المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه صاحبي الي يمشي على سور المقبره

عاشق الشهادة
04-09-2008, 04:16 AM
هذا الموضوع ماهو خيال الا واقع وحصل لي أخر مره قبل رمضان بثلاثه ايام,

الموضوع بأختصار :

عندي صديق عزيز علي واحبه بالله مثل أخي , الشخص صار يعمل شي ماهو طبيعي مثال مره كنا جالسين بمجلس واحد من الاصدقاء وقام من وسطنا وطلع خارج المجلس لحقت به وكلمته ولم يرد علي وترك سيارته عند المجلس وذهب لمنزله مع العلم كان منزله بمنطقه والمجلس بمنطقه اخرى وأخذت سيارته ولحقت به وحاولت اخليه يركب السياره ولكان لم يرد علي ورحت لمنزله انتظره وبعد فتره جأني اخوه الكبير يسئلني مين الي زعل ..... قالت له والله كنا جالسين وفاجأه خرج عنا وبدون لايتكلم بكلمه ,
قالي اخوه صديقك كسر باب الغرفه ويوم جاء والده يمنعه ضربه , وقلت لأخوه ماذا حصل لأخوك قال والله منذ فتره كان يعمل حركات بين فتره وفتره مش فاهمين السبب وقال بحكم أنت صديقه اجلس معاه وتفهم منه أيش الي يضايقه او الي يحس به قلت له مافي مشكله قال أخوه الحين يهدا وسوف اقوله انت بالخارج وفعلاً حضر صديقي بعد فتره طويله وكان وجهه متغير فيه غضب شديد وركب السياره معاي ومشينا وقلت له مابك يـ .... قال والله مش عارف الي حصل الا بعد ماشفت ابوي على الارض ,
قالت له نروح لمطوع انا اعرفه في ابوظبي قال يصير خير وعلى طول قال نزلني البيت وخل السياره عندك استغربت من كلامه لأنه غير سؤالي على طول وانا الصراحه خفت لايضربني مثل ماضرب والده ,هذا الكلام ياأخوان من مده خمس سنوات تقريباً , وحصل موقف معاي مع نفس الشخص يوم الخميس تاريخ 28/ 8 /2009 حصل شي لاول مره يعمل هذا امامي كنا بالسياره وانا برفقته وذهب بي الي مقبره ابوهامور وكان هذا الساعه 10 مساء وقلت له وين رايح قال اصبر شوي وراح عند السور ووقف السياره وقال لي اتحداني اني اركب على السور وامشي لين يطلع الصبح استغربت من كلامه وقالت له مابك يـ ........ قال اتحداني بصوت مرتفع قلت لا مين يقدر يتحداك وانا كنت ناوي اهديه ويخفف صوته ونزل من السياره وركب على الصدام وركب السور وانا جالس في ذهول مابه ماذا جرى لصاحبي المهم اختفى صاحبي والله على ما اقول شهيد نزلت من السياره وانا بخوف ورحت مكان السائق وشغلت السياره وذهبت ادور عليه والا هو يبعد عني تقريباً 20 او 30 متر وقفت عنده وقلت يـ ..... كفايه تعال سوف اذهب الى البيت قال اذهب عندك السياره وانا برجع لوحدي قلت له والله ماارجع الا أنت معاي وبعد 40 دقيقه من كلامي معاه نزل من سور المقبره وذهبت به الى منزلي وقلت له اذهب الى البيت وسوف اكلمك هناك ,
واتصلت على أخوه الكبير وقلت له الي حصل وقال ماهو بعيد عليه كل يوم يعمل حركات غريبه وقلت له لأزم تذهبون به الى مطوع علشان يقرأ عليه قال ذهبنا به وضرب المطوع وطلع من منزل المطوع حافي القدم لين منزلنا ,
وكلمنا المطوع وقال هذا عين وليس سحر ,
مع العلم ان صاحبي يذهب الى العمل ومتزوج منذ فتره بسيطه ,
وهذه قصه صاحبي العزيز الي يمشي على سور المقبره اطلبو له الهدايه ...

nor85
04-09-2008, 04:26 AM
الله يهديه ويشفيه يارب

امـ حمد
04-09-2008, 04:28 AM
الله يشفيه

ويرد له صوابه ويهديه

الغزال العارضية
04-09-2008, 04:47 AM
الله يهديه ان شاء الله

والله العين تسوي بلاوي

بس الافضل انكم تودونه حق مطوع او تشربونه ماي مقري فيه اذا ماكان راضي يروح

بس لاتهملونه

الله يشافيه ويهديه ويفك حاله

بن عامر
04-09-2008, 04:56 AM
السلام عليكم
ياخوي موكل مطوع مطوع ترى في مطاوعه مايقدر على الجن او العين لاكن اذا كان هذا صاحبك مثل ماتقول
ومثل اخوك لاتخلونه في مطاوعه ممتازين والله يعلم اني ماعرف احد منهم لاكن اسمع عنهم
والله يشفيه ان شالله ولاتشوفون مكروه

مستثمره جديده
04-09-2008, 05:03 AM
الله يشفيه ويعافيه ان شاءالله

هدهد سليمان
04-09-2008, 05:25 AM
اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، إشفه وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً

اللهم رب الناس ، أذهب البأس ، إشفه وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً

اللهم إنى أدعوك باسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت .. يامن أمره بين الكاف والنون ...

اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقماً ... واجعل مرضه كفارة له

اللهم إنك تعلم ضعفه و قلة حيلته فمن عليه بالشفاء العاجل والتام و رده سالما غانما لأهله وذويه

اللهم اشفه وعافه وكفّر عنه سيئاته وعجل شفاءه يارب العالمين

اليك هذا الرابط اتمنى ان ينفعك وينفع جميع اخواننا من باب العلم بالشيء ولا الجهل به
http://www.alroqia.com/

شويهينــه
04-09-2008, 08:30 AM
لاحول ولاقوه الابالله

خذوه لمطوع لاتخلونه وروحوا عند اكثر من واحد

والله يشفيه يارب

الامل القديم
04-09-2008, 08:45 AM
الله يشفيه من كل شر ويعافيه قريبا بأذن الله

آيات إبطال العين

• أَعُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ

• وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ, إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ (109) البقرة.

• أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَـا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ, فَقَدْ آتَيْنَـا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً (54) النساء.

• وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ, وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى (131) طه.

• وَلَوْلَـا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَـاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ, إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً (39) الكهف.

• وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِيـنَ (52) القلم.

آيات إبطال السحر

• وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.

• وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.

• قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

• قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.

• قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.

سورة الكافرون والإخلاص والمعوذات تقرأ بعد الفجر والعصر

(إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً)

اخي الفاضل هناك ايضا شريط ايات الشفاء للشيخ سعد الغامدي سمعوه اياه بأذن الله يشفى

Riku3
04-09-2008, 09:10 AM
لاحول ولاقوة الا بالله .

ذكرتني بسالفة شاب كنا نعرفه وكان طبيعي وبيوم وليلة صار مايتكلم ودايم يطالع فوق وترك شغله وصار مثل الجماد =( ..

الله يشفيه ويرد عين الحساد عنه.. والله يحمي الجميع.

::.Silent.::
04-09-2008, 09:37 AM
الله يشفيـــه ..

صج شي غريب ..

الله يجزاك خير

بوخالد911
04-09-2008, 09:41 AM
الله شيفيييه ويرده لعافيته مثل ما كان

وطن
04-09-2008, 09:51 AM
الله يشفيه مسكين :(

شاي كرك
04-09-2008, 10:55 AM
الله يشفيه ... بس اكيد ان الموضوع موضوع "مرض نفسي" لاني قرأت ان بعض البحوث في مجال علم النفس لم تخرج عن ثلاثة أسباب للحالات النفسية وهي :
1) المس .
2) العين .
3) التوتر والإكتئاب المرتبط بماضي المريض وحاضره .

،ويمكن تكون بسبب معاناة المريض في حياته وما مر به من ظروف في ماضيه أوحاضره ، أكثر من غيرها ..

الله يشفييه ويشفي هالمنطقتين بالذات :
1) الدماغ : لأنه مركز للأفكار والذكريات .
2) القلـب : لأنه مركز للعقل والعواطف .

بـــروق
04-09-2008, 11:13 AM
مايشوف شر إن شاء الله
والله يشافيه و يعافيه

سوق واقف
04-09-2008, 11:14 AM

اللهم إنى أدعوك باسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت .. يامن أمره بين الكاف والنون ...

اللهم إنك تعلم ضعفه و قلة حيلته فمن عليه بالشفاء العاجل والتام و رده سالما غانما لأهله وذويه

نبـــــراس
04-09-2008, 11:27 AM
الله يشفيه يا رب ويشفى مرضى المسلمين

عاشق الشهادة
04-09-2008, 12:36 PM
الله يهديه ويشفيه يارب

اللهم أمين

عاشق الشهادة
04-09-2008, 01:08 PM
الله يشفيه

ويرد له صوابه ويهديه

اللهم أمين وجزاًك ربي كل خير .

عاشق الشهادة
04-09-2008, 01:09 PM
الله يهديه ان شاء الله

والله العين تسوي بلاوي

بس الافضل انكم تودونه حق مطوع او تشربونه ماي مقري فيه اذا ماكان راضي يروح

بس لاتهملونه

الله يشافيه ويهديه ويفك حاله

ان شاء الله يـ أختي وردك سوف اوصله لأهله ,
رحم الله والديج .

