المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو شعورك عندما لايتم الردود على مواضيعك

سهم مديون
31-08-2008, 10:45 AM
بكل صراحة هناك الكثير من الكتاب في المنتديات يضعون نصب اعينهم الردود التي يعلق فيها على مواضيعهم ونوعية هذه الردود وهل هي مدح وثناء ام رد على الموضوع ومخالفة لوجهة النظر؟ وهذا النوع تجده بمجرد عدم وجود ردود على موضوعه يبتعد عن المنتدى بغير رجعه وسبب ذلك عدم وجود تشجيع لكتاباته.

وهناك نوع آخر لا يهتم بالردود وهو النوع الذي اسميه ( اكتب وامشي ) وهذا النوع لا يهتم بالردود وقد تجده قد كتب موضوع ويوجد رد عليه ولا ينتبه للرد الا بعد فترة طويلة وبالصدفة.

والنوع الاخير هو النوع الذي يهتم بعدد زوار الموضوع اكثر من الردود, فيقيم نفسه بانه احسن اختيار عنوان الموضوع والموضوع نفسه اذا كان هناك بعض الردود.
والسؤل الذي يطرح نفسه , ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على مواضيعك؟ هل تفتر مشاركاتك ام انك تسعى للافضل, أم انك تبحث عن منتدى اخر تجد فيه المدح والثناء

أرجوا الاجابة بكل صراحة

الروقي
31-08-2008, 11:02 AM
عندما لايرد احد على مشاركاتي احس بخيبة الامل وبالفتور وافكر بان لا اشارك مرة اخرى

واصاب بالضيق

سهم بن سهم
31-08-2008, 11:09 AM
والله ياخوي نطرح الموضوع واذا ماشفت اي ردود ابدأ انا في تقييم موضوعي ولكن خيبة الامل ما احس فيها لان يمكن اللي كتبته موضوع مايدخل ضمن دائرة اهتمام البعض من الاخوان والمهم هو ان عندي فكره وحاولت اوصلها وانا من النوع اللي ماحب الردود السريعه حتى لاتصبح كالشات ولكن افضل التريث حتى اشوف اكثر عدد من الردود ومش بالضروري ان تتفق مع الجميع والاختلافات وارده وهذي طبيعة البشر

سهم مديون
31-08-2008, 11:14 AM
عندما لايرد احد على مشاركاتي احس بخيبة الامل وبالفتور وافكر بان لا اشارك مرة اخرى

واصاب بالضيق

حاول مره ومرتين وثلاث لا تيأس فلماذا التوقف ؟؟
نتمنى ان لايكون هذا الشعور ملازمك في جميع امور حياتك يالروقي.

::.Silent.::
31-08-2008, 11:17 AM
اتمنى اني اقدر امسحه ..

ولا اشوف الموضوع كل ماله وينزل وينتقل للصفحة السابقه ..

سهم مديون
31-08-2008, 11:22 AM
والله ياخوي نطرح الموضوع واذا ماشفت اي ردود ابدأ انا في تقييم موضوعي ولكن خيبة الامل ما احس فيها لان يمكن اللي كتبته موضوع مايدخل ضمن دائرة اهتمام البعض من الاخوان والمهم هو ان عندي فكره وحاولت اوصلها وانا من النوع اللي ماحب الردود السريعه حتى لاتصبح كالشات ولكن افضل التريث حتى اشوف اكثر عدد من الردود ومش بالضروري ان تتفق مع الجميع والاختلافات وارده وهذي طبيعة البشر

وجهة نظر سليمه معاك اخوي سهم في تعليقك :nice: تحيه لك !!

!قطريـة بنت القمـر!
31-08-2008, 11:58 AM
والنوع الاخير هو النوع الذي يهتم بعدد زوار الموضوع اكثر من الردود, فيقيم نفسه بانه احسن اختيار عنوان الموضوع والموضوع نفسه اذا كان هناك بعض الردود.

