المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رشفات كركية ... 3

شاي كرك
24-08-2008, 08:15 AM
السلام عليكم

صباحكم كرك .. :)

تحدي :

اتحدى ان واحد يطلع لي موتر ماشي في الدوحة ، يتكون ركابه من "اب " و"أم" وأبناء" ... لان أغلب السيايير إللي تمشي في في شوارع الدوحة يا إما إللي راكبينها "شلة شباب" أو شلة بنات" أو "دريول وبزران" أو "عمال" او " دريول وحريم" أو أو ... المهم يعني صعب تلاقي اسرة طالعين مع بعض !!!! ....

نهاية "منتدى" شجاع :

لا ادري ما السبب وراء "سعي " البعض وراء بعض المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع ... هل السبب في تفلت "الخرزات" كما وصفها العضو "اوتوسان"في موضوعه تناتيف ... فذهبت وذهب الابداع معها ؟؟ ... ام ان البعض لم يجد ما يمكن يزيد به غلته إلا بها ؟؟ أو ماذا ..؟؟؟ فبالأمس كنا مع سلسلة مواضيع "مهند ونور" ... وهانحن اليوم ننهيها "بالبكيني" ..!!!

المثالية :

السمة البارزة للمنتدى ... فتلك الآراء التي تُناقش أصبحت تتسم بالمثالية "البحتة" والتي اصبح البعض ينادي بعدم التكلف بها ، والتصرف على "السجيّة" ...!

صحيح ؟؟؟ ...

وصباح الكرك .. ياعرب ...

swedan_qatar
24-08-2008, 08:43 AM
السلام عليكم

تحدي :

اتحدى ان واحد يطلع لي موتر ماشي في الدوحة ، يتكون ركابه من "اب " و"أم" وأبناء" ... لان أغلب السيايير إللي تمشي في في شوارع الدوحة يا إما إللي راكبينها "شلة شباب" أو شلة بنات" أو "دريول وبزران" أو "عمال" او " دريول وحريم" أو أو ... المهم يعني صعب تلاقي اسرة طالعين مع بعض !!!! ....

نهاية "منتدى" شجاع :

لا ادري ما السبب وراء "سعي " البعض وراء بعض المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع ... هل السبب في تفلت "الخرزات" كما وصفها العضو "اوتوسان"في موضوعه تناتيف ... فذهبت وذهب الابداع معها ؟؟ ... ام ان البعض لم يجد ما يمكن يزيد به غلته إلا بها ؟؟ أو ماذا ..؟؟؟ فبالأمس كنا مع سلسلة مواضيع "مهند ونور" ... وهانحن اليوم ننهيها "بالبكيني" ..!!!

المثالية :

السمة البارزة للمنتدى ... فتلك الآراء التي تُناقش أصبحت تتسم بالمثالية "البحتة" والتي اصبح البعض ينادي بعدم التكلف بها ... التصرف على "السجيّة" ...!

صحيح ؟؟؟ ...

وصباح الكرك .. ياعرب ...

وصباحك كرك يا شاي كرك بالنسبة للبكيني فهي فضاوة بال وموضوع لا يستحق الجدل به ولله الحمد انه اغلق حيث ان ليس به اي شيء يستحق النقاش دع الخلق للخالق.. المثاليه ما فهمت بصراحه المقصود منها تحديدا .. بالنسبه لخروج الأسره مع بعضها اتوقع يوجد لكن ليس بالعدد الكبير وأن خليت بليت صباح الكرك

هدهد سليمان
24-08-2008, 08:53 AM
السلام عليكم

نهاية "منتدى" شجاع :

وصباح الكرك .. ياعرب ...

