادي يكون من غير رقابه وللعلم المحلات المتخصصه بالنت عندهم النت مفتوح بالكامل مثل مااسمع وبعدين لاتنسون ان النت عن طريق الدش قريب بيكون موجود ففكره الرقابه اصلا راح تندثر عاجلا ام آجلا ولنا في الكيبل فيجن عبره

الله يرحم أيام الكيبل .................................................. ..:)

كل أثنين .........................جار القمر :tease:

الحين جانا الدش وجا معاه مسلسل نور وستار اكاديمي :omen2:

:secret:

LOLOO
18-08-2008, 03:47 PM
اخوي سهم يعطيك العافية ع الموضوع ....

انا بصراحة..مااعرف البالتوك عشان كذا مااقدر اناقش او اقول انه زين اوشين ....

لكن مثل ماقال ابو الجازي...

يبقى شمعنى هذا الي منعووه...؟؟؟

يعني اذا هي من باب الحرص ع الشباب ...ماشوف البارات تسكرت...وهي ماوراها الاالضرر
والحرام..هذا البالتوك مثل ماقريت فيه الزين والشين؟؟؟؟

شوف اخوي انا ضد سياسه المنع الاجباري..لان كل ممنوع مرغوب ..الواحد اذا مامنع نفسه من الغلط كيوتل مب هي الي بتحفظه
المسجد موجود والبار موجود...وكل عقله في راسه...

على مااعتقد الدشات في البداية كانت ممنوعة في قطر..ومسموحة في كل دول الخليج...؟؟

مااعرف كان حرص ع الشباب اومنفعة لكيوتل؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 04:06 PM
اخوي سهم يعطيك العافية ع الموضوع ....

انا بصراحة..مااعرف البالتوك عشان كذا مااقدر اناقش او اقول انه زين اوشين ....

لكن مثل ماقال ابو الجازي...

يبقى شمعنى هذا الي منعووه...؟؟؟

يعني اذا هي من باب الحرص ع الشباب ...ماشوف البارات تسكرت...وهي ماوراها الاالضرر
والحرام..هذا البالتوك مثل ماقريت فيه الزين والشين؟؟؟؟

شوف اخوي انا ضد سياسه المنع الاجباري..لان كل ممنوع مرغوب ..الواحد اذا مامنع نفسه من الغلط كيوتل مب هي الي بتحفظه
المسجد موجود والبار موجود...وكل عقله في راسه...

على مااعتقد الدشات في البداية كانت ممنوعة في قطر..ومسموحة في كل دول الخليج...؟؟

مااعرف كان حرص ع الشباب اومنفعة لكيوتل؟؟؟

كلام جميل وهذا اللي نقوله شمعنا هذا اللي منعوه ؟؟؟

تحياتي لك وشاكر لمرورك

قطري vip
18-08-2008, 04:10 PM
يعني البالتوك ممنوع والان سبيك مب ممنوع والسكاي بي مب ممنوع غريبه ياخي سكرو كل شي ولا بطلو كل شي مب شي وشي ثاني والله اني سمعت وحده بروم تسلم وكنا حاضرين للروم وسمعنا شهادتها وكان الموقع مساعد على هالشي البرنامج فيه سلبيات بس فيه ايجابيات ياخوان

509
18-08-2008, 04:14 PM
البالتوك تسكر مش من كيوتل

اللي اذكره ايام البالتوك انه جاء امر من وزير الداخلية امر باغلاق البالتوك

والامر بعد نزول المقال في الجريدة والصور

واذا انت تبي الفايده والسوالف الطيبه والمسابقات وغرفه جامعية اعتقد فيه برنامج قريب بيشوف النور ادارته عربيه اللي سمعته ان البرنامج صار لهم سنتين مشتغلين عليه وفيه اشياء حلووه وراح يكون هالبرنامج قوي جداً

طبعاً اللي عرفته من شخص قطري من ادارة البرنامج ان ادارة البرنامج 95% منها مسلمين وراح يكون المقر الرسمي للبرنامج في امريكا بوجود سيرفرات قويه جداً واللي قاله لي ان تركيزهم 80% على الاسهم والاسواق المالية لان فيه خيارات ومميزات للناس اللي تحب هالمجال ولها في هالمجال

وفيه اعتقد غرفه للمحاضرات الجامعية والدينية

بالاظافه الى غرف الشات العاديه

اللي عجبني في الفكره كلها ان الاداره عربية والعمل بتأني يعني صار لهم سنتين وهم يشتغلون ماسمعنا شي من حد اللحين اعتقد هم في اللمسات الاخيره حسب ماسمعت

وننتظر ونشوووف

ANONYMOUS
18-08-2008, 04:25 PM
يعني ماحلا لكم الدين الا في البالتوك..

اشوف المساجد فاضيه.. الله يخلي البالتوك.. اللي خلا الناس تصلي جماعه " لايف" مع سديس وجابر في الحرم المكي الشريف

حرقطر
18-08-2008, 05:59 PM
والله ياخوي العيال يسمعوني يوم اتحدث واشارك في المواضيع الحوارية في البالتوك ويجب علي ان اعلمهم الصح من الغلط وبان كل شيء له سلبيات وايجابيات الله يحفظك

بنتي الصغيرة تدخل غرفة الاطفال هناك وتسولف وياهم وتقول لهم بانها من قطر وتتكلم عن قطر ويا الاجانب :)

جزاك الله خير اخوي سهم على الرد

البيت القديم
18-08-2008, 05:59 PM
الصراحه انا من زمان اتحذر اني اكتب موضوع عن اغلاق البالتوك عندنا بسبب الخوف من لو افتحو البرنامج ينحسب هذا الشي في ميزان سيئاتي لو احد استخدم البرنامج في المعاصي.

بس الصراحه انا في نفس الوقت استغرب من اغلاقه وعدم اغلاق الانسبيك وهو اعتبره نسخه طبق الاصل من البالتوك شالفرق يعني.

تقبل تحياتي اخوي سهم بن سهم.. اخوك ابن الصياد

السنافية
18-08-2008, 06:32 PM
ياجماعة الخير اللي يبغي الزين بيروح له وبيسعى له واللي يبغي الشين بعد بيسعى له مراح ينتظر كيوتل تجي وتقول هذا صح وهذا غلط او يفرضون علينا رايهم ويعاملونا بمنطق الراعي الغيور وعلى قولة ربعنا عقلك في راسك تعرف خلاصك ،
على فكرة كيوتل مستانسين بشهادة الايزو الللي ماخذينها في خدمة المشتركين، ترى ممكن تبعثون ايميل لشركة الايزو تقولون لهم عن بلاوي كيوتل ومنهم حركة اغلاق البالتوك وشوفوا كيوتل شلون بيخمسون عقب يوم تنسحب منهم الشهادة

أأيد كلامك 100% بارك الله فيك وصح لسانك :thumbup1::thumbup1:

مضارب دوسري
18-08-2008, 06:50 PM
عطني دليل على ذلك ؟؟

وش اللي مخليك متاكد

شرايك اقووووولك اقسم بالله العظيم ان هناك بنات قطريات يطرشون صورهم لشباب قطريين بداعي الحب:telephone::telephone:

مليت
18-08-2008, 06:57 PM
كلمة حق تنقال برنامج عيوبه اكثر من محاسنه وكله فضايح ونشر صور بنات ناس مسلمات وافتراء وكذب الكثير من شبابنا ضاعوا غرف سب في الاسلام وغرف رقص ودعاره لا بالله الا عسى ما يرجع

ويتم مقطوع طول العمر عقبال باقي برامج المراهقين

م. عبدالعزيز
18-08-2008, 07:00 PM
ياريال الدنيا سهالات

اعرف شباب يدخلون وعاادي

عندهم برامج وبروكسيات

هو البرنامج حلو ترااه.. بس بالنهايه النتيجه تحكم بواسطة المستخدم نفسه

Qtr33
18-08-2008, 09:24 PM
ياجماعه...
اللي مؤيد ان البرنامج يكون محظور بسبب المساؤ اللي فيه ترى فيه ناس (كبار العلماء) يشاركون ... نفس ماتفضلوا اخواني الاعضاء وكل شي له سلبي وايجابي

سؤال ...
اذا بيت احترق بسبب اهل البيت او صاحب البيت مهمل واحترق البيت...هل يتجازا الفريج كامل ويطفون الكهرباء عن الباقي .. او الاسراف في الماي ينقطع الماي عن الفريج كامل !!؟؟ (مثال)

وا ذا على الزين والشين ترى الانترنت فيه الزين والشين (سواء في البرامج او في المواقع) وبإمكان الواحد يستخدم الانترنت استخدام خاطئ وبإمكانه يستخدم الانترنت استخدام صحيح

واذا على المواقع (يسكرونهم) اتوقع حتى الهوت ميل والياهو مابتقدرون تدخلون <<< لانه لهم استخدام صحيح واستخدام خاطئ (وهذا أقرب مثال الإيميل)

الصيـاد
18-08-2008, 09:26 PM
اشكر كيوتل لانها اغلقت احد بؤر الفساد وكلة سب بالدين والتعدي علي الرسول وتشوية وتشكيك

المسلمين بدينهم وممكن المسلم يتأثر المسيحين ممكن يجيبون لك ايات من القرءان فيخلونك

تشك باللة وصحة ما في القراءن . اما من يدعي اهتمامة بالخطب بالبالتوك تقدر تستبدلة بالقنوات الدينية

الاشرطة .

كيوتل تحمي المجتمع وانتم تريدون يفتحون المفاسد يكفي انتوا غرقانين فية بعد تبون

تغرقون مجتمع باكملة اللة يحفظ مجتمعنا

almulla
18-08-2008, 10:15 PM
^^^^

يعني تتوقع واحد مؤمن بالله سبحانه وتعالى بيقولون له آية وحدة تشككه ؟؟

اشهالقوة الضاربة هذي

ولو كيوتل تحمي المجتمع جان ماخلو موزاييك كلها اغاني

فاكس إلى المجلس الاعلى للاتصالات

اخوي سهم تقدر تراجعهم ؟؟ ولا انا اروح نبي مبادر

اما بخصوص اني بالتوكي اي نعم انا بالتوكي بس قطعت من فترة لان البرنامج اللي ادش منه اخترب :(

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:32 PM
يعني البالتوك ممنوع والان سبيك مب ممنوع والسكاي بي مب ممنوع غريبه ياخي سكرو كل شي ولا بطلو كل شي مب شي وشي ثاني والله اني سمعت وحده بروم تسلم وكنا حاضرين للروم وسمعنا شهادتها وكان الموقع مساعد على هالشي البرنامج فيه سلبيات بس فيه ايجابيات ياخوان

هذا صحيح اخوي وغير ان الموقع يدخلونه مشايخ كبار من المملكة للدعوه وغرف اهل السنة يصل عدد الموجودين فيه كل ليلة الى 500 شخص

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:33 PM
البالتوك تسكر مش من كيوتل

اللي اذكره ايام البالتوك انه جاء امر من وزير الداخلية امر باغلاق البالتوك

والامر بعد نزول المقال في الجريدة والصور

واذا انت تبي الفايده والسوالف الطيبه والمسابقات وغرفه جامعية اعتقد فيه برنامج قريب بيشوف النور ادارته عربيه اللي سمعته ان البرنامج صار لهم سنتين مشتغلين عليه وفيه اشياء حلووه وراح يكون هالبرنامج قوي جداً

طبعاً اللي عرفته من شخص قطري من ادارة البرنامج ان ادارة البرنامج 95% منها مسلمين وراح يكون المقر الرسمي للبرنامج في امريكا بوجود سيرفرات قويه جداً واللي قاله لي ان تركيزهم 80% على الاسهم والاسواق المالية لان فيه خيارات ومميزات للناس اللي تحب هالمجال ولها في هالمجال

وفيه اعتقد غرفه للمحاضرات الجامعية والدينية

بالاظافه الى غرف الشات العاديه

اللي عجبني في الفكره كلها ان الاداره عربية والعمل بتأني يعني صار لهم سنتين وهم يشتغلون ماسمعنا شي من حد اللحين اعتقد هم في اللمسات الاخيره حسب ماسمعت

وننتظر ونشوووف

نشوف انشاء الله .................................................. .شاكر لك مرورك اخوي

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:35 PM
جزاك الله خير اخوي سهم على الرد

تقبل تحياتي :victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:38 PM
الصراحه انا من زمان اتحذر اني اكتب موضوع عن اغلاق البالتوك عندنا بسبب الخوف من لو افتحو البرنامج ينحسب هذا الشي في ميزان سيئاتي لو احد استخدم البرنامج في المعاصي.

