المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله لا يهينكم يالربع سؤال

فاضي عمل
09-09-2008, 12:53 AM
شحالكم يالربع ان شاءالله بخير

الله لا يهينكم سؤال بسيط بس

بغيت اخذ لي جي إكس لؤلؤي 2009 من الوكاله اصفار فل اوبشن سبير تحت قير توماتيك

بس بغيت اعرف بكم بيطلع علي كاش وكم شهر لازم انطر لين مايوصل

السعر بالضبط الله لا يهينكم والمده التقريبيه

وكم الدفعه الاولى للحجز مثلا كم ادفع والباقي يوم استلم الموتر والا كامل فنفس الوقت

وبغيت استفسر عن شاشه الفي إكس أر بالكاميرا الخلفيه أقدر اركبها من الوكاله ؟ وهل يأثر عالضمان والا ؟

الشوارع كرهتني بأني أروح اسال

واكون شاكر لكم

ورمضان كريم

راعي ال2008 الاسود
09-09-2008, 01:00 AM
والله اخووي اذا ع الشركة لو تنتظر شوي ع الاقل ينزل موديل 2010 احسن لان الحين كلا بالحجز والحجز
يطول وبعدين تاخذه من الشركة احسن من المعارض لان المعارض رافعين السوق عليها انزين
فا لو تنتظر شوي احسن لان الشركة بالحجز والحجز ياخذ 4 او 5 او 6 شهور لين يوصل انتظر لين يثبت سوقها وتنزل اسعارها لان هالغلا كلا من العرب لان زحمه ع المواتر عشان اهل المعارض مستغلين الفرصة ورافعين السعر فوووق اسعار خيالية خلك ع الشركة انا اشوفها احسن وموفق ان شاء الله

مافيا قطر
09-09-2008, 01:06 AM
وانا معاك راعى الاسود تنظر سنه ممكن على الاقل العيوب اللى موجوده فيها تتصلح وينزلونه بيج من داخل واسعاره تنزل شوى والمعارض ضاربين اسعارهم فوق الصراحه

فاضي عمل
09-09-2008, 01:15 AM
والله اخووي اذا ع الشركة لو تنتظر شوي ع الاقل ينزل موديل 2010 احسن لان الحين كلا بالحجز والحجز
يطول وبعدين تاخذه من الشركة احسن من المعارض لان المعارض رافعين السوق عليها انزين
فا لو تنتظر شوي احسن لان الشركة بالحجز والحجز ياخذ 4 او 5 او 6 شهور لين يوصل انتظر لين يثبت سوقها وتنزل اسعارها لان هالغلا كلا من العرب لان زحمه ع المواتر عشان اهل المعارض مستغلين الفرصة ورافعين السعر فوووق اسعار خيالية خلك ع الشركة انا اشوفها احسن وموفق ان شاء الله

هلا يالغالي

والله صح كلامك من الشركه احسن وانا ابيه من الشركه لان ماعندي استعداد اروح للشريطيه :omen2:

بالنسبه للوقت يعني مافي اي مشكله بنطر شهرين ثلاث اربع

ويعطيك العافيه عالمرور

والتوفيق للجميع يارب

فاضي عمل
09-09-2008, 01:16 AM
وانا معاك راعى الاسود تنظر سنه ممكن على الاقل العيوب اللى موجوده فيها تتصلح وينزلونه بيج من داخل واسعاره تنزل شوى والمعارض ضاربين اسعارهم فوق الصراحه

دام ان الموتر عالضمان العيوب بتتصلح مافي اي مشكله

ويعطيك العافيه الشيخ عالمرور

الدنيا تجارب
09-09-2008, 01:28 AM
مافي عيوب الصراحه يمكن اول ما نزل وبس
روح الوكاله واحجزلك واذا في وو تخلص امورك بسرعه
واذا مافي بعد تخلص امورك بس شوي اطول
والطبلون بيج مش وارد الدووحه وراد عمان او الكويت يقولوون
وتراه اسود الطبلون بس ع تحت لونه بيج واشوفه مب حلوو
فا لا تاخذ الا وراد الدوحه ومن الوكاله
الجي اكس ار طلع علي 6 سلندر 180 من الوكاله
2008

بـــاروود
09-09-2008, 03:59 AM
اخوي انا خذتلي جي اكس 2008 لؤلؤي تمامتيك وطلعلي بالحض ونش ودفلوك وخلصته خلال يومين وطلع علي بتأمين الشامل كاااااش 181:nice: