المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرد الرسمي من السفير البريطاني في قطر ،،،،

واحد ثقة
02-09-2008, 11:27 AM
بعد التفاعل الكبير الذي حدث مع قضية مقتل الشاب القطري محمد الماجد ، طالب أحد الأخوة بإرسال رسالة احتجاج رسمية إلى السفير البريطاني في قطر :

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=197263

وقد قمت بإرسال رسالة إحتجاج رسمية من إيميلي الرسمي في العمل ، وفي الحقيقة لم أتوقع هذا الإهتمام من السفارة بالرد على كل رسالة ، ولعل الكثير منكم وصله الرد على رسالته الإحتجاجية ، وهذا نص الرد الرسمي من السفير البريطاني على رسالة الإحتجاج التي أرسلتها قبل يومين ، وأترك التعليق لكم ،،،،

Dear ********

Thank you for your email of 31 August about the tragic death of Mohammed Al Majed. I too have been shocked and appalled to hear of his case and on 28th August I visited the house of his family to express my sincere condolences to his father and relatives. On behalf of the British Government, my colleagues at the British Embassy in Doha and the British community in Qatar, I passed on a message of shock, sorrow and deep regret.

The British Government rejects racism in all its forms and absolutely condemns racially-motivated violence. Indeed, Mohammed's case goes against everything that the British Government works to promote: a multi-cultural, diverse and tolerant society welcoming to visitors from all corners of the world. Millions of people visit the United Kingdom every year. The vast majority of them tell us that their experience is a positive one. As I said to Mohammed's family in person, this makes us even more shocked by what happenned to him. We are sad and very sorry that an incident like this could happen in our country.

I know that the British authorities are investigating Mohammed's death as a matter of priority. My staff and I will of course remain in close contact with both the Al Majed family and have offered them all the support we can.

Yours sincerely,

John Hawkins
HM Ambassador to the State of Qatar

جمال العبدلي
02-09-2008, 11:30 AM
اممممم ياريت لو قام احد بترجمة الرد عشان نفهم لان ثقافتي الانجليزيه ( ميح ) :)

gbh
02-09-2008, 11:38 AM
ترجمة الرد

عزيزي هوامش :

شكرا لك على البريد الالكتروني من 31 اب / اغسطس عن ماساه وفاة محمد ماجد. انا ايضا صدمت وروعت من الاستماع الى قضيته على والثامن والعشرين اغسطس قمت بزياره منزل اسرته لاعرب عن خالص التعازي الى والده واقارب. نيابة عن الحكومة البريطانية ، وزملائي في السفارة البريطانية في الدوحة وقطر في المجتمع البريطاني ، الذي صدر في الاول رسالة من الصدمه والحزن والاسف العميق.

الحكومة البريطانية ترفض العنصريه بجميع اشكالها على الاطلاق وتدين اعمال العنف بدوافع عنصرية. والواقع ان قضية محمد ضد كل من يذهب الى ان الحكومة البريطانية تعمل على تعزيز : متعدد الثقافات والتنوع ومتسامح الترحيب للزوار من جميع انحاء العالم. الملايين من الناس في زيارة المملكه المتحدة كل عام. غالبيتهم العظمى من يقول لنا ان التجربه كانت ايجابية. وكما قلت لأسرة محمد في شخص ، وهذا يجعلنا اكثر بالصدمة ازاء ما happenned له. ونشعر بالحزن وآسف جدا ان حادثا مثل هذا يمكن ان يحدث في بلدنا.

وانا اعلم ان السلطات البريطانية تحقق في وفاة محمد باعتبارها مسألة ذات اولويه. موظفو مكتبي وانا بطبيعة الحال لا تزال على اتصال وثيق مع كل من الماجد الاسرة وقدمت لهم كل ما بوسعنا من دعم.

المخلص ،

جون هوكنز
جلالة سفير لدولة قطر

همر
02-09-2008, 11:46 AM
لاحظ التعابير اللي يستخدمونها... حدث... حادث... وكأن واحد داعم سيكل...

اسمها جريمه يا سعادة جلالة السفير المعظم.... :anger1:

صج يهود...

بوحارب
02-09-2008, 12:36 PM
لاحظ التعابير اللي يستخدمونها... حدث... حادث... وكأن واحد داعم سيكل...

اسمها جريمه يا سعادة جلالة السفير المعظم.... :anger1:

صج يهود...