بس الصراحه انا في نفس الوقت استغرب من اغلاقه وعدم اغلاق الانسبيك وهو اعتبره نسخه طبق الاصل من البالتوك شالفرق يعني.

تقبل تحياتي اخوي سهم بن سهم.. اخوك ابن الصياد

اخوي ولاتزر وازرة وزر اخرى ........ يعني الحين اللي يدخل النت ويعربد فيه الذنب يقع على الحكومة اللي وفرت النت للجميع لو على الشخص نفسه اللي مايزن الامور ؟؟؟؟

انت لو عندك سكين تقدر تقطع فيه لحم وتاكله وتقدر تقتل انسان به ليش ماتستخدمه الاستخدام الامثل ؟؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:39 PM
أأيد كلامك 100% بارك الله فيك وصح لسانك :thumbup1::thumbup1:

ومن قال طال عمرج

شاكر لك مرورك وكلامك الطيب :shy:

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:42 PM
وش اللي مخليك متاكد

شرايك اقووووولك اقسم بالله العظيم ان هناك بنات قطريات يطرشون صورهم لشباب قطريين بداعي الحب:telephone::telephone:

يطرشون او مايطرشون كل واحد ذنبه برقبته اخوي

بس هل شفت قطرية تستعرض في البالتوك؟؟؟؟؟؟؟

شفت قطرية فتحت الكام للناس وقالت انا هنا في البالتوك؟؟؟

انا عن نفسي وبحكم استخدامي البرنامج طول هالسنين ماشفت واقسم على ذلك

alsahm 12
18-08-2008, 10:43 PM
اعتقد ان استمرارية منع البرنامج خطاء ... فجميع الدول العربيه مفتوح فيها البالتوك .. والسؤال لماذا عندنا فقط ممنوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:43 PM
كلمة حق تنقال برنامج عيوبه اكثر من محاسنه وكله فضايح ونشر صور بنات ناس مسلمات وافتراء وكذب الكثير من شبابنا ضاعوا غرف سب في الاسلام وغرف رقص ودعاره لا بالله الا عسى ما يرجع

ويتم مقطوع طول العمر عقبال باقي برامج المراهقين

عقبال قطع خدمة النت كلها قول آآآمين :nice:

شاكر لك مرورك وكلامك الطيب

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:44 PM
ياريال الدنيا سهالات

اعرف شباب يدخلون وعاادي

عندهم برامج وبروكسيات

هو البرنامج حلو ترااه.. بس بالنهايه النتيجه تحكم بواسطة المستخدم نفسه

صح كلامك ياباش مهندس :victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:45 PM
ياجماعه...
اللي مؤيد ان البرنامج يكون محظور بسبب المساؤ اللي فيه ترى فيه ناس (كبار العلماء) يشاركون ... نفس ماتفضلوا اخواني الاعضاء وكل شي له سلبي وايجابي

سؤال ...
اذا بيت احترق بسبب اهل البيت او صاحب البيت مهمل واحترق البيت...هل يتجازا الفريج كامل ويطفون الكهرباء عن الباقي .. او الاسراف في الماي ينقطع الماي عن الفريج كامل !!؟؟ (مثال)

وا ذا على الزين والشين ترى الانترنت فيه الزين والشين (سواء في البرامج او في المواقع) وبإمكان الواحد يستخدم الانترنت استخدام خاطئ وبإمكانه يستخدم الانترنت استخدام صحيح

واذا على المواقع (يسكرونهم) اتوقع حتى الهوت ميل والياهو مابتقدرون تدخلون <<< لانه لهم استخدام صحيح واستخدام خاطئ (وهذا أقرب مثال الإيميل)

كلام جميل اخوي :victory:

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:47 PM
اشكر كيوتل لانها اغلقت احد بؤر الفساد وكلة سب بالدين والتعدي علي الرسول وتشوية وتشكيك

المسلمين بدينهم وممكن المسلم يتأثر المسيحين ممكن يجيبون لك ايات من القرءان فيخلونك

تشك باللة وصحة ما في القراءن . اما من يدعي اهتمامة بالخطب بالبالتوك تقدر تستبدلة بالقنوات الدينية

الاشرطة .

كيوتل تحمي المجتمع وانتم تريدون يفتحون المفاسد يكفي انتوا غرقانين فية بعد تبون

تغرقون مجتمع باكملة اللة يحفظ مجتمعنا

ونحن نشكر بدورنا كيوتل على خدماتها :victory:

ونسال ليش البالتوك بس ولوحده؟؟؟

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:48 PM
^^^^

يعني تتوقع واحد مؤمن بالله سبحانه وتعالى بيقولون له آية وحدة تشككه ؟؟

اشهالقوة الضاربة هذي

ولو كيوتل تحمي المجتمع جان ماخلو موزاييك كلها اغاني

فاكس إلى المجلس الاعلى للاتصالات

اخوي سهم تقدر تراجعهم ؟؟ ولا انا اروح نبي مبادر

اما بخصوص اني بالتوكي اي نعم انا بالتوكي بس قطعت من فترة لان البرنامج اللي ادش منه اخترب :(

ههههههههههههههههههه الله يعينك على الدخول :)

سهم بن سهم
18-08-2008, 10:51 PM
اعتقد ان استمرارية منع البرنامج خطاء ... فجميع الدول العربيه مفتوح فيها البالتوك .. والسؤال لماذا عندنا فقط ممنوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدولة الوحيدة في العالم المقطوع فيها هالخدمه

وحيد-الشوق
18-08-2008, 11:18 PM
بالرغم اني ماشفت هالموقع ولااعرف شيء عنه بس سمعت عن فضايحه وانا مع كيوتل في اغلاق الموقع الى ماله اي اهميه غير البلاوي والله

um abdulla
18-08-2008, 11:20 PM
سهم بن سهم

عيني عليك حاااااااااااااارة!! ااااقصد باردة (خطأ طباعي )
موضوعك ماشي معك حلاوة
وردودك ما شاء الله مسكتة !! بصراحة اذهلتني
كأني اقتنعت بكلامك
:discuss:

الخيميائي
18-08-2008, 11:20 PM
الدولة الوحيدة في العالم المقطوع فيها هالخدمه

شعارنا التميز

وماعتقد البرنامج يستحق كل هالقتال علشانه :)

التيما
18-08-2008, 11:32 PM
انا ايضا كنت من اعضاء هالبرنامج .. وزعلت فعلا لمن اقطعوا الموقع .. أغلبيه البنات والشباب فعلا كانوا في روم النقاش او المسابقات او الحوار .. وكنا نتفق ندخل روم للمسيحين ونتناقش معاهم .. نعم في البرنامج الطالح والصالح لكن حتى الماسنجر فيه الشين والزين يعني الي يطلع نفسه وصورته من بنت ولا ريال بالبالتوك مايسويها بالماسنجر ؟ الله يخلي الكام ..

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:40 PM
بالرغم اني ماشفت هالموقع ولااعرف شيء عنه بس سمعت عن فضايحه وانا مع كيوتل في اغلاق الموقع الى ماله اي اهميه غير البلاوي والله

سمعت ............... نفس الشي اللي قالت عنه صاحبة المقال سمعت ما شافت !!!!

نحترم وجهة نظرك

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:41 PM
سهم بن سهم

عيني عليك حاااااااااااااارة!! ااااقصد باردة (خطأ طباعي )
موضوعك ماشي معك حلاوة
وردودك ما شاء الله مسكتة !! بصراحة اذهلتني
كأني اقتنعت بكلامك

ام عبدالله نتعلم منك الله يطولي بعمرك :shy:

العين ماتعلو على الحاجب ربي يسلمك

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:43 PM
شعارنا التميز

وماعتقد البرنامج يستحق كل هالقتال علشانه :)

احنا اخوي مش في ساحة قتال ولانقاتل علشان برنامج فديت خشمك :)

احنا نستفسر ليش القطع وبرامج مثله شغاله ؟؟

بس لا اكثر

الناس ترد وتستفسر ومن حقي ان ارد عليهم

شاكر لك مرورك

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:45 PM
انا ايضا كنت من اعضاء هالبرنامج .. وزعلت فعلا لمن اقطعوا الموقع .. أغلبيه البنات والشباب فعلا كانوا في روم النقاش او المسابقات او الحوار .. وكنا نتفق ندخل روم للمسيحين ونتناقش معاهم .. نعم في البرنامج الطالح والصالح لكن حتى الماسنجر فيه الشين والزين يعني الي يطلع نفسه وصورته من بنت ولا ريال بالبالتوك مايسويها بالماسنجر ؟ الله يخلي الكام ..

الزين والشين في كل مكان اخوي وليش مانشوف الزين حنا وناخذ به ؟؟؟

لك تحياتي

Bu Rashid
18-08-2008, 11:57 PM
أويد الاخ سهم بن سهم... أولا هذه حريه , ثانيا كل شيئ سلاح ذو حدين...
الحد الصالح والحد الطالح...

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:59 PM
أويد الاخ سهم بن سهم... أولا هذه حريه , ثانيا كل شيئ سلاح ذو حدين...
الحد الصالح والحد الطالح...

ميرسي حبيبي على كلامك :shy:

بولينجر
19-08-2008, 12:05 AM
تدري اخوي سهم...على الرغم اني لا استخدمت البرنامج قبل المنع ولا بعده لكن اتساءل عن سبب المنع اذا كان ما يماثله من البرامج مسموح..... يعني لو هم يمنعون اللي مثله او يفتحون البال توك... اما الوقوف في المنتصف ما افهمه...:secret:

اعرف ان برامج كثيرة مضرة في النت ومثلها مواقع كثيرة مضرة.... خصوصا في غياب رقابة الاهل.... توني متصفح فلكر وشفت فيه بلاوي من عرض البنات لصورهم.... واليوتيوب حدث ولا حرج...مليان من الفيديوات الفاضحة.... والفيس بوك كذلك مليان بلاوي الله يعلم بها... انا ما اتقصى عن هذه البلاوي بس تخيل لو تكتب كلمة بالعربي تبحث فيها في هالمواقع تطلع لك نتايج بعضها مخزي...ولا يخفى هذا على أحد....:rolleyes2:

المشكلة الاساسية هي غياب رقابة الاهل واقصد بها الرقابة المسؤولة والواعية...واذا كان رب البيت للدف ضاربا.... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص....:omen2:

خلاصتي في الموضوع...كيوتل مالها داعي تمارس رقابة ناقصة عوجاء على الانترنت.... واطالبها تقوم بدورها الصحيح والواعي والمسؤول.... يعني تفتح البال توك وتخلي باقي المواقع مفتوحة او تسكرهم كلهم وندخل موسوعة جينيس....:discuss:

:weeping: وينك يا الزاجل :weeping:

Bu Rashid
19-08-2008, 12:09 AM
عزيز .. وهذى الي نقدر انسوية.. ما باليد حيلة...
و أذا على كيوتل ... تأذن في خرررررابة....

