المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهادة جامعية امريكية مصدقة ومعترف بها ( هل هذا وهم ام حقيقة )

gamal503
21-08-2008, 12:33 AM
شباب عن طريق تصفحنا لاحدى المواقع راينا الاتي
الرجاء ممن لدية خبرة في يهذا الموضوع فليكتب اليننا حتى لا يتعرض احد للنصب او الاحتيال
وكيف نعرف اذا كان هذا صدق ام لا
الموضوع

اؤلئك الذين لم تساعدهم ظروف الحياة على الحصول على شهادة جامعية او اكمال تعليمهم

الحلم يصبح حقيقة في فترة وجيزة وبدون دراسة او حضور او امتحانات

مصدقة رسميا من وزارة الخارجية الامريكية

مصدقة رسميا من الهيئة الوطنية الامريكية للتعليم المحلي

مصدقة رسميا من الجمعية العالمية للتعليم عن بعد

مصدقة رسميا من مقاطعة كولومبيا الامريكية

البرنامج الاقوى عالميا للحصول على شهادة جامعية امريكية عالمية رسمية وذلك في فترة وجيزة وبدون دراسة او حضور او امتحانات وبناء على تعديل خبرتك العملية التي لديك اصلا والتي اكتسبتها في الحياة أو في العمل

مفهوم تعديل الخبرة للحصول على شهادة جامعية معترف به في الغرب منذ اكثر من 170 عاما

يمكنك التقدم للحصول على دبلوم او بكالوريوس او ماجستير او دكتوراه

لدينا كل التخصصات ماعدا الطبية

هذه الشهادة الاميريكية ستساعدك كثيرا على التقدم في عملك وترفع من مستوى الثقة في نفسك وتفتح لك الكثير من الابواب في مجال الحياة

البرنامج الاقوى عالميا للحصول على شهادة جامعية امريكية عالمية رسمية وذلك خلال فترة وجيزة فقط وبناء على تعديل خبرتك العملية التي لديك اصلا والتي اكتسبتها في الحياة أو في العمل

ننتقل بك الى القرن الواحد والعشرين تاركين ورائنا الطرق المتخلفة التقليدية البالية في الدراسة والتي تعتمد على التلقين والحفظ عن ظهر قلب وقضاء سنوات طويلة في اعداد رسائل جامعية عقيمة كلها مستقاة من كتب قديمة عفا عنها الزمن.

نمنحك فرصة العمر لمجاراة التطور الهائل في التعليم وطرائقه في اوروبا وامريكا وبرسوم جامعية تكسر احتكار الجامعات الكبرى للتعليم وبشكل رسمي وقانوني

gamal503
21-08-2008, 12:42 AM
التخصصات

يتم منح الشهادة الجامعية بناء على مفهوم تعديل الخبرة وعلى ذلك يتوفر لدينا كافة التخصصات ماعدا الطبية
لا نمنح أية شهادات في الطب أو في الصيدلة أو في الهندسية المعمارية

أو في أي اختصاص يمكن أن يضر الناس أو المجتمع و لا نقبل أية

استثناءات و سنهمل أي طلب يأتي طالبا هذه التخصصات.

--------------------------------------------------------------------------------

وهذه قائمة ببعض التخصصات المتوفرة ويمكنك الاتصال بنا والاستفسار اكثر عن بعض التخصصات الفرعية

سياحة وسفر

إدارة أعمال

إدارة المستشفيات

إدارة التمريض

إدارة الرعاية الصحية

إدارة الفنادق

هندسة ميكانيكية

القانون

هندسة صوت

هندسة اتصالات

قانون المجتمع الأوروبي

العلاقات العامة

الشريعة الإسلامية

القانون الدولي

الهندسة الإلكترونية

الهندسة الكهربائية

الهندسة المدنية

تسويق

اللغة العربية

إدارة الأعمال الدولية

إدارة نظم المعلومات

التعليم

دراسات مستقبلية

إدارة مالية

علوم

علم الأحياء

التليفزيون

أدب إنجليزي

لغة إنجليزية

لغات أجنبية

الموسيقي

تاريخ

جغرافيا

التربية البدنية

التصميم الداخلي

الرياضيات

التوجيه والعلاج

الفنون الجميلة

الاقتصاد

الكيمياء

الكيمياء الحيوية

صحافة وأعلام

زراعة

علم الآثار

علم الاجتماع

علم البيئة

علم الإنسان

علم النفس

علوم سياسية

علوم كمبيوتر

الإدارة العامة

ادارة مرافق

تقنية المعلومات

هندسة شبكات

هندسة اتصالات

هندسة برمجيات

هندسة حاسب ألي

هندسة رزاعية

راعي النيسان
21-08-2008, 12:44 AM
والله ياخوك انا من كم اسبوع كنت شايف اعلان لدورة ماجستير إدارة أعمال .. اتصلت فيهم وقالوا انه ساعات الدورة 120 ساعة ولمدة ثلاث شهور تقريبا لكن والسعر كان كان تقريبا يعادل 6 الاف دولار تقريبا 22 الف ريال قطري .. والدورة براعية الاكاديمية الأمريكية للتكنولوجيا

المهم دشيت على النت ودورت على هذه الاكاديمية ولقيت سعر الدورة فيها تقريبا 5000 دولار يعني الربع هنيه ماخذين فايدة 1000 دولار فرق وطبعا انا اشوف انه المبلغ مو كبير اذا كانوا همه ماخذين نفس المنهج لنفس الاكاديمية ...

بس السوال اللي يطرح نفسه هل فيه بالعالم ماجسيتر على شكل دورة ويتأخذ في ثلاث شهور ؟ وهل اهو راح يكون معترف فيه كشهادة ماجستير او كدورة عادية ؟ هذا السوال للي للأسف مالقيت عليه الاجابة الشافية ...

مع اني سألت بخصوص المركز اللي طارح هذه الدورة وقالوا عنه انه مرخص من وزارة التربية والتعليم وطالما الوزارة مرخصته اكيد راح تكون أيضا مشرفة على مصداقية الشهادات حسب ما أتوقع .

gamal503
21-08-2008, 12:47 AM
معناها الرسوم في هذه الشركة ارخص بكثير لان البكالريوس مصدق من السفارة القطرية بامريكا كما يقولون
2300 دولار

راعي النيسان
21-08-2008, 12:55 AM
معناها الرسوم في هذه الشركة ارخص بكثير لان البكالريوس مصدق من السفارة القطرية بامريكا كما يقولون
2300 دولار

اخوي الكريم السالفة مش سالفة شهادة وبس .. السالفة هل هذه المركز معترف فيه دوليا ؟ او لا .. للاسف البعض يروح بعض البلدان العربية ياخذ دورات ،، وبالأصح اهي صارات دورات تيك أوي ،، يعني شهادة تكمل فيها السيرة الذاتية.. لكن تتفاجأ يوم تروح تقدم على وظيفة انه هذه الشهادة محد ينظر لها بنظرة مصداقية .. انا مستعد ادفع عشرين الف ريال كاش لو كان الشي يسوى وبنفس الوقت مقابل اني اتعلم شي جديد لكن مجرد اني احط لي شهادة بالسيرة الذاتية هذه اخر شي اسويه لاني بالنهاية انا اللي بكون خسران ..

gamal503
21-08-2008, 12:59 AM
اخي لو كان على الاستفادة عندك الجامعات المصرية ممكن تحضر في مجستير او دكتراه حتى ويمكنك متابعه المحاضرات عن طريق التلفزيون لانهم لهم قنواة خاصة وتسافر للأمتحان في المواعد المقرر فقط
وايضا الاسعار عادية جدا مقارنة بالدول الاخرى غير ان الجامعات المصرية معترف بها عالميا

Abu Omar
21-08-2008, 01:28 AM
هذا الكلام غير صحيح
وهذه الشهادات لا يمكن ان تكون معترف بها
الشهادات العلمية المعترف بها لها قواعد
وهي ان الماجستير عن طريق البحث يكون قرابة العامين
اما الماجستير عن طريق الدراسه فيكون على الاقل 12 شهرا كاملا
والاثنين يكون الدراسه فيما وقت كامل
فكيف اصدق ان هناك شهاده معترف بها وتحصل فيها على الماجستير في 3 شهور
من يريد ان يتأكد انصحه بالاتصال بوزارة التربية والتعليم في قطر
او التاكد من السفارة الامريكية عن مدى اعتراف وتصديقهم على مثل هذه شهادات

سهم مديون
21-08-2008, 01:36 AM
زبدةالكلام السالفة كلها بزنس في بزنس

بويوسف
21-08-2008, 08:24 AM
لا اعتقد انه ماجستير حقيقي .. في الاغلب دورات يقدر ياخذها اللي يحب يزيد من ثقافته وعنده فلووووس زايدة..

واللي اعرفه يا اخي العزيز ان الاعلانات للشركات والمكاتب ممنوع بالمنتدى.

gamal503
21-08-2008, 09:04 AM
لا اعتقد انه ماجستير حقيقي .. في الاغلب دورات يقدر ياخذها اللي يحب يزيد من ثقافته وعنده فلووووس زايدة..

واللي اعرفه يا اخي العزيز ان الاعلانات للشركات والمكاتب ممنوع بالمنتدى.

اخي هذا ليس اعلان نحن نسأل فقط عن اذا كانت هذه الشهادات معترف بها فعلا ام لا ام انه انصب واحتيال

gamal503
23-08-2008, 01:55 PM
وينكم شباب