المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عسل طبيعي,زيوت,اعشاب,حنا ...جميع ماتحتاجه

ليــــــان
11-09-2008, 02:38 AM
مرحبا فيكم انا اول مره اشارك معاكم وانا في الاصل تاجره صغيره كل بضاعتي من البيت وبضاعتي زينه ونظيفه ونصحوني ربعي لو عرضت على النت باستفيد اكثر والشاهد الله ان كل شى عندي نظيف واصلي وسعره المعقول........................
وبضاعتي :: هي بسم الله::
1:الزيوت جميع انواع الزيوت المعروفه للشرب ،للشعر ، للجسم، للمساج وكلها عصره اولى توصلني من بعض الدول العربيه والاسيويه واسوي منهم خلطات حسب الطلب للشعر مثلا للتنعيم ، للتطويل ،للتكثيف وبعد الزيت بروحه بدون خلط وجميع انواع الزيوت المعروفه اصليه
منها الجرجير ـ الخروع ـ جنين القمح ـ جوزالهند ـ الزيتون ـ السرو ـ الخس ـ السدر ـ الحلبه ............. والعديد العديد من الزيوت
2: الحنا الاصلي للشعر من المدينه من اول استخدم الشعر باللون العنابي وليس البرتقالي كما هو معروف عن الانواع الاخرى ..... وحنا اللون الاسود بدون اي صبغات حنا من اليمن اصلي
ايضا ( المشاط) مجموعة اعشاب لتغذيه الشعر معروفه لاهل الخليج وممتازه لتغذيه الشعر وتطويله
ملاحظه:: يوجد عندي زيت خاص للتطويل وتغليظ الشعر
وايضا خلطة حناء :حنا مضاف لها اعشاب للتطويل والتغليظ تستخدم مع الزيت او بروحه لافضل نتيجه يستخدمان معاااااااااا

3: جميع انواع العسل الطبيعي التجربه اكبر برهان .... وعسل فاتح الشهيه وعسل القوه للحياة الزوجيه..
4: حلاوة نزع الشعر 3 انواع النوع الاول بزيت الزيتون صنع منزلي من اول استخدم سوف تلاحظين الفرق سهله الاستخدام ....النوع الثاني بالحليب والعسل لون ابيض رايحه عطره تترك البشره ناعمه ملمس حريري رايحه عطريه .....النوع الثالث بالحليب والشبه لبياض ونعومة البشره وايزالت الحبوب والسواد من الجسم ....جميع الانواع تترك بشرتك جميله لاطول فتره وتبطي فترة ظهور الشعر والتجربه خير برهاان ....
5: جميع انواع الصابون للجسم والوجه للبياض والنعومه منها:الطاووس المغربي البركاني الطيني وغيرها الكثير
6: جميع انواع الاعشاب
7: اعشاب خاصه للتنحيف خلطه مركبه من اعشاب طبيعيه تشرب 3 مرات لازاله الكرش والتنحيف مشهوره ومعروفه بنتايجها تتكون من نعناع وكمون وقشر رمان وغيرها من اعشاب طبيعيه بنسب مدروسه
8:كريم للتبيض والنعومه النتيجه من اول استخدام نعومه ولبياض سوف تلاحظينه من ثالث استخدام صنع منزلي بدون اي مواد كيماويه اومركبات من العسل وللوز والليمون وغيرها بنسب متساويه ومدروسه
لا احب الاطاله عليكم في الشرح لانني اول مره اشارك معاكم الي يريد الاستفسار انا في خدمتكم وفي الرد عليكم
ويوجد ايضا لدي انواع كثيره غير التي ذكرت من صابون وزيوت وخلطات للجسم والشعر والاعشاب للشرب..

ملاحظه هامه:: للقرنقعوه يتوفر لدي الان مجموعه من توزيعات القرنقعوه اولاد وبنات جاهزه معبأه لاداعي للتعب جاهز بالمكسرات والحلويات كميه محدوده

مناحل بوسيف
11-09-2008, 03:50 PM
موفقه اختي وحياج الله بينا وان شاء الله تستفيدين في هذا المنتدى

بوردح لمتد
11-09-2008, 04:36 PM
بتوفيق اختي ويامرحبابك بين اخونك وخواتك

ام حبيبتي
11-09-2008, 05:32 PM
هلا اختي ,,,,,, بصرااااااحه عندج اشيااااااااء حلوه ............. ياليت تشوفين الخاص :)

وبالتووووووووفيق ان شاءالله .................

nor85
11-09-2008, 06:40 PM
بالتوفيق حبوبه بس لو تعرضين صور البضاعه يكون افضل

ليــــــان
13-09-2008, 02:13 AM
تسلمون جميعا على مروركم...
نور اي صور حبوبه البضاعه معروفه اعشاب وزيوت وعسل وصابون وحنا وماتحتاج انزل لها صور

ليــــــان
13-09-2008, 02:14 AM
ام مبارك...
حبيبتي ما اقدر ابعث ع الخاص لان لازم تكون مشاركاتي اكثر من 50 وسعر الحلاوه اللي طلبتيها العلبه 40 ريال

