المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشان تعرف اني احبك!!!!(بـــنات قطريات يطرشون صورهم للشباب)

مضارب دوسري
18-08-2008, 11:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كااااارثه والعياذ بالله

بداعي الحب والغرام

وعشان يوضحون للشباب اللي يكلمونهم انهم يحبونهم وصل الحد ببنات قطر الى انهم يطرشون صورهم mmsعشان ياكدون حبهم!!!!

ولم تقف الى هذا الحد بل وصلت لحد الصور العاريه

والعيااذ بالله

والله يا اخوان ماكنت لاكتب هذا الموضوع لولا اني شفت هذا الشي بام عيني

فالى اين يا بنات قطر!!!!!!!

almulla
18-08-2008, 11:40 PM
الله يستر اخوي وشوف مشاركات بعض القطريات باسماءهم واسماء عوائلهم في الفيس بوك

مضارب دوسري
18-08-2008, 11:41 PM

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:
الاسامي تهون

الا صج شنو يعني الفيس بوك

وشنو البالتوك

ترى والله يالربع ماعرف عنهم شي:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

وطن
18-08-2008, 11:44 PM
الله يهديهم ويستر عليهم

Riku3
18-08-2008, 11:44 PM
إذا لم تستح فاصنع ما شئت =( .. فلما الانسان مايستشعر مراقبة رب العالمين له راح يعمل كل شي ..

المرأة زينتها بإيمانها وعفتها وطهارتها وحياءها .. ولو تخلت عنها ماراح يبقى فيها شي ..

إذا ما قال لــي ربــــــي أما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب من خلقي وبالعصيــان تأتيني
فما قـولي له لــمــــــــا يعاتبنــي ويُقصيني

الله يرحمن ابرحمته :] .

BODYGUARD
18-08-2008, 11:49 PM
صحيح في بنات يطرشون صورهم لمن يدعون انهم يحبونهم .. وهم ذئاب في صور بشر .. البنت بطبعها ضعيفه وتنغر باسم الحب وتلعب فيها الكلمات المعسوله .. فحراام عليك يا اخي ان تستغل غبائها وتنشر صورها للشباب او تضعها على النت ...

السنافية
18-08-2008, 11:52 PM
يالله سترك على الارض وتحت الارض ويوم العرض

اللهم امين،،،

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:56 PM
يالله ياكيوتل اقطعوا خدمة الــ MMS عن الناس لأن في واحد قال بان القطريات يطرشون صورهم للي يحبون

ياجماعة اتقوا الله في اعراض الناس واذا شفت وحده طرشت او شفت صورة وحده عند حد انصحه وامسحها وانت كون قدوه واستر على محارم الناس الناس تستر عليك

شنو هالعالم ياخي

وحده تحب واحد وواحد يحب وحده وطرشوا صورهم لبعض انتو شكو؟؟؟؟

الحيوان الله يكرمكم الي يحب البنت ليش يلعب في صورتها ؟؟

اتقوا الله ياجماعه

يالله ياكيوتل اقطعوا الخدمة عن الناس لان في واحد شاف وسمع !!!!!!!!!

الله المستعان

سهم بن سهم
18-08-2008, 11:58 PM

كااااارثه والعياذ بالله

بداعي الحب والغرام

وعشان يوضحون للشباب اللي يكلمونهم انهم يحبونهم وصل الحد ببنات قطر الى انهم يطرشون صورهم mmsعشان ياكدون حبهم!!!!

والعيااذ بالله

استر على الناس ربي يحفظك والموضوع ماله داعي ان يثار

شهاب5
19-08-2008, 12:03 AM
هذا من قلة الايمان والبعد عن الله

( وقلة حيا )

المشط
19-08-2008, 12:55 AM

كااااارثه والعياذ بالله

بداعي الحب والغرام

والعيااذ بالله

وانت ليش تشوف انصح نفسك قبل

الله يستر على المسلمين

امـ عبدالله
19-08-2008, 01:07 AM
إن المعاكس ذئبٌ *** يغري الفتاة بحيلة

يقول هيا تعالي *** إلى الحياة الجميلة

قالت أخاف العار والإغراق *** في درب الرذيلة

والأهل والإخوان والجيران *** بل كل القبيلة

قال الخبيث بمكر *** لا تقلقي يا كحيلة

إنا إذا ما التقينا *** أمامنا ألف حيلة

إنما التشديد والتعقيد *** أغلالٌ ثقيلة

ألا ترين فلانة؟ *** ألا ترين الزميلة؟

وإن أردت سبيلاً *** فالعرس خير وسيلة

وانقادت الشاةُ للذئب *** على نفس ذليلة

فيا لفحش أتته *** ويا فعال وبيلة

حتى إذا الوغد أروى *** من الفتاة غليلة

قال اللئيم وداعاً *** ففي البنات بديلة

ابن قطر
19-08-2008, 01:07 AM
يالله ياكيوتل اقطعوا خدمة الــ MMS عن الناس لأن في واحد قال بان القطريات يطرشون صورهم للي يحبون

ياجماعة اتقوا الله في اعراض الناس واذا شفت وحده طرشت او شفت صورة وحده عند حد انصحه وامسحها وانت كون قدوه واستر على محارم الناس الناس تستر عليك

شنو هالعالم ياخي

اتقوا الله ياجماعه

الله المستعان
صدقت اخوي سهم بن سهم وانت اخونا مضارب لا تعمم واشلون تسمح حق نفسك تشوف السوالف الماصخه

ليث العرين
19-08-2008, 01:19 AM
سهم بن سهم كلامك صواب والله

وأبيات قيمه منش يا ام عبدالله

بوخالد2
19-08-2008, 01:20 AM

لاحول ولاقوه لابالله

هبة ريح
19-08-2008, 01:22 AM
الله يستر علينا ويستر على بناتنا ويهديهم ان شاءالله

التيما
19-08-2008, 01:24 AM
من ستر على مؤمن ستره الله في الدنيا والآخره .. والي بيفضح بنات الناس الله بياخذ حقهم منه وبينكشف عرضه جدام الناس ..

