المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضفض اللي بخاطرك

سهم عتيج
14-11-2005, 04:00 PM
موضوع جديد اسمه فضفض اللي بخاطرك.. ونتمنى من الأعضاء اللي يرغب بالمشاركة يقول كل اللي بخاطره في حدود المعقول وعدم الخروج عن النص عشان يطلع كل واحد غضبه في شيء يحس انه مقهور منه..

أبتدي بنفسي أولا..

الشيء اللي يبط الجبد عندي هو ان الكثير منا لا يتعظ من الدروس السابقة,, يعني كم مرة ينلدغ ولكنه لا يتعض.. وبعدين يتصرف بتصرف أكثر حمقا.. وعندما تتدهور الحالة فانه يجد نفسه أمام أمرين أحلاهما مر.. وهذا الوضع لاينطبق على الأسهم فقط ,, ولكنه يتعلق بكثير من امور الحياة الأخرى..

والله كريم

بو عبد الرحمن
14-11-2005, 04:12 PM
ليس هناك ما يغيظني اكثر من عدم قراءة الواقع كما هو. ارباح الشركات القطرية ممتازة والاقتصاد ب 100000000000 عافية والناس تبيع على اللمت داون عند أول (تهويشة). الاعيب الكبار لن تنتهي ويجب ان نعي الدروس. انزال وضغط متعمد على الاسهم لسلبها من اصحابها بأبخس الاثمان واللبيب لا يبيع الان. ولن يتم للكبار ما يريدون الا برفع الاسهم الى اسعار قياسية خصوصا مع اقتراب العام من نهايته. أكرر،، أرجو عدم العرض، عدم العرض، عدم العرض، التوقف عن العرض حالا. وان كان لابد من العرض، فليكن على اللمت أب، اكرر اللمت أب مش لمت داون. أحب شيء الى نفس الكبار الان هو ان تستمر هذه العروض العقيمة والمستفيد الاكبر هم الكبار. إصبروا وما صبركم الا بالله. والله مع الصابرين.

متابع الأسهم
14-11-2005, 04:13 PM
فى خاطرى شى وهو سؤال "أريد سببا جوهريا للنزول 7 % بيومان"

saham
14-11-2005, 04:19 PM
فى خاطرى شى وهو سؤال "أريد سببا جوهريا للنزول 7 % بيومان"

the market loss 7% intentially by market makers and big investors to buy

the shares with the lowest possible price. specially our market

used in qatar to go down with the announcement of new company

البرنس
14-11-2005, 04:24 PM
و انا اموت من القهر لما السوق ينزل شوي و يقومون خلق الله يمشون و يكلمون نفسهم في الشوارع و يشتغلون لك بالأسامي التالية:

الهوامير ..

الكبارية ..

و الي مسوين نفسهم مثقفين يقولون:

صناع القرار ..

:court:

و السبب من كل الكلام المذكور اعلاه ، ان فئه كبيرة من المستثمرين او المضاربين او اياً كان اسمهم ، بايعين حلهم و حلالهم و بايقين ذهب نسوانهم و سلفيات و ما ادفعوا راتب الخدامة و حاطين فلوسهم في البورصة ، و يقولون ان الحكومة حطت البورصة عشان الناس تكسب ، ضاربين بكل الأسس و القواعد التنظيمية لتداول الأسهم الي على اساسها تأسست البورصة عرض الحائط ، بالله عليكم هذا كلام؟

:mad:

ادخل البورصة الاقي ناس مساكين ما يدرون وش السالفه ، لو تمر جنبه و هو يشوف الشاشه الي مهب فاهم منها شي و تهمس في اذنه و تقول اشتر ، بيشتري السهم الي كان عينه عليه يوم قلت اشتر ، مع العلم انه سمع كلمة اشتر و هو ما شاف شكلك .. :funny: ، اللهم لا شماته ..

:anger1:

الصراحة ، هذا هو نذير انكسار السوق اذا صار الشيئ هذا ، و افضل اسكت ، قبل لا اتحمس و يحمى الوطيس و الاقي السب جاني من حيث لا ادري ولا اعلم .. :funny:

الله يهدي عبادة الغافلين الى طريق الصواب ، وارزقنا بحلالك و اغننا عن حرامك ، و اللهم اني عبدك و ابن عبدك و ابن امتك ناصيتي بيدك يا رب العرش العظيم ، اقبض روحي اليك قبل ان تحوجني لغيرك يا رب العالمين ، اللهم ارزقني من خزائنك التي لا تنتهي ، اللهم امين ..

