المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس تحرير الرايه الجديد الرايه لكل قطر في اول مقال له

ابن قطر
08-09-2008, 02:57 AM
الراية.. لكل قطر

بقلم: صالح بن عفصان الكواري

عبر صحيفة الراية الغراء، أحييكم أطيب تحية في أول مقال استهل به تعييني رئيسا للتحرير ولا يسعني بهذه المناسبة إلا ان أهنئكم بحلول شهر رمضان الكريم أعاده الله علينا وعليكم وعلي أمتنا الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأنني إذ أعبر عن خالص الشكر لمجلس إدارة دار الخليج للنشر والطباعة الراية والجلف تايمز علي الثقة الكبيرة التي وضعها في شخصي والمسؤولية التي حملني إياها، أسأل الله تعالي أن يجعلني عند حسن ظن الجميع وان يوفقني للوفاء بمتطلبات هذا التكليف وان أكون عند مستوي هذه الثقة حتي تواصل الراية مسيرة النجاح التي قطعتها وتصل إلي آفاق الريادة والإفادة التي يصبو إليها جميع منتسبيها لتصبح في مصاف الصحف المرموقة ليس علي المستوي المحلي والعربي فقط بل علي الصعيد الدولي أيضا بإذنه تعالي.

وانتهز هذه الفرصة لأعبر كذلك عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالفترة التي قضيتها صحفيا ومسؤولا في وكالة الأنباء القطرية قنا ، هذه الوكالة التي تبوأت مكانة كبيرة واحتلت مساحة إعلامية واسعة وكانت مصدرا إخباريا مهما للعديد من الأجهزة الإعلامية الخليجية والعربية والعالمية.. وحقيقة فإن قنا أصبحت في حد ذاتها مدرسة إعلامية متميزة وصرحا شامخا تخرج فيه الكثير من الكوادر الصحفية القطرية ممن يشغلون الآن مواقع بارزة في أماكن مهمة بالدولة.

ويحتم الواجب عليّ ان أوجه أجزل الشكر وأعطره لجميع مسؤولي الهيئة العامة القطرية للإذاعة والتلفزيون ومديري وكالة الأنباء القطرية لما وجدته منهم من تشجيع وتحفيز وتوجيه منذ أول يوم التحقت فيه بالوكالة.

إن القرار الأميري بدمج وكالة الإعلام الخارجي في وكالة الأنباء القطرية.. ومن ثم تعيين سعادة الشيخ جبر بن يوسف آل ثاني مديرا عاما للوكالة من شأنه تعزيز الدور الوطني الفاعل الذي تضطلع به قنا علي جميع الصعد لتؤدي الرسالة الإعلامية المنوطة بها علي الوجه الأكمل.

ولا أذيع سرا إذا قلت إن قنا بما يتوفر لها من إمكانات بشرية وفنية أصبحت دون شك محل ثقة المسؤولين فيها.. ولقد اتخذت الوكالة منحي رائدا ورائعا في الأونة الأخيرة بتوظيف العديد من الفتيات القطريات اللائي رغبن في الانخراط في مسيرة العمل الإعلامي بالدولة.. وفي تقديري ان هذه الخطوة تعد مكسبا للمرأة القطرية باعتبار انها تفتح أمامها مجالا أحجم عنه حتي وقت قريب الشباب القطري نفسه.

والشكر موصول أيضا لرؤساء تحرير الراية الذين سبقوني والذين أثروا بخبراتهم تجربة الإعلام القطري وتركوا بصماتهم الواضحة علي مسيرته بصورة عامة وعلي الراية بشكل خاص.

آمل أن يكون التحاقي ب الراية إضافة ايجابية، وأن أسهم قدر المستطاع في رقيها وتطورها، مسخراً كل ما لدي من تجارب سابقة لهذه الغاية النبيلة.. وأنني علي قناعة أن ذلك ليس بمستحيل في ظل ما تعيشه الراية من أجواء تشجع علي العمل وتجويد الأداء.. وأحسب أن تغيير المواقع من وكالة الأنباء القطرية التي قضيت بها زهاء 18 عاماً، إلي صحيفة الراية لن يكون عقبة في طريق الإبداع والتميز والريادة التي ننشدها جميعا في مواجهة السماوات المفتوحة والطفرة الهائلة في عالم الاتصال والتكنولوجيا.

