المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص اسهم التجاري

hamoor4ever
14-11-2005, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله ..

شباب عندي استفسار بخصوص البنك التجاري .. ولان انا غير متابع للسهم وذلك لعدم امتلاكي له
بس حبيت استفسر انا سمعت انه راح يوزع اسهم مجانيه .. يعني بأختصار اذا حد شره بالايام هاذي

هل راح يتم اعطاءه الاسهم ومتى راح تقيد بحسابه .. ؟؟

الرمز
14-11-2005, 11:47 PM
من وين سمعت الخبر

هذا الكلام غير صحيح كان فيه زياده راس مال ونتهت

شاهيناز
15-11-2005, 06:03 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=532&highlight=%C7%E1%CA%CC%C7%D1%ED

الرمز
16-11-2005, 09:50 PM
آخر تحديث: الأحد20/2/2005 م، الساعة 11:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

يعني السنة الماضيه وليس هذا العام

حتى لا احد يتخذ قراره على معلومات من الماضي

daaark
09-01-2006, 10:24 PM

شباب عندي استفسار بخصوص البنك التجاري .. ولان انا غير متابع للسهم وذلك لعدم امتلاكي له
بس حبيت استفسر انا سمعت انه راح يوزع اسهم مجانيه .. يعني بأختصار اذا حد شره بالايام هاذي

الحين والله اعلم اذا تقدر تشتري اشتر
:con2:
والله يطهر اموالنا من الربا

خبير البورصه
10-01-2006, 11:42 AM
توزيع الأسهم المجانيه خبر مؤكد وانا شخصيا اعرف توزيعات البنك التجاري كل سنه قبل الاعلان عنها وقد وصلني الخبر من نفس مصدر كل سنه الموثوق بس للأسف لا استطيع ان اذكر مصدري حتى لا اعرضه لمشاكل.

على العموم البنك التجاري اعلن ذلك يوم الخميس على صفحه السوق

الخبر كما ورد :

(05/01/2006) اجتماع مجلس إدارة التجاري

قرر مجلس إدارة البنك التجاري عقد اجتماع للمجلس يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2006 في تمام الساعة السادسة مساء، للموافقة على الحسابات الختامية للبنك والبيانات المالية لعام 2005، تمهيدا لعرضها على المصرف المركزي ومن ثم على الجمعية العمومية لإقرارها0

وسوف يتم في هذا الاجتماع مناقشة نسبة توزيع الأرباح النقدية أو الأسهم المجانية التي قد يوصي المجلس بتوزيعها على المساهمين

المصدر

http://www.dsm.com.qa/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=1874&version=1&template_id=35&parent_id=34

خالدالخالد
10-01-2006, 12:07 PM

:confused: