المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون ذمه!!!!!!!!!!!!!!

hqaheri
10-09-2008, 02:54 AM
في الفتره الأخيره كثرت ظاهرة إلي يدعمون ويشردون،،،، يعني تطلع من الشغل مثلا وتشوف موترك مدعوم،،،،
والله االربع موتري طلعته يوم الأحد واليوم طلعت من الدوام ولا داعمينلي الصدام إلي جدام،يعني ابي اعرف الناس ذيله شنو من ذمه عليهم؟؟؟ هذي اذا كان عندهم؟؟؟؟
بس ابي اعرف ليش شرد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راعي ال2008 الاسود
10-09-2008, 02:59 AM
اخووي يمكن ياهل ول شي ول هندي توة عليمي دعم قال خلني اسلم ع عمري وطق مااظن انه قطري
يدعم ويروح لان لو دعم حتى لو غلطان بيوقف لان موترة وموترك الي تضرورا انزين ويبي يصلح موترة
شكله دريول الي دعم هااي عادي لودعم ماهمه الموتر لان مب دافع فيه شي مب من فلوسة عرفت
والله يعينك ان شاء الله وان شاء الله مايتكرر لك هالموقف ولا اي حد ان شاء الله

انسان حساسي
10-09-2008, 04:33 AM
معوض اخوي انشااااء الله ....

الكاسر007
10-09-2008, 04:34 AM
يمكن حط رقمة ونسيت تشوف على الدريشة اما لو طقع الله يعوضك ان شا الله

ولله يمهل ولا يهمل

الدغناش
10-09-2008, 05:10 AM
اخوي الله يعوضك خير ان شاء الله تحسب الله وماعليك من شي

الخارجية
10-09-2008, 10:21 AM
اخوي الله يعوضك خير

بنت سعادة السفير
10-09-2008, 10:25 AM
الله يعووضكـ خير اخوووي

_QTR_
10-09-2008, 10:29 AM
يمكن حط رقمة ونسيت تشوف على الدريشة اما لو طقع الله يعوضك ان شا الله

ولله يمهل ولا يهمل

ليش ...
تبي تقول لي انك ولا مرة سويتها ...
ههههههههههههه ذكرتني في قلبتك العام .. لووووووووووووووووووول

Mayed
10-09-2008, 10:32 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكون في عونك

Time trading
10-09-2008, 10:37 AM
حسبي الله عليهم

مستثمر 999
10-09-2008, 10:47 AM
اخوي الله يعوضك خير

لورنس العرب
10-09-2008, 11:49 AM
زين كان ناديت البوليس

سهم سهم
10-09-2008, 11:51 AM
الله ايعوضك خير يا رب

hqaheri
10-09-2008, 12:44 PM
زين كان ناديت البوليس

مب موضوع ان تنادي الشرطه،،، إلي ابي اعرفه ليش يشردون؟:anger3:

سلمان
10-09-2008, 01:10 PM
مب موضوع ان تنادي الشرطه،،، إلي ابي اعرفه ليش يشردون؟:anger3:

يمكن مشغول أو مستعجل ماتدري

ونسى يحط الرقم

ويمكن دعم وكأن السالفه بهب له

وهوا رايح

eastqatar
10-09-2008, 02:01 PM
الله ايعوضك فيه خير

صارت فيني

لاداعي
10-09-2008, 02:05 PM
ليش ...
تبي تقول لي انك ولا مرة سويتها ...
ههههههههههههه ذكرتني في قلبتك العام .. لووووووووووووووووووول

:eek5:

rhrh922
10-09-2008, 02:13 PM
أخوي نحن على علم ان المواتر كلها مؤمنه يعني ما يعني له شئ ان كان مستعجل ان يكتب رقم جواله ويخليه على الموتر الي دعمه وانا صارت معي عدة مرات ادعم واخلي جوالي من اكون مستعجل وانا كان ما عندي شئ اتصل على الدوريه واخليهم يسمون ورقة حادث ومن خلال لوحة الموتر يكلمون راعيه او يخلوها على زجاجه الامامي

لكن الناس هؤلاء الي تكلمت عليهم حضرتك ذوول يحملون مرض نفسي ما يتمنى الخير الا لنفسه ويعز عليه ان يشوفالناس افضل منه فتجد هذه اخلاقهم انا عدة مرات من اوقف في البارك يجي شخص يوقف عندك ويفتح بابه بطريقه لازم يسوي فيها خدش في الموتر الي جنبه ليش ؟

على اي حال أسأل الله ان يهديهم ويوضك خير اخوي

مساهمه بالحب
10-09-2008, 03:16 PM
انا بعد وقفت سيارتي في البراحه اللي في شارع حمد الكبير

ورجعت من البنك الا السياره مشمخه من قدام وورا كنهم عميان مع اني موقفتها اخر البراحه قلت ابعد