و لا تزعلون مني اخواني و اخواتي ..

تقبلوا مني ارق تحية ..

اخوكم البرنس ..

:looking:

h2004
14-11-2005, 04:32 PM
القهر اني في كل مرحلة احط استراتيجية للبيع لكن ما اطبقها بسبب الطمع وفي النهاية تطلع الاستراتيجية 100%اذا طبقت .

بـوصـالـح
14-11-2005, 04:41 PM
متوتر من الساعه 9 الى 11 ونص

ولكن النفسيه زينه

ولـــد قطـــر
14-11-2005, 04:50 PM
القهر اني في كل مرحلة احط استراتيجية للبيع لكن ما اطبقها بسبب الطمع وفي النهاية تطلع الاستراتيجية 100%اذا طبقت .

والله نفس الحالة

وكل مرة اقول القناعة كنز لا يفنى

بس ماطبق هذه الحكمة

والقهر اني الحمد لله كنت مستفيد وطالع من السوق قبل رمضان

ومادشيت الى اخر يوم تداول برمضان على امل ان السوق بيرتفع عقب العيد

والعيد صار عيدين :(

راعي التويوتا
14-11-2005, 05:27 PM
اولا .......مساكم الله بالخير

ثانيا.........اللي مهتم بنقاط الدعم والمقاومة ......أقوله ذي ماتنفع في بورصتنا

نقاط الدعم والمقاومة تتطبق في أمريكا

أما نقاط الدعم والمقاومة عندنا هم المستثمرين والمضاربين(وبتنحل مشكلتنا)

concord
14-11-2005, 05:29 PM
انا مب باط جبدي غير شي واحد

ان احنا آخر من يعلم

بروة نشرة اصدارها بارزة من زمان واوراق الاكتتاب مطبوعة
واللي عندهم الاخبار باعوا وخلصوا وبرزوا فلوسهم حق هاليومين عشان يلمون الاسهم

وحنا
.
.
.
.
احنا
.
.
.
.

آخر من يعلم

هذا اللي باط جبدي

كش ملك!!
14-11-2005, 05:33 PM
الخاطر مكسور :D

ولا كان ودي اعبر يا الغالي

السوق ينهار أمام الأعين

ويقولون اقتصادنا قوي!!

اللي اعرفه ان البورصة هي الترمومتر الحقيقي لاقتصاد أي بلد

عزااااااااااااااه يا قطر :looking:

شمس قطر1
14-11-2005, 05:45 PM
انا بافضفض ... الحين تقول ليش مانستفيد ... من اخطائنا ... كيف والسوق كل يوم له اتجاه ....وخطه ..غير متوقعه ...الحين الكل لازم يفكر ..ويراجع حساباته ...بالورقه والقلم ...
فهو امام اختيارين ((((طبعا هذا الكلام للي ماعنده سيوله )))) الاكتتاب والتعويض في الشركات الجديده
او انتظار الخلطه السحريه لدخول كبار المستثمرين ((((( وهذا الكلام اكيد 1000/100...))))) وانت اختار ايهما افضل ...
ما اظن يفضل السوق في مثل هذه الظروف ..وبهذه الحاله ... واذا صدت الصوبين اكيد افضل بكثير ... :eek3: ...ولان لاتضيع الفرصه ... وستغل الفترات التصحيحيه المقبله ... والله يوفق الجميع.....

احمد س
14-11-2005, 06:03 PM
يا شباب المشكلة الكبيرة في ادارة السوق
المفروض ان اي شي يصير او اي قرار او شركة يطلع الكلام من عندهم واضح وصريح ولكل الناس
يااخوان الاخبار تجينا من الخارج واحنا ما ندري اشاعة والا حقيقة
والحقيقة ان في ناس تجيهم الاخبار حار بحار
من اللي مسرب لهم الاخبار هذي غير اللي لهم مصلحة شخصية وما يفكرون في مصلحة السوق
والنزول اللي صاير ما يأثر على صغار المستثمرين بس ياثر على الشركات وعلى سمعة السوق في المقام الاول .
وبالنسبة لصغار المستثمرين ياخي انا بحط مبلغ احتياطي اذا انا اسمي صغار المستثمرين تتوقع كم بحط اكيد ولا شي لان راس المال ما يكفي وثاني شي الناس يوم تشتري لان كل شي يقولك اشتر بداية من ارباح الشركات الى التوزيعات المحتملة الى التحليل الفني .
بس احد كان متوقع او يعرف ان فيه شركة جاية اول شي نشوف السوق ينزل ونقول عادي مرده بيرتفع ومره واحدة يندمر وايش السبب شركة جديدة اخبارها واصلة حق ناس واصلة واحنا يا غافلين لكم الله .
موب شي يجيب القهر يوم تطلع لك ادارة البورصة مسندرتنا بالشفافية والوضوح ووقت الصج ما تشوف حد منهم واضح وشفاف لا واتحس ان لهم يد في السالفة
حسبي الله ونعم الوكيل
الصبر مفتاح الفرج

