المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يقدم خدماته المصرفية لكبار الشخصيات من محبي الخيول في المزاد



Love143
15-11-2005, 01:06 AM
الوطني يقدم خدماته المصرفية لكبار الشخصيات من محبي الخيول في المزاد

الدوحة -الراية: ستتاح لمحبي وهواة أندر وأفضل خيول السباق فرصة فريدة للمشاركة في أول مزاد من نوعه للخيول يجري في مزرعة أم قرن وذلك يوم الأربعاء 16 نوفمبر الجاري- المزرعة الخاصة بسمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء. تقع المزرعة علي طريق الشمال حوالي 40 كيلومترا من الدوحة.

انطلاقاً من دعمه المستمر لتطوير تربية الخيول، وضع سمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني حوالي 40 من أفضل الخيول التي يملكها للبيع للأشخاص الجديين فقط من المشترين. كما سيتم أيضا عرض حوالي 35 جوادا عربيا أصيلا ومدرباً من قبل عدد من المربين الآخرين في دولة قطر. وسوف يكون بمقدور كافة محبي وهواة الخيول حضور هذا الحدث الفريد الذي يستمر ليوم واحد تبدأ فعالياته ابتداءُ من الساعة السابعة صباحا. ومن المقرر أن يدير عملية المزاد علي الخيول السيد جون أوكلي من شركة تاترسال البريطانية.

وقد تم اختيار بنك قطر الوطني (الوطني) - البنك الرائد في قطر- لهذا الحدث لضمان تقديم كافة التسهيلات والعمليات المالية للمشترين خلال المزاد، حيث سيلعب البنك دورا أساسيا في عمليات شراء الخيول سواء لعملاء البنك أو لغير العملاء من قطر والمنطقة بما يضمن تمتع كافة العمليات والصفقات بأعلي معايير السرية والأمان والثقة.

وصرح العميد عبد الله محمد عبد الله اليافعي، رئيس اللجنة التنظيمية ومدير المزرعة قائلاً: " لا يمكن لأي مزاد أن يكتمل دون شراكة مؤسسة مالية قوية يعتمد عليها. وقد اخترنا الوطني بسبب مركزه القوي وما يتمتع به من بنية أساسية قوية في الحقل المصرفي من حيث الثقة والأمان. فالسمعة المالية التي يتمتع بها الوطني كواحد من البنوك الرائدة في المنطقة سوف تضمن بالتأكيد لكافة المشترين المحتملين توفير كافة عوامل الراحة والثقة عندما يدركون ان معاملاتهم في أيد أمينة. "

سيقوم الوطني بكافة التسهيلات لصفقات الشراء والبيع في موقع المزاد. كما سيتواجد أيضا موظفون من قسم القروض لتسهيل أية طلبات أو احتياجات للقروض. كما سيقدم الوطني أيضا المساعدة في اصدار خطابات الاعتماد لغير عملائه لكل من المشترين المحليين والدوليين.

وبهذه المناسبة صرح السيد علي شريف العمادي الرئيس التنفيذي بالوكالة للوطني: " ان ما تحظي به الخيول الأصيلة من شغف في قطر والمنطقة يجعلنا علي ثقة من أن هذا الحدث غير المسبوق سيكون باكورة للعديد من الأحداث المماثلة القادمة. انه لشرف كبير أن نقوم بدور مميز في هذا المزاد الأول للخيول في مزرعة أم قرن ونتطلع لمساعدة عملائنا وغير العملاء من محبي الخيول في قطر والمنطقة من خلال مساهمتنا في تسهيل كافة العمليات ومنحهم أفضل الخدمات لصفقاتهم الهامة في الخيول.

ويتوقع أن تضم لائحة الحضور الخاصة لمزاد الخيول بمزرعة أم قرن سمو الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وضيوفه من رجال الأعمال والمصرفيين ومحبي الخيول من قطر والمنطقة. كما ترعي هذا الحدث أيضا شركة آنزباكر المحدودة، احدي الشركات المملوكة بالكامل للوطني.

و تأسست مزارع أم قرن عام 1988 في كل من قطر وبريطانيا وهي مملوكة لسمو الشيخ عبد الله بن خليفة آلي ثاني رئيس مجلس الوزراء وتتخصص المزارع في انتاج وتربية فصائل نادرة ومميزة من الخيول العربية وخيول السباق النادرة وقد أنتجت كلا المزرعتين عددا من أعرق وأقوي الفصائل التي حازت العديد من الجوائز في العالم .

كما تأسس " الوطني " عام 1964 كأول بنك تجاري قطري تملك الحكومة القطرية 50% من أسهمه بينما يملك القطاع الخاص النسبة المتبقية. ويعتبر الوطني أكبر المصارف في دولة قطر حيث يستحوذ علي أصول تمثل حوالي 50% من مجموع القطاع المصرفي. ويمتلك البنك أكبر شبكة توزيع علي نطاق الدولة تشمل 32 فرعا ومكتبا محليا اضافة الي فرعين عالميين في كل من لندن وباريس فضلاً عن 73 جهاز صراف آلي علي امتداد الدولة. ويوفر الوطني مجموعة متكاملة من الخدمات التجارية المصرفية للأفراد والمؤسسات والشركات التجارية والمؤسسات الحكومية، ويتميز نطاق منتجات وخدمات البنك وقنوات التوزيع عبر كافة الميادين بالشمولية. ويتمتع الوطني بأعلي تصنيف ائتماني بين البنوك القطرية من قبل وكالات تصنيف ائتمانية عالمية مثل " موديز وكابيتال انتليجنس ". ويحظي الوطني بمرتبة متقدمة بين البنوك العشرة الأولي في المنطقة بالترتيب السابع حسب المسح الذي أجرته نشرة ميس (MEES) لأكبر البنوك الخليجية من حيث حقوق المساهمين. كما يحتل البنك عالميا المرتبة 77 لأكبر 250 بنكا في الدول النامية حسب المسح الذي أجرته مجلة " يورومني " في عددها الصادر في أغسطس 2004. كما حصل الوطني أيضا علي جائزة "أفضل بنك في قطر" من قبل عدد من المجلات المالية العالمية مثل "ذي بانكر"، و"يورومني" و"غلوبال فاينانس". وفي شهر يونيو 2005، فاز الوطني بجائزة مجلة يورومني كأفضل بنك للتمويل في قطر.

جلوبل
15-11-2005, 04:40 PM
تسلم اخ Love143 ويعطيك الف عافيه على نقل كل جديد :nice:

KhalidQ
15-11-2005, 04:41 PM
حرم ذكر الف عافية
يجوز قول يعطيك العافية لان الله اللي يحدد وليس انت

Love143
15-11-2005, 11:01 PM
تسلم اخ Love143 ويعطيك الف عافيه على نقل كل جديد :nice:


الله يسلمك اخوي والله يعافيك اخوي ومشكور على المشاركه :)

Love143
15-11-2005, 11:10 PM
حرم ذكر الف عافية
يجوز قول يعطيك العافية لان الله اللي يحدد وليس انت


الله يعافيك اخوي ومشكور على المشاركه :)