المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت النصيحة ورايكم حول لكزس 570 الجديدة .....

مستثمر رشيد
26-08-2008, 02:56 PM
صراحة الموتر في بالي وباغي احجز واحد ........ بس بغيت نصيحتكم ورايكم عن الموتر ... وسواقته .... وصيانته ؟؟؟؟

يعني عيوبه ومميزاته ......

وشاكر لكم من كل قلبي

mubarak2006
26-08-2008, 03:04 PM
صراحة الموتر في بالي وباغي احجز واحد ........ بس بغيت نصيحتكم ورايكم عن الموتر ... وسواقته .... وصيانته ؟؟؟؟

يعني عيوبه ومميزاته ......

وشاكر لكم من كل قلبي
اخوي شالفايدة تاخذ موتر ب 360000 ريال ...وماتقدر تطعس فية على قولة اخواننا السعوديين...يعني تنزل فية حصى او رملة قلبك يرقع شالفايدة...اللكزس ماعلية كلام..بس هذا اللي عندي

شكرا

مستثمر رشيد
26-08-2008, 03:13 PM
اخوي شالفايدة تاخذ موتر ب 360000 ريال ...وماتقدر تطعس فية على قولة اخواننا السعوديين...يعني تنزل فية حصى او رملة قلبك يرقع شالفايدة...اللكزس ماعلية كلام..بس هذا اللي عندي

شكرا

بس اخوي وش المشكلة ؟؟؟ ليش ما اقدر انزل فيه بر ؟؟؟

انا الحين عندي الكروزر الجديد 2008 .... والحمد لله اروح فيه البر وعلى السيف

بس افكر الحين بجد اخذ اللكزس وابيع الي عندي وادفع الفرقية .... اما من ناحية السعر فانا حصلت واحد سعودي رقم 3 .... موجود في المعرض وطالب فيه صاحبه 300 الف ريال ...
بس متردد وابغي نصيحة حد مجرب سواقته اذا هو يستاهل القيمة هذي والا لا؟؟؟

honey_uk
26-08-2008, 04:32 PM
انا لا عندي الكروزر الجديد ولا عندي اللكزس لكن من كلام الناس وخبرتي فالسوق بقولك

بالنسبة للكزس السعودي .. سعره فيه كسياره مافي فرق بينه وبين قطر

اللهم انهم ينزلون بمميزات مختلفه علشان يسهلون على العالم ويسكون متوفر للكل :) احسن من اللي عندنا مواصفات وحده وسعره 345 بالوكاله طبعاً :)

ثاني شي لا تنسى موضوع الضمان يعني بتدفع 300000 في موتر مهب مضمون عندك بقطر لي صار شي بالقير ولا بالمكينه مالك الا السعوديه لان عبدالغني مايغطي الموتر .. لكن علشان التجيكات وتبديل الفلاتر والزيوت ( مالك الا تفتح لك دفتر ) عند التيسير والله يعينك على الـ (رشاوي) علشان موترك يهتمون فيه ويخلص بسرعه :( :(

اخر شي انا لو مكانك ماخذته وارد السعوديه باتم على موتري وارد قطر و2008 والحمدلله :)

احمد ربك وخلك على مينونك لا يجيك اللي اجن منه :)

مستثمر111
26-08-2008, 05:11 PM
والله الموتر عجيب بس عيبه البريك كتشرة من قلب انا عندي واحد اذا اسوقة وانزل اسوق الالماني احس بالفرق

مستثمر رشيد
26-08-2008, 05:32 PM
والله الموتر عجيب بس عيبه البريك كتشرة من قلب انا عندي واحد اذا اسوقة وانزل اسوق الالماني احس بالفرق

طيب شلون في السواقة ؟؟؟ وهل سواقته نفس الفي اكس ار والا اريف ؟؟؟

وبعدين هل فيه تعقيد بالنسبة لتبديل الايل والفلتر والا نفس الفي اكس ار بالضبط ؟؟؟؟ لاني في السابق كنت احرص اني اودي موتري لوكالة التيوتا لتبديل الايل لكن بعد فترة لقيت هندي في الغرافة يبدل الايل للاندكروزر 2008 .... وطلعت السالفة جدا سهله ولا تستاهل ان الواحد يتم 4 ساعات في الوكالة للتغير الزيت والفلتر .... فهل الكزس نفس الشي من هالناحية ولا تغير الزيت له فيه تعقيد ؟؟؟؟