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:18 AM
الله يهديهم ويستر عليهم

امين

شكرا على المرور:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:19 AM
إذا لم تستح فاصنع ما شئت =( .. فلما الانسان مايستشعر مراقبة رب العالمين له راح يعمل كل شي ..

المرأة زينتها بإيمانها وعفتها وطهارتها وحياءها .. ولو تخلت عنها ماراح يبقى فيها شي ..

إذا ما قال لــي ربــــــي أما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب من خلقي وبالعصيــان تأتيني
فما قـولي له لــمــــــــا يعاتبنــي ويُقصيني

الله يرحمن ابرحمته :] .

اللهم امين

شكرا على مرورك:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:20 AM
صحيح في بنات يطرشون صورهم لمن يدعون انهم يحبونهم .. وهم ذئاب في صور بشر .. البنت بطبعها ضعيفه وتنغر باسم الحب وتلعب فيها الكلمات المعسوله .. فحراام عليك يا اخي ان تستغل غبائها وتنشر صورها للشباب او تضعها على النت ...

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:21 AM

شنو هالعالم ياخي

اتقوا الله ياجماعه

الله المستعان

استر على الناس ربي يحفظك والموضوع ماله داعي ان يثار

:omen2::omen2::omen2:

شايفني كاتب اسامي او جايب صور

انا تكلمت عن موضوع بدا ينتشر

واذا هالموضوع ماله داعي يثار
هل ترى ان موضوعك عن البالتوك هو من يستحق:):)

كلن يشوف الناس بعين طبعه

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:22 AM
هذا من قلة الايمان والبعد عن الله

( وقلة حيا )

يعطيك العافيه

شكرا على مرورك وتشريفك:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:24 AM
وانت ليش تشوف انصح نفسك قبل

الله يستر على المسلمين

:)
الحمدلله ناصح نفسي قبل لا اكتب الموضوع

انا تكلمت عن ظاهره بدات تنتشر بين البنات القطريات:secret::secret:

واذا انا شفت ماشفت والله عشان ادقق
شفت عشان اصدق
وعشان لما اكتب موضوع هنا اكون متاكد منه لا اكثر

والحمدلله:)
شكرا على مرورك اخوي المشط:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:25 AM
إن المعاكس ذئبٌ *** يغري الفتاة بحيلة

يقول هيا تعالي *** إلى الحياة الجميلة

قالت أخاف العار والإغراق *** في درب الرذيلة

والأهل والإخوان والجيران *** بل كل القبيلة

قال الخبيث بمكر *** لا تقلقي يا كحيلة

إنا إذا ما التقينا *** أمامنا ألف حيلة

إنما التشديد والتعقيد *** أغلالٌ ثقيلة

ألا ترين فلانة؟ *** ألا ترين الزميلة؟

وإن أردت سبيلاً *** فالعرس خير وسيلة

وانقادت الشاةُ للذئب *** على نفس ذليلة

فيا لفحش أتته *** ويا فعال وبيلة

حتى إذا الوغد أروى *** من الفتاة غليلة

قال اللئيم وداعاً *** ففي البنات بديلة

شكرا على الابيات
شكرا على مرورج:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:27 AM
صدقت اخوي سهم بن سهم وانت اخونا مضارب لا تعمم واشلون تسمح حق نفسك تشوف السوالف الماصخه

:omen2::omen2:
الحين انا عممت
ولا قلت في بنات قطريات:secret::secret:

عشان اتاكد ولا تدقيق والله ماشفت ولله الحمد:)

شكرا على مرورك

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:28 AM
الله يستر علينا ويستر على بناتنا ويهديهم ان شاءالله

امين

شكرا على مرورك

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:29 AM
من ستر على مؤمن ستره الله في الدنيا والآخره .. والي بيفضح بنات الناس الله بياخذ حقهم منه وبينكشف عرضه جدام الناس ..

الله يكشف عرض من لم يستر على بنات الناس وينشر صورهم على النت

شكرا على مرورج اختي التيما:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 04:31 AM
يا اخوان انا يوم كتبت الموضوع كنت امني النفس ان نشوف نصايحكم للبنات لعل بكلامكم تقدرون تمنعون وحده مثلا من انها تطرش صورتها او تتفتح على الاقل

ولكن حتى الان ماشفت ردود تنصح البنات من الانجراف وراء من سبقهم

فرجاءا اما ان تقدموا النصايح ولا لا تشاركون:):)

لاداعي
19-08-2008, 06:12 AM
لاحول ولاقوه لابالله

الله يستر عليهم

يعطيك العافيه أخوي

h2004
19-08-2008, 06:26 AM
بنت عمرها 13 او 14 سنة ليش نعطيها جوال !!!! بس لان بنت فلان وبيت فلان معطين بناتهم اوتجي البنت وصيح كل البنات عندهم وانا ماعندي فطبيعي تكون هذي النتائج والله يستر علينا وعليكم وعلى كل مسلم

FUTURE-1
19-08-2008, 07:50 AM
الله يهديهم يارب

شويهينــه
19-08-2008, 07:57 AM
بنت عمرها 13 او 14 سنة ليش نعطيها جوال !!!! بس لان بنت فلان وبيت فلان معطين بناتهم اوتجي البنت وصيح كل البنات عندهم وانا ماعندي فطبيعي تكون هذي النتائج والله يستر علينا وعليكم وعلى كل مسلم

:victory::victory::victory:

الله يرحم ايام كنا انا واختي على جوال واحد يوم انا يوم هي :shy:
وازيدكم يستقبل بس مايرسل وهذا اول مادخلنا الجامعه
الحين نلاقي بنت اول ابتدائي معاها جوال ومع الخدامات
انا اشوف ان كل هالبلاوي من انشغال الاهل عن عيالهم

jassim_007
19-08-2008, 08:04 AM
يعني اشتنطر من بنت ماتشوف اهلها الا حزة الغدا!

