المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذر هؤلاء !!!!!!!!!!!!!

rhrh922
10-09-2008, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والتقدير ..

اخوان في البداية انا ابغلكم اني تاجر وعندي مجموعة سيارات عارضهم في المعارض
فعلى سبيل المثال مررت على احد المعارض وهو ما يسمى معرض الشرق !!!

وعلى فكرة بنفس الوقت لنا تعاملات عدة مع عدة معارض

فهناك رجل مصري يسمة الخبير اي هو الي يقيم السيارات

فسألته عن سيارة معروضه عندنا هي بي أم 750 الكبير فقال انها تسوى 140 الى 150
فسكتت قلت له عندك مثلها قال لا قلت طيب من وين لك هذا التقيم كيف عرفت انها تسوى كذاا ؟؟!! قال هذا هذه اسعارهم قلت له طيب

كيف الفردان من اسبوعين تقريباً كان عده عشرات حبات ممشاهم بين الـ 30 والـ 40 يبغيهم على 220 ؟؟!! قال هذه السياره ما تسوى وعندي 730 على 150 وعندي 740 على كذا وكذاا

ووتبين انه هذا المصري الخبير لا يميز بين 730 والـ 740 والـ 750 والـ 760
فبلغته انه هذه السياره في المعارض كلها ما في الا ثلاث فقط في الوافي وفي توب كار وفي عالم السيارات الحديثه والوافي فقط ابيض والبقيه سلفر وازرق غامق والاسعار على 200 وعلى 195 فأنزعج الخبير (النصاب ) وقال انها ما تسوى !! مع انه اغلبية لي عليها ملاحضات من الاسعار والنضافة الى اخر والارقام المطلوبه فيها غير معقوله صح يبيع ممكن لكن بطريقة النصب هذه وانا مستعد اوضح للي يبغي تفاصيل لو لا الحرام ولو لا علمي ان هذه المواتر ليست له وانم لناس عارضه عنده بالمعرض وهي لناس موجودين بعضها وبعضها غير موجودين معانا على اي حال ....

مع كل تقديري للجميع اتمنى الناس قبل ما اتبيع مواترهم يتأكدون من الوكالات عن المستعمل
ويقيم على ضوئه ومن ثم يقرر يعرض للبيع حتى يحذر النصابين هؤلاء

واليوم انا رحت الى مستعمل الفردان الصبح حصلت انهم بقت عندهم فقط حبه وحده ابيض ماشيه 310الف مطلوب 230 نهائي وكلمته كما تسوى موتر الرجل الي عارضيه نحن في معرض الوافي قال 210 يروح بالساهل

ونحن على كلام هذا وذاك ضلنا نكسر في موتر الرجل حتى جعلناه يوافق البيع على 180الف

والناس من انكلهم قالوا في الهاي كلاس معروض 160 انا رحت سألت تبين ما عندهم ايضأ عن شخص مصري قال يسوى القيمة هذه !!

قلت له طيب جيب لي أنا بشترى قال ما في تبين الرجل يقول انه 740 مباع على 170 الف ممشاه اكثر من ممشى الرجل هذا ويقول ا 740 والـ 750 واحد بصفته الخبير !!

صح ان الاثنين 8 سلندر لكن الاختلاف جذري بينهم والفرق والممشى يفرق اما هو عنده كله اللون واحد والممشى واحد والسعر واحد ليش ؟؟!! هذه انتم جاوبوا عنها

انا تاجر في دبي وهناك في سيطره صحيحه للبيع والشراء وفي تقييم صحيح

وهناك 750 هو الماشي والمرغوب والسعوديه نفس الشئ وفي الكويت والبحرين الا قطر

بسبب الخبراء !!!!!

والشئ الثاني اذا الوكالة باعت بالارقام هذه فكيف المعارض وعلى فكره كل شئ ونظافته

هذا مثال بسيط حبيت اوضح لاني شفت كل شئ عرضته ما شاء الله اصبح مباع الا الــ 750
وحده راحت على 185 ممشاها اكثر كانت خارج المعرض والثانية بقت بسبب الخبراء !!