:victory:

almulla
02-09-2008, 12:39 PM
الصراحة سفارة محترمة جدا وسفير محترم لو واحد من مسؤولينا جان طقع حق الرسالة وبيكون مصيرها الريسايكل بن

ســـهم
02-09-2008, 12:40 PM
لماذا لايكون عمل ارهابي وليس عنصري !!!!!!!!!!!!

لو كان القاتل عربي لقالوا ان الحادث ارهابي .

ذوق
02-09-2008, 12:43 PM
الصراحة سفارة محترمة جدا وسفير محترم لو واحد من مسؤولينا جان طقع حق الرسالة وبيكون مصيرها الريسايكل بن

اتفق معاك أخوي ومانلوم السفير لأن لفظ كلمة جريمه غير مستغرب في بلادهم

سهم المراقيب
02-09-2008, 12:48 PM
تسلم يا بو شفيق ... اسمك يذكرني بمدرس مصري
لمادة التاريخ في ابن تيميه الثانويه ,,

اليوم وانا ذاهب الى العمل ,, لقيت انجليزي حاط ستكر
لعلم بريطانيا على سيارته ,, وقلت لنفسي ولله انه شديد
ومستهتر ,,

تتوقعون لو قطريين ذبحوا بريطاني في قطر ,, هل بتجرأ احط
علم قطر على سيارتي وانا في بريطانيا ؟

همر
02-09-2008, 12:55 PM

ومستهتر ,,

بترجع ما بتلقى من سيارتك غير الاستكر !!!

:tease:

سهم المراقيب
02-09-2008, 01:00 PM
بترجع ما بتلقى من سيارتك غير الاستكر !!!

:tease:

تهون على السياره ,, ولله اخاف ما تحصلوني بكبري ,,

super jet
02-09-2008, 01:09 PM

ومستهتر ,,

بوشفيق وابن تيميه والاخ ايخش لنا السجاير
شكلك دارس معاي

shagrh
02-09-2008, 01:13 PM

لا لالا السفير محترم ولا السفاره محترمه ولالا يغرك الرد ايلى وصلك كل مافى السالفه اهما يخلوون نفسهم بالسيييف ساايد ويرااونك انهم مهتمين للرسايل وعقبها يعطوون طااف للموضوع
ويردوون على الرسايل عشان بكره اذا صار ماصار يقولون والله احنا متهمين وردينا على الرسااله

almulla
02-09-2008, 01:17 PM

ومستهتر ,,

محمد شفيق الله يذكره بالخير الحين يدرس في مدرسة الدوحة حاطينه اداري

Q_PG_S
02-09-2008, 06:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الأخوةو الأخوات

هذا الرد جأني من السفارة البريطانية

Dear ......

Thank you for your email of 29 August about the tragic death of Mohammed Al Majed. I too have been shocked and appalled to hear of his case and on 28th August I visited the house of his family to express my sincere condolences to his father and relatives. On behalf of the British Government, my colleagues at the British Embassy in Doha and the British community in Qatar, I passed on a message of shock, sorrow and deep regret.

The British Government rejects racism in all its forms and absolutely condemns racially-motivated violence. Indeed, Mohammed's case goes against everything that the British Government works to promote: a multi-cultural, diverse and tolerant society welcoming to visitors from all corners of the world. Millions of people visit the United Kingdom every year. The vast majority of them tell us that their experience is a positive one. As I said to Mohammed's family in person, this makes us even more shocked by what happenned to him. We are sad and very sorry that an incident like this could happen in our country.

I know that the British authorities are investigating Mohammed's death as a matter of priority. My staff and I will of course remain in close contact with both the Al Majed family and have offered them all the support we can.

Yours sincerely,

John Hawkins

مع خالص شكري لسعادة السفير و طاقم السفارة البريطانية

ANONYMOUS
02-09-2008, 07:15 PM
الشريرين

كله يسوون كوبي بيست

و send to all

هدوء 2
02-09-2008, 07:45 PM
الشريرين

كله يسوون كوبي بيست

و send to all

لا بيتعب نفسه وسكرتيرة وبيقعد يكتب الرد لكل شخص فيكم هذا انتو تصدقون كل شى الله المستعان

بنQATARت
02-09-2008, 09:27 PM
الشريرين

كله يسوون كوبي بيست

و send to all

الشريرين....قليلين الادب

سهم طايش
02-09-2008, 09:58 PM
و انا وصلني رد من السفير البريطاني ردا على رسالة الاحتجاج

--------------------------------------------------------------------

-----Dear

Thank you for your email of 30 August about the tragic death of Mohammed Al Majed. I too have been shocked and appalled to hear of his case and on 28th August I visited the house of his family to express my sincere condolences to his father and relatives. On behalf of the British Government, my colleagues at the British Embassy in Doha and the British community in Qatar, I passed on a message of shock, sorrow and deep regret.

