المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعواتكم لكل محللين المنتدى الشرفاء ..

قناص الاسهم
26-08-2008, 08:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
لاحظت في الاونه الاخيرة الكثير من الانتقادات لبعض الاخوة المحللين الي كانوا يطمنون المستثمرين ببعض تحاليلهم عن السوق واحوالة .. ولاحظت ان هناك من يتجرأ ان يشتم ولو في الخفاء هذا المحلل او ذاك بسبب النزول الي صاير في السوق هذه الايام .

يا اخوان .. كلمة اقولها والله يشهد فيها اني صادق .. اكاد اقول كل الاخوة المحللين فيهم الخير والبركة .. وما قصروا على كل مجهوداتهم وبدون ذكر اسماء .. هناك من كان له اجتهاد ونظرة ان وضع السوق آمن .. وهناك من كان يحذر ان السوق مقبل على هبوط قد يكون قوي نوعا ما .. وكل من الطرفين له اجتهادة ونظرته وتحليلة وطريقته الخاصة .. وفي نهاية الامر .. العلم عند الله وحده .
انا عن نفسي استفدت من كل الاخوتة المحللين ولولا اني اخاف ان يزعل هذا المحلل او ذاك .. لذكرت اسماء بعض النخبة من المحللين والي كان لهم الفضل بعد الله عز وجل على اغلب رواد المنتدى .. والي كانوا يقضون من وقتهم الكثير لطرح افكارهم وتحاليلهم عن هذا السهم او ذاك او عن المؤشر والسوق بشكل عام .

ادعوا نفسي وادعوا جميع احبتي واخوتي في هذا المنتدى بالتحلي باالاخلاق النبيلة وعدم التجني بالكلام الجارح في حق اي محلل قدم ما لدية من فكر ونظرة .. ويجب ان لا ننسى نقطه في غاية الاهمية :

اذا اصاب المحلل في تحليلة وربحت الكثير فلن يقاسمك ربحك .. عليك بالعافية .

واذا اخطأ المحلل في تحليلة وخسرت ولو القليل .. فلن يعوضك احد ريال واحد .

ما اقصده باختصار .. لكم القرار .

والله يوفقنا جميع لما يحبة ويرضاه .

GaaaZ
26-08-2008, 08:15 PM
اللة موزع الارزاق

قناص الاسهم
26-08-2008, 08:17 PM
اللة موزع الارزاق

ونعم بالله اخوي GaaaZ ولكن الله خلق الاسباب :)

بوعبدالله3
26-08-2008, 08:28 PM
جزاك الله خير اخوي الغالي قناص الاسهم

ولايشكر الله من لايشكر الناس وخصوصا من جعلهم الله سببا في حفظ اموال الناس والتي هي

من الضرورات الخمس

وان كنا لاندعوا لهم ظاهرا في المنتدى لعدم تشتيت مواضيعهم فاننا ندعوا لهم في الخفاء

ونرجوا الله ان يمتعهم بالصحه والعافيه وطول العمر وان يجعلهم ممن طال عمره وحسن عمله

وكل من بذل النصح خدمة لاخوانه اعضاءا وزوارا

والله يعطيك العافيه اخوي الحبيب قناص ويوفقك في جميع صفقاتك

قناص الاسهم
26-08-2008, 08:31 PM
جزاك الله خير اخوي الغالي قناص الاسهم

ولايشكر الله من لايشكر الناس وخصوصا من جعلهم الله سببا في حفظ اموال الناس والتي هي

من الضرورات الخمس

وان كنا لاندعوا لهم ظاهرا في المنتدى لعدم تشتيت مواضيعهم فاننا ندعوا لهم في الخفاء

ونرجوا الله ان يمتعهم بالصحه والعافيه وطول العمر وان يجعلهم ممن طال عمره وحسن عمله

وكل من بذل النصح خدمة لاخوانه اعضاءا وزوارا

والله يعطيك العافيه اخوي الحبيب قناص ويوفقك في جميع صفقاتك

بارك الله فيك يا بوعبدالله .. وكثر الله امثالك .. ورزقك سبحانه من حيث لا تحتسب :)

ملك المشاعر
26-08-2008, 08:42 PM
بارك الله فيك

وكل الشكر للمحللين على جهودهم

mosahm
26-08-2008, 08:59 PM
المحللين اخواننا يقومون بجهد مشكور
ومطلوب مننا ان نحسن النية
الله يوفق الجميع

عقاب
26-08-2008, 09:03 PM
مشكور ياقناص الاسهم على الموضوع الطيب.......................مشكورين يامحللينا الافاضل على كل ماقدمتوه لنا ولازلنا نطلب منكم المزيد .....السوق كثر فيه التشائم وكثرت الانتقادات .وهذه حال الاسواق ((ما كل يوم لصبايا عيد)) هانت وقرب الفرج والله كريم .