فحبيت اعطي فكره للناس وحبيت اعطي فكرة لاصحاب الـ بي أم بنفس الوقت

وما هو الا مثال حبيت اوضح وانا تاجر :)

وعلى فكرة في نفس المنتدى هذا مرات انا اسوم اقول 35 او اكثر ويسوم غيري وفجأ يجي شخص يرد يقول 30 الف وافلوسي كاش وكأنه انا وغيري نشتري بالتمر يعني انبادله تمر بدل سيارته :omg: الله يهدي الجميع

واتمنى الناس تنتبه الى الامر هذا والله يشهد اني من اشتري ابلغ البايع اني انا تاجر اشتي كذاا
وابيع بكذااا لكن اصبر وانا والي كاتبه لي من رزق

وابلغه اني اشتري بـ 40 وابيع 43 الى 44 اى 45 والتيسير من الله
وكثير ناس ما باعوا لي وقالو اعرضها لنا وان قالوا نبغي نبيع

وعلى فكرة كل من عنده بي أم خاصة الفئة السابقة يكلمني انا ببيعه له ولا اتخلون النصابين ينصبون عليكم
بموضوع البدي الجديد لانه اغلى بكثر وما راح يأثر على مواتركم نهائي
راح تتأثرون من الخبراء وانتم تكسرون اسعار مواترك ومواتر الناس بايديكم سببه الخبراء !!

الصدق مفتاح النجاة
(( ولا تبخسوا الناس اشيائهم ولا تعثوا في الارض مفسدين .. ))

barod
10-09-2008, 02:13 PM
جزاك الله خير والله يوفقك

راعي ال2008 الاسود
10-09-2008, 02:14 PM
تسلم اخووي ع المعلومة وان شاء الله ينتبهون الناس منهم وبالتوفيق ان شاء الله

الجزيـرة $
10-09-2008, 02:22 PM
:nice: والله انك صادق

سهم طالع
10-09-2008, 02:25 PM
أتمنى تميز بين ( البيع ) و ( الشراء ) .. وبين المحتاج وبين المب محتاج

اذكر موتري Cls 55 أحمر ،، وصل عند العين بـ 190 ألف وهو يسوى اكثر من هالسعر والكلام هذا قبل ست شهور .. وبعته من شهرين بـ 250 ألف ,,, المسأله كلها هو يبي يستفيد لنفسه اول شي وعقب المعرض .. والله يوفق الجميع

rhrh922
10-09-2008, 02:30 PM
جزاكم الله خير وأسأل الله ان يهدي الجميع

على فكره انا امس عرضت رانج على 180 الف وحصلت شخص كاش على 175الف!!
وانا قلت يبدأ السوم وانا على علم ان الموتر يباع بـ 200 والممشاه اقل على 215 الى 225
حسب البايع
وحسب اللون
وحسب النضافة

وأسأل الله التوفيق للجميع

وعلى فكره انا ذكرت معرض الشرق حتى يبلغ صاحب المعرض بالخبير الذي لديه

وبعد فتره ان رحتوا وحصلتوا الخبير هذا موجود معناه صاحب المعرض راضي بالي يحصل

لأجل مصلحته الخاصة

ولا تنسون من ضمن الاساليب انه

عندنا مثله تعال اخذه بـ اقل 40 و50 الف لانه يعرف انك بياع مش مشتري

وافضل طريقة انه لو خويك يبغي مثل موترك اخذه معاك ويوم اتشوف في معرض مثل موترك قله ابيع
رراح يقول لك خذ هذا بأقل كذا قله اشتريت

وشوف الكذب الي راح تسمعه منه او الاحراج اما يقول لك ما يفيدك لانه فيه مشاكل حتى ما يخسر :)
أو ينحرج ويبيع لك :)

بوسالم90
10-09-2008, 02:34 PM
اخوي الموتر للحين موجود ؟

rhrh922
10-09-2008, 02:36 PM
أتمنى تميز بين ( البيع ) و ( الشراء ) .. وبين المحتاج وبين المب محتاج