يا الله صباح الخير بيكيني على الصبح .. ومهند ونور .. بكل تأكيد ان السبب هو الفراغ الكبير والسالفه ما تستاهل .. بس ما شاء الله علينا إذا استلمنا شي ما نهده .. وصبحك الله بالخير

اطلس
24-08-2008, 09:07 AM
صباحك كرك وبوري
الله يسلمك
يعطيك العافية والله يوفقك

Riku3
24-08-2008, 09:30 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تحدي :

من احلى الذكريات عندي وانا صغير هو لما نطلع مع الاهل البحر بسيارة وحده كل جمعة ^^ .. والحمد لله عمرنا ماجبنا دريول ولا راح نجيب رجال غريب يوصل اهلنا واحنا 7 شباب بالبيت ! .

لاتخاف للحين الالفه موجودة :victory: .

نهاية "منتدى" شجاع :

لا ادري ما السبب وراء "سعي " البعض وراء بعض المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع ... هل السبب في تفلت "الخرزات" كما وصفها العضو "اوتوسان"في موضوعه تناتيف ... فذهبت وذهب الابداع معها ؟؟ ... ام ان البعض لم يجد ما يمكن يزيد به غلته إلا بها ؟؟ أو ماذا ..؟؟؟ فبالأمس كنا مع سلسلة مواضيع "مهند ونور" ... وهانحن اليوم ننهيها "بالبكيني" ..!!!افا راح علي توني اسمع منك :secret: << وين المثاليه :tease: .

المثالية :
السمة البارزة للمنتدى ... فتلك الآراء التي تُناقش أصبحت تتسم بالمثالية "البحتة" والتي اصبح البعض ينادي بعدم التكلف بها ، والتصرف على "السجيّة" ...!
ليش مايكون هذا هو الشخص على اصله او هذا هو الشي الي هو يبي يكون عليه .. ولكن الواقع ببعض الاحيان يفرض عليه ويجبرة يكون شخص ثاني .

صباحك مكرك! << بطلع من الدوام بروح اشرب كرك في راس الشوعة بعد شوي P: .

شاي كرك
24-08-2008, 09:39 AM
وصباحك كرك يا شاي كرك بالنسبة للبكيني فهي فضاوة بال وموضوع لا يستحق الجدل به ولله الحمد انه اغلق حيث ان ليس به اي شيء يستحق النقاش دع الخلق للخالق.. المثاليه ما فهمت بصراحه المقصود منها تحديدا .. بالنسبه لخروج الأسره مع بعضها اتوقع يوجد لكن ليس بالعدد الكبير وأن خليت بليت صباح الكرك

منور حبيبي ... فضاوة البال عمرها ما كانت في شي يعل القلب ... ويعني لو شفت الموضوع بتحصله في قمة السخافة من المدعوه رزان وإللي اسخف منها المحامي ... وعجبني رد واحد من الاعضاء لما قال " جت على رزان ؟؟، في غيرها بعد " ... ياخوك المشكلة ان احنا نقول ونقول "والله يستر" من إللي نقوله ... والسبه ناس ماتستاهل تتكلم عنها ولا تجيب طاريها ...

وبخصوص المثالة .. اصبحت الردود تتسم بالمثالية "هذا شي" طيب بس المشكلة ان الواحد يتكلف باسم المثالية ، ولا يتصرف بحسب طبيعته ... ياخي عادي قول إللي في خاطرك ترى محد بيذبحك ...

هاجر
24-08-2008, 09:52 AM

والله إنك صااااادق، وما أدري ايش السبب؟

للأسف هؤلاء نكرة ولقوا من يعرفهُم :(

محد له شيء عند حد وبالذات بالمنتديات وبالأسماء المستعارة فلماذا المثالية والتصنع :omg:أنا عن نفسي أحس إني على سجيتي وعلى طبيعتي أكثر من الواقع لأنه الواحد هنا ياخذ راحته ويتكلم بكل صراحه وعفوية ومثل مايقولون اللي بالقلب على اللسان :)

وصباحك كرك مهيّل :victory: ويعطييييك العافية شاي كرك وتقبل مروري :)

همر
24-08-2008, 09:55 AM
وبخصوص المثالة .. اصبحت الردود تتسم بالمثالية "هذا شي" طيب بس المشكلة ان الواحد يتكلف باسم المثالية ، ولا يتصرف بحسب طبيعته ... ياخي عادي قول إللي في خاطرك ترى محد بيذبحك ...

