المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجموعه خسرتني اليوم!!!!

Bo jassim
15-11-2005, 01:49 PM
شباب كما تعرفون امس اغلب الشركات لمت داون وكانت الوقود ب 153 عروض بدون طلب وانا اقسم بالله العظيم اني حطيت اليوم قبل فترة التداول عرض الوقود بسعر 147 خوفا منه اذا نزل من الممكن ان ينزل الى 145 ولا استطيع البيع بسبب كثرة العروض واذا ارتفع عن ال 153 مايتنفذ الطلب
ولاكني انصدمت الحين اليوم المجموعه طرشتلي مسج بيع الوقود على 153 ؟؟؟؟؟؟؟
هل هذي لعبه منهم وعلى اي اساس وانا حاط العرض على 147؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :anger2: :anger2:

ولما اتصلت بالمسؤول مالهم قالي مبروك !!! قتلهم اي مبروك الله هداكم الحين سعره في السوق 161 ريال وانا عارضه على 147 كيف ينباع ؟؟؟
الا اقولي بكل برود هذي خدمة العميل اذا حط طلب سعر ماينباع الا عليه او اكثر!!!!!! :anger1:
من متى طلع هال القرار؟؟؟
وبالعكس هذي مو خدمة العميل هذي خسارة العميل :anger2:
عيل وش تستفيد من الارقام الي تحطها

بومبه
15-11-2005, 01:51 PM
الله يعوضك خير

فلان
15-11-2005, 02:12 PM
يا خوي اعتقد والله أعلم احنا ماعندنا "ستوب لوس اوردر" وهاي نوعية ال اوردر اللي انت كنت حاطه عشان هالشي هم حطوا اوردرك مع احسن طلب وكان 53 ريال "يعني خدمة". انا عارف انه هالشي مافيه عداله لك بس كان لازم تسأل الأول اذا اللي انت كنت تسويه يمشي أو لا.
هذا والله أعلم

المخلب
15-11-2005, 02:33 PM
ياخوي المجموعه ناس تشتغل للهوامير وبس يعني شافوك على قد حالك قالوا نبوووقه قبل مايكنسل طلب البيع مع انك تقول انك حطيتها على سعر اقل وباعوه على سعر عالي شوي لكن مايفيدك بالرباحه الا يمكن 200 ريال تعبي فيها بترول !

السلطــــان
15-11-2005, 02:45 PM
اخوي هد اعصابك ترا هذا النظام في البورصة كلها . .

ولو تشوف ورقة أمر البيع الموجودة عند اي وسيط تحصل عند خانة السعر مكتوب " ما لا يقل عن ...... " او شيء من هذا القبيل . .

والله يعوضك خير . .

Bu3ly
15-11-2005, 02:55 PM
الله يعينك اخوي وان شاءالله خيره لك بس لا تكدر نفسك ..

وعندي سؤال متعلق بهذه النقطة:

بخصوص امر البيع او الشراء

انا لو نزلت امر بيع اليوم عن طريق المجموعة بسعر معين وماوصلت له الشركة ..

هل ثاني يوم الطلب يكون موجود؟

أو انه ينلغي ولازم ارد واحط الطلب مره ثانيه؟

الاول سمعت ان المجموعة تخلي طلب البيع او الشراء لمدة اسبوع وبعدين ينلغي اما الان فالطلب ليوم واحد فقط .. ياليت توضحون لي اخواني ..

واسف كثير لخروجي عن الموضوع !

بوعلـي

saham
15-11-2005, 02:57 PM
what the group people did was right
and your order means that they will not sale below 147

بورصة نت
15-11-2005, 03:38 PM
شباب كما تعرفون امس اغلب الشركات لمت داون وكانت الوقود ب 153 عروض بدون طلب وانا اقسم بالله العظيم اني حطيت اليوم قبل فترة التداول عرض الوقود بسعر 147 خوفا منه اذا نزل من الممكن ان ينزل الى 145 ولا استطيع البيع بسبب كثرة العروض واذا ارتفع عن ال 153 مايتنفذ الطلب
هل هذي لعبه منهم وعلى اي اساس وانا حاط العرض على 147؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :anger2: :anger2:

ولما اتصلت بالمسؤول مالهم قالي مبروك !!! قتلهم اي مبروك الله هداكم الحين سعره في السوق 161 ريال وانا عارضه على 147 كيف ينباع ؟؟؟
الا اقولي بكل برود هذي خدمة العميل اذا حط طلب سعر ماينباع الا عليه او اكثر!!!!!! :anger1:
من متى طلع هال القرار؟؟؟

انا اشوف انك استعجلت اخوي خصوصا قبل بداية التداول السهم من العرض والطلب مبين بان السهم سوف يرتفع وانشالله الله يعوضك

