المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقع محلل خبير

الملهم
27-08-2008, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله \ تعرفت على أحد خبراء التحليل قبل فتره , وما شاء الله عليه كل ما أسأله عن البورصه : بكره بيرتفع المؤشر ولا بينخفض , ويعطيني تحليله , يطلع غالبا ً صح

لذلك قررت من باب إفادة الجميع أن أكتب موضوع كل يوم عن توقع هذا المحلل ( الذي يفيديني يوميا ً بمسج عن نظرته للسوق في اليوم التالي :

ملاحظه : توقعاته هي عن افتتاح السوق لا ما يحدث من تغير بعدد ذلك
يعني مثلا ً اليوم هو توقع افتتاح السوق غدا ً الخميس على انخفاض واحمرار , قد يكسب نقاط بعد ذلك ويخضر هذا لا علاقة له به , علاقته الإفتتاح فقط

وأحبتت أن أقرأ أراءكم على هذه الفكره , إن أحببتم ذلك سأقوم به وإلا سأترك الأمر

أنتظر تصويتكم ,,,

الكواري
27-08-2008, 01:39 PM
ممكن

ويكون

تحت التجربة

لفترة معينه

ليش لا:victory:

الملهم
27-08-2008, 02:25 PM
تسلم اخوي على ردك , لكن على الأقل 5 أعضاء يؤيدون الفكره حتى نبدأ فيها

عاصفة الصحراء
27-08-2008, 03:27 PM
اخوي جزاك الله خير

لكن افتتاح الغد ولا لي علاقة بما سيحدث ..
المهم معرفتي بالافتتاح باللون الاخضر او بالاحمر ...

اعتقد المسـألة ماهي محتاجه لمحلل خبير :rolleyes2:

اخوي في الغالب ستصيب باذن الله فانظر الى متوسطات اسعار اليوم
وانظر الى اخر اسعار التداول ( اخر الصفقات )

وبتعرف هل الغد افتتاح بارتفاع او بانخفاض ...
طبعا الا اذا استجد جديد ....

يعطيك العافيه ولو فيه فائده للاخوه لك الاجر انشا الله

The only one
27-08-2008, 04:33 PM
ليش لا

الملهم
27-08-2008, 05:55 PM
اخوي جزاك الله خير

لكن افتتاح الغد ولا لي علاقة بما سيحدث ..
المهم معرفتي بالافتتاح باللون الاخضر او بالاحمر ...

اعتقد المسـألة ماهي محتاجه لمحلل خبير :rolleyes2:

اخوي في الغالب ستصيب باذن الله فانظر الى متوسطات اسعار اليوم
وانظر الى اخر اسعار التداول ( اخر الصفقات )

وبتعرف هل الغد افتتاح بارتفاع او بانخفاض ...
طبعا الا اذا استجد جديد ....

يعطيك العافيه ولو فيه فائده للاخوه لك الاجر انشا الله

أخي الحبيب \ اذا انت تعرف هاي المسأله لكونك محلل فكثير من الأعضاء ما يعرفونها وانا واحد منهم , لذلك لا أرى بأس أن يستفيد الجميع منها لأهميتها ولك جزيل الشكر

إلا لوساعدتنا واتكفلت بإنزال موضوع يومي بهذا الشأن فلك جزيل الشكر

الملهم
27-08-2008, 05:57 PM
باقي ثلاثة أصوات مؤيده حتى نعتمد الموضوع

المغترب 123
27-08-2008, 06:12 PM
اخوتي الكرام هل المقصود منها فترة ماقبل الافتتاح ام انه التداول نفسه لنفس اليوم تقول لنا ماذا سيحدث غدا او لوقت معين فقط ؟
اذا كانت لطول يوم التداول ليوم غدا فكرة ممتازة وانا اويد ذلك اما ان كنت تقصد اول الافتتاح ب 5 دقائق او 10 دقاتق وماقبل الافتتاح اعتقد بانها غير مجدية والله اعلم و لاتستحق كل هذا المجهود

اتمنى التوضيح

والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

الملهم
27-08-2008, 06:21 PM
اخوتي الكرام هل المقصود منها فترة ماقبل الافتتاح ام انه التداول نفسه لنفس اليوم تقول لنا ماذا سيحدث غدا او لوقت معين فقط ؟
اذا كانت لطول يوم التداول ليوم غدا فكرة ممتازة وانا اويد ذلك اما ان كنت تقصد اول الافتتاح ب 5 دقائق او 10 دقاتق وماقبل الافتتاح اعتقد بانها غير مجدية والله اعلم و لاتستحق كل هذا المجهود

اتمنى التوضيح

والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أنا أتواصلت قبل شوي مع هذا المحلل , وأخبرني انه بإمكانه إخباري بتوقعه قبل نهاية التداول ب20 دقيقه , وعليه فأنا بإمكاني أنزل موضوعي كل يوم قبل نهاية التداول وإغلاق السوق بربع ساعه أو10 دقايق ( إلا إن كنت مشغول ومو موجود) وهذا يفيدكم في اتخاذ القرار نهاية السوق , بالشراء أو التخلص

ملاحظه : التوقع قد ينجح بنسة 60 إلى 70% وليس حتمي وأكيد 100%

المغترب 123
27-08-2008, 06:35 PM
أنا أتواصلت قبل شوي مع هذا المحلل , وأخبرني انه بإمكانه إخباري بتوقعه قبل نهاية التداول ب20 دقيقه , وعليه فأنا بإمكاني أنزل موضوعي كل يوم قبل نهاية التداول وإغلاق السوق بربع ساعه أو10 دقايق ( إلا إن كنت مشغول ومو موجود) وهذا يفيدكم في اتخاذ القرار نهاية السوق , بالشراء أو التخلص