تعال تكلم في موضوع سلبي يخص فئه... والله مب احسن لك... ليش تقول جذي ؟!! ومن قالك ان احنا جذي ؟!!! وليش تعمم ؟!! وباي حق تتكلم ؟!! وصلت فيهم المواصيل يقارنون نفسهم ب"السلف الصالح" !!!!!

عاد ولا لما يجيك واحد يطبل لهم ... شوفوني اني انسان متحضر :anger1:

انا بفهم شغله....

اذا اعضاء وعضوات المنتدى كلهم مثاليين ... والمنتدى عينه من فئات الشعب ... فبالتالي لازم يكون المجتمع مثالي ...

وهذا اللي ما قاعد اشوفه في الشوارع والمطاعم والفنادق والقهاوي والمجمعات والاسواق والجامعات "الخاصه" و و و....

بس احنا احسن ناس ... ما فينا شي غلط...

ما قول الا....

الحمدلله على كل حال...

شاي كرك
24-08-2008, 10:11 AM
يا الله صباح الخير بيكيني على الصبح .. ومهند ونور .. بكل تأكيد ان السبب هو الفراغ الكبير والسالفه ما تستاهل .. بس ما شاء الله علينا إذا استلمنا شي ما نهده .. وصبحك الله بالخير

صبحك الله بالنور اخوي ... وتأكد اذا السالفة سالفة فراغ ، فهي "فراغ" ... :)

شاي كرك
24-08-2008, 10:19 AM
صباحك كرك وبوري
الله يسلمك
يعطيك العافية والله يوفقك

يعافيك ...

و بوري بوري شورانا ...!! :rolleyes2:

شاي كرك
24-08-2008, 10:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

من احلى الذكريات عندي وانا صغير هو لما نطلع مع الاهل البحر بسيارة وحده كل جمعة ^^ .. والحمد لله عمرنا ماجبنا دريول ولا راح نجيب رجال غريب يوصل اهلنا واحنا 7 شباب بالبيت ! .

لاتخاف للحين الالفه موجودة :victory: .

افا راح علي توني اسمع منك :secret: << وين المثاليه :tease: .

ليش مايكون هذا هو الشخص على اصله او هذا هو الشي الي هو يبي يكون عليه .. ولكن الواقع ببعض الاحيان يفرض عليه ويجبرة يكون شخص ثاني .

صباحك مكرك! << بطلع من الدوام بروح اشرب كرك في راس الشوعة بعد شوي P: .

لا تخاف ... يعيدونه الساعة 3 الفجر (+18) ....

شاي كرك
24-08-2008, 12:52 PM
والله إنك صااااادق، وما أدري ايش السبب؟

للأسف هؤلاء نكرة ولقوا من يعرفهُم :(

محد له شيء عند حد وبالذات بالمنتديات وبالأسماء المستعارة فلماذا المثالية والتصنع :omg:أنا عن نفسي أحس إني على سجيتي وعلى طبيعتي أكثر من الواقع لأنه الواحد هنا ياخذ راحته ويتكلم بكل صراحه وعفوية ومثل مايقولون اللي بالقلب على اللسان :)

وصباحك كرك مهيّل :victory: ويعطييييك العافية شاي كرك وتقبل مروري :)

هالكلمتين يبي لهم برواز ... مشكورة اختي :)

شاي كرك
24-08-2008, 12:54 PM
تعال تكلم في موضوع سلبي يخص فئه... والله مب احسن لك... ليش تقول جذي ؟!! ومن قالك ان احنا جذي ؟!!! وليش تعمم ؟!! وباي حق تتكلم ؟!! وصلت فيهم المواصيل يقارنون نفسهم ب"السلف الصالح" !!!!!

عاد ولا لما يجيك واحد يطبل لهم ... شوفوني اني انسان متحضر :anger1:

انا بفهم شغله....