عاشق الشهادة
04-09-2008, 01:10 PM
السلام عليكم
ياخوي موكل مطوع مطوع ترى في مطاوعه مايقدر على الجن او العين لاكن اذا كان هذا صاحبك مثل ماتقول
ومثل اخوك لاتخلونه في مطاوعه ممتازين والله يعلم اني ماعرف احد منهم لاكن اسمع عنهم
والله يشفيه ان شالله ولاتشوفون مكروه

بارك الله فيك والشر مايجيك ان شاء الله .

hamoor4ever
04-09-2008, 01:15 PM
الله اعلم ، بس اعتقد محتاج مطوع عدل لانك مثل ماتقول لو هو طبيعي ماكان ضرب المطوع ورجع حافي

شكري وتقديري
04-09-2008, 01:23 PM

الموضوع بأختصار :

عندي صديق عزيز علي واحبه بالله مثل أخي , الشخص صار يعمل شي ماهو طبيعي مثال مره كنا جالسين بمجلس واحد من الاصدقاء وقام من وسطنا وطلع خارج المجلس لحقت به وكلمته ولم يرد علي وترك سيارته عند المجلس وذهب لمنزله مع العلم كان منزله بمنطقه والمجلس بمنطقه اخرى وأخذت سيارته ولحقت به وحاولت اخليه يركب السياره ولكان لم يرد علي ورحت لمنزله انتظره وبعد فتره جأني اخوه الكبير يسئلني مين الي زعل ..... قالت له والله كنا جالسين وفاجأه خرج عنا وبدون لايتكلم بكلمه ,
قالي اخوه صديقك كسر باب الغرفه ويوم جاء والده يمنعه ضربه , وقلت لأخوه ماذا حصل لأخوك قال والله منذ فتره كان يعمل حركات بين فتره وفتره مش فاهمين السبب وقال بحكم أنت صديقه اجلس معاه وتفهم منه أيش الي يضايقه او الي يحس به قلت له مافي مشكله قال أخوه الحين يهدا وسوف اقوله انت بالخارج وفعلاً حضر صديقي بعد فتره طويله وكان وجهه متغير فيه غضب شديد وركب السياره معاي ومشينا وقلت له مابك يـ .... قال والله مش عارف الي حصل الا بعد ماشفت ابوي على الارض ,
قالت له نروح لمطوع انا اعرفه في ابوظبي قال يصير خير وعلى طول قال نزلني البيت وخل السياره عندك استغربت من كلامه لأنه غير سؤالي على طول وانا الصراحه خفت لايضربني مثل ماضرب والده ,هذا الكلام ياأخوان من مده خمس سنوات تقريباً , وحصل موقف معاي مع نفس الشخص يوم الخميس تاريخ 28/ 8 /2009 حصل شي لاول مره يعمل هذا امامي كنا بالسياره وانا برفقته وذهب بي الي مقبره ابوهامور وكان هذا الساعه 10 مساء وقلت له وين رايح قال اصبر شوي وراح عند السور ووقف السياره وقال لي اتحداني اني اركب على السور وامشي لين يطلع الصبح استغربت من كلامه وقالت له مابك يـ ........ قال اتحداني بصوت مرتفع قلت لا مين يقدر يتحداك وانا كنت ناوي اهديه ويخفف صوته ونزل من السياره وركب على الصدام وركب السور وانا جالس في ذهول مابه ماذا جرى لصاحبي المهم اختفى صاحبي والله على ما اقول شهيد نزلت من السياره وانا بخوف ورحت مكان السائق وشغلت السياره وذهبت ادور عليه والا هو يبعد عني تقريباً 20 او 30 متر وقفت عنده وقلت يـ ..... كفايه تعال سوف اذهب الى البيت قال اذهب عندك السياره وانا برجع لوحدي قلت له والله ماارجع الا أنت معاي وبعد 40 دقيقه من كلامي معاه نزل من سور المقبره وذهبت به الى منزلي وقلت له اذهب الى البيت وسوف اكلمك هناك ,
واتصلت على أخوه الكبير وقلت له الي حصل وقال ماهو بعيد عليه كل يوم يعمل حركات غريبه وقلت له لأزم تذهبون به الى مطوع علشان يقرأ عليه قال ذهبنا به وضرب المطوع وطلع من منزل المطوع حافي القدم لين منزلنا ,

يا أخي لا تتركوه حتى تتدهور حالته خذوه إلى طبيب نفسي اليوم قبل باكر ، إلحقوا عليه.