قناص الاسهم
26-08-2008, 09:06 PM
بارك الله فيك

وكل الشكر للمحللين على جهودهم
وبارك الله فيك الغالي .. وشكرا على مرورك الكريم

المحللين اخواننا يقومون بجهد مشكور
ومطلوب مننا ان نحسن النية
الله يوفق الجميع
احسنت اخي الكريم .. ومشكور على مرورك الكريم

مشكور ياقناص الاسهم على الموضوع الطيب.......................مشكورين يامحللينا الافاضل على كل ماقدمتوه لنا ولازلنا نطلب منكم المزيد .....السوق كثر فيه التشائم وكثرت الانتقادات .وهذه حال الاسواق ((ما كل يوم لصبايا عيد)) هانت وقرب الفرج والله كريم .

العفوا اخوي عقاب .. وكلامك سليم 100% واشكرك على مرورك الكريم

العصامي
26-08-2008, 09:41 PM
اولا: اشكر صاحب الموضوع على طرحه الواقعي .
ثانيا:اشكر جميع المحللين في المنتدى القدامى والجدد بدون ذكر أسماء والله يجعل تعبهم وسهرهم في ميزان حسناتهم ومثل ماقال اخوي قناص الاسهم ان لكل من الطرفين له اجتهادة ونظرته وتحليلة وطريقته الخاصة .. وفي نهاية الامر .. العلم عند الله وحده .
ثالثا:الاخوان المحللين يذكرون نقاط الدعم للمؤشر وللاسهم والامربيدك ان اردت البقاء أو الخروج فلن يستطيع أي شخص إجبارك على أي قرار
رابعا:يا اخوان حتى في الدين هناك اجتهاد ولكل اجره فلماذا ياتي علينا اناس يشككون في ضمائر ونزاهة بعض المحللين وان اذا لم يكن عندك كلام فيه خير وإلا فالصمت اخير لك وبارك الله لمن كان هدفه الكلمه الصادقه وليس المنفعه الشخصيه.
خامسا واخيرا: المضارب أو المسثمرمن المفترض ان يحدد متى يدخل ومتى يخرج من السهم ومن السوق ككل لان المال مالك اولا واخيرا.

سالم11
26-08-2008, 09:53 PM
مشكور ياقناص الاسهم على الموضوع الطيب والشكر موصول لكل محلليين المنتدى على ما فعلو

الله يكتب لهم الاجر والثواب يتعبون ويسهرون ويعملون جهد وقت وتعب

الصراحة واجب شكرهم

الله يجزاهم خير الجزاء ويحفظهم جميعا

قناص الاسهم
26-08-2008, 09:53 PM
اولا: اشكر صاحب الموضوع على طرحه الواقعي .
ثانيا:اشكر جميع المحللين في المنتدى القدامى والجدد بدون ذكر أسماء والله يجعل تعبهم وسهرهم في ميزان حسناتهم ومثل ماقال اخوي قناص الاسهم ان لكل من الطرفين له اجتهادة ونظرته وتحليلة وطريقته الخاصة .. وفي نهاية الامر .. العلم عند الله وحده .
ثالثا:الاخوان المحللين يذكرون نقاط الدعم للمؤشر وللاسهم والامربيدك ان اردت البقاء أو الخروج فلن يستطيع أي شخص إجبارك على أي قرار
رابعا:يا اخوان حتى في الدين هناك اجتهاد ولكل اجره فلماذا ياتي علينا اناس يشككون في ضمائر ونزاهة بعض المحللين وان اذا لم يكن عندك كلام فيه خير وإلا فالصمت اخير لك وبارك الله لمن كان هدفه الكلمه الصادقه وليس المنفعه الشخصيه.
خامسا واخيرا: المضارب أو المسثمرمن المفترض ان يحدد متى يدخل ومتى يخرج من السهم ومن السوق ككل لان المال مالك اولا واخيرا.