ملاحظه : التوقع قد ينجح بنسة 60 إلى 70% وليس حتمي وأكيد 100%

اخي الكريم الملهم فكرة ممتازة جدا ولكن نسبة النجاح قليله والمده قليلة ايضا لو كانت 90% او 95% وكذلك اخر نصف ساعة او 45 دقيقة لنهاية التداول الا تعتقد بان التخلص من السهم قبل نهاية التداول ب 20 دقيقة او اقل بنسبة اقل (( واحاينا قد يتنفذ امر البيع او الشراء او لايتنفذ )) من التي ذكرتها تعتبر مغامرة على افتراض بان السوق افتتح لليوم التالي على ارتفاع او باسعار افضل من التي حدد المحلل التخلص بها من الاسهم وقد تدخلك في خلافات واشكالايات انت في غنى عنها ماشاءالله الاخوة المحللين جزاهم الله خيـــــــــــــر في القســـــــــم الفني يحددون الاهداف لمدة تصل الى شهور وسنوات وممكن من متابعتهم اتخاذ قرار سليم وافضل والله اعلم ربما موضوعك يفيد المضارب ولكنه ليس بالشكل المطلوب او المرجو اما المضارب اعتقد بانه يمكنه متابعة جلسات التداول الصباحية ومشاركة الاخوة باذن الله لن يبخلو علية بشيء وهذا عن تجربة شخصية فلديهم نظرة ثاقبة ويبدون رايهم بكل وضوح وانا استفدت من ذلك كثيرا والله اعلم وهذه وجه نظري اخي الكريم واشكرك على حب الخير للجميع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

الرايقه
27-08-2008, 10:45 PM
:nice:لم لا

المغترب 123
27-08-2008, 10:53 PM
لدي اقتراح اخر اخي الكريم الملهم اذا كان ردي في السابق لم يحوز على رضاك ولم ارى رد لك علية وذلك بعد اذن الادارة الكريمة في هذا التدخل لما تترك بينا وبين المحلل الخبير المالي صديقك حواجز ولماذا لايتقدم بطلب اشتراك في المنتدى له شخصيا بمعرف خاص بة فالاشتراك مفتوح للجميع وانا اول المرحبين به ويشترك كعضوا بينا ويجتهد كبقية الاخوة المحللين جزاهم الله خير ويطرح شارته ودراساته واجتهاده بشكل مباشر ويتابعه بشكل يومي او يتفرغ له ساعة لتتجديدة وتحديثه ويشارك معنا وقتها نستطيع ان نقرر ونحكم على اجتهاداته ودراستة وعلمه ونستفيد منه ومن النقاش معه بدون واسطات وغيرها الخ الا توافقني الراي بان ذلك افضل ,,,,,,
والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

الملهم
28-08-2008, 01:07 AM
لدي اقتراح اخر اخي الكريم الملهم اذا كان ردي في السابق لم يحوز على رضاك ولم ارى رد لك علية وذلك بعد اذن الادارة الكريمة في هذا التدخل لما تترك بينا وبين المحلل الخبير المالي صديقك حواجز ولماذا لايتقدم بطلب اشتراك في المنتدى له شخصيا بمعرف خاص بة فالاشتراك مفتوح للجميع وانا اول المرحبين به ويشترك كعضوا بينا ويجتهد كبقية الاخوة المحللين جزاهم الله خير ويطرح شارته ودراساته واجتهاده بشكل مباشر ويتابعه بشكل يومي او يتفرغ له ساعة لتتجديدة وتحديثه ويشارك معنا وقتها نستطيع ان نقرر ونحكم على اجتهاداته ودراستة وعلمه ونستفيد منه ومن النقاش معه بدون واسطات وغيرها الخ الا توافقني الراي بان ذلك افضل ,,,,,,
والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

لا اخوي أبد ردك على عيني وراسي , بس كنت مشغول وما قدرت أرد عليك

المشكله صديقي هاي مب فاضي كلش للمنتديات , فقد عرضت عليه الفكره , وذكر لي أن ظروف عمله وغيرها تجعله لا يتفرغ للمنتديات , إضافة إلى أنه لا يحب المشاركة فيها بالأصل ( يتكلم بشكل عام ولا يقصد منتدى محدد )

سهم عتيج
28-08-2008, 01:11 AM
لا مش مسموح بفتح مثل هالمواضيع في المنتدى,, المنتدى مفتوح لتبادل الآراء والمواضيع وزيادة الثقافة,, وفيه موضوع تقريبا يطرحه الأعضاء شبه يومي حول توقعاتهم للسوق,, ويمكنك وضع توقعاتك فيه..

والله الموفق

الملهم
28-08-2008, 01:11 AM
عموما ً الظاهر أن الفكره لم ترق للغالبيه , فلم يؤديها إلى الآن غير 3 أعضاء فقط مع كثرة المشاهدات , وانا حقيقة ما ودي أكلف على نفسي بالتواجد اليومي امام الجهاز قبل إغلاق البورصه بنصف ساعه لأكتب رأي صديقي مع قلة الراغبين , إضافة إلى أني قد أنتقد كثيرا ً مستقبلا ً , لذلك انسوا الامر , أردت المساعده ولكن الظاهر رأيي لم يحظى بالقبول لديكم

وتقبلوا تحيتي ,,,