اذا اعضاء وعضوات المنتدى كلهم مثاليين ... والمنتدى عينه من فئات الشعب ... فبالتالي لازم يكون المجتمع مثالي ...

وهذا اللي ما قاعد اشوفه في الشوارع والمطاعم والفنادق والقهاوي والمجمعات والاسواق والجامعات "الخاصه" و و و....

بس احنا احسن ناس ... ما فينا شي غلط...

ما قول الا....

الحمدلله على كل حال...

مشكور اخوي الهمر ... واعتبر كلامك تتمة لموضوعي ... وشرحك وافي ماشاء الله ..

وضحى قطر
24-08-2008, 01:32 PM
تحدي :

الحمد لله في عندنا هذا الين الحين :nice:

نهاية "منتدى" شجاع :

الله عليك وغير المواضيع الردود التي لاتسن ولا غني من جوع

المثالية :

:(

اشكرك على هالرشفات اخوي
الله لا يهينك
والله ابداااااااااع

!قطريـة بنت القمـر!
24-08-2008, 02:00 PM
السلام عليكم

تحدي :

عاد قوية تتحدى:eek5: .... لان اكيد هالشي موجود وان نــــدر طبعا .... لان طلعه بسيطه من البيت تخلي الواحد يشوف ان هالشي من قلب نادر بس اهم شي ولله الحمد بعده موجود :victory: .....

نهاية "منتدى" شجاع :

لا تعليــق الصـراحه وعن نفسي غلطت غلطه واعترف وتعلمت :nice: .... بس صج نفس هالمواضيع وغيرها طبعا لا نرى لوجودها سبب مقنع فلماذا الاهتمام بتلك الترهات :) .... بس انصحوا بالتي هي احسن ويمكن اللي حط الموضوع يتعلم ومب حاط شغلات مثل هاي مره ثانيه وبجذي يستفيد وتستفيدون بدل الهجوم فلنفترض حسن النوايا ونقول اخوي او اختي ترى الموضوع ليس جيد ولا يسمن ولا يغني من جوع فابتعد اخي الفاضل عن مثل تلك المواضيع .... واكيد ان شاء الله بيسمع الكلام :shy: .....

المثالية :

صحيح ؟؟؟ ...

ممكن في ناس لها هدف ان تبين لها صورة مثالية عند الناس لغرض ما لا يعلمه الا الله .... لكن ايضا من الممكن ان بعضهم فيهم من الخير الشيء الكثير وهم على طبيعتهم ويحبون العيش بمثالية فليس هنالك مانع من ذلك وبالعكس هذا شيء جميل والله يزيد عدد هالنوع من الناس ان كانوا صادقين :) .... اما الباقي فالله يهديهم ويردون لطبيعتهم او يتبعون ما هم يمثلونه من المثاليه فتنقلب العاده عباده :victory: .... في النهايه فلنفترض مره اخرى حسن النيه بالعباد والله يهدينا جميع محد مثالي اكيد وكلنا فينا قصور لكن من الجميل المحاوله للوصول لتلك المثاليه عن حق وليس تمثيلا :) ....

وصباح الكرك .. ياعرب ...

في النهايـه .... موضوع راقي كالعاده اخـي كرك كما عودتنا دائما فشكرا جزيلا لما طرحته .... ومساءك كرك :victory: ....

شاي كرك
24-08-2008, 10:43 PM
الحمد لله في عندنا هذا الين الحين :nice:

الله عليك وغير المواضيع الردود التي لاتسن ولا غني من جوع

:(

اشكرك على هالرشفات اخوي
الله لا يهينك
والله ابداااااااااع

مرحبتين اختي "جود" ... والحمد لله على السلامة .. :)

almulla
24-08-2008, 10:47 PM
تحية لك على طرح الموضوع بالاسلوب الراقي وماعندي تعليق

شاي كرك
24-08-2008, 11:01 PM
في النهايـه .... موضوع راقي كالعاده اخـي كرك كما عودتنا دائما فشكرا جزيلا لما طرحته .... ومساءك كرك :victory: ....

