تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال يالغالين !!!!!

قطر501
28-08-2008, 07:33 AM
انا سمعت اذا الواحد حاجز سيارة من عند عبدالغني اذا وصلت سيارته مايتصلون فيه ؟ يعني لازم دائما تراجعهم هل هذا الكلام صحيح ؟

وسمعت ان سبب عدم الاتصال هو الموظفين الي قاعدين على المكتب قاعدين يستفيدون من ورى عدم الاتصال يقولون والعهده على الراوي انهم يتصلون حق أصحاب المعارض ويقولون لهم عندنا سيارة ماجاء صاحبها اذا تبغيها تعال وطبعا ياخذون من ورى هالسالفه فايده بالعربي كم الالف في يد الموظف وطبعا المعروف اذا ماجاء صاحب السيارة ياخذها ينتقل الدور حق الي وراه الي طالب نفس الموتر
انطر اسمع توضيح منكم يالغالين

gxr o.z
28-08-2008, 07:39 AM
انا اتصلوا معي قبل فترة يقولون موتري وصل اقولهم كيف وانا مستالمه شهر ٤ ههههههههههه والله شركة غريبة
لازم تراجع وبعد يتصلون معك

سلمان_1
28-08-2008, 08:08 AM
اي يتصلون عليك !!!
حتى لو تجيهم كل يوم بيقعدون يمطالون وكل شهر يقولون تعال اللي عقبه

عطهم العين الحمرا و الا بيضيع حقك
دامك طيب و تسمع كلامهم بيلعبون بك

رح عند مدير المبيعات المصري اللي في الصالة وهاوشه ، ترى كل شي في يده وهو سبة الفوضى اللي صايرة

Grand T
28-08-2008, 08:30 AM
انا سمعت اذا الواحد حاجز سيارة من عند عبدالغني اذا وصلت سيارته مايتصلون فيه ؟ يعني لازم دائما تراجعهم هل هذا الكلام صحيح ؟

وسمعت ان سبب عدم الاتصال هو الموظفين الي قاعدين على المكتب قاعدين يستفيدون من ورى عدم الاتصال يقولون والعهده على الراوي انهم يتصلون حق أصحاب المعارض ويقولون لهم عندنا سيارة ماجاء صاحبها اذا تبغيها تعال وطبعا ياخذون من ورى هالسالفه فايده بالعربي كم الالف في يد الموظف وطبعا المعروف اذا ماجاء صاحب السيارة ياخذها ينتقل الدور حق الي وراه الي طالب نفس الموتر
انطر اسمع توضيح منكم يالغالين

للأمانه القصووووووى حلوه هذي القصوى.........بس انا شريت من عندهم موترين وبعتهم هني في المنتدى اذا تذكرون....وجاني منهم اتصال على واحد ومسج على الثاني والله على مااقوله شهيد

قطر501
28-08-2008, 10:04 AM
تسلمون يالغالين على التجاوب

البيت بيتك
28-08-2008, 10:31 AM
والله بعد بتشوف اكثر بس الصبر زين مع هذ الوكاله الغريبه

سلمان_1
28-08-2008, 10:43 AM
للأمانه القصووووووى حلوه هذي القصوى.........بس انا شريت من عندهم موترين وبعتهم هني في المنتدى اذا تذكرون....وجاني منهم اتصال على واحد ومسج على الثاني والله على مااقوله شهيد

وشي نوعية السيارة اللي شريتها ؟

Grand T
28-08-2008, 11:19 AM
وشي نوعية السيارة اللي شريتها ؟

GX pearl white