الله يشافيه ويعافيه ويربط على قلبه ويثبت بنا وبه

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير

الوعد2016
04-09-2008, 01:31 PM
يارب يشفيه ويشفي كل مريض ومسحور ومن تصيبه عين حسود

الوعد2016
04-09-2008, 01:33 PM
يا أخي لا تتركوه حتى تتدهور حالته خذوه إلى طبيب نفسي اليوم قبل باكر ، إلحقوا عليه.

الطب النفسي هو من يقود للجنون يجب ان ترسله لمطاوعه يقرون عليه وفيه مشايخ تم تحديدهم عن طريق الاوقاف او تذهب لمشايخ في السعوديه

شمسة
04-09-2008, 01:41 PM
الله يهديه ويشفيه يارب

السلطان
04-09-2008, 01:51 PM
الله يشفيه يارب
ويشفي جميع مرضى المسلمين

لاداعي
04-09-2008, 01:55 PM
الله يهديه ان شاء الله

عاشق الشهادة
04-09-2008, 01:57 PM
أخت miss-qatr وأخت نبراس,
بارك الله فيكم
وجزاًكم ربي كل خير وان شاء الله انفذ الي طلبتوه مني .

darkuae
04-09-2008, 03:01 PM
الله يشفيه

ذكرتني بواحد من ربعي كان طبيعي

وبسبب موضوع مشكلة معينه (الله يفرجه عنه) قام كله يكون بروحه
وسرحان
وعصبي
يتهاوش مع أي حد يلاقيه، وممكن يسبك ويغلط عليك

وبدأ بعض الشباب يبتعدون عنه وما يحاولون يكلمونه لأنه ما يحترم حد

وكنا نقول احتمال صايدته عين أو مس أو أي شي ثاني

وودوه اهله حق مطوع فضربه وصار مشادخ بينهم<-----حتى المطوع ما قدر عليه فقام يضربه عشان يدافع عن نفسه

فطلعت إن فيه حاله نفسيه

المهم في النهاية جا واحد من أهله الله يجزاه خير وكان من ربعنا، فقال لنا شوفوا لازم نمشي معاه غصب ونستحمله ونحاول نطلعه من ازمته

والحمدد لله أولا وآخرا الحين تشوفه انسان غيييييير ومافي أحسن منه

بصراحة ذكرتلك هالقصة عشان تستحملونه وتتعاونون عليه

فاليد الوحده ما تصفق

وربي يوفقكم

شقردي
04-09-2008, 03:27 PM
مرحبا اخوي اول شي الله يشافيه صاحبك ويشافي المسلمين اجمعين

اخوي باين علي صاحبك يا صايبته عين او مس جن والله اعلم بس اخوي حاول توديه لشيخ دين يكون قوي

وعلى فكره انا مره اسولف مع شيخ ويقولي ترا اللي فيه مس جن مايحب يدش المسجد واذا دش يحاول يطلع بسرعه ولا يحب قرائة القران

وما اقول الا الله يشافيه

professonal
04-09-2008, 03:42 PM
الله يشفية ويصلح حاله

بنت المنتدى
04-09-2008, 03:47 PM
28/ 8 /2009

:eek5:

الله يشوف له ويشفيه :(

عاشق الشهادة
04-09-2008, 03:58 PM
الله يشفيه ويعافيه ان شاءالله

اللهم أمين شاكر لج أختي .

لولوتي
04-09-2008, 04:04 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اشوه اني قريت الموضوع الحين مو في الليل

الله يبعد عنه كل شر ويشفيه مما ابتلاه به

اللهم امين

شيزكيك
04-09-2008, 05:12 PM
الله يشفيه ان شاء الله

وواضح انه عمل والله يجليه عنه ويكون في عونه

عاشق الشهادة
04-09-2008, 06:23 PM

اليك هذا الرابط اتمنى ان ينفعك وينفع جميع اخواننا من باب العلم بالشيء ولا الجهل به
http://www.alroqia.com/

رحم الله والديك وجزاًك ربي كل خير يالغالي .

عاشق الشهادة
04-09-2008, 06:24 PM
لاحول ولاقوه الابالله

خذوه لمطوع لاتخلونه وروحوا عند اكثر من واحد

والله يشفيه يارب

رحم الله والديج وان شاء الله مايصير الخير .

عاشق الشهادة
04-09-2008, 06:25 PM
الله يشفيه من كل شر ويعافيه قريبا بأذن الله

آيات إبطال العين

• وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ, إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ (109) البقرة.

• أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَـا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ, فَقَدْ آتَيْنَـا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً (54) النساء.

• وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ, وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى (131) طه.

• وَلَوْلَـا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَـاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ, إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً (39) الكهف.

• وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِيـنَ (52) القلم.

