المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يمكنه أن يصلح لي الريسيفر؟

Mariam
05-09-2008, 01:38 PM
السلام عليكم

دائماً تظهر لي عبارة أن الإشارة غير متوفرة أو ضعيفة، و قطعت السك و رجعت وصلته و مافي فايدة ، أحيانا تظهر الصورة لمدة ثواني و ترجع تختفي تماماً، من يعرف فنّي ممكن يجي البيت و يصلح لي الرسيفر، أبي رقم تلفونه و كم يطلب بالعادة لو طلعت المشكلة من السلك و قام بتغييره؟

بو شهاب
05-09-2008, 01:48 PM
واضح اختي من وصفك ان الدش يحتاجله توجيه فقط و لا علاقة لللرسيفر بالموضوع .
شوفي اب محل تركيب دشات و ان شاء الله يحلوا المشكلة . ممكن ياخذوا من 30الى 50
ريال حسب ذمة العامل .

Mariam
05-09-2008, 01:56 PM
طيب دلّني على محل الله يجزيك خير ..

sas70
05-09-2008, 02:59 PM
هلا اختي مريم ما قصر اخوي بو شهاب لكن اذا بيدلكي على اي محل يعرفة اكيد بعيد عن بيتكم وذا بيطلع اكيد بياخذ وايد يقولج طريج وبانزين وقت وهالسوالف.

بس انصحج دوريلج اي فني ستلايت حولكم اوفرلج والشغلة بسيطة ياتوجيه الدش او الألمبي.

وبالتوفيق

ابو ضاري
05-09-2008, 03:00 PM
السلام عليكم

دائماً تظهر لي عبارة أن الإشارة غير متوفرة أو ضعيفة، و قطعت السك و رجعت وصلته و مافي فايدة ، أحيانا تظهر الصورة لمدة ثواني و ترجع تختفي تماماً، من يعرف فنّي ممكن يجي البيت و يصلح لي الرسيفر، أبي رقم تلفونه و كم يطلب بالعادة لو طلعت المشكلة من السلك و قام بتغييره؟

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اختي ان شاء الله اخواني يفدونك بارقام محلات صيانة بالدوحة لكن ابي اقولك شغلة

مشكلة فقد الاشارة تنتج عن عدة أسباب منها وأبرز القسام (الدايسك) فاحرصي اختي ان تتطلبين من الفني ما يركب لك اي شىء تجاري ويركب لك قسام اصلي اسمه GSAT الماني طبعا لا اعرف ان كان متواجد في الدوحة او لاء كنت اشوفه في البحرين وقيمته تقريبا 150 ريال

او يركب لك قسام اسمه DGSAT وقيمته ايضار تترواح مابين 25 الى 50 ريال لكن ممتاز جدا وايضا اختي لا تنسين تغير رؤوس الدش الى رؤوس أصلية له قدر عالي من الحساسية في التقاط الاشارة db

في راس ركبته عندي اسمه فوجي وله قدر عالي جدا من الحساسية في التقاط اشارة الاقمار طبعا مو موجود طلبته من برا لذلك اختي غير روؤس الدش الى رؤوس اصلية واهتمي باخذ قسام اصلي مع اسلا اصلية من نوع أمريكي مقاوم للحرارة او ذو صناعة جيدة تحياتي لك

فمان الكريم

Mariam
06-09-2008, 12:30 PM
أنا صوب الدحيل أبي أي فني أتصل عليه و يجيني ممكن ؟

شقردي
06-09-2008, 01:29 PM
اختي شوفي اي محل اكترونيات او تصليح تلفزيونات عندكم في الدحيل او تحصلين في الوسيط اعلانات والله يوفقج

صقر بلادي
06-09-2008, 04:12 PM
اختي اقرب مكان لج سوق الغرافه في محلات وايد

المشتاقه الى الجنه
07-10-2008, 12:35 AM
الله يوفقك وتحصلي فني ان شاء الله

قطري vip
07-10-2008, 03:02 AM
اختي بطرش لج رقم فني ان شاء الله ينفعج وقولي له بس تضبيط يعني واير واشيا بسيطه