بعد زين لو حزه الغدا تنزل و تقعد معاهم لانه في بنات او ياكلون بغرفهم او 24 في المطاعم!

و طول الوقت مسكره على نفسها الباب و اليوم الي 24 ساعه 10 ساعات رقاد و الباقي تتقاسمهم بين التلفون و الشات !

الام 24 ساعه تحش في التلفون مع ربعها و الابو 24 ساعه سفرات و بلفيت بزنز و اخر شي اخرطي :omen2:

و هي كل ما شافوها متضايقه رشوها فلوس عبالهم بس بالفلوس تروح الضيقه مايدرون بان العيال و خصوصاً البنات يحتاجون لاشيا ثانيه اهم من الفلوس و الي هي الامان و الحنان و الحب و العطف و الاهم التربيه : )

دلة الرسلان
19-08-2008, 08:05 AM
لا تكون تعتقد انهم قطريات ما يخطئن لكل ديره حقها من الزين والشين الله يستر بنات المسلمين جميعا

A.L.I
19-08-2008, 08:08 AM
لاحول ولاقوه لابالله

miss-qatr
19-08-2008, 08:24 AM
انا اشوف الموضوع بمثابه نصيحه الواحد يوجهها وبالعكس ليش ماتبونه يثار !!!!!!

ان ما تكلم هو وسكتت انت وما حبت اتثير الموضوع هي ..... عيل اشلون غيرنا بيستفيد ؟؟؟؟؟

الواحد من كل موضوع يدخله ياخذ الفايده منه ويترك الاشيا الثانيه

يابناااات خافو على نفسكم .. محد يستاهل تنزلين راس اهلك علشانه

جزااااك الله خير ياخوي واتمنى انك نصحت اللي خلاك اتشوف الصورة

moonبنتnight
19-08-2008, 08:25 AM
صج 00 هل موضوع زاد عن حده 000
الاستهتار 00 لدرجة أن سار شيء عادي 00
مرة كنت بجمعت حريم 00 ويفتحون الموضوع 00 يقلون ان بنات قطر صارو يحطون أرقامهم على شات 00 من غير مسجات وصور 00 صار شيء عادي 00 بطو جبدي :anger1::anger1:
كنت أبي اصطرهم من حره 00 شلون و انتي أم تتكلمين بهل طريقة 00 وين دفاع عن بنات قطر 00 قلت معقولة في وحدة تفضح نفسها وعلى ملأ 00
قلت أيه 00 صغار ما يفهمون شيء 00
قلت لها : والله 00 صغار وين رقابة الأهل 00 وبعدين كيوتل وأنها عنهم 00 راقدين 00 وبعدين هم عندهم مسجهات والصور محتفظين فيها ولي يشتغل في كيوتل يقدرون يشوفونها 00
قلت لي : والله 00
قلت أيه ليكون حسبالكم 00 من مايعرفون شيء عنهم 00
وقلت ألي يشوف شيء غلط 00 عندكم العضيد 00 سيروا يد وحده وحربوا هل شيء مو عادي 00 خوفهم خرعوهم سوى أي شيء 00 علشان يعرفون أن هل شيء غلط 00 ومو وحدة غلطت بنات قطرررررررررررر كلهم نفسهم 000
الله يستر على بناتنا ويستر على شبابنا 00