:nice:

والسؤل الذي يطرح نفسه , ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على مواضيعك؟ هل تفتر مشاركاتك ام انك تسعى للافضل, أم انك تبحث عن منتدى اخر تجد فيه المدح والثناء

اذا لم يتم الرد على موضوعي فعادي ما احس لا بخيبة امل ولا هم يحزنون ?? اشوف الموضوع يتعلق بالثقه بالنفس درجة اولى ان حسيت ان موضوعي مهم وصارت معاي مره من قبل ولقيت الاقبال بسيط عليه عرفت ان الناس مثلا مو وايد هامها الثقافه العامة والصحية مثلا كثر ما تهمها الاخبار والطرافه والنكت والاخبار المحليه وهالشاكله من المواضيع .... كلن وله اهتماماته والناس اذواق وعلى راحتهم يكفي الموضوع يدخله لو شخص شخصين واحس ساعتها الموضوع له قيمته دام دخله شخص على الاقل واهتم لمحتواه .... اما خيبة امل وابتعد عن المنتدى واكتب في منتديات ثانيه وانطر المديح اتوقع هاي معناها ان تفكيري نوعا ما فارغ وتهمني الامور السطحية ?? وانا ما احب بطبيعتي النفاق والمجاملات كثر الراي اللي يجي بمنطقية وموضوعية وصدق وتعبير عن ما في القلب لو بكلمة واحده وهاي اهم شي عندي :) .... اشكرك اخوي سهم مديون موضوعك جميل ومهم ايضا لان هالظاهره وايد تصير والاجمل لو نشوف ردود اغلبية الاعضاء الفعالين في المنتدى لكي نرى وجهة نظر كل شخص بكل وضوح وما ردة فعلهم اثناء تجاهل مواضيعهم :) .... يعطيك الف عافيه اخوي:victory: ....

الوجبه
31-08-2008, 12:10 PM
في مواضيع ما تحتاج ردود اصلا .. لانها مكمله وصاحبها يبي يوصل معلومه معينه .. وما تحتاج اي تعليق

لان اللي بيعلق بيفقدها قوتها .. لان الموضوع فقط للقراءه

وفي مواضيع منقوله .. هنا بعض الكتاب ما يحبون يعلقون من مواضيع منقوله لانها اصلا موجوده في

الاخبار وصاحبها ما تعب نفسه ..

وفي مواضيع فيها جهد وصاحبها يتكلم عن حاجه تمس المواطنين .. هنا يكون التعليق مشترك وخاصه

اذا كان النقد (موجه)

وفي مواضيع (حريم) للحريم

وفي مواضيع (شخصنه) لعضو معين الواحد يتجنبها

وفي مواضيع معروف انها بتنحذف بعد فتره ما يطول فيها ولا يتعب نفسه

وفي مواضيع خاصه للعضو يشكي فيها نفسه (مالنا شغل فيها)

وفي مواضيع حشو (تجنبها )

تبي ردود

اتعب على الموضوع + خلك جاد + لاتسئ لعضو او توصل له رساله + حدد هدفك ورتب موضوعك

وعليكم السلام

k__
31-08-2008, 12:10 PM
ايصيدني هم

http://www.pic4ever.com/images/www_MyEmoticons_com__smokelots.gif

سهم مديون
31-08-2008, 04:09 PM
اتمنى اني اقدر امسحه ..

ولا اشوف الموضوع كل ماله وينزل وينتقل للصفحة السابقه ..

عزيزي الصامت حاول ان تطرح مواضيع ذات اهمية كأن تطرح مجموعة من الاسئلة المنوعة عند نهاية الموضوع ومتابعتها لرفعها من فترة الى فترة !!
مرورك اسعدني اخي الكريم

سهم مديون
31-08-2008, 05:22 PM

:nice:

اذا لم يتم الرد على موضوعي فعادي ما احس لا بخيبة امل ولا هم يحزنون ?? اشوف الموضوع يتعلق بالثقه بالنفس درجة اولى ان حسيت ان موضوعي مهم وصارت معاي مره من قبل ولقيت الاقبال بسيط عليه عرفت ان الناس مثلا مو وايد هامها الثقافه العامة والصحية مثلا كثر ما تهمها الاخبار والطرافه والنكت والاخبار المحليه وهالشاكله من المواضيع .... كلن وله اهتماماته والناس اذواق وعلى راحتهم يكفي الموضوع يدخله لو شخص شخصين واحس ساعتها الموضوع له قيمته دام دخله شخص على الاقل واهتم لمحتواه .... اما خيبة امل وابتعد عن المنتدى واكتب في منتديات ثانيه وانطر المديح اتوقع هاي معناها ان تفكيري نوعا ما فارغ وتهمني الامور السطحية ?? وانا ما احب بطبيعتي النفاق والمجاملات كثر الراي اللي يجي بمنطقية وموضوعية وصدق وتعبير عن ما في القلب لو بكلمة واحده وهاي اهم شي عندي :) .... اشكرك اخوي سهم مديون موضوعك جميل ومهم ايضا لان هالظاهره وايد تصير والاجمل لو نشوف ردود اغلبية الاعضاء الفعالين في المنتدى لكي نرى وجهة نظر كل شخص بكل وضوح وما ردة فعلهم اثناء تجاهل مواضيعهم :) .... يعطيك الف عافيه اخوي:victory: ....