آيات إبطال السحر

• وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (103) البقرة.

• وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) الأعراف.

• قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82) يونس.

• قَالُوا يَا مُوسَـى إِمَّـا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّـا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) طه.

• قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُـونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (46) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (47) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (48) الشعراء.

سورة الكافرون والإخلاص والمعوذات تقرأ بعد الفجر والعصر

(إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً)

اخي الفاضل هناك ايضا شريط ايات الشفاء للشيخ سعد الغامدي سمعوه اياه بأذن الله يشفى

الله يشفي كل مسلم ,
وان شاء الله ترجعين بالسلامه يـ أختي وشاكر لج المداخله التي اسعدتني فعلاً .

jassim_007
04-09-2008, 06:29 PM
ياجماعة الرجال مريض ! و مابيشفى الا عند الدكاترة ...و الصراحه الدولة مامقصرة و مسوية لنا مستشفى الامراض النفسيه ( قرب السنتر)...

ماشالله الدكاترة هناك ممتازين و انا اعرف اكثر من شخص كان حالتهم شبه ميؤوس منه بس بفضل الله و من ثم بفضل الدكاتره و العاملين الي هناك رجعو طبيعيين 100% في فترة شهر تقريباً

فاخوي اذا انت تعرف هله حاول تثقفهم و تعلمهم بان ولدهم مريض مرض نفسي و لازم ياخذونه على المستشفى و يتعالج ...و احتمال كبير يرقد في المستشفى هناك كم اسبوع و عقب بأذن الله بيطلع و هو صاحي بس اهم شي ما يترك عنه الحبوب حتى لو هو حس بتحسن (ترك هل الحبوب بالذات يقررة الطبيب لا غير) و المريض في اغلب الاوقات يفكر في ترك هل الحبوب لانه اثارة الجانبيه متعبه بعض الشي ( مثل الرجفه في اليد و السمنه ..الخ)

المهم بارك الله فيك خبرهم يطرشونه المستشفى : ) ترا هل المرض لو مالحقت عليه بسرعه ممكن تكون النتايج العكسيه كبيره ! ممكن رفيجكم بعيد الشر ينتحر : )

عاشق الشهادة
04-09-2008, 07:02 PM
لاحول ولاقوة الا بالله .

ذكرتني بسالفة شاب كنا نعرفه وكان طبيعي وبيوم وليلة صار مايتكلم ودايم يطالع فوق وترك شغله وصار مثل الجماد =( ..

الله يشفيه ويرد عين الحساد عنه.. والله يحمي الجميع.

اللهم أمين وكثر الله من أمثالك .

The Blade
04-09-2008, 08:00 PM
لاحول ولاقوه إلا بالله
الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين ’ أمين

ياخوي لاتخلونه على كلامك الرجال توه متزوج الحقوا عليه قبل مايضيع مستقبله....
الله يشفيك ان شاء الله

شموخ قطر
04-09-2008, 08:22 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ضر اخوه المسلم بعين او عمل

والله يشافيه ويعافيه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

yesno
04-09-2008, 11:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...الله يعين اهله عليه والله يشفيه

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:02 AM
الله يشفيـــه ..

صج شي غريب ..

الله يجزاك خير

اللهم يشفيه ويشفي جميع المسلمين .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:03 AM
الله شيفيييه ويرده لعافيته مثل ما كان

اللهم أمين :).

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:03 AM
الله يشفيه مسكين :(

جزاًج الله الف خير .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:05 AM
الله يشفيه ... بس اكيد ان الموضوع موضوع "مرض نفسي" لاني قرأت ان بعض البحوث في مجال علم النفس لم تخرج عن ثلاثة أسباب للحالات النفسية وهي :
1) المس .
2) العين .
3) التوتر والإكتئاب المرتبط بماضي المريض وحاضره .

،ويمكن تكون بسبب معاناة المريض في حياته وما مر به من ظروف في ماضيه أوحاضره ، أكثر من غيرها ..

الله يشفييه ويشفي هالمنطقتين بالذات :
1) الدماغ : لأنه مركز للأفكار والذكريات .
2) القلـب : لأنه مركز للعقل والعواطف .

الغالي شاي كرك في شي صحيح من الي ذكرته .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:07 AM
مايشوف شر إن شاء الله
والله يشافيه و يعافيه

الشر مايجيك يالغالي وتسلم .

Bu Rashid
05-09-2008, 12:12 AM
جزاك اللّه خيرا على وقفتك مع صديقك...
والصديق وقت الضيق....
الله يشفيه.. ان شاء الله....

