المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكزس lx 570 وارد الفطيم والضمان ... استفسار

بتال
11-09-2008, 06:11 AM
السلام عليكم

كيف الحال جميعا

ياجماعة الخير عندي لكزس فورويل 2009 وارد الفطيم (الامارات) وجيت عبدالغني وقالوا الضمان مايمشي عندنا والتشييك الاول بفتح ملف ب 5000 !!! ليش مادري عشان تبديل زيت بس .. شالحل معهم ولا شاسوي افيدوني جزاكم الله خير حد جرب من قبل ؟
بدلت زيت السياره في التيسير بعدها انتم اشرايكم اشتنصحوني فيه

شكرا

الهاجري_قطر
11-09-2008, 07:04 AM
التيسير يعطونك ضمان ثدفع 2000 اعتقد بس اللي عند قطرللديكور وابركلك من الوكاله انا عندي 2008 لكزس وكله عندالتيسير

agase
11-09-2008, 07:09 AM
مالك حل عبدالغني مايضمن الا السيارات الي طالعه من عنده وكل الموزعين عندهم خبر ماخبروك الفطيم انه ماعندك ضمان بقطر.......تقدر تقول الواسطه قويه عن عبدالغني مع ان المفروض يكون ضمان في كل دوله
لانهااااا من شركه واحده الام وهم موزعين بس الموضوع فيه نقط وياليت تخاط الشركه الام وتفيدنااااا
شسبب

بتال
11-09-2008, 07:33 AM
التيسير يعطونك ضمان ثدفع 2000 اعتقد بس اللي عند قطرللديكور وابركلك من الوكاله انا عندي 2008 لكزس وكله عندالتيسير

بدلت عند التيسير اللي في شارع سلوى زيت بس وماجا طاري للضمان يقدرون يعطوني ضمان
لاسمح الله صار شي اروح للفطيم هنااااااااااك ...؟ ودفتر الضمان عندي مهوب مكتوب فيه شي ؟يبغي له تسجيل مثلا

شاكرلك

بتال
11-09-2008, 07:35 AM
مالك حل عبدالغني مايضمن الا السيارات الي طالعه من عنده وكل الموزعين عندهم خبر ماخبروك الفطيم انه ماعندك ضمان بقطر.......تقدر تقول الواسطه قويه عن عبدالغني مع ان المفروض يكون ضمان في كل دوله
لانهااااا من شركه واحده الام وهم موزعين بس الموضوع فيه نقط وياليت تخاط الشركه الام وتفيدنااااا
شسبب

صدقت ياطويل العمر بس تهقى لوكلمت شركة اللكزس بيفيدوني بذا الشي ؟؟؟

البيت بيتك
11-09-2008, 08:14 AM
الله يعينك هذى تويوتا والاجر على الله
التيسير احسن ولا انتظر فى الدور على شان ابدل ايل وفلتر

الهاجري_قطر
11-09-2008, 08:39 AM
لا ابوي ضمان التيسير ماله خص بالفطيم تدفع عند التيسير اعتقد2000ريال اواقل وهم يعطونك عندهم ضمان بس على شنو مادري انا موتري وارد السعوديه وماوديته التشيك ماشي 10 الاف اهم شي غيرايل وخلاص

بتال
11-09-2008, 09:07 AM
عقب كم كيلو ابدل الايل والفلتر وايل القير بعد كم كيلو وشنهي نصايحكم للسيارة الجديده

الرميله
11-09-2008, 09:39 AM
انا اشوف تدفع خمسة الاف
وفك نفسك من كل هاالاسئله
وتسلمون جميعا

PoBox
11-09-2008, 09:48 AM

اخوي ضمان التيسير وش يشمل ؟
هل هو تبديل زيت وفلاتر لمدة معينة فقط

ولا يضمن لك شي من ضمانات الوكيل ؟ جير ، مكينة ، ، و و و و

---------

التويوتا واللكزس بشكل عام مادري وش فايده ضمانهم
دام كل مااخترب شي قالوا ادفع والضمان مايغطي الا بحب خشوم
فتاخذه بدون ضمان ابرك وان اخترب صلحه على حساب التوفير اللي وفرته من سعر وارد غير عبدالغني
اللي مايقل عن 20 الف مادري كم بالضبط

-----

بشكل عام هالمواتر عملية وماتخترب بسهولة ( اقصد الخرابات اللي تكون بحاجة ضمان )

hqaheri
11-09-2008, 10:41 AM
السلام عليكم

كيف الحال جميعا

ياجماعة الخير عندي لكزس فورويل 2009 وارد الفطيم (الامارات) وجيت عبدالغني وقالوا الضمان مايمشي عندنا والتشييك الاول بفتح ملف ب 5000 !!! ليش مادري عشان تبديل زيت بس .. شالحل معهم ولا شاسوي افيدوني جزاكم الله خير حد جرب من قبل ؟
بدلت زيت السياره في التيسير بعدها انتم اشرايكم اشتنصحوني فيه

شكرا

يعطيك العافيه، الحل ان تطرش ايميل حق الشركة في اليابان وتشرح الموضوع لهم، واحتمال كبير ان يحلونه لك.
اذا تحتاج مساعده في الايميل يسعدني ان اساعدك، بس طرشلي رقمك على الخاص وبتصل فيك يوم الأحد لأن بسافر اليوم وبرجع الأحد الصبح.
ويعطيك خيرها وياخذ شرها ان شاء الله

حقاني
11-09-2008, 11:11 AM
حبيبي تبي موترك يدخل غصب عن عبدالغني الشركه طرش ايميل حق الشركه الام واشرح لهم الوضع وحط رقم الشاصي لموترك
اعرف واحد سواها ودخلوا موتره وعتذرو منه
هو وكيل فقطر حاله حال اي وكيل ثاني ملزوم يدخل اي موتر عليه ضمان بس هو يعرف ان هلقطر طيبين زياده عن لزوم وماراح يشتكون عليه ف الشركه الام عشان كذيه هو ماخذ راحته يسوي قوانين على كيفه....

فلفل حار
11-09-2008, 01:42 PM
اخوي في شركة تأمين امريكيه داخل شركة الخليج للتأمين مالت الحوادث الي بشارع حمد الكبير

شركة الخليج للتأمين مالها علاقه بشركة التأمين الامريكيه من ناحية حوادث او غيره بس هي مجرد وكيل حق هالشركه

الشركه الامريكيه هذي تضمن لك موترك كااامل من الصدام لي الصدام يعني المكينه والقير والديفريشن كله حتي ممشى 500 ألف وتغير لك حتي اي شي يخترب بالموتر ( شرط انه مايكون استهلاكي ) يعني السفايف والتواير والدرامويلات مب من ضمن الضمان ولكن اي شي ثاني يشمله الضمان

باختصار ضمانهم احسن من ضمان عبد الغني

والسعر معقوول جدا مايتجاوز الـ3 الاف ان كان كروزر ولكن انه عندك لكزس وعلي قيمته الغاليه ما شاء الله اتوقع يمكن يقدرون موترك دبل يعني 6 او 7 الاف

وهذا بشرط انه موترك يكون اصفاار او في بداية ممشاه ، لكن لو جبت لهم اي موتر ثاني للضمان راح يقبلونه بعد الفحص ويضمنون فقط المكينه والقير والديفريشن ، واعتقد انه هذا اهم شي عندك والله يوفقك ان شاء الله

فلفل حار
20-09-2008, 01:18 AM
شباب ، ممكن حد يعطينا معلومات عن ضمان شركة التيسير ؟ :)