رحال
14-11-2005, 06:05 PM
آه 00 آه 00 آه يا القهر يكفيني آه

الخساره في كل اتجاه

ومن شافني قال شبلاه

آه يا القهر آه يا الأ نين

الله يعين الله يعين 0000

البرنس
14-11-2005, 06:09 PM
شي يجيب القهر يوم تطلع لك ادارة البورصة مسندرتنا بالشفافية والوضوح ووقت الصج ما تشوف حد منهم انت صدقت؟

ما في شيئ اسمه شفافيه ، التجارة ما فيها هالأمور يالغالي ، و اخذها من اخوك البرنس ، الي يقول لك ان في شفافيه في التجارة كذاب ولد كذاب ، يمكن تلاقي الشفافيه في كل شيئ الا التجارة ، هذي فلوس و حلال و مال ، و المال عديل الروح ..

رحال
14-11-2005, 06:12 PM
البرنس][center] انت صدقت؟

ما في شيئ اسمه شفافيه ، التجارة ما فيها هالأمور يالغالي ، و اخذها من اخوك البرنس ، الي يقول لك ان في شفافيه في التجارة كذاب ولد كذاب ، يمكن تلاقي الشفافيه في كل شيئ الا التجارة ، هذي فلوس و حلال و مال ، و المال عديل الروح ..

جايبين لينا اداره من المذبح ولا أيه !!!

احمد س
14-11-2005, 06:33 PM
انت صدقت؟

الله يطول عمرك اخوي البرنس , الي فهمته من كلامك انهم يشتغلون حق عمرهم في الاول والاخير يعني مايهمهم امر السوق او فلوس العالم , ياخي هذي ادارة الحين بدال مايحافظون على اموال الناس يبوقونهم والله عيب اللي يسوونه .
ليش يسمونها ادارة البورصة المفروض يسمونها ...................البورصة وكل واحد يحط الاسم اللي يريحه. :anger2:

زقرتي ومزاجي
14-11-2005, 06:49 PM
لا اله الا الله

الكحلي
14-11-2005, 06:50 PM
اللي مقهور منه مع اني صفيت كل اسهمي الاسبوع اللي فات

هو اني مابعت المصرف على 460 مع انا الاسهم عندي من ايام

الاكتتاب ماحركت منها شي كنت ناوي ابيع في حدود الــ500 لكن ارزاق

والحمد الله على كل حال بنساهم مثل مانسيتهم من اول ماكتتبت فيهم

بويوسف
14-11-2005, 07:06 PM
انه اللي قاهرني ان الواسطة وقوة النفوذ صارت تحرك الأمور في البورصة .. يا عالم ادارة السوق مسكينة انه احس بهالشي .. صايرين مثل ماقالوا الاخوان سمنديقة .. مايخيطون ولايبيطون ومش هم السبب .. في اسباب وراء الاحداث..

بخاطري الوضع يتعدل ويترتب ومافي ناس تنظلم وناس تحصل الملايين وليش لانها تحصل الاخبار قبل الكل .. تراها مافهلوة هذي الا هالاشيا في اماكن ثانية يلقون لهم حساب وسؤال لكن عندنا اهنيه !!!!!!!!! ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل :anger1:

abadi
14-11-2005, 08:19 PM
انا ماأقول غير صبر جميل والله المستعان

وياجماعة

لاتبيعون بخسارة

لاتبيعون بخسارة

لاتبيعون بخسارة

والقادم اجمل بأذن الله

سهوم المنايا
14-11-2005, 08:23 PM
مدام السالفة فيها فضفض وقول اللي في خاطرك انا خاطري