اذكر موتري Cls 55 أحمر ،، وصل عند العين بـ 190 ألف وهو يسوى اكثر من هالسعر والكلام هذا قبل ست شهور .. وبعته من شهرين بـ 250 ألف ,,, المسأله كلها هو يبي يستفيد لنفسه اول شي وعقب المعرض .. والله يوفق الجميع

اكيد يالغالي انا اميز بين الي يبغي يبيع وبين الي يشتري وبين المحتاج (والخبير يطلع كل بطولاته عليه) وغير المحتاج

وبكل بساطة انت مش محتاج سألته قال لك 190 ومن اتقول له ك يباع اكيد يقول لك 210بالكثير

وبنفس الوقت موترك يسوى 250 بعد الفترة الزمنيه هذه

معناه يبغون الربح بالجشع :)

وان عرضه لك بعد كل هذا راح ياخذ عمولة منك

وعلى فكرة الموتر هذا كار مكس قالوا نعرضه لك على 185 ويجيب لك 200 الى 210

وانت من تبغي اتبيع اختار المعرض الي تعرض فيه وبنفس الوقت شوف المستعل الي الوكالة حتى ما يضحكون عليك الخبراء

وبيع بالمعقول

انا قبل فتره عرضت لكزز والحمد لله راحت على 280الف صاحبها طلب شئ غير معقول والسعر حكمه بعد ما الشباب جزاهم الله خير علموني
وخبرت صاحبها وما شاء الله باعها وما لنا غير السعي

الدبلومااسي
10-09-2008, 03:56 PM
جزاك الله خير

wad3an
10-09-2008, 04:19 PM
يعطيكم العافية

rhrh922
10-09-2008, 04:29 PM
جزاك الله خير

الله يحفظك يلغالي

وطن
10-09-2008, 04:31 PM
جزاك الله خير

rhrh922
10-09-2008, 04:35 PM
جزاك الله خير

حياك الله يالغالي

الرجباني
10-09-2008, 04:38 PM
جزاك الله خير

لورنس العرب
10-09-2008, 05:10 PM
بس يا جماعه انتوا تتكلمون عن مواتر مشاية اكثر من 250 الف كيلو وتنباع بسعر 200 الف
يعني بكل صراحة اللي بيشتري موتر بهالسعر وهالممشى ماعنده سالفة لان تقريبا الموتر اصبح مستهلك من قلب

qatar.1995
10-09-2008, 05:19 PM
عندك 750 نظيفه 2008 تشيك الوكاله

rhrh922
10-09-2008, 06:44 PM
بس يا جماعه انتوا تتكلمون عن مواتر مشاية اكثر من 250 الف كيلو وتنباع بسعر 200 الف
يعني بكل صراحة اللي بيشتري موتر بهالسعر وهالممشى ماعنده سالفة لان تقريبا الموتر اصبح مستهلك من قلب

حياك الله يالطيب انا ما اعرف حضرتك عن ايش تتكلم

وذكرت (الممشاه أقل اي اقصد ممشاه اقل من الموتر الي ذكرته) يباع على 215 الف لى 225الف
ونحن في معرضنا بعنا نفس الشئ الممشا 81الف ابيض بـ 195الف
نحن والشباب تكلمنا اكثر ممشى عن الرنج وهو 70الف فقط والموتر تشيك وكالة وباقي فيه الضمان الى السنة الجاية

فمن الي ممشاه 250الف ؟؟!!

rhrh922
10-09-2008, 06:45 PM
جزاك الله خير

حياك الله يالغالي

ابوعبدالعزيز
10-09-2008, 07:01 PM
هلمعارض الشيخ دايمن الواحد ايطيح معاهم في مشاكل والاسباب كثيرة .

ويوم ذكرت معرض الشرق انه بعد كان عندي موقف صار لي معاهم من فترة ، مرة كنت ابغي اشتري سيارة حق الدريول ، ودورت على سوبربان ولقيت في المعرض المذكور وقلت له ابغي اودي السيارة افحصهه قال اوكيه بس حط عندي خمسمائة ريال عشان ضمان ، قلت له اول شيء سائق من عندك إلى بيودي الموتر وانه ماراح اسوقه واحنه بس بنروح محل الفحص ، قال هذي النظام ، قلت له اوكيه ، ولما فحصت السيارة طلع فيهه صوت كارونه قوى ، وقال محل الفحص انه ما اضمن لك الكارونة متى اتعطل عليك يمكن اليوم ويمكن عقب شهر ، عموما رجعت الموتر المعرض وقلته خلاص ما ابي الموتر عشان فحصته وطلعت الكارونه خربانه ، وتم المصري إلى في المعرض يماطل معاي ما يبغي ايرجع الخمسمائة ريال الضمان إلى خذهه ، ويوم شافني مصر على الموضوع ، قام اتصل في صاحب المحل عشان يقنعني اخذ الموتر وهو فيه علة الكارونة .

ولما شافوني مصر على موقوفي من أن السيارة ما تصلح لي عشان فيهه عيب ميكانيكي ، قالي صاحب المعرض وبالحرف الواحد : كان عندنه نيسان كارونته خربانه وثلاثة جاو المعرض افحصوه ورجعوه عشان الكارونة ، وعقبهه جانه واحد رابع واقنعناه أن الموتر ما فيه شيء وقام وشراء الموتر بإلى فيه !!!! ، تخيل هذا الموضوع .

يعني المسكين إلى شرى الموتر النيسان ما يعرف عن خراب الموتر وراعي المعرض والمصري إلى في المعرض يفتخرون انهم باعو موتر كارونته خربانه على شخص ما يعرف شيء ، اترك لك اخوي الحكم على الموضوع .

والله على ما اقوله شهيد .

تحياتي .

السد
10-09-2008, 07:14 PM
ابصراحة كنت اتمنى كاتب الموضوع عدم ذكر اسم المعرض
ولكن كلمة الحق تقال
اللي يروح المعرض بصراحة يشوف القاعة المميزة والتي تتميز بالجو الحار جدا
واللي يبغي( يتصنن) واسمحوا لي على هذه الكلمة يروح يقعد في القاعة المميزة عنده فقط 5 دقائق
وبعدين طريقة العرض
تصدقون في البداية يحط الفورويلات في المقدمة ثم يحط الصوالين
الظاهر اخونا يمشي بعكس الناس
واحلى شي انه ما عنده طاولة شاي وقهوة مثل بقية المعارض
ودمتم

rhrh922
10-09-2008, 07:19 PM
هلمعارض الشيخ دايمن الواحد ايطيح معاهم في مشاكل والاسباب كثيرة .

ويوم ذكرت معرض الشرق انه بعد كان عندي موقف صار لي معاهم من فترة ، مرة كنت ابغي اشتري سيارة حق الدريول ، ودورت على سوبربان ولقيت في المعرض المذكور وقلت له ابغي اودي السيارة افحصهه قال اوكيه بس حط عندي خمسمائة ريال عشان ضمان ، قلت له اول شيء سائق من عندك إلى بيودي الموتر وانه ماراح اسوقه واحنه بس بنروح محل الفحص ، قال هذي النظام ، قلت له اوكيه ، ولما فحصت السيارة طلع فيهه صوت كارونه قوى ، وقال محل الفحص انه ما اضمن لك الكارونة متى اتعطل عليك يمكن اليوم ويمكن عقب شهر ، عموما رجعت الموتر المعرض وقلته خلاص ما ابي الموتر عشان فحصته وطلعت الكارونه خربانه ، وتم المصري إلى في المعرض يماطل معاي ما يبغي ايرجع الخمسمائة ريال الضمان إلى خذهه ، ويوم شافني مصر على الموضوع ، قام اتصل في صاحب المحل عشان يقنعني اخذ الموتر وهو فيه علة الكارونة .