كلمات جميلة وبنود واقعيه تشكر عليها اخوي الكريم .. شكرا للمرور وللتعليق المثمر :)

قناص الاسهم
26-08-2008, 09:54 PM
مشكور ياقناص الاسهم على الموضوع الطيب والشكر موصول لكل محلليين المنتدى على ما فعلو

الله يكتب لهم الاجر والثواب يتعبون ويسهرون ويعملون جهد وقت وتعب

الصراحة واجب شكرهم

الله يجزاهم خير الجزاء ويحفظهم جميعا

العفوا اخوي سالم وكلهم يستاهلون كل خير والله .. والشكر موصول لك على مرورك الطيب :)

غريب الحال
26-08-2008, 10:00 PM
اخوي العزيز والغالى قناص الاسهم

تحيه طيبه لك والجميع

موضوع مهم وفي وقته وانا اضم صوتي الى صوتك واسمح لي بان احي جميع الاخوان

في المنتدى وخصوصا المحللين والمحاورين وحابب اقول للجميع بان المحللين يسهرون

الليالى في تحليلاته ويقضي من وقته الكثير والكل منا يعرف ثمن الوقت ليوضح المطلوب

منه وياليت يعرف الاعضاء العادين كم يتلقى اخوننا المحللون على الخاص من استفسارات

من بقية الاعضاء وكيف يحاولون الرد على الجميع وكم ياخذ ذالك من وقتهم الغالى

لا بد من كلمة شكر وعرفان بالجميل وهذا اقل شي يمكن ان نجازيهم عليه

وان كان هناك اعتراض او مداخله او رأي اخر معاكس فيجب ان يطرح بكل احترام ومرعاة ادب الحوار

واسمح لي اخي قناص ان اشكر جميع الاخوه المحللين بدون استثناء وعلى راسهم اخونا الغالى السامر

الاسود واتمنى التوفيق له من كل قلبي وللجميع وشكرا لك مره اخرى يا قناص على الموضوع وبارك الله فيك

قناص الاسهم
26-08-2008, 10:05 PM
اخوي العزيز والغالى قناص الاسهم

تحيه طيبه لك والجميع

موضوع مهم وفي وقته وانا اضم صوتي الى صوتك واسمح لي بان احي جميع الاخوان

في المنتدى وخصوصا المحللين والمحاورين وحابب اقول للجميع بان المحللين يسهرون

الليالى في تحليلاته ويقضي من وقته الكثير والكل منا يعرف ثمن الوقت ليوضح المطلوب

منه وياليت يعرف الاعضاء العادين كم يتلقى اخوننا المحللون على الخاص من استفسارات

من بقية الاعضاء وكيف يحاولون الرد على الجميع وكم ياخذ ذالك من وقتهم الغالى

لا بد من كلمة شكر وعرفان بالجميل وهذا اقل شي يمكن ان نجازيهم عليه

وان كان هناك اعتراض او مداخله او رأي اخر معاكس فيجب ان يطرح بكل احترام ومرعاة ادب الحوار

واسمح لي اخي قناص ان اشكر جميع الاخوه المحللين بدون استثناء وعلى راسهم اخونا الغالى السامر

الاسود واتمنى التوفيق له من كل قلبي وللجميع وشكرا لك مره اخرى يا قناص على الموضوع وبارك الله فيك

مرحبا بمحللنا اليومي الغالي : غريب الحال .. كلمات طيبة من شخص طيب .. جزاك الله خير على اضافتك المعبرة واشكرك على مرورك الكريم :)

المغترب 123
26-08-2008, 10:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
لاحظت في الاونه الاخيرة الكثير من الانتقادات لبعض الاخوة المحللين الي كانوا يطمنون المستثمرين ببعض تحاليلهم عن السوق واحوالة .. ولاحظت ان هناك من يتجرأ ان يشتم ولو في الخفاء هذا المحلل او ذاك بسبب النزول الي صاير في السوق هذه الايام .

يا اخوان .. كلمة اقولها والله يشهد فيها اني صادق .. اكاد اقول كل الاخوة المحللين فيهم الخير والبركة .. وما قصروا على كل مجهوداتهم وبدون ذكر اسماء .. هناك من كان له اجتهاد ونظرة ان وضع السوق آمن .. وهناك من كان يحذر ان السوق مقبل على هبوط قد يكون قوي نوعا ما .. وكل من الطرفين له اجتهادة ونظرته وتحليلة وطريقته الخاصة .. وفي نهاية الامر .. العلم عند الله وحده .
انا عن نفسي استفدت من كل الاخوتة المحللين ولولا اني اخاف ان يزعل هذا المحلل او ذاك .. لذكرت اسماء بعض النخبة من المحللين والي كان لهم الفضل بعد الله عز وجل على اغلب رواد المنتدى .. والي كانوا يقضون من وقتهم الكثير لطرح افكارهم وتحاليلهم عن هذا السهم او ذاك او عن المؤشر والسوق بشكل عام .

