المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "طيران الإمارات" تخفّض أسعار تذاكرها والقطريه تزيد الاسعار

الوعد2016
26-08-2008, 01:17 AM
بنسبة 4% للمسافرين إلى كل من القاهرة وبيروت ودمشق وعمان
"طيران الإمارات" تخفّض أسعار تذاكرها تجاوبا مع تراجع تكلفة الوقود

دبي - الأسواق.نت

أعلنت "طيران الإمارات" خفض أسعار تذاكرها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط للسفر إلى أكثر من 20 وجهة ضمن شبكة خطوطها، وذلك في ضوء التراجع الملحوظ الذي سجلته أسعار الوقود مؤخرا.

وبحسب ما نشرته اليوم الإثنين 25-8-2008 جريدة "الإمارات اليوم" خفضت "طيران الإمارات" ابتداء من أمس أسعار تذاكر السفر على أكثر من 30 رحلة إلى أوروبا والشرق الأوسط، والأقصى، بما في ذلك محطات عليها طلب كبير، مثل: مانيلا، ودكا، وجاكرتا، ولندن.

وسيتم خفض أسعار التذاكر للسفر من دبي إلى كل من القاهرة وبيروت ودمشق وعمان بنسبة 4%، كما سيحصل المسافرون في الشرق الأوسط على أسعار أقل لتذاكرهم عند السفر على رحلات "طيران الإمارات" إلى محطات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران -عدنان كاظم-: إن "طيران الإمارات" تخفض أسعار التذاكر إلى بعض الوجهات نتيجة تراجع أسعار الوقود.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن أسعار النفط سجلت انخفاضات تدريجية على مدى الأسابيع القليلة الماضية؛ إلا أن سعر البرميل لا يزال أعلى بنسبة 60% من متوسط الأسعار لعام 2007، ولا تزال أسعار الوقود المرتفعة تشكل واحدا من أكبر التحديات التي تواجهها "طيران الإمارات".
وتشغل "طيران الإمارات" انطلاقا من مقرها في دبي رحلات إلى 101 مدينة عبر قارات العالم الست، وتغطي شبكة الناقلة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط 15 محطة تتم خدمتها بأكثر من 200 رحلة أسبوعيا.

هدهد سليمان
26-08-2008, 01:50 AM
يعني تتوقع ان الخطوط القطريه راح يأثر فيها هالشي .. لا حياة لمن تناديhttp://img53.imageshack.us/img53/9689/54tc0.gif

naklan
26-08-2008, 01:52 AM
باقي القطريه تعدل معاملتها تشتري تذكره بزنس وتوديك والرجعه تفول مافيه حجز بزنس الا بعد شهر ولا ترجع اكونمي ولا تلغي تذكرتك اذا ما جيت في وقت السفر وتدفعك تذكره ثانيه الله يصلح الحال ويصير طيران القطريه معاملته زينه مع اهل قطر

LOLOO
26-08-2008, 01:54 AM
يعطيك العافية اخوي الوعد...
وشكرا ع الموضوع...

LOLOO
26-08-2008, 02:09 AM
باقي القطريه تعدل معاملتها تشتري تذكره بزنس وتوديك والرجعه تفول مافيه حجز بزنس الا بعد شهر ولا ترجع اكونمي ولا تلغي تذكرتك اذا ما جيت في وقت السفر وتدفعك تذكره ثانيه الله يصلح الحال ويصير طيران القطريه معاملته زينه مع اهل قطر

:nice:

بصراحة استغلال وجشع القطرية شي مب طبيعي...قوانين اشكال والوان شنقول وشنخلي

بس مااعرف كل شركات الطيران كذا ولا بس القطرية؟؟؟؟؟؟

وماادري اذا كان فيه نشرة اوكتيب بهذه الامور عالاقل الواحد يكون على بينه؟؟

Gentleman
26-08-2008, 07:48 AM
من قال إن القطرية ما نزّلت الأسعار؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تذكرة الهند صارت 770 ريال على القطرية (أرخص من تذكرة البحرين ودبي) واللي ما يصدّق يتصل فيهم أو يحاول يحجز على النت ويشوف السعر.

وباقي للقطرية تخفّض أسعار تذاكر باكستان وبنجلاديش و نيبال عشان تحقق أهدافها الاستراتيجية !!!.

الدوسري1
26-08-2008, 01:41 PM
وشكرا ع الموضوع...

الوعد2016
27-08-2008, 12:58 AM
يعني تتوقع ان الخطوط القطريه راح يأثر فيها هالشي .. لا حياة لمن تناديhttp://img53.imageshack.us/img53/9689/54tc0.gif

وشكرا ع الموضوع...

تذكرة الهند صارت 770 ريال على القطرية (أرخص من تذكرة البحرين ودبي) واللي ما يصدّق يتصل فيهم أو يحاول يحجز على النت ويشوف السعر.

وباقي للقطرية تخفّض أسعار تذاكر باكستان وبنجلاديش و نيبال عشان تحقق أهدافها الاستراتيجية !!!.

وشكرا ع الموضوع...
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لجميع من شارك في الموضوع
واتمنى ان تقوم القطريه بالخدمات والاسعار الاقل للمواطن القطري قبل الاجنبي

فـــــواز
27-08-2008, 01:13 AM
تبون الجشع

انا معود من ميونخ مظطر يوم من الايام علي القطريه بس رجعه حق بكره فليل تدرون بكم ٩٥٠ يورو او اكثر

بس حق رجعه اكنومي

يعني ٥٥٠٠ وكسور بعد

وتبونها تنزل السعر ما اظني

انا عن نفسي بحول ما فيها اثنين الي الاماراتيه الي الابد

الوعد2016
27-08-2008, 12:42 PM
تبون الجشع

انا معود من ميونخ مظطر يوم من الايام علي القطريه بس رجعه حق بكره فليل تدرون بكم ٩٥٠ يورو او اكثر

بس حق رجعه اكنومي

يعني ٥٥٠٠ وكسور بعد

وتبونها تنزل السعر ما اظني

انا عن نفسي بحول ما فيها اثنين الي الاماراتيه الي الابد
انا ما احب السفر على القطريه اي خطوط الا القطريه ينزل القطري ويحط بدلآ منه اجنبي يهز الراس

رحال
29-08-2008, 11:15 AM
اذا كانت تذكرة دوحة - دبي - دوحة على الدرجة الأولى

3000 ريال قطري !!!

* 4% = 120

في ذمتكم هل نحن بحاجة الى فرقعة اعلامية ياطيران الأمارات

وبالنهاية الخصم مايوكل خبز هل الأيام وفي النهاية على ماميش !!!

أتقوا الله في عقولنا ، وعقول من يقرأ دعاياتكم الرنانه يا شركات الطيران !!!

Emarati
31-08-2008, 10:08 PM
خطوة ذكية خصوصا مع الاسطول الجديد للشركة

mubarak2000
31-08-2008, 10:55 PM

يوم عصلقت الخدامة حبيت اسفرها لقيت انة ارخص تذكرة حق سيريلنكا القطرية 750 باالنت ارخص من ادبي