سهم بن سهم
19-08-2008, 12:11 AM
تدري اخوي سهم...على الرغم اني لا استخدمت البرنامج قبل المنع ولا بعده لكن اتساءل عن سبب المنع اذا كان ما يماثله من البرامج مسموح..... يعني لو هم يمنعون اللي مثله او يفتحون البال توك... اما الوقوف في المنتصف ما افهمه...:secret:

اعرف ان برامج كثيرة مضرة في النت ومثلها مواقع كثيرة مضرة.... خصوصا في غياب رقابة الاهل.... توني متصفح فلكر وشفت فيه بلاوي من عرض البنات لصورهم.... واليوتيوب حدث ولا حرج...مليان من الفيديوات الفاضحة.... والفيس بوك كذلك مليان بلاوي الله يعلم بها... انا ما اتقصى عن هذه البلاوي بس تخيل لو تكتب كلمة بالعربي تبحث فيها في هالمواقع تطلع لك نتايج بعضها مخزي...ولا يخفى هذا على أحد....:rolleyes2:

المشكلة الاساسية هي غياب رقابة الاهل واقصد بها الرقابة المسؤولة والواعية...واذا كان رب البيت للدف ضاربا.... فشيمة اهل البيت كلهم الرقص....:omen2:

خلاصتي في الموضوع...كيوتل مالها داعي تمارس رقابة ناقصة عوجاء على الانترنت.... واطالبها تقوم بدورها الصحيح والواعي والمسؤول.... يعني تفتح البال توك وتخلي باقي المواقع مفتوحة او تسكرهم كلهم وندخل موسوعة جينيس....:discuss:

:weeping: وينك يا الزاجل :weeping:

دخلنا الموسوعة من زمان

من يوم مافرضوا علينا الكيبل فيجن ومنعوا الدشات :)

كنا ثالث دولة في العالم تمنع الدشات ( افغانستان وايران وقطر ) :)

الحين الدولة الوحيدة في العالم تمنع البالتوك :)

سهم بن سهم
19-08-2008, 12:11 AM
عزيز .. وهذى الي نقدر انسوية.. ما باليد حيلة...
و أذا على كيوتل ... تأذن في خرررررابة....

:):):):victory:

Riku3
19-08-2008, 12:17 AM
انا كنت من مستخدمي البرنامج بالسابق .. وبصراحه مضيعة وقت ..

نقاشات كل من هب ودب يشارك فيها .. وغرف دينيه وكل واحد يفتي على كيفه والنقاشات الداميه هي نفسها تتكرر بكل يوم .. وكل يوم تدخل وتلاقي شيعي داخل عرض وتناقش فيه ولافي فايدة .. والنقاشات الدينيه تدور في مكانها وكل يوم تسمع مغالطات مالها داعي ..

وحركة دخول الغرف الاخرى لهدايتهم اضحوكة اخرى لاتعود علينا الا بالسباب والشتائم بالنهاية ..

وشخصياً كنت مانعه على اجهزة البيت قبل منع كيوتل لان فيه امور مخله سهل الوصول لها ..

فليش ما نسلم انفسنا وعيالنا من هذه المغالطات وعلى الاقل ممكن يستفيد من وقته بأن يقرء صحيح البخاري بدل من ان يضيع وقته في آراء عامه الناس ومغالطاتهم .

سهم بن سهم
19-08-2008, 12:20 AM
انا كنت من مستخدمي البرنامج بالسابق .. وبصراحه مضيعة وقت ..

نقاشات كل من هب ودب يشارك فيها .. وغرف دينيه وكل واحد يفتي على كيفه والنقاشات الداميه هي نفسها تتكرر بكل يوم .. وكل يوم تدخل وتلاقي شيعي داخل عرض وتناقش فيه ولافي فايدة .. والنقاشات الدينيه تدور في مكانها وكل يوم تسمع مغالطات مالها داعي ..

وحركة دخول الغرف الاخرى لهدايتهم اضحوكة اخرى لاتعود علينا الا بالسباب والشتائم بالنهاية ..

وشخصياً كنت مانعه على اجهزة البيت قبل منع كيوتل لان فيه امور مخله سهل الوصول لها ..

فليش ما نسلم انفسنا وعيالنا من هذه المغالطات وعلى الاقل ممكن يستفيد من وقته بأن يقرء صحيح البخاري بدل من ان يضيع وقته في آراء عامه الناس ومغالطاتهم .

اشكرك على مرورك ودعوتك لقراءة الكتب الاسلامية في وقت اهملت فيه القراءة

تحياتي لك

المشط
19-08-2008, 01:08 AM
اخوي برنامج كله فسق وفساد
اذا في 5 او 6 غرف اسلاميه في اكثر من 1000 غرفه للدعاره غير غرف سب الاسلام والرسول عليه الصلاه والسلام والصحابه وام المؤمنين

بتقول لي اللى البالتوك فيه خير مثل مافيه شر ... كلامك صح لكن الشر اكثر بالف مره من الخير

اتحدا اي شخص يقول لي وشو خسر بعد ماسكرو البرنامج في قطر انا مستعد اوفر له كل المطلوب

الدين مب موجود بس في البالتوك

وحيد-الشوق
19-08-2008, 01:23 AM
اذا في 5 او 6 غرف اسلاميه في اكثر من 1000 غرفه للدعاره غير غرف سب الاسلام والرسول عليه الصلاه والسلام والصحابه وام المؤمنين

بتقول لي اللى البالتوك فيه خير مثل مافيه شر ... كلامك صح لكن الشر اكثر بالف مره من الخير

اتحدا اي شخص يقول لي وشو خسر بعد ماسكرو البرنامج في قطر انا مستعد اوفر له كل المطلوب

almulla
19-08-2008, 02:09 AM

والله اني خسرت وايد

خسرت ربعي اللي تعرفت عليهم من هالبرنامج

وخسرت موهبتي الاعلامية قبل البالتوك كنت انسان شجاع جدا وياتني فترة صرت فيها

انطوائي وماعرف اتكلم عدل ولما دخلت البالتوك رجعت لي مرة ثانية الشجاعة في الالقاء

والحين اختفت مرة ثانية

المشط
19-08-2008, 02:26 AM
والله اني خسرت وايد

اخوي هذي الدنيا
اصدقاء طفولة ومن نفس البلد ( والفريج ) مانشوفهم وبعضهم نخسرهم من مشاغل الدينا ... فـ كيف بالبالتوك .. برنامج اكيد ان اصدقائد مراح يستمرون فيه العمر كله ولازم راح يجي يوم والكل ينشغل عن الثاني ( عذر غير مقنع )

انطوائي وماعرف اتكلم عدل ولما دخلت البالتوك رجعت لي مرة ثانية الشجاعة في الالقاء

والحين اختفت مرة ثانية

في البدايه ممكن اعرف وشو الموهبه الاعلاميه اللى اكتشفتها في البالتوك ؟
وبعدين اذا شجاعتك وموهبتك تطلع في الجات .. خذ لك جهاز 5000 وانا متاكد ان موهبتك وشجاعتك راح تكون افضل من البالتوك

والحمدلله لله على كل حال

ليث العرين
19-08-2008, 02:36 AM
almulla والله مجالس رجال تتحدث فيها أشرف من البالتوك و1000 خربوط من وهالخرابيط

ودينا ما قالنا نتعلم الشجاعه والحديث من البالتوك بل من مخالطت الناس من شتى الأماكن كالمجالس قهاوي مساجد ندوات الخ الخ الخ

وبنظرتي أرى البالتوك مليان فسق وخراب والحمدلله ما عمري فتحته لأنه لو أحنا شاركنا وعطيناهم أهميه بنعطيهم فرصه لهجومنا والسب وهاي واجد عالسفهاء مثلهم

والسلام

almulla
19-08-2008, 03:39 AM
^^^

هذي المشكلة انكم مافتحتوه

بعدين اكيد هذي الحياة بس ليش نستسلم لها

ليث العرين
19-08-2008, 04:16 AM
ياخي بالعربي

ليش أشترك وأضيع وقت في مكان أكثره ضد الأسلام ومتخلفين وغير واعين كل واحد فيهم يدخل ليشبع رغباتهم الجشعه

فلما نضع أنفسنا بين الأنجاس منهم نتلقى السباب من هذا وذاك وننجر الى ما لا يزيد ولا يفيد

اذا خاطبكم السفهاء فقولوا سلاما

وأحترم وجهه رأيك

والسلام

الألماسي
19-08-2008, 04:34 AM
البـال تـوك . . مايقارن ولــو 1% بالإنسبيـــك . . والســبب لضخامـه البرنامج من حيـث التقنيــّـه العاليــّـه المستخدمه فيـه . .

أنـا مع كيـوتـل 100% في قـرار المنـع . . والدليـل ان بهـ الموضوع في أعضـاء ذكروا اكثر من مره انهم مايعرفون هـ البرنامج ولا سمعـوا فيـه . .
بمعنى ان الجيل القادم " المحـترم " و اللـي عايش تحت رقابه أهلـه ماراح يسمعون بهـ البرنامج الفاسد . . امـا الجيـل " الخـربان " واللـي يبحـث عن المتعـه المحرمـه فأكيـد بيلقـى طريــقه ويســوي " باي باس " لكيوتـل . .

للأسف الشديد ان الغرف الدينيــّـه اللـي تتبـع السنـــّـه النبويــّـه الصحيحـه " قلـــّـه " . . وأغلب الغرف الدينيــّه الاخرى يا تلقاهـا للتنصير او لسب الرسول عليه الصلاه والسلام او لسب الصحابه او لتحريف القران الكريم او لسب الدين الاسلامي . . .الـخ

أغلب الغرف لمضيعه الوقت . . و لا فائده لهـا . . واللـي يبي يدور الفائده على النـت والمحاضرات الدينيه فالمواقع الاسلاميه المليانه للمحاضرات الدينيه والفتاوي لا تحصى و لا تعد . .

ليث العرين
19-08-2008, 04:41 AM
^ أحسنت هاذا هو كلامي

جمال العبدلي
19-08-2008, 07:59 AM

:

للتصحيح اخوي الغالي ان سبب قطع كيوتل للبال توك هو بعد نشر جريدة الراية تحقيقاً صحفياً وليس مقالاً للزميلة الصحفية فاطمة آل رحمه والزميلة صحفية تعمل في قسم التحقيقات بجريدة الرأية وخريجة قسم اعلام من جامعة قطر وليست كاتبة مغمورة وهذا للتوضيح فقط واذكر حينها ان الموضوع نشر تنويه عنه في صدر الصفحة الاولى وأن شاء الله سأحاول الحصول على صورة لهذا العدد بأذن الله .. وتقبل تحياتي

blueZircon
19-08-2008, 08:25 AM
مثل هالمواقع مامنها فايده , تدعوه للانحطاط والفساد والتفرقه

انا مع اغلاق مثل هذه المواقع وعقبال مايسكرون

فلكر

tagged

hi5

لانها تعد من مصادر الفساد في بلادنا

القانوني
19-08-2008, 09:04 AM
انا اقترح نقل الموضوع واثارته في الصحف اليومية

ومراسلة كيوتل ومطالبتها باعادة النظر في اغلاق برنامج البال توك

القانوني ،،،

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:14 AM

اخوي ماخسرنا شي ابد سواء كان البالتوك موجود ام لا لم نخسر شيء

شاكر لك حبيبي مرورك

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:15 AM
والله اني خسرت وايد

والحين اختفت مرة ثانية

الملا .................................. :nice:

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:17 AM
almulla والله مجالس رجال تتحدث فيها أشرف من البالتوك و1000 خربوط من وهالخرابيط

ودينا ما قالنا نتعلم الشجاعه والحديث من البالتوك بل من مخالطت الناس من شتى الأماكن كالمجالس قهاوي مساجد ندوات الخ الخ الخ

وبنظرتي أرى البالتوك مليان فسق وخراب والحمدلله ما عمري فتحته لأنه لو أحنا شاركنا وعطيناهم أهميه بنعطيهم فرصه لهجومنا والسب وهاي واجد عالسفهاء مثلهم

والسلام

والنعم في المجالس وروادها طال عمرك

وجهة نظر احترمها

تحياتي لك

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:19 AM
^^^

هذي المشكلة انكم مافتحتوه

بعدين اكيد هذي الحياة بس ليش نستسلم لها

نفس المشكلة

اللي كتبت المقال والتحقيق قالت سمعت عنه :omen2::telephone:

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:20 AM
ياخي بالعربي

ليش أشترك وأضيع وقت في مكان أكثره ضد الأسلام ومتخلفين وغير واعين كل واحد فيهم يدخل ليشبع رغباتهم الجشعه

فلما نضع أنفسنا بين الأنجاس منهم نتلقى السباب من هذا وذاك وننجر الى ما لا يزيد ولا يفيد

اذا خاطبكم السفهاء فقولوا سلاما

وأحترم وجهه رأيك

والسلام

صح ليش تشترك :omen2:

سلاما وتحية لك حبيبي :nice:

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:22 AM
البـال تـوك . . مايقارن ولــو 1% بالإنسبيـــك . . والســبب لضخامـه البرنامج من حيـث التقنيــّـه العاليــّـه المستخدمه فيـه . .

