المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الاحباط!!!

سهم مديون
05-09-2008, 03:02 PM
قال لي احد الاصدقاء يوما وكنا نتحدث عن موضوع التسكين في الوظائف الحكومية قال : انا موظف في احدى الجهات وخدمت عشرات السنين وأحمل مؤهل علمي جيد منذ تعييني في تلك الجهة ولدي جهد واجتهاد طوال هذه الفترة في عملي وعندما تم التسكين في هذه الجهة تم تسكين موظفين حدثا التعيين في هذه الجهة مدراء ادارات ورؤساء اقسام قلت له وانت عسى لك نصيب في هذا التسكين قال لي الى الآن لم اعرف مصيري في تلك الجهة !! فكنت متكأن وجلست وقلت قمة الاحباااااااااااط بصوت عالي !!!

لو كان هذا الموقف صاير مع احد منكم اخواني واخواتي ماذا انتم فاعلون ؟؟؟

حبر سري
05-09-2008, 03:06 PM
اخوي ممكن اتوضح معنى كلمة تسكين لو سمحت؟

فارس الكلمة
05-09-2008, 03:08 PM
وخدمت عشرات السنين

كل هذه السنوات من الخدمة .. و لم يتم تسكينه بعد ..؟!!!

Bu Rashid
05-09-2008, 03:12 PM
عزيزي... رب ضاره نافعه..
اللّه يكون في عونه...

سهم مديون
05-09-2008, 03:20 PM
اخوي ممكن اتوضح معنى كلمة تسكين لو سمحت؟

‏ معرفة حقوقك في الوظيفة و معرفةحقوق الوظيفة عليك !

حبر سري
05-09-2008, 03:53 PM
‏ معرفة حقوقك في الوظيفة و معرفةحقوق الوظيفة عليك !

يه!

انا اخبر المفروض من اول يوم الواحد يعرف اللي له واللي عليه وهالشي يتم عن طريق شيين:
1-job Descrition : اي الوصف الوظيفي , ومعرفة الواجبات
2-code Of Conduct : يعني لائحة السلوك , اي ماهو ممنوع فعله

اول مرة اشوف واحد يشتغل على قولته عشرات السنين ومب عارف اللي له واللي عليه!!!

الله يوفقه

سهم مديون
05-09-2008, 04:21 PM
يه!

انا اخبر المفروض من اول يوم الواحد يعرف اللي له واللي عليه وهالشي يتم عن طريق شيين:
1-job Descrition : اي الوصف الوظيفي , ومعرفة الواجبات
2-code Of Conduct : يعني لائحة السلوك , اي ماهو ممنوع فعله

اول مرة اشوف واحد يشتغل على قولته عشرات السنين ومب عارف اللي له واللي عليه!!!

الله يوفقه
‏ المشكلة اشخاص يجون في الوظيقة حدثا التعيين ويحصلون على اعلى المراكز القيادية قد يقول قائل فرضية الكفأة اولى في التعيين في هذا المكان طيب ليس على حساب من جد وكد سنوات عديدة ويحرم من حقه في الوظيفة !!

الأندلسي
06-09-2008, 03:51 AM
الله يعينه

خنور
06-09-2008, 04:17 AM
انا اطلق عليه يااخى الفاضل المحسوبيات هي اللي تقتل وتقهر وتسبب قمةالاحباط الوظيفي تجد ايظا ,

من هم اقل مؤهل تعليمي وتخصص غير وحديثى التخرج ! مدراء عليك , وتعلمهم الشغل وبعدين يهمشونك ,:anger1:

ويتجاهلونك هذا هو الوصف الدقيق بالشرح لمعنى قمة الاحباط الوظيفي من وجهة نظري الشخصيه . :discuss:

ليث العرين
06-09-2008, 04:22 AM
والله هالمصخره تارسه الديره للأسف

Qa6ar
06-09-2008, 04:26 AM
مشكلتنا المحسوبيه ولاتنسى المعروف بالواسطه ولو هو تقديره ضعيف بشهادته وشهادته غير معترف بها

بس عنده واسطه يتوظف بمكان محد يقدر يتوظف به ويوصل لأعلى الدرجات بالواسطه

ابن قطر
06-09-2008, 04:39 AM
هاي حال الدنيا بس التسكين الوظيفي لم يطبق في كل الوزارات وهي نفس الجوب دسكربشئن اعتقد

سهم مديون
06-09-2008, 01:19 PM
انا اطلق عليه يااخى الفاضل المحسوبيات هي اللي تقتل وتقهر وتسبب قمةالاحباط الوظيفي تجد ايظا ,

من هم اقل مؤهل تعليمي وتخصص غير وحديثى التخرج ! مدراء عليك , وتعلمهم الشغل وبعدين يهمشونك ,:anger1:

ويتجاهلونك هذا هو الوصف الدقيق بالشرح لمعنى قمة الاحباط الوظيفي من وجهة نظري الشخصيه . :discuss:

اخي الكريم ابو نور حتى لو فكر الموظف ان يستقيل و يذهب الى عمل اخر راح يواجه مشكلة قرار منع الانتقال وشكرا على المرور والتعليق ،،،،،

سهم مديون
06-09-2008, 01:25 PM
مشكلتنا المحسوبيه ولاتنسى المعروف بالواسطه ولو هو تقديره ضعيف بشهادته وشهادته غير معترف بها

بس عنده واسطه يتوظف بمكان محد يقدر يتوظف به ويوصل لأعلى الدرجات بالواسطه

اخي الفاضل وين ماتروح محسوبيات نسأل الله العافية وبارك الله في مرورك موفق .