تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ضروووووووووري لو سمحتووووو بخصوص الشركه اللي تأجر سيارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Q-tr
03-09-2008, 02:36 AM
في شركة جديده توها فااااااااااااااااتحه وحاااااااطه اعلان بالجرااااااايد مادري شنو مدى مصداقيتها والاعلان بالحرف الواااااااااااااحد" مطلووووووب سيارات للايجار لشركه كبرى من موديل 2000 الى 2008

وانا يوم رحت هناك مارتحت والله هم يبوون 5000 سياره واللي مستغرب منه الشركه تأجررر بعقود سنويه قابله للتجديد

وانا عندي سياااره كاامري قلت بدخلهت قاالو لي بنعطيك عليها 5000 ريال بالشهرر والجي 7000 وكل سياره لها سعرها و لمده سنه استغربت شركه صاار لهاا شهرين داخله السوق كذي؟؟؟ واللي يشتغلون فيها ماايتعدون ال5؟؟؟؟؟

واللي محيرني اكثر انا خذت الافرج يعني المعدل وضربت 5000 السياره في مثلا 5000 ريال اللي من المفترض تكون قيمة اجار السيارات الشهريه اللي بيستأجرونها ... وطلع مبلغ وقدره 25000000 مليون ريال شهريا هاذي قيمة اجاار السياراااات تقريبا في شهر هذا غيررر ال5000 عااامل اللي بيشتغلون وغير معاااشااتهم وسكنهم وتلفونااتهم وغير وغير وغيررررررر
يعني بيطلع بالشهررر تقريبااا 30000000 مليون شويه احس انها صعبه واحس انه الموضووووووووع فيه انه

وخصووصاا الشركه هاذي اللي يشتغلون فيها الحين مايتعدون ال5
بعدين الوررررررررررررره في قطررر ماتعطي هالمبلغ مستحيل يعني خلوونا نقوول بيكم موديل 2008 عقد لمدة 6 شهووووررر ولا يعطون 3800 ريال تقريبا هذا معقووول اما هاذي الشركه احس انه الموضوع فيه انه

ولا بعد خذووو من عندي 1500 ريال على قوولتهم تأمين مادري دفتر ضمان والله مااافهمت عليهم

وقاالو بنتصل لك الاسبوع الجاي

والله صاار لهم شهرررر ولا ادري عنهم

صوورة هالشررررررركه مششش وااااضحه

حد عنده فكره عنهااااااااااااااا او حد سمع عنهااااااااااااااااااا

اسمها شركة الشحن السريع للتأجيررررر

كلمت الشباب عنها يقولون انهم ماارتااحوووووووووووو

وانا مادري عنها صرااااااااحه

اي حد يعرف عنهااااااااااااااااااا بليز يعلق علشان مانندم

بن رومي
03-09-2008, 03:19 AM
والله ياولد الخور أنا بعد مب مرتاح لها كللللللللللللللللللللللللللللش

وإقول المثل حدث العاقل بما يعقل ............

و على كل حال ربي ايوفقك ................

PRINCESS
03-09-2008, 03:22 AM
في شركة جديده توها فااااااااااااااااتحه وحاااااااطه اعلان بالجرااااااايد مادري شنو مدى مصداقيتها والاعلان بالحرف الواااااااااااااحد" مطلووووووب سيارات للايجار لشركه كبرى من موديل 2000 الى 2008

وانا يوم رحت هناك مارتحت والله هم يبوون 5000 سياره واللي مستغرب منه الشركه تأجررر بعقود سنويه قابله للتجديد

وانا عندي سياااره كاامري قلت بدخلهت قاالو لي بنعطيك عليها 5000 ريال بالشهرر والجي 7000 وكل سياره لها سعرها و لمده سنه استغربت شركه صاار لهاا شهرين داخله السوق كذي؟؟؟ واللي يشتغلون فيها ماايتعدون ال5؟؟؟؟؟

واللي محيرني اكثر انا خذت الافرج يعني المعدل وضربت 5000 السياره في مثلا 5000 ريال اللي من المفترض تكون قيمة اجار السيارات الشهريه اللي بيستأجرونها ... وطلع مبلغ وقدره 25000000 مليون ريال شهريا هاذي قيمة اجاار السياراااات تقريبا في شهر هذا غيررر ال5000 عااامل اللي بيشتغلون وغير معاااشااتهم وسكنهم وتلفونااتهم وغير وغير وغيررررررر
يعني بيطلع بالشهررر تقريبااا 30000000 مليون شويه احس انها صعبه واحس انه الموضووووووووع فيه انه

وخصووصاا الشركه هاذي اللي يشتغلون فيها الحين مايتعدون ال5
بعدين الوررررررررررررره في قطررر ماتعطي هالمبلغ مستحيل يعني خلوونا نقوول بيكم موديل 2008 عقد لمدة 6 شهووووررر ولا يعطون 3800 ريال تقريبا هذا معقووول اما هاذي الشركه احس انه الموضوع فيه انه

ولا بعد خذووو من عندي 1500 ريال على قوولتهم تأمين مادري دفتر ضمان والله مااافهمت عليهم

وقاالو بنتصل لك الاسبوع الجاي

والله صاار لهم شهرررر ولا ادري عنهم

صوورة هالشررررررركه مششش وااااضحه

حد عنده فكره عنهااااااااااااااا او حد سمع عنهااااااااااااااااااا

اسمها شركة الشحن السريع للتأجيررررر

كلمت الشباب عنها يقولون انهم ماارتااحوووووووووووو

وانا مادري عنها صرااااااااحه

اي حد يعرف عنهااااااااااااااااااا بليز يعلق علشان مانندم
ان امكن رقم الشركه عشان نفهم ايش قصتهم

Q-tr
03-09-2008, 04:54 AM
مب مشكله بعطيك اياه بس اشلون انا مايصيررر اكتب خاص لازم مشااركاااااااااااتي تشقح ال50 خخخخخ

لي شقحت ال50 بطرش لك الرقم خاص خخخخخخخ

الله يووفقك

Q-tr
03-09-2008, 08:40 AM
االا اقووول الله يعين

شباب اي واحد عنده فكره عن اللي قاعد يصير يعطيني خبرررررررررررر

ولاتبخلون علي براايكم

قطرية
03-09-2008, 11:29 AM
ولد الخور
ممكن إيميلك لو سمحت