المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل البطاقة الشخصية للمقيمين تكفي؟؟؟

bohilal191
01-09-2008, 01:08 PM
السلام عليكم مثل ماتعرفون ان المستند الرسمي في الدولة للقطريين هو البطاقة الشخصية وسؤالي ليش ماتكون البطاقة الشخصية للمقيمين هي المستند الرسمي،،،لان اكثر من جهة تطلب مني الجواز مع ان عندي البطاقة وفيها كل شي قالولي عشان صلاحية الجواز انزين انتوا لما تطلبون منا الجواز ليش ماتطلبون من اخوانا القطريين الجواز عشان الصلاحية،،الحين الدولة تصدر بطاقات شخصية للمقيمين ومايكون معترف بها في بعض الجهات وشكرا لكم

GULFSUN
01-09-2008, 01:20 PM
بسيطة يكتبون صلاحية الجواز في البطاقة الشخصية

bohilal191
01-09-2008, 01:25 PM
بسيطة يكتبون صلاحية الجواز في البطاقة الشخصية

اقتراح حلو وياريت بعد يكتبون مكان الميلاد،،،شكرا على مرورك

hich
01-09-2008, 01:46 PM
اخي يعتمد اذا من سوريا لا زم لان وضع الأخوة وصل الى خط لا رجعة

اما اذا من بلد أخر فأن شاء الله يكون موضوع الجوز سهل

كيان
01-09-2008, 01:50 PM
والله القطريين هاي بلادهم اذا مايطلبون منهم الا البطاقه

البيئة
01-09-2008, 02:09 PM
السلام عليكم مثل ماتعرفون ان المستند الرسمي في الدولة للقطريين هو البطاقة الشخصية وسؤالي ليش ماتكون البطاقة الشخصية للمقيمين هي المستند الرسمي،،،لان اكثر من جهة تطلب مني الجواز مع ان عندي البطاقة وفيها كل شي قالولي عشان صلاحية الجواز انزين انتوا لما تطلبون منا الجواز ليش ماتطلبون من اخوانا القطريين الجواز عشان الصلاحية،،الحين الدولة تصدر بطاقات شخصية للمقيمين ومايكون معترف بها في بعض الجهات وشكرا لكم

شرايك بعد يطلبون على القطري(كفيل)؟
:tease:

almulla
01-09-2008, 02:21 PM
لا اله الا الله حتى على هذي حاسديننا !!

almulla
01-09-2008, 02:22 PM
شرايك بعد يطلبون على القطري(كفيل)؟
:tease:

يقولك حقوق الانسان محتجة يبون يلغون نظام الكفيل خلاص

bohilal191
01-09-2008, 02:27 PM
انا ماقلل من احترامكم وهاذي بلادكم وانت الاحق بكل شي بس انا سؤالي ليش يصدرون بطاقات شخصية للمقيمين اذا مو معترف بها الله يسامحكم انا منكم وفيكم بس للاسف مب قطري امي قطرية ومشكورين على هالردود ياأهل قطر

Riku3
01-09-2008, 02:42 PM
انا ماقلل من احترامكم وهاذي بلادكم وانت الاحق بكل شي بس انا سؤالي ليش يصدرون بطاقات شخصية للمقيمين اذا مو معترف بها الله يسامحكم انا منكم وفيكم بس للاسف مب قطري امي قطرية ومشكورين على هالردود ياأهل قطرمافيها شي الله يسلمك لاتاخذ بخاطرك .. بس البعض ياخذ الجانب السلبي دايماً ومايشوف الصورة بالكامل .. وانت المفروض تطرح وجهة نظرك بدون ماتنقص من حق غيرك :discuss: .

كل جهة لها نظامها ولاتنسى ان معلومات القطري تكون موجودة ومتوافرة بسهولة بالنظام وفي حال وجود اي تعديل فالقطري راح يعدله في دوائر الدولة وهذا يعني ان المعلومات موجودة وجديدة .. اما الاجنبي فلازم يجيب جوازه لنتأكد ان المعلومات ماتغيرت لانه يمكن يعدلها في السفارة بأي وقت.

وبالنهاية السالفة ماهي بهالصعوبة ان تشيل الجواز معاك لبعض الدوائر علشان تخلص امورك :) .

الله ييسرلك :omen2: .

bohilal191
01-09-2008, 02:53 PM
مافيها شي الله يسلمك لاتاخذ بخاطرك .. بس البعض ياخذ الجانب السلبي دايماً ومايشوف الصورة بالكامل .. وانت المفروض تطرح وجهة نظرك بدون ماتنقص من حق غيرك :discuss: .