هلا اختي "قطرية قمر" ... بالنسبة للنقظة الثانية ... ان اما اذكر اني زجرت حد او اني احرجته او اني قلت له ان موضوعك "في الحضيض" ... بالعكس احنا نقول كلمتين على الماشي وهو بيفهم السالفة ... بس اذا شفنا الموضوع طال عن حده و"حسينا" انه فعلا هالموضوع ما يستاهل نقول له بس بعد بطريقة ماتجرح ... وما اعتقد ان في حد يزعل ... لان البعض يستانس على المدح والثناء فلازم بعد يتقبل الآراء المناقضة لموضوعه ... وعلى فكرة احنا ياما صادتنا هالمواضيع المكررة او اللي مالها معنى ... وبالأول والأخير صدقيني إللي يدش هالمنتدى يحس نفسه بين هله واخوانه وما يحس بشي ثاني ... والدليل كل يوم يطلع لنا اسم جديد ... وشوي شوي تلاقينه ماشاء الله عليه " دش فالفورمه " ... ومساج كرك :)

بوخالد911
24-08-2008, 11:34 PM
هلا بك
:nice:
انا دوووم أطلع هلي + العيال

ولا أعتمد على حد غيري
:victory::victory::victory:
مع التحية

؛؛؛

بوخالد911

شاي كرك
24-08-2008, 11:51 PM
هلا بك
انا دوووم أطلع هلي + العيال

ولا أعتمد على حد غيري
مع التحية

؛؛؛

بوخالد911

ان شاء الله نشوف "كذا واحد" من بوخالد 911 ...

منور يالعرباوي ... شبتسوون هالسنة مالكم عذر ... :)

امـ عبدالله
25-08-2008, 12:04 AM
:rolleyes2:

بس هريتوني من كثر ماترددون ها الكلمه انا استحي اكتبـهاا :shy:

قولوا مهند و ونور بس شسمه شيسمونه جي :rolleyes2:

جاي كرك الحليب شنو لونا او ريمبوا او التموين ؟

وعجبني تشبيه خرز المسباااح

وموضوعج صج ايكرك الراااااااس :victory:

Ghost
25-08-2008, 05:23 AM
صباح الكرك

شاي كرك
25-08-2008, 08:14 AM
تحية لك على طرح الموضوع بالاسلوب الراقي وماعندي تعليق

أشكرك اخوي على ردك ... وعلى مرورك الراقي ...

شاي كرك
25-08-2008, 08:20 AM
:rolleyes2:

بس هريتوني من كثر ماترددون ها الكلمه انا استحي اكتبـهاا :shy:

قولوا مهند و ونور بس شسمه شيسمونه جي :rolleyes2:

جاي كرك الحليب شنو لونا او ريمبوا او التموين ؟

وعجبني تشبيه خرز المسباااح

وموضوعج صج ايكرك الراااااااس :victory:

فيه العافيه ... :rolleyes2:

شاي كرك
25-08-2008, 08:21 AM
صباح الكرك

شكلك مواصل :victory: ... صباح الكرك ...

دلة الرسلان
25-08-2008, 09:24 AM
صباح الخير ياشاي كرك وفعلا لازم تشووف ادارة المنتدى حل لخرزات المسباح المتناثرة فلقد فقدنا

الكثير ممن اعطوا منتدنا الجميل طعمه المميز .

بوخالد911
25-08-2008, 10:49 AM
ان شاء الله نشوف "كذا واحد" من بوخالد 911 ...

منور يالعرباوي ... شبتسوون هالسنة مالكم عذر ... :)

منور بوجودك والله

السنة الربع مستعديين بشكل جدي

والله يوفقهم

وتوقف دموع اللي بتوقيعي !!!!

:weeping::weeping::weeping:

شفته ؟؟؟؟؟

:omg:
؛؛؛

بوخالد911

شاي كرك