ادعوا نفسي وادعوا جميع احبتي واخوتي في هذا المنتدى بالتحلي باالاخلاق النبيلة وعدم التجني بالكلام الجارح في حق اي محلل قدم ما لدية من فكر ونظرة .. ويجب ان لا ننسى نقطه في غاية الاهمية :

اذا اصاب المحلل في تحليلة وربحت الكثير فلن يقاسمك ربحك .. عليك بالعافية .

واذا اخطأ المحلل في تحليلة وخسرت ولو القليل .. فلن يعوضك احد ريال واحد .

ما اقصده باختصار .. لكم القرار .

والله يوفقنا جميع لما يحبة ويرضاه .

جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي الكريم قناص الاسهم دوما مواضعيك رائـــــــعة ولكني اعتب عليك كذلك اخي الكريم قناص الاسهم بعد هذا الطرح الرائع عدم ذكر اسماء الاخوة المحللين فهم واسمائهم لامعه وممكن احصائهم بشكل سريع ولن يغلب عليك الامر كثيرا وهذا ما تعودته منك حتى نستطيع ان نقدم لهم الدعوات ونقدم لهم الشكر والعرفان بشكل مباشر وفي الخاص وهو شي قليل في حقهم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

قناص الاسهم
26-08-2008, 10:18 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــر اخي الكريم قناص الاسهم دوما مواضعيك رائـــــــعة ولكني اعتب عليك كذلك اخي الكريم قناص الاسهم بعد هذا الطرح الرائع عدم ذكر اسماء الاخوة المحللين فهم واسمائهم لامعه وممكن احصائهم بشكل سريع ولن يغلب عليك الامر كثيرا وهذا ما تعودته منك حتى نستطيع ان نقدم لهم الدعوات ونقدم لهم الشكر والعرفان بشكل مباشر وفي الخاص وهو شي قليل في حقهم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

كلام كبير من صديق كبير .. جزاك الله خير اخوي الكريم المغترب على كل ما ذكرت .. ويشهد الله اني لم ارغب في ذكر الاسامي حتى يكون الدعاء للجميع وبدون استثناء .. وحتى لا يلومني احد في نفسه على عدم ذكر اسمه بدون قصد .. ولك مني اجمل تحيه اخي الغالي :)

السيف5
27-08-2008, 02:50 AM
جزاك الله خيرا اخوي قناص الاسهم----المحللين الكرام ماييقصرون لهم كل الاحترام والتقدير على جهودهم القيمة فاذا أصابوا أو أخطأوا ففي النهاية هم بشر ويكفي في النهاية أنهم مسخرين كثيرمن جهودهم لنا مشكورين والله يسعدهم دنيا وآخره على مايقدمونه لنا

q.8ee
27-08-2008, 04:21 AM
ولا يشكر الله من لا يشكر الناس وبخص شكري لك انت يا قناص الاسهم لطرحك الموضوع هذا وابي اشكر اخوي العزيز المحلل الكبير مشعل 33 واتمنى من الله ان يوفقه ويسعده ويرزقه من لا يحتسب وابي اشكر اخواني المحللين الباقين علي مجهودهم الرائع وجزاكم الله كل خير

قناص الاسهم
27-08-2008, 08:40 AM
جزاك الله خيرا اخوي قناص الاسهم----المحللين الكرام ماييقصرون لهم كل الاحترام والتقدير على جهودهم القيمة فاذا أصابوا أو أخطأوا ففي النهاية هم بشر ويكفي في النهاية أنهم مسخرين كثيرمن جهودهم لنا مشكورين والله يسعدهم دنيا وآخره على مايقدمونه لنا

جزاك الله خير يالسيف على كلامك الطيب .. ومشكور على مرورك الطيب

ولا يشكر الله من لا يشكر الناس وبخص شكري لك انت يا قناص الاسهم لطرحك الموضوع هذا وابي اشكر اخوي العزيز المحلل الكبير مشعل 33 واتمنى من الله ان يوفقه ويسعده ويرزقه من لا يحتسب وابي اشكر اخواني المحللين الباقين علي مجهودهم الرائع وجزاكم الله كل خير

جزاك الله خير q.8ee وتحية لاخونا مشعل 33 والله يوفقنا جميع :)

الوعد2016
27-08-2008, 12:38 PM
تبي الرد بدون دبلوماسه او بدبلوماسيه (انا مع المحللين) والرد راح يكون موجه لمن يتكلم على المحللين وانا الساني احد من السيف والراي لك وللاداره