KhalidQ
15-11-2005, 03:44 PM
صارتلي يبيع على الطلب لان هناك متنافسين على الشراء و السستيم
يرفع سعرك وهذا شي طيب كما حدث في الناقلات ناس تبي تبيع ب50
بس قوة الشراء رفعت السعر

بوناصر1
15-11-2005, 05:43 PM
اسمحلي يا الغالي بان اقول بانك رافض للنعمه لانك كنت راضي ببيع اسهمك باقل من 153 وهو 147
افترض انهم قالو لك خذ المبلغ الناتج عن بيع اسهمك بقيمت 147 وسوف ناخذ 6ريال على كل سهم من عدد الاسهم هل كنت بتوافق على هذا الشي
ارجو ان تكون اجابتك بكل صراحه
مع احترامي لك

BOSS MAN
15-11-2005, 05:45 PM
الله يعوض عليك خير انشاء الله

لاداعي
15-11-2005, 05:56 PM
الله يعوضك اخوي

مستثمر غير قطري
15-11-2005, 06:34 PM
يا خوي اعتقد والله أعلم احنا ماعندنا "ستوب لوس اوردر" وهاي نوعية ال اوردر اللي انت كنت حاطه عشان هالشي هم حطوا اوردرك مع احسن طلب وكان 53 ريال "يعني خدمة". انا عارف انه هالشي مافيه عداله لك بس كان لازم تسأل الأول اذا اللي انت كنت تسويه يمشي أو لا.
هذا والله أعلم

فعلا هذه الحركــة تدعى نقطة ايقاف الخسارة Stop Loss و تستخدم في سوق العملات الفوركس ولكن هل هناك خدمة وقف الخسارة في السوق القطري .. ؟ لا أعتقد و فكرتك صائبه يعني لو تدخل هذه الخدمة للسوق كان من الممكن ان تبرمج طلباتك بحيث انه اذا حصل ارتداد للسوق تسطيع ربح اللمت أب و إذا صار السوق لمت داون بيعت اسهمك على اللمت داون لانه من المتوقع اليوم اللي بعده يكون هبوط

سهم طايح
15-11-2005, 06:50 PM
اخوي وين الظلم في اللي صار ؟

انت عرضت اسهمك على 147 ريال والسهم مانزل لهذا السعر وباعولك بسعر اعلى من اللي انت طالبه !

كان الاجدر انك تكنسل طلب البيع اول الصبح ( قبل الافتتاح )

تحياتي لك والله يعوض عليك وعلينا

KhalidQ
15-11-2005, 06:58 PM
اخوي وين الظلم في اللي صار ؟

انت عرضت اسهمك على 147 ريال والسهم مانزل لهذا السعر وباعولك بسعر اعلى من اللي انت طالبه !

كان الاجدر انك تكنسل طلب البيع اول الصبح ( قبل الافتتاح )

تحياتي لك والله يعوض عليك وعلينا

كان يبي 161.3

واحد 11
15-11-2005, 07:57 PM
كنت تبي تبيع بـــ 147 وباعوه لك بــ 153....الفلوس الزيادة والفرق بين 147 و153 تبرع فيها لاخوانك الفقراء اذا انت ماتبيها..

معصب عشانك ربحان... :con2:

مادري اول مرة اقرا مثل هالكلام

انا اذا بعرض اسهم لي مثلا بـــ 50 وتنباع بـــ 55 والله احب خشم اللي باعها.. :D :D

بوناصر1
15-11-2005, 08:02 PM
هذا الي انا ابي افهمه ايه

KhalidQ
15-11-2005, 08:34 PM
هذا الي انا ابي افهمه ايه

هو هامور يبي ينزل السعر :anger2:

فلان
15-11-2005, 08:44 PM
كنت تبي تبيع بـــ 147 وباعوه لك بــ 153....الفلوس الزيادة والفرق بين 147 و153 تبرع فيها لاخوانك الفقراء اذا انت ماتبيها..