!قطريـة بنت القمـر!
19-08-2008, 08:33 AM
اعيد هالجمله .... اذا رب البيت بالدف ضارب .. فشيمة اهل البيت الرقص .... مو شرط ان امها او خواتها الكبار يسوون هالشغله بس لان اهاليهم عايشين الحياه فــري .... ومليون خط تحت كلمة فري .. يعني عادي تطلع البنت تسوي بلاوي سودا وتطلع بالمخصر والشعر كله طالع وسوالف احنا في غنى عن ان نذكرها والكل عارف وهني بدايات التساهيل للاخت في الله اللي معيشينها الاهل في هالمستوى من التساهيل .. مع الايام تنجرف ورى سوالف البنات الصايعات الضايعات وتشوف رفيجتها فلانه حبت والثانيه والثالثه .. تقول الله خاطري اسوي نفسها .. وطبعا هالفئه الغالبيه العظمى اذا مو كلهم من فئات المراهقه وهني القهر .. تجيك بنت الاعداديه ولا الثانويه تسمع انها كانت تحب عسى ماشر ؟؟ اهلها لا داريين ولا بيدرون ليش؟؟ قال شنو اثق في بنتي ؟؟ اذا كل واحد قال هالشي عيل محد بيراقب عياله ولا يلاحظ عليهم علامات الانحراف .. وينجرفون ورى الغلط ويقعدون عقب يتبجبجون .. دور الاهل من اهم الادوار لكن للاسف اغلب الاهالي لا يدرون عن عيالهم ولا يعرفون شي وبعضهم عيالهم مشهورين برى بين خلق الله نفس بنت مشهوره بنت وسطها من البنات وشاب مشهور بين وسطه من الشباب بالسوالف الشينه والحياه الفري والاهل الله بالخير .. واخرتها تجينا مثل هالسوالف وطرش صورتك اطرش لك صورتي .. و و و و و و و و و سلسلة من السوالف اللي تودي بستين داهية .. العيب مو بس في بناتنا .. العيب الاكبر في الاهالي اللي الغو دور التربيه والغو مراقبة الابناء مهما وصل سنهم .. ولو تركوا عنهم سالفة اثق في بنتي ؟؟ جان احنا بخير من زمان .. والبنات وايد منهم عقولهم صغيره وتفكيرها ان الحياه مع الشباب هو مجرد تسليه وتعارف ويمكن تصير حب مع انها تعرف مليون غيره ؟؟ فسبحان الله اين الحب .. الا كله لعب بلعب ومصخره عيال ما تربوا ولا عرفوا معنى التربيه والام لها الدور الاكبر في هالشي لان البنت تقلد امها ويوم امها تكون على خلق فاضل وانسانه عفيفه وتربي بنتها على الطهر والعفاف ما تطلع البنت الا على امها .. والام الفري اللي عايشه حياتها ومب متفرغه لبنتها ولا تدري شقاعده تسوي ولا يهمها وايد لان الثقه موجوده بتطلع البنت منها على درب الانحراف طوالي وفوق هاي لو تبي تنصحها بتدافع عن نفسها بكل قوة وشراسه ومستعده تسوي اي شي بس تثبت انها صح وان هاي حياتها وهي وكيفها ونست ان الله فوقها وفي ملكين من على اليمين وعلى الشمال يسجلون لها كل صغيره وكبيره ونست انها مثلها مثل كل البشر بتموت وبتندفن بقبر صغير له اربع جهات ويا عالم شاللي بيصير .. ما نقول الا الله يهدي الاهالي قبل البنات ومن ثم البنات ويستر عليهم .. في النهاية اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. مشكور اخوي مضارب دوسري موضوع حقا يجب التوقف عنده واخذ التدابير اللازمه لتوعية الناس بما يحصل من ابنائهم من خلف ظهورهم .. يعطيك الف عافيه ....

قطر501
19-08-2008, 08:40 AM
والله الشرهه مب عليهم على الاباء والامهات الي مايدرون عن عيالهم شي بداعي الانفتاح والثقة

بلاهويـــــة
19-08-2008, 09:18 AM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

أنا أشوف هالفئة بدت تنتشر خاصة بنات الاعداديه مساكين ينقص عليهم بكلمة

الله يحفظنا جميعاً

bo_hamad
19-08-2008, 09:29 AM
صارت معاي استقبلت رسالة نصية مرفقة بصورة واتصلت اطلعت وحدة وتقول لي اسمحلي بالغلط هذه صورتي ارجو انك تمسحها ومسحتها ؟ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

بوبندر
19-08-2008, 09:30 AM
كما تدين تدان...اكثر الناس لاتدرك هذا الكلام لا بعد ماشيب الراس....

الامير
19-08-2008, 09:40 AM
الى اين..............الى الهاوية

واحد ثقة
19-08-2008, 09:49 AM

بعد زين لو حزه الغدا تنزل و تقعد معاهم لانه في بنات او ياكلون بغرفهم او 24 في المطاعم!

و طول الوقت مسكره على نفسها الباب و اليوم الي 24 ساعه 10 ساعات رقاد و الباقي تتقاسمهم بين التلفون و الشات !

الام 24 ساعه تحش في التلفون مع ربعها و الابو 24 ساعه سفرات و بلفيت بزنز و اخر شي اخرطي :omen2:

و هي كل ما شافوها متضايقه رشوها فلوس عبالهم بس بالفلوس تروح الضيقه مايدرون بان العيال و خصوصاً البنات يحتاجون لاشيا ثانيه اهم من الفلوس و الي هي الامان و الحنان و الحب و العطف و الاهم التربيه : )

صدقت يا أخي الفاضل ، وللأسف هذا واقع الكثير من الأسر

واحد ثقة
19-08-2008, 09:57 AM
العيب الاكبر في الاهالي اللي الغو دور التربيه والغو مراقبة الابناء مهما وصل سنهم .. ولو تركوا عنهم سالفة اثق في بنتي ؟؟ جان احنا بخير من زمان

والله ماضيع بناتنا إلا : احنا مربين بناتنا واحنا واثقين من بناتنا !!

الذئاب تلعب بعقول بناتنا وتفترسهن ونحن غافلون بداعي الثقة !

متى نعلم بأن وسائل الإتصال بين الشباب والبنات أصبحت سهلة جداً وفي المتناول بدون علم الأهل ؟

هل بعد أن يقع الفأس في الرأس وتأتي المصيبة التي ليس لها حل ؟

الله يستر علينا وعلى بناتنا

عبدالله العذبة
19-08-2008, 10:24 AM

هاهاها
هل تريد أن تسبب لكيوتل خسائر مالية؟ :eek5:

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:36 AM
لاحول ولاقوه لابالله

الله يستر عليهم

يعطيك العافيه أخوي

الله يعافيك
وشكرا على مرورك:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:37 AM

اللهم امين

دلع الوالدين هو اللي وصلهم لهذه المرحله:omen2:

شكرا على مرورك اخوي:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:38 AM
الله يهديهم يارب

امين

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:39 AM
:victory::victory::victory:

الله يرحم ايام كنا انا واختي على جوال واحد يوم انا يوم هي :shy:
وازيدكم يستقبل بس مايرسل وهذا اول مادخلنا الجامعه
الحين نلاقي بنت اول ابتدائي معاها جوال ومع الخدامات
انا اشوف ان كل هالبلاوي من انشغال الاهل عن عيالهم