وحيد-الشوق
05-09-2008, 12:18 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الله يشفيه ويعين اهله يارب اعتقد لازم يروح عند طبيب نفس بس المشكلة الاطباء النفسين الي عندنا .. :weeping:

اخوي الشهادة لي خلك وياه يمكن انت الوحيد الي تقدر تساعده

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:49 AM

رحم الله والديك وجزاًك ربي كل خير يـ أخوي سوق واقف .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:50 AM
الله يشفيه يا رب ويشفى مرضى المسلمين

اللهم أمين ,
رحم الله والديج على الدعوه يـ أختي .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:51 AM
الله اعلم ، بس اعتقد محتاج مطوع عدل لانك مثل ماتقول لو هو طبيعي ماكان ضرب المطوع ورجع حافي

مشكور على المشاركه وان شاء الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:52 AM

والله ماتركناه يوم بس الواحد ايش يقول اللهم يشفيه ويشفي جميع المسلمين ,
أختي مرورج اسعدني كثيرا .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:54 AM
يارب يشفيه ويشفي كل مريض ومسحور ومن تصيبه عين حسود

رحم الله والديك يـ الوعد2016 وبغيت دعاويك يالغالي لصاحبي :nice: .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 12:55 AM
الله يهديه ويشفيه يارب

أأأمين يـ أختي وجزاًج ربي كل خير .

سداوي&مدريدي
05-09-2008, 12:56 AM
الشهاده لي

لاتخليه

والله يشفيه ان شاء الله

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:13 AM
الله يشفيه يارب
ويشفي جميع مرضى المسلمين

اللهم أمين .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:14 AM
الله يهديه ان شاء الله

أأأأأمين , بارك الله فيك .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:15 AM
الله يشفيه

ذكرتني بواحد من ربعي كان طبيعي

وبسبب موضوع مشكلة معينه (الله يفرجه عنه) قام كله يكون بروحه
وسرحان
وعصبي
يتهاوش مع أي حد يلاقيه، وممكن يسبك ويغلط عليك

وبدأ بعض الشباب يبتعدون عنه وما يحاولون يكلمونه لأنه ما يحترم حد

وكنا نقول احتمال صايدته عين أو مس أو أي شي ثاني

وودوه اهله حق مطوع فضربه وصار مشادخ بينهم<-----حتى المطوع ما قدر عليه فقام يضربه عشان يدافع عن نفسه

فطلعت إن فيه حاله نفسيه

المهم في النهاية جا واحد من أهله الله يجزاه خير وكان من ربعنا، فقال لنا شوفوا لازم نمشي معاه غصب ونستحمله ونحاول نطلعه من ازمته

والحمدد لله أولا وآخرا الحين تشوفه انسان غيييييير ومافي أحسن منه

بصراحة ذكرتلك هالقصة عشان تستحملونه وتتعاونون عليه

فاليد الوحده ما تصفق

وربي يوفقكم

رحم الله والديك على المداخله والاضافه .

Darco
05-09-2008, 01:54 AM
أحس أني فهمت الحالة صح .. الرجال "تصيده" الحالة في فترات متقطعة وفي غيرها طبيعي مافيه شي .. صح؟

حسب كلامك .. الضاهر أنه حالة نفسية مؤقتة. أنا أعرف واحد حالته غير عن هذي من حيث أن سببها كان حادث مروري, وقام الرجال من عقب غيبوبة وعلاج طويل صاحي, لكن تضرب فيه أحيان لوثة وتلقاه يسوّي حركات طفوليّة تستغربها منه.. وعقبها يرجع طبيعي.

من كلامك أنه هو مستوعب وضعه, يوم تكلمه أول مرة قبل 5 سنين .. حاولوا أنه هو يروح من نفسه ويشوف وضعه في المستشفى, وترا مهب كل شيء لازم يكون من عين أو سحر :).

والله يشافيه ويعافيه.

فـــــواز
05-09-2008, 08:15 AM
الله يشفيه ان شاء الله ويشفي كل من هو مسلم مريض او مسلمه

وانا من راي انه يروح للمطوع يقرا عليه حتى لو هو بعد مر ض نفسي القران يشفي كل الامراض بأذن الله

يكون في علمكم وينفع للصاحي قبل المريض ولا فيه شي لو الواحد يقرا عليه ابدا

والرجال ما فيه مرض نفسي المرض النفسي ما يجيه هالقوه الي وصفها اخونا

انه يضرب كل من هو يبقي او ينط من السور او غيره من الي انذكر في القصه

الرجال يبيله مطوع فلا تخلون رفيقكم
فيه مطوع في معيذر الشمالي اذا تبيه عطني خبر

jassim_007
05-09-2008, 10:32 AM

الله يشفيه ويعين اهله يارب اعتقد لازم يروح عند طبيب نفس بس المشكلة الاطباء النفسين الي عندنا .. :weeping:

ياخي حرام عليك لاتقعد تتكلم عن شي ماتعرفه !!!