كما تعلمون، أن مهنة الصحافة رسالة سامية وان أمانة الكلمة مسؤولية لا مثيل لها.. ومن هنا أعاهدكم أن تبقي الراية كعهدكم بها محترمة لآرائكم ملبية لتطلعاتكم في كل ما تطرحونه من رؤي وأفكار.. وستظل الراية صحيفة لكل أهل قطر وكل من يعيش علي أرضها، تحمل هموم الوطن ومشاغله وتتفاعل مع قضايا أمتها العربية والإسلامية، نصيرة للحق، لا تحابي في ذلك أحداً.. تقبل النقد البناء الهادف بصدر رحب، رقيبة علي نفسها، ملتزمة بموضوعية الطرح وبالدقة في النقل وبالصدق في تعاملها مع مصادرها وقرائها..

وسأظل كما كنت في قنا متحملاً لمسؤولياتي بكل إخلاص باذلاً كل جهد ممكن ومكرساً كل وقتي لخدمة الراية الغراء..

أسأل الله العلي القدير أن يوفقنا في أداء هذه المهمة لتكون الراية كما أسلفت صحيفة كل قطر.. معبرة عن أحاسيس المواطن والمقيم.. متلمسة لمشاعرهم ورغباتهم.. فالصحافة صناعة وأتمني أن تظل بضاعتنا ومنتجاتنا في مستوي تطلعاتكم وطموحاتكم.

وقبل أن أختتم مقالي، أجدد الدعوة للشباب القطري من الجنسين أن يبادروا إلي الالتحاق ب الراية : فأبوابها ستظل مفتوحة لهم، وكل العاملين بها سيكونون خير سند لهم.

وإلي اللقاء

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2002م

lalamar
08-09-2008, 03:01 AM
:weeping::weeping::weeping:

hich
08-09-2008, 03:02 AM
يعني ستظل الراية مثل ماهي وماراح تتغير

ابن قطر
08-09-2008, 03:03 AM

ليش الدموع:omg:

Darco
08-09-2008, 04:18 AM

يحق لك أخوي lalamar..

نرجو أن لا يكون هذا المقال مثالاً لروح الراية المستقبليّة, والتي نتمنّى بحق أن نجد فيها قرباً أكبر من المواطنين وهمومهم الحقيقيّة, وبعداً أكبر عن أسلوب الردح والمدح الفارغ.. السائد في الراية مؤخراً.

لا أعرف الأستاذ الكريم صالح بن عفصان, ولكني أتمنى بصدقٍ أن لا يحمل روح الرسميّة معه من وكالة قنا.

Bo3oof_80
08-09-2008, 09:54 AM
شكرا ابن قطر على نقل المقال
بس اول طله للسيد بوعفصان كلــــــــــــــــــــــــــه مــــــــــــــــــدح و ردح :omen2:
نبي مقالات تبين القصور :anger1:
اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــين

سهم مديون
08-09-2008, 12:25 PM
نامل خير في شبابنا بإذن الله !

um abdulla
08-09-2008, 01:58 PM
الراية.. لكل قطر

بقلم: صالح بن عفصان الكواري

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2002م

:discuss:
ما قلت لنا رايك يا ابن قطر ومرئياتك وتوقعاتك .. باين عليك ابن صحافة !!
:secret:

almulla
08-09-2008, 01:59 PM
يعني ستظل الراية مثل ماهي وماراح تتغير

:nice::nice::nice::nice:

ومن هنا أعاهدكم أن تبقي الراية كعهدكم بها محترمة لآرائكم ملبية لتطلعاتكم في كل ما تطرحونه من رؤي وأفكار.. وستظل الراية صحيفة لكل أهل قطر وكل من يعيش علي أرضها، تحمل هموم الوطن ومشاغله وتتفاعل مع قضايا أمتها العربية والإسلامية، نصيرة للحق، لا تحابي في ذلك أحداً.. تقبل النقد البناء الهادف بصدر رحب، رقيبة علي نفسها، ملتزمة بموضوعية الطرح وبالدقة في النقل وبالصدق في تعاملها مع مصادرها وقرائها..