ولما شافوني مصر على موقوفي من أن السيارة ما تصلح لي عشان فيهه عيب ميكانيكي ، قالي صاحب المعرض وبالحرف الواحد : كان عندنه نيسان كارونته خربانه وثلاثة جاو المعرض افحصوه ورجعوه عشان الكارونة ، وعقبهه جانه واحد رابع واقنعناه أن الموتر ما فيه شيء وقام وشراء الموتر بإلى فيه !!!! ، تخيل هذا الموضوع .

يعني المسكين إلى شرى الموتر النيسان ما يعرف عن خراب الموتر وراعي المعرض والمصري إلى في المعرض يفتخرون انهم باعو موتر كارونته خربانه على شخص ما يعرف شيء ، اترك لك اخوي الحكم على الموضوع .

والله على ما اقوله شهيد .

تحياتي .

صادق أخوي بوعبدالعزيز :) والرجل سيماه في وجه
وعلى فكره هذه ما لها علاقة بالدين لا نهائي
هذه بالنسبه له وبالنسبه لصاحب المعرض تعتبر شطاره

ومن يبيعه عليك مع كل تقديري لك أو غيرك

يعتبر نفسه ذكي وما في الا سحت في بطنه

مع العلم وكل تقديري لاخونا المصريين مش هم المقصودين أكيد لا

لكن الشخص هذا بالذات

وسبحان الله يا ريت هذا وامثاله قابضين شئ المشكله انه ما ياخذ غير( الشكراً) وانه :victory:

وراح يبقى راتبه مثل ما هو

ما تجيه غير الاذيه :)

نسأل الله العفو والعافية

فلفل حار
10-09-2008, 09:06 PM
من يومين مريت معرض اشوف كورفيت

اتصلت بالمصري قالي بـ120 وعجبني السعر مبدئيا لانه الموتر ماشاء الله عليه نظيف

مريت المعرض شفتها وعقب اتصلت فيه ثاني يوم وقلت له كم الكورفيت ؟ طبعا هو ماعرفني ولا تذكرني اني متصل امس وراح قالي 125 ألف ههههههه بذمتك شتقوله هالانسان ؟

بس الحمدلله كلمت راعي الحلال وماكان راضي بالحركه الي سواها المصري وطيب خاطري وعطاني سعر زين وفوق الزين ورحم الله والديه ، هذي كلمة شكر بسيطه في حقه والله يرزقه الرزق الحلال يارب

ومن كم يوم شريت خاتم من محل داماس للمجوهرات الي باللاند مارك (الكابينه بالوسط) ويبيع مصري ، والله انه ولد حلال وتشرفت بمعرفته وطيب كل الطيبه ، يعني مب المصاروه نصابين !

وبصراحه انا ماحب سياسة التشهير ، لكن زين سويت وذكرت اسم المعرض والمصري عشان تحذر غيرك ، والله انه مروا علي ناس النصب في دمهم مثل الفيمتو علي السفره !

والله يرزقنا جميع الرزق الحلال ، واشكرك علي موضوعك الغالي ياخووي

فتى الجود
10-09-2008, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد التحية والتقدير ..

اخوان في البداية انا ابغلكم اني تاجر وعندي مجموعة سيارات عارضهم في المعارض
فعلى سبيل المثال مررت على احد المعارض وهو ما يسمى معرض الشرق !!!

وعلى فكرة بنفس الوقت لنا تعاملات عدة مع عدة معارض

فهناك رجل مصري يسمة الخبير اي هو الي يقيم السيارات

فسألته عن سيارة معروضه عندنا هي بي أم 750 الكبير فقال انها تسوى 140 الى 150
فسكتت قلت له عندك مثلها قال لا قلت طيب من وين لك هذا التقيم كيف عرفت انها تسوى كذاا ؟؟!! قال هذا هذه اسعارهم قلت له طيب

كيف الفردان من اسبوعين تقريباً كان عده عشرات حبات ممشاهم بين الـ 30 والـ 40 يبغيهم على 220 ؟؟!! قال هذه السياره ما تسوى وعندي 730 على 150 وعندي 740 على كذا وكذاا

