المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل أنت مع أو ضد ؟؟موضوع مهم جداا

سوق واقف
07-09-2008, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي الأعزاء ....
لقد أحببت أن أكتب هذا الموضوع لكي أرى أرائكم البناءة في هذا الموضوع ولكن أتمنى عدم التجريح ...

هل أنتم مع بناء الملاحق في البيوت وتأجيرها على العزاب والشركات ؟
هل أنتم مع تقسيم الفلل الى ست شقق أو 7 شقق في الفرجان وتأجيرها على العزاب والعمال؟
هل أنتم مع وضع البيوت الجاهزة في حوش الفيلا وتكسير جدار الفيلا وتأجيرها على العزاب ؟
هل أنت مع تأجير شقق للعزاب في عمارة يسكنون فيها عوائل ؟
لماذا لا يتم منع هؤلاء من تشويه المنظر العام للأحياء السكنية ؟
أصبحت الأحياء السكنية كابوس للعوائل القاطنة فيها ؟
أريد كلمة حق من الجميع ألا ترون أنه هذا تشويه للمنظر العام للأحياء السكنية ؟
أريد الإجابة على هذه الأسئلة ..

ضوى
07-09-2008, 09:47 AM
ضد ضد ضد ضد

وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

سوق واقف
07-09-2008, 09:50 AM
ضد ضد ضد ضد

وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

نعم ضد

لقد أصبحت الفرجان كالمنطقة الصناعية

professonal
07-09-2008, 09:51 AM
اكيد ضد وثم ضد لكن من يسمع لك

بوخالد911
07-09-2008, 09:55 AM
ضد وبقوووووة

الشعال
07-09-2008, 09:58 AM
ضد ضد ضد

عليه العوض
07-09-2008, 10:00 AM
طبعا لا اويد ذلك
لكن اين الحل لا بد من وجود حل لان الضروره تبيح المحضورات
مادام هنا ك ازمه سكن و غلاء االايجار

يجب علينا ان لا ننظر للموضوع من زوايه واحده اين يروح هولا ء العزاب و العمال
واين يروح من لديه اسره كبيره و المنزل لا يسعهم و من ذوي الدخل المحدود مع ارتفاع الاسعار
هناك ازمه سكن كبيره وغلاء
و ما يحدث شي طبيعي لان لكل رده فعل فعل

أحلى وسيطه
07-09-2008, 10:02 AM
ضد وبقوة

بس هذا حكم القوي على الضعيف

سوق واقف
07-09-2008, 10:11 AM
اكيد ضد وثم ضد لكن من يسمع لك

إن شاء الله نلاقي حلول

سوق واقف
07-09-2008, 10:12 AM
ضد وبقوووووة

نعم ضد وشكرا على التصويت

سوق واقف
07-09-2008, 10:13 AM
ضد ضد ضد

شكرا على التصويت

سوق واقف
07-09-2008, 10:15 AM
طبعا لا اويد ذلك
لكن اين الحل لا بد من وجود حل لان الضروره تبيح المحضورات
مادام هنا ك ازمه سكن و غلاء االايجار

يجب علينا ان لا ننظر للموضوع من زوايه واحده اين يروح هولا ء العزاب و العمال
واين يروح من لديه اسره كبيره و المنزل لا يسعهم و من ذوي الدخل المحدود مع ارتفاع الاسعار
هناك ازمه سكن كبيره وغلاء
و ما يحدث شي طبيعي لان لكل رده فعل فعل

:anger1:

شقردي
07-09-2008, 10:20 AM
انا ضد سكن العزاب في المناطق السكنيه بقوه

الصراحه الشي هاذا ماينسكت عنه كلنى نعاني من سكن العزاب حرمنا اطفلنى من ابسط حقوقه وهولعب الكوره اوالذهاب الي الجيران او السوبر ماركت مثل قبل كله خوفا من العزاب وتجمهرهم

انا ضد هاذا الضاهر بقوه واطالب الجهات المختصه ان تشوف حل لسكن الزاب اللذي اصبح كابوس كل عائله

سوق واقف
07-09-2008, 10:37 AM
انا ضد سكن العزاب في المناطق السكنيه بقوه

الصراحه الشي هاذا ماينسكت عنه كلنى نعاني من سكن العزاب حرمنا اطفلنى من ابسط حقوقه وهولعب الكوره اوالذهاب الي الجيران او السوبر ماركت مثل قبل كله خوفا من العزاب وتجمهرهم

انا ضد هاذا الضاهر بقوه واطالب الجهات المختصه ان تشوف حل لسكن الزاب اللذي اصبح كابوس كل عائله

شكرا على التصويت

عضو المنتدى
07-09-2008, 10:38 AM
أنا مع تقسيم الأرض لفلتين أو ملحق

وتسكينهم مواطنين قطريين :nice:

لكن عزاب وسكن عمال لا لا .

k__
07-09-2008, 10:42 AM
أكيييييييييد ضد :nono:

coolqtri
07-09-2008, 10:49 AM
الموضوع كبير ومتشعب .. بناء الملاحق موضوع وتسكين العزاب موضوع ثاني ..