هذا هو مربط الفرس:)

شكرا على مرورج

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:40 AM

:nice::nice::nice:
ماعقب كلامك الا تعظيم سلام:thumbup:

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:41 AM
يا اخوان انا يوم كتبت الموضوع كنت امني النفس ان نشوف نصايحكم للبنات لعل بكلامكم تقدرون تمنعون وحده مثلا من انها تطرش صورتها او تتفتح على الاقل

ولكن حتى الان ماشفت ردود تنصح البنات من الانجراف وراء من سبقهم

فرجاءا اما ان تقدموا النصايح ولا لا تشاركون:):)

لا تكون تعتقد انهم قطريات ما يخطئن لكل ديره حقها من الزين والشين الله يستر بنات المسلمين جميعا

اللهم امين اختي

ولكن نبي منكم تنصحونهم :victory:

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:41 AM
لاحول ولاقوه لابالله

:weeping:

شكرا على مرورك اخوي

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:43 AM

ان ما تكلم هو وسكتت انت وما حبت اتثير الموضوع هي ..... عيل اشلون غيرنا بيستفيد ؟؟؟؟؟

هذا هو هدف الموضوع

الاعضاء يبون نشوف الغلط ونسكت

مايدرون ان بنصيحه منهم ممكن ان تعقل بنت عن هذا الشي او تفتح عين الوالدين على عيالهم:):)

شكرا على مرورج وتشررريفج لي بالرد:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:44 AM
صج 00 هل موضوع زاد عن حده 000
الاستهتار 00 لدرجة أن سار شيء عادي 00
مرة كنت بجمعت حريم 00 ويفتحون الموضوع 00 يقلون ان بنات قطر صارو يحطون أرقامهم على شات 00 من غير مسجات وصور 00 صار شيء عادي 00 بطو جبدي :anger1::anger1:
كنت أبي اصطرهم من حره 00 شلون و انتي أم تتكلمين بهل طريقة 00 وين دفاع عن بنات قطر 00 قلت معقولة في وحدة تفضح نفسها وعلى ملأ 00
قلت أيه 00 صغار ما يفهمون شيء 00
قلت لها : والله 00 صغار وين رقابة الأهل 00 وبعدين كيوتل وأنها عنهم 00 راقدين 00 وبعدين هم عندهم مسجهات والصور محتفظين فيها ولي يشتغل في كيوتل يقدرون يشوفونها 00
قلت لي : والله 00
قلت أيه ليكون حسبالكم 00 من مايعرفون شيء عنهم 00
وقلت ألي يشوف شيء غلط 00 عندكم العضيد 00 سيروا يد وحده وحربوا هل شيء مو عادي 00 خوفهم خرعوهم سوى أي شيء 00 علشان يعرفون أن هل شيء غلط 00 ومو وحدة غلطت بنات قطرررررررررررر كلهم نفسهم 000
الله يستر على بناتنا ويستر على شبابنا 00

هاي الحريم اسلوبهم هو اللي ضيع عيالهم:telephone:

شكرا على مرورج اختي

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:45 AM
اعيد هالجمله .... اذا رب البيت بالدف ضارب .. فشيمة اهل البيت الرقص .... مو شرط ان امها او خواتها الكبار يسوون هالشغله بس لان اهاليهم عايشين الحياه فــري .... ومليون خط تحت كلمة فري .. يعني عادي تطلع البنت تسوي بلاوي سودا وتطلع بالمخصر والشعر كله طالع وسوالف احنا في غنى عن ان نذكرها والكل عارف وهني بدايات التساهيل للاخت في الله اللي معيشينها الاهل في هالمستوى من التساهيل .. مع الايام تنجرف ورى سوالف البنات الصايعات الضايعات وتشوف رفيجتها فلانه حبت والثانيه والثالثه .. تقول الله خاطري اسوي نفسها .. وطبعا هالفئه الغالبيه العظمى اذا مو كلهم من فئات المراهقه وهني القهر .. تجيك بنت الاعداديه ولا الثانويه تسمع انها كانت تحب عسى ماشر ؟؟ اهلها لا داريين ولا بيدرون ليش؟؟ قال شنو اثق في بنتي ؟؟ اذا كل واحد قال هالشي عيل محد بيراقب عياله ولا يلاحظ عليهم علامات الانحراف .. وينجرفون ورى الغلط ويقعدون عقب يتبجبجون .. دور الاهل من اهم الادوار لكن للاسف اغلب الاهالي لا يدرون عن عيالهم ولا يعرفون شي وبعضهم عيالهم مشهورين برى بين خلق الله نفس بنت مشهوره بنت وسطها من البنات وشاب مشهور بين وسطه من الشباب بالسوالف الشينه والحياه الفري والاهل الله بالخير .. واخرتها تجينا مثل هالسوالف وطرش صورتك اطرش لك صورتي .. و و و و و و و و و سلسلة من السوالف اللي تودي بستين داهية .. العيب مو بس في بناتنا .. العيب الاكبر في الاهالي اللي الغو دور التربيه والغو مراقبة الابناء مهما وصل سنهم .. ولو تركوا عنهم سالفة اثق في بنتي ؟؟ جان احنا بخير من زمان .. والبنات وايد منهم عقولهم صغيره وتفكيرها ان الحياه مع الشباب هو مجرد تسليه وتعارف ويمكن تصير حب مع انها تعرف مليون غيره ؟؟ فسبحان الله اين الحب .. الا كله لعب بلعب ومصخره عيال ما تربوا ولا عرفوا معنى التربيه والام لها الدور الاكبر في هالشي لان البنت تقلد امها ويوم امها تكون على خلق فاضل وانسانه عفيفه وتربي بنتها على الطهر والعفاف ما تطلع البنت الا على امها .. والام الفري اللي عايشه حياتها ومب متفرغه لبنتها ولا تدري شقاعده تسوي ولا يهمها وايد لان الثقه موجوده بتطلع البنت منها على درب الانحراف طوالي وفوق هاي لو تبي تنصحها بتدافع عن نفسها بكل قوة وشراسه ومستعده تسوي اي شي بس تثبت انها صح وان هاي حياتها وهي وكيفها ونست ان الله فوقها وفي ملكين من على اليمين وعلى الشمال يسجلون لها كل صغيره وكبيره ونست انها مثلها مثل كل البشر بتموت وبتندفن بقبر صغير له اربع جهات ويا عالم شاللي بيصير .. ما نقول الا الله يهدي الاهالي قبل البنات ومن ثم البنات ويستر عليهم .. في النهاية اقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. مشكور اخوي مضارب دوسري موضوع حقا يجب التوقف عنده واخذ التدابير اللازمه لتوعية الناس بما يحصل من ابنائهم من خلف ظهورهم .. يعطيك الف عافيه ....