معصب عشانك ربحان... :con2:

مادري اول مرة اقرا مثل هالكلام

انا اذا بعرض اسهم لي مثلا بـــ 50 وتنباع بـــ 55 والله احب خشم اللي باعها.. :D :D

يا جماعة الخير انتوا مش فاهمين مقصد أخونا....هو حط 147 وهو عارف انه اقل من سعر السوق (يعني بالعربي ماكان يبي يبع) وحطه علشان يكون في أمان واذا السوق سار لمت داون .. في ذاك الوقت هو يبيع بأعلى من اللمت داون وبعدين يقدر يشتري من تحت....في الأسواق العالمية هذا الشي متعارف عليه ولما تحط انت سعر "اقل من السوق" ويكون ستوب لوس اوردر مايبيعون لك لين فعلا يوصل السعر اللي انت حاطه يعني تبيع السهم على هبوط....ان شاء الله وصلت الفكرة :looking:

بو سالم
15-11-2005, 08:53 PM
يا جماعة الخير انتوا مش فاهمين مقصد أخونا....هو حط 147 وهو عارف انه اقل من سعر السوق (يعني بالعربي ماكان يبي يبع) وحطه علشان يكون في أمان واذا السوق سار لمت داون .. في ذاك الوقت هو يبيع بأعلى من اللمت داون وبعدين يقدر يشتري من تحت....في الأسواق العالمية هذا الشي متعارف عليه ولما تحط انت سعر "اقل من السوق" ويكون ستوب لوس اوردر مايبيعون لك لين فعلا يوصل السعر اللي انت حاطه يعني تبيع السهم على هبوط....ان شاء الله وصلت الفكرة :looking:

اهم فاهمين وردهم صحيح مثلا حطيت سعر بيع لسهم معين 58 ريال وكان سعر الطلب 60 ريال بيتنفذ الطلب بسعرهم 60 وبتكون مستفيد وهذا الصح ولصالحك 100% والله يعوض عليك انشاء الله

مسااااااااهم
15-11-2005, 08:58 PM
هذه الحالة صارت لي اكثر من مرة وبالعكس ما كنت الوم الوسيط بقدر ما لمت نفسي على التسرع في اعطاء اوامر البيع وبالسعر الداون وخاصة عند تذبذب الاسعار ..
الله يعوضك اخوي وبالعكس تقدر تلحق بالركب وتحاول تشتري غداً .

mounir7874
15-11-2005, 09:12 PM

من متى طلع هال القرار؟؟؟
أنا مش فاهم ليش انت معصب وزعلان ؟
فين الخسارة اللي بتقول عليها؟ يعني لو كنت بعت على 147 وبعد نص ساعة طلع السعر كنت هاتقول ايه ؟
احمد ربك على رزقك واتعظ من اللي باعوا على الليمت داون اليوم وخصوصاً في المتحدة والعقارية والسلام
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

سهم طايح
15-11-2005, 09:53 PM
اعتقد كلام الاخ سنيك صحيح :con2:

الريال هامور ! :deal:

عليه يالربع :anger2:

فلان
15-11-2005, 10:23 PM
ماقول الا الله يعينكم اذا سار التداول الالكتروني وكان فيه كل انواع الاوردرز :funny:
شر البلية مايضحك

القبقب
15-11-2005, 11:28 PM
اسمحلي يا الغالي بان اقول بانك رافض للنعمه لانك كنت راضي ببيع اسهمك باقل من 153 وهو 147
افترض انهم قالو لك خذ المبلغ الناتج عن بيع اسهمك بقيمت 147 وسوف ناخذ 6ريال على كل سهم من عدد الاسهم هل كنت بتوافق على هذا الشي
مع احترامي لك
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:
الي صار لك كله طبيعي زي ماقالو الأخوان

asalam
16-11-2005, 12:08 AM
أنا مش فاهم ليش انت معصب وزعلان ؟
فين الخسارة اللي بتقول عليها؟ يعني لو كنت بعت على 147 وبعد نص ساعة طلع السعر كنت هاتقول ايه ؟
احمد ربك على رزقك واتعظ من اللي باعوا على الليمت داون اليوم وخصوصاً في المتحدة والعقارية والسلام
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الاخ يقصد عدم البيع اذا كان السهم طالع اما اذا نزل السهم فالبيع يكون عند 147 وده اسمه stop loss order ومش موجود فى قطر

fofo
16-11-2005, 12:17 AM
i agree with bonassir , i think you should be glad than sorry ,, you are getting a better price on that deal ,
if you really did not want to sell it ,, then you should not offered it ,,,
my advise to you ,, " know what you are doing before you do it ,"
its all the same with all brokers ,, this thread should be deleted
thanx and god bless

bukhalid
16-11-2005, 12:33 AM
كلنا نعرف اوردرات وقف الخسائر اعزائي لكن الاجدر بالمساهم الي يتعامل في سوق معينه يعرف قوانينها واحكامها ولا يعتقد ان الي براسه هو الي بيسير. بورصتنا فيها مجال كبير للتعديل لكن فالحقيقة ان الي سار كان في مصلحتك عزيزي.