خاطري

خاطري

بان يقوم الامير بسداد ديون القطريييييييييييييييييييييييييييييييييييييين واولهم انا لاني الديوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووون ذبحتني وانا توني ابو22سنة

بنت العرب
14-11-2005, 08:54 PM
أتعجب ممن يحتفظ بأسهمه أيام الارتفاعات طامعا في المزيد ... وما أن ينزل السوق حتى يسارع لعرضها بسعر السوق ، والعذر محتاج فلوس .... ويستفزني من يعرض أسهمه وهو يرى الطلب صفري ، ويراكمها فوق ماهو معروض على اللمت داون !!!.
الحقيقة لا أجد لهم وصفا ... حتى كلمة " القطيع " لا تفيهم حقهم !!!. :anger2:

بوجبر
14-11-2005, 09:14 PM
يا أخوان مشكله السوق أن الكل يبي يبيع ولو بأالخساره وهنا مربط الفرس نحنا نعرف بأن توجد شركات تتداول بأقل من قيمتاها العادله وعلى رأس القائمه الصناعات والوقود والنقل البحري لماذا ابيعها في وضع السوق هذا الحاصل
غير مبرر على الأطلاق والأكتتاب في أي شركه تحت التأسيس في حدود 5000و6000ريال فقط ولنا في الناقلات عبرة

تنين البورصه
14-11-2005, 10:09 PM
اجمل بيت شعر قرأته

اذا العناية راغبتك عيونها نم فالمخاوف كلهن أمان

حكيم
14-11-2005, 10:44 PM
الشكر والتقدير لصاحب الفكرة

مايحزنني هو التسطيح الكبير لأسباب نزول السوق خلال الفترة القليلة الماضية
فالجميع هنا يكاد يجمع على أن السبب هو أخبار الإكتتابات الجديدة.
هذا أيه الأخوة والأخوات ليس صحيحا. فهذا قد يكون (أحد) أسباب التعجيل بالتصحيص الحاصل في السوق أو تعميقه ولكن هذا النزول من الطبيعي أن يحصل إن اجلا أو عاجلا بالنظر إلى الإرتفاعات القياسية والخيالية خلال العام. أما كثرة اللمت داون فأغلبه ياسادة ياكرام يأتي نتيجة ضيق الهامش المتاح للتحرك(5%) مما جعل الأسهم أكثر حساسية وتوترا.

أما الحديث عن (مؤامرات) الكبار فربما رجعت له في فضفضة أخرى
اللهم بلغت

الرمز
14-11-2005, 10:52 PM
الحمد لله بورصتنا بشهاده الكل

اكثر سوق فيه شفافية بشهاده الخليجيين كلهم مادري انتو شتبون من ادارة السوق او من وزارة الاقتصاد كل شي واضح ومعلن في الجرائد
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

ليش تسب بس حبيت ارفع ضعطك لاني ادري بان كل المكتوب فوق كله كذب في كذب

وزارة الاقتصاد تقول لن يكون هناك شركات جديده قبل السنه القادمه وطلع الكلام كذب او تنويم مغناطيسي

اخبارنا الخاصه بوزارة الاقتصاد تنشر في جرائد الدول الاخرى ونحن اخر من يعلم

ادارة البورصه عندها اخبار عن كل شي ولكن الظاهر بان دهان السير مأثر فيهم .

صدق البرنس لا تصدقون فيه شفافيه في التجارة .

relaax
14-11-2005, 10:56 PM
بموت من القهر ... كل ما تشير التحليلات ... الا ان الوقت فرصه للشراء ...
وكون مركز على كم سهم ... وصيدهم بالسعر اللي ابيه ... ما وعا ... الا السوق طاب ... وطابه معاه اسهمي ... مقهور ومن بطه جبدي ...وكرهت السوق ... اشتري لي بيت ويدخل لي 5000 كل شهر اريح لي من عوار الراس ... والمحاته ....نتفت شنبي

qatari1
14-11-2005, 11:56 PM
والله يا جماعة أنا منذ فترة بسيطة تحولت من المضاربة إلى الاستثمار....
وارتحت وريحت بالي وأعصابي...
لو ارتفع السوق خير وبركة.....واللي يبي يبيع مستفيد...
ولو نزل السوق أتمنى الخير للي عندي كاش ويشتري بهذه الأسعار المغرية.....