الاخت الفاضلة قطرية قمر
الثقة بالنفس مطلب ضروري في شخصية المحاور صحيح ان الشخص يتعلم من واقع الحوار المستمر اشياء كثيرة وليس احد كامل لان الكمال لله سبحانه وتعالى ،واهنئك اختي قطرية قمر على الثقة والاسلوب الراقي في التعليق ،،:victory:

جمال العبدلي
31-08-2008, 05:32 PM
من وجهة نظري اننا نكتب ليقرأ لنا الاخرون ,,, يعني احنا نطرح فكره او نطرح رأي والمطلوب ان هذا الرأي او هذه الفكرة تصل القارئ وهنا يكون الهدف قد تحقق ... اما لو نطرح موضوع للنقاش ولا يوجد من يشارك او يتجاوب فهذه استبعدها فكل المواضيع يوجد لها ردود ... ولكن ما يقهرني بعض الردود اللي مالها اي داعي واللي بالغالب تخرج عن مضمون النقاش وعن مضمون الادب في الحوار واحيانا تصل الى التجريح والاساءة للغير وهنا نقول وبحسره ياريته مارد وياريته ماشارك .. تسلم اخوي العزيز على اتاحة لنا هذه الفرصه للفضفضه :)

سهم مديون
31-08-2008, 05:38 PM
في مواضيع ما تحتاج ردود اصلا .. لانها مكمله وصاحبها يبي يوصل معلومه معينه .. وما تحتاج اي تعليق

لان اللي بيعلق بيفقدها قوتها .. لان الموضوع فقط للقراءه

وفي مواضيع منقوله .. هنا بعض الكتاب ما يحبون يعلقون من مواضيع منقوله لانها اصلا موجوده في

الاخبار وصاحبها ما تعب نفسه ..

وفي مواضيع فيها جهد وصاحبها يتكلم عن حاجه تمس المواطنين .. هنا يكون التعليق مشترك وخاصه

اذا كان النقد (موجه)

وفي مواضيع (حريم) للحريم

وفي مواضيع (شخصنه) لعضو معين الواحد يتجنبها

وفي مواضيع معروف انها بتنحذف بعد فتره ما يطول فيها ولا يتعب نفسه

وفي مواضيع خاصه للعضو يشكي فيها نفسه (مالنا شغل فيها)

وفي مواضيع حشو (تجنبها )

تبي ردود

اتعب على الموضوع + خلك جاد + لاتسئ لعضو او توصل له رساله + حدد هدفك ورتب موضوعك

وعليكم السلام

الاخ الوجبه المحترم
شرفتني بمرورك وتعليقك وخاصة في المعادلة التي ذكرتها كي يكون لديك ردود سوف اسميها معادلة الوجبه في الردود :nice:

AmOuR
31-08-2008, 05:38 PM
والله ينرفزوني لما ما يهتمون الا بالرد على مواضيع ربعهم ..

" ناس و ناس "

بس في ناس حطيت عليهم X لما عرفت طينتهم ..

سهم مديون
31-08-2008, 05:48 PM
ايصيدني هم

http://www.pic4ever.com/images/www_MyEmoticons_com__smokelots.gif

الله يبعد عنك الهم اخوي !

البيت القديم
31-08-2008, 06:54 PM
اخوي سهم مديون في البدايه اشكرك على هذا الموضوع المميز..

وثاني شي بما اني جديد على المنتدى ومواضيعي تنعد على الاصابع فاعتقد ان يبيلي فتره لين اتئقلم على الوضع.. ولاكن!!

من خلال الفتره القصيره الي مرت علي من يوم ماسجلت في المنتدى استنتجت بعض الامور.

فــ مثلاً في مواضيع اعرف من بيرد عليها قبل ماشوف الردود والسبب بسيط وهي سالفة الشلليه والتحزب ونضرية رد على موضوعي وانا ارد على موضوعك :nice: وانا الصراحه كل يوم اكتشف شي جديد من خلال متابعتي المستمره للمنتدى..

واكرر شكري لك اخوي سهم مديون.. اخوك ابن الصياد

هسلان
31-08-2008, 09:24 PM
في اعتقادي أن حجم الزيارة للموضوع هو من يجعل صاحب الموضوع يحس بالارتياح لأن الموضوع جذب عدد من الزوار حتى ولم يجد رد
الردود مطلوبة للمواضيع المطروحة للنقاش وقد تدخل للموضوع وترغب في الرد وتجد أن غيرك سبقك بنفس فكرة الرد التي كنت تفكر به لذلك لن تضيف شيء
لكن ما يثير الاعصاب هو أن تساهم وتثري مشاركة بعض الاعضاء ولا تجد حتى شكراً على المرور :anger1:

شكراً لصاحب الموضوع :victory:

عذب الكلام 1
31-08-2008, 10:19 PM
عادى انصدم في البدايه وبعدين اكتشف ان الموضوع عادي ماله اى اهميه بس ازعل وبعدين انسى وشكراا لك

الخيميائي
31-08-2008, 10:36 PM
شعور بالاضطهاد:omen2:

وخيبة الامل :omen2:

سهم مديون
31-08-2008, 10:43 PM
من وجهة نظري اننا نكتب ليقرأ لنا الاخرون ,,, يعني احنا نطرح فكره او نطرح رأي والمطلوب ان هذا الرأي او هذه الفكرة تصل القارئ وهنا يكون الهدف قد تحقق ... اما لو نطرح موضوع للنقاش ولا يوجد من يشارك او يتجاوب فهذه استبعدها فكل المواضيع يوجد لها ردود ... ولكن ما يقهرني بعض الردود اللي مالها اي داعي واللي بالغالب تخرج عن مضمون النقاش وعن مضمون الادب في الحوار واحيانا تصل الى التجريح والاساءة للغير وهنا نقول وبحسره ياريته مارد وياريته ماشارك .. تسلم اخوي العزيز على اتاحة لنا هذه الفرصه للفضفضه :)

الاخ الكريم جمال العبدلي اهنيك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك واطروحاتك للمواضيع مميزة شهادتي فيها مجروحة قلما مميز نتذوق من كتابتك ارقى اسلوب المعاني واجزلها فاسعدني مرورك على صفحتي وتعليقك الهادف

!

هدهد سليمان
31-08-2008, 10:57 PM
سؤال ذو حدين بصراحه .. بالنسبه للردود فكل انسان ينظر الى التشجيع وليس للثقه بالنفس ان شاء الله الجميع واثق من نفسه .. الأهم مثل ما قالوا الأخوه ان توصل الفكره بالصورة الصحيحة وتختلف من مشاركه الى اخرى فهناك مشاركات للتعبير عن الراي وهناك العظه وهناك استفسار .. واتوقع كلها بيكون عليها رد على حسب استيعاب الموضوع .. وليس بالضروري ان يكون هناك رد من الجميع ممكن رد واحد يكفي .. وعدد الزوار اكثر من الردود يكون شي طيب .. وانا اضم صوتي مع الأخو جمال العبيدلي .. نتمنى ان يكون الرد بناء وهادف ولا يخرج عن نطاق الموضوع والأدب اعتذر للإطاله ومبارك عليكم الشهر

أم نوره
31-08-2008, 11:07 PM
عاااادي مش مهم الرد المهم عدد المشاهدات:nice:

a7SaaS
01-09-2008, 12:22 AM
http://www.e3yal-qtr.net/uploads/598b82ebc9.gif (http://www.e3yal-qtr.net) نكبر وننسى

سهم مديون
01-09-2008, 02:09 PM
والله ينرفزوني لما ما يهتمون الا بالرد على مواضيع ربعهم ..

" ناس و ناس "

بس في ناس حطيت عليهم X لما عرفت طينتهم ..
الاخت امور تقصدين ليس هناك اهمية للموضوع عندهم ولكن الاهم صاحب الموضوع !!!
طيب سامحيهم علشان رمضان

بوحارب
01-09-2008, 02:18 PM
انا حاول اكتب موضوع ينترس من الردود

عشان ما انصدم اذا محد رد علي :looking:

شكري وتقديري
01-09-2008, 02:31 PM
الموضوع كله يعتمد على هدفك الحقيقي من ولوج المنتديات

هل هدفك من دخول المنتدى تبادل الخبرات والمعلومات للإفادة والإستفادة أم للتباهي بعدد

المواضيع أم ليقال أنك عضو في المنتدى الفلاني ؟

من كان هدفه الإفادة والإستفادة فعدد الزوار أهم عنده من عدد المشاركين .

وإن أحس بنقص في الإثنين فليغادر المنتدى إلى مكان آخر يكون فيه أكثر فائدة بتواجده .

ولا دخل لذلك بالإحباط ولا بأية تداعيات سلبية .

سهم مديون
01-09-2008, 02:53 PM
اخوي سهم مديون في البدايه اشكرك على هذا الموضوع المميز..

وثاني شي بما اني جديد على المنتدى ومواضيعي تنعد على الاصابع فاعتقد ان يبيلي فتره لين اتئقلم على الوضع.. ولاكن!!

من خلال الفتره القصيره الي مرت علي من يوم ماسجلت في المنتدى استنتجت بعض الامور.

فــ مثلاً في مواضيع اعرف من بيرد عليها قبل ماشوف الردود والسبب بسيط وهي سالفة الشلليه والتحزب ونضرية رد على موضوعي وانا ارد على موضوعك :nice: وانا الصراحه كل يوم اكتشف شي جديد من خلال متابعتي المستمره للمنتدى..

واكرر شكري لك اخوي سهم مديون.. اخوك ابن الصياد
حياك الله اخوي ابن الصياد تعليق جميل ومنك نستفيد

سهم مديون
01-09-2008, 03:02 PM
سؤال ذو حدين بصراحه .. بالنسبه للردود فكل انسان ينظر الى التشجيع وليس للثقه بالنفس ان شاء الله الجميع واثق من نفسه .. الأهم مثل ما قالوا الأخوه ان توصل الفكره بالصورة الصحيحة وتختلف من مشاركه الى اخرى فهناك مشاركات للتعبير عن الراي وهناك العظه وهناك استفسار .. واتوقع كلها بيكون عليها رد على حسب استيعاب الموضوع .. وليس بالضروري ان يكون هناك رد من الجميع ممكن رد واحد يكفي .. وعدد الزوار اكثر من الردود يكون شي طيب .. وانا اضم صوتي مع الأخو جمال العبيدلي .. نتمنى ان يكون الرد بناء وهادف ولا يخرج عن نطاق الموضوع والأدب اعتذر للإطاله ومبارك عليكم الشهر
الاخ هدهد سليمان فعلا كلامك عين الحقيقة كفيت بوجهة نظرك في الموضوع تحية لك !

لاداعي
01-09-2008, 03:06 PM
عادي عندي

AmOuR
01-09-2008, 03:36 PM
الاخت امور تقصدين ليس هناك اهمية للموضوع عندهم ولكن الاهم صاحب الموضوع !!!
طيب سامحيهم علشان رمضان

صح كلامك أخوي ..

المهم ليس الموضوع .. وأهميته ..

بل صاحب الموضوع ..

و عن المسامحهـ .. انا مسامحتهم كلهم من كل قلبي ..

بس أتمنى انهم ما يكررون هالتصرف ..

سهم مديون
01-09-2008, 05:14 PM
الموضوع كله يعتمد على هدفك الحقيقي من ولوج المنتديات

هل هدفك من دخول المنتدى تبادل الخبرات والمعلومات للإفادة والإستفادة أم للتباهي بعدد

المواضيع أم ليقال أنك عضو في المنتدى الفلاني ؟

من كان هدفه الإفادة والإستفادة فعدد الزوار أهم عنده من عدد المشاركين .

وإن أحس بنقص في الإثنين فليغادر المنتدى إلى مكان آخر يكون فيه أكثر فائدة بتواجده .

ولا دخل لذلك بالإحباط ولا بأية تداعيات سلبية .

حقيقة الافادة والاستفادة الهدف الاساسي في المشاركات ، مرور افادنا في مضمونة شكرا دباس

دلة الرسلان
01-09-2008, 05:15 PM
ببساطة:shy: واحيانا:anger1: