المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جلفار تنشئ شركة للنقل البري برأسمال 25 مليون درهم



مغروور قطر
19-08-2008, 09:17 AM
جلفار تنشئ شركة للنقل البري برأسمال 25 مليون درهم

البيان 19/08/2008

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية ـ جلفار ـ عن بدء تشغيل مشروعها الاستثماري لخدمات النقل البري الذي تم إنشاؤه برأسمال يبلغ 25 مليون درهم. ويتألف المشروع الذي يحمل اسم «مينا كول» من أسطول من الشاحنات الحديثة ماركة فولفو يزيد عددها على 40 شاحنة متبوعة بمقطورات مجهزة بصورة متطورة لخدمات النقل عبر دول الخليج والدول العربية المجاورة لها.

وقال الدكتور محمود عبد الكريم دادا القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة: إن جلفار بإنشائها شركة النقل البري تكون قد ضمنت بامتياز المحافظة على جودة إنتاجها المتمثل في العديد من المستحضرات الدوائية وسرعة القيام بعمليات النقل إلى الأسواق في داخل الدولة والدول الأخرى.

وأكد أن الشركة تهدف من وراء إنشاء «مينا كول» توفير خدماتها للشركة بالنحو الذي يمكنها من تفادي كل المتاعب المصاحبة لعمليات النقل برا مثل التأخير والتخزين ما يمكنها الآن من الاستمرار بالوفاء في التزاماتها الدوائية تجاه الآخرين سواء في دول مجلس التعاون الخليجي أو دول عربية أخرى مثل الأردن وسوريا ولبنان ومصر في الوقت المناسب إضافة لدعم قطاع النقل البري في داخل الإمارات. وتعمل الشركة على تنفيذ سياسة توسعية مدروسة.