ووتبين انه هذا المصري الخبير لا يميز بين 730 والـ 740 والـ 750 والـ 760
فبلغته انه هذه السياره في المعارض كلها ما في الا ثلاث فقط في الوافي وفي توب كار وفي عالم السيارات الحديثه والوافي فقط ابيض والبقيه سلفر وازرق غامق والاسعار على 200 وعلى 195 فأنزعج الخبير (النصاب ) وقال انها ما تسوى !! مع انه اغلبية لي عليها ملاحضات من الاسعار والنضافة الى اخر والارقام المطلوبه فيها غير معقوله صح يبيع ممكن لكن بطريقة النصب هذه وانا مستعد اوضح للي يبغي تفاصيل لو لا الحرام ولو لا علمي ان هذه المواتر ليست له وانم لناس عارضه عنده بالمعرض وهي لناس موجودين بعضها وبعضها غير موجودين معانا على اي حال ....

مع كل تقديري للجميع اتمنى الناس قبل ما اتبيع مواترهم يتأكدون من الوكالات عن المستعمل
ويقيم على ضوئه ومن ثم يقرر يعرض للبيع حتى يحذر النصابين هؤلاء

واليوم انا رحت الى مستعمل الفردان الصبح حصلت انهم بقت عندهم فقط حبه وحده ابيض ماشيه 310الف مطلوب 230 نهائي وكلمته كما تسوى موتر الرجل الي عارضيه نحن في معرض الوافي قال 210 يروح بالساهل

ونحن على كلام هذا وذاك ضلنا نكسر في موتر الرجل حتى جعلناه يوافق البيع على 180الف

والناس من انكلهم قالوا في الهاي كلاس معروض 160 انا رحت سألت تبين ما عندهم ايضأ عن شخص مصري قال يسوى القيمة هذه !!

قلت له طيب جيب لي أنا بشترى قال ما في تبين الرجل يقول انه 740 مباع على 170 الف ممشاه اكثر من ممشى الرجل هذا ويقول ا 740 والـ 750 واحد بصفته الخبير !!

صح ان الاثنين 8 سلندر لكن الاختلاف جذري بينهم والفرق والممشى يفرق اما هو عنده كله اللون واحد والممشى واحد والسعر واحد ليش ؟؟!! هذه انتم جاوبوا عنها

انا تاجر في دبي وهناك في سيطره صحيحه للبيع والشراء وفي تقييم صحيح

وهناك 750 هو الماشي والمرغوب والسعوديه نفس الشئ وفي الكويت والبحرين الا قطر

بسبب الخبراء !!!!!

والشئ الثاني اذا الوكالة باعت بالارقام هذه فكيف المعارض وعلى فكره كل شئ ونظافته

هذا مثال بسيط حبيت اوضح لاني شفت كل شئ عرضته ما شاء الله اصبح مباع الا الــ 750
وحده راحت على 185 ممشاها اكثر كانت خارج المعرض والثانية بقت بسبب الخبراء !!

فحبيت اعطي فكره للناس وحبيت اعطي فكرة لاصحاب الـ بي أم بنفس الوقت

وما هو الا مثال حبيت اوضح وانا تاجر :)

وعلى فكرة في نفس المنتدى هذا مرات انا اسوم اقول 35 او اكثر ويسوم غيري وفجأ يجي شخص يرد يقول 30 الف وافلوسي كاش وكأنه انا وغيري نشتري بالتمر يعني انبادله تمر بدل سيارته :omg: الله يهدي الجميع

واتمنى الناس تنتبه الى الامر هذا والله يشهد اني من اشتري ابلغ البايع اني انا تاجر اشتي كذاا
وابيع بكذااا لكن اصبر وانا والي كاتبه لي من رزق

وابلغه اني اشتري بـ 40 وابيع 43 الى 44 اى 45 والتيسير من الله
وكثير ناس ما باعوا لي وقالو اعرضها لنا وان قالوا نبغي نبيع

وعلى فكرة كل من عنده بي أم خاصة الفئة السابقة يكلمني انا ببيعه له ولا اتخلون النصابين ينصبون عليكم
بموضوع البدي الجديد لانه اغلى بكثر وما راح يأثر على مواتركم نهائي
راح تتأثرون من الخبراء وانتم تكسرون اسعار مواترك ومواتر الناس بايديكم سببه الخبراء !!

الصدق مفتاح النجاة
(( ولا تبخسوا الناس اشيائهم ولا تعثوا في الارض مفسدين .. ))

الله يهداك هذي الأشكال محد يصدقة
ابصرحة التعامل مع اليهود أحسن منهم

rhrh922
10-09-2008, 09:15 PM
من يومين مريت معرض اشوف كورفيت

اتصلت بالمصري قالي بـ120 وعجبني السعر مبدئيا لانه الموتر ماشاء الله عليه نظيف

مريت المعرض شفتها وعقب اتصلت فيه ثاني يوم وقلت له كم الكورفيت ؟ طبعا هو ماعرفني ولا تذكرني اني متصل امس وراح قالي 125 ألف ههههههه بذمتك شتقوله هالانسان ؟

بس الحمدلله كلمت راعي الحلال وماكان راضي بالحركه الي سواها المصري وطيب خاطري وعطاني سعر زين وفوق الزين ورحم الله والديه ، هذي كلمة شكر بسيطه في حقه والله يرزقه الرزق الحلال يارب

ومن كم يوم شريت خاتم من محل داماس للمجوهرات الي باللاند مارك (الكابينه بالوسط) ويبيع مصري ، والله انه ولد حلال وتشرفت بمعرفته وطيب كل الطيبه ، يعني مب المصاروه نصابين !

وبصراحه انا ماحب سياسة التشهير ، لكن زين سويت وذكرت اسم المعرض والمصري عشان تحذر غيرك ، والله انه مروا علي ناس النصب في دمهم مثل الفيمتو علي السفره !

والله يرزقنا جميع الرزق الحلال ، واشكرك علي موضوعك الغالي ياخووي

اكيد يالغالي وانا ما شهرت لكن حددت الشخص وطلع صاحب مواقف ما شاء الله عليه
وقلت مو شرط لكن ذكرت جنسيته حتى حدده في المعرض عرفت عليه

وجزاك الله خير على المرور الطيب والاطراء الجميل

rhrh922
10-09-2008, 09:17 PM
الله يهداك هذي الأشكال محد يصدقة
ابصرحة التعامل مع اليهود أحسن منهم

اسأل الله ان يهدي الجميع ان شاء الله

فلفل حار
10-09-2008, 09:37 PM
اكيد يالغالي وانا ما شهرت لكن حددت الشخص وطلع صاحب مواقف ما شاء الله عليه
وقلت مو شرط لكن ذكرت جنسيته حتى حدده في المعرض عرفت عليه

وجزاك الله خير على المرور الطيب والاطراء الجميل

محشوم والله فديت خشمك وانا ماقصدت (التشهير) بمعنى شين ، لانه هالشخص يستاهل ماجاه ولازم نحاسب منه ولو كل واحد حذر الثاني صدقني هالظاهره بتختفي من السوق نهائيا سواء كان سوق السيارات او غيره :victory:

رحم الله والديك علي التحذير والله يعطيك الصحه والعافيه يالغالي :)

rhrh922
10-09-2008, 09:44 PM
محشوم والله فديت خشمك وانا ماقصدت (التشهير) بمعنى شين ، لانه هالشخص يستاهل ماجاه ولازم نحاسب منه ولو كل واحد حذر الثاني صدقني هالظاهره بتختفي من السوق نهائيا سواء كان سوق السيارات او غيره :victory:

رحم الله والديك علي التحذير والله يعطيك الصحه والعافيه يالغالي :)

الله يحفظك ويسلمك يالغالي

اكيد لو تكلمنا الظاهره هذه راح تختفي

جزاك الله خير :)