المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تربح ولا تخسر

Banana
23-03-2005, 09:37 AM
:) :)

مرررررررحبا

اخوتي اشلون مايبيعون ويطلعون من سهم الا هو طالع اب لمت ويدخلون في سهم الاهو نازل وبيع بخساره ودخل في سهم ثالث وهكذا ولين الواحد يشوف المبلغ اللي عنده نقص .صحيح ان المضاربة والمغامرة تربح في بعض الاحيان ولكن بعد تخسر في هذا الوقت بذات؟؟!!! من كثر ماتسمعون بيعوا بيعوا انهيار مادري ......... اجانب داخلين بفلوس قطريين ببيعون بيطيح السهم لالا اشوف انهارت البورصة كلام فاضي ماله الامعنى واحد وانتوا عارفينه على مااظن وعند جهينه الخبر اليقين والامور تسير بشكل عادي وكل يوم اب لمت على نار هادئة وتصحيح بسيط اتصدقون اظن ان فيه ناس يشتغلون حق......... ويطقون على رؤس صغارلمستثمرين وكثر الطق يفج للحام ليش عشان صغار المستثمرين هم الاغلبية في السوق واذا سمعوا هذا الكلام خافوا ويالله مايصدقون بيع يابياع ... وهلم جر ونزل السهم( ولموا )وطار السهم واشتر انت يامسكين ولا هم حاطين عروض بسعر عالي وطلب بسعر واطي وتدوير للسهم وانت اشتر على العالي وتخرعععع وبيع ولا تعلق ؟؟!! ومادري متى بنتعلم من السوق .والله يوفق الجميع.
خواتي اللي في البورصه اذبحوني يبيعون الصناعات ب5000 سهم وانا زعلانه لين ماطلعت وقعدت على النت في البيت .

المهم هذا حوار بين مضاربين (منقول)

الاول
1- حدد السهم قبل الشراء .
2-اعرف سعر السهم وخاصة اعلى سعر وصل له السهم.
3-اشتر عندما يحدث هبوط للاسهم وبشكل مفاجئ ولاتفكر ماذا يحدث غداََ.
4- في حالة الارتفاع بعد ان تحدد المربح وغالبا يكون (5%) او (10%)
5- انتظر المرحله القادمه للهبوط ثم ابدا الخطوات السابقه.

الثاني
اشكرك على جهودك الطيبة التي عن طريقها تنور اخوانك الاعضاء والزوار الكرام لكن في مسئلة اشتر عند نزول السوق اشتر دون التعرف على الاسباب الا يكون فيه مجازفة قد تنزل الاسهم اكثر مما اشتريتها
على العموم اشكرك على جهدك الطيب .

الثالث
كلام فاهم وهل من يفهم ويصبر اذا نزل السوق باعوا واذا ارتفع شروا ويقولون الهوامير والمؤسسات الصبر
مفتاح الفرج.

الرابع

المضاربه :خساره ابتعد عنها بالذات وا نت في اول طريقك نصيحة مجرب ما انتصح
اشتر السهم بعد النزول والاستقرار
وبيع بعدالصعود المطمئن وبلا طمع ينقلب ضدك. :) ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي :)

عزيز
23-03-2005, 09:47 AM
السلام عليكم

صبحج الله بالخير اختي موزه

فعلا والله اختي كلامج حدث واقعي وفي محله وانا باذني سامع كذا حوار دار بين اثنين من كبار كبار المضاربين في سوق الدوحه وطريقتهم حق تنزيل السهم علشان احنا (صغار المستثمرين )نبيع وهم يلمون الاسهم ويبيعونها علي الأجانب بأسعار أعلى حتي لو بريالين بعد هو بيربح نظرا لكميه الاسهم الي عنده

الي عنده اسهم ياخوان لايبيع كلششش وانطروو عليهم شهر ولا شهرين اما الي محتاج يبيع الله يعينه بس يحاول قد مايقدر يبيع نص الي عنده ويخلي النص الثاني علي الاقل يعوض من خسارته شووي

وياهلا فيكم

اخوكم العزيز :)

الناصح القنوع
23-03-2005, 10:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله يالله رحبوا فيني انا ضيف جديد وبعد الترحيب يصير لنا كلام ثاني
وفقنا الله وجميع اللي عندهم خير في خدمة اللي ماعندهم من اهل هذا الوطن

Banana
23-03-2005, 12:10 PM
:) :)

مرررررررحبا :D

مررررررررحبا ملايين اخوي الناصح القنوع والعزيز

(احب لاخيك ماتحبه لنفسك)

oOo..يســـلم لنـ ـ ـا يومشـ ـ ـعل راعـ ـ ـي المكـــرماتي..oOo

مغروور قطر
23-03-2005, 12:13 PM
يسلمووووو اختي موووووزه

boabdullah
23-03-2005, 12:29 PM
موزة السويدي (((( تسلمين على المعلوامات الطيبة )))) ,,,,,,,,,أخوك بوعبدالله

سيف
23-03-2005, 02:17 PM
يعطيج العافية اختي موزة

ابوعلي اليافعي
23-03-2005, 02:29 PM
اختي موزه شكرا علموضوع ابي اضيف نقطه هامه ان نربح ولا نخسر فهذا من فضل الله والحمد لله..وان نخسر ولا نربح فهذه مشيئة الله والحمد لله.....

ابـو مــحــــمـــــد
23-03-2005, 03:31 PM
في البدايه شكرآ لج اختى على الموضوع

كلام طيب وفيه خير للجميع ان شالله وان شالله الكل يستفيد منه

لكن بعد اتمنى من الكل يسمع كلام المسئوليين في الدوله والي ينصحون بعدم البيع

والتمسك بالسهم وخاصه القياديه منها وعدم الاتفات للاشاعات لان الهدف منها معروف ومن خلفها

السوق القطري قوي وهو في انتعاش وهناك ناس تخاف على سمعة السوق والبلد وتحاول ان يكون من اقوى الاسواق في المنطقه

Banana
23-03-2005, 08:39 PM
:)

مررررررررحبا

شكررررررررررا على المرور وشاكره كلامكم الطيب ولابد من سماع كلام المسئولين لانهم ادرى بالمشارئع التي تخص الشركات وعوائدها المستقبلية واهتمامهم بصغار المستثمرين والمحافظة على استثماراتهم وادارة السوق لم تقصر في ذلك ولكن لايستطيعوا منعهم من الشراء والبيع ولكن ليتوخوا صغار المستثمريين الاشاعات المغرضة والحذركل الحذر اخوتي وامامكم العرض والطلب والله يوفقنا جميعا.

:) ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي :)

سهم طايش
23-03-2005, 08:47 PM
كلام درر و موضوع يستحق القراءه فعلا

الف الف شكر للاخت موزه

و بأنتظار المزيد من هالنصائح علشان نعرف اين نضع اقدامنا في رمال البورصه المتحركه