انا ضد بناء الملاحق .. لتشويهها على المنظر العام للمنطق او المدينة ..
انا مع بناء الملاحق .. لانها دخل شهري يعوض صاحب البيت عن المعاش التقاعدي او الراتب القليل .. وخصوصاً مع الغلاء المنتشر الحين ..

انا ضد تسكين العزاب وخاااااصة الاجانب .. لانهم ياتون بسلوكيات الله العالم بها .. لا يحترمون دين ولا تقاليد ولا عادات .. وأشكالهم في الاحياء السكنية العائلية مقززة وتثير الشك والريبة .. والواحد مايتطمن على بيتة وعيالة .. وبعد ماكنا ننام والبيبان مشرعة .. الحين قمنا نقفلهم بقفلين .. ليييييييييش .. تعالوا وشوفوا معي طريقة سكنهم ( عشوائية جداً ) وطريقة لبسهم واكلهم وطباخهم وغسيل اسنانهم بالبروش ويتفل في الشارع .. عيني عينك .. والوزار لي نص الفخذ .. عيييييييب .. وكل ملحق ويتبعة 20 باص وشاحنة وتدخل الحي السكني مع انة ممنوع بس من يستمع .. يعني شغلة مقرفة ..

مشكور اخوي سوق واقف عالسؤال .. وسؤالك كبير ترا والموضوع يتعلق بمشكلة عودة ويبي لة قعدة .. وزعل ورضا .. والله يعين ...

hajooh
07-09-2008, 10:52 AM
انا ضد تكد س العمالة في مناطق سكن العوائل القطرية 0000 وضد تاجير الملاحق لهم 0000
ونرجوا من البلدية ان تتدخل في ايجاد حل سريع لهذه الظاهرة لانها بدأت تستفحل ان لم نتداركها بحلول سريعة

وشكرا اخي سوق واقف على هالموضوع المهم لكل قطري حريص على مصلحة وطنه وشعبه

Mo0o0oM
07-09-2008, 10:59 AM
الناس ذبحها الجشع . .

ضــــــــــــــــــــــــد
:(

سوق واقف
07-09-2008, 11:11 AM
أنا مع تقسيم الأرض لفلتين أو ملحق

وتسكينهم مواطنين قطريين :nice:

لكن عزاب وسكن عمال لا لا .

شكرا على التصويت

سوق واقف
07-09-2008, 11:11 AM
أكيييييييييد ضد :nono:

شكرا على التصويت

سوق واقف
07-09-2008, 11:12 AM
الموضوع كبير ومتشعب .. بناء الملاحق موضوع وتسكين العزاب موضوع ثاني ..

انا ضد بناء الملاحق .. لتشويهها على المنظر العام للمنطق او المدينة ..
انا مع بناء الملاحق .. لانها دخل شهري يعوض صاحب البيت عن المعاش التقاعدي او الراتب القليل .. وخصوصاً مع الغلاء المنتشر الحين ..

انا ضد تسكين العزاب وخاااااصة الاجانب .. لانهم ياتون بسلوكيات الله العالم بها .. لا يحترمون دين ولا تقاليد ولا عادات .. وأشكالهم في الاحياء السكنية العائلية مقززة وتثير الشك والريبة .. والواحد مايتطمن على بيتة وعيالة .. وبعد ماكنا ننام والبيبان مشرعة .. الحين قمنا نقفلهم بقفلين .. ليييييييييش .. تعالوا وشوفوا معي طريقة سكنهم ( عشوائية جداً ) وطريقة لبسهم واكلهم وطباخهم وغسيل اسنانهم بالبروش ويتفل في الشارع .. عيني عينك .. والوزار لي نص الفخذ .. عيييييييب .. وكل ملحق ويتبعة 20 باص وشاحنة وتدخل الحي السكني مع انة ممنوع بس من يستمع .. يعني شغلة مقرفة ..

