المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواشي =مشاوي+كبده وكلاوي

ابوريما الرياشي
19-08-2008, 07:05 PM
سهم مواشي السهم الأرخص بالسوق هل تنصحونا اخوانا نشتري فيه وماهي نظرتكم للسهم في الايام المقبله مع الشكر لكل من يشاركنا

الملهم
19-08-2008, 10:23 PM
نصيحتي اذا تبي تستثمر للأمد الطويل فاشتري في الريان أو الرعايه , أما إن كنت تبي تضارب , فضارب في الشركات الحلال , وخصوصا ً الطبيه والمخازن لكثرة صعودها وهبوطها

أما المواشي فصراحه لا تنفع للمضاربه ولا للإستثمار حسب وجهة نظري , سهم ممل ويلوع الكبد , صحيح ممكن إنها بعد مده طويله راح تقفز قفزه حلوه , لكن وقتها الرعايه والريان بيكونوا في العلالي

قناص 787
19-08-2008, 11:25 PM
نصيحتي اذا تبي تستثمر للأمد الطويل فاشتري في الريان أو الرعايه , أما إن كنت تبي تضارب , فضارب في الشركات الحلال , وخصوصا ً الطبيه والمخازن لكثرة صعودها وهبوطها

أما المواشي فصراحه لا تنفع للمضاربه ولا للإستثمار حسب وجهة نظري , سهم ممل ويلوع الكبد , صحيح ممكن إنها بعد مده طويله راح تقفز قفزه حلوه , لكن وقتها الرعايه والريان بيكونوا في العلالي

كلامك صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح:nice:

shams
20-08-2008, 06:03 AM
ابعد عن المواشي

egyption2008
20-08-2008, 08:19 AM
سهم المواشي مابيخسر ومضمون ثباته واتوقع الارتفاع الى 16 و 18 ريال

دكتور قطر
20-08-2008, 09:27 AM
المواشي بعد التعديل ممكن يتحرك فوق 12 ريال مو اكثر الا اذا كان هناك معجزه الاهيه والله اعلم

امير الاسهم
20-08-2008, 10:02 AM
انا اشوف هذا السهم هو الاكثر امان في السوق لانه اولا بسعر الاكتتاب

وثانيا ارباحه ممتازه وممكن في اخر السنه توصل لحول الريالين للسهم

وهالسعر الي عليه السهم مو مطول عليه

على اسوأ الاحوال السهم فوق ال16 ريال

واذا صارله صانع سوق السهم بيوصل فوق العشرين

وانا ملاحظ ان في ضغط على السهم من اسبوعين تقريبا وواضح شغل التجميع

نصيحة للي يملك السهم ينساه اربع اشهور لين اخر السنه ويشوف كم بيوصل سعره

أبوفارس
20-08-2008, 12:37 PM
المواشي بعد التعديل ممكن يتحرك فوق 12 ريال مو اكثر الا اذا كان هناك معجزه الاهيه والله اعلم

كلامك صح 100%:nice: ...وحالياً توجد فرص احسن من المواشي في السوق:)

naklan
20-08-2008, 06:02 PM
اخواني موضوع ارتفاع السهم يعتمد على الصانع فقط ممكن يطلعه اربعين مثل ما طلع مخازن كل شي يصير والله يوفق ملاكه

كشافات بيجو
20-08-2008, 06:15 PM
لحد الحين وزعوا ارباح للمواشي والا لا اللي يعرف لا يبخل بالاجابه وانا شريته على 70 من زمان وما ادري اي شيء عنه من كثرر ما مقهور منه
اذافي ارباح جايه قولوا لي
الله يرحم الحال

mosahm
20-08-2008, 07:55 PM
لحد الحين وزعوا ارباح للمواشي والا لا اللي يعرف لا يبخل بالاجابه وانا شريته على 70 من زمان وما ادري اي شيء عنه من كثرر ما مقهور منه
اذافي ارباح جايه قولوا لي
الله يرحم الحال

متى وصل سبعين؟

الفارس
20-08-2008, 08:10 PM
تصدق يمساااهم ان سهم مواشي وصل سبعين ريال في شهر 9 سنة الفين وخمسه

دنياااااا
بس اعتقد انه دفع ضريبة الارتفاع الغير مبرر وثلاث سنوات كفايه .

ثم لاننسى ان الشركه قد بدات بتنفيذ مشروع بقيمة 800 مليون ريال ( مدينة مواشي )

كشافات بيجو
20-08-2008, 08:38 PM
صحيح 2005 وانا من القهررر لحد الحد الحين اعاني منه وما بعته
فيه ارباح والا لا وزعوا والا
وابيعه اش اشتري احسن لي

راعي النيسان
20-08-2008, 08:58 PM
انا اشوف هذا السهم هو الاكثر امان في السوق لانه اولا بسعر الاكتتاب

وثانيا ارباحه ممتازه وممكن في اخر السنه توصل لحول الريالين للسهم

وهالسعر الي عليه السهم مو مطول عليه

على اسوأ الاحوال السهم فوق ال16 ريال

واذا صارله صانع سوق السهم بيوصل فوق العشرين

وانا ملاحظ ان في ضغط على السهم من اسبوعين تقريبا وواضح شغل التجميع

نصيحة للي يملك السهم ينساه اربع اشهور لين اخر السنه ويشوف كم بيوصل سعره

كلامك صحيح اخوي ،، انا عندي عدد كبير من الاسهم في المواشي وكنت اقول قبل اني متورط فيهم ،وقبل كنت افكر ابيع مجرد انه يوصل لسعر 12 ريال .. لكن الحين بعد سعر التجميع والدعم عند سعر 11.3 ريال ما اعقتد انه السهم بيطيح أبدا خصوصا انه عمليات التجميع حاليا قاعدة تصير على سعر 11.4 ريال ولا اعتقد بانه راح يوقف على سعر 12 ريال وبس ،، هذا والعلم عند الله ،، وانا فعليا قاعد اشتري بالسهم بشكل مستمر لانه مبين انه راح ينطلق قريب ، وحتى بأسوا الاحوال لو نزل ماراح ينزل اكثر من سعر 10 ريال .. واللي يحب يضارب بالاسهم عليه بسهم بروة وناقلات مافي احلى منهم للمضاربة والربح اليومي عال العال ..

wa7sh q6r
23-08-2008, 09:06 PM
العنوان اللي انت كاتبة هي الرد الصحيح في مكانة يعني مواشي ماتساوي الا كبدة وكلاوي ومشاوي اكثر من جذية ماراح تحصل