للعلم مستشفى الامراض النفسيه الي عندنا من احسن المستشفيات في المنطقه !

والله لو وين يروحون المرضى ما راح يلاقون ربع هل الاهتمام من المستشفى و الدكاتره و باقي العاملين و هاي غير الحبوب الي تتوزع على المرضى (مجاناً) و غير انهم يستقبلون المريض بالشهور (مجاناً) طبعاً انا اتكلم بحكم تجربه ...و خذها مني هل المستشفى من احسن المستشفيات الي عندنا و اذا مب مصدقني روح و خذ لك نظره هناك : ) و رجاءً لاتتكلمون عن شي انتم مب متأكدين منه : ) حرام ننكر جهودهم و تعبهم

مناحل بوسيف
05-09-2008, 11:07 AM
الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:03 PM
مرحبا اخوي اول شي الله يشافيه صاحبك ويشافي المسلمين اجمعين

اخوي باين علي صاحبك يا صايبته عين او مس جن والله اعلم بس اخوي حاول توديه لشيخ دين يكون قوي

وعلى فكره انا مره اسولف مع شيخ ويقولي ترا اللي فيه مس جن مايحب يدش المسجد واذا دش يحاول يطلع بسرعه ولا يحب قرائة القران

وما اقول الا الله يشافيه

شاكر مداخلتك يـ شقردي ورحم الله والديك على الدعوه .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:04 PM
الله يشفية ويصلح حاله

أمين يارب .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:05 PM
28/ 8 /2009

:eek5:

الله يشوف له ويشفيه :(

أمين يارب .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:06 PM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اشوه اني قريت الموضوع الحين مو في الليل

الله يبعد عنه كل شر ويشفيه مما ابتلاه به

اللهم امين

ههههههههههههههه من صجج أنتي برمضان والي في خبرج مربطين :)

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:07 PM
الله يشفيه ان شاء الله

وواضح انه عمل والله يجليه عنه ويكون في عونه

اللهم أمين ,
رحم الله والديج وجزاًج ربي كل خير .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:08 PM
ياجماعة الرجال مريض ! و مابيشفى الا عند الدكاترة ...و الصراحه الدولة مامقصرة و مسوية لنا مستشفى الامراض النفسيه ( قرب السنتر)...

ماشالله الدكاترة هناك ممتازين و انا اعرف اكثر من شخص كان حالتهم شبه ميؤوس منه بس بفضل الله و من ثم بفضل الدكاتره و العاملين الي هناك رجعو طبيعيين 100% في فترة شهر تقريباً

فاخوي اذا انت تعرف هله حاول تثقفهم و تعلمهم بان ولدهم مريض مرض نفسي و لازم ياخذونه على المستشفى و يتعالج ...و احتمال كبير يرقد في المستشفى هناك كم اسبوع و عقب بأذن الله بيطلع و هو صاحي بس اهم شي ما يترك عنه الحبوب حتى لو هو حس بتحسن (ترك هل الحبوب بالذات يقررة الطبيب لا غير) و المريض في اغلب الاوقات يفكر في ترك هل الحبوب لانه اثارة الجانبيه متعبه بعض الشي ( مثل الرجفه في اليد و السمنه ..الخ)

المهم بارك الله فيك خبرهم يطرشونه المستشفى : ) ترا هل المرض لو مالحقت عليه بسرعه ممكن تكون النتايج العكسيه كبيره ! ممكن رفيجكم بعيد الشر ينتحر : )

شاكر لك مداخلتك يـ دكتور المنتدى :victory:

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:10 PM
لاحول ولاقوه إلا بالله
الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين ’ أمين

ياخوي لاتخلونه على كلامك الرجال توه متزوج الحقوا عليه قبل مايضيع مستقبله....
الله يشفيك ان شاء الله

اللهم أمين ,
والله حنا معاه من قبل والحين وصابرين ان شاء الله .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ضر اخوه المسلم بعين او عمل

والله يشافيه ويعافيه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بارك الله فيج يـ أختي ورح الله والديج .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:11 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...الله يعين اهله عليه والله يشفيه

أمين ان شاء الله .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:12 PM
جزاك اللّه خيرا على وقفتك مع صديقك...
والصديق وقت الضيق....
الله يشفيه.. ان شاء الله....

رحم الله والديك وشكراً على المداخله والتعليق بالموضوع .