أنـا مع كيـوتـل 100% في قـرار المنـع . . والدليـل ان بهـ الموضوع في أعضـاء ذكروا اكثر من مره انهم مايعرفون هـ البرنامج ولا سمعـوا فيـه . .
بمعنى ان الجيل القادم " المحـترم " و اللـي عايش تحت رقابه أهلـه ماراح يسمعون بهـ البرنامج الفاسد . . امـا الجيـل " الخـربان " واللـي يبحـث عن المتعـه المحرمـه فأكيـد بيلقـى طريــقه ويســوي " باي باس " لكيوتـل . .

للأسف الشديد ان الغرف الدينيــّـه اللـي تتبـع السنـــّـه النبويــّـه الصحيحـه " قلـــّـه " . . وأغلب الغرف الدينيــّه الاخرى يا تلقاهـا للتنصير او لسب الرسول عليه الصلاه والسلام او لسب الصحابه او لتحريف القران الكريم او لسب الدين الاسلامي . . .الـخ

أغلب الغرف لمضيعه الوقت . . و لا فائده لهـا . . واللـي يبي يدور الفائده على النـت والمحاضرات الدينيه فالمواقع الاسلاميه المليانه للمحاضرات الدينيه والفتاوي لا تحصى و لا تعد . .

هل تتصور باننا جيل خربان اخوي ؟؟؟؟؟؟ :)

الوجبه
19-08-2008, 09:23 AM
والله انا مفتقد اخي العزيز (عثمان الخميس) كان يوميا على البال توك ..

http://www.taiba.tv/pics/e55e15c3-3b68-4b90-8443-bcdbc9d3d797/111.jpg

والاخ العزيز الشيخ عبدالرحمن دمشقيه

الشيخ عدنان العرعور

الشيخ منير الغضبان

الشيخ عائض الدوسري

والشيخ محمد الخضر وغيرهم الكثير

كل هؤلاء يدخلون البال توك من المشايخ

ولي في بعضهم اتصالات قبل المنع

يعني تركتو الجانب المشرق اللي نسبته 80% وجيتم على السئ

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:26 AM
للتصحيح اخوي الغالي ان سبب قطع كيوتل للبال توك هو بعد نشر جريدة الراية تحقيقاً صحفياً وليس مقالاً للزميلة الصحفية فاطمة آل رحمه والزميلة صحفية تعمل في قسم التحقيقات بجريدة الرأية وخريجة قسم اعلام من جامعة قطر وليست كاتبة مغمورة وهذا للتوضيح فقط واذكر حينها ان الموضوع نشر تنويه عنه في صدر الصفحة الاولى وأن شاء الله سأحاول الحصول على صورة لهذا العدد بأذن الله .. وتقبل تحياتي

في فرق بين صحفية وصحفية اخوي جمال :)

قول لي آخر مره سوت تحقيق صحفي متى؟؟؟

قول لي كم عمود كتبت وكم مقال حتى أرفع اسمها من قائمة الصحفيين المغمورين :omen2:

مشكلتنا في قطر حتى عامل البدالة في الجريدة نسميه صحفي !!!!!!!!!

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:27 AM
مثل هالمواقع مامنها فايده , تدعوه للانحطاط والفساد والتفرقه

انا مع اغلاق مثل هذه المواقع وعقبال مايسكرون

فلكر

tagged

hi5

لانها تعد من مصادر الفساد في بلادنا

ياريت والله كيوتل تسكر كل هذي المواقع :victory:

تحياتي لك

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:29 AM
انا اقترح نقل الموضوع واثارته في الصحف اليومية

ومراسلة كيوتل ومطالبتها باعادة النظر في اغلاق برنامج البال توك

القانوني ،،،

لاخوي نحن نكتب موضوع للنقاش في منتدى وفريش ولايف وعلى الهوا مباشرة والحمدلله نحن احسن من صحفيي القص واللزق اللي ينقلون مايكتبه الغير ويحطونه في الصحف :victory:

موضوعنا هنا واللي يبي يشارك يشارك هنا واذا كيوتل لها راي فيكون رايها هنا مش مستعدين نزيد مبيعات الراية :tease:

شاكر لك اخوي مرورك

سهم بن سهم
19-08-2008, 09:32 AM
والله انا مفتقد اخي العزيز (عثمان الخميس) كان يوميا على البال توك ..

http://www.taiba.tv/pics/e55e15c3-3b68-4b90-8443-bcdbc9d3d797/111.jpg

والاخ العزيز الشيخ عبدالرحمن دمشقيه

الشيخ عدنان العرعور

الشيخ منير الغضبان

الشيخ عائض الدوسري

والشيخ محمد الخضر وغيرهم الكثير

كل هؤلاء يدخلون البال توك من المشايخ

ولي في بعضهم اتصالات قبل المنع

يعني تركتو الجانب المشرق اللي نسبته 80% وجيتم على السئ

موجودين حسب جدول معد لهم اسبوعيا اخوي

البارحه كان الشيخ دمشقية يتحدث

اعتقد بكره الاربعاء سيكون الشيخ عثمان دوره

تحياتي لك وابشرك ارتفع عدد الموجودين في الغرف الاسلامية الى 500 شخص ليمت أب

هناك مناضرة يوم الخميس بين احد المشايخ وقس نصراني

بدوي
19-08-2008, 10:02 AM
الحمد لله اني لست من مدمنين النت

ولالي في البال توك أو غيره من البرامج أي صله

يعني لا ناقة لي فيهم أو جمل .. ولكن اذا على قولتك فيه برامج أخرى نفسه .. فعلآ لماذا كيوتل

قطعت هالبرنامج بالذات ؟؟

ونفس هالسؤال يولد سؤال آخر ؟؟ يعني دام فيه برامج نفسه ليه أحسك متحامل على كيوتل ؟؟

دش البرامج الثانية وكان الله غفور رحيم :)

عندي بعض الملاحظات أخوي

ماذا نقول كقطريين ؟؟

عفوآ أخوي العزيز .. من اللي يضحك علينا ؟؟

وهل انت من وجهة نظرك تشوفها منطقية ان تقاس الحرية والديموقراطية في برنامج يدعى (( البالتوك )) برنامج يجتمع فيه الصالح والطالح وانا اقطع يدي بأن الطالح يطغى بكثييييييييييير على الصالح .. وان اغلب دخول الشباب والبنات فقط للتسلية ومضيعة الوقت ومعاكسة الآخرين

عفوآ .. مب معناته اني مادش البالتوك أكون مش فاهم !!

لا يبه .. واحد من عيال عمي مدمن نت للآخر ( هكر ومادري شنو ........ ) ضاعت عليه سنين من عمره وهو ويا النت لا هو اللي كمل دراسته ولا هو اللي اشتغل شغله مثل الناس
بعدها من نفسه درس وكمل دراسته .. وبنفسه يقول والله شفت بلاوي يشيب لها الراس
وهذي مشكلتنا (العرب) .. دايمآ نحس إن المغازل والتقرب من البنات شي أساسي
واذا هذا فعلآ تفكيرنا .. عز الله ماوصلنا القمر

أعتقد .. إسم قطر مرفوع في محافل أسمى وأرقى من هالبرنامج

ويكفينا شرف من يقودنا في هذه المحافل

(( بومشعل )) الله يطول بعمره

تحياتي العطره لك

سلمان_1
19-08-2008, 10:25 AM
السلام عليكم
أولاً انا ضد ان تقوم اي جهة بدور ( الوصي ) او دور( الرقيب) على النت !!
يجب ان يكون كل واحد منا هو الرقيب والحسيب على نفسه وكل عقله في راسه ويعرف خلاصة

لكن وبالنسبة للبال توك و بما انه محجوب أصلاً فلا داعي للمطالبة بفك الحجب عنه للأسباب التالية :-

1- غرف البالتوك مملوءة بالغرف الجنسية والبذيئة (( شره اكثر من خيره))
2- مالكه يهودي وله المقولة المشهورة ( لن تغلق الرومات التي تسب وتشتم نبيكم وسنقوم بحذف وطرد من يتجرأ منكم على سب النصارى او اليهود وقمنا بالفعل يوم امس بطرد الكثير منكم وسنطرد المزيد,,, وانتم ارهابيون ),, وهدد بغلق الرومات الاسلامية
3- هناك حملات متفرقة من كثير من المواقع ذات الطابع الاسلامي لمقاطعة هذا البرنامج
4- احتمال كبير بأن تقوم كيوتل برفع الحظر عنه قريباً عن دخول فودافون ، فلا نجعل أنفسنا سبباً او طرفاً في رفع الحظر حتى لا نتحمل ذنوب من يذنبون بسببه !

..الاميرة..
19-08-2008, 10:37 AM

هلابك طال عمرج

اولاً شكراً على التوضيح اخوي سهم .. :)
ثانياً بعد ما قريت الردود تبين ان فيه ناس فاهمه تستخدمه
وغير تواجد المشايخ فيه لفعل الخير

طبعاً انا ما اقدر افتي فيه لعدم معرفتي به نهائياً
وكل شئ موجود من تكنولوجيا فيه جانبين الايجابي والسلبي
وفيه شئ اسمه عقل يقدر يميز الشين والزين ..

لكن سالفة الفضايح إلي قاعده تصير في المواقع هذي
المفروض ما يكون موجود النت عند هـالبزران والمراهقين نهاااااااااائي لا بيعطيهم شهادات ولا بيطلعون علماء ودكاتره به
يدرسون في مدارسهم ابرك لهم دام ما فيه راقابه من الاهل 100% ولنشغال الاهل بأمور ثانيه

وياريت اوقفة الفضايح على النت وهالموقع فيه جواويل مزوده بالكيمرات ومصايب البلوتوث في يد اطفال عمرهم ما تجاوز الـ 10 سنوات
وحفلات البنات الغير معروفه تفاصيلها من الاهل قبل ذهاب البنت لها
والصديقات الغير سويات في المدرسة وزيارتهم للبيت وخصوصاً بعد ظهور هالمسترجلات - استغفر الله -
والتلفزيون وغيره الكثير من تكنولوجيا ..

هذا كله يرجع لمراقبة الاهل للعيالهم وهذي مسؤوليتهم الاولى والاخيره وهم المحاسبين عليها
وهم المتضررين فيها وما فيه احد يشيل ذنب الثاني كلن ذنبة على جنبه
ولا ينتضرون من احد سواء مسؤول او غيره يقوم بمنع هالاشياء
لانها ما راح تمنع وكل يوم في تطور جديد ..

سهم بن سهم
19-08-2008, 10:42 AM
الحمد لله اني لست من مدمنين النت

ولالي في البال توك أو غيره من البرامج أي صله

يعني لا ناقة لي فيهم أو جمل .. ولكن اذا على قولتك فيه برامج أخرى نفسه .. فعلآ لماذا كيوتل

قطعت هالبرنامج بالذات ؟؟

ونفس هالسؤال يولد سؤال آخر ؟؟ يعني دام فيه برامج نفسه ليه أحسك متحامل على كيوتل ؟؟

دش البرامج الثانية وكان الله غفور رحيم :)

عندي بعض الملاحظات أخوي

وهل انت من وجهة نظرك تشوفها منطقية ان تقاس الحرية والديموقراطية في برنامج يدعى (( البالتوك )) برنامج يجتمع فيه الصالح والطالح وانا اقطع يدي بأن الطالح يطغى بكثييييييييييير على الصالح .. وان اغلب دخول الشباب والبنات فقط للتسلية ومضيعة الوقت ومعاكسة الآخرين

عفوآ .. مب معناته اني مادش البالتوك أكون مش فاهم !!

