المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكزس LS460 أو مرسيدس s350 ؟؟

بنتلي
26-08-2008, 08:29 AM
السلام عليكم جميعا ,,,

بصراحة ياجماعة انا محتار شوي واتمنى انكم تعطوني نصائحكم لاني بصراحة محتار كثيير بين هالسيارتين ,, ولا ادري اي وحدة أختار ,, ناس يقولون اللكزس يميزها الوكالة والأحتفاظ بالقيمة لو فكرت بالبيع ,, وناس يقولون المرسيدس اكشخ بكثييير .

واشكرااااا:confused::confused:

لاميزون
26-08-2008, 08:41 AM
صحيح المرسيدي اكشخ بس سواقه اللكزس احلى وبالتوفيق

kakashi
26-08-2008, 09:36 AM
الصراحه المرسيدس احلى بكثير حتى في السواقه خاصه الثمانيه سلندر s500
مافي مقارنه مع اللكزس
تحياتي لك

لوسيل
26-08-2008, 10:05 AM
أخوي بنتلي الموترين ماعليهم كلام وكلن له مميزاته ... أنت مر الوكالتين وخذ مواصفات كل موتر وقارن بينهم ... والمرسيدس أغلى طبعاً من اللكزس ... وإذا أحترت بينهم خذ الموترين ولا تخلي شي بخاطرك ... ولا اقولك أنطر البي أم بتنزل قريب إن شاء الله بالشكل الجديد أحسن لك :nice:

Mayed
26-08-2008, 10:08 AM
الكشخه الاثنين
واشوف ان اللكزس احسن من المرسيدس
في السواقه والبيعه
وابرك لك خذ اللكزس ومبروك مقدما

بــوعــوف
26-08-2008, 10:11 AM
مرحبا ..

بصراحة أنا و مالي خص في السالفة واحترت :rolleyes2:

المرسدس حلو لو 500 وطبعا سعره غالي يوصل الفرق 100 ألف !!

، واللكزس حلوة وعملية وعادي تخليها 10 سنوات بدون مشاكل وسعرها فيها ..

وعليك الأختيار .. ومبروك مقدما :nice:

سوق واقف
26-08-2008, 10:12 AM
لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــكزس وبس

الوفـى طبعي
26-08-2008, 11:06 AM
لكزززس وبس توه رفيجي ماخذها فول ابشن بـ 315

والموتر عجييييب بصراحه توكل ع الله

بنتلي
26-08-2008, 11:52 AM
جزاكم الله خير يا شباب على انصيحه

بس لين الحين مش عارف اخذ قرار بين الاثنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لوسيل
26-08-2008, 11:59 AM
جزاكم الله خير يا شباب على انصيحه

بس لين الحين مش عارف اخذ قرار بين الاثنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خذ لك لكزس وتوكل على الله ... وخلها عندي للتمرين نجربها على خط الجافورة :tease:

مستثمر 999
26-08-2008, 11:59 AM
مرسيدس S350 وبـــــــــــــــــــــس

البيت بيتك
26-08-2008, 12:26 PM
المرسيدس والجديد حلو سي ل س عندي واحد والله حلو وروعه فى السوقه والمواصفات

همر
26-08-2008, 12:29 PM
قارن بين مكينة ماكسيما 3500 سي سي 6 سلندر"المرسدس" ومكينة لكزس 4600 سي سي 8 سلندر !!!!!!!!!!!

:con2:

من صجك انت ولا اتغشمر ؟!!

crazy

لوسيل
26-08-2008, 12:35 PM
قارن بين مكينة ماكسيما 3500 سي سي 6 سلندر"المرسدس" ومكينة لكزس 4600 سي سي 8 سلندر !!!!!!!!!!!

:con2:

من صجك انت ولا اتغشمر ؟!!

crazy

هد أعصابك يبه ... سامحه هالمره عشاني :tease:

وحيد-الشوق
26-08-2008, 01:17 PM
اولا المقارنه غير عادله شوي الكزس 8 سلندر والمرسيدس 350 6سلندر

انا بقولك رايي انصحك تاخذ الكزس من ناحيه المواصفات والسعر وحتى وقت البيع افضل من المرسيدس بوايد

بس عيب الكزس الي اشوفه في نظري البدي خاصتا من ورا جنها كامري اليديده بالضبط اما باقي المواصفات ماعليها كلام

واذا ماعندك مشكله من ناحيه التشيكات الغاليه وقطع الغيار النار خذلك مرسيدس :telephone:

وافضل حل لك الاستخاره والله يوفقك

همر
26-08-2008, 01:39 PM
هد أعصابك يبه ... سامحه هالمره عشاني :tease:

سيتامبوسييييبل ... ماقدر ياخي... الموضوع طلع من ايدي... راجعنا يوم السبت... يمكن يوقعها المدير....