الخبــره
26-08-2008, 07:37 PM
بس اللي انا سمعته ان وارد السعوديه رقم 3 ما فيه ثلاجه ترى انتبه

يعني مواصفات الموتر اللي عندك يمكن احسن

مستثمر رشيد
26-08-2008, 09:35 PM
بس اللي انا سمعته ان وارد السعوديه رقم 3 ما فيه ثلاجه ترى انتبه

يعني مواصفات الموتر اللي عندك يمكن احسن

مشكور الشيخ ....... ترى حتى الثلاجة الموجودة في موتري ما اتذكر اني يوم استخدمتها .... وانا استخدمها لوضع الاوراق واغراضي

مستثمر111
26-08-2008, 10:58 PM
والله سواقته ولا اروع رحت عليه الامارات على الخط 250 ماشي ولا اروع وثابت ومريح احسن من الفي اكس ار

سهم طايش
26-08-2008, 11:36 PM
احلى سيارة

بالول
27-08-2008, 07:51 AM
طيب شلون في السواقة ؟؟؟ وهل سواقته نفس الفي اكس ار والا اريف ؟؟؟

وبعدين هل فيه تعقيد بالنسبة لتبديل الايل والفلتر والا نفس الفي اكس ار بالضبط ؟؟؟؟ لاني في السابق كنت احرص اني اودي موتري لوكالة التيوتا لتبديل الايل لكن بعد فترة لقيت هندي في الغرافة يبدل الايل للاندكروزر 2008 .... وطلعت السالفة جدا سهله ولا تستاهل ان الواحد يتم 4 ساعات في الوكالة للتغير الزيت والفلتر .... فهل الكزس نفس الشي من هالناحية ولا تغير الزيت له فيه تعقيد ؟؟؟؟

اخوي شكل الموتر وارد السعودية في خاطرك ومتردد عشان سالفة تبديل الايل برى الوكالة صح والا انا غلطان ؟؟

honey_uk
27-08-2008, 08:18 AM
والله سواقته ولا اروع رحت عليه الامارات على الخط 250 ماشي ولا اروع وثابت ومريح احسن من الفي اكس ار

اقول دامك سافرت عليه شلون تنسيم الهوى ؟؟؟

نفس الجي اكس ار والفي اكس ار لانه بصراحه سنداره هالاثنين انا مجرب الجي اكس ار وواحد من الربع الفي اكس ار يقول ينسم اكثر من القديم؟

شلون اللكزس؟

مستثمر رشيد
27-08-2008, 10:55 AM
اخوي شكل الموتر وارد السعودية في خاطرك ومتردد عشان سالفة تبديل الايل برى الوكالة صح والا انا غلطان ؟؟

ماشاء الله عليك :nice:

انا اشهد انك جبتها ....... لاني عينت لكزس رقم (3) في المعرض على 300 الف ريال ... وودي اخلصها اليوم بس خايف من شغلة الصيانة برى الوكالة .... وخاصة تبديل الايل كل 5000 كيلو ....... ما اعرف اذا خذيته وين ممكن اقدر اوديه لعمل الصيانة الدورية ... لانه خبرك وكالة عبدالغني لاتقبله عشان انه وارد السعودية ........ لذلك انا فتحت هالموضوع لمعرفة رأي الشباب خاصة الي يمتلكون وارد السعودية ....

وحيد-الشوق
27-08-2008, 01:14 PM
خلك عالفي اكس ار ابرك

صحيح الموتر حلو بس شوف البدي والرنغات والله يضحكون وثانيا السعر مبالغ فيه جدااا

والله يوفقك

بالول
27-08-2008, 10:47 PM
توكل على الله ..... موتر ماعليه كلام ....

راعي ال2008 الاسود
27-08-2008, 11:00 PM
والله ول الروووع احلى موتر اللكزس بس عليك بوارد الدوحة صح غالي بس اذا عندك حط
واذا ماعندك خذ لك فيسكار وبالتوفيق ان شاء الله