كم خطأ ورد في الفقرة الاخيرة ؟؟

ما اعهدها مثل اللي تقوله يا أستاذ صالح

عاشق الشهادة
08-09-2008, 02:00 PM

:anger1::anger1::telephone::anger1:

um abdulla
08-09-2008, 02:01 PM
:anger1::anger1::telephone::anger1:

:tease:

Revamp
08-09-2008, 02:39 PM
هذا ياخوي من عيال ام غويلينه....وان شاء الله متوفق...رغم اني ما احب الرايه لانهم دوم ضد الاحلام...وعاشت لنا الوطن

عاشق الشهادة
08-09-2008, 02:42 PM
ان شاء الله الاحلام راحت وظفر بأول بطوله في قطر لسنه 2008 /2009:victory:

الفريق أول ركن
08-09-2008, 04:21 PM
نتمنى من السيد رئيس التحرير مراقبة من يسيئون للدول الخليجيه المجاوره عبر الاخبار التي تنشر عن طريق جريدة الرايه ..

خاصه ان الجريده على كل كبيره وصغيره مركزه على مشكلات المجتمع السعودي الشقيق وبالذات قضايا المرأه المحجبه عندهم وتظهر للرأي العام هنا بقطر ان كل محجبه ومنقبه سعوديه بنت عديمة الاخلاق

والله المستعان ،،

almulla
08-09-2008, 04:28 PM
^^^^^

لانهم ينقلونها من ايلاف

YaZone
08-09-2008, 04:29 PM
الراية راية العاريات والإثارة ! إن لم تحترموا الأخلاق والدين يا سيادة الرئيس الجديد فأقول لكم: اللهم إني صائم!

عبدالله العذبة
08-09-2008, 05:10 PM
مقال الأستاذ صالح الكواري فيه دعوة للشباب القطري للكتابة والعمل في الراية وأتمنى أن تترجم هذه الدعوة إلى واقع.

كما أتمنى من الأستاذ صالح أن يتحدث مع السيد عضو مجلس الإدارة حسين الفردان لكي يمنعوا الدعاية التي لا تتماشى مع المحافظة على الشرع والسلوك السوي.

um abdulla
08-09-2008, 05:28 PM
مع احترامي لوجاهة مأخذ بعض الاخوة على الراية بالذات انها انفتاحية جدا في اعلاناتها وصور ملاحقها وادعو الله ان تستجيب الصحف ويؤجر الداعون الى الخير والصلاح
فانني ارجو الا تهملوا كذلك قضية حرية الفكر والتعبير التي يجب ان تضطلع بها الصحيفة كل صحيفة لكيلا تتحول الى دكانة ويصير بين الشاري والبايع .. يفتح الله

almulla
08-09-2008, 07:20 PM
مقال الأستاذ صالح الكواري فيه دعوة للشباب القطري للكتابة والعمل في الراية وأتمنى أن تترجم هذه الدعوة إلى واقع.

كما أتمنى من الأستاذ صالح أن يتحدث مع السيد عضو مجلس الإدارة حسين الفردان لكي يمنعوا الدعاية التي لا تتماشى مع المحافظة على الشرع والسلوك السوي.

المشكلة بعض الناس يسوقون بضايعهم باستخدام النساء

يعني بالمعنى الاصح قوادة مبطنة الله يكرم السامع

والادهى والامر معرض المجوهرات والموديلات اللي فيه وتخصيص ملحق لعرض الصور الخليعة من الراية

شاهيناز
08-09-2008, 10:58 PM
من يقرى جريده
الرايه

غير الملحق الرياضي

لانه في صف الرهيب
ولا لو مب الملحق الرياضي
كان ماخسرت 2 ريال

مافي احسن من جريده الوطن
ولو ان ملحقها الرياضي مب في صفنا

صوت قطر
08-09-2008, 11:03 PM
مع احترامي لوجاهة مأخذ بعض الاخوة على الراية بالذات انها انفتاحية جدا في اعلاناتها وصور ملاحقها وادعو الله ان تستجيب الصحف ويؤجر الداعون الى الخير والصلاح
فانني ارجو الا تهملوا كذلك قضية حرية الفكر والتعبير التي يجب ان تضطلع بها الصحيفة كل صحيفة لكيلا تتحول الى دكانة ويصير بين الشاري والبايع .. يفتح الله

أحسنت أختي الكريمة ولن أزيد على ما ذكرتيه شيء

عبدالله العذبة
08-09-2008, 11:26 PM

أختي أم عبدالله وفقها الله

ظننت أن هذا أمرٌ مفروغ منه.