والله ماعقب كلامج اي شي نقوله

غير الله يعطيج العافيه

والف شكر لج لمرورج وتشريفج لموضوعي بالرد:):):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:46 AM
والله الشرهه مب عليهم على الاباء والامهات الي مايدرون عن عيالهم شي بداعي الانفتاح والثقة

العن ابوها من ثقه اذا وصلت لهذا الحد

شكرا على تشريفك بالمرور اخوي:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:47 AM
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

أنا أشوف هالفئة بدت تنتشر خاصة بنات الاعداديه مساكين ينقص عليهم بكلمة

الله يحفظنا جميعاً

مساكين:omen2::omen2:

بل اهلهم اللي ماربوهم:secret:

شكرا على مرورك

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:48 AM
صارت معاي استقبلت رسالة نصية مرفقة بصورة واتصلت اطلعت وحدة وتقول لي اسمحلي بالغلط هذه صورتي ارجو انك تمسحها ومسحتها ؟ ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

:weeping::weeping:

شكرا على مرورك يا بوحمد والله يجزاك خير:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:48 AM
كما تدين تدان...اكثر الناس لاتدرك هذا الكلام لا بعد ماشيب الراس....

:nice::nice:
شكرا على مرورك وتشريفك:)

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:49 AM
الى اين..............الى الهاوية

:weeping::weeping:
شكرا على مرورك

مضارب دوسري
19-08-2008, 10:50 AM
والله ماضيع بناتنا إلا : احنا مربين بناتنا واحنا واثقين من بناتنا !!

الذئاب تلعب بعقول بناتنا وتفترسهن ونحن غافلون بداعي الثقة !

متى نعلم بأن وسائل الإتصال بين الشباب والبنات أصبحت سهلة جداً وفي المتناول بدون علم الأهل ؟

هل بعد أن يقع الفأس في الرأس وتأتي المصيبة التي ليس لها حل ؟

الله يستر علينا وعلى بناتنا

اللهم امين

شكرا على مرورك اخوي:)

" روح قطر "
19-08-2008, 01:35 PM
ياويلة من الله اللي يكشف ستر بنات الناس

وصدقني مثلما تدين تدان

وبيجي يوم يشوفون الناس خواتة أو بناتة مثل ما كشف على بنات الناس وفضحهم

الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين

مضارب دوسري
19-08-2008, 03:12 PM
ياويلة من الله اللي يكشف ستر بنات الناس

وصدقني مثلما تدين تدان

وبيجي يوم يشوفون الناس خواتة أو بناتة مثل ما كشف على بنات الناس وفضحهم

امين

شكرا على مرورج اختي روح:)

بنت المنتدى
19-08-2008, 03:32 PM

المصيبه ان اللي اعمارهم فوق العشرين هم اللي يسوونهااا !!

صح السانك والله انك صادق:nice::nice::nice:

الله يرحم والديج يالغاليه :):):):)

ماادري ليه فيه بعض الناس تفسر الكلام ع الكيف !!

الحين انت منزل الموضوع عشان الكل يتعض وللاسف كلامك انقلب وصار ضدك !

وعلى فكره

فيه بعض البنات القطريات يطرشون ويعطون الصور

وبنات قبايل ..

ليش نكذب على نفسنا وكله نقول لا مستحيل قطريه اكيد اكيد عربيه لابسه عبايه وشيله او انها متجنسه ..

على فكره فيه بنات الله يسترعليهم العبايه مايعرفون شكلها والشيله بعد .. وطبعا كلكم شفتوا المناكر براا الدوله والحين صارت في الدوله بعد ..

لي متى واحنا نتكلم بالمثاليه

اخوي انا فاهمه الرساله اللي تبي توصلها وكيوتل مالها ذنب بخدمه حطتها للاشياء الايجابيه بس البعض استخدمها بصوره سلبيه .. هذي مشكلتهم مش مشكله كيوتل !!

ياما قعدت مع بنات تعرفت عليهم عن طريق الشغل واخرتها اكتشفت بلاوي تشيب الراس !

كل شي يسوووونه كل شي كل شي كل شي ............

وهم في الحقيقه شنو .. العبايه فوق الراس .. والقران والله بالشنطه !!!!!!

ماابغي اطلع من مسار الموضوع

لكن انا استغرب من الناس اللي يستغربون ان القطريه تسوي .... تراها تسوي وان ماكنتوا تعرفون اعرفوا الحين

روحوا المجمعات وشوفوا الشيله وين اوصلت والعبايه وشلون مدخلينها بفازلين من زدها ضيقه وكل هذا ماتسوي !