يقول بأبي هو وأمي -الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم: (عجباً لأمر المؤمن كل أمره خير.. إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له)

أكثروا من الاستغفار بارك الله فيكم، وتزودوا بالحسنات والطاعات، ولا تنسوا غداً صلاة الاستسقاء، وعليكم بالدعاء، وما ضاقت إلا وفرجت...
قال الشاعر العربي القديم...
ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعاً
ومنها عند الله المخرج...
ضاقت قلما استحكمت حلقاتها فرجت
وكنت أظنها لا تفرجُ

الشراكة
15-11-2005, 12:10 AM
اولاً : احييك اخوي سهم عتيج على طرح هذا الموضوع القيم والموصول بمعايير أسس الديمقراطية لهذا المنتدى المعطاة ..

ثانياً: أود ان ادخل في صلب الموضوع مباشرة لما له من معاني قيمة ومختصرة ...

1- غلطات المستثمرين دائماً في تكرار ولا يستفيدون من تصحيح غلطاتهم السابقة .
2- عند كسب المساهم من سهمه اذا باع سيحقق ارباح معقولة .. ولاكنه لايبيع في هذه الفترة ويطمح للمزيد اكثر .. فتاتي الرياح بما لاتشتهيه السفن فيغرق في الخسارة وليس الربح القليل !!..
3- ان من مسببات النزول الحاد للسهم هو العرض الصفري يومياً حتى يتم ارتداد السهم وللاسف يقوم المساهم بشراء هذا السهم الذي تم بيعه بأبخص الاسعار الى اغلى الاسعار !!!
4- دائما نظع اللوم على عاتق الآخرين ولا نعترف بخطئنا ..
5- نستمع وبصمت وبمبالغة الاشاعات نصدق ونعمل بلي غير مقتنعين فيه !!!..
6- يجب منع من يكتبون ويحللون على هواهم وهوا مصالحهم الشخصية والتحقق دائما من المصداقية والابتعاد عن التقريب لبعض الاعضاء واعطائهم الضوء الاخضر لما يقولونه وتضعون الضوء الاحمر على الاعضاء الآخرين وللاسف الشديد!! ..

ملاحظة:-

انا ما كتبت هذه النقاط الا من صلاحية الديمقراطية المتعلقة بالموضوع اعلاة .. :nice:

ابوعلي اليافعي
15-11-2005, 01:05 AM
مايحز في خاطري اننا ندور في حلقه مفرغه...

ROSE
15-11-2005, 01:14 AM
القهر ان السوق يتاثر بأقل اشاعة والناس تخاف وتركض ورا البيع

والله قبل فترة كنت في الامارات وفيه شركات قاعده تنزل للاكتتاب والسوق مرتفع

مع اني اشوف ان سوق قطر اقوى بكثير

واللي يقهرني اكثر ان السوق لما ينزل يسألونك نبيع شنو وبكم انزين السوق نازل يكون فرصة للشراء مب للبيع

ولما السوق يرتفع يشترون ويتحسفون انهم شروا بغالي

عدم الوعي وعدم الادراك يحول المستثمر مضاربا

والادراك والوعي والفهم يحول المضارب مستثمرا في حالة الهبوط

يزاك الله كل خير اخوي سهم عتيج على فتح باب هذا النقاش

h2004
15-11-2005, 01:31 AM
دخول المحافظ في هذه المرة بطريقة عجيبة متدرجة وبطيئة واتصور ان النزول هذا مفتعل من اجل تلك المحافظ ونحن راينا كم محفظة اسست في الشهور الماضية وكنت اتسأل كيف ستدخل هذه المحافظ والسوق مرتفع بهذه الصورة ولكن الآن اتضحت الصورة تماما وهاهي الاجواء تتصفى لهم ونلاحظ دخولهم كدخول الملوك وعلى حساب الجميع وبخطوات ثابته وتتنقل من شركة الى شركة كالفراشة في فصل الربيع تقفز من زهرة الى زهرة بس على الله يردون السوق كما كان حتى ولو خلال شهور

سلطان بروناي
15-11-2005, 02:03 AM
يقولك طنش تعش تنتعش ولا انك تقعد تشوف الشاشه وتموت من القهر