Yours sincerely,

John Hawkins

Darco
02-09-2008, 10:05 PM
ياجماعة الخير.. خل نكون عقلانيين شوي..

أنا أشوف أن السفير سوّى اللي عليه, يعني وشو المطلوب أنه يسوّي؟ المطلوب منه أنه يتجاوب بإيجابيّة مع الرأي العام المحلي والسلطات الرسميّة ويعمل على تخفيف التوتر الموجود. هذي الرسالة تدخل في هذا الإطار, وهذا تصرّف حسن منه.

أما فيما يخص السلطات البريطانيّة المسؤولة عن التحقيق في الجريمة, والرأي العام البريطاني ككل.. يبدو لي أن هناك إهتمام ملحوظ بالواقعة, وهو كذلك أمرٌ حسن.

أنا متأكد 100% أنهم يظهرون إهتمامهم للحفاظ على رزقهم اللي يمكن ينقطع من هجرات للطلاب من المدينة, ولكن عقلانيّاً احنا ما ننطر منهم أنهم "يبكون" على محمد.. اللي ننطره منهم معاقبة المجرمين أولاً, وإظهار تنديدهم للجريمة ثانياً, ومحاربة كل مسببات الجرائم المشابهة ثالثاً.

أما الثانية والثالثة, فحسب ما نقرأ ونسمع, قد قاموا بالمطلوب فيهما. أما فيما يخص الأهم, وهو معاقبة المجرمين, فما عندي أي خبر عن التطوّرات في هذا الموضوع.. آخر ما عندي أنهم "فكّوا سراح" المجرمين "بكفالة" !!

almulla
02-09-2008, 11:13 PM
حتى انا وصلني الرد

لو كانت سفارة ثانية بيكون مصير الرسالة معروووف

مافيا قطر
02-09-2008, 11:15 PM
والله ياريت ما يطرشون عيالنا يدرسون هناك ويقطعون العلاقات معاهم لين ما ينعدم اللى ذبح الولد والاستثمارات تتعلق لين ما تنحل القضيه ايش نبى فى الاسف والتنديد لو واحد بريطانى اهنيه فى الدوحه صارله شى كانت قامت الدنيا فوق تحت احنا نبى القصاص ولا غيره

سلامي للكل
02-09-2008, 11:54 PM
تم الاستــــلام الرســالـــة

الله يرحمــك يا محمــد الماجــد ويغمـــد روحك الجنــة

الوعد2016
03-09-2008, 02:45 AM

ومستهتر ,,

الحمدالله على نعمه الامن والامان
والحمدالله الدوله موجوده والقانون موجود
وهذي اكبر نعمه

فتى الجود
03-09-2008, 03:12 AM
ترجمة الرد

عزيزي هوامش :

شكرا لك على البريد الالكتروني من 31 اب / اغسطس عن ماساه وفاة محمد ماجد. انا ايضا صدمت وروعت من الاستماع الى قضيته على والثامن والعشرين اغسطس قمت بزياره منزل اسرته لاعرب عن خالص التعازي الى والده واقارب. نيابة عن الحكومة البريطانية ، وزملائي في السفارة البريطانية في الدوحة وقطر في المجتمع البريطاني ، الذي صدر في الاول رسالة من الصدمه والحزن والاسف العميق.

الحكومة البريطانية ترفض العنصريه بجميع اشكالها على الاطلاق وتدين اعمال العنف بدوافع عنصرية. والواقع ان قضية محمد ضد كل من يذهب الى ان الحكومة البريطانية تعمل على تعزيز : متعدد الثقافات والتنوع ومتسامح الترحيب للزوار من جميع انحاء العالم. الملايين من الناس في زيارة المملكه المتحدة كل عام. غالبيتهم العظمى من يقول لنا ان التجربه كانت ايجابية. وكما قلت لأسرة محمد في شخص ، وهذا يجعلنا اكثر بالصدمة ازاء ما happenned له. ونشعر بالحزن وآسف جدا ان حادثا مثل هذا يمكن ان يحدث في بلدنا.