عديـل الـروح
16-09-2008, 11:01 AM
في عندج اعشاب مساعده لتنعيم الشعر : خاصة للاطفال

مثل التمليس للكبار ؟؟

ذيبه مزاجيه
16-09-2008, 01:34 PM
بغيت اسألج على كم هالاغراض ؟؟

زيت الخروع + زيت الجرجير + زيت جنين القمح +زيت خاص للتطويل وتغليظ الشعر
وايضا خلطة حناء :حنا مضاف لها اعشاب للتطويل والتغليظ تستخدم مع الزيت او بروحه لافضل نتيجه يستخدمان معاااااااااا << اهم شي يكون الزيت و الحنه يطولون الشعر ويغلضونه @_@+ الحلاوه اللي بالحليب والشبه+ الحلاوه اللي بزيت الزيتون +صابونة الطاووس + كريم التبييض

ممكن سعر كل واحد فيهم بروحه علشان اعرف ؟؟؟

وتسلمين و الله يوفقج ان شاء الله ويفتح عليج ابواب الرزق ان شاء الله

sos_store
16-09-2008, 02:35 PM
حنا باللون الاسود وزيت الخروع بكم؟ ولوعندج زيت اللوز للجسم بكم؟

قانوني
16-09-2008, 11:19 PM
بتوفيق اختي

ليــــــان
17-09-2008, 02:26 AM
بغيت اسألج على كم هالاغراض ؟؟

زيت الخروع + زيت الجرجير + زيت جنين القمح +زيت خاص للتطويل وتغليظ الشعر
وايضا خلطة حناء :حنا مضاف لها اعشاب للتطويل والتغليظ تستخدم مع الزيت او بروحه لافضل نتيجه يستخدمان معاااااااااا << اهم شي يكون الزيت و الحنه يطولون الشعر ويغلضونه @_@+ الحلاوه اللي بالحليب والشبه+ الحلاوه اللي بزيت الزيتون +صابونة الطاووس + كريم التبييض

ممكن سعر كل واحد فيهم بروحه علشان اعرف ؟؟؟

وتسلمين و الله يوفقج ان شاء الله ويفتح عليج ابواب الرزق ان شاء الله

ااهلين اختي اسعار الزيوت كلها 150 ريال ماعدا بعض الزيوت مثل جنين القمح 200 وزيت الحشيشه الخضرا 250
الحناالمخلوط نص الكيلو 300والزيت 200وفعلا مع الاستخدام من شهر انت بنفسك بتلاحظي النتيجه من نعومه ولمعه وصحه هاي من اول اسبوع وبعد شهر بتشوفين بدا يطول وينبت شعر والله بنفسك بتحكمين
حلاوه شبه 40 وحلاوه الزيتون 50
صابونه الطاووس30 اصليه 100%
الكريم 250ريال علبه كبيره يصلح لجميع الجسم بياض ونعومه مايسبب اي شى لانه صنع منزلي انا اسويه من اول استخدام بتلاحظين النتيجه تكفي العلبه لفتره طويله ويجب ان يحفظ في الثلاجه يصلح للاماكن الحساسه للبياضها ونعومتها من اول استخدام والتجربه خير برهان

الله يخليكم الطلب للجادين فقط لاني اوفر جميع بضاعتي وخصوصا الزيوت والحنا والاعشاب حسب الطلب الله يخليكم ويوفقكم الطلب بس للي يبي .....الاستفسار عادي ..بس الي يطلب يلتزم لاني التزم مع ناس يسافرون ويتعنون عشان يوفروون الطلبات لانها من عدة دول عشان جذي الله يخليكم الي يبي ومتأكد انه بياخذ يطلب

ليــــــان
17-09-2008, 02:30 AM
حنا باللون الاسود وزيت الخروع بكم؟ ولوعندج زيت اللوز للجسم بكم؟

مرررحباااااااا
الحنا الاسود 100 ريال نص كيلو
زيت خروع 150
زيت اللوز للجسم اصلي من ريحته بياض للجسم ونعومه روعه من اول استخدام150

الله يخليكم الطلب للجادين فقط لاني اوفر جميع بضاعتي وخصوصا الزيوت والحنا والاعشاب حسب الطلب الله يخليكم ويوفقكم الطلب بس للي يبي .....الاستفسار عادي ..بس الي يطلب يلتزم لاني التزم مع ناس يسافرون ويتعنون عشان يوفروون الطلبات لانها من عدة دول عشان جذي الله يخليكم الي يبي ومتأكد انه بياخذ يطلب

ليــــــان
17-09-2008, 02:58 AM
حياااااااااااااااااااااكم

ام حبيبتي
17-09-2008, 04:53 AM
الشيخه ممكن جوالج عالخااااااااااااااص حابه اخذ منج المبيض للجسم وبعد الحناااااااااا والزيت للشعر عندي عرس في شهر 11 وحابه اطلع شيييييييييييييييييييييييييي :)

sos_store
17-09-2008, 04:57 AM
ممكن رقمج