المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاط الدعم .. و علاقتها بالعراق

QATAR4EVER
14-11-2005, 02:49 PM
السوق القطري قلب جميع الموازين ... :confused:

نقاط الدعم عندنا و بقدرة قادر و خلال وقت قياسي تصبح نقاط مقاومة تضاهي المقاومه في العراق! :shy:

اذا استمر تفاعل السوق مع الاشاعات و اخبار الاكتتابات على نفس المنوال فعلى السوق السلاام .. و على المسؤليين اقفال البورصه .. لحين اشعار أخر.. او ان كل مساهم يجيب ولي أمره :anger2: و يتعهد ان يكون مستثمر حضاري .. يعرف قوانين و اصوول التعامل في الاوراق الماليه ..

انا الصراحه بديت اتجاهل اي تحليل فني او اساسي او حتى احتياطي ... سوقنا سوق اشاعات و اشرد قبل لا يحوشك ..

(أنا مش أنا يا دكتووووووور)

ولد البلد
14-11-2005, 03:00 PM
السوق القطري قلب جميع الموازين ... :confused:

نقاط الدعم عندنا و بقدرة قادر و خلال وقت قياسي تصبح نقاط مقاومة تضاهي المقاومه في العراق! :shy:

اذا استمر تفاعل السوق مع الاشاعات و اخبار الاكتتابات على نفس المنوال فعلى السوق السلاام .. و على المسؤليين اقفال البورصه .. لحين اشعار أخر.. او ان كل مساهم يجيب ولي أمره :anger2: و يتعهد ان يكون مستثمر حضاري .. يعرف قوانين و اصوول التعامل في الاوراق الماليه ..

انا الصراحه بديت اتجاهل اي تحليل فني او اساسي او حتى احتياطي ... سوقنا سوق اشاعات و اشرد قبل لا يحوشك ..

(أنا مش أنا يا دكتووووووور)

والله انك ضحكتني :) :) :) :) :)
الصراحة اللي حصل مهزلة.
وفي الأيام الجاية بنعرف أشياء أكثر.

بو عبد الرحمن
14-11-2005, 03:24 PM
أنصح بعدم البيع وأكرر هذا مرارا وتكرارا. لعبة الكبار ستنتهي قريبا ان شاء الله وارجو الا يتمكنوا من اخذ ما في ايديكم من اسهم بأبخس الاثمان. ان الله مع الصابرين.

ابو خالد
14-11-2005, 04:13 PM
على ما يبدو ان صغار المستثمرين لا يستفيدون من الدورس الكثيرة
و دائما يقعون في نفس الحفرة ...

QATAR4EVER
15-11-2005, 12:24 PM
اللي صار اليوم درس (وللاسف درس غير مجاني للكثيرين) ... نتمنى من الجميع انهم استفادوا

ولد البلد
15-11-2005, 12:26 PM
اللي صار اليوم درس (وللاسف درس غير مجاني للكثيرين) ... نتمنى من الجميع انهم استفادوا

جفت نقطة الدعم 11188؟
الحمد لله انها ما تحولت مقاومه :)

QATAR4EVER
15-11-2005, 03:48 PM
جفت نقطة الدعم 11188؟
الحمد لله انها ما تحولت مقاومه :)

صدقني لو تحولت مقاومه كان اقنعت ساجده مبارك :D تفتح حساب مساهم في البورصه و اخليها تكشخ بالحزام الحلو و تروح البورصه تسوي اوردر بيع ...