مشكور اخوي سوق واقف عالسؤال .. وسؤالك كبير ترا والموضوع يتعلق بمشكلة عودة ويبي لة قعدة .. وزعل ورضا .. والله يعين ...
شكرا على التصويت الممتاز

سوق واقف
07-09-2008, 11:13 AM
انا ضد تكد س العمالة في مناطق سكن العوائل القطرية 0000 وضد تاجير الملاحق لهم 0000
ونرجوا من البلدية ان تتدخل في ايجاد حل سريع لهذه الظاهرة لانها بدأت تستفحل ان لم نتداركها بحلول سريعة

وشكرا اخي سوق واقف على هالموضوع المهم لكل قطري حريص على مصلحة وطنه وشعبه

شكرا على التصويت

سوق واقف
07-09-2008, 11:13 AM
الناس ذبحها الجشع . .

ضــــــــــــــــــــــــد
:(

شكرا على التصويت

بلاهويـــــة
07-09-2008, 11:16 AM
أنا ضد سكن العزاب في مناطق سكن العائلات

ضد

ضد

ضد

بويوسف
07-09-2008, 11:26 AM
كله كلام فاضي مع والا ضد مابيغير شي

في قرارات تصدر وعليكم السمع والطاعة. وبس

بيسان
07-09-2008, 11:32 AM
ارجو القراءة للاهمية انخراط الثقافات امر لا بد منه ،، وقد ورد بالقران الكريم اشارة الى ذلك في قوله تعالى:
جاء في الآية 96 من سورة الأنبياء:"حتى إذا فُتِحَت يأجوج ومأجوج..."، كلمة فُتحت لا تحتمل لغة أن يكون ما سيفتح هو السدّ، كما توهّم الكثير من أهل التفسير محكّمين فهمهم في حقيقة اللغة. وكان أسلم لو قالوا إنّ قبائل يأجوج ومأجوج تنفتح بالشر. مع ملاحظة أنّ السدّ لم يرد ذكرهُ في السياق.
جاء في الحديث الشريف أنّ الرسول، صلى الله عليه وسلم، استيقظ من نومهِ فزعاً وقال:" ويلٌ للعرب من شرٍّ قد اقترب؛ فتح اليوم من ردم يأجوج..."، وهذا يشير إلى تزامن بدايات انهيار السدّ مع بداية مرحلة العالميّة واختلاط الأمم، والتي جاء الإسلام ليحققها. ولا شك أنّ كلمة (يختلط) لا تفي هنا بالغرض، بل (يموج)، لأنّ الاختلاط لا يدل على الكثرة الهائلة، ولا يشير إلى التداخل مع الاحتفاظ بالخصائص المُميّزة، وكل ذلك بعض إيحاءات كلمة يموج. أما كلمة (تركنا)، في قوله تعالى:" وتركنا بعضهم يومئذٍ يموجُ في بعض..."، فتوحي بالمنع السابق.

تستمر مرحلة موج الأمم في بعضها إلى يوم القيامة:" وتركنا بعضهم يومئذٍ يموجُ في بعض، ونفخ في الصور فجمعناهم جمعاً"، ولكنّ هذا الموج لا يذهب بخصوصيّات الأمم وتميّزها، بدليل أنّ يأجوج ومأجوج الذين أفسدوا في مرحلة تبلور خصوصيّات الأمم سيعاودون الكرّة فيكون إفسادهم من العلامات الكبرى لقيام الساعة. وبدليل وجود العرب الذين يصيبهم البلاء الشديد عند خروج يأجوج ومأجوج كما جاء في الحديث الشريف. وفي الوقت الذي تقترب فيه وظيفة الدين الدنيويّة من نهايتها تقترب نهاية وظيفة العرب أيضاً.

خلاصة الأمر أنّ الأمم التي تبلورت قديماً ستبقى متميّزة، على الرغم من اتجاه البشرية نحو العولمة، فاختلاط الناس إلى يوم القيامة لن يذهب بالأسس المميزة لشخصيّات الأمم العريقة. وسيبقى التميّز والتنوّع من أهم أسس التحضّر البشري. وستبقى الأمم هي المحضن الذي ُيلهم قيم الانتماء، ويؤسس في النفوس معاني الالتزام. وستخفق كل مخططات الشر التي تريد أن تجعل من العولمة وسيلة لإفساد الناس، ومسوغاً للاعتداء على خصوصيّات الأمم، من أجل تحويل البشريّة إلى قطعان يسهل السيطرة عليها واستغلالها. وصدق الله العظيم:"..إنّ كيدَ الشيطانِ كانَ ضعيفاً".

