المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركات قطع الغيار بالاحساء

المشرفي التم
25-08-2008, 02:46 PM
ممكن اطلب من الاخوان وضع اسماء الشركات المتخصصة في بيع قطع غيار السيارات في الاحساء واذا سمحت الادارة مع ارقام التلفون :telephone::) لمساعدة الاخوان في الاستفسار عن القطع قبل السفر حتى لا يضيع الوقت والجهد على الفاضي
اظن ان هذي المعلومة راح تكون مفيدة للكثير من الاخوان

الكاسر007
25-08-2008, 03:14 PM
يا رجال السالفة كلها ساعتين من الدوحة وروح وتمشى وغير جو واضرب على مندي بالمرة

وعلى العموم شارع قطع الغيار هو شارع الملك فهد(روح لما اخر الشارع لان بداية الشارع محلات تجارية ) وفيه كل انواع الشركات امريكي ياباني واصلي وتقليد انتبه لهذا الشي ترا في محلات تقليد حاسب منها وتبين قطع الغيار انها تجارية ما عليها ستكر تويوتا

الهاوي28
25-08-2008, 11:12 PM
بالنسبه للاسعار ترى فيها فرق زين

مثال على الاسعار

ولد عمي كان موصيني على ليتات حق جي اكس 2006 الي قدام

سعرهم في الدوحه اصليه 1250 ريال عند محل القطري لقطع الغيار

وسعرهم في الحسا اصليه 760 ريال عند الماجد لقطع غيار التويوتا

وللعلم اصليه رقم واحد

شوف الفرق واحكم بنفسك 490 ريال

R.T.Z
25-08-2008, 11:54 PM
للعلم فقط الوحيد إلي يبيع قطع غيار أصليه تويوتا (الوكاله)
لان قالي شايب صاحب كراج في الصناعيه أن المحلات إلي كاتبه موزع معتمد تويوتا في قطر هذا يجيب قطع الغيار من دبي أو سنغافورا ارخص له وعلى ما أظن انه درجه ثانيه لان لو شرى قطع الغيار من شركة عبدالغنى الوكاله بتكون فايدة قليله
وانا بالنسبه لي ملاحظ الفرق السعر بين موزع تويوتا إلي في شارع سلوى جمب شركة التضامن
وكالة عبد الغنى في سعر القطعه (دسك الكلش)
أما بالنسبه الاحساء جميع المحلات إلي في شارع الملك فهد هذا على كلام ولد عمي راح وسئل مدري وكالة تويوتا في الاحساء أو حد المحلات قال المحلات إلي عندنا ماتحمل من التويوتا إلا أسمها يعني القطع إلي عندهم تجاريه درجه ثالثه يعني زين اذا حصلت حد يجيب درجه ثانيه
يعني صارت القطع ثلاث درجات
نصيحتي لاحد يروح يسعر القطعه أصليه في الوكاله عندنا بقطر ويروح لي الاحساء ويشتري قطعه تجاريه إلي هي درجه ثالثه ويقول الاحساء أرخص
تبي شي أصلي ولها جوده أشتر من الوكاله ..ظروفك صعبه وتبي شي رخيص تمشي فيها امورك ومافيها جوده يعني تمشيك ثلاث أو اربع شهور وشي طيب اذا مشتك اكثر من كذا... أخذ من الاحساء :D
ويبقى العلم عند الله

فلفل حار
25-08-2008, 11:59 PM
يا رجال السالفة كلها ساعتين من الدوحة وروح وتمشى وغير جو واضرب على مندي بالمرة

وعلى العموم شارع قطع الغيار هو شارع الملك فهد(روح لما اخر الشارع لان بداية الشارع محلات تجارية ) وفيه كل انواع الشركات امريكي ياباني واصلي وتقليد انتبه لهذا الشي ترا في محلات تقليد حاسب منها وتبين قطع الغيار انها تجارية ما عليها ستكر تويوتا

:victory::victory:

بوسعود180
26-08-2008, 03:03 AM
اذا تبي قطع غيار تيوتا ونيسان عند محل العلوان في الاحساء شارع الملك فهد بتحصله يم فرع شركة نيسان لقطع الغيار واذا ضيعت اسال اي واحد وبيدلك عليه وماسكينه يمنين

بس الشهاده لله ان محلهم شغله نظيف مررررررره وموزع معتمد لنيسان وتيوتا وقطع اصليه وسعر اقل من الوكاله وفوق كذا يعطونك خصم تقريبا20%