مراقب الاسهم
15-11-2005, 02:33 AM
بما انه فضفض سأفضفض وبصراحه شديده

انا مستثمر من الكويت
السوق القطري والاقتصاد القطري بشكل عام ينقصه قيادي محنك فذ يفهم متطبات المستثمرين الصغار والكبار يكون حلقه ربط بينهم بحيث يوازن و بينهم وينظم الامور ويطبق القوانين ويحدثها ويحاسب من يعطلها ويطبق مبدأ الشفافيه ولا يكتفي بوضع النقاط على الحروف فقط بل يضع الجمله بأكملها هي وحروفها ونقاطها حتي لايعطي مجال للقيل والقال وكثره السؤال
اقصد البنك المركزي القطري او القائمين على تطوير التجاره والصناعه والماليه في قطر

والا خبر ينشر عن اكتتاب شركه قطريه لقطريين في جريده غير قطريه والقطري آخر من يعلم يهز السوق ويفقده 800نقطه
تقريبا
ولا احد يحرك ساكنا ويوضح او يصرح او ينفي او يشجب مايحدث

صار لي يومين كل ما امسك الرمونت احطه على قناه قطر وقناه العربيه لتوقعي ان يصرح مسؤل قطري بارز بما حدث وذهلت لم ارى الى الان اي تصريح

هل السكوت علامه الرضا مثل مايقولون

بولينجر
15-11-2005, 02:51 AM
الموضوع واضح وضوح الشمس يا إخوان.... :court:

السوق منخفض والمحافظ نازله تشتري فيه برخيص... :con2:

طيب هذا من حقهم وإلا لا؟! :con2:

واحنا من حقنا نربح بعد... :D :D :D

كيف نحقق المعادلة؟! :confused:

اشتر مع المحافظ وبيع معاهم... :eek2:

وبكذا تكون إنت الكسبان.... :D :D :D

وهم ماضرهم مستثمر على قد حاله مثلنا... :o

لكن المشي عكس التيار مثل ماقاعد يصير الحين...... :anger1: :anger1: :anger1:

هو المسبب الرئيسي للخسارة.... :anger2: :anger2: :anger2:

وبس

خلصت اللي في خاطري :)

الحرمى
15-11-2005, 02:59 AM
لحبتك عينى ----ما (اكمل الفراغ)
لا حيات لمن تنادى

qatar_moon
15-11-2005, 03:33 AM
انا مب باط جبدي غير شي واحد

ان احنا آخر من يعلم

بروة نشرة اصدارها بارزة من زمان واوراق الاكتتاب مطبوعة
واللي عندهم الاخبار باعوا وخلصوا وبرزوا فلوسهم حق هاليومين عشان يلمون الاسهم

وحنا
.
.
.
.
احنا
.
.
.
.

آخر من يعلم

هذا اللي باط جبدي

انا بعد معاك في هذا الشي وهذا الي قاهرني

وبعدين وينهم الي قالوا مافي شركات بتنطرح السنه هذي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :con2:

سلطان
15-11-2005, 03:53 AM
السلام عليكم ,

الأخ سهم عتيج تسلم على الموضوع الجيد

واضح ان الهبوط الحالي مفتعل خاصه انه صادف دخول محافظ استثماريه جديده للسوق

والمحزن في الموضوع التناقض الواضح في تصريحات ادارة السوق ونفيها العلم بتدشين شركات

جديده , واعتقد انه من الافضل الاعلان الان بعد هذه الهزه التي حدثت في السوق عن الموعد

التقريبي للاكتتاب في البنكين الجديدين حتى لا يتكرر نفس السيناريو مع بداية العام .

في النهاية يمكننا القول ان مصائب قوم عن قوم فوائد

شاهيناز
15-11-2005, 05:55 AM
الي يقهرني
بعض الاعضاء الطمع هو المتسيد على قلوبهم
يدخلون المنتدى لغايه واحد
احباط المساهمين
والي يزيد القهر انهم يحدوون ارقام
لاسهم معينه ويتحدون الاخرين
اقولهم عيب
وخافوا الله
وتسلم اخي سهم عتيج على هــ المساحه

النوخذة
15-11-2005, 06:52 AM
الغريب في سوقنا ان الاعلان عن نزول شركه جديده للاكتتاب بدل ما يقوي السوق ويدعمه

نراه يؤدي الى نزول حاد جدا ؟؟؟؟؟؟؟

اذا نحن لسنا بحاجه لطرح شركات جديده للاكتتاب لمدة سنه على الاقل .......