انا مااحب اظلم لكن ياما قعدت مع بنات في الدوام تصور وتطرش وعادي كأنه العيد

ونرد ونقول بعض البنات مو الكل

والله يستر علينا وعليهم وعلى من يتمنى الستر

مشكور يااخوي ع النصيحه وان شاءالله الكل يفهم المغزى ومايفسر الامور بكيفه !!

بارك الله فيك والله يستر على خوياتك واهلك كلهم ان شاءالله

شاهيناز
19-08-2008, 03:36 PM
اذا فيه بنت

بنتين

3 بنات

حتى لو عشر

مانقدر نقول كل بنات قطر

العنوان فيه ظلم

لاتنسى انك شملت بالعنوان
خواتك

وبنات عمك

وقريباتك كلهم

maryam5
19-08-2008, 04:11 PM
الي يستبيح اعراض الناس الله يستبيح عرضه
ولا يفكر هالشاب ان الي يسويه في بنات الناس راح يمر مرور الكرام

لا حول ولا قوة إلا بالله...

ملك المشاعر
19-08-2008, 04:12 PM

كااااارثه والعياذ بالله

بداعي الحب والغرام

والعيااذ بالله

للأسف هاذي صارت ظاهرة سلبية في المجتمع

وانتشرت بشكل واضح :omg:

ومشكور على طرح الموضوع

عذب الكلام 1
19-08-2008, 05:02 PM
شي محزن ولكن ما الحل الحل هو التربيه الاسلاميه وتعلم الصح من الغلط والعقاب

أبـوسعـود
19-08-2008, 05:11 PM
اللى يسمعكم ان اللى كتب الموضوع حط لسته فيها اسماء البنات

الريال مسكين يحذر انه شاف

وانا احذر بعد شنو مافى فساد عندنا !!!

حذروا وحذروا يالربع

مضارب دوسري
19-08-2008, 05:42 PM
اذا فيه بنت

بنتين

3 بنات

حتى لو عشر

مانقدر نقول كل بنات قطر

العنوان فيه ظلم

لاتنسى انك شملت بالعنوان
خواتك

وبنات عمك

وقريباتك كلهم

اسمحيلي اختي

اقري العنوااااااااااااااااااااااااااااااااان عدل وفتحي عيونج

انا قلت بنااااات قطريات ماقلت بنات قطر:anger1::anger1::anger1:

مضارب دوسري
19-08-2008, 05:43 PM
المصيبه ان اللي اعمارهم فوق العشرين هم اللي يسوونهااا !!

صح السانك والله انك صادق:nice::nice::nice:

الله يرحم والديج يالغاليه :):):):)

ماادري ليه فيه بعض الناس تفسر الكلام ع الكيف !!

الحين انت منزل الموضوع عشان الكل يتعض وللاسف كلامك انقلب وصار ضدك !

وعلى فكره

فيه بعض البنات القطريات يطرشون ويعطون الصور

وبنات قبايل ..

ليش نكذب على نفسنا وكله نقول لا مستحيل قطريه اكيد اكيد عربيه لابسه عبايه وشيله او انها متجنسه ..

على فكره فيه بنات الله يسترعليهم العبايه مايعرفون شكلها والشيله بعد .. وطبعا كلكم شفتوا المناكر براا الدوله والحين صارت في الدوله بعد ..

لي متى واحنا نتكلم بالمثاليه

اخوي انا فاهمه الرساله اللي تبي توصلها وكيوتل مالها ذنب بخدمه حطتها للاشياء الايجابيه بس البعض استخدمها بصوره سلبيه .. هذي مشكلتهم مش مشكله كيوتل !!

ياما قعدت مع بنات تعرفت عليهم عن طريق الشغل واخرتها اكتشفت بلاوي تشيب الراس !

كل شي يسوووونه كل شي كل شي كل شي ............

وهم في الحقيقه شنو .. العبايه فوق الراس .. والقران والله بالشنطه !!!!!!

ماابغي اطلع من مسار الموضوع

لكن انا استغرب من الناس اللي يستغربون ان القطريه تسوي .... تراها تسوي وان ماكنتوا تعرفون اعرفوا الحين

روحوا المجمعات وشوفوا الشيله وين اوصلت والعبايه وشلون مدخلينها بفازلين من زدها ضيقه وكل هذا ماتسوي !

انا مااحب اظلم لكن ياما قعدت مع بنات في الدوام تصور وتطرش وعادي كأنه العيد

ونرد ونقول بعض البنات مو الكل

والله يستر علينا وعليهم وعلى من يتمنى الستر

مشكور يااخوي ع النصيحه وان شاءالله الكل يفهم المغزى ومايفسر الامور بكيفه !!

بارك الله فيك والله يستر على خوياتك واهلك كلهم ان شاءالله

:nice::nice::nice::nice:

شكرا لج اختي على مرورج وتشريفج

واثرائج للنقااااش:):):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 05:44 PM
الي يستبيح اعراض الناس الله يستبيح عرضه
ولا يفكر هالشاب ان الي يسويه في بنات الناس راح يمر مرور الكرام

لا حول ولا قوة إلا بالله...

شكرا على مرورج

لولا سوء تربية الوالدين ماوصل الشاب لهذه الدرجه
وماوصلت البنت لاسترخاص نفسها:secret::secret:

مضارب دوسري
19-08-2008, 05:46 PM
للأسف هاذي صارت ظاهرة سلبية في المجتمع

وانتشرت بشكل واضح :omg:

ومشكور على طرح الموضوع

اللهم امين

العفو

شكرا على مرورك اخوي:):)

مضارب دوسري
19-08-2008, 05:47 PM
اللى يسمعكم ان اللى كتب الموضوع حط لسته فيها اسماء البنات

الريال مسكين يحذر انه شاف

وانا احذر بعد شنو مافى فساد عندنا !!!