وانا لي فوق ال6سنوات اتعامل معهم وما اشتكيت من شي الحمد لله

البيت بيتك
26-08-2008, 07:12 AM
بتوفيق

_QTR_
26-08-2008, 07:36 AM
والله انا في شهر 6
بدلت الكمبريسر مال الفي اكس آر
قالوا لي الوكالة 3600 ريال وخذيته من الحساء مع التركيب والغاز وكل شيء 2700
وعندي محلين اشتري منهم قطع غيار
المحل الاول (الصيعري) ورقم اللي ماسك المحل ***************** واسمه علي
والمحل الثاني ما اذكر ايش اسمه بس اللي ماسك المحل واحد اسمه عبدالله وهذا الرقم ******************** وللأمانة المحل الثاني ارخص بشوي

QAT2020
26-08-2008, 09:22 AM
بارك الله فيكم .. وجزاكم الله خير الجزاء ..

متابع للموضوع لاهميته ..

مجرد احساس
27-08-2008, 02:30 AM
لان قالي شايب صاحب كراج في الصناعيه أن المحلات إلي كاتبه موزع معتمد تويوتا في قطر هذا يجيب قطع الغيار من دبي أو سنغافورا ارخص له وعلى ما أظن انه درجه ثانيه لان لو شرى قطع الغيار من شركة عبدالغنى الوكاله بتكون فايدة قليله
وانا بالنسبه لي ملاحظ الفرق السعر بين موزع تويوتا إلي في شارع سلوى جمب شركة التضامن
أما بالنسبه الاحساء جميع المحلات إلي في شارع الملك فهد هذا على كلام ولد عمي راح وسئل مدري وكالة تويوتا في الاحساء أو حد المحلات قال المحلات إلي عندنا ماتحمل من التويوتا إلا أسمها يعني القطع إلي عندهم تجاريه درجه ثالثه يعني زين اذا حصلت حد يجيب درجه ثانيه
نصيحتي لاحد يروح يسعر القطعه أصليه في الوكاله عندنا بقطر ويروح لي الاحساء ويشتري قطعه تجاريه إلي هي درجه ثالثه ويقول الاحساء أرخص
تبي شي أصلي ولها جوده أشتر من الوكاله ..ظروفك صعبه وتبي شي رخيص تمشي فيها امورك ومافيها جوده يعني تمشيك ثلاث أو اربع شهور وشي طيب اذا مشتك اكثر من كذا... أخذ من الاحساء :D
ويبقى العلم عند الله

أنا اشوي اختلف معاك عندك محل نويل لقطع الغيار يجيب القطع من الوكالة وارخص اطلب من عنده اذا مب متوفر يجب لك من الشركة وبسعر ارخص

My Trip2
27-08-2008, 08:19 AM
ياريال لا تاخذ من محلات قطع الغيار كلهم جذابين ويعطونك الاغراض تجاريه ترى انا ماقولك الا وانا صايدتني هذي الحركه غشيني في كلج ( ترى محلات قطع الغيار يحطون القطع الي عندهم في كوارتين اصليه يسون هذ الحركه عشان الناس يصدقون ) ,,,,

اذا بتاخذ خذ من قطع غيار عبدالطيف جميل لا تاخذ من موزعين ,,,,

( أسال امجرب ولا تسال طبيب ) انا امجرب وقاصين علي

الهاتف
27-08-2008, 11:17 AM
اا العلوان الي في الاحساء بصراحه ارتحله
وانا ماشتري الا من عنده
ناس طيبه ويهمهم العميل واسعارهم حلوه

R.T.Z
29-08-2008, 07:18 PM
أنا اشوي اختلف معاك عندك محل نويل لقطع الغيار يجيب القطع من الوكالة وارخص اطلب من عنده اذا مب متوفر يجب لك من الشركة وبسعر ارخص

المحل هذا في قطر ولا السعوديه؟
أذا في قطر بارك الله فيك..المحلات في قطر لو تشتري من الوكاله تويوتا بيكون ربحها تقريبا 20% من قطع الغيار عشان كذا تجيب من برا وفايدتها تقريبا 300% حتى لما تقارن اسعار المحلات بسعار الوكاله تحصلها مافي فرق كبير بينهم في السعر

والله اعلم

هذي معلومه إلي سمعتها
أن شاء الله أكون غلطان عشان ما أظلم المحلات :)

فلفل حار
29-08-2008, 08:31 PM
ويبقى العلم عند الله

صادق فديت خشمك

لاني مريت بعدة تجارب معاهم ، وصرت ماشتري شي من السعوديه الا من الوكاله:nice:

ومثل ماقلت لو ابي شي مال تقزيره اخذ من المحلات :)