لا يبه .. واحد من عيال عمي مدمن نت للآخر ( هكر ومادري شنو ........ ) ضاعت عليه سنين من عمره وهو ويا النت لا هو اللي كمل دراسته ولا هو اللي اشتغل شغله مثل الناس
بعدها من نفسه درس وكمل دراسته .. وبنفسه يقول والله شفت بلاوي يشيب لها الراس
وهذي مشكلتنا (العرب) .. دايمآ نحس إن المغازل والتقرب من البنات شي أساسي
واذا هذا فعلآ تفكيرنا .. عز الله ماوصلنا القمر

تحياتي العطره لك

انا لست متحامل على كيوتل ولكن انا اسال يالطيب ليش هالبرنامج ينقطع وغيره مفتوح ؟؟؟؟

بعدين هل تشوفنا ندخل النت للمغازل يالطيب ؟؟؟؟

هل هذا توجهنا تشوفه انت؟؟

دام ماتعرف عن البرنامج ولا لك صلة به كيف تتكلم عن شيء ماتعرفه؟؟

سهم بن سهم
19-08-2008, 10:45 AM
السلام عليكم

لكن وبالنسبة للبال توك و بما انه محجوب أصلاً فلا داعي للمطالبة بفك الحجب عنه للأسباب التالية :-

2- مالكه يهودي وله المقولة المشهورة ( لن تغلق الرومات التي تسب وتشتم نبيكم وسنقوم بحذف وطرد من يتجرأ منكم على سب النصارى او اليهود وقمنا بالفعل يوم امس بطرد الكثير منكم وسنطرد المزيد,,, وانتم ارهابيون ),, وهدد بغلق الرومات الاسلامية
3- هناك حملات متفرقة من كثير من المواقع ذات الطابع الاسلامي لمقاطعة هذا البرنامج
4- احتمال كبير بأن تقوم كيوتل برفع الحظر عنه قريباً عن دخول فودافون ، فلا نجعل أنفسنا سبباً او طرفاً في رفع الحظر حتى لا نتحمل ذنوب من يذنبون بسببه !

اخوي كل من ذنبه على جنبه ونحن لانتحمل ذنوب الغير فهل تعتقد بان المسينجر المفتوح سبيل عندك ذنبه على الأهل الذين وفروا لك خدمة النت ؟؟؟

الذنب يقع عليك مو عليهم

راجع الموضوع من البداية بتشوف باني ماطالبت بفتح البالتوك ولكن انا اسال فقط لاغير

انا عن نفسي ماعندي مشكلة كل ليله ادخل فديتك

اذا انحرفت او صرت نصراني مو ذنب كيوتل ولاذنب هلي اللي وفروا لي الخدمه واللي بيتحاسب انا مش حد ثاني

تحياتي لك

PoBox
19-08-2008, 10:47 AM
السلام عليكم

شي آخر على نفس السياق
الشركة( البالتوك) تطلب لاغلاق غرفة معينة مسيئة مثلا جمع مايقارب المليون صوت معارض
من خلال النت
طبعا هالمليون ليس تعجيزا عادي جمع هالرقم خصوصا من العرب بنظام الفزعة

وتجي الايميلات العاطفية
انصروا نبيكم ،، غرفة تسب الرسول مطلوب مليون توقيع لاغلاقها
وماان يصل العدد مليون تنفذ الشركة الوعد وتغلق الغرفة
بكل بساطه
يجي صاحب الغرفة القديم ،، يفتح غرفة جديده باسم جديد
والشركة تستفيد من بيع الايميلات المجمعة في المليون طلب والاسماء
وتبيعهم لشركات جمع الايميلات حيث لازم تضيف ايميل في فورمة المعارضة

هالنقطة بالتحديد تكلم فيها الشيخ سلمان العودة في موقعه مايحضرني الرابط حين تكلم عن البرنامج

سهم بن سهم
19-08-2008, 10:48 AM
اولاً شكراً على التوضيح اخوي سهم .. :)
ثانياً بعد ما قريت الردود تبين ان فيه ناس فاهمه تستخدمه
وغير تواجد المشايخ فيه لفعل الخير

طبعاً انا ما اقدر افتي فيه لعدم معرفتي به نهائياً
وكل شئ موجود من تكنولوجيا فيه جانبين الايجابي والسلبي
وفيه شئ اسمه عقل يقدر يميز الشين والزين ..

لكن سالفة الفضايح إلي قاعده تصير في المواقع هذي
المفروض ما يكون موجود النت عند هـالبزران والمراهقين نهاااااااااائي لا بيعطيهم شهادات ولا بيطلعون علماء ودكاتره به
يدرسون في مدارسهم ابرك لهم دام ما فيه راقابه من الاهل 100% ولنشغال الاهل بأمور ثانيه

وياريت اوقفة الفضايح على النت وهالموقع فيه جواويل مزوده بالكيمرات ومصايب البلوتوث في يد اطفال عمرهم ما تجاوز الـ 10 سنوات
وحفلات البنات الغير معروفه تفاصيلها من الاهل قبل ذهاب البنت لها
والصديقات الغير سويات في المدرسة وزيارتهم للبيت وخصوصاً بعد ظهور هالمسترجلات - استغفر الله -
والتلفزيون وغيره الكثير من تكنولوجيا ..

هذا كله يرجع لمراقبة الاهل للعيالهم وهذي مسؤوليتهم الاولى والاخيره وهم المحاسبين عليها
وهم المتضررين فيها وما فيه احد يشيل ذنب الثاني كلن ذنبة على جنبه
ولا ينتضرون من احد سواء مسؤول او غيره يقوم بمنع هالاشياء
لانها ما راح تمنع وكل يوم في تطور جديد ..

كلام جميل ووواقعي

إحتراماتي سيدتي

سهم بن سهم
19-08-2008, 10:52 AM
شي آخر على نفس السياق
الشركة( البالتوك) تطلب لاغلاق غرفة معينة مسيئة مثلا جمع مايقارب المليون صوت معارض
من خلال النت

وتجي الايميلات العاطفية
بكل بساطه

هالنقطة بالتحديد تكلم فيها الشيخ سلمان العودة في موقعه مايحضرني الرابط حين تكلم عن البرنامج

كلام صحيح واللي صار بان الشباب كل واحد يوصي اللي يعرفه بعدم بعث اي ايميلات ولكن اللي يقدر يدخل البالتوك يتواجد في غرفة نصرة الرسول ( ص ) حتى يرتفع العدد والشركة تاخذ حذرها بان هناك مستخدمين يجب عليها ان ماتخسرهم والحمدلله الغرف الاسلامية يرتفع عددها ليليا الى 500 شخص ولك ان تتخيل 500 شخص يتواجدون في غرفة واحد فمابالك بـ 30 غرفة مثلا فيها اقل من هذا العدد

تحياتي لك

PoBox
19-08-2008, 10:55 AM
بالعكس يالطيب نحترم وجهة نظرك وهذي قناعاتك ونحترمها :victory:

بس اخوي دام ماتبي تكون شرطي على عيالك ليش تبي كيوتل تكون شرطي على العالم ؟؟؟؟

طيب ماسالت نفسك ليش يمنع هذا البرنامج ويترك غيره اللي اشد منه ؟؟

لافديتك ماتناقش كل من هب ودب هناك اصول للحوار والنقاش في الغرف وانت تختار وين تروح ووين تجي واللي يسب ويشتم هذا ينطرد على طول وماينعطى وجه ومحد يناقشه

هل تشوف بان البالتوك كله مفسده ؟؟؟؟

ليش متنظر للجانب الايجابي منه ياخي ؟؟

لايمكن منع كل شي
ومالايدرك كله لايترك جله

شي احسن من ولاشي
تقولي ، انت تختار

الغرف الاسلامية العربية المفيده مقارنة بغيرها لاتشكل رقم يعتد به
وغالب الغرف العربية مغازل اولاد وبنات ،، تبادل فيديوهات مباشرة ،سياسة وسب حكومات وفش غل
، اغاني شغاله بدون سبب وكلام من الادمن وتحويل بين الحضور

ماانكر في غرف مفيده ،، غرف عن الاسهم غرف عن الدين وو
لكن الكلام عن الغالب الاعم من الغرف ، غرف عديمة الفائده وضررها اكبر من نفعها
الا الدين من البالتوك يعني ،، !

كل شي فيه جانب ايجابي
حتى الخمر
تقول الآية
يسالونك عن الخمر والميسر ، قل فيهما اثم كبير ومنافع للناس واثمهما اكبر من نفعهما

اما مسالة دور كيوتل كشرطي
الاغلاق اكيد كان ردت فعل لشي معين
وجزاهم الله خير على الاغلاق وعقبال باقي المواقع المفتوحة
على الاقل تصعيب الشر احسن من جعله متاح بالخيار بين فعله وعدم فعله

سهم بن سهم
19-08-2008, 10:58 AM
لايمكن منع كل شي
ومالايدرك كله لايترك جله

شي احسن من ولاشي
تقولي ، انت تختار

وغالب الغرف العربية مغازل اولاد وبنات ،، تبادل فيديوهات مباشرة ،سياسة وسب حكومات وفش غل

كل شي فيه جانب ايجابي
حتى الخمر
تقول الآية
يسالونك عن الخمر والميسر ، قل فيهما اثم كبير ومنافع للناس واثمهما اكبر من نفعهما

وانا اقول عقبال باقي المواقع المفتوحه :ok:

تقبل تحياتي

بوخالد2
19-08-2008, 11:00 AM
شي آخر على نفس السياق
من خلال النت

وتجي الايميلات العاطفية
بكل بساطه

كلام صحيح اخووى العزيز

ولا تنسى الغرف الرومانسيه و الجنسيه من عرض للاجسام وغيره من الامور

يكمل للسبب هذا تم الاغلاق من قبل دولة قطر

سهم بن سهم
19-08-2008, 11:04 AM
كلام صحيح اخووى العزيز

وهل تعتقد بان باقي البرامج المفتوحة سبيل مافيها هالشي ؟؟؟

المسنجر وربعه من البرامج ؟؟؟؟

وهل تعتقد بان القطريين رواد هالمكان ؟؟ كم نسبة من يدخل من القطريين هناك؟؟

سهم بن سهم
19-08-2008, 11:06 AM
كلام صحيح اخووى العزيز

للسبب هذا تم منع الدش في قطر وتم فتح بابه سبيل بعد ذلك واشتراكات في الشو تايم وغيره

بوخالد2
19-08-2008, 11:15 AM
وهل تعتقد بان باقي البرامج المفتوحة سبيل مافيها هالشي ؟؟؟

المسنجر وربعه من البرامج ؟؟؟؟

وهل تعتقد بان القطريين رواد هالمكان ؟؟ كم نسبة من يدخل من القطريين هناك؟؟

للسبب هذا تم منع الدش في قطر وتم فتح بابه سبيل بعد ذلك واشتراكات في الشو تايم وغيره

معليش اخي العزيز سهم

ولكن هذا البالتوك خبري به من 1997 م يعني من زمان

ومااقدر اعطيك احصائيه طال عمرك

اووكي تتكلم على الشو تايم يمكن راعي الشركه قوي او من كبارية البلد و مصرح بالفتح للقنوات ذي :)

مطيع الله
19-08-2008, 11:18 AM
نحن مع كيوتل لقبا ولاقباً

اقصد قلبا وقالبا

اخ سهم كل هالنت عرضه بطوله ما يكفيك من المطالبة بعودة ابو المصايب البالتاك
هل تدري لو فتحوه ما ذا سوف يكون دعاء المسلمين؟

رتب من الأخطر لأقل خطراً على المجتمع القطري:
1 - الارهاب
2 - الحرب
3 - الفساد الأخلاقي ومنه البالتاك

3
3
3
وشكراً

سهم بن سهم
19-08-2008, 11:37 AM
نحن مع كيوتل لقبا ولاقباً

اقصد قلبا وقالبا

اخ سهم كل هالنت عرضه بطوله ما يكفيك من المطالبة بعودة ابو المصايب البالتاك
هل تدري لو فتحوه ما ذا سوف يكون دعاء المسلمين؟

رتب من الأخطر لأقل خطراً على المجتمع القطري:
1 - الارهاب
2 - الحرب
3 - الفساد الأخلاقي ومنه البالتاك