حذروا وحذروا يالربع

خلهم عنك
كلن يشوف الناس بعين طبعه:victory::victory:

على بالهم ان معنى قطري او قطريه يعني ملااااااك!!!!!!!!!!
في كل بيئه فيها الصالح والطالح

ويجب ان نحذر من الخطا لعل وعسى ان نكون قد سعينا في اصلاح البعض سواء شاب ام بنت

وكلامك عين العقل:nice::nice::nice:
شكرا على تشريفك للموضوع:):)

theeb_qatar
19-08-2008, 11:36 PM
هذا كله بسب التـربيـه مهب بسبب كيوتل !! العتب ع الاهل

Qt.1
20-08-2008, 01:29 AM
والله كلامك في محله ياخوي وماتدري يمكن في وحده كانت تنوي اطرش صوره والاا شي وبالصدفه بتقرى الموضوع وبتغير رايها ايصير ليش لاا..........

الله يعطيك الف عافيه .....وننتظر جديدك

بنت الدوحه
20-08-2008, 04:03 AM
اخوي الدوسري

المغزى من موضوعك هذا واضح

وفعلاً قد يكون سبب في انقاذ فتاه من العار

يا اخوان الاخ الدوسري ماكتب هالموضوع الا رغبه في ايصال نقطه مهمه

وماعتقد انه كان يقصد فيه كشف عورات الناس

تحذير غير مباشر لاي بنت ترسل صورتها لشاب

وشفتوا من خلال الردود الحمدلله ان الغالبيه واعيه

لكن ما يمنع ان فيه مراهقات معانا بالموقع

وممكن تقرا الموضوع وتتراجع لو كانت ناويه فعلاً هالشي

بناتنا فيهم الخير ولله الحمد لكن تظل هناك حالات شاذه ( بايعينها )

الله يهدي الجميع ويستر على خلقه

مضارب دوسري
20-08-2008, 07:21 AM
هذا كله بسب التـربيـه مهب بسبب كيوتل !! العتب ع الاهل

محد جاب سية ان كيوتل من شي غلط بالعكس

كل شي فالحياه له ايجابياته وسلبياته حتى النت

كل شي على حسب الاستخدام:nice::nice:

شاكرلك مرورك يالذيب:nice::nice:

مضارب دوسري
20-08-2008, 07:23 AM
والله كلامك في محله ياخوي وماتدري يمكن في وحده كانت تنوي اطرش صوره والاا شي وبالصدفه بتقرى الموضوع وبتغير رايها ايصير ليش لاا..........

الله يعطيك الف عافيه .....وننتظر جديدك

الله يعافيك اخوي

هذا هو المطلوب لعل من هذا الموضوع عالاقل بنت تفتح لهذا الخطا
او شاااب يتراجع عن قرار نشر صور بنت
او احد الوالدين يزيد اهتمامه بعياله

هذا هو المطلووووب

شكرا لمرورك وتشريفك:):)

مضارب دوسري
20-08-2008, 07:24 AM
اخوي الدوسري

المغزى من موضوعك هذا واضح

وفعلاً قد يكون سبب في انقاذ فتاه من العار

يا اخوان الاخ الدوسري ماكتب هالموضوع الا رغبه في ايصال نقطه مهمه

وماعتقد انه كان يقصد فيه كشف عورات الناس

تحذير غير مباشر لاي بنت ترسل صورتها لشاب

وشفتوا من خلال الردود الحمدلله ان الغالبيه واعيه

لكن ما يمنع ان فيه مراهقات معانا بالموقع

وممكن تقرا الموضوع وتتراجع لو كانت ناويه فعلاً هالشي

بناتنا فيهم الخير ولله الحمد لكن تظل هناك حالات شاذه ( بايعينها )

الله يهدي الجميع ويستر على خلقه

الله يرحم والديج يا اختي كفيتي ووفيتي

والله يهدي الجميع

والف شكر لمرورج وتشريفج للموضوع بالرد:):)

طارق
20-08-2008, 08:03 AM
يعطيك العافيه

هي جات عالصور العاريه , في الي اتصور نفسها كليب جنسي
وللأسف مش مراهقات , اقدر اقولك نساء ناضجات ومربيات اجيال بعد :eek5:

مضارب دوسري
20-08-2008, 09:54 AM
يعطيك العافيه

هي جات عالصور العاريه , في الي اتصور نفسها كليب جنسي
وللأسف مش مراهقات , اقدر اقولك نساء ناضجات ومربيات اجيال بعد :eek5:

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين:(

شكرا اخوي على مرورك :):)

مضارب دوسري
20-08-2008, 09:39 PM
كــلــمه اخيره احب اختم بها الموضوع

الوالدين

هم السبب عن هذا السلوك

الاهمال

هو سبب هذا كله

رساله لكل اب او ام لاهين عن عيالهم

اترضى ان ترى صور بنتك منتشره بسبب اهمالك/اهمالج؟؟؟

والشكر موصول لكل من شارك فالموضوع
واتمنى ان الموضوع وصل الى الهدف المقصود من كتابته

وشكرا:nice:

شمسة
22-08-2008, 01:59 AM
الله يهديهم ويستر عليهم

الوجيه
22-08-2008, 02:18 AM
اعلم يا اخي ويا اختي
كما تدين تدان

همس1
22-08-2008, 02:52 AM