وفالنهاية اخوي مثل ماقالو الشباب كان السوق واضح بيطلع من فترة ما قبل التداول وانا عندك مثال حطيت اوردر شراء وقود على المت اب قبل فتح السوق بدقيقتين. وشريت على سعر 153 . والفكره عزيزي مش اني افوشر او اني اقولك اني فنان بس لازم تعرف طرق التداول في السوق قبل لا تدخل لانك فالنهاية تغامر بحلالك.واكيد كلنا نبغي نربح ونشتري باقل سعر ونبيع باعلى سعر .لكن فالنهاية واحد بيربح والي بيربح على حساب واحد خسر او مضطر يبيع.

قول الحمد لله وبالتوفيق لك المرات الجاية.

شامخ قطر
16-11-2005, 06:27 AM
اعتقد رد الاخوان كافي ووافي
والله يوفق الجميع

ولد البلد
16-11-2005, 06:29 AM
انتوا جوفي العمولات اللي تاخذها المجموعه وبعدين تكلموا عن الstop loss order!
والله صغار المستثمرين هم المظلومين.
الله يعينك اخوي كاتب الموضوع.

عمولات مرتفعة...
تلفونات مشغولة...

بالنسبة للمضارب اليومي أود أن أسأل:
وين تقدر تربح في سوق محتاج سرعة اتخاذ القرار وسرعة التنفيذ؟
وين تقدر تربح في سوق ما يعترف بطلبات وقف الخساره؟
وين تقدر تربح والعمولات مرتفعه؟

الاستثمار المتوسط الأجل هو الحل.

Bo jassim
16-11-2005, 09:15 AM
اشكركم اخواني على الردورد واتمنى خدمة ستوب لوس نتخدمها في سوق الدوحه وانا صراحة اول مره اعرف هال الشي كنت اظن انها في كل البورصات
وللاخوه الثانيه انا اعذرهم الانهم مافهموني عدل انا اصلا ماكنت ابي((ابيع)) وحاطه نازل يعني لو ارتفع عن ال 153 ماينباع الا اذا نزل ووصل عند نقطة ال 147 ينباع قبل ينزل اكثر اوصلة الفكره يا اخوان

Bo jassim
16-11-2005, 09:17 AM
مع احترامي لك

وانت الله اسامحك اخوي بدال لاتقول الله اعوضك خير اتقولي رافض النعمه ؟ انت لو تعرف كم انا خسران جان بتحط راسك على يدك :(

ولد المعاضيد
16-11-2005, 10:02 AM
وانت الله اسامحك اخوي بدال لاتقول الله اعوضك خير اتقولي رافض النعمه ؟ انت لو تعرف كم انا خسران جان بتحط راسك على يدك [/size] :(

الله يعوضك خير..ان شالله

المخلب
16-11-2005, 10:52 AM
مع احترامي لك

بو ناصر ماخبري صرت موفتي

الرجال يقول خسروه في الربح وانت تقول انت مب راضي بالنعمه

بعدين تعال لو صارلك نفس الموقف ليكون بتقولهم تسلمون وجزاكم الله الف خير :confused:

مساهم
09-12-2005, 07:03 AM
يعني انت حاط امر البيع لتوقيف الخساره اذا استمر السهم بالهبوط مش لبيعها باعلى منه, نصيحه خلك على اسهمك ولاتخاف واذا وصل لك سعر يربحك بيع ولاتعطي للوسيط فرصة ومجال للتحكم بالموضوع, اسهمنا الحمدلله جيده بصوره عامه وتنمو مع الوقت بس انت اصبر شوي :)

مهناعبدالله
23-12-2005, 10:55 PM
عزيزي
بما أنك وضعت أمر بيع بمبلغ147ريال أذآ أنت حددت السعر للبيع
ليس من حقك الاعتراض على البيع لكون البنك أو الوسيط مفوض بالبيع بهذاء السعر ولا يمكن أن يبيع أقل من السعر الذي حدده المضارب وله الصلاحية في البيع بسعر اعلاء وهذاء معمول به في جميع دول الخليج
وكن لو طلبت شراء بمبلغ 120ريال من صلاحياته ان يشتري لك بهذاء السعر او اقل ولاكن لايملك صلاحية الشراء بمبلغ 10و120
لانه تجاوز سعر الشراء المحدد من العميل

samira_bake3000
30-12-2005, 10:06 AM
فى الحقيقة انا احب اوضح شيْ هو انك لازم تنتظر افتتاح التداول يعنى من 8.30الى 9 حتى تتعرف على اسعار الاسهم لليوم الجديد وعلى هذا الاساس يمكنك تحديد المبلغ الذى تود ان تبيع او تشترى به ثم ان امر البيع او الشراء تستمر صلاحيته لمدة يوم واحد فقط او اذا اتصلت انت بهم وغيرت او عدلت امر البيع او الشراء ارجو ان اكون قد افدت البعض بهذا التوضيح