3
3
3
وشكراً

حبيبي انا ما اطالب انا أسأل كيوتل ليش يفتح هذا وغيره شغال يانسكر الكل أونفتح

شكرا لك اخوي

عكاس
19-08-2008, 11:57 AM
ملاحظه صغيره للي مايعرفون البالتوك
الغرف الجنسية ماتطلع في وجهك اول ماتشغل البرنامج
في خطوات لدخولها وهي انك ترفع الحظر عنها وان لامانع لديك من دخول هذي الغرف وبعدين تطلع الغرف
يعني اللي يبغي الشغله لازم يتعنى لها واللي مايعرف مراح تطلع له
وبسكم من نظرية المؤامره ،وان العالم كله يبغي يخربكم ويضركم ويحاربكم ويبوق فلوسكم
البالتوك مش مفروض عليكم فرض دام انكم عارفين انه برنامج سيئ لاتستخدمونه وخلاص ، واللي خايف على اعياله المفروض يربيهم تربية عدله ويبين لهم الصح من الغلط مب يخليهم على الخدم وعقب يقول البالتوك بيخرب العيال
الموضوع مش موضوع فتح بالتوك بقدر ما اهو موضوع رفض لكيوتل انها تفرض رايها وتملي علينا تصرفاتنا وكأنها ولي أمرنا

سهم بن سهم
19-08-2008, 12:07 PM
ملاحظه صغيره للي مايعرفون البالتوك
الغرف الجنسية ماتطلع في وجهك اول ماتشغل البرنامج
في خطوات لدخولها وهي انك ترفع الحظر عنها وان لامانع لديك من دخول هذي الغرف وبعدين تطلع الغرف
يعني اللي يبغي الشغله لازم يتعنى لها واللي مايعرف مراح تطلع له
وبسكم من نظرية المؤامره ،وان العالم كله يبغي يخربكم ويضركم ويحاربكم ويبوق فلوسكم
البالتوك مش مفروض عليكم فرض دام انكم عارفين انه برنامج سيئ لاتستخدمونه وخلاص ، واللي خايف على اعياله المفروض يربيهم تربية عدله ويبين لهم الصح من الغلط مب يخليهم على الخدم وعقب يقول البالتوك بيخرب العيال
الموضوع مش موضوع فتح بالتوك بقدر ما اهو موضوع رفض لكيوتل انها تفرض رايها وتملي علينا تصرفاتنا وكأنها ولي أمرنا

:app::app::app::app:

الخيميائي
19-08-2008, 12:27 PM
لايمكن منع كل شي
ومالايدرك كله لايترك جله

شي احسن من ولاشي
تقولي ، انت تختار

كل شي فيه جانب ايجابي
حتى الخمر
تقول الآية

معاك معاك :nice:

سلمان_1
19-08-2008, 12:34 PM
شرايكم اتسوون استفتاء عليه

نشوف راي الناس !!

الخيميائي
19-08-2008, 12:44 PM
شرايكم اتسوون استفتاء عليه

نشوف راي الناس !!

انا اطالب باستفتاء شعبي :nice:

مكبرين سالفة البال توك بزيادة يعني ممنوع من عام 2002 تقريبا وش تغير علشان الصحوة البالتوكية :tease:

اما التحجج بالاجواء الديمقراطية حجة تضحك يعني لو فتحنا البالتوك راح يرتفع تصنيفنا بين الدول الديمقراطية :rolleyes2:

بدوي
19-08-2008, 12:45 PM
انا لست متحامل على كيوتل ولكن انا اسال يالطيب ليش هالبرنامج ينقطع وغيره مفتوح ؟؟؟؟

معاك في هالنقطة .. ومنا الى كيوتل بما انه فيه برامج مماثله .. اشمعنى هالبرنامج هذا بالذات

يعني يا أبيض او أسود .. يا انهم يكملون جميلهم ويقطعونهم كلهم أو يخلون الأمور مثل أول .. وفي النهاية الدور على التربية أولآ وأخيرآ

بعدين هل تشوفنا ندخل النت للمغازل يالطيب ؟؟؟؟

هل هذا توجهنا تشوفه انت؟؟

انا ماذكرت أي حد بالأسم .. عفوآ

ولكن قلت فيه الصالح والطالح ... ومن وجهة نظري الشخصية أشوف النسبة الطالحة أكثر من الصالحة في هالسوالف

وانت عزيز وغالي ومحشوم فديت خشمك

وتكرم على ذي السوالف

دام ماتعرف عن البرنامج ولا لك صلة به كيف تتكلم عن شيء ماتعرفه؟؟

طال عمرك .. إرجع لمشاركتي واقراها بتمعن .. كانت ملاحظاتي تتعلق في نقطتين من حديثك

واختصرها لك ..

1) الحرية الديموقراطية

2) رفع إسم قطر

7
7
7

وهذا ردي لك في هالنقطتين

ماذا نقول كقطريين ؟؟

تحياتي العطره لك

-----------------------------------------------------

مشكور ياسهم على سعة صدرك

وتأكد إن النقاش .. لايفسد في الود قضية

وعساك عالقوة

سهم بن سهم
19-08-2008, 12:52 PM
معاك في هالنقطة .. ومنا الى كيوتل بما انه فيه برامج مماثله .. اشمعنى هالبرنامج هذا بالذات

يعني يا أبيض او أسود .. يا انهم يكملون جميلهم ويقطعونهم كلهم أو يخلون الأمور مثل أول .. وفي النهاية الدور على التربية أولآ وأخيرآ

انا ماذكرت أي حد بالأسم .. عفوآ

ولكن قلت فيه الصالح والطالح ... ومن وجهة نظري الشخصية أشوف النسبة الطالحة أكثر من الصالحة في هالسوالف

وانت عزيز وغالي ومحشوم فديت خشمك

وتكرم على ذي السوالف

طال عمرك .. إرجع لمشاركتي واقراها بتمعن .. كانت ملاحظاتي تتعلق في نقطتين من حديثك

واختصرها لك ..

1) الحرية الديموقراطية

2) رفع إسم قطر

7
7
7

وهذا ردي لك في هالنقطتين

تحياتي العطره لك

-----------------------------------------------------

مشكور ياسهم على سعة صدرك

وتأكد إن النقاش .. لايفسد في الود قضية

وعساك عالقوة

الله يقويك يالحبيب ومشكور على ردودك الطيبه وعلى راسي يالغالي :shy:

بوناصر-قطر
19-08-2008, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لايمكن منع كل شي
ومالايدرك كله لايترك جله

شي احسن من ولاشي
تقولي ، انت تختار

كل شي فيه جانب ايجابي
حتى الخمر
تقول الآية

انا بصراحة مع اخوي بوكسي في مواصلة القطع مع اني من أوائل الناس في قطر اللي كانوا يستخدمونه الكلام سنة 1999 وكان قبله في برنامج مثله ما أتذكر اسمه لكن البال توك جاء تباع له.
وسبب عدم تأييدي لإعادة هذا البرنامج هو لأنه بصراحة مضيعة للوقت أكثر منه فائدة وكما قال بوكسي فيه الزين ولكن الشين غالب. فباب يجيك منه الريح سده واستريح

هذا لا يعني اني ما آدخل على البرنامج هذه الأأيام فمن صار الوقف الى اليوم آدخل للسلام على الأصدقاء القدام وآخذ لي لفه على غرف المساعدة لأني كنت شوي وآكون كو-أدمن في يوم من الأيام لكن ما الله وفق

عودة مرة ثانية عن موضوع التأييد أو عدم التأييد للمنع آنا آشوف انه قرار صائب ويمكن ذيك الأيام كان المقال سبب ولكن اللي عرفته بعد القطع ان قرار المنع كان قرار سياسي أكثر منه اجتماعي

القارمن
19-08-2008, 01:21 PM
اخوي سهم بن سهم ممكن تشرح لي عالخاص شنهي الطريقه الي اقدر افتح فيها البالتوك

بوناصر-قطر
19-08-2008, 01:22 PM

من خلال سابق خبرة مافي الا برنامج اسمه

SocksCap

وعقبه يبيلك تلف مواقع البروكسيات (المحجوبة من كيوتل) يا الله يا الله تطلع لك ببروكسي يدخلك اليوم واحتمال انه ينقطع بكره

سهم بن سهم
19-08-2008, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بصراحة مع اخوي بوكسي في مواصلة القطع مع اني من أوائل الناس في قطر اللي كانوا يستخدمونه الكلام سنة 1999 وكان قبله في برنامج مثله ما أتذكر اسمه لكن البال توك جاء تباع له.
وسبب عدم تأييدي لإعادة هذا البرنامج هو لأنه بصراحة مضيعة للوقت أكثر منه فائدة وكما قال بوكسي فيه الزين ولكن الشين غالب. فباب يجيك منه الريح سده واستريح

هذا لا يعني اني ما آدخل على البرنامج هذه الأأيام فمن صار الوقف الى اليوم آدخل للسلام على الأصدقاء القدام وآخذ لي لفه على غرف المساعدة لأني كنت شوي وآكون كو-أدمن في يوم من الأيام لكن ما الله وفق

عودة مرة ثانية عن موضوع التأييد أو عدم التأييد للمنع آنا آشوف انه قرار صائب ويمكن ذيك الأيام كان المقال سبب ولكن اللي عرفته بعد القطع ان قرار المنع كان قرار سياسي أكثر منه اجتماعي

قرار سياسي ؟؟؟؟؟؟؟

كيف اخوي ؟؟

ماشفنا بيان رسمي حول هذا الموضوع

سهم بن سهم
19-08-2008, 01:30 PM

والله يالحبيب السموحه ماقدر اشرح لك هالشيء ولكن تقدر انت تشترك في مواقع فتح المواقع المحجوبة وامورك تمشي فل اخوي

سهم بن سهم
19-08-2008, 01:31 PM
من خلال سابق خبرة مافي الا برنامج اسمه

SocksCap

وعقبه يبيلك تلف مواقع البروكسيات (المحجوبة من كيوتل) يا الله يا الله تطلع لك ببروكسي يدخلك اليوم واحتمال انه ينقطع بكره

هذا البرنامج قديم وكيوتل قطعته يالحبيب :nice:

بوناصر-قطر
19-08-2008, 01:34 PM
السلام عليكم

قرار سياسي ؟؟؟؟؟؟؟

كيف اخوي ؟؟

ماشفنا بيان رسمي حول هذا الموضوع

اخوي انا قلت ان المقال كان سبب من الأسباب

ثانيا" الشيخ هذه الأمور لاتحتاج لبهرجة البيانات الرسمية والمؤتمرات الصحفية ولا شيء من هذا القبيل
وانما صاحب القرار يقول يا كيوتل سكروا البال توك وبعدها (نـقـ . ـطـة) انتهى لا نقاش

بوناصر-قطر
19-08-2008, 01:34 PM
هذا البرنامج قديم وكيوتل قطعته يالحبيب :nice:

انا لغاية اليوم آستخدمه

!الشايمه!
19-08-2008, 01:42 PM
سهم بن سهم.........ما اقول الا انك لغويٌ مبين ......

تبحث عن مؤيدين بين ناس معظمهم لم يمروا على البالتك.....ليعرفوا
مقدار اللف والدوران والتحوير والتزيين والتشجيع والتحميس.....في كلامك

تدري.......الردود كلها تمشي على منوالك.....ياريت لو هناك شخص شجاع
وسمى الاسماء بمسمياتها..........بدل من اختصارها.......ب
غرفة اباحية فقط..............والباقي كلها غرف دين وسياسة وثقافة.........
سبحان الله ......... يازين المثقفين اللي يبحثون على الثقافة والدين في البالتوك :)

الله يهديك بس.........اتق الله في نفسك وعيال بلدك........شوف العالم كيف رايحة فيها
تبي تكمل على الباقي.

الا بسألك.........وجاوبني بصراحة........

النكات الحرف والحرفين......الذهبية والخضراء ............كم وصل سعرها في البالتوك
للثلاث اشهر فقط؟

خلنا من السنه والسنتين؟

ومثل ماقال الاخ......مت من الضحك من سالفة رفع راس القطريين في البالتوك وشر البلية
مايضحك......وماادراكم ما البالتوك................... ليت قومي يعلمون!

تحية

Qtr33
19-08-2008, 02:13 PM
يازين اللي يتفلسفون وهم مايدرون عن البرنامج الا انه مب زين بس شفيه وشمافيه مايدري
ومثل ماقال احد الاخوان اذا شغلت البرنامج (هذا اذا المعارضين عن فتحه جربوا هالبرنامج وشافوا الزين فيه وشافوا الناس اللي تشارك فيه) ترى الاشياء (المخله) ماتفتح الا للي متعني لـ هالاشياء

المشط
19-08-2008, 02:13 PM

سبحان الله ......... يازين المثقفين اللي يبحثون على الثقافة والدين في البالتوك :)

الله يهديك بس.........اتق الله في نفسك وعيال بلدك........شوف العالم كيف رايحة فيها
تبي تكمل على الباقي.