وانا اعلم ان السلطات البريطانية تحقق في وفاة محمد باعتبارها مسألة ذات اولويه. موظفو مكتبي وانا بطبيعة الحال لا تزال على اتصال وثيق مع كل من الماجد الاسرة وقدمت لهم كل ما بوسعنا من دعم.

المخلص ،

جون هوكنز
جلالة سفير لدولة قطر

بيض الله وجه السفير وماقصر

الساهرة
03-09-2008, 04:01 AM
لماذا لايكون عمل ارهابي وليس عنصري !!!!!!!!!!!!

لو كان القاتل عربي لقالوا ان الحادث ارهابي .

كلام اخوي سهم صح كان قالوا عمل ارهابي واتهموا العرب بالتطرف والعنصريه
لكن الشرهه مب عليهم على اللي يرسلون عيالهم لهم ومعطينهم قيمة وشئ اكبر من حجمهم
اشفيها المدينه التعليميه واشفيها معاهد الدوله

وصلا ليه يشترط ويطلب في كل وظيفه ابسطها مراسل او الفراش اللغه الانجلينزيه
ونحن اصلا دوله للغتها الاصليه اللغه العربيه ...؟

حتى لاجانب الموظفين في الدوله ينحطون على الرأس وهم اصلا في بلادهم ولا شئ
وتميزهم الجهات اللي يعملون فيها اكثر عن ابن البلد !!!!

عموما جريمة الماجد اللي صارت تنبيه للاباء والامهات حتى يرفضون ابتعاث ابنائهم دون عمر العشرين للخارج دون متابعه لهم وتامين لسلامتهم .

الساهره

!الشايمه!
03-09-2008, 04:26 AM
ياجماعة الخير.. خل نكون عقلانيين شوي..

أنا أشوف أن السفير سوّى اللي عليه, يعني وشو المطلوب أنه يسوّي؟ المطلوب منه أنه يتجاوب بإيجابيّة مع الرأي العام المحلي والسلطات الرسميّة ويعمل على تخفيف التوتر الموجود. هذي الرسالة تدخل في هذا الإطار, وهذا تصرّف حسن منه.

أما فيما يخص السلطات البريطانيّة المسؤولة عن التحقيق في الجريمة, والرأي العام البريطاني ككل.. يبدو لي أن هناك إهتمام ملحوظ بالواقعة, وهو كذلك أمرٌ حسن.

أنا متأكد 100% أنهم يظهرون إهتمامهم للحفاظ على رزقهم اللي يمكن ينقطع من هجرات للطلاب من المدينة, ولكن عقلانيّاً احنا ما ننطر منهم أنهم "يبكون" على محمد.. اللي ننطره منهم معاقبة المجرمين أولاً, وإظهار تنديدهم للجريمة ثانياً, ومحاربة كل مسببات الجرائم المشابهة ثالثاً.

أما الثانية والثالثة, فحسب ما نقرأ ونسمع, قد قاموا بالمطلوب فيهما. أما فيما يخص الأهم, وهو معاقبة المجرمين, فما عندي أي خبر عن التطوّرات في هذا الموضوع.. آخر ما عندي أنهم "فكّوا سراح" المجرمين "بكفالة" !!

:nice::nice:
كلام سليم....ونشكر الاهتمام الذي قد لا نجده من بعض مسؤولينا...هذا ان كان لهم ايميل
ممكن ان نصل اليه.....
الاهم الا تنسى القضية.....وتستمر الدولة وراء المطالبة بالقتلة.....وطلب وضع قوانين
لحماية الطلاب في الخارج.

تحية

واحد ثقة
03-09-2008, 11:26 AM
أنا مع الأخوة الذين ذكروا بأن السفارة أو الحكومة أو حتى الشعب البريطاني يظهر مالايُبطن ، ولكن علينا أن نكون منصفين معهم ، فالرد على كل رسالة ولو كان بنفس الصيغة يعبر عن إحترام الرسالة ومرسلها ، وهذا الأمر لانجده هنا إلا ماندر ،،،

نعم هي جريمة إرهابية وحشية ، وماورد في الرسالة من أنها ( حادث عنصري ) لايرضينا بلاشك ،،،

بلاهويـــــة
03-09-2008, 12:15 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله