المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة الاستثمارات الوطنيه الكويتيه تدير اكتتاب البنكين

الدينار الخليجي
15-11-2005, 03:09 PM
هذا الخبر هو ما تم تداوله في سوق الكويت وهو مدعوم بسبب كثرة توفر المعلومات التي تاتي من القبس وانا استفسر منكم ولا ااكد الخبر فمن لديه تعليق او خبر نتشرف :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

مغروور قطر
15-11-2005, 03:12 PM
هذا الخبر هو ما تم تداوله في سوق الكويت وهو مدعوم بسبب كثرة توفر المعلومات التي تاتي من القبس وانا استفسر منكم ولا ااكد الخبر فمن لديه تعليق او خبر نتشرف :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

مر حبا اخي العزيز

مافيه اي تصريح رسمي بخصوص الموضوع اعلاه

بورصة نت
15-11-2005, 03:14 PM

ليش لا اخوي اي خبر من القبس عن الشركات الجديدة وسوق قطر انا اصدقه وصح النوم ياادارة السوق وجرائدنا

MUBASHER
15-11-2005, 03:14 PM
يمكن في الكويت

الدينار الخليجي
15-11-2005, 03:19 PM
مغرور ما تعودنا على الشفافيه للاسف واعتمدنا على الاخبار من الجرائد وشكراااااا استاذي

الشراكة
15-11-2005, 05:47 PM
والله اذا طلع هذا الخبر صحيح بصير السوق بتراب للاسف !!!

ولد قطــــــر
15-11-2005, 06:37 PM
والله اشك في صحه الخبر او مثل ما قال الاخ mubasher ان في الكويت بس .. لان على اي اساس شركه كويتيه تدير اكتتاب في قطر .....؟؟؟؟؟ علما ان حصه المؤسسين الكويتيين في البنك التجاري (off sure) ما تتعدى ال 10% .. فشلوووون يديرون كل الاكتتاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