عن الزحمه وبعد ماخلصت .. ان شاء الله عاد هذي الشموخ تروح

حسبي الله ونعم الوكيل

م الكواري
10-09-2008, 05:39 PM
اخوي الله يعوضك خير

alkoos
10-09-2008, 11:41 PM
من ترسووو بلادنا من هــ الاجانب وكل شي يالس يصير حوادث وسرقات ومشاكل مالها حل الله يستر علينا وعلى عيالنا والله يحفظ بلادنا من كل مخرب امين

musel999
11-09-2008, 12:12 AM
صارت فيني والموتر كان 2007 جي اكس ار والتامين للغير للاسف والقهر ان الموتر ماكمل اسبوع:weeping::weeping:

hqaheri
11-09-2008, 02:13 AM
من ترسووو بلادنا من هــ الاجانب وكل شي يالس يصير حوادث وسرقات ومشاكل مالها حل الله يستر علينا وعلى عيالنا والله يحفظ بلادنا من كل مخرب امين

قبل شهر كنت طالع من البيت وإلا اسمع صوت حادث ويوم إلتفت ولا سكسويل فيه سوري راجع على سياره وكسر الصدام والليتات إلي وره والرفرف، ومشه زين ان لحقت عليه ووقفته، فسألته ليش شردت وانت كسرت السياره، ولا يقو مستعجل وماعندي وقت اوقف. فتصلت في الشرطه ولما وصلوا إلا ينكر الكذاب ان دعم السياره. على العموم خذوه معاهم ووقفوه في العاصمه.
إلي ابي اوصله ان الناس ذيله ماعندهم ذمه ولا ضمير:threaten::threaten::threaten:

فلفل حار
11-09-2008, 04:32 AM
اخوي الله يعوضك خير

انت تقول داعمينك وانت محد ، عجل شرايك اني اقولك انه واحد دعمني ولفني بكبري بالسياره ولا حتي نزل شاف شفيني وكمل طريجه وشرد ؟ والله انه الموتر افتر علي والله حفظني الحمدلله اني مانقلبت

كان واحد مار جزاه الله خير سجل رقم موتره وبلغت عليه وسحبته المركز وحاول ولد عمه الضابط يغطي علي موضوعه وقال انه الرجال سلم نفسه لكن اكتشفنا انه هو مصيود ورفعنا شكوى علي ولد عمه وطيرنا نجومه :)

الحمدلله ، خذت حقي ولكن تنازلت عن بعض الامور عشان ماينسجن هذاك ، مع انه مايستاهل والله

الله يعينك ياخووي الحين اغلب الشباب الصغار وهالاجانب اليداد بالبلد لا هم ولا حزن ، لا تربيه ولا اخلاق

واكبر دليل انت شوف سواقة شبابنا بالشارع شلون وبتعرف من المتربي ومن الي مايعرف السنع ، السواقه فن واخلاق

الله يعطيك العافيه :)

فلفل حار
11-09-2008, 04:34 AM
انا بعد وقفت سيارتي في البراحه اللي في شارع حمد الكبير

ورجعت من البنك الا السياره مشمخه من قدام وورا كنهم عميان مع اني موقفتها اخر البراحه قلت ابعد

عن الزحمه وبعد ماخلصت .. ان شاء الله عاد هذي الشموخ تروح

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

اختي ودي موترج لمحل التقنيه الي داخل محطة بترول المسيله ، اذا شموخ بيصبغون مكانها بدون ماينصبغ الرفرف والصدام كاملين

والله يعينج علي مابلاج

hqaheri
11-09-2008, 09:29 AM
اخوي الله يعوضك خير

انت تقول داعمينك وانت محد ، عجل شرايك اني اقولك انه واحد دعمني ولفني بكبري بالسياره ولا حتي نزل شاف شفيني وكمل طريجه وشرد ؟ والله انه الموتر افتر علي والله حفظني الحمدلله اني مانقلبت

كان واحد مار جزاه الله خير سجل رقم موتره وبلغت عليه وسحبته المركز وحاول ولد عمه الضابط يغطي علي موضوعه وقال انه الرجال سلم نفسه لكن اكتشفنا انه هو مصيود ورفعنا شكوى علي ولد عمه وطيرنا نجومه :)

الحمدلله ، خذت حقي ولكن تنازلت عن بعض الامور عشان ماينسجن هذاك ، مع انه مايستاهل والله

الله يعينك ياخووي الحين اغلب الشباب الصغار وهالاجانب اليداد بالبلد لا هم ولا حزن ، لا تربيه ولا اخلاق

واكبر دليل انت شوف سواقة شبابنا بالشارع شلون وبتعرف من المتربي ومن الي مايعرف السنع ، السواقه فن واخلاق

الله يعطيك العافيه :)

وانت الصاج مايستاهل تنازل عنه،،،،،،