وبما أن الأستاذ صالح اقر بدور الإنترنت في الإعلام وأنه يلعب دوراً رئيسيا وإيلاف أنموذجاً على ما ذكره رئيس تحرير الراية.
نرجو أن يرتفع سقف الصحافة المطبوعة في قطر وأن تكون الراية قدوة لباقي الصحف القطرية في هذا النهج التقدمي.

ابن قطر
09-09-2008, 02:18 AM

للاسف ما اشوف احد شكرني على نقل المقال
مب مشكله بما اني سهران ابغي اقطف ما يكتبه بو عفصان
بس ام عبدالله ما قصرت جابت سيرتي علىى الاقل وبالنسبه
لوجهة نظري المتواضعه منصب رئاسة التحرير عندنا شبه
فخري مع حبه بالصحافه اي بمعنى اقل الخسائر من المالك
لان رئيس تحرير المندفع يمكن يخرب بيت الجريده ولا بد ان
نمنح بن عفصان الفرصه لفتره ولكن هل ممكن ان يكون
علامه بارزه بالصاحفه القطريه صعبه شوي ومن كل قلبي اتمنى
له التوفيق مع اني كنت متوقع يا جابر الحرمي او الاخوات
الفاضلات بنات ال سعد او مريم الخاطر وبصراحه احنا ودنا من
رئيس التحرير ان يملك المعلومه وبالاخص بالشان المحلي
والسياسي ويكون حصن منيع لدولة قطر بوجه المغرضين من
افندي والرويشد والشريان وطارق الحميد ويكون صاحب حنجره
وقلم قوي يطالب بمصلحة المواطن القطري وانا نفسي اسمع
رايكم الكريم ام عبدالله وشكرا للجميع

ابن قطر
09-09-2008, 02:23 AM

والادهى والامر معرض المجوهرات والموديلات اللي فيه وتخصيص ملحق لعرض الصور الخليعة من الراية

اخونا الملا
الله يهديك ارجو ان تحسن الفاظك
والله ما توقعت منك الاسلوب هذا
وارجو التعبير بطريقه افضل لهذا
المنتدى واحتلرام الشهر الفضيل
ارجو تقبل النصيحه

ابن قطر
09-09-2008, 02:28 AM

انا مب ابن الصحافه انا
ابنكم وبعدين لا يفتى .......
...............................
................................

بالمدينه:rolleyes2:

hich
09-09-2008, 02:29 AM
لان رئيس تحرير المندفع يمكن يخرب بيت الجريده ولا بد ان
نمنح بن عفصان الفرصه لفتره ولكن هل ممكن ان يكون
علامه بارزه بالصاحفه القطريه صعبه شوي ومن كل قلبي اتمنى
له التوفيق مع اني كنت متوقع يا جابر الحرمي او الاخوات
الفاضلات بنات ال سعد او مريم الخاطر وبصراحه احنا ودنا من
رايكم الكريم ام عبدالله وشكرا للجميع[/color][/size]

مشكور وبيض الله وجهك .................وهذا العشم ...........تفضل عندنا لسحور

ابن قطر
09-09-2008, 02:52 AM
مشكور وبيض الله وجهك .................وهذا العشم ...........تفضل عندنا لسحور

تسلم هاتش بس ايش سحوركم

al-fahad
09-09-2008, 02:57 AM
في نظري الصحافة هي رئة المجتمع التي يستطيع من خلالها ان يتنفس بشكل طبيعي
أتمنى أن ينظر للصحافة بهذا الاعتبار وتعامل على هذا المقياس حتى لا يزيد أحتقان المجتمع ولا يتملل عند نزول سقف الحرية كالحابس أنفاسة

شكرا ابن قطر على نقل المقال

almulla
09-09-2008, 02:57 AM
اخونا الملا
الله يهديك ارجو ان تحسن الفاظك
والله ما توقعت منك الاسلوب هذا
وارجو التعبير بطريقه افضل لهذا
المنتدى واحتلرام الشهر الفضيل
ارجو تقبل النصيحه

عزيزي هالكلمات موجودة في كتابات النخب المثقفة والقرآن والاحاديث النبوية وكتب أئمة السلف والخلف تحتوي على مثل هذه الالفاظ للتدليل على الموجود

وشكرا لك على النصيحة

Bo3oof_80
09-09-2008, 09:25 AM
اخونا ابن قطر ياخي شكرتك على نقل المقال ولا لاني جديد بالمنتدى مب مهتم:anger1:

Bo3oof_80
09-09-2008, 09:29 AM

اخونا الملا وانت دايما مندفع احنا في شهر كريم مايجوز تستخدم هاي الالفاظ وبالمعنى الصريح حتى لوكانت موجوده في كتبنا :secret:

ابن قطر
09-09-2008, 09:29 AM
اخونا ابن قطر ياخي شكرتك على نقل المقال ولا لاني جديد بالمنتدى مب مهتم:anger1:

اسف اخوي التنديل اعتبرها
غلطه مطبعيه:nice:

um abdulla
09-09-2008, 01:17 PM

ظننت أن هذا أمرٌ مفروغ منه.