راعي ال2008 الاسود
26-08-2008, 02:31 PM
اخووي السيارتين حلوين بس انت اذا تبي تقارن اللكزس با 350 اقولك اللكزس احسن واقوى
لكن اذا تقارن اللكزس با 500 s لا ال s500 افخم واحسن بوايد وبالتوفيق ان شاء الله لك

بوناصر22
26-08-2008, 03:32 PM
هلا أخوي.. انا اليوم رايح استلم موتر اللكزس ls460 والصراحه موتر وانا ماخذ الشورت مب اللونج وسعره في الشركه 275 فل ابشن وعلى ماعتقد ماباقي الا 3 سيارات منهم وحده سلفر ووحده رصاصي على اسود وعلى ماعتقد في بيضه بس شكلها انباعت واذا لك خاطر روح احجز قبل ماتروح عليك واذا غيرت رايك يردون لك المبلغ اللي دفعته حق الحجز وثاني شي الاس مرسيدي 530 بارد ثلجه ياله يشيل نفسه الا اذا بتاخذ 500 هاي كلام ثاني وعلى فكره ضمان اللكزس 5 سنوات العداد مفتوح..وبالتوفيق:nice:

م.قطري
26-08-2008, 04:37 PM
اخووووي مرسيدس وانت مغمض

honey_uk
26-08-2008, 05:01 PM
بالنسبة للفرق بين السيارتين

ياخي تخيل انك تقول اخذ كورولا ولا كامري :)

ياخي اللكزس ثمانيه سلندر فل ابشن 320 تقريباً بالوكاله
المرسدس 6 سلندر ثقيل تحسه يالله يشيل نفسه لكن سعره اكثر :( ليش ماتدري

خدمة الوكالتين تقريباً نفس الشي فارق المرسدس يمكن افضل من ناحيه النتظيم

السيارتين كـ مواصفات وتكنلوجيا .. اللكزس افضل حتى لي ركبت فيها تحس بوناسه بس لو ماتمشي خخخخخ

لكن المرسدس تحس انك راكب سياره من السيارات الكشخه اللي توصلك للمطار وترجعك .. يعني موتر مال مشوار وتنزل مهب موتر تستعمله دايماً

السواقه

سبحان الله مع اني ماكنت احب اللكزس لكن فالاربع سنوات اللي راحت قفزت قفزه في هالناحيه سواقه ولا اروع ... هدوء .. انسيابيه احسن من المرسدس ..

انا جني مصختها قاعد اسوي دعايه حق اللكزس

(( على فكره انا جربت الثنتين )) واللي صج ريحتني بالسواقه بالاستعمال اللكزس

المرسدس احسه ثقيل ... وايد مبالغين في سعره + لو بتاخذ المرسدس بمواصفات اللكزس يعني نافيجيشن وتلفزيون وكل شي بيطلع عليك قريب الـ 400 الف ؟؟؟ على شنوووووووو تراه 6 سلندر ياناس والله حرام

والسلام ختام واسمحلي طولت :) بس طلعت الي في خاطري واي استفسار انا حاظر ولا يهونون الشباب

S A L M A N
26-08-2008, 09:04 PM
المرسيدس بالراحه احلى

هو الـ King حالياً بس البي ام الجديده بتغطي عليها

HEART_LION
27-08-2008, 12:47 AM
اسأل جرب من ناحيتي انا مجرب السيارتين لكزس وبس شوف المواصفات والقوه والفخامه وقارن

المرسدس حق مشوار ومافيه شي كلاسيكي اللكزس فخامه رهيييبه وقوه ومواصفات ولا اورع ماتوقف عند المرسدس

الساحوت2002
27-08-2008, 12:58 AM
والله واسمحولي تقارنون اللكزس بلمرسيدس صراحة مادري شقول
يعني الماني له شهرتة وهيبتة من زمان ومعروف ومركب فخفم بلكزس حرام ياجماعة
اللكزس صحيح انها نطت وصار شكلها حلو وزينة لاكن اذا بتدفع مبلغ فوق 300 حطة بامرسيدس
تري فرق اذا تبي تكشخ صف الكزس جنب المرسيدس وشوف الفرق لو بس العلامة حقت الموتر وبتشف الفرق
واذا بتصبر الى ان تنزل البي ام تري بتكسر سوق المرسيدس والبي ام سيارة عريقة والتكنلوجيا فيها روعة
ولعلمك تري المرسيدس يقلد البي ام بلتكنلوجيا
وانا بنصحك انطر وتري المبلغ اللى بتدفعة وايد يعني حاسب لاتسوي شي الا وانت مرتاح ومتاكد منة
واسمحوا لي ع الطاله