فرغلي
05-09-2008, 01:26 PM

الموضوع بأختصار :

:eek5::eek5::eek5:

سوق واقف
05-09-2008, 01:27 PM
لا حول ولا قوة الابالله

الله يشفيه إن شاء الله أدعوا له في هذا اليوم المبارك وفي هذا الشهر الفضل أن يشفيه

عاشق الشهادة
05-09-2008, 01:28 PM
:eek5::eek5::eek5:

مافيش حتى سلام عليكم :weeping:

الوعد2016
05-09-2008, 03:02 PM
مافيش حتى سلام عليكم :weeping:

فرغلي يبي يتصيدلك بس الصوم منعنا من ان نتغداء عليه بنفطر عليه على اقرب خطاء مطبعي واذا تبي ارقام هواتف مشايخ خارج قطر في السعوديه او خوي معك ابشر بعزك

عاشق الشهادة
05-09-2008, 03:09 PM
فرغلي يبي يتصيدلك بس الصوم منعنا من ان نتغداء عليه بنفطر عليه على اقرب خطاء مطبعي واذا تبي ارقام هواتف مشايخ خارج قطر في السعوديه او خوي معك ابشر بعزك

الله يعزك والرجال معادن وانت معدنك ذهب خالص :) ,
وفرغلي حاط له المصيده وفيها راس هامور عرفتها الي تنباع عن الحدادين في سوق القيصريه .

السهم البلاتيني
05-09-2008, 03:12 PM
الله يهديه ويشفيه يارب
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عاشق الشهادة
05-09-2008, 06:16 PM

بارك الله فيك والله حنا ماهو مقصرين معاه واقفين معاه بحلوها ومرها :rolleyes2:

عاشق الشهادة
05-09-2008, 06:17 PM
الشهاده لي

لاتخليه

والله يشفيه ان شاء الله

ان شاء الله وابشر بعزك .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 06:18 PM
أحس أني فهمت الحالة صح .. الرجال "تصيده" الحالة في فترات متقطعة وفي غيرها طبيعي مافيه شي .. صح؟

حسب كلامك .. الضاهر أنه حالة نفسية مؤقتة. أنا أعرف واحد حالته غير عن هذي من حيث أن سببها كان حادث مروري, وقام الرجال من عقب غيبوبة وعلاج طويل صاحي, لكن تضرب فيه أحيان لوثة وتلقاه يسوّي حركات طفوليّة تستغربها منه.. وعقبها يرجع طبيعي.

من كلامك أنه هو مستوعب وضعه, يوم تكلمه أول مرة قبل 5 سنين .. حاولوا أنه هو يروح من نفسه ويشوف وضعه في المستشفى, وترا مهب كل شيء لازم يكون من عين أو سحر :).

والله يشافيه ويعافيه.

مداخلتك اعتز بها فبارك الله فيك .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 06:19 PM
الله يشفيه ان شاء الله ويشفي كل من هو مسلم مريض او مسلمه

وانا من راي انه يروح للمطوع يقرا عليه حتى لو هو بعد مر ض نفسي القران يشفي كل الامراض بأذن الله

يكون في علمكم وينفع للصاحي قبل المريض ولا فيه شي لو الواحد يقرا عليه ابدا

والرجال ما فيه مرض نفسي المرض النفسي ما يجيه هالقوه الي وصفها اخونا

انه يضرب كل من هو يبقي او ينط من السور او غيره من الي انذكر في القصه

الرجال يبيله مطوع فلا تخلون رفيقكم
فيه مطوع في معيذر الشمالي اذا تبيه عطني خبر

جزاًك ربي كل خير على التوضيح لمداخلتك وتسلم يالغالي .

عاشق الشهادة
05-09-2008, 06:20 PM
الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين

اللهم أمين .

مريديان
05-09-2008, 09:17 PM
الله يشافيه يارب..ويعطيه الصحة والعافية..ويشافي جميع مرضى المسلمين..

عاشق الشهادة
06-09-2008, 12:10 AM
لا حول ولا قوة الابالله

الله يشفيه إن شاء الله أدعوا له في هذا اليوم المبارك وفي هذا الشهر الفضل أن يشفيه

اللهم أمين وشاكر لك يالغالي .

عاشق الشهادة
06-09-2008, 12:11 AM
الله يهديه ويشفيه يارب
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم أمين .

عاشق الشهادة
06-09-2008, 12:11 AM
الله يشافيه يارب..ويعطيه الصحة والعافية..ويشافي جميع مرضى المسلمين..

اللهم أمين وجزاًج ربي كل خير .

عاشق الشهادة
06-09-2008, 07:23 AM
الطب النفسي هو من يقود للجنون يجب ان ترسله لمطاوعه يقرون عليه وفيه مشايخ تم تحديدهم عن طريق الاوقاف او تذهب لمشايخ في السعوديه

تدري يـ أخوي فعلاً راح منذ فتره يتعالج بالطب النفسي وكانو يعطونه علاج يخليه جسد بلا روح
الله يشفيه ويخليه لأهله واحبابه .