وبما أن الأستاذ صالح اقر بدور الإنترنت في الإعلام وأنه يلعب دوراً رئيسيا وإيلاف أنموذجاً على ما ذكره رئيس تحرير الراية.
نرجو أن يرتفع سقف الصحافة المطبوعة في قطر وأن تكون الراية قدوة لباقي الصحف القطرية في هذا النهج التقدمي.

لا ادري لماذا تستخدم الاسلوب الصارم البتار اخي عبد الله ؟؟
لو كان اي شيء مفروغا منه ما تواجدنا في هذا المنتدى ننادى به بكل طرق التعبير المباشرة وغير المباشرة
ولا نتوقع ان تصير الراية قدوة لسائر الصحف وعليها كل تلك العذاريب التي نوه بها الاخوة الاعضاء
اما النهج التقدمي :omg: الثوري فهو يخص التوجهات اليسارية ولا ادري ما علاقته بجريدة الراية ؟
وش تقصد يالخووووووووو؟

وبصراحه احنا ودنا من
رايكم الكريم ام عبدالله وشكرا للجميع[/COLOR][/SIZE]

اولا شكرا على النقل يا سهران !!
وثانيا ليس منصب رئيس التحرير وجاهيا الا عند ربعنا بل هو واجهة الصحيفة وعنوانها وربانها
ثالثا كيف تكون رئاسة التحرير وجاهية وفخرية وانت تطلب منه لاحقا ان يكون (الحصن الحصين لدولة قطر ) ويكون (صاحب خنجر !! وقلم ) يا اخي رئيس التحرير مش رئيس كورال يردد الخطاب الرسمي ويدافع عن سياسة الحكومة
يا اخي انت تحط مواصفات رئيس رابطة مشجعي السد ؟؟
لي عودة

ابن قطر
09-09-2008, 07:58 PM
لا ادري لماذا تستخدم الاسلوب الصارم البتار اخي عبد الله ؟؟
لو كان اي شيء مفروغا منه ما تواجدنا في هذا المنتدى ننادى به بكل طرق التعبير المباشرة وغير المباشرة
ولا نتوقع ان تصير الراية قدوة لسائر الصحف وعليها كل تلك العذاريب التي نوه بها الاخوة الاعضاء
اما النهج التقدمي :omg: الثوري فهو يخص التوجهات اليسارية ولا ادري ما علاقته بجريدة الراية ؟
وش تقصد يالخووووووووو؟

اولا شكرا على النقل يا سهران !!
وثانيا ليس منصب رئيس التحرير وجاهيا الا عند ربعنا بل هو واجهة الصحيفة وعنوانها وربانها
ثالثا كيف تكون رئاسة التحرير وجاهية وفخرية وانت تطلب منه لاحقا ان يكون (الحصن الحصين لدولة قطر ) ويكون (صاحب خنجر !! وقلم ) يا اخي رئيس التحرير مش رئيس كورال يردد الخطاب الرسمي ويدافع عن سياسة الحكومة
يا اخي انت تحط مواصفات رئيس رابطة مشجعي السد ؟؟
لي عودة

ليش اخترتي السد بس حلوه منج
وبعدين مهما نقول رئاسة التحرير
عندنا برستيج وليس شرط ان يكون
محبرته مليئه

عبدالله العذبة
09-09-2008, 08:42 PM
لا ادري لماذا تستخدم الاسلوب الصارم البتار اخي عبدالله ؟؟
وش تقصد يالخووووووووو؟

أسلوبي ليس بالصارم البتار :secret:

النهج التقدمي ليس حكراً على أحد فالإسلام تقدمي المنهج :discuss:

مذ متى احتكر اليسار أو اليمين عبارات لهم؟ :tease:

بنت الحرمي
09-09-2008, 09:26 PM
يعطيك العافيه اخوي الفاضل ابن قطر على نقل المقال

الله يوفق الاخ صالح الكواري في منصبه الذي ( هرب) بعض من تشرح له لأنه منصب شرفي صوري لا اكثر ولا اقل (من وجهة نظري)،، ناهيك عن المشاكل التي قد يُدخل رئيس التحرير نفسه فيها اذا كان من النوع المشاكس :eek5:

اقف الى هنا ولا اريد الاسهاب بادلاء رأيي اكثر من ذلك لسبب ،،

لان قد لا يعجب رأيي البعض ومن ثم سوف يتم اقتباس كلامي على اساس انه خطأ ويبتدي بعض المحللين في تفسير رأيي على هواهم ،، ومن ثم سوف ندخل في نقاشات ومهاترات مالها اول ولا لها تالي

والله الصحافة وجع راس ،، صدق من قال انها مهنة المتاعب :telephone:

combo
09-09-2008, 10:20 PM
كلمه حق في صالح الكواري
من كنا صغار و احنا نعرف عفصان الكواري ابو صالح
امام مسجد و تربيه صالحه وتاجر شريف ولا يقبل المال الحرام
و ان شاء الله في خطى والده

ابن قطر
10-09-2008, 01:10 AM
يعطيك العافيه اخوي الفاضل ابن قطر على نقل المقال

الله يوفق الاخ صالح الكواري في منصبه الذي ( هرب) بعض من تشرح له لأنه منصب شرفي صوري لا اكثر ولا اقل (من وجهة نظري)،، ناهيك عن المشاكل التي قد يُدخل رئيس التحرير نفسه فيها اذا كان من النوع المشاكس :eek5:

اقف الى هنا ولا اريد الاسهاب بادلاء رأيي اكثر من ذلك لسبب ،،

لان قد لا يعجب رأيي البعض ومن ثم سوف يتم اقتباس كلامي على اساس انه خطأ ويبتدي بعض المحللين في تفسير رأيي على هواهم ،، ومن ثم سوف ندخل في نقاشات ومهاترات مالها اول ولا لها تالي

والله الصحافة وجع راس ،، صدق من قال انها مهنة المتاعب :telephone:

اقتبس كلامج اذا ما عندج مانع
عشان اقول عنه انه كلام جميل
نادر ما نسمعه:nice:

ابن قطر
10-09-2008, 01:26 AM
ودي اعرف رايكم

الكريم يا ام عبدالله بهولاء الكتاب لو امكن
افندي والرويشد والشريان وطارق الحميد

um abdulla
10-09-2008, 02:01 AM
ودي اعرف رايكم

الكريم يا ام عبدالله بهولاء الكتاب لو امكن
افندي والرويشد والشريان وطارق الحميد

ليش تسالني عنهم بالذات ؟:discuss:
اتابع بعض ما يكتبون خاصة عن قطر !! وكذلك اتابع عبد الباري :)
وليش تصغير اسم الراشد ؟؟ :rolleyes2:
الا باسالك ليش ما طلعوا جريدة الجزيرة علشان تكون بمصاف الشرق الاوسط والحياة والقدس العربي ؟؟ :tease:

بنت الحرمي
10-09-2008, 02:44 AM
اقتبس كلامج اذا ما عندج مانع
عشان اقول عنه انه كلام جميل
نادر ما نسمعه:nice:

لا ماعندي مانع :)
تسلم اخوي الفاضل ،، الحمدلله ان الكلام اعجبك

وان شاءالله تسمع احسن منه :nice:

ابن قطر
10-09-2008, 03:46 AM
ليش تسالني عنهم بالذات ؟:discuss:
اتابع بعض ما يكتبون خاصة عن قطر !! وكذلك اتابع عبد الباري :)
وليش تصغير اسم الراشد ؟؟ :rolleyes2:
الا باسالك ليش ما طلعوا جريدة الجزيرة علشان تكون بمصاف الشرق الاوسط والحياة والقدس العربي ؟؟ :tease:

اعتقد عبدالوهاب بدر خان ما يناسب الجزيره
والجزيره ما تناسبه عاد هذه مب مجلة الدوحه
انا اقول لازم يكون قطري ومشكله كل كوادرنا
الوطنيه من الاعلاميين مشغولين ما في الا نفتح
معهد للصحافه على غرار اسباير وبعدين انا
يهمني رايك واااااااايد ورويشد يستاهل التصغير
لانه للاسف داش علينا عرض دوم