!قطريـة بنت القمـر!
07-09-2008, 11:33 AM
ضــد وبقوة لان اكبر خطر تسكين هالعزاب بأماكن سكنية مليئه بالعوائل وياما صارت مصايب وبلاوي الله العالم بها ويحاولون طمسها عشان محد يدري فليش هالاسلوب الغير عادل ؟؟ نحن كشعب واصحاب ارض حقيقيين لنا كل الحق في ان نعيش بأمــــــــــــان وبكامل حريتنا دون قيود او خوف من دخلاء علينا باشياء غريبه وعادات اغرب ليس لنا ذنب فيما يحملون ؟؟ من المفترض وضع اماكن ومناطق خاصه لهم فقط بعيد عن المناطق السكنية اللي فيها عوائل قطرية او عوائل حتى بشكل عام عشان الكل يرتاح ويتطمن .... مو نفس حالتنا الحين عايشين جمب عمارة كلها عمال من كافة الجنسيات عرب واسيويين ويصفون لنا كل شوي تريللات وسيارات التنظيف اللي تلم الدرامات مادري شيسمونها وكافة انواع المركبات الثقيله اهم شي كلها قدام بيتنا ؟؟ وفي الطلعه والدخله يطالعون الحريم من فوق لتحت وبطريقة وقحه ومقززه ومحد يقدر يكلمهم ؟؟ شنو الحل في مثل هالوضع ؟؟ ليت يطلعون القرار اللي يفكنا من الصدعة وعوار الراس وترى الشعب القطري يستاهل انهم يفكرون في راحته وامانه فنحن اولى من الغرب بكل الاحوال ؟؟

سوق واقف
07-09-2008, 11:47 AM
كله كلام فاضي مع والا ضد مابيغير شي

في قرارات تصدر وعليكم السمع والطاعة. وبس

كلام فاضي يمكن عندك أنت يالخبير أحنا قلنا بدون تجريح أو أساءة ومالك تحق تقول كلام فاضي وكلن له رأي ويبدي برأيه ...

um abdulla
07-09-2008, 12:39 PM
ضد طبعا

وقد واجهتني كذا مرة مقيمة تسأل : عندكم ملحق للسكن ؟؟ وهي مشكلة مؤرقة لهؤلاء الناس ولكن طبعا الحل ليس عندنا وليس بهالطريقة .
امام مسجد الحي سندر اهل الفريج وهو يحثهم ويغريهم يبنون ملاحق من باب النصح طبعا لايجاد دخل جيد !!
اتفق مع اخوي قطري كول ومع اكثر من شارك باننا ضد تاجير بيوتنا ملاحق والتضييق على انفسنا وادخال غرباء في حوشنا .. والله يوسع علينا وعليهم

بوجواهر
07-09-2008, 12:55 PM
كله في صوب وسكن العزاب في الفرجان في صوب

ضد

ضد

ضد

almulla
07-09-2008, 02:18 PM
ضد وبقوة حتى الي يجيب له عشرين الف صبي ودريول وهالشي صاير في فريجنا بالتحديد

انا افضل ان الاجانب يسكنونهم في اماكن بعيده عنا لانهم وايد ماخذين راحتهم

بويوسف
07-09-2008, 03:38 PM
كلام فاضي يمكن عندك أنت يالخبير أحنا قلنا بدون تجريح أو أساءة ومالك تحق تقول كلام فاضي وكلن له رأي ويبدي برأيه ...

هههههه انت فهمتني غلط اخوي سوق واقف..

للاسف اللي اقصده انه كلامنا ما منه فايدة .. احنا نشوف الغلط ومافي قوانين تحد من هالشي او توقف معانا.

و اللهم اني صائم

Riku3
07-09-2008, 03:46 PM
ضـــد .. اكيد .

قبل فترة دخلت فريج واستغربت @_@ .. اقول لرفيجي شسالفة كل هالسياراااااااات الي صافه بفريجكم بين البيوت! .. يقولي هذي الحركه الجديدة من العوائل او العزاب العرب الي يأجرون فلل ويبرتشونها مثل الشقق ! ..

منظر غير حضاري وتزاحم كبير بالشارع بشكل مب طبيعي! .. والمشكلة كثير منها مواتر غاليه xD .

اما سالفة التأجير للعزاب الاجانب .. فالحمد لله هالعاده مب موجودة بمنطقتنا بشكل واضح @_@ .. وطبعاً انا ضدها.

AmOuR
07-09-2008, 03:59 PM
بتفلسفـ ..

و بقـــــول ..

I'm against ..

سوق واقف
07-09-2008, 07:17 PM
أشكركم على التصويت