النكات الحرف والحرفين......الذهبية والخضراء ............كم وصل سعرها في البالتوك
للثلاث اشهر فقط؟

خلنا من السنه والسنتين؟

ومثل ماقال الاخ......مت من الضحك من سالفة رفع راس القطريين في البالتوك وشر البلية

تحية

اي والله ... ليت قومي يعلمون!

اللى يقول الماسنجر نفس البالتوك غلطان

لان الماسنجر شخصين فقط
لكن البالتوك اكثر من 200 شخص في غرفه والكام شغال ... واللي مايشتري يتفرج

سلمان_1
19-08-2008, 02:29 PM
لا تفهمون الرجال غلط يا جماعة
هو ما طالب برفع الحظر عن البرنامج

هو يقول : ليش كيوتل تكليل بأكثر من مكيال
ليش حاطة حظر على البالتوك ومخلية برامج اسوء منه مفتوحة
يعني المفروض يصير فيه استراتيجية واضحة عند كيوتل بالنسبة لحظر البرامج
مش تحظر بشكل عشوائي

المخفي
19-08-2008, 03:02 PM
بسيطة عطنا أسامي البرامج الثانية عشان نخلي كيوتل تسكرها

البالتوك من البرامج الي فيها الزين و الشين ولكن الشين طغى على الزين و اللي يقول انه الزين أكثر يشوف عدد الداخلين على الغرف الأسلامية و الدعوية و عدد الداخلين على الغرف الأباحية

م. عبدالعزيز
19-08-2008, 03:12 PM
يا بن سهم

اعتقد انك مصمم على انه كيوتل تفتح البرنامج

ماشاء الله الموضوع وصل عشرات الصفحات

ههههههه الله يعين الجميع

سهم بن سهم
19-08-2008, 04:27 PM
انا اطالب باستفتاء شعبي :nice:

مكبرين سالفة البال توك بزيادة يعني ممنوع من عام 2002 تقريبا وش تغير علشان الصحوة البالتوكية :tease:

اما التحجج بالاجواء الديمقراطية حجة تضحك يعني لو فتحنا البالتوك راح يرتفع تصنيفنا بين الدول الديمقراطية :rolleyes2:

ياخوي احنا مش مكبرين سالفة البالتوك فديتك ولاحاجه حنا سالنا سؤال والسؤال طال عمرك مش حرام ولاجريمه ولا انا طالبت كيوتل بانها تفتح .... تفتح اهلا وسهلا ماتفتح اهلا وسهلا انا واحد شغال عندي مافي مشكله حبيبي

بس احنا نقول ليش نسكر برنامج واحد وخلي مليون مثله سبيل ؟؟؟

تحياتي لك

سهم بن سهم
19-08-2008, 04:29 PM
السلام عليكم

اخوي انا قلت ان المقال كان سبب من الأسباب

ثانيا" الشيخ هذه الأمور لاتحتاج لبهرجة البيانات الرسمية والمؤتمرات الصحفية ولا شيء من هذا القبيل
وانما صاحب القرار يقول يا كيوتل سكروا البال توك وبعدها (نـقـ . ـطـة) انتهى لا نقاش

:omen2::omen2::omen2:

سهم بن سهم
19-08-2008, 04:35 PM

تبي تكمل على الباقي.

للثلاث اشهر فقط؟

خلنا من السنه والسنتين؟

تحية

دام صرت شيطان رجيم وغوي مبين فما فائدة معرفة اسعار النكات طال عمرج ؟؟؟؟..... ماني مجاوب اخاف عليك من الدخول في معمعة الشياطين وهذا شيء أكرهه :omg:

شاكر لك مرورك

سهم بن سهم
19-08-2008, 04:37 PM
يازين اللي يتفلسفون وهم مايدرون عن البرنامج الا انه مب زين بس شفيه وشمافيه مايدري
ومثل ماقال احد الاخوان اذا شغلت البرنامج (هذا اذا المعارضين عن فتحه جربوا هالبرنامج وشافوا الزين فيه وشافوا الناس اللي تشارك فيه) ترى الاشياء (المخله) ماتفتح الا للي متعني لـ هالاشياء

الاشياء المخلة لاتفتح بسهولة وانما انت الذي يختار ويؤشر عليها وبعدين تفتح والان ماتفتح الا باشتراك سنوي :eek5:

سهم بن سهم
19-08-2008, 04:38 PM
اي والله ... ليت قومي يعلمون!

اللى يقول الماسنجر نفس البالتوك غلطان

لان الماسنجر شخصين فقط
لكن البالتوك اكثر من 200 شخص في غرفه والكام شغال ... واللي مايشتري يتفرج

شخصين والشيطان ثالثهما ,,,,,,,,,,,,, لين فتحت لك الكام وفتحت الكام كنتم كالبالتوك تماما

لا تفهمون الرجال غلط يا جماعة
هو ما طالب برفع الحظر عن البرنامج

هو يقول : ليش كيوتل تكليل بأكثر من مكيال
ليش حاطة حظر على البالتوك ومخلية برامج اسوء منه مفتوحة
يعني المفروض يصير فيه استراتيجية واضحة عند كيوتل بالنسبة لحظر البرامج
مش تحظر بشكل عشوائي

تصدق بالله ان الموضوع قلب رقم قياسي ووصل الى 21 صفحه والناس تقول انت تطالب كيوتل :nice:

ياخي اوووووووووووووف انا اقول ليش ياليتهم يقرون العنوان بس قبل مايردون :)

يا بن سهم

اعتقد انك مصمم على انه كيوتل تفتح البرنامج

ماشاء الله الموضوع وصل عشرات الصفحات

ههههههه الله يعين الجميع

لا ياباش مهندس لست مصمما ولا لي في التصميم انا البالتوك مفتوح عندي وماعندي مشكله فديت خشمك انا سؤال وطرحته والعالم ماشاء الله ترد يسلمهم ربي من كل شر واحنا نشوف الردود ونستفيد

كيوتل قطعوا كل شي لاهنتوا

أبـوسعـود
19-08-2008, 04:51 PM
مشكور اخوى على الموضوع

من وجهة نظرى انا كنت مدمن بالتوك ويوم امنعوه عصبت وقفلت و و و و

لكن من يوم جابو تقرير فى قناة المجد عن البالتوك والقصص اللى صارت فيه
واللى ماتت وهى فى غرف الفساد

قلت الحمدلله انهم منعوه

واللى يقول ليش منعت هالبرنامج وفى اشياء ثانيه مفتوحه

انا اقول والله لو تمنع شئ واحد هاى بركه

ومشكور اخوى على الموضوع ونيتك طيبه ان شاء الله

لكن ضرر البالتوك اكثر من نفعه

عذب الكلام 1
19-08-2008, 04:55 PM
كان ممتاز بس الله يسامح من كان السبب كن اعرف من هم الشيعه ومن المسيحي وكيف يفكر للمسلم وكيف يحاور المسلم المسيحي وكيف يرد عليه والله الفايده كبيره ولكن لاجواب

الوجبه
19-08-2008, 05:02 PM
صرح مصدر مسئول في المؤسسه العامه كيوتل ان ما يدعيه الكاتب المدعو (سهم بن سهم) من ان كيوتل

سبب في حرمان الشعب القطري من خدمه ال بال توك وخدامت اخرى هو ادعاء باطل ,وسوف تقوم كيوتل من

جهتها برفع قضيه على المدعو سهم بعد استدعائه في المبنى ومناقشته فيما بدر منه من تصريحات .. وتهيب

المؤسسه بالاقلام والكتاب تحري الدقه فيما يكتبون ويدعون .. وسوف تقوم كيوتل برفع مذكره الى النيابه

العامه في المدعو (سهم بن سهم) لعمل استدعاءتجنبا لهروبه .

أبـوسعـود
19-08-2008, 05:08 PM
قامت شركة الاتصالات القطريه كيوتل بإغلاق برنامج البالتوك في دولة قطر وذلك بسبب مقال في جريدة الرايه لكاتبة مغمورة سمت نفسها ( صحفية ) إنتقدت البرنامج منذ عام 2002 بأسباب غير مقنعه للجمهور القطري علما بأن دولة قطر تعتبر الدولة الوحيدة في العالم التي تقطع برنامج المحادثات ( البالتوك ) :rolleyes2:

شلون باسباب غير مقنعه

المقال اللى حطته البنت حاطه صور لبنات فى وضعيات مخله على الكيمرا من قطر

تقول لاسباب غير مقنعه !!!!!

يارب مايفتحونه طول عمرهم

طبعا رد على الكلام بس وان شاء الله نيتك طيبه

الوجبه
19-08-2008, 05:11 PM
السوال اللي يسدح نفسه .. الصحفيه اشدراها انهم قطرييات في اوضاع مخله

أبـوسعـود
19-08-2008, 05:14 PM
اولا اخوى مو الصحيفه

اللى كتبت المقال بنت تدخل البالتوك وصورتهم حتى حطت الصور فى اىلجريده بس مسحو جزء الخليع من الصوره

قناة المجد الاسلاميه سوت لقاء مع واحد كان يعرف بنت فى غرف الفساد

ماتت وهى فى وضع مخل ومحد درى عنها الا يوم اهلها دخلو وشافو الفاجعه

نعوذ بالله من الخاتمة السيئه ومن الشهوه المفرطه

الحين بيدخل واحد بيقول يااخى استر عليهم

يبا ماذكرت ولا اسم قلت وحده وبس وشكرااا

الوجبه
19-08-2008, 05:16 PM
والسوال اللي يمغط نفسه قناه المجد سعوديه والبال توك يهودي ليه ما امنعوه في المملكه بعد التقرير

أبـوسعـود
19-08-2008, 05:18 PM
حد قال لك ان قناة المجد تابعه للحكومه السعوديه !

يبا الدعم من تجار سعودين فقط لا غير

وهى اصلا ماسوت البرنامج الا عشان تحذر من البالتوك واهواله ^_^

شكل الموضوع بينتهى بين دول

الوجبه
19-08-2008, 05:21 PM
والسوال اللي يدوخ نفسه ,, المملكه كم قناه حكوميه عندهم ,, كلها 3 الاولى والثانيه والاخباريه

سهم بن سهم
19-08-2008, 05:33 PM
مشكور اخوى على الموضوع

من وجهة نظرى انا كنت مدمن بالتوك ويوم امنعوه عصبت وقفلت و و و و

لكن من يوم جابو تقرير فى قناة المجد عن البالتوك والقصص اللى صارت فيه
واللى ماتت وهى فى غرف الفساد

قلت الحمدلله انهم منعوه

واللى يقول ليش منعت هالبرنامج وفى اشياء ثانيه مفتوحه

انا اقول والله لو تمنع شئ واحد هاى بركه

ومشكور اخوى على الموضوع ونيتك طيبه ان شاء الله

لكن ضرر البالتوك اكثر من نفعه

حياك الله حبيبي

صرح مصدر مسئول في المؤسسه العامه كيوتل ان ما يدعيه الكاتب المدعو (سهم بن سهم) من ان كيوتل

سبب في حرمان الشعب القطري من خدمه ال بال توك وخدامت اخرى هو ادعاء باطل ,وسوف تقوم كيوتل من

جهتها برفع قضيه على المدعو سهم بعد استدعائه في المبنى ومناقشته فيما بدر منه من تصريحات .. وتهيب

المؤسسه بالاقلام والكتاب تحري الدقه فيما يكتبون ويدعون .. وسوف تقوم كيوتل برفع مذكره الى النيابه

العامه في المدعو (سهم بن سهم) لعمل استدعاءتجنبا لهروبه .

دعوة غير قانونية لان مافي في الدنيا واحد اسمه سهم بن سهم هذا نك نيم فديتك :tease:

شلون باسباب غير مقنعه

المقال اللى حطته البنت حاطه صور لبنات فى وضعيات مخله على الكيمرا من قطر

تقول لاسباب غير مقنعه !!!!!