honey_uk
27-08-2008, 08:39 AM
والله واسمحولي تقارنون اللكزس بلمرسيدس صراحة مادري شقول
يعني الماني له شهرتة وهيبتة من زمان ومعروف ومركب فخفم بلكزس حرام ياجماعة
اللكزس صحيح انها نطت وصار شكلها حلو وزينة لاكن اذا بتدفع مبلغ فوق 300 حطة بامرسيدس
تري فرق اذا تبي تكشخ صف الكزس جنب المرسيدس وشوف الفرق لو بس العلامة حقت الموتر وبتشف الفرق
واذا بتصبر الى ان تنزل البي ام تري بتكسر سوق المرسيدس والبي ام سيارة عريقة والتكنلوجيا فيها روعة
ولعلمك تري المرسيدس يقلد البي ام بلتكنلوجيا
وانا بنصحك انطر وتري المبلغ اللى بتدفعة وايد يعني حاسب لاتسوي شي الا وانت مرتاح ومتاكد منة
واسمحوا لي ع الطاله

البي ام دبلي التدشين مالها بيكون في شهر 12 وانطر عاد لي يجيك الموتر
تلاقي اول كنتينرين محجوزين من الحين
يعني مابتشوف الموتر فالشارع الا على شهر 1 او 2 يمكن بعد :)

بنتلي
27-08-2008, 09:14 AM
اولا المقارنه غير عادله شوي الكزس 8 سلندر والمرسيدس 350 6سلندر

انا بقولك رايي انصحك تاخذ الكزس من ناحيه المواصفات والسعر وحتى وقت البيع افضل من المرسيدس بوايد

بس عيب الكزس الي اشوفه في نظري البدي خاصتا من ورا جنها كامري اليديده بالضبط اما باقي المواصفات ماعليها كلام

واذا ماعندك مشكله من ناحيه التشيكات الغاليه وقطع الغيار النار خذلك مرسيدس :telephone:

وافضل حل لك الاستخاره والله يوفقك

اخوي شكرا على المرور ماقصرت على النصيحه

بنتلي
27-08-2008, 09:17 AM
اسأل جرب من ناحيتي انا مجرب السيارتين لكزس وبس شوف المواصفات والقوه والفخامه وقارن

المرسدس حق مشوار ومافيه شي كلاسيكي اللكزس فخامه رهيييبه وقوه ومواصفات ولا اورع ماتوقف عند المرسدس

شكرا على المرور يعني تبي اتقول اخذ لكزس احسن

بنتلي
27-08-2008, 09:19 AM
المرسيدس والجديد حلو سي ل س عندي واحد والله حلو وروعه فى السوقه والمواصفات

شكرا على المرور بس عزمه اشلون احسن من عزم لكزس او المرسيدس احسن وا المواصفات من احسن

واشكرا

بنتلي
27-08-2008, 09:22 AM
هلا أخوي.. انا اليوم رايح استلم موتر اللكزس ls460 والصراحه موتر وانا ماخذ الشورت مب اللونج وسعره في الشركه 275 فل ابشن وعلى ماعتقد ماباقي الا 3 سيارات منهم وحده سلفر ووحده رصاصي على اسود وعلى ماعتقد في بيضه بس شكلها انباعت واذا لك خاطر روح احجز قبل ماتروح عليك واذا غيرت رايك يردون لك المبلغ اللي دفعته حق الحجز وثاني شي الاس مرسيدي 530 بارد ثلجه ياله يشيل نفسه الا اذا بتاخذ 500 هاي كلام ثاني وعلى فكره ضمان اللكزس 5 سنوات العداد مفتوح..وبالتوفيق:nice:

بوناصر ماقصرت على توضيح يعني اخذ لكزس

وا اتوكل على الله

سهم عتيج
27-08-2008, 09:35 AM
اللكزس ماعليها أي كلام بصراحة..

بس فيها عيب شرعي واحد وهو

انك اذا بتوديها الصيانة فالله يعينك.. ممكن بعد فترة تشوف سيارتك مشموخة او مضروبة بدون ماتدري,, وممكن أي واحد يشيل سيارتك من الجمهور عنده كورولا عشان يعدي سيارته داخل كراج الصناعية..

يعني خدمة مابعد البيع بصراحة عليها علامة استفهام كبيرة,, تدفع 300 الف ريال وبعدين تكون معاملتك في الوكالة ومعاملة الكورولا واحدة.. الا اذا عندك واسطة :telephone:

والله أعلم..