المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكن اظهار اليوزر والرقم السري الخاص بالنت

هدهد سليمان
05-09-2008, 04:44 PM
كيف يمكن اظهار اليوزر والرقم السري الخاص بالنت .. حيث انني اريد ان ادخل بحسابي الخاص وليس بحساب آخر .. اتمنى اني اوضحت السؤال حيث حاولت اغلب المحاولات عن طريق خيارات الاكسبلورر بدون فائده .. طبعا الخط DSL ولم اجد مكان وضع اسمي ورقمي السري فارجوا الإفاده

ابو ضاري
05-09-2008, 07:15 PM
كيف يمكن اظهار اليوزر والرقم السري الخاص بالنت .. حيث انني اريد ان ادخل بحسابي الخاص وليس بحساب آخر .. اتمنى اني اوضحت السؤال حيث حاولت اغلب المحاولات عن طريق خيارات الاكسبلورر بدون فائده .. طبعا الخط DSL ولم اجد مكان وضع اسمي ورقمي السري فارجوا الإفاده

هلا بك اخوي هدهد عساك بخير،،

عندك حلين لو فهمتك بشكل صحيح

الحل الأول

انك تروح صفحة المودم وبتحصل هناك يوز نيم والباسورد حق اشتراك الانترنت محفوظ لو انت عامل له حفظ وبتحصل الباسورد على شكل نجوم كل ماعليك تستخدم اي برنامج يقوم باظهار الباسورد المشفر على شكل نجوم وبيشكفه لك

الحل الثاني

انك تتطلع الباسورد لو تخزن في الويندوز جرب البرنامج التالي:- من هنا (http://www.paqtool.com/product/pass/images/Pwddis.exe)

أو اي برنامج مشابه للبرنامج اعلاه فكرته ان يقوم بالبحث بالويندوز عن الباسوردات المخزنه من ضمنها باسورد اشتراك الانترنت باسورد بريدك الالكتروني وغيرها من الباسوردات اللي ممكن تتخزن وساعات مايتخزن الباسورد في الويندوز فالبرنامج مايقدر يطلع شىء

تحياتي لك

فمان الكريم

السندان
05-09-2008, 10:34 PM
ابوضاري دائما يعطي الحل الانسب

بالتوفيق اخوي هدهد

هدهد سليمان
06-09-2008, 07:24 AM
هلا بك اخوي هدهد عساك بخير،،

عندك حلين لو فهمتك بشكل صحيح

الحل الأول

انك تروح صفحة المودم وبتحصل هناك يوز نيم والباسورد حق اشتراك الانترنت محفوظ لو انت عامل له حفظ وبتحصل الباسورد على شكل نجوم كل ماعليك تستخدم اي برنامج يقوم باظهار الباسورد المشفر على شكل نجوم وبيشكفه لك

الحل الثاني

انك تتطلع الباسورد لو تخزن في الويندوز جرب البرنامج التالي:- من هنا (http://www.paqtool.com/product/pass/images/Pwddis.exe)

أو اي برنامج مشابه للبرنامج اعلاه فكرته ان يقوم بالبحث بالويندوز عن الباسوردات المخزنه من ضمنها باسورد اشتراك الانترنت باسورد بريدك الالكتروني وغيرها من الباسوردات اللي ممكن تتخزن وساعات مايتخزن الباسورد في الويندوز فالبرنامج مايقدر يطلع شىء

تحياتي لك

فمان الكريم

بارك الله بك اخوي بوضاري .. يمكن انا ما عرفت اوضح اللي ابيه .. انا اقصد عندي بالعمل اجهزة كمبيوتر وكلها تعمل DSL اللي ابيه اني اغير اليوزر والباسوورد حق الرجال اللي بستخدم جهازه الى اليوزر والباسورد التابع لي انا .. حيث ان الشخص تم ايقاف النت لديه وانا اللي عندي يشتغل فما عرفت اطلع الطريقه اللي احط اليوزر والباسوورد ارجو اني قدرت اوصل المعلومه .. تحياتي لك اخوي بوضاري

ابو ضاري
06-09-2008, 11:16 AM
بارك الله بك اخوي بوضاري .. يمكن انا ما عرفت اوضح اللي ابيه .. انا اقصد عندي بالعمل اجهزة كمبيوتر وكلها تعمل DSL اللي ابيه اني اغير اليوزر والباسوورد حق الرجال اللي بستخدم جهازه الى اليوزر والباسورد التابع لي انا .. حيث ان الشخص تم ايقاف النت لديه وانا اللي عندي يشتغل فما عرفت اطلع الطريقه اللي احط اليوزر والباسوورد ارجو اني قدرت اوصل المعلومه .. تحياتي لك اخوي بوضاري

هلا بك اخوي هدهد فهمت عليك يالغالي

عشان تحط اشتراكك في جهاز الرجال في العمل محتاج تعرف صفحة المودم اللي في الشركة

يعني لو كان نوع على سبيل المثال رواتر سبيد تشش 585 بتكون صفحة اعدادت الرواتر

10.0.0.138

لو كان لينكسس بيكون قريب لهذه العنوان

192.168.0.1

تدخل وتحط معلومات اشتراكك (((لكن))) حتى لو وصلت لعنوان صفحة الرواتر بيطلب منك باسورد ويوزنيم عشان تدخل على الاعدادت فهذه صعبة لأن الباسورد واليوزنيم تكون مع قسم IT داخل الشركة واغلب الشركات تغير الباسورد واليوزنيم الافتراضي حق صفحة المودم ولا كنت عطيتك اليوزرات والباسوردات الافتراضية للرواترات المعروفة

أمر مهم اخر كثير من الشركات تمنع موظفينها من دخول صفحة اعدادت المودم من أجهزتهم لذلك مافي الا ترسل لقسم it تخبرهم انك محتاج تضيف اشتراكك في جهاز الرجال وبيدخلون على اعدادت الرواتر وبيسوينه لك عالسريع لأن اشوف الحل الاسهل لأن عشان تضيف اشتراك لازم تعرف عنوان الرواتر ولازم تعرف الباسورد واليوزرنيم الخاص حق صفحة الاعدادت لذلك الاسهل كلم فقط قسم it بيسونه لك بسرعة تحياتي لك

فمان الكريم