يارب مايفتحونه طول عمرهم

طبعا رد على الكلام بس وان شاء الله نيتك طيبه

حاطه صور نعم وكل واحد يقدر يحط صور فديتك ولكنها صور ليست لقطريات

السوال اللي يسدح نفسه .. الصحفيه اشدراها انهم قطرييات في اوضاع مخله

نعم وشعرفها بانهم قطريات ؟؟؟؟؟؟؟؟

من قال لهم بانهم قطريات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من اللي يعرفهم احنا اللي ندخل البرنامج ام الصحيفه ؟؟؟؟

والسوال اللي يمغط نفسه قناه المجد سعوديه والبال توك يهودي ليه ما امنعوه في المملكه بعد التقرير

مش ممنوع في الممكلة مفتوح سبيل اخوي العزيز

والسوال اللي يدوخ نفسه ,, المملكه كم قناه حكوميه عندهم ,, كلها 3 الاولى والثانيه والاخباريهشباب خلونا في صلب الموضوع ولاحد يروح يمين ويسار

احنا نتكلم عن برنامج البالتوك واللي عنده شي يقول واللي لا يسكت لاهنتوا

هدهد سليمان
19-08-2008, 05:45 PM
سؤالي لك انت يا استاذ سهم بن سهم شالفايده من البال توك؟؟ عطني فوائد وانا بضم صوتي لصوتك .. زين في برامج اتصالات ثانيه غير البال توك صج بال اكرمكم الله .. ليش ما نتكلم عن برنامج الاتصالات اللي مثل NET2PHONE ليش كيوتل تمنع من استخدام هذا البرنامج وعلى قولتك ان الخير موجود والشر موجود جزاهم خير انهم قفلوه لان المسخره زادت عن حدها تبي دليل .. كان في اكثر من دليل لكن ولله الحمد راحت الادله بعد اغلاق البال توك طبعا الكل يعرف انك تقدر تكشف المتصل عن طريق IP وهناك عدة طرق تعرف ان من اي بلد المتصل راح يكون .. وغير ذلك امثل حيه في البلوثوت وما ادراك البلوثوت الله يستر على الناس تحية لك اخوي سهم وكل بال توك وانت بخير :nice:

بنت الدوحه
19-08-2008, 06:11 PM
عساه ما يرجع

اللي يبي الدين ويبي يتحاور ويدعو الى الله عنده الف طريقه وطريقه

ولا هالشي ما يكون الا في البالتوك ؟؟

almulla
19-08-2008, 07:43 PM
كيوتل خذت الاباحية حجة وحاجة لاغلاق البالتوك ولم تكن يوما مهتمة باخلاق الشباب

لماذا نسمع الاغنيات الراقصة عند الاتصال لكيوتل

كيوتل تريد من الشباب الدردشة في خدماتها الفاشلة

واذا اتت فودافون ورفعت الحظر عن البالتوك ساقوم بالغاء اشتراكي من كيوتل

والمضحك ان من قامت بعمل التقرير هي جريدة الراية

والكل يعلم ماهي جريدة الراية جريدة الاباحية الاولى في قطر

والداعية الاولى الى ثقافة الانحلال والاثارة الجنسية

م. عبدالعزيز
19-08-2008, 08:26 PM
كيوتل خذت الاباحية حجة وحاجة لاغلاق البالتوك ولم تكن يوما مهتمة باخلاق الشباب

لماذا نسمع الاغنيات الراقصة عند الاتصال لكيوتل

كيوتل تريد من الشباب الدردشة في خدماتها الفاشلة

واذا اتت فودافون ورفعت الحظر عن البالتوك ساقوم بالغاء اشتراكي من كيوتل

والمضحك ان من قامت بعمل التقرير هي جريدة الراية

والكل يعلم ماهي جريدة الراية جريدة الاباحية الاولى في قطر

والداعية الاولى الى ثقافة الانحلال والاثارة الجنسية

السلام عليك، شحالك الشيخ؟

هدي اعصابك يالطيب بس بصراحه الكلام اللي كتبته وايد كبير واعتقد انه صعب الحكم على الشي قبل الاثبات

بالنسبه لفودافون ماراح تقدر تسيطر على الانترنت لانها بتكون مزود لخدمة الجوال واذا على الانترنت بالجوال بيكون كله عن طريق كيوتل

كيوتل صحيح صكرت خدمه البالتوك، ومثل مايقولون الحاجه ام الاختراع، فاتصور الامر عاادي مثل ماذكرت برد سابق انه وايد شباب يدخلون البالتوك وبطرق كثيره وسهله الحصول عليها بشكل مجاني!!

بصراحه فهمت من كلامك انه اتوقع كيوتل مب هي اللي صكرت البالتوك وانما من جهات أخرى أجبرتها على ذلك

يعني تركت برنامج الانسكيب اللي هو كوبي للبالتوك وصكرت البالتوك

وبالنسبه .. بعض خدمات كيوتل ممكن الشخص يستخدمه بشكل سيء

فكل خدمات كيوتل من الألف الى الياء ،، سلاح ذو حدين

حتى الجوال نفسه ( مكالمات ) بعد ممكن يستخدم للزين والشين

وعموما ما اطول.. خدمات كيوتل ممتازه لكن الحكم بالنهايه يتحدد من المستخدم نفسه

والله يجيرنا من الشر ويكفينا من كل مكروه

hamoor4ever
19-08-2008, 10:25 PM
باين اهتمام كيوتل بالمحافظه على الشباب بأنها خفضت دقيقه الجوال بعد الساعه ١٢ باليل ومادري من اللي بيكلم حد بعد الساعه ١٢ باليل غير الخفافيش .

مهم انا اللي ابي اقول لاتعب روحك يااخوي لانها كلها سنه او اقل راح تنزل تقنيه جديده بالنت وبيكون مافيه شي اسمه رقابه

المخفي
19-08-2008, 11:08 PM
بسيطة عطنا أسامي البرامج الثانية عشان نخلي كيوتل تسكرها

البالتوك من البرامج الي فيها الزين و الشين ولكن الشين طغى على الزين و اللي يقول انه الزين أكثر يشوف عدد الداخلين على الغرف الأسلامية و الدعوية و عدد الداخلين على الغرف الأباحية

ما رديت على سؤالي يا أخوي بعدين الناس بيطرى على بالهم انه ما عندك جواب حق سؤالي

قطري مغامر
19-08-2008, 11:22 PM
اتمنى من كيوتل مش منع البالوتك فقط بل عمل حظر جميع مواقع الشات المكتوبه والصوتيه واي شي عن طريقة يمكن التسلل الى الرذيلة

في اخر كلامي:-

الجنــــــــــــــة تبــــــي عمــــــــــــــــل

theeb_qatar
19-08-2008, 11:30 PM
يعطيك العافيه ع الموضوع يالغلا
وانا اضم صوتي لصوتك نعم للبالتووك لا للحجب
واللي يبي الشين يحصله في كل مكان مب شرط فالنت
وايد اماكن فالدوحه

عالعموم اتمنى يلغون سالفة الحجب من الاساس

متابع بصــمت

theeb_qatar
19-08-2008, 11:30 PM
اتمنى من كيوتل مش منع البالوتك فقط بل عمل حظر جميع مواقع الشات المكتوبه والصوتيه واي شي عن طريقة يمكن التسلل الى الرذيلة

في اخر كلامي:-

الجنــــــــــــــة تبــــــي عمــــــــــــــــل

تبي كيـوتل تفلس ؟؟ :eek5::eek5:

بولينجر
20-08-2008, 12:16 AM
هلا اخوي سهم...

اسمح لي على المداخلة مرة ثانية....

وصلني من كذا مصدر ان المنع من جهات عليا وكيوتل عليها السمع والطاعة....

almulla
20-08-2008, 12:53 AM

هدي اعصابك يالطيب بس بصراحه الكلام اللي كتبته وايد كبير واعتقد انه صعب الحكم على الشي قبل الاثبات

بالنسبه لفودافون ماراح تقدر تسيطر على الانترنت لانها بتكون مزود لخدمة الجوال واذا على الانترنت بالجوال بيكون كله عن طريق كيوتل

كيوتل صحيح صكرت خدمه البالتوك، ومثل مايقولون الحاجه ام الاختراع، فاتصور الامر عاادي مثل ماذكرت برد سابق انه وايد شباب يدخلون البالتوك وبطرق كثيره وسهله الحصول عليها بشكل مجاني!!

بصراحه فهمت من كلامك انه اتوقع كيوتل مب هي اللي صكرت البالتوك وانما من جهات أخرى أجبرتها على ذلك

اشرايك تعطيني طريقة سهلة للدخول للبالتوك وانا باتراجع عن الكلام اللي كتبته

سهم بن سهم
20-08-2008, 08:39 AM
سؤالي لك انت يا استاذ سهم بن سهم شالفايده من البال توك؟؟ عطني فوائد وانا بضم صوتي لصوتك .. زين في برامج اتصالات ثانيه غير البال توك صج بال اكرمكم الله .. ليش ما نتكلم عن برنامج الاتصالات اللي مثل NET2PHONE ليش كيوتل تمنع من استخدام هذا البرنامج وعلى قولتك ان الخير موجود والشر موجود جزاهم خير انهم قفلوه لان المسخره زادت عن حدها تبي دليل .. كان في اكثر من دليل لكن ولله الحمد راحت الادله بعد اغلاق البال توك طبعا الكل يعرف انك تقدر تكشف المتصل عن طريق IP وهناك عدة طرق تعرف ان من اي بلد المتصل راح يكون .. وغير ذلك امثل حيه في البلوثوت وما ادراك البلوثوت الله يستر على الناس تحية لك اخوي سهم وكل بال توك وانت بخير :nice:

والله يالطيب انت تشوف بان البرنامج ماله فايده وغيرك يشوفه مفيد والثالث يشوف عكس الاثنين فمثل ماقلت انت الخير موجود والشر موجود وهذا انت تتكلم عن البلوتوث دام تشوفه مب زين ليش تستخدمه ؟؟ غيرك بعد يشوفه زين

تحياتي لك

عساه ما يرجع

اللي يبي الدين ويبي يتحاور ويدعو الى الله عنده الف طريقه وطريقه

ولا هالشي ما يكون الا في البالتوك ؟؟

عسااااااااااااااااااه ينقطع هو واخوانه من البرامج الهابطه ...........آآآآمين

شاكر لك مرورك

صحيح ياباش مهندس

كل خدمات كيوتل سلاااااااااااااح ذو حدين يمكن استخدامه للزين والشين :nice:

باين اهتمام كيوتل بالمحافظه على الشباب بأنها خفضت دقيقه الجوال بعد الساعه ١٢ باليل ومادري من اللي بيكلم حد بعد الساعه ١٢ باليل غير الخفافيش .

مهم انا اللي ابي اقول لاتعب روحك يااخوي لانها كلها سنه او اقل راح تنزل تقنيه جديده بالنت وبيكون مافيه شي اسمه رقابه

الخفافيش مالهم رب ؟؟؟ :nice:

هم اللي مربحين كيوتل ويتكلمون اكثر ونسبتهم عالية والشركة تقدم لهم خدمة لعملاؤها في عصر متطور ............. تبي استخدمها ....... ماتبي لاتستخدم :)

ما رديت على سؤالي يا أخوي بعدين الناس بيطرى على بالهم انه ما عندك جواب حق سؤالي

البرامج الثانية تعرفها كيوتل اخوي مايحتاج انا اقول لك عنها اذا كان سؤالك لي :)

يعطيك العافيه ع الموضوع يالغلا
وانا اضم صوتي لصوتك نعم للبالتووك لا للحجب
واللي يبي الشين يحصله في كل مكان مب شرط فالنت
وايد اماكن فالدوحه

عالعموم اتمنى يلغون سالفة الحجب من الاساس

متابع بصــمت

يعافيك ربي يالطيب ............ شاكر لك مرورك :shy:

هلا اخوي سهم...

والله ياخوي انا مدري واسمع هالشي مثلك لكن مافي شيء مؤكد من كيوتل على ذلك

اشرايك تعطيني طريقة سهلة للدخول للبالتوك وانا باتراجع عن الكلام اللي كتبته

وانا اضم صوتي لصوت الملا بعد ....................... :nice:

ابوالجازي
20-08-2008, 09:14 AM
هلا اخوي سهم...

الله يعطيك الف عافيه اخوي

دام المنع من السلطات العليا

اعتقد انتهى النقاش فالموضوع