كل جهة لها نظامها ولاتنسى ان معلومات القطري تكون موجودة ومتوافرة بسهولة بالنظام وفي حال وجود اي تعديل فالقطري راح يعدله في دوائر الدولة وهذا يعني ان المعلومات موجودة وجديدة .. اما الاجنبي فلازم يجيب جوازه لنتأكد ان المعلومات ماتغيرت لانه يمكن يعدلها في السفارة بأي وقت.

وبالنهاية السالفة ماهي بهالصعوبة ان تشيل الجواز معاك لبعض الدوائر علشان تخلص امورك :) .

الله ييسرلك :omen2: .

مشكور يالغالي هذا الرد اللي يشرح الصدر وانا مانقصت من حق حد انا حبيت اوضح المسألة وانت ماقصرت وانا عرفت السبب يعطيك العافية ومبارك عليك الشهر

hasss1969
01-09-2008, 04:44 PM
ادعو الله جل وعلا ان ينزل علينا مطرا نافعا هذا العام,,,,لاننا من عدة اعوام لم نرى مطرا كالذي كنا نراه ايام الطفولة...؟؟؟!!!!

king fish
01-09-2008, 04:48 PM
ادعو الله جل وعلا ان ينزل علينا مطرا نافعا هذا العام,,,,لاننا من عدة اعوام لم نرى مطرا كالذي كنا نراه ايام الطفولة...؟؟؟!!!!

الغدا سمك اليوم

bohilal191
01-09-2008, 05:07 PM

لا حول ولا قوة الا بالله اعرف ايش المقصد من كلامك وتسلم

bohilal191
01-09-2008, 05:08 PM
الغدا سمك اليوم

بالعافية ومشكور على مرورك

almulla
01-09-2008, 10:27 PM
انا ماقلل من احترامكم وهاذي بلادكم وانت الاحق بكل شي بس انا سؤالي ليش يصدرون بطاقات شخصية للمقيمين اذا مو معترف بها الله يسامحكم انا منكم وفيكم بس للاسف مب قطري امي قطرية ومشكورين على هالردود ياأهل قطر

دام ان امك قطرية السموحة منك يا في بالنا انك تحسدنا واسف مرة ثانية

!الشايمه!
02-09-2008, 02:13 AM
الله يعينك.... البعض عندهم حساسية من اي شخص غير قطري.
ودام الوالدة طلعت قطرية........خلاص طاح الحطب......بيردون عليك رد طبيعي!!

وكل عام وانت طيب

وتحية.........للاخ ريكو.

hich
02-09-2008, 02:19 AM

وكل عام وانت طيب

وتحية.........للاخ ريكو.

سبحان الله كنت في فترة أعنف ألاخوة الذين يؤويدون الخطاب العنصري القطري

ولكن بعد دراسة متعمقة وصلت الى ان هذا رد فعل طبيعي من المجتمع القطري لكي لا يذوب في هذا المحيط الضخم من غير القطريين وخاصة غير المسلمين وغير العرب

bohilal191
02-09-2008, 02:52 AM
دام ان امك قطرية السموحة منك يا في بالنا انك تحسدنا واسف مرة ثانية

مسموح يالغالي ومبارك عليك الشهر

bohilal191
02-09-2008, 02:53 AM

وكل عام وانت طيب

وتحية.........للاخ ريكو.

مبارك عليكم الشهر

!الشايمه!
02-09-2008, 02:54 AM

ولكن بعد دراسة متعمقة وصلت الى ان هذا رد فعل طبيعي من المجتمع القطري لكي لا يذوب في هذا المحيط الضخم من غير القطريين وخاصة غير المسلمين وغير العرب

وهل العنصرية حل......لعدم الذوبان؟!!

تحية

almulla
02-09-2008, 05:04 AM

:nice::nice::nice::nice:

لو تبي الصج بعض العرب اخس بعد من غيرهم خصوصا اللي جاو توهم قبل اشوي من الجالية ......

مانبي نقول عشان مانزعل المسؤولين :shy: ياي شوهيدي

NASEER
02-09-2008, 05:29 AM
^ ^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

اللبنانيين والسوريين او اقولها بالثم المليان الشوام

طبعا موب كلهم اقصد اللي جاي وجايب معاه بلاويه وعاداته

وتقاليده الى قطر ويمارس اخلاقياته في قطر من نصب واحتيال

وغش وتزوير ونشر الفساد

هذي الصراحه واللي يبي ينكر يسأل النيابه ولا الداخليه عن اكثر الجنسيات

تورطا في قضايا الاحتيال خاصه حتى يقولك انه لا تخرج من هالجنسيتين وخصوصا السوريين

طبعا اقصد ( دير الزور ) اللي عاثو في قطر فسادا على جميع المستويات غش تلاعب

مغازل احتيال استغلال كذب تزوير كل شي